أفضل طباخات كهربائية2022

تعتبر المواقد الكهربائية التي لا غنى عنها وعملية وآمنة من بين أكثر المواقد شيوعًا. هل تريد شراء واحدة مع الحرص على اتخاذ القرار الصحيح من حيث الأداء والسعر؟ هذا الدليل مصنوع من أجلك! طباخ فيتروسيراميك ، طباخ بالحث ، فرن متعدد الوظائف ، تنظيف ألواح التسخين ... جرد المخزون للاختيار بكفاءة.

طباخ التعريفي الكترولوكس EKI54952OW 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

طباخ التعريفي الكترولوكس EKI54952OW

أفضل موقد كهربائي في عام 2021

جهاز منزلي أساسي بامتياز ، طباخ الكترولوكس EKI54952OW يرافقك كل يوم في مطبخك بمناطقه المستقلة الثلاث التي تصل قوتها إلى 3300 وات.

إِعرض السِّعر

في ملاحظة حديثة ومتطورة ، يحتوي موقد الحث الكترولوكس EKI54952OW على 3 مناطق مستقلة يمكن أن تصل قوتها إلى 3300 واط لسرعة الطبخ. بعرضها الصغير الذي يبلغ 50 سم ، يمكنها تجهيز مطبخ واسع أو ضيق بشكل جيد. يسهل التعامل معها ، فهي توفر مفاتيح حساسة ، بالإضافة إلى 9 إعدادات مختلفة تتوافق مع درجات حرارة مختلفة وأنماط طهي لتلبية الاحتياجات المختلفة. بالإضافة إلى المبرمج الإلكتروني ، يقدر المستخدمون بشكل خاص التخزين درج في هذا النطاق. يضاف إلى ذلك وظيفة PlusSteam ووظيفة الجفاف التي حققت نجاحًا كبيرًا مع العديد من الأسر الفرنسية والأوروبية . من ناحية أخرى ، يوفر الفرن متعدد الوظائف سعة 54 لترًا نبضًا بالحرارة الحرارية ويحتوي على شواية بقوة 1650 واط ، وبالنظر إلى هذه الميزات وسعر البيع ، فإن هذا الجهاز يمثل صفقة ممتازة.

طباخ إنديست الكهربائي I6E6C1AE W UK 2
7

طباخ إنديست الكهربائي I6E6C1AE W UK

بفضل 4 شعلات كهربائية و 6 أوضاع للطهي ، سيجعلك طباخ إنديست الكهربائي I6E6C1AE W FR تستمتع بأفضل لحظاتك في المطبخ!

إِعرض السِّعر

هل تبحث عن طباخ كهربائي عالي الأداء وبأسعار معقولة وموفر للطاقة؟ لقد وجدته مع هذا المنتج من إنديست. توفر المناطق الكهربائية الأربعة لطباخ إنديست الكهربائي I6E6C1AE W FR راحة مثالية عند الطهي. في الواقع ، واحد منهم لديه قوة 1000 واط ، في حين أن الثلاثة الآخرين لديه قوة 2000 وات. إنه جهاز متعدد الاستخدامات ، لأنه يوفر 6 أوضاع طهي مختلفة ، مما يسهل عليك مهمة تحضير العصارة. وأطباق متنوعة.

_ بدءا من الاستعدادات التقليدية للشواء دون نسيان العجائب التي يمكن تحقيقها مع فرن متعدد الوظائف 59 لتر و 2800 واط ، هذا الأخير مزود بمؤقت ويتم تنظيفه بالمحفز. بالإضافة إلى ذلك ، يتم جذب المستخدمين بشكل خاص من خلال الملحقات والمعدات المتوفرة ، مثل حوض التنقيط ودرج التخزين والإضاءة غير الواضحة.

سلسلة بوش 4 HKR39C250 3
9

سلسلة بوش 4 HKR39C250

يتمتع هذا الطراز من Bosch القوي والعملي والآمن والمتقدم بجميع الميزات الضرورية ، مما يجعله لقب أفضل مجموعة كهربائية متطورة.

