أفضل آلة تمزيق الحدائق الكهربائية2024

بعد قطع الأشجار وتقليمها وتقليمها ، لا يزال الكثير منا ينقل نفاياتنا إلى مكب النفايات. لتحويلها إلى سماد وتوفير المال ، يمكنك الاستثمار في آلة التقطيع الكهربائية. ووفقًا لبحوثنا ، فإن Ikra ILH 3000 A هو نفسه ، فهو قوي وفعال وقوي ، يمكنه تقطيع الأغصان حتى 44 ملم.

ايكرا ILH 3000 أ 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

ايكرا ILH 3000 أ

أفضل فرامة كهربائية في عام 2024

إن Ikra ILH 3000 A قادر على تقطيع الأغصان التي يصل قطرها إلى 44 ملم. قوتها 3000 واط وقوتها الكبيرة تسمح لها بتحمل الاستخدام المكثف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن Ikra ILH 3000 A هو وحش القوة ، كما ثبت من خلال 3000 وات. يقبل نظام التقطيع النباتات التي يصل قطرها إلى 44 مم دون جفل. وفي حالة حدوث ازدحام ، يمكنك تنشيط وظيفة الإرجاع ، والتي تبرز النباتات من تلقاء نفسها. نفس الشيء بالنسبة لوظيفة تدريب الفروع التلقائية ، والتي يتم إجراؤها أيضًا من تلقاء نفسها. تبلغ سعة صينية التجميع الخاصة بآلة التقطيع الكهربائية 60 لترًا ، ومن بين الملحقات ، نلاحظ وجود أداة دفع ، وهي مفيدة دائمًا حتى لا تجد نفسك بأصابعك في الترس!

اينهيل GC-RS 2540 2
8

اينهيل GC-RS 2540

&

يقدم Einhell لنا آلة التقطيع الكهربائية الرخيصة هذه. نموذج بسيط ، لكنه لا يزال قادرًا على تقطيع النباتات التي يبلغ قطرها 40 مم ، مع قمع كبير يسهل التقطيع.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن القول إن Einhlell هي واحدة من أكثر العلامات التجارية لأدوات الحدائق التي لا تحظى بالتقدير. ومع ذلك ، تقدم الشركة المصنعة الفرنسية صفقات جيدة جدًا للميزانيات الصغيرة. بقوة 2000 واط ، يبلغ قطر القطع الأقصى لـ Einhell GC-RS 2845 CB 400 ملم. أضف إلى ذلك صندوق تجميع النفايات سعة 50 لترًا وسرعة دوران 40 دورة في الدقيقة لنظام طحن الأسطوانة. في حالة حدوث ازدحام ، فلا داعي للقلق لأن هذه الأداة لها اتجاه مفتاح الدوران. ولكن مثل أي آلة تمزيق كهربائية ، يظل مستوى ضوضاءها مفرطًا (93 ديسيبل).

بوش AXT 25 TC 3
8

بوش AXT 25 TC

افضل فرامة كهربائية متطورة

إذا كنت لا ترغب في التنازل عن الجودة والطاقة ، فإن Bosch AXT 25 TC هي بلا شك واحدة من أفضل آلات تمزيق الحدائق الكهربائية! معدل الطحن يصل إلى 230 كجم / ساعة.

إِعرض السِّعر

لا يتم ربط Bosch AXT 25 TC. بفضل قوتها البالغة 2500 واط ، تقطع آلة التقطيع الكهربائية هذه بسهولة الأغصان والشجيرات التي يصل قطرها إلى 45 ملم. عزم الدوران لنظام التقطيع مرتفع للغاية ، حوالي 650 نيوتن متر ، ويمكنك الوصول بسهولة إلى 230 كجم / ساعة ، ومن الجيد معرفة ما إذا كان لديك كمية هائلة من الشجيرات ونباتات التسلق لتقطيعها. من بين الملحقات ، نلاحظ أداة الدفع للنفايات الخضراء وصينية التجميع 53 لتر. يحل نظام Block Release مشاكل الانحشار دون تفكيك القمع.

ريوبي RSH3045U 4
8

بديل

ريوبي RSH3045U

بديل ممتاز

ستوفر لك هذه المطحنة البسيطة الوقت. تسمح لها قوتها بسحق أقسى الفروع التي يصل قطرها إلى 45 ملم. لاحظ حماية الزائد.

