أفضل كريمات الشمس للأطفال2022

إذا كان الصيف يتناغم مع الشمس والشاطئ ، فعليك توخي الحذر وحماية نفسك أثناء نزهات الأسرة. في فرنسا ، يموت ما يقرب من 1500 شخص كل عام بسبب سرطان الجلد ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية. نظرًا لكون بشرة الطفل هشة ، فمن الضروري وضع واقٍ من الشمس لتجنب الآثار القصيرة والطويلة المدى. ولكن أي طفل واقي من الشمس تختار؟ من خلال هذا الدليل ، سنساعدك على الاختيار الصحيح من اختيارنا لأفضل واقيات الشمس للأطفال.

لاروش بوزيه Anthelios Dermo-Pediatrics للأطفال واقي من الشمس SPF50 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

لاروش بوزيه Anthelios Dermo-Pediatrics للأطفال واقي من الشمس SPF50

أفضل واقي من الشمس للأطفال في عام 2021

يوفر حليب الأطفال الواقي من الشمس Anthelios Dermo-Pediatrics للأطفال من La Roche Posay أقصى حماية بفضل مؤشر SPF 50 الخاص به.

انظر السعر

يحمي حليب الأطفال الواقي من الشمس Anthelios Dermo-Pediatrics من الشركة المصنعة La Roche Posay طفلك بشكل فعال من أشعة الشمس. تركيبته المرطبة والمهدئة ، التي تعتمد على الماء الحراري وزبدة الشيا ، تم تطويرها خصيصًا للأطفال من سن 6 أشهر وما فوق. يوفر حماية مزدوجة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) / المتوسطة (B) ، حليب الشمس هذا ذو القيمة الممتازة مقابل المال مقاوم للماء ، ولا يحتوي على عطر ولا بارابين.

لوشن عالي الحماية للوجه والجسم بعامل وقاية من الشمس 50 موستيلا 2
8

لوشن عالي الحماية للوجه والجسم بعامل وقاية من الشمس 50 موستيلا

افضل واقي من الشمس للاطفال للمبتدئين

يعتبر حليب الشمس بعامل حماية SPF50 عالي الحماية من موستيلا خيارًا مفضلاً لسعره الذي لا يُضاهى.

انظر السعر

بفضل عامل الحماية SPF50 ، يحمي حليب الشمس من موستيلا بشرة طفلك بشكل فعال. تحتوي تركيبته على Avocado Perseose ، وهو مكون فعال يوقف الأشعة فوق البنفسجية. مقاوم للماء وخالٍ من الكحول وخالي من العطور ، هذا المستحضر الواقي من الشمس للأطفال المضاد للحساسية مصنوع من 86 مكونًا طبيعيًا. يسمح لك قوامه الكريمي والسائل وغير اللاصق بوضعه على بشرة طفلك الصغير دون أي أثر مرئي. وبسعة كبيرة تبلغ 100 مل ، لن تضطر إلى حمل عدة أنابيب من واقي الشمس للأطفال لقضاء فصل الصيف!

ألفانوفا سبراي عضوي للأطفال بمعامل حماية من الشمس SPF50 ، 125 مل 3
7

اختيار ممتاز

ألفانوفا سبراي عضوي للأطفال بمعامل حماية من الشمس SPF50 ، 125 مل

افضل واقى شمس عضوي للاطفال

يتميز بخاخ واقي الشمس للأطفال Alphanova SPF 50 بتركيبته العضوية التي توفر حماية طبيعية من الشمس لطفلك.

انظر السعر

يضمن بخاخ واقي الشمس للأطفال Alphanova SPF 50 125ml المعتمد من Bio Cosmos حماية عالية من أشعة الشمس. بفضل تركيبته التي تعتمد على 100 % فلتر معدني ، فإنه يحمي بشرة طفلك الرقيقة من لحظة استخدامه. لا يسبب الحساسية وتم اختباره من قبل أطباء الجلدية. تكمن ميزته الأخرى في قدرته الكبيرة البالغة 125 مل والتي ستوفر لك شراء عدة أنابيب واقية من الشمس للأطفال خلال فصل الصيف.

Fotoprotector ISDIN® Pediatrics Fusion Fluid Mineral Baby 4
7

اختيار جيد جدا

Fotoprotector ISDIN® Pediatrics Fusion Fluid Mineral Baby

افضل واقي من الشمس للاطفال متعدد الحماية

يعتمد واقي الشمس للأطفال Fotoprotector ISDIN® Pediatrics Fusion Fluid Mineral Baby على مرشحات معدنية تضمن أقصى حماية من أشعة الشمس.