إِعرض السِّعر

تم تجهيز Bosch Serie 4 HKR39C250 بموقد سيراميك لتسريع عملية الطهي مع تسهيل التنظيف. منطقة الطهي مصممة لأواني الطهي الكبيرة. بفضل نظام الهواء الساخن ثلاثي الأبعاد ، يضمن هذا الطباخ توزيعًا متساويًا على 3 مستويات في نفس الوقت. ستستفيد أيضًا من أداة تحكم مزودة بشاشة LED حمراء تتيح الوصول المباشر إلى وظائف الوقت. تتميز بفرن يقع في الأسفل وشواية مزدوجة متغيرة. أخيرًا ، إنه مصمم لضمان سلامة أفراد أسرتك وبابه مزود بمروحة تبريد.

إلكترولوكس EKC54350OW 4
8

إلكترولوكس EKC54350OW

الحجم الإجمالي 56 لترًا ، ومجهز بنظام التنظيف التحفيزي ، هذا الطباخ سهل الاستخدام ، وسهل التنظيف وله العديد من المزايا مثل أوضاع الطهي الستة.

إِعرض السِّعر

هذا الموديل من الزجاج والسيراميك من Electrolux هو طباخ كهربائي مزود بـ 4 مناطق مشعة عالية الإضاءة وفرن 56 لتر.بفضل وجود مقبض التحكم ومؤشرات الحرارة المتبقية ، من السهل بشكل خاص التعامل معه. الجهاز مزود بباب قابل للإزالة بالإضافة إلى زجاج باب صلب وسهل التنظيف. إعداد. الفرن الذي يبدأ ويتوقف تلقائيًا سيوفر لك أقصى درجات الأمان لجميع استعداداتك. باختصار ، هذا الجهاز مجهز جيدًا من حيث الأمان.

دليل التسوق • 2022

أفضل مطبخ كهربائي

حاجة محددة؟

أفضل موقد كهربائي في عام 2021

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل طباخات كهربائية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
طباخ التعريفي الكترولوكس EKI54952OW 5
9
طباخ إنديست الكهربائي I6E6C1AE W UK 6
7
سلسلة بوش 4 HKR39C250 7
9
إلكترولوكس EKC54350OW 8
8
اختيارنا
طباخ التعريفي الكترولوكس EKI54952OW
طباخ إنديست الكهربائي I6E6C1AE W UK
سلسلة بوش 4 HKR39C250
إلكترولوكس EKC54350OW
جهاز منزلي أساسي بامتياز ، طباخ الكترولوكس EKI54952OW يرافقك كل يوم في مطبخك بمناطقه المستقلة الثلاث التي تصل قوتها إلى 3300 وات.
بفضل 4 شعلات كهربائية و 6 أوضاع للطهي ، سيجعلك طباخ إنديست الكهربائي I6E6C1AE W FR تستمتع بأفضل لحظاتك في المطبخ!
يتمتع هذا الطراز من Bosch القوي والعملي والآمن والمتقدم بجميع الميزات الضرورية ، مما يجعله لقب أفضل مجموعة كهربائية متطورة.
الحجم الإجمالي 56 لترًا ، ومجهز بنظام التنظيف التحفيزي ، هذا الطباخ سهل الاستخدام ، وسهل التنظيف وله العديد من المزايا مثل أوضاع الطهي الستة.
الحجم الكلي
54 لتر
59 لتر
66 لتر
56 لتر
عدد الأسر
3
4
4
4
فئة الطاقة
الى
الى
أ +++
الى
تنظيف
الحفز
الحفز
EcoClean
الحفز
طرق الطهي
9
6
7
6

دليل شراء مطبخ كهربائي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مطبخ كهربائي

إن اختيار الموقد الكهربائي المناسب من بين العديد من الطرز ليس خيارًا تافهًا ، خاصة وأن أسعار هذه الأجهزة المنزلية الرئيسية غير مذكورة. ولكن بدلاً من التوقف عند السؤال عن السعر ، ننصحك بالبدء في القدم اليمنى للعثور على السعر الذي تحتاجه حقًا. استخدم هذه المعايير والنصائح القيمة لمساعدتك على اتخاذ اختيارك وجعل عملية الشراء مربحة!

