أفضل مكانس حمام السباحة اليدوية2022

يوجد في فرنسا 2.5 مليون حمام سباحة. إذا كان لديك واحد ، فأنت بحاجة إلى مزيل الأوساخ. بخلاف روبوت المسبح ، تسمح المكنسة الكهربائية اليدوية بتنظيف جميع مناطق المسبح. أسفل ، حافة ، جدران ، درجات ، لا شيء يفلت منه. مُجهزة بخرطوم ومكنسة وفرشاة ومقشدة ، هذا المنظف فعال وغير مكلف. لكن بين العلامات التجارية مثل Intex والنوع (هيدروليكي أو ضغط أو كهربائي) ، ليس من السهل العثور على الطراز المناسب. لذا ، ما هي مكنسة السباحة اليدوية التي يجب أن تختارها؟

انتكس 28620 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

انتكس 28620

أفضل فراغ يدوي للمسبح

لصيانة حوض الاستحمام الساخن أو حوض الاستحمام الساخن أو المسبح الصغير ، سيكون Intex 28620 مثاليًا. تتمتع هذه المكنسة الكهربائية القابلة لإعادة الشحن باستقلالية 50 دقيقة ومقبض تلسكوبي بطول 2.30 متر. الجانب السلبي فقط: يواجه صعوبة في امتصاص الجزيئات الدقيقة التي تستقر في القاع.

انظر السعر

لن نكذب على بعضنا البعض ، فإن تنظيف قاع المسبح أو المنتجع الصحي هو عمل روتيني. ستجعل انتكس 28620 الأمر سهلاً عليك. لا يوجد اتصال معقد بالمضخة ولا مزيد من مشاكل الهواء في الأنابيب. تأخذ المكنسة الكهربائية القابلة لإعادة الشحن ، وتضعها في الماء ، وهذا كل شيء. للشحن ، يمكن تكييف كابل USB المرفق مع مقبس الهاتف أو الجهاز اللوحي. تأتي مع رأسين للفرشاة قابلين للتبديل وعمود تلسكوبي خفيف الوزن من الألمنيوم 2.39 ، تعمل هذه المكنسة أثناء الغمر. يتم توفير محول لتوصيله بمقابض أخرى. إنه أمر سيئ للغاية أنه يواجه صعوبة في التقاط الجسيمات الدقيقة جدًا من القاع.

بيست واي 58212 2
8

بيست واي 58212

بيست واي 58212 لا يحد من الكمال. ولكن إذا كان لديك حوض سباحة صغير فوق الأرض ولديك بالفعل مضخة تصفية ، يجب أن تروق لك هذه المكنسة. يباع بشكل ملحوظ مع 2 فوهات شفط و 3 محولات لتوصيله بمضخة الفلتر.

إِعرض السِّعر

كان بإمكاننا ذكر أي مجموعة صيانة رخيصة مع مكنسة كهربائية. ولكن في الواقع ، يعطي جهاز Bestway 58212 نتائج أفضل. مجهزة بـ 3 مهايئات ، يمكن توصيلها بمضخة بمعدل تدفق لا يقل عن 2000 لتر / ساعة . كيس قابل للإزالة وإعادة الاستخدام يجمع الأوراق والقمامة لضمان تنظيف بسيط وسريع. للتنظيف ، يحق للمستخدم الحصول على فتحتين بزاوية قابلة للتحويل ، إحداهما بها فرشاة. يبلغ طول أنبوب الشفط 6 أمتار وقطره 3.2 سم. سيكون صغيرًا بعض الشيء في حالة الأوراق الكبيرة. علاوة على ذلك ، هذه المكنسة الكهربائية مناسبة بشكل خاص لحمامات السباحة الصغيرة فوق سطح الأرض.

منظف المسبح LordsWorld - أسترالبول 3
7

منظف المسبح LordsWorld - أسترالبول

افضل فراغ يدوي للمسبح

LordsWorld Pool Cleaner - Astralpool Cleans يزيل البقايا التي يصعب إزالتها باستخدام أداة تنظيف يدوية بسيطة. تجعله مواده وخصائصه جهازًا عمليًا ودائمًا وفعالًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

أفضل العلامات التجارية في إيطاليا لجميع المنتجات المتعلقة بحمامات السباحة ، سواء في الداخل أو في الهواء الطلق ، توفر LordsWorld مواد ذات جودة لا تشوبها شائبة. تشتهر مجموعة Astralpool بمنتجاتها الجمالية والفعالة.

