مركب ياماها : our opinion and best deals

شركة Yamaha الرائدة في السوق العالمية في مجال التركيبات منذ ما يقرب من ستين عامًا ، تثير الإعجاب بقوة وجودة الصوت لخط إنتاجها. سواء كان ذلك لإتقان إتقانك للآلة أو للتعبير عن موهبتك الموسيقية ، فإن آلات المزج Yamaha ستمنحك الرضا التام. إذا كنت تفكر في شراء واحدة ، فاكتشف اختيارنا للعلامة التجارية الأربعة الأكثر مبيعًا في هذا الدليل.

ياماها MODX8 1
8

اختيار المحرر

ياماها MODX8

أفضل آلة مزج من Yamaha في عام 2021

يُعد هذا المركب مثاليًا لعازف البيانو الذي يبحث عن آلة ذات نطاق واسع من الأصوات وميزات متقدمة جدًا. مزود بآلية مطرقة متدرجة ، ستسمح له هذه الأداة بإتقان موازينه.

إِعرض السِّعر

يمكن القول إن MODX8 هو أفضل آلة مزج من Yamaha في فئتها. تحتوي هذه الآلة الموسيقية حقًا على كل ما يمكن إغوائه ، بدءًا من 88 مفتاحًا شبه مرجح شديد الحساسية للسرعة ، بالإضافة إلى 192 قناة متعددة الأصوات متوفرة بشكل دائم (128 ستريو على AWM2 و 64 على FM-X). على خشبة المسرح كما هو الحال في الاستوديو المنزلي الخاص بك ، سيسمح لك هذا المركب بأداء موسيقاك كما تريد دائمًا. ستساعدك الشاشة التي تعمل باللمس على إجراء الإعدادات المختلفة التي تحتاجها. الآلة. في أداء واحد ، يمكنك الوصول إلى عوامل التشغيل ، و LFO ، ومعلمات التوليف ، والتأثيرات المرسلة ، والخلط مع المستويات ، وباختصار ، يمكنك فعل كل شيء تقريبًا. يحتوي هذا المركب أيضًا على ذاكرة فلاش بسعة 1 جيجا بايت بالإضافة إلى بطارية من الموصلات للكمبيوتر والأجهزة المساعدة.

ياماها MX88 2
8

ياماها MX88

افضل مبتدئ ياماها سينثيسايزر

بصرف النظر عن صوت البيانو الصوتي ، يوفر جهاز المزج هذا مجموعة واسعة من الأصوات. بين أصوات البيانو الشرائح الكهربائية أو أجهزة عجلة النغمة ، يكون الموسيقي مدللًا للاختيار.

إِعرض السِّعر

يدين Yamaha MX88 بشعبيته القوية لمساته القريبة جدًا من تلك الموجودة في البيانو الكبير. تم تجهيز هذا الطراز بالفعل بلوحة مفاتيح مرجحة من النوع GHS (معيار المطرقة المتدرج) والذي يسمح له بتقديم صوت أثقل في الجهير وأخف وزناً في الصوت الثلاثي. باختصار ، ستتيح لك هذه الأداة تقديم لعبة صوتية واقعية مدهشة. ربما لا يكون هو الوحيد الذي يتمتع بهذه الخصوصية ، ولكن مفاتيحه (أسود غير لامع) تمتص الرطوبة ، مما يحافظ على جودة اللمس المثالية حتى بعد ساعات من الاستخدام. موسيقيي لامدا ، MX88 ذات 88 مفتاحًا تقدم أكثر من 1000 صوت من MOTIF. ستسمح تقنية تركيب الصوت هذه للمؤلف بدمج الأصوات أو وضعها في طبقات لجعلها أكثر سمكًا أو بدانة. أما بالنسبة للتقنية الثانية المسماة Virtual Circuitry Modeling أو VCM ، فستسمح لهم بإحداث تأثيرات لا حصر لها على إبداعاتهم الموسيقية.

ياماها مونتاج 8 3
9

الاعلى فى المجموعة

ياماها مونتاج 8

افضل صوت ياماها متطور

بجودة صوت رائعة ، يعد المونتاج 8 جهاز توليف مخصص للملحنين والمنتجين الموسيقيين. منذ البداية ، كن على علم بأن هذه الأداة الاستثنائية لا تحتوي على مكبرات صوت مدمجة.

