أفضل آلات الراكليت2024

الراكليت ، يمكنك تحضيرها بالطريقة القديمة أو تبسيط حياتك بشراء جهاز مخصص. لم تعد أحدث إصدارات ماكينات الراكليت مقتصرة على صنع الفوندو. الآن ، هناك وظائف بلانشا أو شواية حجرية أو شواية أو صانع كريب على هذا النوع من الأجهزة. ولكن عندما ترى العديد من الاختلافات في السوق ، يمكنك أن تتردد في اختيار النموذج. يتوهم راكليت جيدة؟ تحقق من دليلنا لأفضل مشاوي الراكليت.

سيفرين RG 2372 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

سيفرين RG 2372

أفضل آلة راكليت في عام 2024

يمكن الوصول إلى Severin RG 2372 من الناحية المالية ، وليس لديه ما يحسد عليه في المنافسة. سوف تجذب آلة الراكليت هذه الذواقة إلى حد كبير ، ولكن أيضًا للذواقة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Severin RG 2372 هي أفضل آلة راكليتي من وجهة نظر الجودة / السعر. هناك عدد لا يحصى من المشترين راضين عن هذا الطباخ المتعدد الذي يمكنك استخدامه في جميع الفصول. نعم! لن تضطر إلى انتظار الشتاء لإحضار هذا الجهاز ، لأنه بالإضافة إلى صنع الراكليت ، سيسمح لك Severin RG 2372 أيضًا بالشوي ، وهو طبق يحظى بشعبية كبيرة في الصيف.
بفضل سطح الطهي الحجري الطبيعي ، ستستمتع بشوي اللحوم والخضروات دون إضافة دهون ، وهي أخبار جيدة جدًا لقوامك. قابل للإزالة ، يتم تنظيف لوح الطهي بسهولة بقطعة قماش. أما بالنسبة لأحواض الراكليت الثمانية ، فهي غير لاصقة ولها مقبض مصنوع من مادة صناعية يضمن إمساكًا أكثر راحة.

ليفو DOC156R 2
8

ليفو DOC156R

افضل شواية راكليت للمبتدئين

يعتبر Livoo DOC156R الحل الأمثل للأزواج والعائلات الصغيرة. ستسمح لهم آلة الراكليت بتحضير الفوندو وأيضًا المشاوي من جميع الأنواع.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مهما كان الموسم ، ومهما كان الطقس وأينما كنت ، يمكنك استخدام Livoo DOC156R لمذاقك الفوندو ، والشوايات ، والقلي ، وتخصصات الطهي الأخرى التي لا يخبرك أحد سواك. نعم ، آلة الراكليت هذه متواضعة الحجم ، لكنها ستسمح لك بإعداد مجموعة كبيرة من الوجبات لشخصين أو 3 أشخاص. قياساتها وتصميمها المريح يعني أنها ستشغل مساحة صغيرة قدر الإمكان على الطاولة. قبل كل شيء ، تستفيد Livoo DOC156R من جودة تصنيع جيدة جدًا. الجهاز مزود بأرجل مانعة للانزلاق تضمن ثباتًا ممتازًا. تبلغ قوتها 350 واط فقط بالطبع ، لكنها تظل فعالة للغاية. للاستخدام في الوضع البدوي ، هذا النموذج مثالي حقًا.

HengBo HB-105 3
9

HengBo HB-105

افضل ماكينة راكليت متطورة

يتمتع HengBo HB-105 بجميع الصفات التي يبحث عنها الذواقة. متعددة الاستخدامات وسهلة التنظيف ، شواية الراكليت تسخن بسرعة ، بما في ذلك الشوي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

نادرًا ما رأينا آلة الراكليت سريعة وسهلة الاستخدام مثل HengBo HB-105. في الواقع ، يسمح لك هذا النموذج بإعداد الراكليت بالطبع ، ولكن أيضًا المشاوي. صفيحة الطهي العلوية التي تحتوي على منطقتين للشواء ، تكفي فقط لطهي اللحوم والأسماك والدجاج والخضروات. تم تجهيز جهاز الطهي المبتكر هذا بنظام التحكم في درجة الحرارة الذي يسمح للطعام بالاحتفاظ بجميع قيمه الغذائية. منع الطعام من الالتصاق بها. كما أنه يضمن تنظيفًا سهلًا وسريعًا وهو عملي جدًا في نهاية الوجبة. في الواقع ، لتنظيف هذه الملحقات ، ما عليك سوى مسحها بقطعة قماش أو منشفة ورقية ، الأمر بهذه البساطة.