انظر السعر

مع عامل الحماية من الشمس SPF 50 ونظام الحماية من الشمس الحاصل على براءة اختراع ، فإن واقي الشمس ISDIN® Pediatrics Fusion Fluid Mineral Baby مناسب للرضع والأطفال. يحمي البشرة الرقيقة للأطفال الصغار من أشعة UVA و UVB و IR-A و HE-VL ، كما أنه مناسب للبشرة الأتوبية والحساسة. لا تترك تركيبته المضادة للحساسية والقابلة للتحلل أي آثار مرئية ، كما أن الطبقة الواقية تقاوم الماء والاحتكاك. كما أنه فعال ضد الإشعاع الشمسي غير المباشر.

دليل التسوق • 2022

أفضل واقية من الشمس للأطفال

حاجة محددة؟

أفضل واقي من الشمس للأطفال في عام 2021

افضل واقي من الشمس للاطفال للمبتدئين

افضل واقى شمس عضوي للاطفال

افضل واقي من الشمس للاطفال متعدد الحماية

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل كريمات الشمس للأطفال

الجزء العلوي من القمة جيد جدا
لاروش بوزيه Anthelios Dermo-Pediatrics للأطفال واقي من الشمس SPF50 5
9
لوشن عالي الحماية للوجه والجسم بعامل وقاية من الشمس 50 موستيلا 6
8
ألفانوفا سبراي عضوي للأطفال بمعامل حماية من الشمس SPF50 ، 125 مل 7
7
Fotoprotector ISDIN® Pediatrics Fusion Fluid Mineral Baby 8
7
اختيارنا
لاروش بوزيه Anthelios Dermo-Pediatrics للأطفال واقي من الشمس SPF50
لوشن عالي الحماية للوجه والجسم بعامل وقاية من الشمس 50 موستيلا
ألفانوفا سبراي عضوي للأطفال بمعامل حماية من الشمس SPF50 ، 125 مل
Fotoprotector ISDIN® Pediatrics Fusion Fluid Mineral Baby
يوفر حليب الأطفال الواقي من الشمس Anthelios Dermo-Pediatrics للأطفال من La Roche Posay أقصى حماية بفضل مؤشر SPF 50 الخاص به.
يعتبر حليب الشمس بعامل حماية SPF50 عالي الحماية من موستيلا خيارًا مفضلاً لسعره الذي لا يُضاهى.
يتميز بخاخ واقي الشمس للأطفال Alphanova SPF 50 بتركيبته العضوية التي توفر حماية طبيعية من الشمس لطفلك.
يعتمد واقي الشمس للأطفال Fotoprotector ISDIN® Pediatrics Fusion Fluid Mineral Baby على مرشحات معدنية تضمن أقصى حماية من أشعة الشمس.
تركيبة مطورة خصيصًا لبشرة الطفل
حماية قصوى من الأشعة فوق البنفسجية
حماية عالية جدًا SPF50
مؤشر SPF50 +
حماية مزدوجة من أشعة UVA / UVB
سعة 100 مل
سعة كبيرة 125 مل
حماية متعددة من أشعة الشمس
نسيج حليبي
حماية مزدوجة من أشعة UVA / UVB
واقيات الشمس المعدنية
تركيبة مناسبة للبشرة الحساسة والأتوبية
قيمة ممتازة
أي
صيغة هيبوالرجينيك
صيغة هيبوالرجينيك وقابلة للتحلل
سعة صغيرة
شكل الرش
الثمن

دليل شراء واقية من الشمس للأطفال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار واقية من الشمس للأطفال

من المهم اختيار واقي الشمس المناسب للأطفال للتأكد من أنه يحمي بشرة طفلك الرقيقة بشكل فعال. فيما يلي المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - مؤشر الحماية

عامل الحماية من الشمس أو SPF ، والذي يُطلق عليه أيضًا مؤشر الحماية من أشعة الشمس ، هو معيار أساسي عند اختيار واقي الشمس للأطفال. كلما ارتفع هذا المؤشر ، زاد مستوى الحماية. يوصى باستخدام كريم مع عامل حماية من الشمس بين 30 و 50 ، لكن عامل الحماية من الشمس بدرجة 50 هو الخيار الأمثل. في أوروبا ، يعني SPF 50 أن المؤشر أكبر من 50. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن مؤشر SPF يتوافق فقط مع الحماية ضد أشعة UVB فقط. لذلك يُنصح بشدة بتناول كريم مع ذكر الحماية المزدوجة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) و (B).

