أفضل هواتف هونر الذكية2022

أصبحت Honor ، التي أنشأتها Huawei للأسواق الغربية ، واحدة من أشهر العلامات التجارية للهواتف الذكية في فرنسا. من السهل تقديرها نظرًا لنماذجها عالية الأداء بشكل خاص ، والتي يتم تقديمها بأسعار تنافسية للغاية. ولكن كيف تجد النموذج المثالي بين كتالوج Honor الشامل؟ للعثور على أفضل هاتف ذكي من هونر لاستخدامك ، اتبع الدليل.

شرف 20 لايت 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

شرف 20 لايت

أفضل هاتف ذكي هونور في عام 2021

يضع Honor 20 Lite قوته ومميزاته تحت تصرفك ، مما يجعل الحياة اليومية أسهل دون الكثير من النفقات. نظرًا لتجهيزه بوحدات صور عالية الأداء ، يعد هذا الهاتف الذكي بلا شك اختيارًا ذكيًا للغاية.

إِعرض السِّعر

يحتوي جهاز Honor 20 Lite على كل ما تحتاجه لإرضاء الميزانيات الصغيرة. يعمل بمعالج Kirin 710 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، ويمكنه تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد وتشغيل مهام متعددة بسلاسة. يعمل نظام التشغيل Android 9 OS مع EMUI لتوفير واجهة سهلة الاستخدام ، معروضة على شاشة بحجم 6.21 بوصة بدقة FHD. يضاف إلى ذلك ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة micro SD.

إذا كنت ترغب في التقاط الصور ، سيلفي ومقاطع الفيديو ، فإن هذا الهاتف الذكي سوف يرضيك من خلال الوحدة الخلفية للمستشعر الثلاثي (24 8 2 ميجا بكسل) ومستشعره الأمامي 32 ميجا بكسل. هذا الهاتف الذكي فائق القوة هو ملكك بسعر مناسب للغاية.

الهاتف الذكي Honor - Honor 9X 2
7

الهاتف الذكي Honor - Honor 9X

افضل هاتف ذكي هونر للمبتدئين

يحتوي Honor 9X على كل شيء في هاتف ذكي متطور ، ولكن بسعر مناسب جدًا. هل تحتاج إلى هاتف ذكي قوي ، بجودة صورة جيدة جدًا وغير باهظ الثمن؟ تم تصميم هاتف هونر الذكي هذا من أجلك.

انظر السعر

يبرز هاتف Honor 9X الذكي بشاشة Full View غامرة ولا يوجد ثقب أو شق يزعج الشاشة. تتبنى الكاميرا الأمامية 16 ميجا بكسل التنسيق المنبثق. يظهر في الجزء العلوي من الهاتف المحمول لتحسين صورك الشخصية. تحتوي الوحدة الرئيسية على 3 مستشعرات بدقة 48 ميجابكسل والتي ستلتقط صورًا عالية الجودة حتى في الليل.

هذا الهاتف الذكي من هونر لديه الكثير ليقدمه. 4 جيجا بايت رام ، 128 جيجا بايت ذاكرة داخلية ، معالج ثماني النواة ، بطارية 4000 مللي أمبير ومنفذ USB من النوع C تجعل هذا الهاتف الذكي جهازًا قويًا وقادرًا. ومع ذلك ، يتم تقديمها بسعر لا يهزم مقارنة بالموديلات الأخرى في نفس النطاق.

شرف 20 3
9

شرف 20

افضل هاتف ذكي هونور متطور

يتيح لك برنامج Honor 20 ، الرائد في العلامة التجارية الصينية ، الاستمتاع بأفضل ما في Android. جودة الصور الرائعة والعرض الأمثل والميزات الحديثة ستكون في البرنامج.

إِعرض السِّعر

هاتف Honor 20 الذكي ليس لديه ما يحسده على العلامات التجارية الرائدة مثل Samsung أو Apple. يتميز هذا الطراز بتكوين مثير للإعجاب مع معالج Kirin 980 SoC ثماني النوى ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت ، وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت ، وشاشة عالية الدقة مقاس 6.26 بوصة بدقة 2340 × 1080 بكسل. لا تحتوي الشاشة على أي شق أو ثقب ، حيث يتم إخفاء مستشعر الصور الشخصية تحت اللوح!

