أفضل أثاث الحدائق2024

قضاء الوقت بالخارج مفيد جدًا لصحتك. ليس هناك ما هو أكثر هدوءًا من لحظة هادئة بعيدًا عن الزحام ، مثبتة بشكل مريح في أثاث حديقتك. لكن يجب أن يكون الأثاث مريحًا للغاية. لحسن الحظ ، يوجد أثاث خارجي جيد ، في متناول جميع الميزانيات. الاختيار واسع بما يكفي للجميع ليجدوا شيئًا لأنفسهم. إذن ، ما نوع أثاث الحدائق الذي تختاره؟

حديقة بهية أليس 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

حديقة بهية أليس

أفضل أثاث الحدائق في عام 2024

قم بإنشاء مساحة أنيقة للاسترخاء مع مجموعة باهيا من Alice's Garden. مصنوعة من خشب الأكاسيا ، تشتمل هذه المجموعة على كرسي بمقعدين وكرسيين بذراعين وطاولة قهوة بلمسة نهائية مصقولة باللون الأبيض لإضفاء مظهر دافئ ودود.

انظر السعر

يضفي التشطيب الأبيض المصقول للخشب لمجموعة Alice's Garden Bahia مظهرًا أنيقًا وطبيعيًا ودافئًا ويمكن الوصول إليه. خشب الأكاسيا حاصل على 100 % شهادة FSC . الوسائد مصنوعة من البوليستر البيج ، بسمك 12 سم. إنها مريحة ودائمة. وهي سهلة التنظيف: قطعة قماش مبللة تكفي لتنظيفها.

تجمع مجموعة باهيا بشكل مثالي بين الجمال الطبيعي الجذاب والمتانة . أثاث الحدائق هذا مستقر ومقاوم للغاية للعوامل الجوية. يمكنك الاعتماد على هذه الصالة لتزيين حديقتك أو فناءك لعدة سنوات.

يجب تجميع المجموعة ، ولكن يتم تسليم التعليمات الواضحة مع الأثاث.

أثاث Vidaxl بيسترو 2
8

أثاث Vidaxl بيسترو

قم بتزيين مساحتك الخارجية بأثاث البيسترو الأنيق الذي يتضمن طاولة وكرسيين. إنها مجموعة أنيقة وصلبة بفضل إطارها الفولاذي على وجه الخصوص.

انظر السعر

تم تصميم مجموعة البيسترو المكونة من 3 قطع من Vidaxl مع الوسائد لتناسب الفناءات الصغيرة والكبيرة والشرفات والتراسات بسهولة. الكراسي مدمجة وليست ضخمة ولكنها مريحة وتساعد على الاسترخاء .

مريحة للغاية وأنيقة ، هذه المجموعة تناسب جميع الأنماط. طقم مصنوع من بولي راتان وإطار معدني قوي ، الطقم قوي بقدر ثباته. الطاولة ذات سطح زجاجي يمنحها مظهرًا أنيقًا للغاية.

ردهة خشب الساج فوق الخشب بالأسفل 3
7

اختيار ممتاز

ردهة خشب الساج فوق الخشب بالأسفل

بالإضافة إلى المظهر التقليدي الذي نحبه في مجموعة أثاث خارجية كلاسيكية ، تتمتع صالة Bois Dessus Bois Dessous Oiled Teak Lounge أيضًا بميزة القيمة الكبيرة مقابل المال.

انظر السعر

عندما يتعلق الأمر بالأثاث الخارجي ، فإن بعض الأخشاب أفضل من الأخشاب الأخرى. يعتبر الأثاث المصنوع من خشب الساج المزيت مثل هذا الطقم الذي يتسع لـ 6-8 أشخاص اختيارًا قويًا .

ليس الخشب شديد الكثافة فحسب ، بل يحتوي أيضًا على نسبة عالية من الزيت الذي يقاوم الرطوبة. لذلك يمكنك الاستمتاع بهذه المجموعة لسنوات قادمة ، بشرط إطعامها بزيت خشب الساج كل عام في فترة ما قبل الموسم. استخدم قطعة قماش ناعمة غير كاشطة لتجنب إتلاف السطح.

يتم تسليم الطاولة فقط وهي مفككة: يجب تجميع الأرجل.

ميكا - مصنع مفهوم 4
7

ميكا - مصنع مفهوم

لا غنى عنه للعشاء العائلي تحت أشعة الشمس ، وحفلات الشواء في الفناء الخلفي ، وأكثر من ذلك. تشتمل مجموعة الفناء المكونة من سبع قطع على طاولة واحدة وستة كراسي. إنه صلب وأنيق.