LordsWorld Pool Cleaner - Astralpool مثالي لتنظيف حمامات السباحة الخرسانية . يتخلص من الحطام الذي يصعب إزالته باستخدام معدات التنظيف اليدوية الأخرى. مصممة من الألمنيوم المبثوق المؤكسد والنحاس المطلي بالكروم ، بالإضافة إلى شوكة الفولاذ المقاوم للصدأ ، والمواد مقاومة تمامًا للتآكل ولا تصدأ تحت تأثير الماء. الجهاز مزود بعجلات لتسهيل الحركة. يتم الاتصال بالمقبض بمسمار تثبيت بجوز الجناح.

لافور 10126 4
8

لافور 10126

منظف أحواض السباحة والبرك والحديقة ، الكل في واحد ، يمتص Lavor 10126 الماء والغبار. تسمح الوصلات المتوفرة له بالوصول إلى زوايا مختلفة من المسبح. بالإضافة إلى ذلك ، تمتص الطمي والفتات النباتية والبلاستيكية والطحالب والأوراق.

إِعرض السِّعر

مكنسة Lavor 10126 عبارة عن مكنسة للقاع والطين لأحواض الحدائق ومكنسة كهربائية لحمام السباحة . صنع في إيطاليا ، ويمكن استخدامه في الهواء الطلق مغمورًا أو جافًا. تسمح قوتها البالغة 1-400 واط بامتصاص أكثر من 70 لترًا / ثانية. للتوصيل ، سيكون لديك كابل كهربائي بطول 10 أمتار ، وخرطوم بطول 3 أمتار تقريبًا وخرطوم بطول 5 أمتار بمقبض منحني. يمكنك التخلص من الطين وبقايا النباتات والطحالب والأوراق ، من بين أشياء أخرى. يمكن استخدام Lavor 10126 كمكنسة كهربائية للغبار أو الرطب ؟! يتوقف الجهاز تلقائيًا عند امتلاء حجرة الأوساخ. بعد إفراغ الأخير ، يتم إعادة تشغيله من تلقاء نفسه

دليل التسوق • 2022

أفضل فراغ حمام السباحة اليدوي

حاجة محددة؟

أفضل فراغ يدوي للمسبح

افضل فراغ يدوي للمسبح

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/55 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مكانس حمام السباحة اليدوية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
انتكس 28620 5
8
بيست واي 58212 6
8
منظف المسبح LordsWorld - أسترالبول 7
7
لافور 10126 8
8
اختيارنا
انتكس 28620
بيست واي 58212
منظف المسبح LordsWorld - أسترالبول
لافور 10126
لصيانة حوض الاستحمام الساخن أو حوض الاستحمام الساخن أو المسبح الصغير ، سيكون Intex 28620 مثاليًا. تتمتع هذه المكنسة الكهربائية القابلة لإعادة الشحن باستقلالية 50 دقيقة ومقبض تلسكوبي بطول 2.30 متر. الجانب السلبي فقط: يواجه صعوبة في امتصاص الجزيئات الدقيقة التي تستقر في القاع.
بيست واي 58212 لا يحد من الكمال. ولكن إذا كان لديك حوض سباحة صغير فوق الأرض ولديك بالفعل مضخة تصفية ، يجب أن تروق لك هذه المكنسة. يباع بشكل ملحوظ مع 2 فوهات شفط و 3 محولات لتوصيله بمضخة الفلتر.
LordsWorld Pool Cleaner - Astralpool Cleans يزيل البقايا التي يصعب إزالتها باستخدام أداة تنظيف يدوية بسيطة. تجعله مواده وخصائصه جهازًا عمليًا ودائمًا وفعالًا.
منظف أحواض السباحة والبرك والحديقة ، الكل في واحد ، يمتص Lavor 10126 الماء والغبار. تسمح الوصلات المتوفرة له بالوصول إلى زوايا مختلفة من المسبح. بالإضافة إلى ذلك ، تمتص الطمي والفتات النباتية والبلاستيكية والطحالب والأوراق.
مثالي للتنظيف المنتظم للمنتجعات وحمامات السباحة الصغيرة
3 محولات لتوصيل فراغ حمام السباحة بأي مضخة بمعدل تدفق لا يقل عن 2000 لتر / ساعة
يزيل الحطام الذي يصعب إزالته باستخدام جهاز محمول بسيط
يمكن تنظيف حديقة البركة أو بركة السباحة
يتوقف تلقائيًا إذا لم يكن مغمورًا
يتم توفير خرطوم شفط بطول 6 أمتار ومقبض مقسم وحقيبة حطام
وجود عجلات لتسهيل الحركة
إغلاق تلقائي إذا كان ممتلئًا
مزود بمقبض تلسكوبي بطول 2.30 متر وإمكانية توصيل مقابض أخرى
2 فوهات بزاوية قابلة للتحويل ، إحداهما بفرشاة
مصمم من مواد مقاومة للتآكل والصدأ
يتم توفير كابل كهربائي بطول 10 أمتار وخرطوم 3 أمتار و 4 تركيبات طرفية وخرطوم 4 أمتار