المعيار رقم 1 - الاستخدام

Avant d’acheter une cuisinière électrique, il est primordial de déterminer vos usages. En effet, les besoins d’un spécialiste en restauration ne sont pas forcément les mêmes que ceux d’un cuisinier amateur. D’ailleurs, certaines cuisinières électriques sont conçues pour être rapides et pratiques, d’autres sont polyvalentes et proposent de nombreuses fonctionnalités pour explorer la gastronomie en profondeur. Par ailleurs, un grand nombre d’entre elles sont destinées à un usage quotidien tandis que d’autres sont plébiscitées pour une utilisation moins fréquente. Êtes-vous de ceux qui cuisinent rarement et commandent des plats à emporter de temps en temps, ou la cuisine fait-elle partie de votre quotidien ? Avez-vous suffisamment de patience et de disponibilité pour cuisiner, ou préférez-vous les cuissons rapides ?Une fois votre mode d’emploi défini, il est impératif de choisir l’emplacement de votre cuisinière électrique à l’avance. Étant donné la diversité des cuisinières sur le marché, vous aurez du mal à sélectionner le bon design et les bonnes dimensions sans savoir à l’avance où installer la vôtre. Aussi, sachez qu’en matière de cuisinière électrique, vous aurez le choix entre un modèle encastrable ou à pose libre. La première option vous fera bénéficier d’un gain de place considérable pour circuler. En revanche, si vous avez une cuisine spacieuse, rien ne vous empêche de pencher pour une cuisinière électrique à pose libre.

Il existe trois différentes sortes de cuisinières électriques dont les modèles classiques, ceux à induction et enfin, les cuisinières vitrocéramiques. Bien qu’elles marchent toutes au moyen de l’électricité, leur différence se trouve dans le mode de fonctionnement de la table de cuisson.Les cuisinières électriques classiques sont composées de plaques électriques traditionnelles. Elles sont simples d’utilisation et pas chères, bien qu’elles soient énergivores parce que les plaques prennent du temps à chauffer et à refroidir. Cette alternative est à considérer si vous ne manquez généralement pas de temps pour cuisiner. Les versions vitrocéramiques quant à elles, sont des modèles revisités des cuisinières électriques ordinaires. Elles sont également équipées de plaques de cuisson électriques et de résistances, toutefois, leur mode de chauffage et de refroidissement est bien plus rapide. Vous l’aurez compris, ce type de cuisinière consomme moins d’énergie, mais coûte largement plus cher que le premier choix.Enfin, les cuisinières à induction sont des appareils sophistiqués qui équipent les cuisines modernes. Elles détrônent n’importe quelle autre sorte de cuisinière en termes de rapidité et de praticité. Une fois la cuisinière à induction activée, il suffit que la plaque soit en contact avec une poêle ou une marmite pour se chauffer instantanément. En outre, dès lors que le plat est retiré, la plaque se refroidit automatiquement. Autant dire que c’est la crème de la crème en matière de sécurité et d’économie d’énergie, toujours est-il qu’elle est plus onéreuse comparée à ses variantes.

Habituellement, les cuisinières électriques sont pourvues de deux à dix feux de différentes dimensions. Mais le nombre de foyers peut varier selon le type de cuisinière en question et de sa taille. La plupart du temps, les modèles classiques comportent deux à quatre plaquesLes vitrocéramiques peuvent en avoir trois à six, et celles à induction offrent jusqu’à six, voire plus selon le modèle.Il va sans dire que le nombre de foyers n’alterne en rien les performances d’une cuisinière électrique. Cependant, plus il y en aura, mieux c’est ! Vous pourrez cuisiner plusieurs aliments en même temps, quitte à gagner du temps.

À l’instar des plaques, il existe également deux sortes de fours pouvant équiper une cuisinière électrique, à savoir le four électrique traditionnel (ou à convection naturelle) et le four multifonction. Le premier choix est préconisé pour les cuissons de base. Il est constitué de deux résistances chauffantes dont l’une est placée à la base du four et l’autre sur la partie haute. Leur puissance est suffisamment élevée pour cuire n’importe quel aliment, allant des simples biscuits de gâteau aux viandes et volailles. Ces deux résistances peuvent être activées selon le type de cuisson : soit ensemble soit l’une sans l’autre (cuisson des deux côtés, par le haut ou par le bas).D’un autre côté, le four multifonction est le plus grand allié des adeptes de cuisines et des chefs cuisiniers. La majorité comporte des options en sus comme le grill et la chaleur tournante. Si vous aimez la gastronomie dans toute sa splendeur, c’est le type de four qu’il vous faut ! Vous pourrez vous en servir pour cuire n’importe quel plat, allant des entrées chaudes aux desserts de toute sorte.

