أفضل تغليف2024

لقد جربت جميع الوسائل لحماية مستنداتك أو تنظيمها بشكل صحيح (خزانات الملفات ، والحقائب ، وعناصر أخرى) ، ولكن لا شيء يعمل. لا داعي للذعر ، لا يزال لديك التصفيح: إنه حل عملي وفعال ، لكنك ستحتاج إلى آلة تغليف عالية الجودة. الساخنة أو الباردة ، A3 ، A4 أو التنسيقات متعددة الاستخدامات ، هناك العديد من موديلات تغليف في السوق. اقرأ دليلنا للعثور على آلة تغليف تلبي جميع احتياجاتك.

فيلوز نبتون 3 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

فيلوز نبتون 3

أفضل آلة تغليف في عام 2024

في المكتب أو في المنزل ، احمِ مستنداتك الثمينة عن طريق تغليفها من أجل إدامتها. Fellowes Neptune 3 عبارة عن آلة تغليف كبيرة الحجم يمكنها استيعاب أوراق A3.

إِعرض السِّعر

تحدد ميزات آلة التغليف مدى ملاءمتها. Fellowes Neptune 3 يغلق تلقائيًا إذا انقضى الوقت بعد إكمال المهام طويلاً بما يكفي. يحتوي على 4 بكرات تتفاعل لممارسة ضغط كافٍ لتصفيح المستندات الخاصة بك. يجب مراعاة وقت إحماء مدته دقيقة واحدة قبل استخدام الجهاز. يسمح بالتصفيح البارد الذي لا يقوم بتعديل الصور المصفحة. إذا تم وضع الورق الذي أدخلته بشكل غير صحيح ، فإن المصفي الذكي ينشط وظيفة الرجوع.

اولمبيا A 330 2
8

اولمبيا A 330

افضل تغليف للمبتدئين

تُظهر آلة تغليف A330 من أوليمبيا أداءً عاليًا وتقدم لك خدمات مخصصة. تحتوي هذه الماكينة على 2 من أسطوانات التصفيح ذات الضغط العالي والتي تسمح بالتصفيح على البارد.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من خلال إدخال 330 مم لمستنداتك ، فإن Olympia A330 هي آلة تغليف متوافقة مع ورق تنسيق A3. من الضروري الانتظار من 3 إلى 5 دقائق حتى تصل الماكينة إلى التسخين الأمثل قبل الاستخدام. يمكنك أيضًا التبديل إلى وضع التصفيح البارد إذا كان يجب عدم تعريض الكائن المدخل للحرارة. يعد خيار مكافحة الانحشار هذا ميزة رئيسية يوفرها لك جهاز التغليف. من أجل سلامتك ، يتوقف الجهاز عن العمل في حالة حدوث ارتفاع في درجة الحرارة. تبلغ سرعة اللدونة 250 مم / دقيقة.

صور جي بي سي 30 3
9

صور جي بي سي 30

افضل تغليف متطور

الأتمتة هي الأساس الذي تقوم عليه المهام التي تؤديها آلة تغليف GBC Foton 30. بنقرة واحدة فقط على زر الطاقة ، ستتم محاذاة مستنداتك وتصفيحها تلقائيًا.

إِعرض السِّعر

إذا كنت ترغب في تصفيح الكثير من المستندات في وقت قصير جدًا ، فإن GBC Foton 30 هو الأداة المثالية. يمكن لهذا الجهاز استقبال أي حجم من الورق ، من أصغر حجم إلى طراز A3. اسمها GBC Foton 30 مأخوذ من خصوصية قدرتها على تنفيذ تصفيح غير متقطع لـ 30 ورقة. استخدام هذه الآلة خالٍ من المربى. تم تجهيز GBC Foton 30 بدرج حيث يمكنك وضع المستندات المراد تصفيحها. باستخدام هذه الآلة ، تكفي خرطوشة واحدة من الفيلم البلاستيكي لتصفيح 250 مستندًا على الأقل. تزن هذه المعدات المكتبية 11.58 كجم.