دليل شراء فراغ حمام السباحة اليدوي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار فراغ حمام السباحة اليدوي

مع جميع نماذج المكانس الكهربائية اليدوية الموجودة في المسبح ، من الصعب معرفة أيهما هو الصحيح والأنسب. سنخبرك بالمزيد عنهم وكيفية اختيارهم ، حتى تتمكن من الاختيار الأفضل والحصول على أفضل المعدات التي تتوافق مع تنظيف حمام السباحة الخاص بك.

المعيار رقم 1 - نوع المكنسة الكهربائية

هناك أنواع مختلفة من المكانس الكهربائية لحمام السباحة في السوق: المكنسة الكهربائية الهيدروليكية ، والمكنسة الكهربائية بالضغط والمكنسة الكهربائية. قبل أن تبدأ في شراء أي جهاز ، يجب عليك أولاً تحديد الطراز الأنسب لاحتياجاتك . غالبًا ما تكون المكنسة الكهربائية الهيدروليكية مخصصة للأحواض ذات الأبعاد المحدودة. ضعفها الكبير يكمن في عدم قدرتها على تنظيف القاع والجدران.

تمامًا مثل نموذج الشفط الهيدروليكي ، فإن المكنسة الكهربائية بالضغط متصلة بمضخة الترشيح. يتحرك ويمتص الشوائب بفضل ضغط الماء. أخيرًا ، تتميز المكنسة الكهربائية الكهربائية بخصائص مشابهة لروبوتات البلياردو. يمكن توصيله بمأخذ كهربائي أو تشغيله من بطارية وهو مستقل إلى حد ما حسب الطراز.

المعيار رقم 2 - نوع حمام السباحة

بمجرد استهداف نموذج معين من المكنسة الكهربائية ، ستتمكن من تأكيد اختيارك من خلال النظر في خصائص حمام السباحة الخاص بك ، ولا سيما أبعاده . إذا كنت تخطط لتنظيف حوض سباحة صغير (أقل من 40 مترًا مربعًا) ، فليس من الضروري الاستثمار في مكنسة كهربائية قوية ومكلفة نسبيًا.

للقيام بذلك ، يجب أن يكون النموذج الهيدروليكي مع الشفط أو الضغط أكثر من كافٍ. سيكون قادرًا على إزالة الشوائب التي تلوث مياهك الجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك حمام سباحة بأبعاد كبيرة ، فاختر نموذجًا كهربائيًا يسمح لك بالحد من التدخلات.

المعيار رقم 3 - رأس المكنسة الكهربائية

يمكن أن يكون الرأس عاملاً حاسمًا في اختيار فراغ حمام السباحة اليدوي. في حالة النموذج الهيدروليكي ، لن يكون لديك الكثير من الخيارات. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستثمار في مكنسة كهربائية بالضغط أو كهربائية ، فننصحك بتحديد الرأس الأنسب لطلاء حمام السباحة الخاص بك .

