أفضل البيانو الرقمي للمبتدئين2024

هل أنت جديد على البيانو أو ترغب في تعريف طفلك بهذه الآلة؟ لماذا لا تختار البيانو الرقمي للمبتدئين؟ مع هذه الآلة ، لم تعد بحاجة إلى مدرس! بفضل الأغاني المسجلة مسبقًا والمسرع والعروض التوضيحية المتنوعة القابلة للعب ، سيكون تعلم العزف على البيانو بمثابة لعب للأطفال. لمساعدتك في اختيار البيانو الرقمي الذي تحتاجه ، اعتمد على دليلنا.

ياماها P-125 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ياماها P-125

أفضل بيانو رقمي للمبتدئين في عام 2024

بيانو Yamaha P-125 هو البيانو المثالي للآباء الذين يرغبون في تعريف أطفالهم على البيانو. إنه بيانو رقمي صغير الحجم ومحمول يسهل حمله ومتعدد الاستخدامات بما يكفي للمبتدئين.

إِعرض السِّعر

البيانو الرقمي الذي يحمل علامة Yamaha P-125 هو البيانو المحمول الجديد الذي يكمل تشكيلة بيانو Yamaha's P-series. يتميز بـ 192 نغمة متعددة الأصوات و 20 إيقاعًا للطبلة وتطبيق تحكم لنظام iOS. يحتوي هذا البيانو أيضًا على لوحة مفاتيح ذات 88 نغمة تعمل باللمس. تمامًا كما هو الحال في البيانو الصوتي التقليدي ، فإن مفاتيح النغمات المنخفضة لها لمسة أثقل ، في حين أن النغمات المرتفعة أخف.

هذا البيانو يستخدم محرك صوت ياماها CFIII النقي. توفر جودة السماعات في هذا البيانو توازنًا ممتازًا للقوة والوضوح. لديها أنماط مرافقة مثيرة تشبه عازف البيانو. اعزف على وتر وسيقوم عازف البيانو بمرافقة البيانو بالكامل.

اليسيس ريسيتال 2
8

اليسيس ريسيتال

افضل بيانو رقمي للمبتدئين مبتدئين

يتميز بيانو Alesis Retical بتصميم شبه مستقبلي للبيانو. هذا البيانو مثالي أيضًا للمبتدئين ، لأنه خفيف ونحافة تجعله سهل التخزين تمامًا. يمكنك بعد ذلك تقديمه كهدية لأطفالك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز Alesis Recital Piano بـ 88 مفتاحًا ممتازًا نصف وزن مع حساسية مفتاح قابلة للتعديل. هذا يسمح لعازف البيانو أن يشعر بالعزف كما هو الحال مع البيانو الصوتي. يأتي هذا البيانو أيضًا مع 5 أصوات آلات مدمجة ، مثل البيانو الصوتي ، والبيانو الكهربائي ، والأرغن ، والمركب ، والباس. يمكن أن يقدم لك بعد ذلك مجموعة واسعة من الاحتمالات الموسيقية. بفضل مكبرات الصوت القوية بقدرة 20 وات ، يمنحك Alesis Retical أيضًا صوتًا غنيًا وواقعيًا لتجربة ألعاب رائعة.

يمكن تقسيم أصواتها الـ 12 المدمجة أو وضعها في طبقات لإضافة الحماس إلى أدائك ، كما أنها تبدو رائعة من خلال مكبرات الصوت. يمكن تقسيم لوحة مفاتيح Alesis Recital إلى منطقتين بنفس درجة الصوت والصوت ، مما يجعلها مثالية للدروس. يعد إيقاع التعلم والتوقيت أمرًا سريعًا مع Alesis Recital ، وذلك بفضل المسرع المدمج ، ويتيح لك وضع التسجيل تسجيل وإعادة تشغيل أدائك. يمكنك أيضًا الحصول على تأثيرات مدمجة ، وإدخال دواسة مستدام ، وإخراج سماعة رأس للتدريب الخاص.

8

كاسيو PX-870 BK Privia

افضل بيانو رقمي للمبتدئين

هل تبحث عن صوت يشبه البيانو بدون الجزء الأكبر من هذا النوع من الآلات الموسيقية؟ صُمم بيانو Privia PX-870 من أجلك.