Jusqu’ici, vous aurez compris que toutes les cuisinières électriques ne sont pas les mêmes, mais il n’en est pas moins des fonctionnalités supplémentaires qu’elles proposent. Même si certaines options restent facultatives, assurez-vous tout de même que votre appareil soit équipé des conditions de sécurité nécessaire. Comme il s’agit d’un appareil à la portée des enfants, le verrouillage des commandes et la programmation de cuisson sont incontournables dans le but de prévenir les risques d’incendie et de brûlure. Il y va de même pour les cuissons intelligentes qui sont un grand plus lorsqu’on veut gagner du temps et manger dans les plus courts délais. Enfin, vous pouvez aussi miser sur des accessoires supplémentaires tels que le tournebroche pour préparer des volailles rôties savoureuses.

Un bon entretien de votre cuisinière électrique est de mise pour garantir ses performances et sa longévité. Certes, sa qualité est un critère essentiel, quoique vous devrez en prendre soin sur le long terme pour ne pas avoir à en acheter une tous les ans. Côté nettoyage et entretien, le four demande plus d’attention que les plaques de cuisson. Effectivement, ces dernières se nettoient manuellement à l’aide d’un tissu humide ou d’une éponge, ou encore d’un grattoir si cela s’avère nécessaire. En revanche, le nettoyage du four dépend du modèle que vous choisissez, et ce sont aux parois d’entrer en jeu. Vous aurez alors le choix entre un nettoyage automatique par catalyse ou pyrolyse.

  • Le nettoyage par catalyse est un type de nettoyage semi-automatique. Les parois se chargent de dégarnir le four des matières grasses accumulées, dès lors que la température va au-delà de 220°. Vous devrez alors retirer les dépôts manuellement une fois que le four aura refroidi.

Le nettoyage par pyrolyse adopte un nettoyage intégral et totalement automatique. Le système est le même que celui par catalyse, mais ne s’active qu’à une température au-dessus de 500°. Vous noterez que cette alternative revient plus chère que la première, bien qu’elle soit économique pour ce qui est de la consommation électrique.

مزايا الموقد الكهربائي

هل قررت شراء موقد كهربائي بدلاً من نوع آخر من المواقد دون معرفة المزايا الرئيسية؟ لقد وصلت إلى المكان الصحيح ، لأنه بالإضافة إلى تقديم المشورة لك ، قمنا بتجميع مزايا الطباخ الكهربائي. انطلاق !