Leitz iLAM Touch Turbo Pro 4
9

Leitz iLAM Touch Turbo Pro

واصف قوي ومتعدد الاستخدامات

مع التصميم المستقبلي الذي ينقل فكرة الاحتراف ، iLAM Touch Turbo Pro هو آلة تغليف عالية التقنية لأوراق A3. هذا الكنز المكتبي الذي لا يقدر بثمن يجعلك فخوراً بسرعة الترقق الأوتوماتيكية.

إِعرض السِّعر

بفضل المستشعر ، يقوم iLAM Touch Turbo Pro بضبط معدل تدفق التصفيح وفقًا لسمك المستند. لا تتطلب هذه الآلة سوى فترة تسخين قصيرة تصل إلى 60 ثانية قبل أن تصبح جاهزة للاستخدام. في دقيقة واحدة فقط ، يمكنها أداء 2000 مم من التصفيح الخالي من العيوب. لا توجد فكرة التشويش مع iLAM Touch Turbo Pro.

للحصول على تشغيل سلس للجهاز وتصفيح أكثر سلاسة ، يجب أن تكون الأكياس من 80 إلى 250 ميكرون. تعمل هذه الآلة القوية على تصفيح كيس A4 بسهولة بسماكة 80 ميكرون في 15 ثانية. هذا أبعد ما يكون عن حالة المنتجات الأخرى. يحدث الإغلاق التلقائي بعد 30 دقيقة بدون إدراج مستند.

دليل التسوق • 2024

أفضل تغليف

حاجة محددة؟

أفضل آلة تغليف في عام 2024

افضل تغليف للمبتدئين

افضل تغليف متطور

واصف قوي ومتعدد الاستخدامات

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تغليف

أعلى
فيلوز نبتون 3 5
9
اولمبيا A 330 6
8
صور جي بي سي 30 7
9
Leitz iLAM Touch Turbo Pro 8
9
اختيارنا
فيلوز نبتون 3
اولمبيا A 330
صور جي بي سي 30
Leitz iLAM Touch Turbo Pro
في المكتب أو في المنزل ، احمِ مستنداتك الثمينة عن طريق تغليفها من أجل إدامتها. Fellowes Neptune 3 عبارة عن آلة تغليف كبيرة الحجم يمكنها استيعاب أوراق A3.
تُظهر آلة تغليف A330 من أوليمبيا أداءً عاليًا وتقدم لك خدمات مخصصة. تحتوي هذه الماكينة على 2 من أسطوانات التصفيح ذات الضغط العالي والتي تسمح بالتصفيح على البارد.
الأتمتة هي الأساس الذي تقوم عليه المهام التي تؤديها آلة تغليف GBC Foton 30. بنقرة واحدة فقط على زر الطاقة ، ستتم محاذاة مستنداتك وتصفيحها تلقائيًا.
مع التصميم المستقبلي الذي ينقل فكرة الاحتراف ، iLAM Touch Turbo Pro هو آلة تغليف عالية التقنية لأوراق A3. هذا الكنز المكتبي الذي لا يقدر بثمن يجعلك فخوراً بسرعة الترقق الأوتوماتيكية.
الحجم الأساسي
A3
A3
A4 ، A3
A3
سرعة اللدائن
60 سم / دقيقة
250 مم / دقيقة
75 ميكرون: 700 مم / دقيقة 100 ميكرون: 690 مم / دقيقة 125 ميكرون: 650 مم / دقيقة
2000 مم / دقيقة
عدد اللفات
4
2
4
6
الوقت التدفئة
1 دقيقة
من 3 إلى 5 دقائق
1 دقيقة
1 دقيقة
الخصوصيات
بدء / إيقاف تلقائي لتقنيات منع انحشار الورق عرض إدخال المستند: 320 مم
تصفيح ساخن وبارد زر مانع للانحشار الإغلاق التلقائي عرض إدخال المستندات: 330 مم
تصفيح تلقائيًا حتى 30 ورقة مقاس A4 محاذاة الورق تلقائيًا بدء التشغيل التلقائي عرض إدخال المستند: 440 مم
استهلاك منخفض للطاقة الإغلاق التلقائي عند عدم استخدام الماكينة لمدة 30 دقيقة مستشعر ذكي فريد من نوعه وظيفة عكس الانحشار التلقائي عرض إدخال المستند: 330 مم