إِعرض السِّعر

يتميز بيانو كاسيو PX-870 بعمل لوحة مفاتيح II ذات حركات مطرقية متدرجة ذات حساسات ثلاثية مع مطارق متدرجة. يحتوي كل مفتاح على ثلاثة مستشعرات ، حساسة لضربتك وسرعتك ، من أجل واقعية أفضل لاستجابة الآلة الموسيقية لعزفك ، مثل تكرار ملاحظة ، على سبيل المثال ، ليس عليك رفع إصبعك بالكامل. لوحة المفاتيح مكتملة بالطبع بمفاتيحها الـ 88 ، وهي مغطاة أيضًا بطبقة من خشب الأبنوس والعاج المقلد للحصول على لمسة نهائية جميلة جدًا.

يمنحك بيانو كاسيو PX-870 أيضًا الاستفادة من تقنية Air Acoustic و Intelligent Resonator التي تنشر الصوت بشكل فعال بطريقة متعددة الأبعاد في الغرفة. وسيبدو كل شيء أكثر واقعية من الحياة ، بفضل نظام عرض الصوت رباعي السماعات 40 واط للبيانو الرقمي. سيقدر المعلمون وضع Casio's Duo ، والذي يسمح لشخصين بعزف نفس النغمات في وقت واحد. وبتصميم أنيق وعصري يتميز بغطاء مفتاح منزلق وحامل موسيقى وصينية ثلاثية الدواسات ، سيبدو Privia PX-870 رائعًا في أي بيئة.

رولاند RP 102 3
8

اختيار ممتاز

رولاند RP 102

الافضل للتحسن

البيانو Roland RP 102 هو البيانو المثالي لأطفالك في تعلمهم الأول. لأنه يفي بالشروط ليكون أول بيانو للمبتدئين.

إِعرض السِّعر

مع البيانو الرقمي Roland RP 102 ، يمكنك تسجيل نفسك للاستماع إلى نفسك. إنها ثقيلة ومتدرجة ملاحظة تلو الأخرى. يحتوي هذا البيانو أيضًا على 88 مفتاحًا تمامًا مثل البيانو الصوتي. لكنها ثابتة ودقيقة نسبيًا. تم تجهيز هذا البيانو بمكبرات صوت بقدرة 6 واط لكل منهما ، وصوته مستدير ودقيق وضروري لتتمكن من العزف لساعات.

ان يحتوي البيانو الرقمي رولاند RP 102 على اتصال مع ايباد وتطبيقاتها التي لا تعد ولا تحصى. كل هذه التطبيقات لها دور محدد مثل التحكم في المزيد من الآلات الموسيقية على Garageband لتأليف وتسجيل الأغاني المثالية وأيضًا تعلم قراءة الموسيقى مع Piano Partner ، هذا التطبيق يصحح أخطائك.

دليل التسوق • 2024

أفضل بيانو رقمي للمبتدئين

حاجة محددة؟

أفضل بيانو رقمي للمبتدئين في عام 2024

افضل بيانو رقمي للمبتدئين مبتدئين

افضل بيانو رقمي للمبتدئين

الافضل للتحسن

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل البيانو الرقمي للمبتدئين

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
ياماها P-125 4
9
اليسيس ريسيتال 5
8
8
رولاند RP 102 6
8
اختيارنا
ياماها P-125
اليسيس ريسيتال
كاسيو PX-870 BK Privia
رولاند RP 102
بيانو Yamaha P-125 هو البيانو المثالي للآباء الذين يرغبون في تعريف أطفالهم على البيانو. إنه بيانو رقمي صغير الحجم ومحمول يسهل حمله ومتعدد الاستخدامات بما يكفي للمبتدئين.
يتميز بيانو Alesis Retical بتصميم شبه مستقبلي للبيانو. هذا البيانو مثالي أيضًا للمبتدئين ، لأنه خفيف ونحافة تجعله سهل التخزين تمامًا. يمكنك بعد ذلك تقديمه كهدية لأطفالك.
هل تبحث عن صوت يشبه البيانو بدون الجزء الأكبر من هذا النوع من الآلات الموسيقية؟ صُمم بيانو Privia PX-870 من أجلك.
البيانو Roland RP 102 هو البيانو المثالي لأطفالك في تعلمهم الأول. لأنه يفي بالشروط ليكون أول بيانو للمبتدئين.
مفاتيح
88 ملاحظة لوحة المفاتيح
88 مفتاحًا شبه موزون
88 مفتاح لوحة المفاتيح
88 مفتاحًا
التقييمات
يضم 192 نغمة متعددة الأصوات
5 أصوات أداة مدمجة
ميكانيكا لوحة مفاتيح العمل المطرقة متدرجة الاستشعار ثلاثي
صوت مستدير ودقيق
إيقاعات
20 إيقاعًا للطبلة وتطبيق تحكم iOS
صوت غني وواقعي
مجهزة بتقنية Acoustic Air الرائعة
قطع مثالية
اللعب
متانة