يعمل هذا الهاتف الذكي على توفير جودة رائعة للصور والفيديو. تم تجهيز الوحدة الخلفية بأربعة مستشعرات من 48 13 2 2 ميجا بكسل ، فائقة الكفاءة حتى في الإضاءة المنخفضة. للمقارنة ، يمكن ارتداء هاتف Xiaomi Mi Note 10 Pro. هذا الهاتف الذكي المتطور هو ملكك بسعر جذاب وتنافسي إلى حد ما.

عرض الشرف 20 4
8

اختيار ممتاز

عرض الشرف 20

هاتف هونر الذكي مع عروض متعددة

ينتج The Honor View 20 صور سيلفي رائعة وغير ذلك الكثير. إنها تركز حقيقي للتقنيات ، فهي تأتي مع عدد كبير من الميزات العملية بقدر ما هي فعالة. شريك في العمل وأوقات الفراغ.

إِعرض السِّعر

يعمل معالج Kirin 980 ثماني النواة من Honor View 20 على أداء مآثر حقيقية. تعمل الرقاقة المبطنة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت ، على أداء العديد من المهام في نفس الوقت بسرعة وسيولة مقلقة. يمكنك حتى لعب ألعاب ثقيلة للغاية دون أي مشكلة. تضمن شاشة العرض على شاشة مقاس 6.40 بوصة الراحة عند استخدام الهاتف الذكي.

هل تحب التقاط صور سيلفي لنشرها على الشبكات الاجتماعية؟ يوفر لك جهاز Honor View 20 كاميرا أمامية بدقة 48 ميجا بكسل والتي ستدهشك بجودة الصور التي تم إنتاجها. نجد في هذا الطراز جميع الخصائص المعتادة الأخرى لهاتف ذكي متطور مثل مقبس USB Type-C أو Bluetooth 5 أو بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة.

دليل التسوق • 2022

أفضل الهاتف الذكي Honor

حاجة محددة؟

أفضل هاتف ذكي هونور في عام 2021

افضل هاتف ذكي هونر للمبتدئين

افضل هاتف ذكي هونور متطور

هاتف هونر الذكي مع عروض متعددة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل هواتف هونر الذكية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
شرف 20 لايت 5
9
الهاتف الذكي Honor - Honor 9X 6
7
شرف 20 7
9
عرض الشرف 20 8
8
اختيارنا
شرف 20 لايت
الهاتف الذكي Honor - Honor 9X
شرف 20
عرض الشرف 20
يضع Honor 20 Lite قوته ومميزاته تحت تصرفك ، مما يجعل الحياة اليومية أسهل دون الكثير من النفقات. نظرًا لتجهيزه بوحدات صور عالية الأداء ، يعد هذا الهاتف الذكي بلا شك اختيارًا ذكيًا للغاية.
يحتوي Honor 9X على كل شيء في هاتف ذكي متطور ، ولكن بسعر مناسب جدًا. هل تحتاج إلى هاتف ذكي قوي ، بجودة صورة جيدة جدًا وغير باهظ الثمن؟ تم تصميم هاتف هونر الذكي هذا من أجلك.
يتيح لك برنامج Honor 20 ، الرائد في العلامة التجارية الصينية ، الاستمتاع بأفضل ما في Android. جودة الصور الرائعة والعرض الأمثل والميزات الحديثة ستكون في البرنامج.
ينتج The Honor View 20 صور سيلفي رائعة وغير ذلك الكثير. إنها تركز حقيقي للتقنيات ، فهي تأتي مع عدد كبير من الميزات العملية بقدر ما هي فعالة. شريك في العمل وأوقات الفراغ.
قيمة ممتازة
سعر تنافسي للغاية
هاتف ذكي قوي وعالي الأداء
هاتف ذكي فائق القوة مزود بشريحة Kirin 980 ثماني النوى
جودة صورة جيدة جدًا مع كاميرا بمستشعر ثلاثي
عرض مثالي على شاشة 6.59 بوصة وكاميرا أمامية منبثقة
وحدة صور الكاميرا الرباعية 48 + 16 + 2 + 2 ميجا بكسل
كاميرا أمامية بدقة 48 ميجابكسل
مريحة وسهلة الاستخدام واجهة EMIU 9
كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مع وضع ليلي قوي للغاية
معالجة ممتازة وواجهة سهلة الاستخدام
قيمة جيدة مقابل المال