دليل شراء تغليف

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تغليف

الرطوبة هي العدو الأول للوثائق. ومن هنا تأتي الفائدة من تصفيحها. ولكن قبل شراء ماكينة تغليف ، عليك أن تعرف المعايير التي تستند إليها لاتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - وقت التسخين

يعتبر وقت التسخين معيارًا يجب مراعاته قبل الحصول على آلة تغليف. هذا سوف يعتمد إلى حد كبير على استخدامه. إذا كنت تخطط لاستخدامه بشكل متكرر ، فاختر وقت التسخين بين 1 إلى 3 دقائق. من ناحية أخرى ، إذا كان للاستخدام العرضي ، فيجب أن يؤدي وقت التسخين بحوالي 5 دقائق إلى حل المشكلة.

المعيار رقم 2 - _ سرعة اللصق

هذا ايضا معيار هام. يجب عليك اختيار سرعة التصفيح بناءً على حجم التصفيح الذي تخطط لتحقيقه. إذا كنت تريد تصفيح أكثر من 10 مستندات ، فاحصل على جهاز يمكنه تصفيح مستند كل 25 ثانية أو نحو ذلك. خلاف ذلك ، بالنسبة إلى عدد أقل من المستندات المراد تصفيحها ، تكون سرعة 60 ثانية / مستند أكثر من كافية.

المعيار رقم 3 - سماكة

يجب ان تعلم ان كيس التصفيح له سمك يمكن ان يتراوح بين 2 × 75 و 2 × 250 µ. لذا تأكد من أن آلة التغليف متوافقة! أفضل شيء هو أن تأخذ نموذجًا مناسبًا للجيوب بسماكة 2 × 250. بهذه الطريقة ، ستظل قادرة على العمل بأغطية ذات سمك أقل

المعيار رقم 4 -

من حيث الشكل يمكنك الاختيار بين ماكينة تغليف تدعم A3 او A4. لكن لا تنس أنه باستخدام جهاز تنسيق A3 ، لديك إمكانية تصفيح ليس فقط مستندات A3 ، ولكنه يقبل أيضًا تنسيقات أصغر. وينطبق الشيء نفسه على آلات تغليف A4!

المعيار رقم 5 - خيارات مختلفة

وفقا للطراز المختار ، يمكنك الاستفادة من عدة خيارات. لتسهيل الأمر عليك ، اختر ، على سبيل المثال ، جهازًا به زر ABS. إذا كانت هناك مشكلة متعلقة بانحشار الورق ، فيمكنك إزالة الأوراق بسهولة. بعد ذلك ، لتجنب المشكلات الفنية ، من الحكمة أيضًا اختيار طراز مزود بنظام إيقاف التشغيل التلقائي!

ما هو جهاز التغليف وكيف يعمل؟

آلة التغليف عبارة عن جهاز يسمح لمستخدمه بتصفيح المستندات من أجل حمايتها. يمكن استخدامه لأغراض مختلفة سواء كانت منزلية أو مكتبية أو مهنية. يوجد في السوق أنواع مختلفة من آلات التصفيح: الجيب ، الأسطوانة ، الساخنة أو الباردة.