في البداية ، يجب أن يسمح لك هذا الملحق بتنظيف الجزء السفلي والجدران والزوايا التي يصعب الوصول إليها. بعد ذلك ، يجب ألا يغير الطلاء. إذا كان حمام السباحة الخاص بك مصنوعًا من الخرسانة أو به قشرة ، فاختر رؤوسًا مزودة ببكرات لتجنب الخدوش. غالبًا ما تتطلب البطانات الأكثر هشاشة فرشاة ناعمة للحد من مخاطر التدهور وجلسات الإصلاح المعقدة إلى حد ما.

الأنواع المختلفة مكانس حمام السباحة اليدوية

المكنسة الهيدروليكية الكهربائية

هذا النوع من المكنسة الكهربائية متصل بمقبس المكنسة أو الكاشطة. يستخدم الجهاز طاقة المضخة لشفط الأوساخ. من الأفضل عدم اختيار هذا النوع من الفراغ اليدوي للمسبح إذا كانت المضخة تفتقر إلى الطاقة.

المكنسة الكهربائية الهيدروليكية هي الأبسط والأرخص. من ناحية أخرى ، فهو بطلان لحمامات السباحة الكبيرة أو المتوسطة الحجم . كما أنه قد يفتقر إلى الفعالية بالنسبة لقاع جدران البركة. وسيجبرك استخدامه على تنظيف مرشح حمام السباحة بشكل متكرر.

مزايا :

  • بسيط وغير مكلف
  • يستخدم قوة مضخة الفلتر لشفط الأوساخ والحطام
  • يكفي إذا كان لديك حمام سباحة صغير فوق الأرض أو منتجع صحي

سلبيات:

  • تعتمد قوة الشفط مباشرة على المضخة
  • غير فعال مع حمامات السباحة الكبيرة والمتوسطة
  • قد تكون غير فعالة في تنظيف قاع وجدران البركة
  • يجعل من الضروري تنظيف مرشح حمام السباحة بشكل متكرر

لمن هذا ؟

تستخدم المكنسة الكهربائية الهيدروليكية المضخة التي قمت بتثبيتها مباشرة. نظرًا لاعتمادها على قوة الأخير ، فهي مناسبة للمسابح الصغيرة.

، مكنسة كهربائية تعمل بالضغط

يأتي فراغ الضغط في متغيرين . أو أنها متصلة بالفوهة الخلفية لحمام السباحة. أو يتم توصيل المكنسة الكهربائية برافعة مثبتة في الغرفة الفنية. سيتكبد هذا التثبيت تكاليف إضافية حتمًا.

يستخدم هذا النوع من الأجهزة ضغط الماء لدفع الأوساخ عبر مرشح المسبح . هناك نماذج مع مرشح خاص بهم. على الرغم من أن المكنسة الكهربائية ذات الضغط باهظة الثمن ، إلا أنها تنظف قاع وخطوات وجدران البركة بشكل فعال.

مزايا :

  • فعال جدًا في تنظيف قاع وجدران وخطوات المسبح
  • يستخدم فوهة رجوع المسبح أو الداعم ليتم شراؤها بشكل منفصل
  • أحيانًا يكون مجهزًا بفلتر أو يستخدم مرشح المسبح للاحتفاظ بالأوساخ

سلبيات:

  • تكلف أكثر من 400 يورو
  • يجب أن يتم تركيب المكثف بواسطة محترف ويترتب عليه تكاليف إضافية
  • يتطلب تنظيفًا متكررًا لفلتر حمام السباحة إذا لم يكن بالمكنسة الكهربائية واحدة

لمن هذا ؟

فراغ الضغط هو نسخة أكثر قوة من الفراغ الهيدروليكي. لذلك ، فهو يسمح بمعالجة حمامات السباحة الكبيرة والمتوسطة الحجم.

المكنسة الكهربائية

هذا هو النوع الأكثر اكتمالا وفعالية من مكنسة كهربائية يدوية لحمام السباحة. أيضا واحدة من أغلى. في الواقع ، من الضروري مراعاة سعر الجهاز والتكاليف الإضافية في استهلاك الكهرباء بسبب استخدامه.