انظر السعر

تتكون هذه المجموعة من طاولة وستة كراسي. الطاولة مصنوعة من إطار فولاذي مقاوم للعوامل الجوية ومغطاة بلون صلب. تم تصميم هذه المواد للاستخدام على مدار السنة . الطاولة ذات سطح مستطيل وأنيق. الكراسي مصنوعة من نفس مادة إطار الطاولة.

يوفر طقم أثاث الحدائق هذا المكون من 7 قطع من Concept-Usine منطقة استرخاء عائلية مثالية. إنه مزيج مثالي من الأناقة والوظيفة . يتطلب صيانة دورية بسيطة إلى حد ما: يتم تنظيفها بانتظام بقطعة قماش (جافة أو مبللة بالماء ببساطة). التجميع سهل .

دليل التسوق • 2024

أفضل صالة الحديقة

حاجة محددة؟

أفضل أثاث الحدائق في عام 2024

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أثاث الحدائق

الجزء العلوي من القمة
حديقة بهية أليس 5
9
أثاث Vidaxl بيسترو 6
8
ردهة خشب الساج فوق الخشب بالأسفل 7
7
ميكا - مصنع مفهوم 8
7
اختيارنا
حديقة بهية أليس
أثاث Vidaxl بيسترو
ردهة خشب الساج فوق الخشب بالأسفل
ميكا - مصنع مفهوم
قم بإنشاء مساحة أنيقة للاسترخاء مع مجموعة باهيا من Alice's Garden. مصنوعة من خشب الأكاسيا ، تشتمل هذه المجموعة على كرسي بمقعدين وكرسيين بذراعين وطاولة قهوة بلمسة نهائية مصقولة باللون الأبيض لإضفاء مظهر دافئ ودود.
قم بتزيين مساحتك الخارجية بأثاث البيسترو الأنيق الذي يتضمن طاولة وكرسيين. إنها مجموعة أنيقة وصلبة بفضل إطارها الفولاذي على وجه الخصوص.
بالإضافة إلى المظهر التقليدي الذي نحبه في مجموعة أثاث خارجية كلاسيكية ، تتمتع صالة Bois Dessus Bois Dessous Oiled Teak Lounge أيضًا بميزة القيمة الكبيرة مقابل المال.
لا غنى عنه للعشاء العائلي تحت أشعة الشمس ، وحفلات الشواء في الفناء الخلفي ، وأكثر من ذلك. تشتمل مجموعة الفناء المكونة من سبع قطع على طاولة واحدة وستة كراسي. إنه صلب وأنيق.
ديكور للغاية
سهولة الصيانة
جمالي
مريحة للغاية
قوي ودائم
يقاوم الحرارة والبرودة
قوي ودائم
مقاومة للأشعة فوق البنفسجية
مقاومة الطقس جدا
قابلة لإعادة التدوير
معطف واق من المطر
معطف واق من المطر
من مصدر متجدد
ليست مقاومة للأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100٪
سهل الحركة
بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
صيانة سهلة إلى حد ما
يمكن أن تفقد اللون بسرعة إلى حد ما
يتحول إلى اللون الرمادي عند عدم صيانته بشكل صحيح
يسخن في الشمس

دليل شراء صالة الحديقة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار صالة الحديقة

هل تريد شراء أثاث حدائق جديد؟ الشراء بذكاء: انتبه لهذه المعايير:

المعيار رقم 1 - المواد

اختر المواد والأجزاء التي يسهل صيانتها. اختر الأثاث المصنوع من الخشب الطبيعي أو الروطان أو الخيزران أو الفولاذ أو الحديد المطاوع أو الألومنيوم والبلاستيك والـ PVC. كن على علم ، مع ذلك ، أن الأثاث المصنوع من الخشب الطبيعي أو الروطان أو الخيزران يتطلب صيانة أكثر من الأثاث البلاستيكي أو PVC. يجب أن تعلم أيضًا أنها أكثر جمالية من البلاستيك والـ PVC

المعيار رقم 2 -

ان تولي اهتماما خاصا لجودة الاثاث:

  • تشطيب لا تشوبه شائبة: يجب صنفرة الخشب بملمس ناعم وخالٍ من العيوب ، حتى في الأماكن المخفية ، مثل الجانب السفلي من الطاولة. يجب أن يكون للمعادن المطلية تشطيب موحد. يجب ألا يتلف الخوص أو يتم لفه بشكل فضفاض حول الإطار ، إلخ.
  • وصلات ضيقة ومُحكمة: يجب أن تكون اللحامات المعدنية ناعمة إلى حد ما. تأكد من عدم احتواء المعدن على مناطق عارية أو غير مصبوغة أو الأسوأ من ذلك أنه يحتوي على بقع صدأ.
  • تأكد من أن الكراسي لا تتمايل أو تنثني كثيرًا (بعض المرونة على ما يرام ، خاصة على الكراسي المعدنية الأنبوبية المصممة لتكون نابضة). افعل الشيء نفسه مع الطاولة بمجرد تجميعها.
  • سياسة الإرجاع والاستبدال لمتاجر التجزئة: في هذه الحالة فقط ، تأكد من أن بائع التجزئة لديه سياسة إرجاع أو استبدال أو استرداد مفيدة. لذلك لن تواجهك مشكلة إذا لاحظت أثناء التسليم أو التجميع أن أجزائك تبدو تالفة أو منتهية بشكل سيئ.