  • سهل التركيب : على عكس الموديلات الأخرى المعروضة في تجارة الأجهزة الرئيسية ، فإن الموقد الكهربائي عملي للغاية عندما يتعلق الأمر بالتركيب. لا يحتاج إلى أي اتصال ويجد مكانه بسهولة في المطبخ. لذلك لا تحتاج إلى استئجار محترف للتثبيت ، فكل ما عليك فعله هو العثور على الموقع الصحيح (طباخ مدمج أم لا) وتوصيله بشبكة كهربائية لتشغيله.
  • سهل الاستخدام: لا حاجة لاستخدام أعواد الثقاب أو الولاعات للموقد الكهربائي. يتكون من أزرار الإشعال المقابلة لكل موقد. بمجرد الاتصال بقطاع ما ، كل ما عليك فعله هو إدارة المقبض إلى مستوى شدة الحرارة الذي تريده وتكون قد انتهيت.
  • سهولة الصيانة : لتنظيف مواقد الموقد الكهربائي ، يمكنك فقط استخدام قطعة إسفنجية أو قطعة قماش مبللة. عادةً ما يكون هذا النوع من الأجهزة مزودًا بألواح ملساء (أو زجاجية) لن تجد صعوبة في صيانتها. لإزالة رواسب الطعام والزيت ، ستعمل الكاشطة على ما يرام. لكن احذر من الفرك بشدة حتى لا تخدش المواقد.
  • تشغيل بسيط ومريح : تشغيل موقد كهربائي بسيط مثل أي جهاز آخر من نفس النوع. بمجرد تشغيله من خلال دائرة كهربائية ، يتم توزيع الحرارة التي اخترتها وفقًا للطهي بالتساوي على اللوحة بأكملها. لا تحتاج إلى حساب الحرارة المزودة ، بل تحقق مما إذا كانت شدة الحريق هي ما تبحث عنه. أيضًا ، لا يوجد خطر من انسداد الأنبوب ، لأن مصدر الطاقة يتم عبر كابل كهربائي.
  • آمن : على الرغم من مخاطر الحريق التي لا يجب الاستخفاف بها ، فإن الموقد الكهربائي أكثر أمانًا من موقد الغاز. في الواقع ، هذا الأخير هو في معظم الأحيان عرضة لخطر انسداد مجرى الإمداد وكذلك للتسريبات. أيضًا ، الولاعات والولاعات وأعواد الثقاب لن تفيدك في استخدام الموقد الكهربائي ، مما يعرضك لخوف أقل. بمعنى آخر ، سيكون عليك فقط التأكد من أن الجهاز مغلق تمامًا وأن الأطفال الصغار لا يستخدمونه لتجنب الحوادث.
  • تنوع كبير من حيث الاختيار : من الواضح أن الشركات المصنعة تقدم عددًا كبيرًا من المواقد الكهربائية في السوق. إنها ليست مسألة علامة تجارية فحسب ، بل تتعلق أيضًا بالتصميم والوظيفة. هناك العديد من أحجام وأشكال المواقد الكهربائية ، مما يمنحك المزيد من الخيارات عند شراء جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، لا تنس أنه يمكنك أيضًا الاختيار بين ثلاثة أنواع من المواقد الكهربائية ، وهي: الطباخ الكهربائي التقليدي ، والطباخ التعريفي ، وأخيرًا موديل الزجاج والسيراميك.

الأنواع المختلفة طباخات كهربائية

طباخ الحث الكهربائي

يعتبر طباخ الحث الكهربائي هو الطراز الأكثر شعبية اليوم. نظرًا لتقديرها لأدائها والتوفير الذي توفره مقارنةً بأنواع الأجهزة الأخرى ، فهي تعمل باستخدام ملف نحاسي يقع أسفل الألواح. يتيح هذا النظام تسخينًا فوريًا وتبريدًا سريعًا. هذا هو العيب الرئيسي لهذا النوع من الطباخ الكهربائي. نموذج الكترولوكس EKI54952OW جزء من هذه الفئة الأولى من الأجهزة.

طباخ كهربائي سيراميك

طباخ السيراميك هو نموذج مجهز بلوح زجاجي مقسّى. يمكن تركيب وضعين للتدفئة في هذا النوع من الأجهزة: لوحة موقد الهالوجين التي ترسل الطاقة لأعلى بواسطة النبضات ولوحة الموقد المشعة التي تعمل بالإشعاع أو بالتوصيل. في هذا النوع الثاني من الأجهزة ، يشير المؤشر إلى ما إذا كانت اللوحة لا تزال ساخنة. من ناحية أخرى ، يبرد ببطء. على عكس المواقد الحثية ، فإن الطباخات المصنوعة من الزجاج والسيراميك تستهلك قدرًا أكبر من الطاقة. تنتمي سلسلة Bosch Serie 4 HKR39C250 بالإضافة إلى ELECTROLUX EKC54350OW إلى هذه الفئة.

طباخ كهربائي كلاسيكي

وان تنتمي النماذج الكلاسيكية الى الاجيال الاولى من المواقد الكهربائية. مجهزة بألواح من الحديد الزهر وسطح مطلي بالمينا ، فإنها تستغرق وقتًا للوصول إلى درجة الحرارة المثالية ، مقارنةً بأجهزة الحث أو السيراميك الزجاجي. سهل الاستخدام ، هذا النوع من الأجهزة سهل التركيب أيضًا.