إِعرض السِّعر

بمجرد أن تلمس أصابعك مفاتيحه البالغ عددها 88 مفاتيح ، ستقع في حب جهاز المزج هذا من ياماها ، والذي يعتبر من أفضل الأجهزة من قبل الخبراء. بفضل ميكانيكا المطرقة المتوازنة ، ستسمح لك هذه الأداة بإعادة إنتاج الفروق الدقيقة في صوت البيانو بدقة. التوازن المثالي الذي يوفره هذا الميكانيكي سيجعل لعبتك أكثر مرونة وإلهامًا. إذا وجد عازف البيانو المبتدئ علاماته بسرعة باستخدام هذا المركب ، فسيقوم الموسيقي المتمرس بتنقيح أصابعه أكثر. إنه يوفر منفذي USB خطي متوازن ، ودواسة استدامة ، ودواسة مخمد بالإضافة إلى العديد من الملحقات التي ستكون مفيدة للغاية سواء على المسرح أو في الاستوديو الشخصي الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعدك مصفوفة برمجة التحكم في الحركة في إنشاء صوت عميق وديناميكي ومعبّر. إذا كان علينا أن نشكو من شيء واحد حول هذا المركب ، فسيكون وزنه.

ياماها مونتاج 6 بي ستوك 4
9

افضل مركب ياماها للاستخدام اثناء التنقل

ياماها مونتاج 6 بي ستوك

افضل 61 مفتاح من ياماها سينثيسايزر

مع تصميم أنيق ومتطور ، يعد Yamaha Montage 6 B-Stock المكون من 61 مفتاحًا قويًا وبديهيًا. يتم تكييفه مع متطلبات المرحلة أو محطة العمل الشخصية.

إِعرض السِّعر

من خلال مونتاج 6 B-Stock ، توفر لك Yamaha جهاز توليف معبر بشكل مثير للإعجاب. ستسمح تقنية توليف التحكم في الحركة جنبًا إلى جنب مع مولدات الصوت وميزات التحكم للملحن بإصدار أصوات ذات عمق مذهل. لتسهيل عمليات الضبط بجميع أنواعها ، قامت Yamaha بتجهيز هذه الأداة بشاشة لمس ملونة LED مقاس 7 بوصات. لم تنس الشركة المصنعة اليابانية تضمين عجلة Super Knob التي تتيح لك التنقل عبر القوائم والتحكم في جميع المعلمات في نفس الوقت. مولدات الصوت في هذا الجهاز. إذا كان مولد AWM2 يوفر جميع "أشكال الموجة" المتاحة (نحاسية وبيانو وطبول وآلات وترية) ، فإن منشئ FM-X يتيح لك إضافة تأثيرات لجعل الموسيقى أكثر تعبيرًا. سواء كنت من محبي الموسيقى الإلكترونية أو الرقص أو العصر الجديد أو البوب أو الهيب هوب ، فإن Montage 6 B-Stock سيساعدك على إتقان إبداعاتك.

دليل التسوق • 2024

أفضل مركب ياماها

حاجة محددة؟

أفضل آلة مزج من Yamaha في عام 2021

افضل مبتدئ ياماها سينثيسايزر

افضل صوت ياماها متطور

افضل 61 مفتاح من ياماها سينثيسايزر

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مركب ياماها

أفضل HIGH-END ممتازة
ياماها MODX8 5
8
ياماها MX88 6
8
ياماها مونتاج 8 7
9
ياماها مونتاج 6 بي ستوك 8
9
اختيارنا
ياماها MODX8
ياماها MX88
ياماها مونتاج 8
ياماها مونتاج 6 بي ستوك
يُعد هذا المركب مثاليًا لعازف البيانو الذي يبحث عن آلة ذات نطاق واسع من الأصوات وميزات متقدمة جدًا. مزود بآلية مطرقة متدرجة ، ستسمح له هذه الأداة بإتقان موازينه.
بصرف النظر عن صوت البيانو الصوتي ، يوفر جهاز المزج هذا مجموعة واسعة من الأصوات. بين أصوات البيانو الشرائح الكهربائية أو أجهزة عجلة النغمة ، يكون الموسيقي مدللًا للاختيار.
بجودة صوت رائعة ، يعد المونتاج 8 جهاز توليف مخصص للملحنين والمنتجين الموسيقيين. منذ البداية ، كن على علم بأن هذه الأداة الاستثنائية لا تحتوي على مكبرات صوت مدمجة.
مع تصميم أنيق ومتطور ، يعد Yamaha Montage 6 B-Stock المكون من 61 مفتاحًا قويًا وبديهيًا. يتم تكييفه مع متطلبات المرحلة أو محطة العمل الشخصية.
أبعاد
١٣٣.٣ × ٤٠.٤ × ١٦ سم
132 × 40.5 × 16.8 سم
145x46x17 سم
١٠٣.٧ × ٣٩.٦ × ١٣.١ سم
الوزن
13.8 كجم
13.9 كجم
29 كجم
15 كجم
عدد المفاتيح
88
88
88
61
موصلات
واجهة ميدي و 2 USB
يو اس بي
واجهة ميدي و 2 USB
واجهة USB و MIDI
عدد الإعدادات المسبقة للأداء
2000
1000
1920
1920