إن عملها المستقل هو إضافة حقيقية. يسمح لها الخرطوم الطويل بتنظيف المسبح بالكامل ، بما في ذلك خط المياه. لا حاجة للمرور عبر مرشح المسبح لأنه يحتوي على مرشح خاص به. أخيرًا ، المكنسة الكهربائية هي الأقرب إلى روبوتات البلياردو.

مزايا :

  • سريع وكامل وفائق الكفاءة
  • يستخدم المرشح الخاص به لاحتجاز الأوساخ
  • عملية مستقلة
  • يسمح لك بالوصول إلى أصغر زوايا المسبح

سلبيات:

  • سعر الجهاز وتكاليف استهلاك الكهرباء
  • ثقيل وضخم

لمن هذا ؟

إذا وجدت أن روبوت المسبح باهظ الثمن ، فجرب المكنسة الكهربائية. كفاءة التنظيف حقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توصيله بالتيار الكهربائي أو بالبطارية.

روبوت المسبح

للاستمتاع الكامل بالصيف وبركة السباحة ، اعلم أن المنتجات الأخرى يمكن أن تكون مفيدة للتنظيف. يمكننا الاستشهاد بالمكانس وخاصة روبوتات حمامات السباحة. بالإضافة إلى شفط الأوساخ بدون توصيل كهربائي ، يلتصق الروبوت بجميع جدران المسبح. حتى أن هناك نماذج تعمل بالطاقة الشمسية!

مكنسة حمام السباحة أو منظف حمام السباحة؟

روبوت المسبح

روبوت البلياردو يقلل من القيود. مناسب لجميع أنواع حمامات السباحة. مثل أي منظف روبوت ، فإن الجهاز مستقل تمامًا. ستوفر الوقت وتوفر طاقتك لشيء آخر. يقوم روبوت المسبح بتنقية نفسه من النفايات التي لا تؤدي إلى مرشحات حمام السباحة الخاص بك.

هناك 3 أنواع من روبوتات البلياردو: روبوت البلياردو الكهربائي ، وروبوت البلياردو الهيدروليكي ، والروبوت الشمسي الذي يعد جزءًا من أحدث الابتكارات. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من المعدات يتطلب مزيدًا من الصيانة. تحتوي على أجزاء إلكترونية تصبح هشة عند وضعها في الماء. وفي حالة حدوث عطل ، يمكن أن تصبح الإصلاحات معقدة.

مكنسة كهربائية لحمام السباحة

يختلف التنظيف باستخدام مكنسة حمام السباحة عن التنظيف باستخدام روبوت. بمجرد الانتهاء من التجميعات ، تعمل المكنسة الكهربائية بسهولة. باستخدام هذا النوع من المعدات ، يمكنك إجراء تنظيف شامل لحمام السباحة الخاص بك.

يتم التحكم في طموحها بدقة ويمكنك الإصرار على أكثر المناطق صحة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي مكنستها على عدة رؤوس تتسع لزوايا المسبح. الجانب السلبي الوحيد هو أنه عليك توجيه المكنسة الكهربائية بنفسك وتجميع / تفكيك الجهاز بنفسك في كل مرة تستخدمها.

النتيجة

لتوفير الوقت وتنقذ نفسك من العمل الشاق في المسبح ، قم بشراء روبوت البلياردو. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من المواد له تكلفة معينة. المكنسة الكهربائية لحمام السباحة هي أكثر بأسعار معقولة وأكثر تقييدًا أيضًا. ومع ذلك ، فإنه يجعل من الممكن تنظيف قاع وجدران المسبح.

لماذا تشتري مكنسة كهربائية يدوية جيدة للمسبح؟

لإزالة الشوائب بشكل فعال

روبوتات البلياردو تغوي من جانبها القابل للبرمجة. إنها تجعل من الممكن الحد بشكل كبير من تدخلاتك عند تنظيف حمام السباحة. هذه الجواهر الصغيرة للتكنولوجيا فعالة بالتأكيد. ولكن كما يقول المثل ، "لن تخدمك أفضل من نفسك".