كيف تستخدم هذا الجهاز؟

قبل الإجابة على هذا السؤال ، دعنا أولاً نرى كيف تعمل آلة تغليف. ببساطة ، يمر كيس الترقق عبر نظام تسخين وخلال هذا المقطع يذوب الغراء على الدعامة المراد تصفيحها. يتم استخدام هذا الجهاز على عدة مراحل! بادئ ذي بدء ، عليك أن تبدأ بإدخال الألواح البلاستيكية ثم تشغيل الجهاز عبر زر مخصص. بعد ذلك ، انتظر بضع دقائق حتى يصبح الجهاز جاهزًا للاستخدام. تتمثل الخطوة التالية في وضع المستند بحيث يمكن لأداة التغليف "التقاطها" بسهولة. عندما ينتهي الجهاز من عمله ، فقد حان الوقت للقيام ببعض التشذيب غير الضروري للحواف. فيما يلي بعض النصائح المهمة لتطبيقها على الاستخدام الصحيح للجهاز: احرص على عدم مقاطعة عملية التصفيح فجأة عندما تكون قد بدأت بالفعل! قد يؤدي ذلك إلى تلف الجهاز. انتظر حتى تنتهي العملية الحالية قبل البدء من جديد! أخيرًا ، عندما لم تعد بحاجة إلى آلة التغليف ، لا تنس فصلها وإلا ستهدر الطاقة دون داع.

الأنواع المختلفة تغليف

مصفح الحقيبة

يعتمد هذا النوع من آلات التغليف على عملية تسمى "التغليف". يتم تسخين مادة لاصقة (أسيتات فينيل الإيثيلين) ممزوجة بفيلم بلاستيكي ، وبالتالي يتم إحاطة المستند المراد تصفيحه في الجيب. تُعد آلات تغليف الجيب مثالية لتصفيح المستندات بتنسيقات A2 أو A3 أو A4 أو A5 القياسية! يمكنهم أيضًا تصفيح الشارات.

. علاوة على ذلك ، فإنه ليس معقد للاستخدام! هذا هو السبب في أنه يفسح المجال تمامًا للاستخدام المهني. لذلك يمكن العثور عليها في أي مكتب لاستخدامها في تصفيح المستندات المختلفة وبالتالي حمايتها من بلى الوقت.

مصفح اسطواني

ان مصفح الاسطوانة يعرف ايضا باسم "التصفيح المستمر". يستخدم هذا النوع من آلات التصفيح بكرات بلاستيكية تنشر الطول المطلوب للفيلم أثناء عملية التصفيح. بمجرد الانتهاء من التغليف ، يكون المستخدم ملزمًا بعمل قطع صغير لإزالة أي تصفيح زائد. يوفر عملية متواصلة. بمعنى آخر ، لن تضطر بعد الآن إلى التعامل مع الوسائط الخاصة بك واحدة تلو الأخرى. ستكون قادرًا على تقديمهم جميعًا مرة واحدة وسيخرجون جميعًا من البلاستيك. ميزة أخرى لآلة تغليف الأسطوانة: أنت خالٍ من أي قيود على الطول. هذا هو السبب في أن هذا النوع من آلات التصفيح مناسب للاستخدام الصناعي.

تصفيح ساخن أو بارد؟

تصفيح ساخن

مزايا التصفيح الساخن كثيرة. باستخدام الحرارة لإذابة غراء خاص ، فإنه قادر على حماية مستنداتك لفترة زمنية طويلة. ثانيًا ، المواد المستخدمة في آلة التصفيح الساخنة أقل تكلفة مقارنة بآلات التصفيح الباردة.

على الرغم من كل النقاط الإيجابية ، لا يزال التصفيح الساخن له عيوبه. بسبب الحرارة العالية ، قد تتعرض الألوان لبعض التلف أثناء العملية. ثم ، على عكس التصفيح البارد ، يكون إتقان التصفيح الساخن أكثر تعقيدًا. سيكون عليك أيضًا الانتباه إلى عنصر التسخين! أخيرًا ، هذه التقنية غير مناسبة للأحبار التي لا تدعم الأشعة فوق البنفسجية.