Our opinion on the مركب ياماها

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في آلات المزج ياماها

إذا كانت Yamaha تحظى بشعبية كبيرة بين الملحنين المحترفين والهواة ، فذلك يرجع أساسًا إلى جودة ومتانة أجهزة توليفها. في الواقع ، تم تصميم أدواتها لمرافقتك في جزء كبير من مسيرتك الموسيقية. علامة تجارية موثوقة في عالم الموسيقى ، تقدم Yamaha نماذج مختلفة تتكيف مع احتياجات وميزانية جميع ملفات الموسيقيين.

تواصل Yamaha إدخال الابتكارات على مجموعتها من آلات المزج ، لدرجة أنها أصبحت مراجعًا بين العديد من الموسيقيين المشهورين. تسمح المزايا العديدة للبيانو الرقمي الذي تصنعه الشركة اليابانية للفوز بالمنافسة. اليوم ، تم تصنيع الجيل الجديد من آلات النطق Yamaha بشكل جيد لدرجة أنها تساوي جودة الأصوات التي تنتجها آلات البيانو الكبيرة.

إذا كنت ترغب في التقدم بسرعة ، فإن آلات تصنيع Yamaha تقدم العديد من البرامج والميزات المختلفة التي ستكون مفيدة للغاية لك أثناء عملية التعلم الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع هذه الأدوات بميزة:

  • بنك صوت غني جدًا : تقدم أفضل آلات النطق من Yamaha ما يصل إلى 192 صوتًا من تعدد الأصوات. هذه الوفرة الصوتية تجعلهم من بين أكثر المركِّبات استخدامًا من قبل المحترفين. يمكن للآلة تقديم عروض موسيقية تقترب من الكمال.
  • لمسة لا تضاهى : التكنولوجيا المتقدمة التي تستخدمها ياماها تعني أن آلاتها الموسيقية توفر إحساسًا موسيقيًا أقرب ما يمكن إلى البيانو الكلاسيكي. بشكل عام ، توفر آلات البيانو الرقمية هذه ديناميكيات لعب جيدة جدًا.
  • الميزات المتقدمة : ستسمح لك آلات النطق من Yamaha بإنشاء مقطوعات موسيقية من البداية يمكنك مزجها وتشغيلها على الهواء مباشرة. في الواقع ، لا يوجد شيء لا يمكن للموسيقيين الطموحين أو المخضرمين فعله بهذه الآلات بعد الآن ، فهي غنية بالميزات. واجهة التحكم LCD بديهية وسهلة الفهم حتى لو كنت مبتدئًا.
  • سهولة النقل : تتمتع غالبية آلات تصنيع Yamaha بتصميم مدمج ونحيف. يمكن نقل النماذج المصممة خصيصًا للموسيقيين الرحل في غلاف أو في حقيبة كبيرة ، إذا تعذر ذلك.

ومع ذلك ، فإن آلات تصنيع Yamaha لا تخلو من العيوب.

النماذج المخصصة للمحترفين ضخمة إلى حد ما. ينتقد بعض الموسيقيين هذه الآلات الموسيقية بسبب هذا الجانب الذي يعتبرونه الفن الهابط. ومع ذلك ، تظل جماليات الآلة الموسيقية مسألة تفضيل شخصي. الأمر متروك لك لاختيار مظهر البيانو الرقمي الخاص بك وفقًا للمعايير الخاصة بك. لحسن الحظ ، تمتلك ياماها في مجموعتها من الأجهزة ذات المظهر الحديث والأشكال الأنيقة التي لن تفشل في إغوائك.