دليل شراء بيانو رقمي للمبتدئين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار بيانو رقمي للمبتدئين

لا شيء يضاهي الآلة الموسيقية التي تصدر أصواتًا ممتعة والتي تشعر بالراحة لبدء خطواتك الأولى في عالم الموسيقى. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في اختيار البيانو الرقمي المناسب لك.

المعيار رقم 1 - الاستخدام

يختلف هذا المعيار حسب الاستخدام ومستوى المستخدم. لن يكون اختيارك هو نفسه إذا كنت محترفًا مما لو كنت مبتدئًا. أيضًا ، سيكون للبيانو الرقمي المخصص للتعلم مفاتيح أقل من البيانو المحترف. بناءً على الاستخدام ، نختار عدد المفاتيح (التي تتراوح من 61 إلى 88 وأكثر) ، وتعدد الأصوات (من 32 إلى 64 ملاحظة) ، وكذلك أبعاد الأدوات (على سبيل المثال 94 × 30.6 × 10.9) سم أو 13.6 × 36.6 × 13.7 سم)

المعيار رقم 2 - جودة صوت

توفر جودة الصوت الجيدة لحظة ممتعة من الاسترخاء للمستمعين وخاصة لعازف البيانو. أيضًا ، عند اختيار البيانو ، خذ الوقت الكافي للتحقق من جودة الصوت من خلال عزف نغمات الجهير والمقارنة بالأصوات الأخرى التي تنتجها آلات البيانو الرقمية الأخرى. يسمح لك أخذ عينات الصوت بتحديد جودة الصوت للنموذج المختار بناءً على المراجع المسجلة مسبقًا. تدخل جودة السماعات أيضًا في مقارنة جودة الصوت ، مع العلم أن الجودة المنخفضة يمكن أن تسبب طقطقة ، أو حتى لا تستعيد بعض الملاحظات بشكل صحيح. بالنسبة للبيانو الرقمي المحمول ، على سبيل المثال ، 2 × 6 واط هو الحد الأدنى للحصول على صوت جيد. ستساعد أدوات الصوت المستخدم على تطوير فنه. بالنسبة للمبتدئين ، سيكونون عونًا كبيرًا في عملية التعلم الخاصة به.

المعيار رقم 3 -

وايات ذات مفاتيح اثقل ان تقدم نغمة افضل مقارنة بالآخرين. يوفر هذا إحساسًا لطيفًا بالاستماع ويعطي الرغبة في تشغيله باستمرار. يكمن الاختلاف الجوهري في الصوت المنبعث عند تضخيم البيانو الرقمي الخاص بك. في الواقع ، هناك فرق بين الاستماع إلى الأصوات المسجلة مسبقًا والاستماع إلى الأصوات المضخمة. أيضًا ، تعتمد قوة التضخيم على المكان الذي سنلعب فيه. كلما كان الصوت أكبر ، كان الصوت أفضل والعكس صحيح

المعيار رقم 4 -

تعتمد جودة البيانو الرقمي أيضًا على قوته. بشكل عام ، تتراوح هذه القوة بين 6 إلى 12 واط ، لكن الطاقة المثالية هي 2 × 6 وات. وبفضل قوتها ، يوفر البيانو جودة صوت صحيحة وخالية من العيوب. البيانو الرقمي الجيد متين وقوي.

المعيار رقم 5 - العلامة التجارية والتصميم

سمعة الشركة المنتجة للبيانو تلعب دور هام فى الاختيار. أيضًا ، توفر العلامات التجارية الرائدة والمعترف بها في السوق مثل Yamaha و Kawai و Casio و Thomann ثقة أكبر للعملاء وأمانًا أفضل من حيث جودة الأجهزة مقارنة بالشركات الجديدة الموجودة في السوق. يعتمد اختيار البيانو الرقمي أيضًا على مظهره المرئي ، فالآلة الجميلة تجعلك ترغب في استخدام البيانو بشكل صحيح وفي جميع الأوقات.