دليل شراء الهاتف الذكي Honor

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الهاتف الذكي Honor

تقدم Honor مجموعة كاملة من الهواتف الذكية التي تتراوح أسعارها من مائة يورو إلى 600 يورو وحتى 700 يورو. بالإضافة إلى ميزانيتك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار بعض المعايير المهمة للعثور على أفضل هاتف ذكي من هونر يرضيك بشكل أفضل.

المعيار رقم 1 - حجم وتعريف الشاشة

اليوم ، تم تجهيز غالبية الهواتف الذكية ، بما في ذلك هواتف Honor ، بشاشات بحجم 6 بوصات وأكثر . بهذا الحجم ، توفر الشاشة رؤية مثالية ومريحة بينما تظل قابلة للإدارة. إذا كنت تفضل الطرازات المدمجة والأصغر والأسهل في الحمل ، فاختر هاتف هونر 5 بوصة الذكي. بالإضافة إلى الحجم ، يراعى تعريف الشاشة. يتم تقديم هذا بتنسيق 1280 × 720 ص. يقدم هاتف هونر الذكي ذو الدقة العالية شاشة أفضل . هذا التعريف مهم بشكل خاص إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالرسومات المثالية أثناء لعب ألعابك المفضلة على الهاتف المحمول.

المعيار رقم 2 - _

للحفاظ على جميع بياناتك ، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو موسيقى أو مجلدات مختلفة ، ستحتاج إلى مساحة تخزين على هاتف هونر الذكي الخاص بك. تقدم العلامة التجارية حاليًا هواتف ذكية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين . اختر الذاكرة الداخلية بناءً على كمية البيانات التي تخطط لتخزينها. لا تنس أن التطبيقات تشغل هذه الذاكرة أيضًا ، إذا كنت تخطط لتثبيت الكثير منها على هاتفك الذكي ، فاختر نموذجًا يوفر 64 جيجابايت كحد أدنى.في بعض الطرز ، يمكن توسيع الذاكرة الداخلية عبر بطاقة micro SD.

المعيار رقم 3 - كاميرات

مثل Huawei ، تمكنت Honor من توفير كاميرات ممتازة على هواتفها الذكية. في الموديلات الحديثة ، توجد وحدات رئيسية مزودة بأجهزة استشعار مزدوجة أو ثلاثية أو رباعية تنتج صورًا بجودة رائعة. بالإضافة إلى عدد الطرز ، يجب أيضًا مراعاة الفتحة والخيارات (الزاوية العريضة ، التثبيت البصري ، إلخ) ، جودة مقاطع الفيديو أو حتى الوضع الليلي. افعل الشيء نفسه مع مستشعر الصور الشخصية في الجزء الأمامي من هاتف Honor الذكي الخاص بك.

المعيار رقم 4 - بطارية واستقلالية ووضع الشحن

عمر البطارية هو معيار اختيار مهم للغاية. من خلال تقديم بطاريات بسعة 3500 مللي أمبير وأكثر على موديلاتها الحديثة ، تتيح Honor استقلالية مرضية لهواتفها الذكية. تم تجهيز بعض الطرز بمراكم بسعة 4000 مللي أمبير وأكثر . ضع في اعتبارك أيضًا وضع الشحن والوقت. قد يتم تقديم خيار الشحن السريع في بعض الطرز على الرغم من عدم تعميمه على هواتف هونر الذكية.