تريستار RA-2998 4
8

متوسط المدى

تريستار RA-2998

صفقة ممتازة

تتفوق Tristar في ابتكار أجهزة منزلية رخيصة الثمن. ووفقًا لفلسفة العلامة التجارية ، فإن آلة الراكليت ، بسيطة بقدر ما هي رائعة ، تقدم أداءً رائعًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إن Tristar RA-2998 ليست آلة الراكليت المستديرة الوحيدة ، لكنها بالتأكيد الأكثر عملية للاستخدام. تسمح بيئة العمل المدروسة لها أن تتم في مطابخ ضيقة. صحن الطهي بقطر 19 سم مزود بحواف تجعل شواء اللحوم أو الخضار أسهل بكثير بالإضافة إلى أسطح طهي مقعرة لطهي الفطائر. يوجد أدناه موقع أواني الراكليت. على الرغم من أن غلافه مصنوع من البلاستيك ، إلا أنه يظل متينًا للغاية. إن استخدام هذه المادة هو ما يفسر الخفة المذهلة لهذا الجهاز. للتذكير ، يزن Tristar RA-2998 فقط 1.23 كجم. يوصى باستخدام هذا النموذج لـ 6 أشخاص ، ولكن هناك أيضًا إصدار لـ 8 أشخاص.

دليل التسوق • 2024

أفضل آلة الراكليت

حاجة محددة؟

أفضل آلة راكليت في عام 2024

افضل شواية راكليت للمبتدئين

افضل ماكينة راكليت متطورة

صفقة ممتازة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل آلات الراكليت

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
سيفرين RG 2372 5
8
ليفو DOC156R 6
8
HengBo HB-105 7
9
تريستار RA-2998 8
8
اختيارنا
سيفرين RG 2372
ليفو DOC156R
HengBo HB-105
تريستار RA-2998
يمكن الوصول إلى Severin RG 2372 من الناحية المالية ، وليس لديه ما يحسد عليه في المنافسة. سوف تجذب آلة الراكليت هذه الذواقة إلى حد كبير ، ولكن أيضًا للذواقة.
يعتبر Livoo DOC156R الحل الأمثل للأزواج والعائلات الصغيرة. ستسمح لهم آلة الراكليت بتحضير الفوندو وأيضًا المشاوي من جميع الأنواع.
يتمتع HengBo HB-105 بجميع الصفات التي يبحث عنها الذواقة. متعددة الاستخدامات وسهلة التنظيف ، شواية الراكليت تسخن بسرعة ، بما في ذلك الشوي.
تتفوق Tristar في ابتكار أجهزة منزلية رخيصة الثمن. ووفقًا لفلسفة العلامة التجارية ، فإن آلة الراكليت ، بسيطة بقدر ما هي رائعة ، تقدم أداءً رائعًا.
قوي
1400 واط
350 واط
1500 واط
800 واط
عدد الأشخاص
8
2 إلى 3
8
6
أبعاد
56.5 × 25 × 14.5 سم
29.5 × 10.5 × 10 سم
44.8 × 19.4 × 33.4 سم
33.8 × 33.2 × 14.2 سم
الوزن
6.4 كجم
820 جرام
3.65 كجم
1.23 كجم
وظائف أخرى
تعمل آلة الراكليت أيضًا كشواية
راكليت ومشاوي.
يتيح لك هذا الجهاز عمل جميع أنواع الوصفات على أساس اللحوم والأسماك والخضروات
يمكن استخدام هذا الجهاز لعمل المشاوي والفطائر

دليل شراء آلة الراكليت

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار آلة الراكليت

نعم ! تتيح لك آلة الراكليت قضاء لحظة مبهجة مع العائلة أو الأصدقاء أمام وجبة جيدة. لكن لا يزال يتعين عليك اختياره. لاتخاذ قرار حكيم ، يمكنك الاعتماد على هذه المعلمات الخمسة.
choisir appareil à raclette