على عكس الروبوتات ، تسمح مكنسة البركة اليدوية بمراقبة التنظيف بدقة أكبر. على وجه الخصوص ، يمكنك الكي على مناطق معينة بالأوساخ العنيدة. بالإضافة إلى تنظيف الجزء السفلي ، تسمح لك المكنسة بتنظيف الجدران والزوايا وخط المياه.

لأداء التنظيفات المستهدفة

في كثير من الحالات ، ليس من الضروري تنظيف المسبح بالكامل. باستخدام روبوت المسبح ، يمكنك إزالة الأوساخ. لكن جميع النماذج تتحرك بشكل عشوائي وقليل منها يمكنه تنفيذ الإجراءات المستهدفة ، خاصةً الزوايا.

إذا كان البعض يعتقد أن أكبر عيب في المكانس الكهربائية التقليدية يكمن في جانبها اليدوي ، فهذا ليس هو الحال. من خلال التحكم في جهاز الشفط الخاص بك ، فإنك تضمن جودة تنظيف البركة الخاصة بك وستكون قادرًا على التركيز فقط على منطقة محددة جيدًا ، إذا لزم الأمر.

لتوفير المال

بالإضافة إلى كفاءتها والإمكانيات العديدة التي توفرها ، تسمح المكنسة الكهربائية اليدوية بتحقيق وفورات كبيرة. في الواقع ، سعره أقل بكثير من سعر الروبوتات الهيدروليكية. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يكون له عمر أطول من الأخير.

بحالة جيدة ، سيرافقك روبوت أثناء جلسات التنظيف لمدة 5 سنوات أو أكثر. باستخدام المكنسة الكهربائية اليدوية ، يجب ألا يتم الاستبدال إلا بعد عقد من الزمن! من الواضح أنه بعد عدد معين من السنوات ، سيتعين عليك استبدال أجزاء معينة (الرأس ، المقبض ، إلخ) ، ومع ذلك ، يجب ألا تتجاوز تكلفتها تكلفة الروبوت.

أفضل الماركات مكانس حمام السباحة اليدوية

في رأينا ، أفضل الماركات مكانس حمام السباحة اليدوية في عام 2022 هي :

Intex
Lavor
Water Tech
Bestway
Kokido

شركة Intex Recreation Corp هي عضو في عائلة شركات Intex وتساعد الناس على الاستمتاع لأكثر من 40 عامًا. إنها الشركة الرائدة عالميًا في تصميم وإنتاج منتجات مبتكرة وعالية الجودة للترفيه الداخلي والخارجي. لإسعاد عملائها ، تصمم Intex أيضًا الأدوات والأجهزة اللازمة للتشغيل السليم وتنظيف حمامات السباحة الخاصة بها. بما في ذلك المكانس والمكانس الكهربائية وروبوتات حمامات السباحة

تأسست لافور في عام 1975 من قبل رجل الأعمال جيانكارلو لانفريدي. بدأت الشركة في سوزارا (مانتوفا) بتصنيع منظفات الضغط العالي وضواغط الهواء. بمرور الوقت ، أدى التصميم الهائل والالتزام من المالك إلى وصول الشركة إلى موقعها الحالي كشركة رائدة في القطاع في إيطاليا وعلى الصعيد الدولي ، حيث تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات.

شركة Water Tech لأكثر من 30 عامًا من النشاط ، تقوم بتصنيع التناضح العكسي ، أجهزة تنقية المياه ، أجهزة اختبار المياه ، فلاتر حمامات السباحة ، الصنابير ، المكانس الكهربائية لحمام السباحة والمزيد. تأسست شركة Water Tech في عام 2001 ، وهي مشهورة عالميًا بمكبرات السباحة وروبوتات البلياردو.

