أفضل مقاطع فيديو الهواتف الذكية2022

تستمر التكنولوجيا في مجال الهواتف المحمولة في التقدم ، لدرجة أنه أصبح من الممكن الآن إنشاء مقاطع فيديو جميلة باستخدام هاتف ذكي. بالطبع ، الميزات أكثر تقدمًا: المزيد من البكسل ، وأجهزة الاستشعار الكبيرة ، إلخ. يصبح الاختيار أكثر تعقيدًا عندما يتعلق الأمر باستهداف أفضل جهاز. في دليلنا ، اخترنا أفضل الهواتف الذكية للفيديو في الوقت الحالي وبعض النصائح لمساعدتك في العثور على الهاتف الذي سيجعلك سعيدًا.

ون بلس 9 برو 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ون بلس 9 برو

أفضل هاتف ذكي يعمل بالفيديو في عام 2021

قم بإرضاء احتياجات تصوير الفيديو فائق الدقة من هاتف ذكي باستخدام OnePlus 9 Pro. يوفر مستشعرها الرئيسي صورًا بتنسيق 4K منتشرة على شاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة.

إِعرض السِّعر

OnePlus 9 Pro هو هاتف ذكي حديث حقيقي يعمل بنظام التشغيل Android الإصدار 11. تشتمل هذه الجوهرة التكنولوجية على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل و 4 كاميرات خلفية بدقة 2 و 8 و 48 و 50 ميجابكسل. بصرف النظر عن أوضاع الالتقاط المختلفة التي يقدمها لك هذا الهاتف ، فإنه يحتوي على ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت. يرافق هذا الهاتف الذكي شاحن لاسلكي بقوة 65 واط يوفر شحنًا سريعًا عن طريق الحث. تحصل على ابتكارات رئيسية أخرى مثل المعالج ثماني النواة أو ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 جيجابايت.

جوجل بيكسل 6 5 جي 2
8

جوجل بيكسل 6 5 جي

Google Pixel 6 هو الطراز الحديث الذي يضيف إلى سلسلة الهواتف الذكية التي تنتجها Google. معروف جدًا بالجودة الممتازة لصوره ، فهو يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو بتنسيق 4K.

إِعرض السِّعر

يوفر لك هاتف Google Pixel 6 الذكي إمكانية تخزين بياناتك بذاكرته الداخلية بسعة 128 جيجا بايت ، وهو مصمم خصيصًا لرقمنة وتخليد أبرز الأحداث في اليوم ، ويحتوي على كاميرا أمامية وكاميراتين خلفيتين أخريين. المستشعر الأمامي الفردي لـ Google Pixel 6 هو 8 ميجابكسل والمستشعر الخلفي 12 و 50 ميجابكسل.

ان هذا الجيل من الهواتف المحمولة يندرج تحت نظام Android 12 ويعمل مع شريحة واحدة او شريحتين البطاقات. يضعك Google Pixel 6 أمام العديد من الاتصالات: WiFi و Bluetooth وإدخال USB من النوع C. يضمن هذا الهاتف الذكي جودة مشاهدة لا تشوبها شائبة مع شاشته مقاس 6.4 بوصة. تستمد قوتها من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجا بايت.

Samsung Galaxy Z Fold3 Noir 256 Go 5G 3
9

Samsung Galaxy Z Fold3 Noir 256 Go 5G

_

تقدم لك Samsung هاتف Galaxy Z Fold3 الذي يمثل التوافق المثالي بين جودة الصورة وأداء الجهاز. يتقدم هذا الهاتف الذكي على العلامات التجارية الأخرى بشاشته الكبيرة مقاس 7.6 بوصة القابلة للطي.