يؤدي الارتفاع البطيء إلى حد ما في درجة الحرارة إلى تعقيد إعداد الأطباق المتطورة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تشكل خطرًا أكبر للحروق ويصعب تنظيفها قليلاً. ينتمي موديل INDESIT I6E6C1AE W FR إلى هذه الفئة الثالثة.

طباخ التعريفي أم موقد السيراميك؟

طباخ التعريفي

طباخ الحث هو موضع تقدير خاص لقدرته على المناورة وراحة الاستخدام . في الواقع ، فإن الحرارة التي توفرها ترتفع وتنخفض بسرعة ، مما يوفر وقتًا لا يمكن إنكاره. كما أنه يوفر مزيدًا من الدقة في توزيع الحرارة والذي يتم فقط عندما يكون ملامسًا لوعاء أو وعاء. باختيارك لهذا النوع من المواقد الكهربائية ، فإنك تضمن توفيرًا كبيرًا في الطاقة ، على الرغم من أن سعر هذه الأجهزة مرتفع إلى حد ما.

بوتاجاز سيراميك

تشتهر المواقد المصنوعة من الزجاج والسيراميك بأسعارها المعقولة وسهولة صيانتها باستخدام مقاومات. إنهم حلفاء ممتازون كل يوم ، ومع ذلك ، فهم أقل اقتصادا من المواقد الحثية على المدى الطويل. في الواقع ، تكون حرارتها أقل دقة ، الأمر الذي يتطلب وقتًا أطول في تسخين الموقد واستخدامه.

النتيجة

لذلك يجب أن يتم اختيارك بين الكفاءة وسعر الشراء المعقول. ومع ذلك ، قبل اتخاذ القرار ، ضع في اعتبارك استخداماتك ونوع الأطباق التي تطبخها بشكل متكرر من أجل تحقيق التوازن بين هذين الاحتمالين ، وكلاهما مفيد.

لماذا تشتري موقد كهربائي؟

سهولة الاستخدام

طباخات السيراميك والزجاج الكهربائية هي أجهزة حديثة مصممة للاستخدام الفوري. لا حاجة للتثبيت المعقد ، ما عليك سوى تشغيل الزر لإشراكه والوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. باختصار ، سيكون عليك فقط تحضير مكوناتك ويمكنك الانتقال إلى مرحلة الطهي.

سهولة الصيانة

غالبًا ما تكون المواقد الكهربائية مزودة بسطح طهي أملس. يكفي استخدام القليل من المناديل بإسفنجة أو قطعة قماش مبللة لتجديده بعد الاستخدام. غالبًا ما تكون الأفران مجهزة بنظام التنظيف الذاتي عن طريق التحفيز والتحلل الحراري ، مما يجعل من الممكن التخلص من الدهون المترسبة في جدرانها الداخلية. بمعنى آخر ، ستقلل بشكل كبير من أعمال التنظيف بفضل الموقد الكهربائي.

المقاومة والاستقرار

يتم تقدير هذا النوع من المواقد أيضًا لاستقراره جنبًا إلى جنب مع المقاومة الاستثنائية. يمكن أن تدعم أكبر المقالي التي تحتوي على كمية كبيرة من الطعام المطلوب طهيه. سيسهل هذا الاستقرار المقدم مهمة الطهاة الهواة الذين لن يحتاجوا بعد الآن للبحث عن القدر المثالي.

مجموعة واسعة من المنتجات

في السنوات الأخيرة ، أطلقت كل من العلامات التجارية الرئيسية للأجهزة طرازات النطاق الكهربائي الخاصة بها والتي تتنافس في السعر والتصميم والأداء. المستهلكون في حيرة من أمرهم للاختيار ، بالنظر إلى نطاقات الأسعار المتفاوتة على نطاق واسع.

حماية

سلامة المستخدم هي ميزة لا يمكن إنكارها تميّز المواقد الكهربائية عن الموديلات الأخرى في السوق الحالية. توفر المواقد حرارة السطح ولم تعد لهبًا مكشوفًا. يجب أن نذكر أيضًا الأفران التي تعمل بالحرارة الجافة وغالبًا ما تكون مزودة بباب بارد. هذا يضمن سلامة المستخدمين ، بما في ذلك الأطفال.