المعيار رقم 1 - عدد الضيوف

في مواجهة عدد كبير من النماذج ، من المعقول الاعتماد على عدد الأشخاص الذين يجب علاجهم. توجد حاليًا ماكينات راكليت محددة لـ 1 إلى 2 أو 4 أو 6 أو 8 أو حتى 10 أشخاص وأكثر . سعة الجهاز تحدد بعدد أكوابها. من الواضح ، إذا كان لديك عائلة كبيرة أو كنت معتادًا على الترفيه عن الضيوف ، فسيكون الخيار الأفضل هو الموديلات ذات السعة الكبيرة. في حال كان لديك كثيرًا مع شخص لواحد مع النصف الآخر ، فإن الطرز التقليدية وآلات الراكليت الصغيرة ستعمل بشكل جيد.

المعيار رقم 2 - الغلاف

بصرف النظر عن الجبن ، يمكن لشواية الراكليت أيضا شواء اللحوم أو الخضار ذات اللون البني. إذا كنت مغرمًا بشكل خاص بهذه الأنواع من التحضير ، فأنت مطالب بالتحقق من طلاء الجهاز.

  • المقالي : غالبًا ما يكون لها طلاء غير لاصق.
  • صفيحة الطهي : يمكن أن تكون مصنوعة من الحجر الطبيعي أو غير قابلة للالتصاق. في كلتا الحالتين ، سيكون التنظيف سهلاً. إذا اخترت الطلاء غير اللاصق ، فكن على دراية بأن درجة الحرارة سترتفع بسرعة وأنه من غير المحتمل أن يلتصق الطعام بالسطح. الحجر الطبيعي ، من جانبه ، سيوفر طهيًا متساويًا. سيعزز بشكل خاص مذاق طعامك.

المعيار رقم 3 -

قوة شواية راكليت تقاس بالواط او دبليو انها تؤثر على جودة وسرعة طهي طعامك. باستخدام الطاقة الصحيحة ، سيتم الطهي بالتساوي. للعثور على النموذج الصحيح ، ضع في اعتبارك أولاً عدد الأشخاص المراد خدمتهم. من بين 3 إلى 6 ضيوف ، اختر الطرازات التي توفر طاقة تتراوح بين 600 إلى 1000 واط. لأكثر من 6 أشخاص ، يوصى بشدة باستخدام موديل 1000 إلى 1500 واط. في المتوسط ، ستحتاج إلى حوالي 800 واط إذا كنت تريد تسخين الموقد بسرعة. لاحظ أن النماذج متعددة الوظائف تتطلب مزيدًا من القوة لطهي اللحوم والخضروات على حدٍ سواء.

المعيار رقم 4 -

ونحن هنا نتحدث بشكل اكثر تحديدا عن الموديلات الكهربائية ومتعددة الوظائف. تتراوح درجة حرارة تسخين هذا الجهاز بين 80 درجة مئوية و 350 درجة مئوية . للحصول على الراحة المثلى في الاستخدام ولتوقع وقت ذوبان الجبن ، نوصي باستخدام آلة الراكليت المزودة بثرموستات قابل للتعديل. سيكون من الأسهل عليك ضبط درجة الحرارة وفقًا لنوع الجبن المختار والدرجة المطلوبة. يعد هذا الخيار مفيدًا جدًا لأولئك الذين يرغبون في طهي أطعمة أخرى في نفس الوقت. وتجدر الإشارة إلى أن درجة الحرارة غير الكافية قد تتسبب في طهي جزئي ، مما قد يفسد الجبن بالتأكيد.

المعيار رقم 5 - خيارات اضافية

حدد احتياجاتك مسبقا. من المسلم به أن آلة الراكليت تستخدم بشكل أساسي لتحضير الراكليت. ومع ذلك ، فإن معرفة ميزاته الإضافية سيكون أمرًا مثيرًا للاهتمام بقدر ما يمكنك تجنب ازدحام مطبخك بأجهزة صغيرة أخرى أو تكبد نفقات إضافية. في معظم الحالات ، تتمتع هذه النماذج بالقدرة على الشواء وصنع الفطائر وتحضير البيض . تأكد من أن الجهاز يأتي مع ملحقاته مثل حجر الشواء و / أو لوحة الفطائر و / أو الشواية.