المعيار رقم 2 -

لكي نحمي البشرة بشكل فعال من الأشعة فوق البنفسجية ، يجب أن يوفر واقي الشمس للأطفال حماية ضد الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة. يتم التعبير عن مؤشر حماية UVA في "نسبة UVB / UVA" أو في "PPD" (سواد الصبغة الثابتة). يجب أن تكون كمية مكونات PPD مكافئة على الأقل لثلث مؤشر SPF ، أي أن نسبة UVB / UVA أقل من 3. إذا كان مؤشر SPF يسمح لك بمعرفة مستوى الحماية ضد UVB ، فلا تتردد في قراءة قائمة المكونات لمعرفة ما إذا كان الكريم فعالًا حقًا ضد الأشعة فوق البنفسجية. يجب أن يشتمل واقي الشمس للأطفال الذي يحمي من أشعة UVA على واقيات الشمس التالية:

  • Meroxyl SX و XL ؛
  • بارسول 1789 ؛
  • هليوبلكس.
  • تينوسورب.

التركيبة إن معرفة قائمة المكونات التي تشكل واقي الشمس للأطفال أمر مهم قبل اتخاذ اختيارك. لذلك من المهم قراءة الملصق بعناية. بالإضافة إلى الحاجة إلى التحقق من مؤشر الحماية ووجود مكونات مضادة للأشعة فوق البنفسجية ، تأكد من أن الصيغة لا تحتوي على المكونات التالية:

  • 4-ميثيل بنزيليدين كافور ؛
  • إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات ؛
  • ريتينيل بالميتات
  • سيكلوبنتاسيلوكسان.
  • أوكسي بنزون.
  • البنزوفينون.
  • أوكتوكريلين.
  • أوكتيل ميثوكسيسينامات.

هم بالفعل المسؤولون عن اضطرابات الغدد الصماء. أيضًا ، لتجنب تهيج الجلد ، تأكد من أن الكريم لا يسبب الحساسية ولا يحتوي على أي من المواد التالية:

  • كحول
  • بارابين.
  • عطر؛
  • صبغ.

شكل الحماية من الشمس تأتي منتجات الحماية من الشمس للأطفال بأشكال متعددة. وبالتالي ، بناءً على العلامات التجارية ، سيكون لديك الاختيار بين تنسيقات الكريمة والحليب والغسول والموس. ومع ذلك ، فإن الكريم هو الأكثر شيوعًا للأطفال الصغار ، لأن استخدامه سهل ومتجانس. سوف تجدين للأطفال حماية من أشعة الشمس على شكل بخاخ أو أنبوب

المعيار رقم 3 -

لان بشرة الطفل لا تزال هشة تتطلب عناية وحماية اكثر. في هذه الحالة ، من الأفضل اختيار واقي الشمس المصمم خصيصًا للأطفال ، بدلاً من واقي الشمس المناسب للأطفال والرضع في نفس الوقت.

كيفية وضع واقي الشمس للأطفال؟



هذا المنتج الاساسي لحماية نفسك من اشعة الشمس ويمكن استخدامه ايضا على بشرة الاطفال. ولكن نظرًا لأن بشرة الأطفال ضعيفة للغاية ، فمن الضروري اتخاذ الخطوات الصحيحة لتزويدهم بأفضل حماية ضد مخاطر الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة. في هذا الصدد ، يعتبر كريم الوقاية من أشعة الشمس الأكثر فاعلية هو الكريم ذو الحماية العالية ، وبصورة أدق ، الكريم الذي يعرض عامل حماية بحد أدنى 50 أو IP50.

يجب دهن الكريم بطبقة سميكة وتجديد التطبيق بانتظام. في الواقع ، بعد 30 دقيقة فقط من النشاط ، يصبح واقي الشمس أقل فعالية حتى 90 %. لذلك من المهم جدًا تجديده كل ساعتين على الأقل ، خاصةً عندما يتعرض الطفل لأشعة الشمس خلال الساعات الحارة.