أفضل الماركات طباخات كهربائية

في رأينا ، أفضل الماركات طباخات كهربائية في عام 2022 هي :

Electrolux
Indesit
Bosch
Smeg
AEG

الكترولوكس هي علامة تجارية لا غنى عنها في صناعة الأجهزة المنزلية. الغسالات والثلاجات والأفران الكهربائية ماركة سويدية تقدم مجموعة واسعة من الأجهزة التي تناسب جميع المحافظ.

انديست هي شركة إيطالية لتصنيع الأجهزة المنزلية تأسست عام 1930 في فابريانو. تم دمج طباخاتها الكهربائية منذ عام 2017 في مجموعة Whirlpool الأمريكية ، وهي من بين النماذج الأكثر شعبية في أوروبا وحول العالم.

شركة Bosch هي أيضا واحدة من الضروريات من حيث الأجهزة المختلفة بما في ذلك الأجهزة المنزلية. تباع المواقد الكهربائية من العلامة التجارية الفرنسية في جميع أنحاء العالم وتحقق نجاحًا هائلاً.

Smeg هي علامة تجارية للأجهزة المنزلية الإيطالية الراقية. تعتبر الثلاجات والغسالات والأفران الكهربائية من أشهر منتجاتهم في الوقت الحالي.

اذا كنت تبحث عن طباخ حثي عالي الأداء وبأسعار معقولة ، فيجب عليك تضمين منتجات العلامة التجارية AEG في بحثك لأن هذه العلامة التجارية من أصل فرنسي هي أيضًا واحدة من المراجع في هذا المجال.

نصائح

تذكر جدولة الطهي الخاص بك

لقد وجدت المواقد الكهربائية المجهزة بمؤقت مكانها بالفعل في المنازل الفرنسية ، لدرجة أنه لم يعد بإمكاننا الاستغناء عنها. إذا كانوا ناجحين للغاية ، فهذا جزئيًا لراحتهم وأمنهم. حدد هذا النوع من أجهزة الطهي للتأكد من طهي أطباقك ، حتى عندما لا تكون تحت إشرافك. إنها أيضًا أفضل طريقة لتجنب الحوادث المتعلقة بالكهرباء وتوفير المال عند دفع فواتيرك القادمة.

اغلاق الموقد بعد الاستخدام

بالطبع ان اغلاق الموقد الكهربائى هو عمل منهجي بعد الاستخدام. ومع ذلك ، فإن مخاطر النسيان ليست أقل ويمكن أن يكون لها عواقب وخيمة (زيادة في استهلاك الكهرباء ، وخطر التعرض لحادث جسدي ، واحتمال كبير للسخونة الزائدة بعد ماس كهربائي ، أو حتى حريق ، وما إلى ذلك). كإجراء احترازي ، تحقق من أن الزر في وضع "إيقاف التشغيل" وأن القابس غير متصل ، حتى لو كان ذلك يعني القيام بذلك عدة مرات إذا لزم الأمر.

حتى إذا كان الموقد الكهربائي مغلقًا وفصل التيار الكهربائي ، يجب أن تدرك أن الألواح يمكن أن تؤدي إلى وقوع حوادث. في الواقع ، يمكن أن تستغرق درجة الحرارة بعض الوقت للانخفاض ، وتخاطر بحرق نفسك أو أوانيك وطعامك دون أخذ ذلك في الاعتبار. أيضًا ، لا تترك الموقد الكهربائي الخاص بك دون رقابة خاصة إذا كان لديك أطفال في المنزل.

ازالة الرواسب التى تلتصق بالصفائح

سواء كان ذلك في قلي الطعام او طهيه على نار هادئة او حتى الغليان فغالبا ما يحدث تناثر الكبس على الأطباق الخاصة بك ويترك رواسب الطعام أو الصلصات أو التنقيط عليها. من أجل إزالتها بشكل صحيح ، استخدم مكشطة مناسبة لأطباقك وهي لا تزال ساخنة مع خطر أن تصبح مضمنة فيها وتنشر رائحة مشتعلة في منزلك في المرة القادمة التي تستخدمها فيها.