نظرًا لكونها جواهر حقيقية للتكنولوجيا ، يصعب أحيانًا ضبط أجهزة توليف ياماها. التعديلات مؤلمة في الإعداد خاصة عند استخدام الأداة لأول مرة. يضيع بعض المستخدمين في استكشاف مئات الميزات التي توفرها هذه الآلات الموسيقية.

مركب ياماها أو مركب كورج؟

مركب ياماها

تحظى آلة النطق Yamaha بشعبية كبيرة لأنها تتيح التعلم السريع للآلة. يستغرق أكثرها مجهودًا بضعة أشهر فقط لإتقان الأساسيات. نحن لا ندرك ذلك دائمًا ، لكن لوحة المفاتيح غير النمطية هذه تتيح لعبة معقدة حقًا. مهما كان الصوت الذي تريد إعادة إنتاجه ، فإن الجهاز قادر على ذلك. على خشبة المسرح ، في غرفة البروفة أو في محطة العمل ، الموسيقيون المحترفون قادرون على تحقيق مآثر حقيقية باستخدام آلة المزج Yamaha.

كورج المركب

يتظاهر Korg بأنه أخطر منافس لـ Yamaha عندما يتعلق الأمر بأجهزة المزج. تشتهر هذه الشركة المصنعة بمجموعتها من أجهزة التوليف الرقمية ومحطات العمل. أتاح له إتقانه للتكنولوجيا تطوير آلات يقترب صوتها بجدية من صوت البيانو الكبير. تتمتع آلات توليف كورج المدمجة والجمالية بسمعة طيبة بين الموسيقيين المحترفين.

النتيجة

في فئة النطاق المتوسط ، تعد آلات النطق Korg أفضل من Yamahas إذا كنت تؤمن بكلمات محترفي الموسيقى. من ناحية أخرى ، تتفوق آلات المزج Yamaha على Korgs في الأداء العالي ، نظرًا لحقيقة أنها مصنوعة بشكل أفضل وتوفر صوتًا مشابهًا لصوت البيانو الكبير.

How to choose your مركب ياماها

للحصول على آلة النطق Yamaha التي تلبي توقعاتك ، إليك العناصر التي يجب أن تبني عليها اختيارك.

Critère n°1 : لوحة المفاتيح

لوحة المفاتيح هي أهم عنصر في آلة النطق. تذكر فحص عدد المفاتيح وحجمها وجودتها. تحتوي معظم آلات النطق من Yamaha على 80 ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على موديلات بها 60 مفتاحًا أو 32 مفتاحًا للبيانو الرقمي الصغير. جودة المفاتيح حاسمة أيضًا. ما عليك سوى أن تكون قادرًا على لمسها لإصدار صوت

Critère n°2 :

كلما احتوى مركب ياماها على نغمات متعددة الاصوات ، كلما سمح بتغيير المقاييس. لا تكفي آلة موسيقية مؤلفة من 32 نوتة للموسيقي النامي. غالبًا ما يختار الموسيقيون المتعلمون آلة النطق Yamaha المكونة من 32 نوتة ، لكنهم سرعان ما أدركوا أن هذا الرقم غير كاف. لذلك اختر نموذجًا يحتوي على 64 أو 128.

Critère n°3 :

سواء كنت بدأت للتو أو كنت موسيقيا بارعا بالفعل ، ننصحك دائما باختيار آلة تقدم جودة صوت ممتازة ، كما هو الحال مع آلات النطق متوسطة المدى من Yamaha . الراقية والراقية. باستخدام هذه الآلات ، لن يتم تعلمك فقط في وقت قياسي ، ولكن إبداعاتك ستغري عشاق الموسيقى الجيدة.

Critère n°4 : بنك الصوت

ان ميزة المركب مقارنة بالبيانو هي قدرة اول من ينتج اصوات مختلفة. ومع ذلك ، كل هذا يتوقف على احتياجاتك أو ما تريد القيام به بها. تحتوي النماذج التي أنتجتها Yamaha على مكتبة كبيرة يمكن أن تناسب المحترفين والمبتدئين على حد سواء. إذا لم يكن لديك الطموح لأن تصبح منتجًا متميزًا ، تفضل النماذج الأساسية أو متوسطة المدى.