بالإضافة إلى ذلك ، من أجل الحماية المثلى ، يجب مسح الطفل جافًا بعد كل سباحة وإعطائه الكريم. في الواقع ، يمكن للقطرات أن تعزز ظهور حروق الشمس. الشيء الرئيسي هو شطفه بالماء النظيف في كل مرة يخرج فيها من الماء ، قبل مسحه ووضع الكريم مرة أخرى.

لذلك من الضروري استخدام كريمات الشمس المصممة خصيصًا للأطفال لتلبية احتياجات بشرتهم بشكل مثالي. فهي لا تحمي بشرة الطفل فحسب ، بل توفر أيضًا ترطيبًا جيدًا. بفضل تركيبتها المضادة للحساسية ، فإنها تقلل من خطر الحساسية.

يوصى بشدة باستخدام واقيات الشمس الخالية من الكحول والعطور والبارابين ، واختبارها بشكل خاص ضد عدم تحمل النيكل. يوصى أيضًا باستخدام الكريمات الغنية بزبدة الشيا ، لأنها تجلب النعومة والليونة لبشرتها بفضل قوامها غير اللاصق.

الأنواع المختلفة كريمات الشمس للأطفال

واقية من الشمس جسدية

بمجرد تطبيقه ، يخلق واقي الشمس الفيزيائي للأطفال طبقة عاكسة على سطح الجلد. لا يمكن لأشعة الشمس اختراقه وبالتالي يوفر حماية آمنة للبشرة. فيما يتعلق بتكوين هذا المنتج ، نجد الزيت بشكل أساسي كمكون أساسي. هذا ما يفسر الطبقة السميكة التي تتكون على الجسم. بصرف النظر عن وظيفتها المذكورة في البداية ، فإن هذه الطبقة مقاومة للماء أيضًا. لذلك لديها سيطرة أفضل. يفضل استخدام واقي الشمس الفيزيائي لما له من آثار مفيدة وصحية على بشرة طفلك. هذا يرجع إلى حد كبير إلى أصولها الطبيعية. الجانب السلبي هو أنه يترك علامة بيضاء على الجلد

واقي شمسي كيميائي

ان واقي الشمس الكيميائي يمنع اشعة الشمس من الاضرار بخلايا الجلد ولكن بطريقة مختلفة. الطبقة التي يتكون منها هذا المنتج لها طابع ماص. أي أنه يحتفظ بأشعة الشمس من خلال هذا الفعل. كما يوحي الاسم ، يحتوي هذا النوع من الكريم على مواد كيميائية فعالة جدًا في حماية سطح بشرة الأطفال. المشكلة هي أن هذه المكونات يمكن أن تسبب الحساسية أو ردود فعل أخرى ، خاصة للبشرة الحساسة لهؤلاء الصغار. تحقق من جميع المكونات بعناية قبل الشراء حتى لا تضحي برفاهية ذريتك.

لماذا تستخدم واقي الشمس لحماية طفلك؟

فرص الخروج مع الطفل ليست شائعة. خلال أيام الصيف الجميلة ، تكون مخاطر الإصابة بحروق الشمس مرتفعة بدون حماية كافية من أشعة الشمس. حتى ضوء الشمس غير المباشر يمكن أن يكون ضارًا ، خاصة في الجبال. بالإضافة إلى الحاجة إلى تغطية طفلك جيدًا بالملابس المناسبة ، وقبعة ونظارات شمسية للأطفال ، يجب أيضًا وضع منتج واقٍ من الشمس. لذلك فإن واقي الشمس للأطفال ضروري لتجنب أي خطر للإصابة بحروق الشمس وتلف الجلد الآخر.

لماذا من المهم حماية بشرة الطفل باستخدام واقي الشمس؟

حماية بشرة الطفل أمر بالغ الأهمية للأسباب التالية:

  • لا تزال بشرة الطفل قليلة اللون ، وبالتالي فهي هشة للغاية ؛
  • بشرة الطفل ، التي لا تزال رقيقة جدًا ، حساسة للاعتداءات الشمسية.
  • عند الأطفال الصغار ، التجديد الطبيعي للجلد ليس نشطًا بعد.

بدون حماية فعالة ، يمكن أن يؤدي التعرض لأشعة الشمس المباشرة أو غير المباشرة إلى:

  • حرق الجلد وحروق الشمس بسبب الأشعة فوق البنفسجية ؛
  • شيخوخة الجلد المبكرة التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية ، والتي قد تؤدي إلى الإصابة بسرطان الجلد لاحقًا ؛
  • حمى ؛
  • تجفيف.