تأسست في عام 1976 ، بيست واي جروب هي شركة بريطانية متعددة الجنسيات مقرها في لندن ، المملكة المتحدة. يتمثل النشاط الرئيسي لشركة Bestway Global Holding Inc. في تصنيع وتوزيع منتجات الترفيه البحري. تقدم العلامة التجارية المهنية في مجالها منتجات عالية الجودة وفعالة

Kokido - Kokido كانت تستحق أن ترى واحدة من المكانس الكهربائية اليدوية لحمام السباحة المدرجة في ترتيبنا. لكن من المستحيل تجاهل Pool Blaster Max. ومع ذلك ، فإن المكانس الكهربائية التي تعمل بالبطارية من Kokido هي من بين الأكثر مبيعًا في السوق ، وهذا لا يدين بأي شيء للصدفة. من ناحية أخرى ، نادرًا ما يتجاوز استقلاليتهم 30 دقيقة ارجع إلى جدول المقارنة

نصائح

إرفاق الملحقات الأخرى بالمقبض التلسكوبي

بقدر ما هو رائع ، لا يمكن لمكنسة حمام السباحة التخلص من كل الحطام وجميع الأوراق التي تتناثر في قاع البركة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه المقبض التلسكوبي. يمكنك إرفاق شبكة أو فرشاة أو مقشدة بأداء الوظائف التي تفتقر إليها المكنسة الكهربائية.

تخلص من الطحالب بفاعلية

عندما تتجذر الكثير من الطحالب في تجاويف حمام السباحة الخاص بك ، يصبح من الصعب إزالتها باستخدام مكنسة كهربائية. سيتعين عليك بعد ذلك فركها بمنظف خاص. في المرة القادمة ، لمنع تراكم الطحالب ، تأكد من تفريغ قاع حمام السباحة بانتظام.

لا تقم بتغطية حمام السباحة الخاص بك

يتسخ حمام السباحة الخاص بك خاصة في الليل ، عندما تهب الرياح وتطرق الغبار والحطام ويترك بالداخل. لذلك تذكر أن تقوم بتغطيته بقطعة قماش مشمع عند حلول الظلام لحمايته بشكل أفضل من الأوساخ وبالتالي تقليل أعمال التنظيف.

لا تهمل تطهير الحوض

في الواقع ، لا تمتلك المكنسة الكهربائية القدرة على تدمير الميكروبات والبكتيريا التي تتكاثر في مياه حمام السباحة الخاص بك. هذا هو السبب في ضرورة تطهير الأخير بشكل صحيح باستخدام منتجات مثل الكلور والبروم. يجب أن يتم التطهير في بداية الموسم ، في منتصف الموسم وقبل الشتاء.

ازالة زيوت السطح بكرة التنس

نظرا لوجود المستحمين وزيوت الجسم وغسول الاسمرار ومستحضرات التجميل ومنتجات الشعر ، يمكن أن يصبح سطح حمام السباحة محملا بالرواسب الدهنية والدهنية. بمرور الوقت ، تتراكم هذه الرواسب وتغيم صفاء الماء. لعلاج هذا ، ضع كرة تنس في الحوض. هذا لديه القدرة على امتصاص بعض هذه الرواسب بشكل طبيعي.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل فراغ يدوي للمسبح؟

يعتمد أفضل فراغ يدوي لحمام السباحة على احتياجاتك وميزانيتك. إذا كان لديك حمام سباحة صغير فوق الأرض أو منتجع صحي ، فإن Intex 28620 سيفي بالغرض. يجرؤ على Bestway 58212 لشراء الذكية. وإذا كنت تريد مكنسة كهربائية للبطارية قابلة لإعادة الشحن مع عمر بطارية ممتاز ، فمن المؤكد أن Water Tech Pool Blaster Max سترضي. أخيرًا ، سوف تخدمك المكنسة الكهربائية Lavor 10126 لتنظيف حمام السباحة وبركة الحديقة وحتى الغبار. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف يعمل الفراغ اليدوي للمسبح؟

المكنسة اليدوية لحمام السباحة هي نظام قائم بذاته ينظف حمام السباحة الخاص بك دون الحاجة إلى إشراك نظام الترشيح الخاص بك. مهما كان الطراز ، فإنه يمتص الماء مع الأوساخ ويحتجزه في كيس ناعم أو مقصورة صلبة. من المفيد أن تعرف أن بعض المكانس الكهربائية اليدوية لحمام السباحة لا تُباع بمقبض تلسكوبي.