المعيار رقم 3 - جرب قبل ان تشتري

كما هو الحال عند شراء أثاث داخلي ، لا تتردد في تجربة أثاث الحدائق قبل الشراء. جرب راحة الكراسي ، والتطبيق العملي للطاولات ، وما إلى ذلك

المعيار رقم 4 -

بالرغم من ان اثاث الحدائق سهل الصيانة بشكل عام ، بعضها اكثر من البعض الاخر ، ويمكن ان يعتمد ايضا على احتياجاتك. لذلك من المهم اختيار الأثاث الذي يلبي احتياجاتك على أفضل وجه من أجل تسهيل الصيانة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك حديقة غير مغطاة وسيتعين عليك تحريك أثاث حديقتك خلال فصل الشتاء ، فاختر مادة خفيفة تقاوم الحركة بشكل متكرر أو أقل.

المعيار رقم 5 - لا تنسى التخزين

اضيف سنوات الى عمر أثاث الفناء الخاص بك عن طريق تخزينه في مكان محمي ، مثل المرآب أو الطابق السفلي خلال الموسم المنخفض. حتى أصعب قطع الأثاث ، مثل الكراسي المصنوعة من خشب الساج أو الأرائك المصنوعة من الحديد المطاوع ، ستدوم لفترة أطول إذا تم تخزينها بعيدًا عند عدم استخدامها. إذا كانت مساحة التخزين لديك محدودة ، فابحث عن أثاث يمكن طيه أو تفكيكه بسهولة للتخزين المضغوط. وإذا كان أثاثك ثقيلًا ، فخطط لمساحة تخزين ليست بعيدة جدًا عن مكانها المعتاد.

اختر جيدًا واحمي وسائدك أيضًا

لتحسين أثاث حديقتك ، اختر وسائد مقاومة للرطوبة والعفن وتغير اللون. سيكون القماش المضاد للماء مثاليًا. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام أغطية لحماية أثاثك ووسائدك من الطقس. في الحالة الأخيرة ، لا تنس فحص الوسائد الخاصة بك بعد هطول أمطار غزيرة أو عاصفة رعدية ، الطيور والأوساخ الأخرى. امسح الأطعمة المنسكبة على الفور ، حيث يمكن أن تلطخ الحشرات وتجذبها. على الرغم من أن الأقمشة نفسها مقاومة للعفن ، إلا أن الأوساخ والأوساخ التي قد تتراكم ليست كذلك ويمكن أن تنمو العفن هناك. تذكر أن جماليات أثاث حديقتك ستعتمد أيضًا كثيرًا على الملحقات مثل الوسائد

الصيانة هي مفتاح متانة أثاث حديقتك

جميع اثاث الحدائق سوف تستفيد من بعض الصيانة. أداء هذه الخدمات في نهاية موسم الصيف في الطقس الجاف. ومع ذلك ، يمكن إجراء الصيانة في أي وقت عندما يكون الأثاث جافًا. تعتمد العناية بأثاث الحدائق وصيانته على المواد التي يُصنع منها:

  • أثاث الألمنيوم: يكفي تنظيفه بانتظام بالماء والصابون المعتدل ، خاصة إذا كان الأثاث فاتح اللون.
  • أثاث من الحديد المطاوع: يحتاج إلى معالجة منتظمة ضد الصدأ. لهذا سوف تحتاج إلى استخدام الطلاء. قد تتطلب المفاصل والمثبتات التزييت.
  • الأثاث المصنوع من الراتينج والبلاستيك: من السهل صيانة قطع الأثاث هذه. يكفي تنظيفه بانتظام بالماء والصابون ، خاصة إذا كان الأثاث فاتح اللون.
  • الأثاث الخشبي: إنه خشب ناعم بشكل خاص يتطلب صيانة دورية ، والأخشاب الصلبة أكثر مقاومة للتآكل. من الضروري تطبيق مادة حافظة مثل الصبغة على سبيل المثال. انتبه بشكل خاص للأسطح الأفقية ، والمناطق التي تتجمع فيها المياه ، والمناطق الملامسة للأرض الرطبة.

لا تنس إجراء أعمال الصيانة هذه بانتظام ، لذلك لن تضطر إلى التخلص من أثاث حديقتك بعد بضع سنوات.

من أين تشتري أثاث الحدائق؟

فى المتجر.