التصفيح البارد

يوفر التصفيح البارد مزايا قليلة مقارنة بالتصفيح الساخن. بدءًا من جودة المستند الذي قمت بتصفيحه! في الواقع ، هذا الأخير لا يحتوي على فقاعات والألوان لا تتعرض للتلف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن آلات التصفيح على البارد بسيطة ولا تتطلب صيانتها. إنها أيضًا أفضل طريقة لعمل الزينة اللاصقة.

التصفيح البارد له حدوده أيضًا. بالمقارنة مع التصفيح الساخن ، فإن التصفيح البارد لا يقاوم الهجمات المتكررة للأخطار المناخية لفترة طويلة. هذا هو الحال على سبيل المثال لملصق مثبت في الخارج! في هذه المرحلة ، من الأفضل اللجوء إلى التصفيح الساخن الذي يضمن الحماية الكاملة للدعم.

النتيجة

سواء كان تصفيحًا ساخنًا أو تصفيحًا باردًا ، فإن هاتين الطريقتين فعالتان في حماية المستندات الخاصة بك لفترة طويلة. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على لمسة نهائية لا تشوبها شائبة ، أي بدون فقاعات وبألوان سليمة ، فمن الحكمة اللجوء إلى التصفيح البارد. ومع ذلك ، يجب التأكيد على أن التصفيح الساخن يوفر حماية تستمر لفترة طويلة.

لماذا تشتري آلة تغليف؟

لحماية مستنداتك

هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الفرد يشتري آلة تغليف. بمجرد التصفيح ، ستتم حماية مستنداتك جيدًا من العوامل الخارجية مثل الغبار أو الرطوبة أو حتى الضوء. بهذه الطريقة يمكنك الاحتفاظ بها في حالة ممتازة لعدة سنوات. ومع ذلك ، حتى إذا كان التصفيح يوفر الحماية المثلى لمستنداتك ، تذكر أن تقوم بانتظام بتنظيف الأماكن التي تخزنها فيها.

لتأمين معلوماتك

من الصعب تحرير مستند إذا تم تصفيحه بشكل صحيح. لذلك ، فإن المعلومات التي تحتوي عليها ستكون آمنة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتمزق المستند الرقائقي بسهولة مثل الورق البسيط. هذا مهم جدًا ، خاصةً إذا كان مستندًا رسميًا يحتوي على معلومات حيوية عنك. لذلك فمن مصلحتك أن تلجأ إلى التصفيح.

لتوفير المال

إذا كنت تحتاج غالبًا إلى تصفيح المستندات ، فمن الأفضل الاستثمار في آلة تغليف. في الواقع ، على المدى الطويل ، سيكلفك ذلك أقل من التعاقد من الباطن لأعمال التصفيح في كل مرة. من خلال القيام بذلك ، ستكون قادرًا على توفير بعض المال! بالإضافة إلى ذلك ، عندما تتعرض مستنداتك للتلف ، فلا يوجد حل آخر سوى إعادة طبعها. من خلال تصفيحهم ، لن تضطر إلى ذلك.

لربح الوقت

إذا كان لديك آلة تغليف ، فسوف تستفيد من توفير كبير للوقت. لا داعي للسفر بعد الآن حيث يمكنك تصفيح المستندات الخاصة بك بنفسك. علاوة على ذلك ، سيتم العلاج في غضون بضع دقائق. لاحظ أن سرعة التصفيح قد تختلف من نموذج إلى آخر. لذلك فإن الأمر متروك لك لاتخاذ القرار الصحيح.