المعيار رقم 6 - عرضت خيارات

وأخيرًا ، المعايير الأخيرة وليس أقلها هي الخيارات التي يقدمها البيانو الرقمي. على سبيل المثال ، يمكن أن تساعد قاعدة البيانات الصوتية في التعلم. يمكن تجهيز بعض آلات البيانو بسماعات رأس للاستماع الجيد. خيارات الثنائي ، الانقسام ، المسرع هي أيضًا عملية للغاية. حتى أن البعض الآخر يقدم دروسًا تعليمية متوهجة بالإضافة إلى تسجيل الوصول الذاتي. يمكننا أيضًا الحصول على أغطية واقية تهدف إلى حماية الجهاز من الأوساخ والغبار من أجل الحفاظ على البيانو في حالته الأولية.

وظائف البيانو الرقمي جيدة للاستخدام

توفر لوحة المفاتيح الرقمية مجموعة متنوعة من الاحتمالات لإحراز تقدم في العزف على البيانو وإتقانه. كما أنه يساعد على تحسين نظرية الموسيقى. فيما يلي الوظائف الشيقة التي تقدمها لوحة المفاتيح الرقمية:

  • تردد (أو صدى) هو ميزة تسمح لك باللعب مع صدى معين ، أو بصوت أكثر جفافا.
  • المسرع يسمح لك بالتغلب على الوقت والعمل على إحساسك بالإيقاع.
  • وضع الانقسام الذي "يقسم" لوحة المفاتيح إلى قسمين. نصف بيانو والآخر قيثارة على سبيل المثال. مفيد بشكل خاص للإبداعات والارتجالات.
  • يسمح لك وضع الطبقة (مزدوج) بالحصول على صوتين مختلفين بالضغط على نفس المفتاح. تختار مسبقًا في الخيارات الصوتان اللذان تختارهما. على سبيل المثال ، تريد أن تعزف مقطوعة بجرس بيانو كبير لكنك تريد إضافة خلفية لآلتك الموسيقية الأولية. نتيجة لذلك ، يتيح لك الوضع المزدوج إضافة خلفية مثل الأوتار ، والأعضاء ، والكمان ، وما إلى ذلك ... ستجعل هذه الوظيفة لحظات التعلم الخاصة بك أكثر متعة وستكون مفيدة جدًا لك بمجرد أن تكون في الملعب. ترتيبات التأليف.
  • إن وظيفة المرافقة هي بلا شك الأكثر انتشارًا والأكثر استخدامًا من قبل معلمي البيانو الخاصين. وهو يتألف من العزف على الحبال باليد اليسرى ويتم العزف على البيانو الرقمي بمرافقة موسيقية كاملة تتوافق مع الحبال المستخدمة. يتيح ذلك لليد اليمنى عزف اللحن أو الارتجال.

الأهمية

لا تفقد الرقم التسلسلي للبيانو الخاص بك لأنه سيكون مفيدًا جدًا لك ، خاصة في حالة حدوث مشاكل فنية.

الأنواع المختلفة البيانو الرقمي للمبتدئين

تأتي آلات البيانو الرقمية في أنواع مختلفة لتلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات والتوقعات خلال تعلم البيانو. ها هم هنا تحت العدسة المكبرة.

بيانو رقمي مستقيم

البيانو الرقمي الرأسي هو نموذج قادر على إعادة إنتاج صوت البيانو العمودي الصوتي بأمانة إلى حد معين. إنه أيضًا أقل حجمًا من البيانو الكبير ويسمح بتشغيل الصوت من خلال سماعات الرأس اعتمادًا على الطراز المختار. إنه يوفر قيمة جيدة مقابل المال لعازفي البيانو الذين يبحثون عن أداة شبه احترافية للتدرب عليها. يحتوي البيانو العمودي على بعض الميزات المفيدة مثل القدرة على ضبط مستوى الصوت وقلة الصيانة. هذا النوع من البيانو مناسب بشكل خاص للمبتدئين للتدرب بانتظام ، ومع ذلك ، لا يسمح بأداء صوتي عالٍ.