كيف تعمل الحماية من الشمس؟

بالنسبة للبالغين ذوي البشرة الفاتحة جدًا ، يكون الجلد قادرًا على حماية نفسه من أشعة الشمس فوق البنفسجية لمدة 5 إلى 10 دقائق. يتوافق وقت الحماية الذاتية للجلد عند الأطفال مع أقصر مدة ، نظرًا لأن نظام الحماية الذاتية لديهم لا يزال ضعيفًا. لمدة 5 دقائق ، يمكن للجلد أن يتحمل التعرض المباشر للشمس ، ولكن بعد هذه الفترة يبدأ في الاحتراق ويجب حمايته لتجنب الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية.

يتمثل دور واقي الشمس للأطفال في مضاعفة وقت الحماية الذاتية وفقًا لمؤشر SPF. الكريم الذي يحتوي على عامل حماية من الشمس 50 يطيل الحماية بمقدار 250 دقيقة (5 × 50) أو ما يزيد قليلاً عن 4 ساعات. ومع ذلك ، يجب تطبيق المنتج كل ساعتين حتى تظل الحماية الذاتية نشطة. إذا كان طفلك يلعب في الماء ، فتأكدي من إعادة وضع الكريم الواقي من الشمس بعد الاستحمام وبمجرد أن يجف جلده. هذا ينطبق أيضا بعد التعرق.

ضع كمية وفيرة من واقي الشمس!

وفقًا للمتخصصين ، من الضروري وضع كمية تقارب 2 مجم من واقي الشمس لكل سم 2 من الجلد حتى تكون الحماية فعالة. هذا يتوافق مع ما يقرب من 15 مل من الكريم لتغطية جسم الطفل.

أفضل الماركات كريمات الشمس للأطفال

في رأينا ، أفضل الماركات كريمات الشمس للأطفال في عام 2022 هي :

Anthelios
Mustela
Alphanova
Fotoprotector ISDIN
Cattier

Anthelios هو نطاق من La Roche Posay. La Roche Posay هي واحدة من أشهر العلامات التجارية للأدوية الفرنسية في السوق. تشتهر منتجاتهم بتركيباتها البسيطة والحساسة والصديقة للبشرة ، ويوصي أطباء الأمراض الجلدية بمجموعة كاملة من العلاجات باستمرار لعلاج جميع أنواع البشرة.

البيئة مع جعل روتين الرعاية لحظة مشاركة ومتعة

تقع شركة Alphanova Santé الفرنسية في بروفانس في تصميم مستحضرات التجميل الطبيعية والعضوية التي تباع في الصيدليات والمتاجر العضوية ومتاجر رعاية الأطفال. هذه العلامة التجارية ذات جودة عالية جدًا ولا تشكل أي خطر على صحة الأطفال.

Fotoprotector ISDIN هي علامة تجارية عالية الجودة تحافظ على بشرة الرضع والأطفال والأمهات. تقدم مجموعة واسعة من المنتجات في مستحضرات التجميل ، ولكن المجموعة التي نالت ثناءها هي مجموعة طب الأطفال. تقدم هذه العلامة التجارية ، المعتمدة ، آمنة للبشرة والصحة ، الجودة وبأسعار في متناول الجميع

كنت ننصح كاتير باريس هي علامة تجارية فرنسية عضوية معتمدة ومخصصة للعناية بالبشرة والوجه والجسم. تركيبات لطيفة ولكنها فعالة خاصة للأطفال الرضع وأمهاتهم.

نصائح

خذ واقي الشمس الأكثر حماية للأطفال

للحصول على راحة البال ، اختر واقيًا من الشمس للأطفال يحمل عبارة "حماية مزدوجة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (UVA - UVB)" و "حماية عالية جدًا". يوصى باستخدام مؤشر SPF 50 على الأقل لبشرة الطفل الرقيقة. اختر إذا أمكن تركيبة تفضل واقيات الشمس المعدنية فقط. ومع ذلك ، فإن بعض الشركات المصنعة تجمع بين المرشحات المعدنية والكيميائية.

_ حماية طفلك حتى تحت السماء الملبدة بالغيوم

الغيوم لا تمنع الأشعة فوق البنفسجية. لذلك ، لا تترددي في وضع واقي الشمس على بشرة طفلك أثناء المشي أو أثناء هروبك في الجبال أو على الشاطئ.