إِعرض السِّعر

حتى إذا كان جهاز Galaxy Z Fold3 تحت الماء بمقدار مترين ، فإن مقاومته للماء مثبتة لمدة تصل إلى نصف ساعة. تم تجهيز هذا الهاتف الذكي من سامسونج بمستشعر أمامي بدقة 10 ميجابكسل و 3 كاميرات خلفية بدقة 12 ميجابكسل لكل منهما. باستخدام هذه الكاميرات الثلاث ، يمكنك تصوير 60 إطارًا في الثانية بصيغة 4K. تبلغ تغطية شبكة Galaxy Z Fold3 شبكة 5G.

إنه يعتمد على نظام Android 11 وبطاريته سعة 4400 مللي أمبير. تأتي بطاقات SIM في هذا الهاتف بتنسيقين: nano SIM و eSIM. استفد من سعة 250 جيجابايت التي يوفرها Galaxy Z Fold3 للاحتفاظ ببياناتك. يسمح لك المعالج ثماني النواة بفتح العديد من التطبيقات في وقت واحد دون أي أخطاء.

Apple iPhone 13 Minuit 128Go 5G 4
9

Apple iPhone 13 Minuit 128Go 5G

استفد من تغطية شبكة 5G الأفضل واستمتع بتجارب جديدة مباشرة مع هاتف Apple الذكي هذا وهو iPhone 13 Midnight. تسمح لك المستشعرات الخلفية بدقة 12 ميجابكسل بالحصول على مقاطع فيديو بتنسيق 4 K.

إِعرض السِّعر

لعشاق صور السيلفي ، يحتوي هذا الهاتف الذكي على شاشة بحجم 6.1 بوصة وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل. مع شاحن لاسلكي ، يتم شحن البطارية التي تبلغ مساحتها 2815 مللي أمبير في جهاز iPhone 13 Minuit عن طريق الحث. يسمح هذا النظام بالشحن السريع. يحتفظ هذا الهاتف بمقاومته للماء حتى 30 مترًا إذا تم غمره على عمق 1.5 متر. يبقى سليما بعد السقوط على مسافة لا تتجاوز 1 متر من الأرض. أيضا ، يجب أن يتم الهبوط على سطح مستو. باستخدام طراز iPhone الجديد هذا ، يمكنك استخدام بطاقة nano-SIM واحدة أو إدخال شريحة أخرى أصغر ، بتنسيق eSIM.

دليل التسوق • 2022

أفضل فيديو الهاتف الذكي

حاجة محددة؟

أفضل هاتف ذكي يعمل بالفيديو في عام 2021

_

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مقاطع فيديو الهواتف الذكية

أعلى
ون بلس 9 برو 5
9
جوجل بيكسل 6 5 جي 6
8
Samsung Galaxy Z Fold3 Noir 256 Go 5G 7
9
Apple iPhone 13 Minuit 128Go 5G 8
9
اختيارنا
ون بلس 9 برو
جوجل بيكسل 6 5 جي
Samsung Galaxy Z Fold3 Noir 256 Go 5G
Apple iPhone 13 Minuit 128Go 5G
قم بإرضاء احتياجات تصوير الفيديو فائق الدقة من هاتف ذكي باستخدام OnePlus 9 Pro. يوفر مستشعرها الرئيسي صورًا بتنسيق 4K منتشرة على شاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة.
Google Pixel 6 هو الطراز الحديث الذي يضيف إلى سلسلة الهواتف الذكية التي تنتجها Google. معروف جدًا بالجودة الممتازة لصوره ، فهو يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو بتنسيق 4K.
تقدم لك Samsung هاتف Galaxy Z Fold3 الذي يمثل التوافق المثالي بين جودة الصورة وأداء الجهاز. يتقدم هذا الهاتف الذكي على العلامات التجارية الأخرى بشاشته الكبيرة مقاس 7.6 بوصة القابلة للطي.
استفد من تغطية شبكة 5G الأفضل واستمتع بتجارب جديدة مباشرة مع هاتف Apple الذكي هذا وهو iPhone 13 Midnight. تسمح لك المستشعرات الخلفية بدقة 12 ميجابكسل بالحصول على مقاطع فيديو بتنسيق 4 K.
حجم الشاشة
6.7 بوصة AMOLED FHD +
6.4 بوصة FHD +
7.2 بوصة ديناميكي AMOLED
6.1 بوصة Super Retina XDR
الدقة / الاستشعار
48 ميجابكسل ، 4 مجسات
50 ميجابكسل و 12 ميجابكسل
3 مستشعرات بقوة 12 ميجا بيكسل لكل منها
2 مستشعرات 12 ميجا بيكسل لكل منهما
تخزين
256 جيجا بايت
128 جيجا بايت
256 جيجا بايت
128 جيجا بايت
المعالج
Qualcomm Snapdragon 888
جوجل تنسور
Qualcomm Snapdragon 888
الكترونية
الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب
12 جيجا بايت
8 جيجا
12 جيجا بايت
4 غيغابايت