لسهولة استخدامه

استخدام آلة تغليف لا يتطلب أي مهارات خاصة! إنه جهاز مبهر لسهولة استخدامه. أولاً ، ابحث عن الجيوب المناسبة ثم ضع المستند داخل فيلم الترقيق. ثانيًا ، قم بتشغيل الجهاز وأدخل الكيس البلاستيكي في الجهاز. ثالثًا ، بمجرد أن يتم تصفيح المستند ، كل ما تبقى هو قطع الحواف الزائدة.

أفضل الماركات تغليف

في رأينا ، أفضل الماركات تغليف في عام 2022 هي :

Dahle
Fellowes
Leitz
Olympia
GBC

ولدت هذه الماركة الفرنسية عام 1930. وهي خبيرة في مجال أتمتة المكاتب. بناءً على التقنيات الحديثة ، تتميز منتجات Dahle بجودتها ودقتها. بصرف النظر عن ذلك ، فإن اللمسة النهائية والوظيفة هي النقاط التي تصر عليها العلامة التجارية أكثر من غيرها. تحرص العلامة التجارية على توفير الأمان الأمثل لمستخدميها

هذه ماركة امريكية تأسست عام 1917. وهي متخصصة في تصميم الاجهزة المكتبية وكذلك منقيات الهواء. بمرور الوقت ، وسعت نطاق عرضها ، دائمًا بهدف تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة. وبالتالي ، فقد اكتسبت سمعة طيبة بفضل آلات تمزيق المستندات وكذلك أجهزة تنقية الهواء التي تتميز بأداء لا مثيل له.

تأسست هذه العلامة التجارية الفرنسية في عام 1896 من قبل لويس ليتز ويقع مقرها في شتوتغارت. هي متخصصة في اللوازم المكتبية. تشتهر منتجاتها بأدائها العالي وتصميمها البسيط والحديث. بقدر ما يتعلق الأمر بأجهزة التصفيح ، تعد طرازات Leitz iLAM من بين الأجهزة الأكثر شيوعًا اليوم للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

ان تشتهر ماركة اوليمبيا الفرنسية فى جميع انحاء العالم بآلاتها الكاتبة وعلى الرغم من توقف مصانعها عن العمل الا انها تصمم حاليا افضل المستلزمات وكذلك ماكينات تسجيل النقد وانظمة الحماية الاخرى. إنها الآن إحدى العلامات التجارية الموثوقة عندما يتعلق الأمر بأجهزة التصفيح عالية الجودة

ان العلامة التجارية الامريكية معروفة بجودتها العالية فى التصفيح. منذ عام 1966 ، وهو العام الذي أطلقت فيه أول آلة تغليف بتنسيق A4 ، تعمل العلامة التجارية باستمرار على تحسين التقنيات على أجهزتها. في عام 2019 ، ابتكرت أول ماكينة تغليف A3 أوتوماتيكية بالكامل ، وهو إنجاز تقني حقيقي!

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يسمح لك تنظيف الأسطوانات بالحفاظ على أداء آلة التغليف عند المستوى الأمثل. في الواقع ، يجب عليك إزالة بقايا الغراء على الأسطوانات بعد عشر عمليات تصفيح لتجنب انسداد الجهاز. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تمرير ورقة تنظيف أو لوح حامل من خلال الماكينة 2-3 مرات.

لا تضع السخان على الحائط

تتطلب جميع الأجهزة وقتًا للتبريد بعد كل استخدام. يختلف وقت التشغيل والتبريد لآلة التغليف من نموذج إلى آخر ويمكن الإشارة إليها في التعليمات. إذا فشلت التوصية ، يجب عليك ببساطة الانتظار حتى يبرد الجهاز تمامًا قبل نقله أو تنظيفه. بهذه الطريقة ، تتجنب إيذاء نفسك أو إتلاف الجهاز

انتبه للثرموستات!