البيانو الرقمي هو بيانو يحتوي على 88 نغمة للبيانو الصوتي مستنسخة رقميًا. وبالتالي ، فإن النموذج المحمول ، كما يوحي اسمه ، هو نموذج موفر للمساحة يتمتع بإمكانية تنقل كبيرة نظرًا لتصميمه المحمول. لهذا الغرض ، من السهل جدًا نقله ومناسب للأشخاص الذين يسافرون كثيرًا أو الذين يتنقلون كثيرًا. نظرًا لأنه نموذج بسيط إلى حد ما ، وبالتالي فهو ليس شديد التفصيل ، فإن الصوت الذي يتم الحصول عليه باستخدام بيانو رقمي محمول لا يكون دائمًا وفياً لصوت البيانو الصوتي.

مزود ببنك صوت غني بشكل لا يصدق يضم أكثر من 300 صوت في بعض الحالات ، يحتوي بيانو الإيقاع الرقمي على العديد من الميزات ، وبالتالي يتيح لك العمل على مجموعة متنوعة من الأنماط والأصوات. لذلك فهو الحليف المثالي لأي موسيقي يرغب في تأليف ألحان جميلة. تجعل الإمكانات الصوتية الغنية لبيانو الإيقاع الرقمي أداة ممتازة للتدرب. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي معظم نماذج هذا البيانو أيضًا على خزانة أسفل ، كما أن البيانو الإيقاعي أكثر ثباتًا وبالتالي يجعل من الممكن الحد من الاهتزازات في الصوت. على الرغم من أن النطاق السعري واسع ، يمكن أن ترتفع تكلفة هذه الأداة بسرعة كبيرة اعتمادًا على جودة النموذج.

يتسم البيانو الرقمي الكبير بجودة الآلة الاحترافية. يسمح بإعادة إنتاج صوت دقيق للغاية مع صوت البيانو الصوتي. مع ثلاثة أقدام ، إنه مهيب للغاية وغالبًا ما يتطلب مساحة بسبب أبعاده الكبيرة. كما أنه يوفر جودة صوت استثنائية. نظرًا لتكاليف التصنيع وجودة المنتج النهائي ، يظل البيانو الرقمي الكبير باهظ الثمن نسبيًا وحجمه يجعله ضخمًا نوعًا ما. بفضل جودة المواد التي صنع منها البيانو الرقمي الكبير ، فإن ثراء الأصوات الناتجة عن هذه الآلة تجعله بيانوًا استثنائيًا ومثاليًا لعشاق البيانو الموهوبين.

البيانو الرقمي المسرحي هو الأداة المثالية لعازفي البيانو الذين غالبًا ما يؤدون. في الواقع ، يحتوي هذا البيانو على العديد من الميزات التي تتيح له إنشاء أصوات مختلفة ومزجها بسرعة. بدون مكبرات صوت ، فهو مخصص بشكل أساسي للاتصال بمكبر الصوت أو أي نظام صوت آخر. غني بالميزات ، مجموعة متنوعة من الأصوات والمزيجات التي تم الحصول عليها من هذا النوع من البيانو تجعل من الممكن تقديم خدمات عالية الجودة. ومع ذلك ، فإن البيانو المسرحي أقل إمتاعًا من الناحية الجمالية من البيانو الكبير أو أي نموذج آخر به أثاث. إنها ضخمة جدًا ويصعب حملها ، كما أن تكلفتها لا تزال مرتفعة جدًا.

بيانو رقمي أم بيانو صوتي؟

بيانو رقمي

البيانو الرقمي هو أداة تتيح لمستخدمها إمكانية العزف في أي وقت من النهار والليل دون التعرض لخطر إزعاج الجيران بفضل حجمه القابل للتعديل. يمكن أيضًا توصيل البيانو الرقمي بسماعات الرأس ، وبالتالي يسمح لمستخدمه بالاستماع إلى مقطوعاته بسلام أثناء العزف. مع مفاتيح أخف من تلك الموجودة في البيانو الصوتي ، فهو الرفيق المثالي لعازفي البيانو المبتدئين. بالإضافة إلى أنه خفيف (حوالي 25 كجم في المتوسط) وسهل الحركة. أخيرًا ، يحتوي البيانو الرقمي على بنك رائع من الأصوات والإيقاعات مما يجعل من الممكن إعادة إنتاج مجموعة متنوعة من الموسيقى ، كما يسمح لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف دروس الموسيقى بأن يتعلموا بمفردهم. من المؤكد أن الدورات التدريبية المتاحة على البيانو الرقمي لن تحل محل مدرس الموسيقى الحية ، ولكن مساهمتهم في تعلم البيانو ليست مهملة أيضًا.