كيفية تنظيف شواية الراكليت بشكل صحيح؟

استعراض آلة راكليتي

كفى ! أمسية الراكليت تقترب من نهايتها. حان الوقت الآن للانتقال إلى تنظيف جميع الأواني. كيف نفعل ذلك بشكل جيد؟ وإذا كان الطعام عالقًا في قاع المقلاة ، فما العمل؟ للإجابة عليها ، إليك نصيحة خبرائنا.

انتظر حتى يبرد الجهاز

بصرف النظر عن الطراز التقليدي ، فإن جهاز الراكليت مجهز بأحواض وملعقة خشبية وواحد أو أكثر من الألواح القابلة للإزالة. سواء كانت الأخيرة مصنوعة من الحجر الطبيعي أو مطلية بمادة غير لاصقة ، يجب عليك الانتظار حتى تبرد قبل معالجة التنظيف. بمجرد الانتهاء من استخدام جهازك ، تذكر إيقاف تشغيله وإزالة كابل الطاقة من مأخذ الطاقة وانتظر ما بين 30 إلى 60 دقيقة.

انقع الملحقات في حالة وجود بقايا مستعصية

قد تبقى البقايا باقية ولا تؤتي ثمارها أثناء الغسيل. في ظل هذه الظروف ، يفضل نقع الأواني طوال الليل في حوض مملوء بالماء البارد. في الصباح الباكر ، اقضِ بضع حركات بإسفنجة قمت بسكب القليل من سائل غسيل الأطباق عليها. تجنب فرك الجانب الخشن من الإسفنج على الطبقة الخارجية لأن ذلك سيؤدي إلى خدشها. نصيحة أخرى تنطبق على بقايا الطعام المتفحمة: قم بتسخين آلة الراكليت فارغة ، خذ الملعقة الخشبية ثم اكشط السطح معها برفق.

استخدم غسالة الصحون

بعيدًا عن كونك كسولًا ، فإن استخدام غسالة الصحون سيخفف من الأعمال المنزلية. ونظرًا لأن ماكينة الراكليت مزودة بألواح قابلة للإزالة ، فيمكنك تمريرها بسهولة عبر الماكينة. تأكد من عدم وجود أدوات أخرى يمكن أن تخدش الطلاء أثناء العملية. ليس لديك واحد (وهو نادر جدًا هذه الأيام)؟ اغسلهم مثل المقالي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام الماء الساخن سيساعدك على إذابة الدهون بسهولة أكبر.

تنظيف السطح الخارجي

يحتوي جسم آلة الراكليت على نظام التدفئة. لذلك يُمنع منعًا باتًا غمرها في الماء أو سكبها عليها. ما عليك القيام به هو أخذ بعض المناديل المبللة المطهرة أو قطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة وتنظيف السطح لإزالة أكبر عدد ممكن من البقع.

الأنواع المختلفة آلات الراكليت

آلة الراكليت الكلاسيكية

Appareil à raclette classique

عادة ما توجد شواية الراكليت الكلاسيكية في صناعة المطاعم. يسخن هذا النوع من النماذج من خلال واحد أو اثنين من مقاومات التدفئة الكهربائية . تستخدم بشكل أساسي في إذابة قطعة كبيرة من الجبن (حتى نصف عجلة) أفقيًا. بفضل قوة الجاذبية ، سوف يتدفق الجبن المذاب على طبق موجود بالأسفل. سيتم استخدام جانب واحد لكشط الجبن بينما يسمح لك الجانب الآخر بقطع القشرة المطبوخة. إنه موجه لجميع الأشخاص الذين يرغبون في تجربة وتذوق الراكليت في أنقى تقاليد الأجداد.

Mini appareil à raclette

ان ماكينة الراكليت الصغيرة مخصصة لشخص او شخصين فقط ، سواء كان شخص واحد او طالب او زوجين. سهل الاستخدام وعملي للغاية ، كما أنه مناسب للاستخدام العرضي. بشكل عام ، يسخن الجهاز باستخدام لهب الشمعة. يمكن للمرء أن يجتمع على وجه الخصوص مع النماذج التي تعمل بالكهرباء. ما عليك سوى قطع الجبن إلى شرائح رفيعة ثم وضعها على الصينية حتى تذوب بالتساوي. نظرًا لأن معظمها لا يتطلب أي توصيل كهربائي ، يمكنك حمل آلة الراكليت في أي وقت.