واستخدم منتجات التنظيف والصيانة المناسبة

لا تتردد في الحصول على المنتجات المناسبة للحفاظ عليها سواء كنت تستخدم طباخا كهربائيا أو بالحث أو من الزجاج الخزفي. إذا كنت من دعاة حماية البيئة وتريد تجنب المنظفات الكيميائية بأي ثمن ، فيمكنك دائمًا استخدام التركيبات الطبيعية المستمدة من حيل الجدة (الخل الأبيض ، صودا الخبز ، إلخ).

أسئلة شائعة

ما نوع القدر الذي يجب استخدامه في الموقد الكهربائي؟

يعتمد نوع القدر المستخدم مع الموقد الكهربائي بالضرورة على نوع الطبق الذي لديك. لكن كقاعدة عامة ، نوصيك باستخدام القدور والمقالي المسطحة فقط وليست ثقيلة جدًا مع خطر إتلاف تكنولوجيا الأجهزة المنزلية. من ناحية أخرى ، تأكد من جفافها قبل وضعها على الألواح حتى لا تتلف اللوحات.

كيف تعمل شواية الفرن الكهربائي؟

لم تعد الابتكارات في مجال الطباخات الكهربائية تكتفي بفرن بسيط ، لأن هذا الأخير مجهز أيضًا بوظائف أخرى مثل الشواية. تسمح الشواية ، من بين أمور أخرى ، بطهي الطعام بشكل متساوٍ. لتشغيله ، عليك فقط ضبطه بالرجوع إلى لوحة التحكم الخاصة بالموقد الخاص بك.

ما نوع القالب الذي يجب استخدامه في فرن الموقد الكهربائي؟

لضمان طول عمر فرن الطباخ الكهربائي الخاص بك ، ننصحك باستخدام قوالب مصنوعة من الطين والزجاج والفخار أو حتى الحديد الزهر.

كيف توفر الكهرباء باستخدام طباخ كهربائي؟

من قال ان الطباخ الكهربائى لا يعنى بالضرورة استهلاك مفرط للطاقة. على العكس من ذلك ، يمكنك دائمًا اتخاذ الخطوات الصحيحة لتقليل نفقاتك مع الاستمتاع بجهاز قوي وفعال. أفضل طريقة لتوفير الكهرباء باستخدام الموقد الكهربائي هي اختيار طراز مزود بمؤقت يمكنك من خلاله التحكم في وقت الطهي. أيضًا ، مع العلم أن الألواح تحافظ على نفس درجة الحرارة لبضع دقائق عند إغلاقها ، يمكنك اغتنام الفرصة لإنهاء الطهي دون الحاجة إلى استمرار تشغيل الموقد.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار الموقد الكهربائي المناسب؟, M-habitat.fr
  2. , Nytimes.com/wirecutter
  3. , Quechoisir.org
  4. كيف تختار طباخ؟, Linternaute.fr
  5. كيف تختار الطباخ المناسب؟, Quebelissimo.fr
  6. , Lg.com
  7. , Electrolux.fr
  8. , Boulanger.com
  9. , Vandenborre.be
  10. , Apartmenttherapy.com
  11. , Techinfus.com
  12. , Blogue.bestbuy.ca
  13. , Goodhousekeeping.com
  14. , Healthykitchen101.com
  15. , Consumerreports.org
  16. , darty.com
  17. , conforama.fr
  18. , conforama.fr
  19. , amazon.co.uk
  20. , mda-electromenager.com
  21. , leroymerlin.fr
  22. , leboncoin.fr
  23. , quechoisir.org
  24. , gitem.fr
  25. , darty.com
  26. , amazon.co.uk
  27. , electrodepot.be
  28. , idealo.fr
  29. , but.fr
  30. , bosch-home.fr
  31. , vandenborre.be
  32. , electrodepot.fr
  33. , cdiscount.com
  34. , ubaldi.com
  35. , homedepot.ca
اقرأ المزيد
اختيارنا
طباخ التعريفي الكترولوكس EKI54952OW 9
طباخ التعريفي الكترولوكس EKI54952OW
طباخ إنديست الكهربائي I6E6C1AE W UK 10
طباخ إنديست الكهربائي I6E6C1AE W UK
سلسلة بوش 4 HKR39C250 11
سلسلة بوش 4 HKR39C250
إلكترولوكس EKC54350OW 12
إلكترولوكس EKC54350OW

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!