Critère n°5 :

القاء نظرة فاحصة على الميزات التي يقدمها مركب ياماها قبل الشراء. أولاً ، تأكد من أن الجهاز يحتوي على مقبس سماعة رأس. بعد ذلك ، تحقق مما إذا كانت تحتوي على وظيفة تسجيل وموصلات بحيث يمكن إقرانها بجهاز كمبيوتر. استخدام الكابل الكهربائي سيوفر عليك استخدام البطاريات

Critère n°6 : الابعاد

كلما زاد عدد الميزات والمفاتيح التي يمتلكها جهاز المزج ياماها ، زاد حجمه. هذه النماذج غير المريحة للغاية مخصصة بشكل أساسي لمحترفي الموسيقى. على أي حال ، لا شيء يمنعك من تبني واحدة. للاستخدام البدوي ، تفضل نموذجًا أكثر إحكاما يمكنك نقله من مكان إلى آخر دون أن تتعب.

5 أسباب وجيهة لشراء آلة النطق Yamaha

1. يتم نقله بسهولة

معظم آلات تصنيع ياماها مدمجة وسهلة الاستخدام. إنها مصممة خصيصًا للموسيقيين الرحل. بفضل أبعادها ووزنها ، يمكن نقل هذه الأدوات في أي مكان في حقيبة حمل أو حقيبة سفر.

إذا كنت ترغب في الأداء في حديقة بالقرب من شقتك ، فما عليك سوى الحصول على آلتك الموسيقية والانطلاق.

2. تنتج صوت واضح وضوح الشمس

جودة الصوت التي تقدمها أفضل آلات تصنيع Yamaha لا تشوبها شائبة. قد يبدو هذا تافهًا بالنسبة لك في البداية ، ولكن عندما تتعرف على الآلة ، ستدرك أن أصواتها تختلف اختلافًا كبيرًا عن أصوات منافسيها. رنين الجرس والضوضاء وتألق أفضل.

3. إنها تقدم لمسة غير عادية

لن تضطر إلى إجبار مفاتيح مُركِّب Yamaha على إصدار صوت. يكفي أن نلمسهم حتى تقدم الآلة أفضل ما لديها.

يحاول مهندسو Yamaha قدر الإمكان إنشاء آلات توليف توفر لمسة مشابهة لتلك الموجودة في البيانو الكبير بحيث يمكن للاعبين تغيير نطاقاتهم والحصول على ديناميكيات عزف جيدة.

4. يقدم ميزات لا حصر لها

تتميز آلات تصنيع Yamaha بميزات لا حصر لها ، خاصة تلك التي تم تصنيعها مؤخرًا. الاحتمالات الإبداعية لا حصر لها ، حيث يمكن إقران هذه الأدوات بجهاز كمبيوتر من خلال واجهة MIDI. بعد تسجيل أغنيتك ، يمكنك مزجها كما يحلو لك.

5. يفي باحتياجات جميع ملفات تعريف الموسيقي

متدرب ، مؤكد ، محترف ، مهما كان ملفك الموسيقي ، فإن آلة النطق Yamaha ستسمح لك بالتعبير عن المدى الكامل لموهبتك ، أو على الأقل ، سيسمح لك بالتقدم بسرعة. إذا كنت مبتدئًا ، فهذه الآلة ترافقك أثناء التعلم وتساعدك على التحسن بثقة.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the مركب ياماها:

Akai
Bontempi
Alesis
Schubert
Roland

عندما بدأت في عام 1984 ، تخصصت Akai في الأجهزة المنزلية. أنتجت العلامة التجارية الآلات الموسيقية في أوائل التسعينيات فقط. وقد أكسبتها جودة آلاتها الموسيقية ثقة مئات الآلاف من الموسيقيين.

واصنع Bontempi الآلات الموسيقية للأطفال والمتدربين ومحترفي الموسيقى منذ ما يقرب من 80 عامًا. تعد آلات توليفه من بين أكثر الموسيقيين الأوروبيين استخدامًا

صنع الآلات الموسيقية الحديثة كان عقيدة Alesis منذ إنشائها. يمكن ملاحظة ذلك من خلال التصميم والتقنيات المستخدمة من قبل الشركة المصنعة في مجموعتها من أجهزة المزج.

ان شوبرت هي علامة تجارية تكرس نفسها الجسد والروح لابتكار الآلات الموسيقية ، ولكن ليس فقط أي منها. صنع المصنع البيانو وتنوعاته العديدة من تخصصاته ، والتي أتقنها بإتقان لعدة عقود.

أصواتهم.

نصائح

قم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك

يستخدم غالبية المنتجين حاليًا برامج الموسيقى لتأليف أغنيتهم التالية. لفعل الشيء نفسه ، فكر أولاً في الحصول على برنامج موسيقى جيد. اختر واحدة ذات قبضة سهلة.