المعيار رقم 5 - قوة

عادة ما تكون هواتف هونر الذكية مجهزة بشرائح كيرين من هواوي. لقد أثبتت هذه المعالجات نفسها من خلال تضمينها في الهواتف الذكية فائقة القوة من العملاق الصيني. تساعد ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة الوصول العشوائي) أيضًا في تحديد قوة الهاتف الذكي. تقدم الطرازات الحديثة من Honor ما بين 4 غيغابايت و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي . اختر الطاقة المناسبة وفقًا لاستخدام الهاتف الذكي. سيكون من غير الضروري اختيار نموذج قوي ومكلف للغاية إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي لأداء المهام الأساسية مثل المكالمات والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني. من ناحية أخرى ، ستحتاج إلى هاتف ذكي أكثر قوة من Honor إذا كنت تخطط لأداء المهام الصعبة مثل لعب الألعاب الثقيلة عبر الإنترنت أو دفق الفيديو عالي الدقة.

"يعد الهاتف اختراعًا رائعًا ، حيث يتيح لك التحدث إلى الأشخاص دون الحاجة إلى تقديم مشروب لهم." - بقلم فران ليبوويتز

الهاتف الذكي Honor ou Huawei؟

شرف الهاتف الذكي

علامة Honor التجارية ، مثل OnePlus ، علامة تجارية فرعية لشركة Huawei. وبالتالي ، فإن العلامتين التجاريتين مرتبطان ارتباطًا وثيقًا. من ناحية أخرى ، تهدف Honor بشكل أساسي إلى العملاء الغربيين ، ومن هنا جاء اسمها من أصل إنجليزي ، والشباب. يجلب Honor الهواتف الذكية إلى السوق بأسعار معقولة أكثر من تلك الخاصة بشركة Huawei أثناء استخدام نفس التقنيات. وبالتالي فإن Honor هو الخيار الأفضل للاستفادة من جودة هواتف Huawei الذكية مع الاستفادة من الأسعار التنافسية.

بفضل هذه الإستراتيجية ، أصبح Honor أحد أكبر اللاعبين في سوق الهواتف الذكية في العالم. في الآونة الأخيرة ، اضطرت Huawei إلى الانفصال عن Honor بسبب انخفاض المبيعات الناجم عن الحظر الأمريكي. تم الاستحواذ على العلامة التجارية من قبل مجموعة صينية أخرى تتبع نفس الإستراتيجية.

هواتف هواوي الذكية

تعد Huawei ثاني أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم بعد Samsung. حققت العلامة التجارية الصينية نجاحًا هائلاً في تقديم هواتف ذكية قوية وعالية الأداء بأسعار تنافسية. غالبًا ما يُشار إلى موديلاتها على أنها أفضل الهواتف الذكية لهذا العام ، ملوك التصوير ... من خلال وسائل الإعلام المتخصصة المختلفة. يتجاوز نجاح Huawei حدود الصين وينتشر في جميع أنحاء العالم.

من ناحية أخرى ، أدت الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة إلى عقوبات أمريكية شديدة ضد هواوي ، لا سيما عدم القدرة على استخدام المكونات الأمريكية وحظر خدمات جوجل.

النتيجة

تستخدم Huawei و Honor تقنيات متشابهة جدًا. لذلك من الصعب جدًا الاختيار بين العلامتين التجاريتين المرتبطان ارتباطًا وثيقًا على الرغم من بيع Honor مؤخرًا لمجموعة صينية أخرى. لذلك يتم الاختيار بشكل أساسي على مستوى السعر.

يجب أن تعلم أن الهواتف الذكية من هونر أرخص بكثير من هواتف هواوي. هل ترغب في شراء هاتف ذكي قوي وذو جودة عالية مع الحد من نفقاتك قدر الإمكان؟ اختر من بين مجموعة هواتف هونر الذكية الواردة في دليل الشراء هذا.

لماذا تختار هاتف Honor الذكي بنظام Android؟

إذا كان هاتف Honor الذكي الخاص بك متوافقًا ، فيمكنك الاختيار بين نظامي تشغيل ، وهما Android و HarmonyOS. تم تطوير الأخير خصيصًا بواسطة Huawei للتخلص من قيود استخدام نظام تشغيل Google للأجهزة المحمولة المرتبط بالحظر الأمريكي. سيتم إطلاق HarmonyOS 2.0 هذا العام على عشرات طرازات Honor.