Appareil à raclette électrique

الأكثر شيوعًا ، شواية الراكليت الكهربائية لديها قدرة طهي بين 4 إلى 12 شخصًا . قوتها أعلى من ذلك بكثير. علاوة على ذلك ، فإن الأخير ، مثل درجة حرارته ، قابل للتعديل تمامًا. بالإضافة إلى وقت التسخين السريع ، يتميز الجهاز أيضًا بسهولة استخدامه وتنظيفه. دافئة طوال أمسية الراكليت. إنه مثالي إذا كنت كثيرًا ما تستقبل الأصدقاء أو العائلة أو ببساطة إذا كان هناك الكثير منكم في المنزل.

ماكينة راكليت متعددة الوظائف

Appareil à raclette multifonction

بالرغم من تشابهه القوي مع جهاز الراكليت البسيط ، يتم تقديم هذا الجهاز لك مع ملحقات أخرى قابلة للإزالة والتبديل تجعله متعدد الاستخدامات. وبالتالي ، يمكن أن تشتمل على طبق فطيرة وأواني فوندو وشواية و / أو طبق لطهي اللحوم. تحظى آلة الراكليت متعددة الوظائف بشعبية كبيرة لدى الأفراد ، وهي تعد بقدرة جيدة. يمكن أن يساعدك في طهي وجبة صحية لعدد من 2 إلى 12 شخصًا. في الواقع ، سوف تحل بسهولة محل بلانشا ، ورافعة ، وحتى صانع كريب. أثناء إذابة الجبن ، يمكنك في نفس الوقت طهي الخضار ، واللحوم على السيخ ، وشي الأسماك والمأكولات البحرية في الطبق العلوي.

مجموعة الراكليت أو الفوندو؟

آلة الراكليت

كما يوحي اسمها ، فإن آلة الراكليت تستخدم أساسًا لتحضير الراكليت. هذه الوصفة القائمة على الجبن مصنوعة بشكل تقليدي من البطاطس والخضروات المنقوعة في الخل. في نسخته الكلاسيكية ، يتكون الجهاز فقط من قاعدة ومقاومة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد نسخته متعددة الوظائف أكثر تطوراً حيث يمكن تجهيزها بحجر شواء وصفيحة فطيرة وشواية. وهذا ما يمنحك إمكانية عمل أطباق متنوعة مثل الفطائر واللحوم والخضروات المشوية وحتى الحلويات.

مجموعة الفوندو

تحدد مجموعة الفوندو مجموعة من الملحقات المستخدمة في إذابة الجبن أو الشوكولاتة. كما أنه يفسح المجال لتحضيرات أخرى ، حلوة أو مالحة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه عندما تريد تحضير وجبات تعتمد على الزيت أو المرق مثل الفوندو الصيني. تقنية الطهي هذه ممتعة بقدر ما هي ودية. سيتمكن الجميع من الاستمتاع بطبق ساخن ، خاصة في فصل الشتاء. في معظم الأوقات ، من السهل التمييز بين البستوني بنصائحها الملونة. بفضل هذه الأشياء ، سيغمس كل ضيف قطعة الخبز أو الفاكهة في الخليط الذائب في وعاء الفوندو قبل الاستمتاع به.

النتيجة

يسمح لك كلا الجهازين بإعداد أطباق الجبن. ومع ذلك ، تكمن أكبر الاختلافات في مظهرها ومبدأ عملها. يستخدم جهاز الراكليت المقالي وله سطح مستو بينما يستخدم جهاز الفوندو أسياخًا ووعاء فوندو. يوصى بالأول إذا كنت تخطط لإعداد أطباق مكون رئيسي هو جبن الراكليت.

من ناحية أخرى ، راهن على مجموعة الفوندو إذا كنت تخطط لإعداد أطباق تعتمد على المرق أو الشوكولاتة أو الزيت أو الجبن. إذا كنت لا تزال مترددًا بين الاثنين ، فاعلم أن هناك حاليًا نماذج تجمع بين الاثنين. هذه هي أجهزة الفوندو الراكليت. متعددة الوظائف (يمكن أن تكون 3 في 1 إلى 6 في 1) ، لديهم كل ما تحتاجه لتنويع ملذات الذوق وإرضاء ذوق ضيوفك.