دليل شراء فيديو الهاتف الذكي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار فيديو الهاتف الذكي

الهواتف الذكية هي أجهزة يمكنك من خلالها فعل كل شيء تقريبًا ، بما في ذلك إمكانية التصوير. لكن كيف تختار النموذج الصحيح؟

المعيار رقم 1 - جودة الفيديو

بينما يمكن لمعظم الهواتف الذكية تصوير الأفلام بجودة HD أو Full HD ، فإن البعض الآخر يوفر دقة 4K أو حتى 8K. نتيجة لذلك ، ينتهي بنا الأمر بصور ذات حدة لا تصدق. حتى لو قمنا بتكبير الصورة ، تظل الأخيرة واضحة جدًا دائمًا. لذلك سيعتمد ذلك على ميزانيتك ، ولكن إذا كانت لديك الإمكانية ، فإن أفضل شيء هو أن تأخذ نموذجًا بدقة 4K أو 8K.

المعيار رقم 2 -

عند التصوير باستخدام هاتف ذكي ، قد يحدث اهتزاز اليد او وجود حركة. لمنع هذا من إفساد اللقطة ، توجد أنظمة لتثبيت الصور بشكل فعال. يوصى باختيار المثبت البصري بقدر ما هو معروف بفعاليته. لكن اعلم أن هناك أيضًا مثبتات رقمية!

المعيار رقم 3 - وضع ليلي

ان الغالبية العظمى من الهواتف الذكية هذه الايام لديها وضع ليلى لمساعدتك على التصوير فى الاضاءة المنخفضة. اعتمادًا على النموذج ، لا يعمل هذا النظام دائمًا بنفس الطريقة. ليس في مكان آخر ، هناك البعض الذي يقترح المزيد من الخيارات على مستوى التعديل. إذا كنت تحب التقاط الصور أو مقاطع الفيديو في الليل ، فأنت بحاجة إلى إتقان الميزات المختلفة لهذا الخيار.

المعيار رقم 4 - جودة صوت

جودة الصوت هي ايضا واحدة من المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل شراء هاتف ذكي بالفيديو. في هذه النقطة ، يقوم بعض المصنّعين بتجهيز طرازهم بالتقنيات المستخدمة في عالم السينما ، مثل Dolby Atmos. بصرف النظر عن هذا ، يمكننا أيضًا أن نذكر تقنية DTS: X! الهدف هنا هو توفير تجربة غامرة لجميع المستخدمين

المعيار رقم 5 - تخزين

_ المعيار الاخير وليس آخرا التخزين هو عنصر لا يجب التغاضي عنه عند اختيار الفيديو الذكي. في الواقع ، يعلم الجميع جيدًا أن مقاطع الفيديو تتطلب جهازًا ذا ذاكرة داخلية كبيرة. وبالتالي ، فمن الحكمة أن تتحول إلى موديلات بسعة تخزين لا تقل عن 128 جيجابايت!