يمكنك شراء أثاث حديقتك من متاجر العلامات التجارية أو في محلات السوبر ماركت. لكن هذا قد لا يسمح لك بالحصول على عناصر مقارنة كافية لاتخاذ قرار مستنير بشأن استثمارك. خاصة إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى عدد قليل جدًا من المتاجر في مدينتك.

على الانترنت.

وان الشراء عبر الانترنت هو اكثر عملية بكثير حيث يمكنك بسهولة ايجاد ومقارنة المنتجات من اكبر واقل الماركات الكبرى (Alice's Garden و Ikea و Fermob وما الى ذلك). وستحصل أيضًا على آراء المشترين التي ستتيح لك الحصول على فكرة معينة عن جودة أثاث الحدائق المتاح. ستكون قادرًا على تحديد اختيارك بسهولة أكبر. إذا قررت الشراء عبر الإنترنت ، فإن موقعنا المفضل لأثاث الحدائق هو ManoMano ، والذي يقدم نسبة سعر / جودة / خدمة عملاء جيدة.

الأنواع المختلفة أثاث الحدائق

أثاث من الألومنيوم

C'est le métal le plus populaire pour les meubles d'extérieur. Malgré sa légèreté, il est solide, durable et peut facilement être travaillé dans une variété de formes complexes. L'aluminium est relativement peu coûteux, nécessite peu d'entretien et ne rouille jamais. Choisissez des coussins que vous pouvez facilement remplacer, car le cadre en aluminium survivra probablement considérablement à vos coussins.

Avantages :

  • Légers : Leur construction légère facilite le déplacement.
  • Plus résistant que le fer forgé : Ces meubles résistent mieux à la rouille et à l'humidité que les autres métaux.
  • Faciles à entretenir : Ils nécessitent peu d'entretien et sont faciles à nettoyer.
  • Abordables : Ils ne sont pas aussi coûteux que les meubles en fer forgé, mais ils peuvent pourtant être aussi élégants.

Inconvénients :

  • Chauffe au soleil : Les meubles fabriqués dans ce matériau chauffent facilement au soleil et peuvent causer des brûlures si vous ne prenez pas garde.
  • Les soudures : Les meubles qui ne sont pas de très bonne qualité peuvent avoir une soudure peu solide dans les joints. Ils seront plus fragiles et moins durables. Un joint bosselé ou d'aspect irrégulier indique une mauvaise qualité.
  • Le stockage : Ils sont plus légers donc plus faciles à mettre à l'abris en cas d'intempérie. Cependant leur stockage peut être problématique car ils ne sont généralement pas pliables, ce qui peut les rendre encombrants.

C'est pour qui ?

L'aluminium résiste mieux à la rouille et à l'humidité que les autres métaux et sa finition enduite de poudre epoxy offrira une protection supplémentaire contre les éléments. Le salon de jardin en aluminium est une option très intéressante pour les personnes qui veulent des meubles de jardin légers mais robustes. Et pour celles habitant en bord de mer.

Le métal massif (fer forgé, acier, etc) est généralement le matériau le plus solide et le plus durable pour les meubles de jardin d'extérieur. En raison de sa résistance, les cadres métalliques peuvent être plus minces et façonnés en des conceptions plus complexes que les autres options. Ils offrent aux fabricants une plus grande flexibilité de style. Le métal est également un excellent choix lorsqu'il est utilisé en combinaison avec d'autres matériaux qui ont leurs propres avantages fonctionnels et esthétiques. Mais ne prévoyez pas d'utiliser ce type de mobilier d'extérieur s'il vous faut les déplacer régulièrement. Ils sont lourds et laisseront des marques si vous les traînez.

Avantages :

  • Intemporels : Il est indéniable que les tendances évoluent au fil des ans, mais les meubles d'extérieur en métal ont été (et seront toujours) universellement acceptés comme d'une beauté intemporelle.
  • Robustes et solides : Ils sont solides, ne céderont pas facilement sous le poids des utilisateurs et surtout ils résisteront bien aux tempêtes, aux rafales de vents etc.
  • Il est facile de remettre l'apparence de la plupart des meubles de jardin en métal aux goûts du jour. Et cela à moindre coûts.
  • Pour un look fleuri, rien ne se compare au métal. Il est facile à travailler et se prête à de beaux motifs décoratifs. Contrairement aux meubles de patio en bois qui ont généralement des bords droits et des designs carrés, les meubles de patio en métal peuvent facilement être ornés de motifs floraux, de tourbillons et d'autres touches gracieuses.
  • Les tables en métal peuvent être embellies avec d'autres matériaux comme le verre ou le céramique. Les meubles fabriqués à partir de la combinaison de deux matériaux sont à la fois chics et sophistiqués et créent un look fabuleux qui ne manquera pas de se faire remarquer.