لماذا تشتري آلة الراكليت؟

pourquoi acheter appareil à raclette

الود

تحظى الراكليت بشعبية كبيرة في فصل الشتاء ، وتتميز بطابع ودي ودافئ وودي. وبالفعل سيوضع الجهاز المستخدم في تحضيره في منتصف الطاولة وسيشارك جميع أفراد الأسرة أو الضيوف في تحضير الوجبة. علاوة على ذلك ، ستكون هذه اللحظات فرصة جيدة للمناقشة وتبادل الأفكار وخاصة للقاء.

العملية وسهولة الاستخدام

يظل جهاز الراكليت الطريقة الأسهل والأكثر عملية لصنع الجبن الذائب على النحو الأمثل. بغض النظر عن النموذج الذي اخترته ، سيكون به صفيحة توضع عليها الأكواب. يوجد في الأعلى صفيحة ساخنة تعمل كشواية حجرية أو صفيحة فطيرة أو شواية. بعضها مزود بمقبض دوار لضبط درجة الحرارة و / أو مفتاح.

أطباق متنوعة

كقاعدة عامة ، لا تقوم آلة الراكليت ، وخاصة الطراز متعدد الوظائف ، بإذابة الجبن فقط. يمكن أن تحل محل العديد من الأجهزة المنزلية مثل صانعة الكريب ، والرصيف ، والمقلاة والشواية. سوف تكون قادرًا على تذوق أنواع أخرى من الأطباق ، وإعداد تخصصات الجبن واستخدام الجهاز على مدار السنة.

كفاءة الطاقة

يتفق الكثير منا على أن شواية الراكليت تستهلك الكثير من الطاقة. إذن الجواب نعم ولا. نعم ، لأن الأجهزة المجهزة بمقاومة كهربائية ، كما فهمت ، تستهلك الطاقة. ولا ، لأن الموديلات الحالية مجهزة بمنظم درجة حرارة تلقائي. يمكن للبعض أن يغلق على الفور بمجرد وصوله إلى مستوى الحرارة المطلوب.

الثمن

فكر مرة اخرى ! لا تكلف شواية الراكليت بقدر ما قد تعتقد. من الممكن العثور على نموذج جيد يزيد قليلاً عن خمسة عشر يورو. بالطبع ، سيؤثر حجم الجهاز ومصدر الطاقة الخاص به على السعر. يمكن شراء الموديلات متعددة الاستخدامات ذات السعة الكبيرة بحوالي 30 إلى 75 يورو.

أفضل الماركات آلات الراكليت

في رأينا ، أفضل الماركات آلات الراكليت في عام 2022 هي :

Severin
Livoo
Tefal
Lagrange
Moulinex

العلامة التجارية ، التي تأسست عام 1892 ، تخصصت في الأجهزة المنزلية منذ عام 1950. تقدم Severin ما لا يقل عن 300 مرجع في كتالوجها ، بما في ذلك محمصات الخبز ، وصانعات الزبادي ، وآلات الراكليت ... بفضل جودة منتجاتها ، فهي الآن تعتبر أفضل ماركة فرنسية للأجهزة المنزلية الصغيرة

شركة تصنيع فرنسية للأجهزة المنزلية الصغيرة والأدوات الخارجية والمنتجات عالية التقنية. على الرغم من الأسعار المنخفضة المطبقة ، إلا أن جودة ومتانة عناصرها تفاجئ أكثر من عنصر. فيما يتعلق بآلات الراكليت ، تقدم العلامة التجارية جميع أنواع الموديلات ، بدءًا من التقليدية إلى متعددة الوظائف.

بدأ بحث تيفال في عام 1950 ، وهو العام الذي صممت فيه وسوقت أول مقلاة غير لاصقة. لكنها لم تتوقف عند هذا الحد. تقدم العلامة التجارية حاليًا مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية المصنفة على وجه التحديد في النطاق المتوسط. بالإضافة إلى نسبة الجودة / السعر الممتازة ، تُظهر نماذج الراكليت أيضًا طول عمر لا مثيل له.