نصائح للحصول على فيديو ناجح تم التقاطه بهاتف ذكي

إذا كانت الهواتف الذكية مجرد أجهزة لتصفح الإنترنت والتواصل ، فقد أصبحت الآن أدوات حقيقية لالتقاط مقاطع فيديو وصور عالية الجودة. تحتوي العديد من الهواتف المحمولة على كاميرات قادرة على منافسة الكاميرات الرقمية أو كاميرا الفيديو الأساسية. ولهذا السبب ، تحظى الهواتف الذكية بشعبية كبيرة بين المتحمسين. دعونا نرى كيف نصنع مقاطع فيديو جديرة بعمل احترافي.

من الضروري التحضير قبل أخذها. للقيام بذلك ، تأكد من أن هاتفك الذكي يحتوي على جميع الميزات المناسبة مثل عدد كافٍ من البكسل ، وسعة تخزين جيدة ، واستقلالية جيدة. بعد هذا الفحص ، يمكنك الإكسسوارات ، مثل إعداد حامل ثلاثي القوائم أو تثبيت ميكروفون صغير ومظلة لتحسين الإضاءة.

بمجرد أن يصبح جهازك جاهزًا ، يمكنك بعد ذلك المتابعة لتحديد نص الفيديو: الهدف ، والنغمة المعتمدة ، والمدة ، وما إلى ذلك.

استكشاف الموقع مهم أيضا. من هناك ، يمكنك إعداد جهازك للحصول على عرض أفضل وتوجيه الممثلين وفقًا لسياق الفيديو الخاص بك. لاحظ أنه يجب إعطاء الأولوية لتنسيق المناظر الطبيعية عند التصوير. أيضًا ، يمكن أن يؤدي استخدام الضبط البؤري التلقائي إلى تحسين جودة الفيديو بشكل كبير. نتيجة لذلك ، ستحصل على صورة دقيقة وواضحة. يوصى أيضًا بأخذها في تسلسل قصير من بضع ثوانٍ حتى يتسنى لهاتفك الذكي وقتًا للتعافي. يمكنك بعد ذلك تحرير التسلسلات باستخدام برنامج معالجة الفيديو.

الأنواع المختلفة مقاطع فيديو الهواتف الذكية

الهواتف الذكية ذات الفيديو عالي الدقة

توفر الهواتف الذكية عالية الدقة للفيديو عددًا قليلاً من المزايا لمستخدميها. أولاً ، لمعلوماتك ، تقترح HD دقة تبلغ 1280 × 720 بكسل. هذا الأخير هو أحد أكثر القرارات استخدامًا ، خاصة على الهواتف الذكية. لديها ميزة إنتاج صور ذات جودة مرضية إلى حد ما! في الواقع ، الصور أكثر أو أقل وضوحًا اعتمادًا على النموذج الذي التقطته. في الواقع ، من خلال تصوير أفلام قصيرة أو روائية باستخدام هذا النوع من الأجهزة ، ستلاحظ سريعًا أنه يفتقر إلى التفاصيل. إذا كنت تأمل في الحصول على تفاصيل غنية ، فستصاب بخيبة أمل! لذلك ، هذا هو الحد الرئيسي الذي تواجهه الهواتف الذكية للفيديو عالي الدقة. هذه مخصصة للمستخدمين الذين لا يقضون معظم وقتهم في التصوير أو التقاط الصور باستخدام هواتفهم الذكية. باختصار ، لا يتطلب الأمر صورًا عالية الجودة ، لكنهم راضون عن الحد الأدنى في صورة المبتدئين.

4 كيه فيديو ذكي

بادئ ذي بدء ، تستطيع الهواتف الذكية للفيديو 4K تقديم صور بدقة 3840 × 2160 بكسل. بالمقارنة مع HD ، يكون هذا 4 أضعاف البكسل. الصور المنتجة ببساطة رائعة. ستستمتع بتفاصيل شديدة الوضوح ، وحتى إذا قام المستخدم بالتكبير ، فلا يوجد تأثير مرئي على الصور. بادئ ذي بدء ، يمكننا التأكيد على الأهمية الكبيرة للملفات. في الواقع ، هذه كلها كبيرة وبالتالي تتطلب جهازًا قادرًا على تخزين كل هذه الملفات. بخلاف ذلك ، قد يكون هاتفك الذكي مشبعًا ولن تتمكن بعد ذلك من استخدامه بشكل صحيح. في مجال التصوير وتصوير الأفلام الروائية والقصيرة. بفضل خصائصها ووظائفها التقنية ، يمكن اعتبارها أدوات متقدمة لمساعدة المحترفين على استغلال مواهبهم بالكامل. !