إِعرض السِّعر

في مكتب التحرير ، لدينا ضعف في Ryobi. لكن من الصعب التظاهر باللامبالاة عندما ترى جودة جميع أدوات DIY وأدوات البستنة التي أنتجتها العلامة التجارية اليابانية. ولهذه المقارنة ، نوصي باستخدام Ryobi RSH3045U ، وهي آلة تمزيق كهربائية ممتازة. محرك 3،000 واط وخزان 55 لترًا وقطر القطع 45 مم وسرعة الدوران 40 دورة في الدقيقة على بطاقة العمل الخاصة به. دعونا لا ننسى الحماية من الأحمال الزائدة ، والدوران العكسي وكلاسيكيات النقل (العجلات ، والمقابض ، وما إلى ذلك).

دليل التسوق • 2024

أفضل تقطيع الحديقة الكهربائية

حاجة محددة؟

أفضل فرامة كهربائية في عام 2024

&

افضل فرامة كهربائية متطورة

بديل ممتاز

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.4/511 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل آلة تمزيق الحدائق الكهربائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
ايكرا ILH 3000 أ 5
8
اينهيل GC-RS 2540 6
8
بوش AXT 25 TC 7
8
ريوبي RSH3045U 8
8
اختيارنا
ايكرا ILH 3000 أ
اينهيل GC-RS 2540
بوش AXT 25 TC
ريوبي RSH3045U
إن Ikra ILH 3000 A قادر على تقطيع الأغصان التي يصل قطرها إلى 44 ملم. قوتها 3000 واط وقوتها الكبيرة تسمح لها بتحمل الاستخدام المكثف.
يقدم Einhell لنا آلة التقطيع الكهربائية الرخيصة هذه. نموذج بسيط ، لكنه لا يزال قادرًا على تقطيع النباتات التي يبلغ قطرها 40 مم ، مع قمع كبير يسهل التقطيع.
إذا كنت لا ترغب في التنازل عن الجودة والطاقة ، فإن Bosch AXT 25 TC هي بلا شك واحدة من أفضل آلات تمزيق الحدائق الكهربائية! معدل الطحن يصل إلى 230 كجم / ساعة.
ستوفر لك هذه المطحنة البسيطة الوقت. تسمح لها قوتها بسحق أقسى الفروع التي يصل قطرها إلى 45 ملم. لاحظ حماية الزائد.
قوي
3000 واط
2000 واط
2500 واط
3000 واط
سعة صينية التنقيط
60 لتر
50 لتر
53 لتر
55 لتر
دوران عكسي
نعم
نعم
نعم
نعم
قطر القطع
44 ملم
40 ملم
45 ملم
45 ملم
معدل الطحن

دليل شراء تقطيع الحديقة الكهربائية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تقطيع الحديقة الكهربائية

فيما يلي المعايير الأساسية التي يجب مراعاتها عند اختيار آلة التقطيع الكهربائية.

المعيار رقم 1 -

تعتمد القوة المفضلة على نظام القطع ونوع التقطيع وقطر الفروع. لتجد طريقك بشكل أفضل ، اختر جهازًا قويًا إذا كانت نباتاتك كبيرة وسميكة. لذلك ، لن تخاطر بالتعرض للاختناقات. إذا كان قطر الفروع حوالي 35 مم ، فلديك آلة 2000 وات. بين 38 مم و 45 مم ، سيكون الجهاز 2200 واط مفيدًا ، وعند 50 مم ستحتاج إلى 2500 وات كحد أدنى.

المعيار رقم 2 -

يجب مراعاة وزن المطحنة الكهربائية لان هذا العنصر يؤثر على راحة الاستخدام. جهاز خفيف وزنه 15 كيلو جرام ، علي سبيل المثال ، سهل النقل. ومع ذلك ، كلما زادت قوة الجهاز ، أصبح أثقل. عندما تضطر إلى الاختيار بين نموذجين لهما خصائص متطابقة ، يفضل دائمًا الطراز المزود بعجلات.

المعيار رقم 3 -

يتم التعبير عن مستوى الصوت بالديسيبل (ديسيبل) ويتراوح بين 85 و 105 ديسيبل. في حين أن آلة التقطيع الكهربائية أكثر هدوءًا بشكل عام ، فإن المحرك بنظام القطع الدوار يكون أكثر هدوءًا. نظرًا لسرعته الأقل من الأنظمة الأخرى ، فإنه يصدر 88 ديسيبل على الأكثر. لحسن الحظ ، فإن معظم الطرز في اختيارنا هادئة. ومع ذلك ، قم بحماية أذنيك عند استخدامها.