ان تحترم التوصيات المتعلقة بسماكة المستندات التي يمكنك تصفيحها بآلة التصفيح الخاصة بك. إذا أدخلت مستندات أكثر سمكًا من الموصى بها ، فقد لا يعمل نظام ضغط الأسطوانة بشكل صحيح. يجب أن تكون المستندات التي تصفيحها مسطحة تمامًا. يجب أيضًا تجنب تصفيح النسيج أو الخشب أو المعدن

_ حافظ على الجهاز جاف.

_ يجب ان تتطابق ابعاد كيس الترقق مع ابعاد وثيقتك. لذلك يجب تجنب تغليف العديد من المستندات الصغيرة بحقيبة A4. لن يوفر لك المال ناهيك عن الوقت. في الواقع ، سوف تضطر إلى قطع الجيب بمجرد الانتهاء من العمل. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا قطع الغلاف لفصل المستندات. سيتم بعد ذلك تعديل الختم

احفظه بعيدا عن الستائر.

على عكس جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الثلاجة ، فإن ماكينة التغليف ليست مشروطة بالبقاء طوال الوقت. لذلك يجب عليك إيقاف تشغيله بعد كل استخدام وتشغيله فقط عند الحاجة إليه. سيؤدي ذلك إلى منع ارتفاع درجة حرارة جهازك. في الواقع ، لا يمكن لبعض مكونات الجهاز تحمل التعرض لدرجة حرارة عالية جدًا لفترة طويلة من الزمن.

أسئلة شائعة

كيفية اختيار آلة تغليف؟

المعيار الأول الذي يجب أخذه في الاعتبار عند اختيار جهاز التغليف هو تنسيق المستندات. يمكنك اختيار جهاز تنسيق كبير لمستندات A3 والمزيد. هذه الطرز مناسبة أيضًا لتنسيقات A4 أو A5 أو A7. المعيار الثاني هو حجم المستند المراد تصفيحه. لذلك ، إذا كان هذا الحجم كبيرًا ، فإن آلة الترقق ذات سرعة التصفيح العالية ستوفر لك وقتًا ثمينًا.

كيف تصفيح ورقة؟

لكي تبدأ ، تحتاج الى توصيل ماكينة تغليفك بمصدر طاقة والسماح لجهازك بالتسخين. بعد ذلك ، يجب عليك وضع المستند الخاص بك في الجيب المناسب. ثم أدخل الحقيبة في الجهاز بدءًا من الجانب المغلق. بمجرد اكتمال التصفيح ، كل ما عليك فعله هو قطع الحواف الزائدة من الجيب مع الاحتفاظ بحد أدنى يبلغ 2 مم.

ما هى المستندات المطلوب تصفيحها؟

ان ماكينة التغليف هي جهاز يسمح لك بجعل مستنداتك المهمة مقاومة للتآكل وحمايتها. بفضل ذلك ، ستتم حماية شهاداتك ودبلوماتك وصورك التذكارية من الرطوبة والغبار والقوارض. يمكن أن يكون للتصفيح أيضًا تأثير تجميل إبداعاتك. لذلك يمكنك تصفيح بطاقات العمل والقوائم والرسومات واللوحات الخاصة بك.

كيف تصفيح البطاقة؟

ان تغليف البطاقة يتبع نفس عملية تصفيح نوع اخر من المستندات. ما عليك سوى وضع البطاقة في الجيب وإدخالها في الجهاز المسخن بالفعل. إذا كنت بحاجة إلى تصفيح العديد من البطاقات ، فيجب عليك التعامل معها واحدة تلو الأخرى. في الواقع ، من خلال تجميع عدة بطاقات في جيب كبير ، فإنك تعرض نتيجة العملية للخطر. لكن العملية تعتمد أيضًا على نوع ماكينة التغليف التي اخترتها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
فيلوز نبتون 3 9
فيلوز نبتون 3
اولمبيا A 330 10
اولمبيا A 330
صور جي بي سي 30 11
صور جي بي سي 30
Leitz iLAM Touch Turbo Pro 12
Leitz iLAM Touch Turbo Pro

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!