بيانو صوتي

البيانو المستقيم والكبير عبارة عن آلات بيانو صوتية تقدم صوتًا رائعًا وتتيح عزف الفروق الدقيقة المختلفة للعمل الموسيقي بشكل مثالي على المقطوعات الموسيقية الكلاسيكية. كما أنها تتمتع بسمعة طيبة في اختبار الزمن ، وبالتالي تستفيد منها أجيال متعددة. من المؤكد أن الأصوات المنبعثة من البيانو الصوتي أفضل بكثير وأكثر أصالة من تلك الصادرة عن البيانو الرقمي. ومع ذلك ، مع هذه الأداة ، لا يمكنك خفض مستوى الصوت. لذلك ، فهي غير مناسبة للاستخدام في شقة معرّضة لخطر إزعاج الحي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البيانو الصوتي ثقيل: حوالي 500 كجم للبيانو الكبير و 150 كجم للبيانو القائم. تحقيقا لهذه الغاية ، ولكي لا تتلفها في حالة النقل ، فإنها تتطلب من المالك استئجار ناقلات متخصصة ومكلفة. ناهيك عن أنه يجب ضبطه مرتين سنويًا على الأقل للحفاظ على الصوت الصحيح تمامًا. عملية تكلف حوالي 110 يورو.

النتيجة

في الختام ، لبدء العزف على البيانو ، من الأفضل اختيار البيانو الرقمي الذي يقدم تنوعًا مذهلاً في الأصوات ومفاتيح أخف من البيانو الصوتي. في الواقع ، فإن المفاتيح الثقيلة للبيانو الصوتي تجعل من الممكن تقوية الأصابع ولكنها تخاطر بإحباط المبتدئين. عندما يتحسن المبتدئ وإذا سمحت ميزانيته بذلك ، فسيكون قادرًا على التفكير في الاستثمار في بيانو صوتي.

لماذا تشتري بيانو رقمي للمبتدئين؟

سعر مناسب

المعيار الأول للاختيار عندما يختار شخص ما البيانو الرقمي هو فوق كل شيء سعر الأداة. هذا السعر متغير بالطبع اعتمادًا على الجودة التي يتوقعها مستخدمه ، ومع ذلك ، يظل معظمها أقل بكثير من سعر البيانو الكلاسيكي. يتراوح النطاق السعري بين 1400 يورو و 6000 يورو أو حتى أكثر في حين أن الكلاسيكيات عمومًا أعلى من 4000 يورو.

سهولة الحركة

ليس من غير المألوف ، خاصة بالنسبة للموسيقي ، أن ينتقل من مكان إلى آخر. غالبًا ما يكون هذا الإزاحة مشكلة بسبب وزن البيانو الصوتي الذي يعتمد على المادة المكونة الثقيلة. أما بالنسبة للبيانو الرقمي فيجب أن تعلم أن وزنه بشكل عام يقارب 30 كيلو جرام مما يسهل تحريكه. نظرًا لكونها أقل من آلات البيانو الصوتية ، فهي أيضًا أقل حجمًا ويمكن وضعها تحت النوافذ على سبيل المثال.

ميزات متعددة

تسمح آلات البيانو الرقمية ، بخلاف التقليدية ، بتقليل الصوت الناتج أو تضخيمه. وهو أمر عملي للغاية أثناء البروفات. بل إنه من الممكن إدخال سماعات رأس حتى لا تزعج الآخرين ، ولكن قبل كل شيء للسماح للفنان باللعب في أي وقت. أيضا ، من الممكن إضافة إيقاعات مصاحبة مع هذه الآلة. في بعض نماذج البيانو الرقمي ، من الممكن حتى إعادة إنتاج صوت آلات أخرى مثل القيثارات الكهربائية أو الفلوت أو حتى الكمان. جودة منتجها ممتازة أيضًا ، مع لمسة متجانسة قابلة للتعديل في الديناميكيات والاستجابة ، خاصة بالنسبة للطرازات الحديثة.

سهولة الاستخدام

يجب أن تعلم أنه لاستخدام بيانو صوتي بشكل صحيح ، يجب أن تعرف أولاً كيفية ضبطه. قد يكون ضبط الآلة في كل مرة تستخدمها أمرًا مؤلمًا. لا يوجد هذا العيب في البيانو الرقمي. في الواقع ، بالنسبة للكلاسيكيات ، يمكن للحركة الوحيدة للأداة أن تلغيها ، وهذا ليس هو الحال بالنسبة للأجهزة الرقمية. لذلك ، من نافلة القول أن آلات البيانو الرقمية أكثر ملاءمة للمبتدئين والمبتدئين ، مما لا يمنعها من جذب المحترفين.