تتميز مجموعة لاجرانج من ماكينات الراكليت بسهولة الاستخدام وسهولة الصيانة والسعر المناسب. تتراوح سعة هذه المعدات الكهربائية من 2 إلى 10 أشخاص. النموذج الأكثر عصرية في الوقت الحالي هو بالتأكيد النموذج ذو الجدار الزجاجي. لم يتم استبعاد النماذج متعددة الوظائف

مولينكس هي شركة فرنسية تنتمي الى مجموعة SEB. تقوم بإنتاج الأجهزة المنزلية منذ عام 1937 ، بما في ذلك أجهزة الطهي المتعددة الموصولة الشهيرة Cookeo وأجهزة الراكليت لـ 4 إلى 6 أشخاص. خصوصية هؤلاء؟ بشكل عام ، تقدم هذه الطرز خيارين في واحد ، وهما وظيفة الراكليت ووظيفة الشواء.

نصائح

تمشي بشكل جيد مع الراكليت

هل تبحث عن بعض الوصفات لمرافقة الراكليت؟ بالإضافة إلى البطاطس الأساسية ، هناك العديد من الخيارات المتاحة لك. ستكون اللحوم المجففة أو المدخنة مثل لحم جريسنس مثالية. كمخلل ، يمكنك الاختيار بين البصل المخلل أو الخيار المخلل الذي سيجلب نكهة لاذعة إلى وجبتك. إذا كان لديك ماكينة راكليت متعددة الوظائف ، فاستفد من وقت ذوبان الجبن لتحضير اللحوم أو الأسماك أو المأكولات البحرية أو الخضار المشوية.

_ استخدم الليمون ...

لا يتعارض مع ذلك اجدادك ، لا شيء يضاهي المنتجات الطبيعية للتنظيف المناسب. بهذا المعنى ، سيكون الليمون أفضل حليف لك. ستعيد هذه الفاكهة الحمضية اللمعان إلى آلة الراكليت. بالإضافة إلى جعله يتألق ، فإنه سيترك أيضًا رائحة فاكهية رقيقة. للقيام بذلك ، اقطعي ليمونة إلى نصفين ، وافركي السطح الدافئ للجهاز بنصف ليمونة. بمجرد أن يبرد ، أكمل العملية باستخدام إسفنجة وسائل غسيل الأطباق.

… او بيكنج صودا

في حالة عدم وجود الليمون ، صودا الخبز سيكون لها تأثيرها أيضا. أثناء انتظار أن يبرد الموقد ، قم بإعداد مزيج من 2 إلى 4 ملاعق صغيرة من صودا الخبز والماء المغلي. ضع هذا المحلول على السطح بالكامل ليتم تنظيفه واتركه يعمل لمدة 4 إلى 6 ساعات. سيخفف المنتج بقايا الطعام التي كانت معلقة على الحائط ، مما يسهل الصيانة اللاحقة.

اختيار النوع المناسب من البطاطس

لا تكون كل البطاطس متشابهة. بعضها مناسب لصنع آلة الراكليت ، على عكس الآخرين. إذا كنت لا ترغب في هرسها ، استخدم البطاطس الصلبة. هناك أنواع مختلفة مثل Belle de Fontenay و Bintje و Pompadour و Charlotte أو حتى Amandine.

تجنب الرائحة الكريهة للراكليت

ان رائحة الجبن ليست دائما لطيفة على الرغم من حقيقة أن أمسيات الراكليت تعتبر لحظات تساعد على العيش المشترك. في الصيف ، من الأفضل تهوية الغرفة بأكملها ، أو حتى مكان الإقامة بأكمله ، عن طريق فتح النوافذ واستخدام مروحة. من ناحية أخرى ، في فصل الشتاء ، يفضل استخدام موزع الزيوت العطرية. ضع أكوابًا مليئة بصودا الخبز في كل مكان. أخيرًا وليس آخرًا ، ضع بعض قشور البرتقال على المبرد.