Inconvénients :

  • Nécessitent un entretien régulier : Parce que le fer forgé peut rouiller, il doit être traité avec un scellant ou de la cire au moins une ou deux fois par an. De même, la peinture nécessite un entretien supplémentaire sous la forme de retouches puisqu'elle peut s'écailler plus ou moins facilement.
  • Le prix : Les meubles d'extérieur en métal sont plus chers que la plupart des autres types de meubles de jardin.
  • Lourds : Et donc difficile à déplacer, ce qui ne laisse pas beaucoup de marge de manœuvre pour réorganiser régulièrement l'agencement du jardin.

C'est pour qui ?

Le métal est plus lourd que l'aluminium et, à l'état naturel, il est plus vulnérable aux éléments. Il convient donc aux personnes qui habitent dans un endroit où il y a souvent du vent. Il ne conviendra pas aux personnes qui n'aiment pas faire des travaux d'entretien trop régulier sur leurs meubles de jardin, surtout si elles habitent en bord de mer.

L'acier inoxydable est aussi beau et plus pratique que le fer forgé

Tout comme le fer forgé, cet alliage métallique a l'avantage d'être robuste et extrêmement solide, ce qui en fait une excellente option de matériau pour les grandes tables. Sa densité élevée aide à prévenir les bosses et autres dommages dus à une utilisation fréquente. En revanche, il a tendance à se chauffer encore plus rapidement que le fer forgé, mais il supporte mieux les températures extrêmes que la plupart des métaux.

Les matériaux synthétiques, tels que la résine et le plastique, sont de plus en plus répandus dans le monde du mobilier d'extérieur. De nouveaux procédés de fabrication et de nouvelles compositions hybrides permettent à ces polymères de prendre des formes et des tailles auparavant inaccessibles. Les meubles synthétiques sont généralement légers, peu coûteux et peuvent être moulés dans n'importe quel style de décoration imaginable.

Avantages :

  • Abordables : Les meubles en plastique sont moins chers que les autres types de meubles en bois et en métal.
  • Légers : Ils sont très légers, ce qui facilite leur déplacement d'un endroit à l'autre.
  • Entretien facile : Ils ne nécessitent aucun entretien, pas besoin de les peindre une fois achetés. Ils sont également insensibles à la corrosion.
  • Polyvalence : Comme les meubles en plastique sont légers et non sensibles à la corrosion, ils sont très polyvalents, car peuvent être utilisé à l'intérieur, à l'extérieur, pour les enfants, au bureau et à l'école.
  • Options larges : Les meubles en plastique sont disponibles sur le marché dans un certain nombre d'options de couleurs, ce qui donne à l'utilisateur des options supplémentaires de choix au moment de l'achat.
  • Durables : Les meubles fabriqués à partir d'un plastique de bonne qualité se fissurent ou se cassent très rarement en raison d'un surpoids ou d'une utilisation excessive. Il n'est pas non plus affecté par les changements climatiques comme la pluie, la neige et la lumière du soleil, ce qui le rend idéal pour une utilisation en extérieur.

Inconvénients :

  • Polluants : Le plastique est un matériau non biodégradable. Et même s'il est recyclable, il est susceptible d'exercer des effets nocifs sur l'environnement.
  • Peu élégant : L'élégance des meubles en plastique n'est pas comparable aux autres meubles, car elle semble très bon marché et moins attrayante, quelle que soit sa valeur réelle.
  • Léger : Leur légèreté est autant un avantage qu'un inconvénient. En effet, ils ne résisteront pas à un temps venteux.
  • Difficile à nettoyer : Même s'ils ne nécessitent pas vraiment d'entretien, ils doivent quand même être nettoyés de temps à autre. Certains meubles en plastique peuvent avoir une surface alvéolée difficile à nettoyer.

C'est pour qui ?

Les meubles en résine tressée et en plastique conviennent aux personnes qui veulent un meuble durable, solide et d'entretien facile. Ils ne conviendront cependant pas toujours dans un climat venteux: ils sont trop légers et peuvent se faire emporter ou renverser facilement.

Le bois est une matière première populaire pour les meubles depuis des millénaires. Il a une beauté naturelle, est généralement facile à travailler et fournit un cadre solide pour les tables, les chaises, les bancs et autres meubles. Cependant, tous les bois ne sont pas égaux en ce qui concerne l'utilisation en extérieur. De nombreux résineux, tels que le pin traité sous pression, le cèdre et le sapin sont peu coûteux et largement utilisés pour l'ameublement intérieur, mais ne résistent pas bien aux éléments et nécessitent une protection constante lorsqu'ils ne sont pas utilisés. Les feuillus, en revanche, sont beaucoup plus résistants, résistent aux intempéries et peuvent durer des décennies s'ils sont traités correctement.Avantages :

  • Très esthétiques : Ils sont visuellement très élégants, plus que les autres types de meubles. Et la conception est extrêmement polyvalente en raison de la nature flexible du bois.
  • Confortables : Il ne fait pas trop chaud au soleil et ne transpire pas avec une utilisation prolongée.
  • Respectueux de l'environnement : À condition cependant qu'il ne provienne pas d'une exploitation irrégulière.
  • Durables : Même si les meubles en bois vieillissent, ils vieillissent magnifiquement sans compromettre la durabilité.