هاتف ذكي للفيديو أم كاميرا رقمية؟

فيديو الهاتف الذكي

مقارنة بالكاميرا الرقمية ، يتمتع هاتف الفيديو الذكي بمزايا لا يمكن إنكارها. هناك مجموعة كاملة من الميزات التي تهدف إلى تسهيل الاستخدام. ثم يمكنك مشاركة إنجازاتك دون قلق. وهذا على الفور! (تحتاج فقط إلى اتصال بالإنترنت) شيء لا يمكنك فعله بالكاميرا.

على الجوانب السلبية ، لا تحتوي معظم الهواتف الذكية على تقريب بصري. لذلك لا يمكنك التقاط صور قريبة دون المساومة على الجودة. علاوة على ذلك ، يتطلب هذا النوع من الأجهزة فترة زمنية إضافية لحفظ الصورة. سوف تفتقر تسديدتك إلى العفوية! فيما يتعلق بالسرعة ، فإن الهواتف الذكية أقل بكثير.

كاميرا رقمية

APN أو الكاميرات الرقمية محترفة إلى حد ما. بينما قفزت الهواتف الذكية إلى الأمام في العدسات ، إلا أنها ليست جيدة مثل الكاميرات. كما أنها أكثر فائدة من حيث المستشعر والاستقرار. توفر الكاميرات الرقمية أيضًا العديد من خيارات الإعداد.

ولكن الآن ، أصبحت الكاميرا الرقمية أكثر تعقيدًا ، خاصة إذا كان عليك حمل العديد من العدسات أثناء التنقل. كما أنه من الصعب التعامل معها إذا لم يكن لديك فكرة عن التصوير الفوتوغرافي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يرتفع السعر مع ارتفاع النطاق.

النتيجة

هاتف ذكي أم كاميرا رقمية؟ لمحبي الفيديو ، الأول أكثر عملية ، سواء من حيث السعر أو من حيث الخيارات. لذلك يُنصح باستخدام هاتف محمول يقدم فيديو عالي الجودة إذا كنت مبتدئًا. يمكنك لاحقًا التبديل إلى كاميرا رقمية لتحسين جودة الفيديو الخاص بك. هذا سيجعل الانتقال أسهل بكثير.

لماذا تشتري هاتف فيديو ذكي؟

لالتقاط الأوقات الجيدة

ما الذي يمكن أن يكون أفضل من هاتف ذكي للفيديو للحفاظ على أغلى اللحظات على حالها مثل عيد ميلاد أو ولادة أو حتى نزهة ترويجية ...! بمجرد تحرير أفلامك ، ستكون آمنة لسنوات عديدة بتنسيق رقمي. ستتاح الفرصة لأحفادك لمشاهدتهم يومًا ما. وهذا رائع ، أليس كذلك؟

لتعلم شيئًا فشيئًا عن تصوير الفيديو

تعتبر الهواتف الذكية للفيديو (خاصة الموديلات عالية الدقة) طريقة ممتازة للتعرف ببطء على اللقطات ، ولكن أيضًا كيفية التعامل مع الصور ، بقدر ما تكون سهلة الاستخدام إلى حد ما. في الواقع ، تأكد المصنعون من أن أجهزتهم تحتوي على الميزات الضرورية بحيث لا يمثل استخدام الهاتف الذكي أدنى مشكلة.

لمشاركة إنجازاته مع أصدقائه

لا يتم استخدام الهاتف الذكي للفيديو ببساطة لتصوير الصور بجودة HD أو 8K! بمجرد الانتهاء من تحرير أفلامك ، يمنحك هذا النوع من الأجهزة إمكانية مشاركتها بسهولة مع أصدقائك وعائلتك! التقنيات اللازمة لتحقيق هذا النوع من العمل الفذ موجودة بالفعل على الهواتف الذكية للفيديو.