إذا وعدت شركة Honor بالعديد من المزايا لمستخدمي HarmonyOS المستقبليين ، يظل Android مثيرًا للاهتمام ، خاصة إذا كنت في أوروبا. في الواقع ، يكون نظام تشغيل Google دائمًا أكثر سهولة في الوصول إليه وأكثر انفتاحًا على أجهزة الكمبيوتر وبيئات الوسائط المتعددة التي نستخدمها يوميًا. والأفضل من ذلك ، أنه يوفر وصولاً مثالياً إلى خدمات Google المتنوعة التي نستخدمها بكثافة على أساس يومي. لذلك يمكن أن يكون الحفاظ على هاتف Honor الذكي الخاص بك على Android أكثر فائدة وقبل كل شيء أكثر عملية.

بالطبع ، هذا لا يمنعك من الهجرة إلى HarmonyOS. من الممكن إجراء الترحيل عبر الإنترنت باتباع إرشادات Honor الموجودة على موقعها الرسمي على الإنترنت.

نصائح

قم بتقييم توافق هاتفك الذكي مع HarmonyOs

سيتم نشر نظام التشغيل المملوك لـ HarmonyOS على حوالي أربعين هاتفًا ذكيًا من Huawei و Honor في عام 2021. يمكنك الانتقال إلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية لمعرفة ما إذا كان هاتفك الذكي متوافقًا مع نظام التشغيل الجديد هذا الذي يحل محل Android.

يتيح لك EMUI on Honor تشغيل تطبيق من خلال رسم مخطط بسيط على الشاشة الرئيسية. للقيام بذلك ، ارسم الحرف الأول من التطبيق على الشاشة الرئيسية مثل W لتطبيق Whatsapp. يمكنك ضبط هذه الميزة في الإعدادات

_ التعرف على الوجه لفتح هاتف Honor الذكي الخاص بك

_ App-Twin لبدء جلستين على نفس التطبيق باستخدام هاتف Honor الذكي الخاص بك

أسئلة شائعة

ما هو أفضل هاتف ذكي هونور؟

يعتمد أفضل هاتف ذكي من هونر على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل هاتف هونور الذكي متوافق مع 5G؟

ليست كل هواتف هونر الذكية متوافقة مع شبكات الجيل الخامس. فقط أحدث الموديلات ، التي تم إطلاقها منذ عام 2020 في هذه الحالة ، تعرض هذا الدعم لـ 5G. هذه هي حالة Honor X10 و Honor 30 و Honor View 40.

هل تقدم شركة Honor خدمات ما بعد البيع فى فرنسا؟

نعم ، الشرف راسخ في فرنسا. لذلك قامت العلامة التجارية بنشر خدمة ما بعد البيع مخصصة لعملائها في فرنسا. يمكن الوصول إلى خدمة ما بعد البيع عن طريق البريد الإلكتروني ، ولكن أيضًا عبر الهاتف.

لماذا تعتبر الهواتف الذكية هونر أرخص من موديلات هواوي؟

على الرغم من أن الهواتف الذكية لعلامتين تجاريتين تستخدم نفس التقنيات ، إلا أن Honor تقدم نماذج أكثر بأسعار معقولة من خلال تقليل التكوين أو النهاية. ومع ذلك ، فإن هذه التخفيضات في الجودة والأداء ليست دائمًا قابلة للكمال.

هل تعمل جميع هواتف هونر الذكية على نظام اندرويد؟

هذا العام ، تخطط Honor و Huawei لتقديم نظام التشغيل الخاص بهما ، Harmony OS ، على هواتفهما الذكية. لذلك يمكنك اختيار البقاء على نظام Android أو الانتقال إلى Harmony OS إذا كان هاتفك الذكي متوافقًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
شرف 20 لايت 9
شرف 20 لايت
الهاتف الذكي Honor - Honor 9X 10
الهاتف الذكي Honor - Honor 9X
شرف 20 11
شرف 20
عرض الشرف 20 12
عرض الشرف 20

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!