Inconvénients :

  • Le prix : Les meubles en bois sont bien plus chers que ceux en plastique ou en métal, même le fer forgé.
  • L'entretien : Tout comme le fer forgé, il peut être utile d'appliquer un traitement une ou deux fois par an, pour conserver la couleur du bois. Il peut aussi être nécessaire de rafraîchir le vernis du bois de temps à autre.
  • Il peut être difficile de faire confiance à la qualité du bois vendu par les détaillants.

C'est pour qui ?Les meubles de jardin en bois conviennent aux personnes qui aiment l'esthétiques, et qui n'ont pas peur des travaux d'entretien (même s'ils ne sont pas lourds). Le bois convient à tous les climats, même si les meubles les plus fins peuvent souffrir par temps venteux. Un travail d'entretien régulier est nécessaire pour garder l'aspect esthétique mais même sans entretien le bois a une durée de vie assez longue.

La durabilité dépend du bois utilisé

Les meubles en bois dur sont les plus durables. Parmi les bois couramment utilisés figurent le teck, le courbaril, le roble, le cumaru, l'iroko et l'eucalyptus, qui contiennent tous des niveaux élevés d'huiles naturelles. Cela les rend résistants aux intempéries et peuvent être laissés de côté pendant l'hiver (si l'espace couvert est limité).

أثاث الحدائق البلاستيكي أو أثاث الحدائق الخشبي؟

أثاث الحدائق البلاستيكية

يستخدم البلاستيك بشكل متزايد في صناعة أثاث الحدائق. في الواقع ، لا تتطلب هذه المادة الخفيفة والقوية أي استخدام خاص للطلاء أو المواد المانعة للتسرب. تعتبر مجموعة الفناء البلاستيكية أيضًا أكثر متانة من مجموعات الفناء الأخرى المصنوعة من مواد أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، يتكيف أثاث الحدائق البلاستيكي بسهولة مع جميع أنماط الحدائق. الجانب السلبي هو أن هذه المادة لا تقدم العديد من خيارات التصميم ، حيث يتم إنتاج البلاستيك بكميات كبيرة. هذا يمكن أن يحد بشكل كبير من اختيارك للأسلوب. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا أن يتعرض للخدوش وينحرف بسهولة بعد ضربة عنيفة أكثر أو أقل.

أثاث خشبي للحدائق

الخشب يلهم التعايش وله لمسة دافئة. غالبًا ما يكون لأثاث الحدائق الخشبي خطوط نظيفة ومتينة بشكل لا يصدق. ميزة اختيار الخشب لأثاث حديقتك متعددة. في الواقع ، إنه يضفي جانبًا ريفيًا أصيلًا على حديقتك. كما أنها سهلة الصيانة.

علاوة على ذلك ، فإن أثاث الحدائق الخشبي يدوم لفترة طويلة. لكن يجب أن تعلم أن أثاث الحدائق يتطلب صيانة دورية للحفاظ على مظهره. علاوة على ذلك ، فهو عرضة للهجوم من قبل الحشرات التي تقضمها شيئًا فشيئًا إذا لم تعاملها بمادة مانعة للتسرب.

النتيجة

اختر أثاث الحدائق البلاستيكي لخفته وسعره وإذا كنت تخطط لتركه بالخارج طوال العام. لمزيد من الجانب الزخرفي وإضفاء الطابع الشخصي على الحديقة ، فإن أثاث الحدائق الخشبي هو الأنسب.

لماذا تشتري أثاث الحدائق؟

فيما يلي بعض الفوائد التي يمكنك الاستمتاع بها عند شراء أثاث الحدائق:

هم مقاومون:

المواد التي يصنع بها هذا النوع من الأثاث شديدة المقاومة. من أجل تحمل المطر والرياح وأشعة الشمس ، يجب أن يكون أثاث الحدائق مصنوعًا من مواد يمكنها تحمل جميع أنواع المواقف. سوف تسمح لك بسهولة الاستمتاع بالشمس والهواء النقي. غالبًا ما تكون جميلة جدًا أيضًا: يمكن أن تكون بديلاً جيدًا للديكور الداخلي إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة ، على سبيل المثال.

هم بأسعار معقولة

من الممكن العثور على أثاث حدائق كامل جميل للغاية مقابل بضع مئات من اليورو فقط.