سهولة التسجيل

تتميز آلات البيانو الرقمية بسهولة التسجيل العالية. سواء على الجهاز المعني ، عبر قرص مرن أو ببساطة عن طريق توصيله بجهاز كمبيوتر ، يمكنك القيام بهذه العملية بسهولة. لذلك فإن إنتاج الموسيقى الصحيحة من هذه الآلة يصبح لعبة أطفال. من الممكن أيضًا تشغيل أغنية تم تنزيلها على الآلة الموسيقية ، وحتى تشغيلها في خلفية الموسيقى الخاصة بك.

سهولة الصيانة

بالإضافة إلى الضبط المملة ، يجب أن يخضع البيانو الصوتي للتعديل على مستوى الميكانيكا ليعمل بشكل جيد كما ينبغي. يجب أن تكون هذه التعديلات يومية ، خاصة قبل كل استخدام. الشيء نفسه ينطبق على تنظيفه. لا تتطلب آلات البيانو الرقمية أيًا من هذه المعالجات. ومع ذلك ، يجب الحرص على عدم تنظيف الجهاز بالماء.

أفضل الماركات البيانو الرقمي للمبتدئين

في رأينا ، أفضل الماركات البيانو الرقمي للمبتدئين في عام 2022 هي :

Yamaha
Roland
Kawai
Casio
Korg

تعد العلامة التجارية اليابانية Yamaha التي تأسست عام 1889 مرجعًا من حيث آلات البيانو والمُركِّبات. تتميز آلات البيانو الرقمية للعلامة بقوتها وتحظى بتقدير كبير من قبل أتباع العلامة: المحترفون والمبتدئين ، من خلال قبضتهم السهلة.

رولاند بيانو رقمي هو الادوات التى تحافظ على جميع وعودها سواء على الورق او فى الممارسة. لقد استقطبت آلات البيانو هذه الموسيقيين من جميع أنحاء العالم بفضل الجمع بين التصميمات الرائعة والتكنولوجيا المتطورة التي تستخدمها العلامة التجارية في تصنيع منتجاتها.

العلامة التجارية اليابانية كاواي متخصصة في صناعة البيانو. من خلال بيع 70000 لوحة مفاتيح سنويًا ، اكتسبت العلامة التجارية سمعة طيبة بين عازفي البيانو حول العالم من حيث القوة وجودة الصوت العالية والتصميم الجذاب لآلات البيانو الرقمية الخاصة بهم.

اشتهرت شركة كاسيو اليابانية العملاقة بساعاتها وآلاتها الحاسبة وكاميراتها ولكن بشكل خاص لآلات البيانو الرقمية. ما نقدره بشكل خاص حول هذه العلامة التجارية هو نسبة الجودة / السعر التي لا تقبل المنافسة لمنتجاتها.

كورج هي ماركة يابانية مشهورة جدا بين الموسيقيين حول العالم. تقوم العلامة التجارية بتصنيع المعدات الإلكترونية للموسيقيين ، بما في ذلك لوحات المفاتيح الرقمية التي تعتبر ، وفقًا لمتابعي العلامة التجارية ، فعالة ومبتكرة مثل بعضها البعض.

نصائح

ضع أداتك في المكان الصحيح

ضع البيانو الرقمي الخاص بك في مساحة محجوزة في منزلك ، ويفضل أن يكون بعيدًا عن المجيء والذهاب ومصادر الحرارة وأشعة الشمس المباشرة والأبواب والنوافذ لتجنب الحوادث المؤسفة التي قد تتلفه. أيضًا ، لا تضعه بالقرب من مكيف الهواء لأن مكيف الهواء يجمع التكثيف ويمكن أن يتقطر دون أن تلاحظ. يمكن أن يؤدي الماء إلى تدهور مادة تصنيع البيانو وإتلاف دوائر هذا البيانو.

استكشاف الأصوات التي تقدمها آلتك أثناء التعلم

اجعل ممارستك أكثر متعة من خلال العزف بأصوات آلات البيانو المختلفة. بفضل هذا ، يمكنك بسهولة تحسين إصبعك على صوت الفلوت أو الأورغن أو الكمان أو الجيتار أو حتى الترومبون ، إلخ ... دون المخاطرة بالملل.