القليل من النصائح

قبل أي صيانة ، أوقف التشغيل (ثم افصل الطاحونة إذا كانت تعمل بالكهرباء) وانتظر حتى تنتهي الطاحونة من الطحن.

المعيار رقم 4 - ؛

تعتبر المطحنة الكهربائية أسهل في الاستخدام عند بدء التشغيل لأنها لا تتطلب أي تعديلات. بالنسبة للتطبيق العملي لأنظمة القطع ، يجب استخدام دافع (متاح كخيار) لأنظمة القطع المزودة بقرص وحامل سكين دوار لدفع الفروع داخل آلة التقطيع.

المعيار رقم 5 - سهل التخزين

بالنظر الى حجم النشارة ، اذا كانت تطوى ، فمن الافضل ، لأنه مع ماكينة تشذيب السياج ، مقلم العمود وجزازة العشب ، سوف تملأ المرآب أو سقيفة الحديقة الخاصة بك بسرعة! إذا كان من الصعب عليك الاختيار من بين آلات تمزيق الورق القابلة للطي ، فانتقل ببساطة إلى جهاز صغير أو موفر للمساحة.

كيف تستخدم آلة التقطيع الكهربائية بشكل صحيح؟

حتى إذا كان المصنعون يضمنون سلامة المطاحن الكهربائية الخاصة بهم ، كإجراء احترازي ، قم بارتداء معدات الحماية الشخصية:

  • حماية السمع
  • قناع أو نظارات واقية
  • القفازات

إذا واجهت انحشارًا ، فقم بإيقاف تشغيل آلة التقطيع ، ثم قم بإيقاف تشغيلها وانتظر حتى تنتهي من التقطيع ويتوقف مرفق القطع قبل فك الانسداد باستخدام القفازات والفرشاة.

تجنب تمزيق الصنوبريات إذا أمكن لإطالة عمر معدات القطع الخاصة بك. أبقِ الحيوانات الأليفة والأطفال بعيدًا عن منطقة التقطيع ، خاصةً عند التخلص من المواد الممزقة.

الأنواع المختلفة آلة تمزيق الحدائق الكهربائية

غطاء حامل النصل القرصي

يوجد حامل الشفرة بشكل أساسي في المطاحن الكهربائية. وهي مجهزة بسكاكين مثبتة على دعامة دوارة. يوفر هذا النوع من المطاحن سرعة تقارب 2000 دورة في الدقيقة. باستخدام نظام القطع هذا ، يمكن تقطيع الأغصان الصغيرة والأوراق بسرعة. ومع ذلك ، فإن هذه الأداة مناسبة للنباتات الصغيرة التي يبلغ قطرها 35 ملم. وهي مناسبة للاستخدام العرضي في مساحة محدودة تبلغ 300 متر مربع. أخيرًا ، لاحظ أنها آلة منخفضة الطاقة.

مطحنة دوار

الجزء المتحرك هو جزء لا يتجزأ من كلا النموذجين الكهربائي والحراري. إنه هادئ بشكل خاص ويمكنه تمزيق الفروع التي يبلغ قطرها حوالي 50 مم. ومن ثم فهي أكثر قوة ومناسبة للحدائق التي تبلغ مساحتها حوالي 500 متر مربع. هذا الجهاز مناسب بشكل خاص للشجيرات الصنوبرية (الخشب اللين) والتحوطات والفروع. إنه يطحن النباتات بشكل أكثر اعتدالًا من آلة التقطيع القرصية لحامل الشفرة. إنه يعمل فقط عند حوالي 40 دورة في الدقيقة ، مما ينتج عنه مادة ممزقة سميكة للغاية ، مما يجعله مثاليًا للتسميد.

مطحنة توربينية

يشبه تشغيل طاحونة التوربينات تقريبًا تشغيل الطاحونة الدوارة. ومع ذلك ، فإن قوتها أعلى من ذلك بكثير ، ولكنها مناسبة أيضًا للفروع التي يبلغ قطرها 50 مم. هذا الجهاز ليس حساسًا جدًا للأوساخ. يوصى باستخدامه بشكل احترافي في حديقة تزيد مساحتها عن 500 متر مربع. مع وجود بستان والكثير من الأخشاب الصلبة التي يتم تقطيعها ، استثمر في آلة تقطيع التوربينات. هنا أيضًا ، تكون نتيجة التقطيع عبارة عن مادة ممزقة سميكة. أخيرًا ، يمكنك دون تردد تحويل نفاياتك الخضراء إلى سماد.