لديهم نظرة خالدة

إذا اخترت أثاث الفناء الخاص بك بعناية ، فيمكنك الاحتفاظ به لعقود دون أن يبدو قديمًا أو قديمًا. كل ما عليك فعله هو تحديثها ببساطة عن طريق تغيير بعض الوسائد ، وطلائها من وقت لآخر. غالبًا ما يكون أثاث الحدائق أساسيًا ويمكن تعديله بسهولة وفقًا لذوقك. تجتمع القوة والمتانة والراحة مع الأناقة الخالدة.

من السهل صيانتها

ميزة أخرى مهمة للأثاث الخارجي هو أنه يتطلب الحد الأدنى من الصيانة. على سبيل المثال ، يمكن تنظيف الأثاث الخارجي المصنوع من الألومنيوم والقش ببساطة بغسله بالماء بعد استخدام إسفنجة صابونية. أنها لا تتطلب جهود صيانة كبيرة.

يمكن استخدامها في الداخل

الشيء الإضافي القليل لأثاث الحدائق هو أنه يمكن أن يحل محل الأثاث الداخلي بشكل مثالي إذا لزم الأمر. بعض أثاث الحدائق عالي الجودة أنيق ومصمم بشكل جميل.

أفضل الماركات أثاث الحدائق

في رأينا ، أفضل الماركات أثاث الحدائق في عام 2022 هي :

Alice's Garden
Outsunny
VidaXL
Happy Garden
Homcom

Alice's Garden هي علامة تجارية متخصصة في أثاث الحدائق والأنشطة الخارجية. تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي ترضي جميع الميزانيات: مع هذه العلامة التجارية ، يمكنك العثور على منتجات ذات مستوى مبتدئ ومتوسط النطاق وعالي الجودة بنسب جودة / سعر تتحدى جميع المنافسين.

اوتسوني هي واحدة من أفضل العلامات التجارية في Aosom في الحديقة والديكور الخارجي. إنها استثنائية من حيث الجودة والتصميم. بدءًا من التأرجح إلى أثاث الحدائق ، تقدم ماركة Outsunny منتجات "عالية المستوى".

ان VidaXL هو بائع تجزئة دولي متنامٍ على الإنترنت. يعتمد نجاحه على إيمانه بأن الأشياء يمكن أن تكون دائمًا أفضل وأرخص. تعمل العلامة التجارية باستمرار على توسيع نطاق منتجاتها وتقديم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار. غرف الحديقة الخاصة به مثيرة للاهتمام بشكل خاص من حيث القيمة مقابل المال

لقد جعلت علامة Happy Garden من مهمتها توفير أثاث داخلي وخارجي عالي الجودة. على سبيل المثال ، تحظى صالات الحديقة الخاصة به بتقدير كبير لتصميمها ومتانتها. تقدم العلامة التجارية أيضًا منتجات أخرى لتنسيق الحدائق: المظلات ، وكراسي الاسترخاء ، وشرفات المراقبة ، وإضاءة الحدائق ، وما إلى ذلك.

شركة هومكوم هي علامة تجارية اوسوم متخصصة في تصميم وانتاج الأثاث الداخلي ومفروشات الحدائق. يحظى أثاث الحدائق الخاص به بتقدير كبير لجودة تصميمه ومتانته.

نصائح

تزيين أثاث حديقتك بأشياء زخرفية

طاولة وكراسي ووسائد ، إنها جميلة جدًا وتغير شكل حديقتك تمامًا. ولكن لمزيد من الأناقة ، فكر في تزيين غرفة المعيشة الخاصة بك بمزهرية ملونة أو مصباح مصمم أو عناصر زخرفية أخرى. هذا سيجعل لحظات الاسترخاء الخاصة بك أكثر متعة.

اذا كان لديك حمام سباحة فى المنزل ، فلا داعى للبحث عن مواقع اخرى لأثاث حديقتك. أفضل مكان هو حافة حمام السباحة الخاص بك. حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من يومك في الهواء الطلق بين السباحة والاسترخاء على الأريكة وعصير الفاكهة في متناول اليد. سيسمح لك هذا أيضًا بمراقبة أطفالك الذين يلعبون في البركة عن كثب

لا تقم بتغطية اثاث حديقتك

لكي تحمي اثاث حديقتك بشكل فعال من اشعة الشمس والغبار والطقس السيئ ، فمن الأفضل تغطيته. لديك الاختيار بين مختلف الملحقات. إذا كنت تبحث عن ملجأ أكثر قوة ودائمة ، راهن على عريشة أو شجرة. خلاف ذلك ، يمكنك فقط اختيار مظلة كبيرة

تعامل مع اثاثك الخشبى بزيت بذر الكتان

تذكر معالجة أثاثك الخشبي بزيت بذر الكتان مرتين في السنة للحفاظ على جمالياته على مر السنين. هذا المنتج الطبيعي يشبع مسام الخشب ويجعله طاردًا للماء. كما أنه يحمي الأثاث من الأشعة فوق البنفسجية

اصنع منطقة استرخاء خاصة بك فى الحديقة

في حالة عدم وجود أثاث حديقة ، يمكنك أن تصنع لنفسك مساحة صغيرة مريحة وودية في حديقتك. خذ الوسائد والبطانيات وقم بتكديسها كما يحلو لك لصنع شرنقتك الصغيرة المريحة. ثم ركب بساطًا في المنتصف لوضع الطعام ، وكل ما عليك فعله هو ارتداء نظارتك الشمسية!