_ تجنب تعريض طفلك لضوء الشمس المباشر

لا يعفيك وضع كريم الوقاية من الشمس من القيام بالأمور الصحيحة. لا تعرض طفلك للشمس مباشرة أثناء التنزه. لا يزال ارتداء الملابس المناسبة والنظارات والقبعات واسعة الحواف أمرًا ضروريًا بالطبع. قدر الإمكان ، ارتدي لطفلك ملابس تحجب الأشعة فوق البنفسجية.

يوضع كريم الاطفال على الأجزاء المكشوفة

تذكر أن تضع كريم واقي من الشمس للأطفال بسخاء على المناطق المعرضة لأشعة الشمس أو أشعة الشمس القوية. تجنب المناطق الحساسة من الوجه مثل منطقة العين والفم.

واتخذ الاحتياطات المناسبة لحماية طفلك بشكل افضل

بالإضافة إلى استخدام واقي الشمس ، يجب اتخاذ احتياطات أخرى لحماية طفلك من الآثار الضارة للشمس. وبالتالي ، على الشاطئ أو في الجبال ، يُنصح بعدم تعريض الطفل لأشعة الشمس المباشرة. تذكر دائمًا البحث عن الظل أو استخدام المظلة. عندما يكون في عربة الأطفال ، ضعي أيضًا مظلة حتى في حالة توفر مظلة. تجنب التعرض لأشعة الشمس بين الساعة 11 صباحًا و 4 مساءً ، وهو الوقت الذي تكون فيه الأشعة فوق البنفسجية أقوى. أخيرًا ، قدمي لطفلك مشروبات منتظمة لإبقائه رطبًا.

أسئلة شائعة

أي واقي من الشمس للأطفال يجب اختياره؟

في رأينا ، أفضل واقي من الشمس للأطفال لمعظم الناس هو Anthelios Dermo-Pediatrics La Roche Posay SPF 50. لمعرفة المزيد ، اقرأ دليل الشراء الخاص بنا.

ما الفرق بين SPF50 و SPF50 مؤشرات الحماية؟

يتوافق مؤشر SPF50 مع حماية عالية من أشعة الشمس. يشمل مؤشر SPF50 جميع عوامل الحماية من الشمس فوق 50 (60 أو 70 أو حتى 80).

ما هو مؤشر الحماية الموصى به لطفلي؟

بما أن بشرة الطفل لا تزال هشة للغاية ، فإنها تتطلب أعلى حماية. يعتبر مؤشر SPF50 فعالاً في حماية طفلك الصغير من أشعة الشمس الضارة ، لكن العديد من واقيات الشمس للأطفال تحتوي على مؤشر SPF50.

هل يجب استخدام واقي الشمس للاطفال فقط في الصيف؟

في الصيف ، عندما يكون مؤشر الأشعة فوق البنفسجية أعلى ، فإن استخدام واقي الشمس ضروري لحماية الطفل من أشعة الشمس. ومع ذلك ، فإن الأشعة فوق البنفسجية خطيرة بنفس القدر في الجبال بسبب ارتدادها ، ومن هنا تأتي الحاجة إلى وضع واقي من الشمس للأطفال على طفلك الصغير.

هل تحجب واقي الشمس للاطفال الذي يحتوي على معامل حماية عالي من اشعة الشمس تماما؟

لا توجد مستحضرات واقية من الشمس للأطفال يمكنها منع الأشعة فوق البنفسجية تمامًا. لذلك من الضروري تجنب الاعتقاد بأنه حتى مع وجود مؤشر حماية عالٍ ، يمكنك تعريض طفلك لأشعة الشمس لفترة طويلة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
لاروش بوزيه Anthelios Dermo-Pediatrics للأطفال واقي من الشمس SPF50 9
لاروش بوزيه Anthelios Dermo-Pediatrics للأطفال واقي من الشمس SPF50
لوشن عالي الحماية للوجه والجسم بعامل وقاية من الشمس 50 موستيلا 10
لوشن عالي الحماية للوجه والجسم بعامل وقاية من الشمس 50 موستيلا
ألفانوفا سبراي عضوي للأطفال بمعامل حماية من الشمس SPF50 ، 125 مل 11
ألفانوفا سبراي عضوي للأطفال بمعامل حماية من الشمس SPF50 ، 125 مل
Fotoprotector ISDIN® Pediatrics Fusion Fluid Mineral Baby 12
Fotoprotector ISDIN® Pediatrics Fusion Fluid Mineral Baby

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!