للاستمتاع بصور خالية من العيوب

في الوقت الحاضر ، يمكن أن تقدم الهواتف الذكية للفيديو بسهولة الأداء نفسه ، أو حتى أكثر من الكاميرات الأكثر تطوراً في الوقت الحالي. هذا يرجع إلى وجود التكنولوجيا المتقدمة. يمكننا أن نذكر كمثال العدسات ذات الزاوية فائقة الاتساع التي يتم تركيبها على طرز معينة. والنتيجة هي صور خالية من العيوب حقًا تجعل بعض الناس يسيل لعابهم.

لتصوير مثالي حتى في الإضاءة المنخفضة

تحتوي الهواتف الذكية للفيديو على أنظمة تسمح لك بالتقاط الصور حتى في الظلام. هذه هي حالة الوضع "الليلي" الشهير. بتفعيله يساعدك على التصوير في ظروف جيدة بالرغم من قلة الضوء. بهذه الطريقة ، ستحقق أشياء لم تتخيلها من قبل!

أفضل الماركات مقاطع فيديو الهواتف الذكية

في رأينا ، أفضل الماركات مقاطع فيديو الهواتف الذكية في عام 2022 هي :

Huawei
Apple iPhone
Google Pixel
Samsung
OnePlus

إذا لم تكن الشركة الصينية معروفة في مهدها ، فهي حاليًا واحدة من أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية. مجموعتها P هي كل الغضب مع عشاق الفيديو والصور مع مستشعراتها وسعة التخزين. تقدم نماذج مختلفة من الهواتف الذكية تتراوح من أبسطها إلى أحدثها لتصوير مقاطع فيديو عالية الجودة.

شركة ابل اي فون: لطالما كانت علامة التفاح التجارية مرجعا من حيث منتجات التكنولوجيا الفائقة. بفضل نظام التشغيل الخاص بها ، تستفيد أجهزتها من التقنيات المتقدمة جدًا والخيارات التي تعمل المعجزات من حيث التقاط الصور ومقاطع الفيديو.

أصبح Google Pixel معروفًا الآن في جميع أنحاء العالم ويتم التقاط الهواتف الذكية مثل الكعك الساخن. وهي مجهزة بمعالج قوي وأجهزة استشعار تبلغ مائة ميغا بكسل

واكتسبت سامسونج سمعة طيبة منذ وجودها لدرجة انه من المستحيل عدم ذكرها كواحدة من افضل ماركات الهواتف المحمولة فى الوقت الحاضر. تُعرف هواتفها الذكية بأنها أعاجيب تكنولوجية حقيقية وسهلة الاستخدام ومتوافقة مع العديد من الأجهزة الأخرى.

واصلت هذه الشركة الصينية الشابة التى تأسست فى عام 2013 ان تصنع لنفسها اسما سريعا مع اكبر موردى الهواتف الذكية فى العالم. تشتهر منتجاتها بأدائها من حيث التخزين وسرعة التنفيذ وفوق كل ذلك جودة الصورة. تقدم العلامة التجارية هواتف ذكية للفيديو تقدم جودة 4K.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

يفي تصوير الفيديو بقواعد معينة يجب أن يعرفها الأشخاص العاديون قبل الشروع في هذه المغامرة. يبدو من السهل القيام بحركات من خلال إمساك الكاميرا بين يديك ومتابعة حركة الهدف الذي تم تصويره. من الضروري دائمًا السعي لتحقيق استقرار الكاميرا ، وإذا أمكن ، اللجوء إلى استخدام الدعامات مثل المثبتات.

لا تضع السخان على الحائط

خصوصية مقاطع الفيديو هي أنها تهدف إلى نقل رسالة للجمهور ، حتى بدون تعليق أو تعليق صوتي. لتحقيق هذا الهدف ، من الضروري إتقان تقنيات التأطير واحترام قاعدة الثلث. يجب أن يتوافق تأطير كل مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بك مع قيم اللقطات بحيث تتحدث الصور عن نفسها.