أسئلة شائعة

ما هي مواد أثاث الحدائق الأكثر متانة؟

اختر المعادن أو الأخشاب الصلبة. يعد المعدن عمومًا أقوى المواد وأكثرها متانة لأثاث الفناء الخارجي. كما أن الأخشاب الغريبة مثل خشب الساج والجاتوبا والأنواع المحلية مثل البلوط الأبيض مقاومة أيضًا للعفن والتعفن على وجه الخصوص.

كيف تجعل أثاث الحدائق الخشبي مقاومًا للماء؟

هناك ثلاث طرق مؤكدة لإطلاق النار على أثاث الفناء الخشبي الخاص بك لسنوات قادمة:
• استخدم زيت بذر الكتان لخلق لمسة نهائية جميلة بالدعك باليد. • ختم الخشب بطبقة من الورنيش أو البولي يوريثان أو الورنيش.

ما هو افضل طلاء لاعادة طلاء اثاث حديقة بلاستيكي؟

100 % دهان لاتكس هو الاكثر عملية. هذا لأن الأثاث البلاستيكي يتطلب طلاءًا عالي الجودة مثل مكونات اللاتكس. لسهولة التطبيق ، اختر رذاذ الطلاء. يسمح لك هذا الأخير بالطلاء بسرعة ويضمن نتائج أفضل

كيف تصلح اثاث حدائق من البلاستيك؟

تنظيف اثاث الروطان بالماء الدافئ وقطعة قماش نظيفة. خذ كمية صغيرة من راتنجات الايبوكسي وقم بتغطية الكسر في الخصلة. بعد ذلك ، قم بنحت الإيبوكسي باستخدام جهاز صغير بحيث لا يمكن اكتشافه. أخيرًا ، اتركه يشفي لمدة 48 ساعة على الأقل. لإخفاء العيب ، لا تنس أن ترسم بلون متطابق جيدًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل التسوق: كيف تختار أثاث حديقتك؟, marieclaire.fr
  2. , cdeco.fr
  3. اختيار أثاث الحدائق: المعايير التي يجب مراعاتها, camif.fr
  4. معرفة انواع مختلفة من اثاث الحدائق قبل تركيب, jardins-etang.com
  5. ., deco.journaldesfemmes.fr
  6. كيف تختار اثاث حدائق, jardinage.lemonde.fr
  7. _ مزايا وعيوب شراء اثاث حدائق حديث من ايكيا, delormdesign.com
  8. ابحث عن المكان المثالي لأثاث حديقتك, jardideco.fr
  9. , nidouillet.com
  10. ما هي غرفة الحديقة؟, decomotions.com
  11. غرفة حديقة | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  12. , conforama.fr
  13. غرفة حديقة | كاستوراما, castorama.fr
  14. _ شراء اثاث حدائق رخيص | BUT.fr, but.fr
  15. أثاث الحدائق | OOGarden, oogarden.com
  16. , amazon.co.uk
  17. اثاث حدائق ، طاولة وكرسي ، صوفا خارجية ..., alicesgarden.fr
  18. اثاث حدائق | Bricomarché, bricomarche.com
  19. ..., concept-usine.com
  20. اثاث حديقة: كرسي ، كرسي بذراعين ، طاولة حديقة ..., castorama.fr
  21. , eminza.com
  22. تصميم اثاث حدائق | MADE.com, made.com
  23. اثاث حدائق - مانومانو, manomano.fr
  24. تصميم وجودة اثاث حدائق باسعار منخفضة ..., artelia.fr
  25. اثاث حديقة منخفض من الراتينج ، الالومنيوم | تروفو, truffaut.com
  26. , oogarden.com
  27. , meubles.fr
  28. , ozalide.fr
  29. , alinea.com
  30. , laredoute.fr
  31. , jardideco.fr
  32. , gammvert.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
حديقة بهية أليس 9
حديقة بهية أليس
أثاث Vidaxl بيسترو 10
أثاث Vidaxl بيسترو
ردهة خشب الساج فوق الخشب بالأسفل 11
ردهة خشب الساج فوق الخشب بالأسفل
ميكا - مصنع مفهوم 12
ميكا - مصنع مفهوم

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!