بعد ذلك ، قم بتوصيل آلة النطق الخاصة بك عبر واجهة ميدي / يو اس بي. ثم ، للحصول على صوت أفضل ، اشترِ بطاقة صوت متوسطة أو متطورة في حدود إمكانياتك.

_ كن مريض

ان تعلم الموسيقى عملية طويلة. من أجل الاقتراب من الموهوبين في هذا المجال ، سيتعين عليك التدريب والممارسة مرة أخرى. للمبتدئين ، اشترك في الدورات التدريبية وجهًا لوجه. هناك سيكون لديك مدرسون سيرشدونك شفهيًا وسيقومون بتصحيح التفاصيل التي لن تراها إذا كنت تدرس بمفردك.

حافظ على مركب ياماها الخاص بك

بالرغم من ان مركب ياماها قوي جدا ، الا انه يحتاج الى صيانة دورية من جانبك. بعد جلسة تدريب طويلة ، خذ قطعة قماش جافة وامسح سطح الجهاز بعناية لإزالة بصمات الأصابع والطبقات الدقيقة من الغبار.

ان انتبه للميزات

ان معظم آلات تصنيع Yamaha بها مقبس سماعة رأس ، ولكن لا يوجد مكبرات صوت مدمجة. إذا كنت تبحث عن نموذج يقدم كلاهما ، فتأكد من فحص ميزات الجهاز. تحقق أيضًا مما إذا كان يحتوي على اتصال صوتي MIDI أو USB.

احصل على مساعدة اذا كنت مبتدئا

إذا كنت مبتدئًا ، فسوف تضيع بالتأكيد مع ألف وميزة واحدة من آلات المزج ياماها. لفهم كيفية عمل الآلة بسرعة ، احصل على المساعدة من صديق موسيقي أو شاهد مقاطع فيديو تعليمية على YouTube.

أسئلة شائعة

كم عدد المفاتيح الموجودة على آلة النطق Yamaha؟

تتنوع آلات المزج Yamaha باستمرار لتلبية احتياجات الموسيقيين من جميع الخلفيات. اليوم ، هذه الأدوات متوفرة بجميع الأحجام. بالطبع ، يختلف عدد المفاتيح وفقًا لأبعاد أجهزة Yamaha synthesizers. يمكنك الاختيار من بين نماذج ذات 30 مفتاحًا و 37 مفتاحًا و 60 مفتاحًا و 80 مفتاحًا و 88 مفتاحًا.

بعبارات ملموسة ، ما الذي يجعل Yamaha synthesizers مختلفة؟

انتاج ياماها هي لؤلؤ حقيقي لجميع الموسيقيين. يتم تقديرهم لقوتهم وجودة صوتهم ، ولكن قبل كل شيء لوظائفهم التي تجعلهم عمليين للغاية. الأشخاص الذين يتدربون على هذه الآلات الموسيقية يتقدمون بسرعة. ليس من غير المألوف أن يكتشفوا شغفًا بالإبداع الموسيقي ، سواء كان كلاسيكيًا أم إلكترونيًا.

هل من الممكن توصيل اجهزة ياماها بجهاز كمبيوتر؟

نعم ، من الممكن توصيل أجهزة المزج Yamaha بجهاز كمبيوتر عبر موصلات مثل واجهة MIDI أو صوت USB. يسمح ذلك بنقل إبداعات الموسيقى مباشرة إلى القرص الصلب. من هناك ، يمكن للموسيقي إضافة تأثيرات أو تسلسلات تطعيم أو إزالة تسلسلات على مقطوعته. يمكنه فعل أي شيء تقريبًا باستخدام برامج معالجة الموسيقى

هل تنتج ياماها اى عيوب؟

ان نقطة الضعف الفريدة لمركب ياماها متأصلة فى وزنها. منتجات راقية يصل وزنها إلى ثلاثين كيلوغراما. لكن كن مطمئنًا ، فهذه الآلات الموسيقية متوفرة بجميع الأحجام. سواء كنت تبحث عن مُركب ضخم أو موديل أكثر إحكاما ، فإن Yamaha تمتلكه في خط إنتاجها.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
ياماها MODX8 9
ياماها MODX8
ياماها MX88 10
ياماها MX88
ياماها مونتاج 8 11
ياماها مونتاج 8
ياماها مونتاج 6 بي ستوك 12
ياماها مونتاج 6 بي ستوك

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!