من المفيد أن تعرف

تكون حافة شفرة المطحنة حادة عندما تتوقف عن القطع.

التقطيع الكهربائي أو التقطيع الحراري

التقطيع الكهربائي

أكثر أنواع تقطيع الحدائق شيوعًا هو آلة التقطيع الكهربائية. إنه غير مكلف ولهذا السبب يجذب البستانيين. كما يتم تقديرها لقدرتها على المناورة ومرونتها في الاستخدام. أبعاده الصغيرة والتنوع الكبير في الطرز تجعل هذا النوع من الأجهزة أكثر إثارة للاهتمام. ومع ذلك ، يتم تقليل قوتها مقارنة بقوة المطاحن الحرارية.

تقطيع الخضار الحراري

بفضل قوتها العالية في المحركات ، يمكن لآلات التقطيع الحراري استخدام تقنية الشفرة على الألواح الدوارة أو على الدوار ، مع الحفاظ على تدفق خرج مرتفع وقدرة كبيرة على معالجة أكثر الفروع تعقيدًا. وهذا يجعل من الممكن الحصول بسرعة على مادة ممزقة ناعمة وسميكة والاستفادة من راحة استبدال الشفرات وشحذها. ومع ذلك ، لا يقدر العديد من المستخدمين سرعة الدوران المنخفضة لأجهزتهم الحرارية.

النتيجة

تعتبر آلات التقطيع الكهربائية كافية بشكل عام لحديقة متوسطة الحجم (أقل من 500 متر مربع) وهي قليلة الاستخدام إلى حد ما. هم أقل تكلفة ومع ذلك يقومون بعملهم بشكل جيد.

نصائح

توفير الوقت

عند الشراء ، تأكد من قراءة دليل التعليمات وفهمه لتشغيل الأداة. في حين أن بعض آلات تمزيق الورق تكاد تكون خارج الصندوق ، يحتاج البعض الآخر إلى أدوات لإعداد الوحدة. عدد الأجزاء التي سيتم تجميعها ، والحاجة إلى الأدوات ، والوقت المطلوب ... كل هذه العناصر ستسمح لك باستخدام جهازك الجديد بسرعة أو بأخرى.

من الممكن أحيانًا إزالة المزلق (بطريقة بسيطة) بحيث تكون القاطعة موفرة للمساحة ويمكن تخزينها تحت سطح العمل.

واستخدم المطحنة في الوقت المناسب

احترامًا للجيران ، يجب ألا تستخدم آلة التقطيع الحراري إلا خلال الساعات المصرح بها من الأسبوع.

Wintering

في الشتاء تخلص من النباتات الموجودة داخل آلة التقطيع ونظف المخرج. تذكر أن تفصل المطحنة وتلفها بغطاء واقي. أخيرًا ، ضعه في المرآب أو في كوخ الحديقة.

زيادة عمر خدمة المطحنة

لزيادة عمر المطحنة إلى الحد الأقصى ، حاول تجنب الأخشاب اللينة.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل آلة تمزيق كهربائية للحدائق؟

أفضل آلة تقطيع كهربائية للحدائق تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

لماذا تختار طاحونة كهربائية؟

تعد الخفة والقدرة على المناورة وصغر حجم آلة التقطيع الكهربائية من الأسباب الرئيسية التي تجعل البستانيين يفضلون هذا النوع من التقطيع.

_ ما هى اجزاء ماكينة التقطيع التى يجب ان تزيت؟

على الجانب الميكانيكي ، قم بتزييت العجلات والمحاور والأجزاء المعدنية.

ما هو واد؟

يقع الصرف في الجزء العلوي من الجهاز ؛ إنه وعاء تغذية يتم إدخال الفروع فيه. يسهل شكل القادوس (القمع) تحميل الكسارة ويزيد من معدل تدفق الإمداد.

ما هو التوربينات؟

بتعبير أدق ، التوربين عبارة عن مخروط دوار تتشكل عليه شفرات القطع حول محيطها بالكامل. لا يمكن استبدال ريش التوربينات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
ايكرا ILH 3000 أ 9
ايكرا ILH 3000 أ
اينهيل GC-RS 2540 10
اينهيل GC-RS 2540
بوش AXT 25 TC 11
بوش AXT 25 TC
ريوبي RSH3045U 12
ريوبي RSH3045U

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!