اكد الفروق الدقيقة فى لعبك بدواسة

متوفرة بثلاثة أنواع: قوية ، ناعمة ، نغمية ، تقدم الدواسات لعبًا دقيقًا يرضي الأذن بشكل خاص. تحظى بشعبية كبيرة بين عازفي البيانو ، ويمكنهم إعادة إنتاج الفروق الدقيقة لأجمل الأعمال التي ألفها أعظم عازفي البيانو في الماضي.

_ حماية جهازك بعد كل استخدام واثناء النقل

لضمان عمر أطول للبيانو الرقمي ولحمايته من الغبار ، أغلق دائمًا الجزء العلوي الذي يطوي على المفاتيح. إذا لم يكن البيانو الخاص بك يحتوي على واحد ، فقم بشراء غلاف مخصص لهذا الاستخدام في المتاجر المتخصصة في الآلات الموسيقية والإكسسوارات. عندما تأخذ البيانو الرقمي معك أثناء التنقل ، احمله في حقيبة ناعمة لتوفير الحماية المثلى.

قم بتنظيفه بانتظام

للحفاظ على آلتك نظيفة في جميع الأوقات ، تذكر دائمًا غسل يديك قبل العزف. بعد ذلك ، تجنب تناول الطعام أو وضعه بالقرب من البيانو. أما بالنسبة لتنظيف البيانو ، فكل ما عليك فعله هو رشه بمنفضة الغبار أو قطعة قماش نظيفة. مرر بعناية على جميع أجزاء الجهاز. للحصول على بيانو لامع ، فإن تلميع الغيتار البسيط سيفي بالغرض لإعادة آلتك الموسيقية إلى لمعانها الأصلي وإزالة أي بصمات أصابع أو أوساخ.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. دليل الشراء لاختيار البيانو الرقمي الخاص بك: من المبتدئين إلى المحترفين, dorelami.fr
  2. , imusic-blog.com
  3. كيف تستخدم البيانو الرقمي كلوحة مفاتيح رئيسية؟, orbcb.fr
  4. توصيل بيانو رقمي بجهاز كمبيوتر, rolandce.com
  5. كيف تعزف على البيانو الرقمي؟, superprof.fr
  6. وا, happynoote.com
  7. 8 أسباب وجيهة لاختيار بيانو رقمي, playpopsongs.com
  8. _, sight-o.io
  9. , blogue.bestbuy.ca
  10. هل يحتاج البيانو الى ضبط؟ كيف تعتني بالبيانو الرقمي؟, elpiano.fr
  11. ان مقارنة ..., piano-electrique.info
  12. افضل مبتدئ بيانو رقمي بسعر منخفض, lemonde.fr
  13. الثقافة, cultura.com
  14. بيانو رقمي للمبتدئين - لوحة مفاتيح رقمية للمبتدئين ..., pianoshop.fr
  15. Yamaha PSR F51: البيانو الرقمي المثالي للمبتدئين ..., pianonumerique.org
  16. , lebonpanier.fr
  17. اي بيانو رقمي تختاره للمبتدئين؟ - إلبيانو, elpiano.fr
  18. مدونة - اختيار بيانو رقمي لبدء, michelmusique.fr
  19. , producteurpro.fr
  20. بيانو رقمي للمبتدئين - فرنسية رقم 1 Woodbras, woodbrass.com
  21. كيف تختار بيانو للمبتدئين, pianofacile.net
  22. بيانو للمبتدئين - Cdiscount, cdiscount.com
  23. كيف تبدأ العزف على البيانو واختيار بيانو جيد ل ..., lacartemusique.fr
  24. ماكس ديجيتال بيانو ماكس kb7 لوحة مفاتيح الكترونية ..., darty.com
  25. بيانو للاطفال: اى موديل تختار؟ | ممتاز, superprof.fr
  26. دليل شراء لاختيار البيانو الرقمي الخاص بك: من ..., dorelami.fr
  27. Amazon.co.uk: بيانو رقمي, amazon.co.uk
  28. , latouchemusicale.com
  29. , piano-en-harmonie.com
  30. , quel-piano-numerique.fr
  31. , m.youtube.com
  32. , m.youtube.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
ياماها P-125 7
ياماها P-125
اليسيس ريسيتال 8
اليسيس ريسيتال
كاسيو PX-870 BK Privia
رولاند RP 102 9
رولاند RP 102

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2024 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!