انتبه للثرموستات!

لا يوصي فن التصوير بالفيديو باستخدام التكبير ، ولكنه يوصي بتقريب الكاميرا والشخصية التي يتم تصويرها معًا. يمكن ملاحظة ذلك من خلال الاختفاء التدريجي لوظيفة التكبير / التصغير للأجهزة الجديدة في السوق. الصور التي تم تكبيرها أثناء التصوير سيتم بكسلها إذا حاولت عرضها على شاشة عالية الدقة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

ان يكون التصوير ، وهو لحظة حاسمة فى انتاج الفيديو ، معدا جيدا ولا ينقطع. في كثير من الأحيان ، يكون سبب هذا الانقطاع هو تفريغ البطارية مما سيجبرك على إيقاف كل شيء. لذلك من الضروري التحقق من مستوى البطارية أو شحنها قبل التخطيط للتصوير

احفظه بعيدا عن الستائر.

في عالم الفن السابع ، تمت كتابة الفيلم 3 مرات: كتابة السيناريو والتصوير والتحرير. يتعلق هذا المبدأ بأهمية استخدام برامج التحرير ، حتى لهواة إنتاج الفيديو. يسمح لك التحرير بأخذ جزء الاندفاع الذي تراه جيدًا للعرض النهائي للفيديو الخاص بك فقط.

أسئلة شائعة

كيف تختار أفضل هاتف ذكي يعمل بالفيديو؟

لاختيار هاتف ذكي جيد الفيديو ، من الضروري الرجوع إلى معيارين: المستشعر والبكسل. اعلم أن هذين العنصرين مترابطان ويمكن دراستهما بشكل منفصل. معًا ينشئون محتوى فيديو عالي الجودة. يساهم حجم المستشعر والدقة التي توفرها قيمة البكسل في الحصول على فيديو بدقة أفضل.

هل عدد المستشعرات مهم؟

ان عدد المستشعرات على الهاتف الذكي للفيديو يلعب نفس الدور الذي تلعبه العدسات المختلفة القابلة للتبديل في الكاميرا الاحترافية. إذا كان المليمتر هو وحدة القياس المستخدمة للعدسات ، فإن البكسل هو وحدة استشعار الهاتف الذكي. كل حساس له خصوصيته من حيث القبضة والمدى عند تصوير مقطع فيديو

ما هو الحل الصحيح؟

فيما يتعلق بإنتاج الفيديو ، فإن الدقة الصحيحة للهاتف الذكي للفيديو هي التي تتوافق مع التنسيق 1080 × 1080 بكسل. من خلال هذا المرجع ، تملأ الصور الشاشة بالكامل تقريبًا وهذا سيزيد من الجودة أو الراحة أثناء المشاهدة. لاحظ أن ملف الفيديو الذي تم إنشاؤه بهذا التنسيق كبير جدًا ويستهلك مساحة أكبر على التخزين.

ما هو تنسيق الفيديو المثالي على الهاتف الذكي؟

_ يستخدم هاتف الفيديو الذكي بشكل متزايد هذه الايام للاتصال بالانترنت ونشر المحتوى. المثالي هو إنشاء مقاطع فيديو بهاتفك بتنسيق متوافق مع جميع الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت. خلف AVI يوجد MP4 والذي غالبًا ما يكون التنسيق الافتراضي لمقاطع الفيديو المأخوذة من هاتف ذكي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
ون بلس 9 برو 9
ون بلس 9 برو
جوجل بيكسل 6 5 جي 10
جوجل بيكسل 6 5 جي
Samsung Galaxy Z Fold3 Noir 256 Go 5G 11
Samsung Galaxy Z Fold3 Noir 256 Go 5G
Apple iPhone 13 Minuit 128Go 5G 12
Apple iPhone 13 Minuit 128Go 5G

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!