كيف يتم تشغيل فراغ حمام سباحة يدوي؟

هناك أربع طرق أساسية لتشغيل المكنسة اليدوية للمسبح: عن طريق خرطوم الحديقة ، أو باستخدام مضخة الفلتر ، أو ببطارية قابلة لإعادة الشحن ، أو باستخدام الكهرباء السلكية.

ما الذي يستخدمه الجهاز لتخزين الاوساخ؟

عادة ما تكون الفراغات الهيدروليكية والضغطية مزودة بكيس قابل للإزالة وإعادة الاستخدام. تستخدم المكانس الكهربائية حجرة صلبة تسمى أيضًا العلبة. هذا الأخير لديه سعة أكبر من الحقيبة.

يتميز روبوت المسبح بأنه قابل للبرمجة. لذلك لا داعي لمشاهدته عندما يعمل. بالإضافة إلى ذلك ، لا تقوم بعض الطرز بتنظيف قاع حوض السباحة الخاص بك فقط حيث يمكن أن تتدحرج على الجدران.من ناحية أخرى ، يعمل روبوت المسبح بشكل عشوائي وينسى دائمًا مناطق معينة. لا يوجد هذا العيب في المكنسة الكهربائية اليدوية حيث أنك أنت من تقوم بتوجيهها. ينظف القاع وكذلك الجدار والحافة والخطوات ... باختصار ، جميع أركان البركة. لاحظ أن هذين الجهازين يمكن أن يكونا مكملين.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل مكانس كهربائية محمولة لحمام السباحة, bestreviews.com
  2. من تنظيف بسيط للمسبح, swimmingpools.be
  3. , thespruce.com
  4. , guide-piscine.fr
  5. , manomano.fr
  6. هل حمامات السباحة العامة هى خزانات للفيروسات؟, lefigaro.fr
  7. , leroymerlin.fr
  8. التبول في حمام السباحة ليس فقط متسخا انه مضر لصحتك مكنسة كهربائية او كهربائية, numerama.com
  9. من مكنسة يدوية للمسبح: تعليمات للاستخدام, robot-dolphin.fr
  10. كيف تستخدم مكنسة شفط يدوية, laboutiquedesjoyaux.fr
  11. استخدم المكنسة الكهربائية اليدوية لتنظيف حمام السباحة الخاص بك, eauplaisir.com
  12. من 5 نصائح لحمام السباحة الخاص بك - Ambalarano, piscineshop.com
  13. كيف تختار مكنسة حمام سباحة؟ التشغيل والتكلفة, ambalarano.com
  14. افضل 10 مكانس كهربائية لحمام السباحة لعام 2021 - دليل شراء جاسوس, lemagdelapiscine.com
  15. افضل مكانس يدوية للمسبح, spy.com
  16. Amazon.co.uk | المكانس الكهربائية اليدوية لحمام السباحة, amazon.co.uk
  17. , amazon.co.uk
  18. مكنسة كهربائية يدوية للمسبح بأفضل سعر ..., leroymerlin.fr
  19. من انتكس مكنسة كهربائية يدوية لحمام السباحة بأفضل سعر | ليروي ..., leroymerlin.fr
  20. , piscineinfoservice.com
  21. , guide-piscine.fr
  22. , cash-piscines.com
  23. ، ، ، ، ، ، ؛), easypiscine.fr
  24. مكانس كهربائية محمولة للمسابح فوق الارض, mypiscine.com
  25. الى حمامات السباحة: مكنسة روبوتية ... افضل الموديلات, deco.journaldesfemmes.fr
  26. , easypiscine.fr
  27. , piscineale.com
  28. , ecomparatif.fr
  29. , guide-piscine.fr
  30. , manomano.fr
  31. , kazaalite.com
  32. , piscineco.fr
  33. , magicpiscine.com
  34. , cdiscount.com
  35. , idealo.fr
  36. , cdiscount.com
  37. , piscineco.fr
  38. , aspirateur-sans-sac.net
اقرأ المزيد
اختيارنا
انتكس 28620 9
انتكس 28620
بيست واي 58212 10
بيست واي 58212
منظف المسبح LordsWorld - أسترالبول 11
منظف المسبح LordsWorld - أسترالبول
لافور 10126 12
لافور 10126

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!