أسئلة شائعة

كيف تستخدم آلة الراكليت؟

أولاً ، قم بإعداد آلة الراكليت في منتصف طاولتك. قم بتوصيله بمأخذ التيار المتردد. تأكد من أن مصدر الطاقة قريب أو استخدم سلك تمديد. اعتمادًا على قوة الجهاز ، يختلف وقت التسخين المسبق. بمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المناسبة ، ضعي شرائح الجبن في المقالي حتى تذوب. يمكن تحضير المرافقات بالتوازي

ما العمل بشواية راكليتي؟

اسم الجهاز واضح جدا. هنا يمكنك عمل الطبق السويسري التقليدي بالإضافة إلى العديد من الأشكال المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، بناءً على الخيارات المتاحة على الجهاز ، يمكنك شواء الخضار واللحوم وحرقها وشويها ... في بعض الأحيان ، يسمح لك سطح الطهي بإعداد الكريب الجميل والفطائر اللذيذة.

كيف تصنع راكليتي بدون ماكينة راكليتي؟

يعتقد بعض الناس أنه من المستحيل صنع راكليت بدون جهاز. ليس حقيقيا ! على الرغم من أنها مصممة خصيصًا لتنفيذ هذه المهمة ، يمكن أن تحل محلها أنواع أخرى من الأجهزة. هذا هو حال الفرن والميكروويف. بطبيعة الحال ، لن تكون النتائج هي نفسها ، لأنه لا يوجد شيء سيحل بالفعل محل آلة الراكليت.

اي جبن راكليت تختار؟

العرض كبير نسبيا. لديك الاختيار بين Savoie raclette و Saint-Nectaire و Maroilles و Morbier و sheep's log (للحصول على وصفة أصلية) أو Camembert أو Livarot أو حتى Reblochon (لذيذ جدًا) و Orsières raclette و Mont-d'or (دسم جدًا). لتغيير المذاق ، اختر أصنافًا من التوابل أو النبيذ الأبيض.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. تمت مراجعة تشغيل آلة الراكليت بالتفصيل., Lesgrandesalpes.com
  2. اكتشف دليلنا لكيفية عمل ماكينة راكليتي الخاصة بك, Dinard-locations.com
  3. كيف تستخدم ماكينة راكليتي؟, Ensemblepourleoui.fr
  4. Rac, Boulanger.com
  5. كيف تستخدم ماكينة راكليت بشكل صحيح؟, Zeilaina.com
  6. كيف اصنع راكليت جيد؟, Marmiton.org
  7. كيف تجعل امسية راكليت ناجحة؟ - مدونة Bigmoustache, Bigmoustache.com
  8. ان نصيحتنا ونصائحنا من اجل راكليت ناجح, Marieclaire.fr
  9. Rac, Quiveutdufromage.com
  10. , Leparisien.fr
  11. من عمل 9 نصائح لتنظيف راكليتي دون الاضرار بها!, Maison-travaux.fr
  12. كيف أنظف وأحتفظ بآلة الراكليت؟, Atelier.sos-accessoire.com
  13. كيف تختار ماكينة راكليتي الخاصة بك؟, Blog.but.fr
  14. ماكينة راكليت - توصيل مجاني ، في ساعة واحدة في المتجر, darty.com
  15. _ شراء ماكينة راكليت رخيصة | BUT.fr, but.fr
  16. Amazon.co.uk | آلة راكليت, amazon.co.uk
  17. , electrodepot.fr
  18. مخفوق بالفوندو و راكليت رخيصة - Conforama, conforama.fr
  19. راكليت / فوندو - سحب لمدة ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  20. , cdiscount.com
  21. , leboncoin.fr
  22. أفضل 12 مشاوي راكليت في عام 2021 | منزل, maisonae.fr
  23. , severin.com
  24. أسود ..., fnac.com
  25. ماكينة راكليت - توصيل مجاني ، في ساعة واحدة في المتجر ..., darty.com
  26. 磊 ما هى افضل ماكينة راكليت فى عام 2021؟ الرأي ..., lesdelicesdalexandre.fr
  27. , mathon.fr
  28. , auchan.fr
  29. , legastronomeparisien.fr
  30. , laredoute.fr
  31. , cuisineactuelle.fr
  32. , maisonae.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سيفرين RG 2372 9
سيفرين RG 2372
ليفو DOC156R 10
ليفو DOC156R
HengBo HB-105 11
HengBo HB-105
تريستار RA-2998 12
تريستار RA-2998

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!