مشعات Noirot : our opinion and best deals

هل تبحث عن سخان كهربائي أنيق وقوي وبأسعار معقولة؟ Noirot ، علامة تجارية مرجعية من حيث أنظمة التدفئة وتكييف الهواء ، لديها العديد من الطرز. مسخن ، كتلة من الحديد الزهر ، متصلة ... أنت مدلل للاختيار! لقد قمنا بتجميع هذا الدليل المختصر لمساعدتك في العثور على أفضل مشعات Noirot التي تلبي متطلباتك.

Palazzio Smart ECOcontrol 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

Palazzio Smart ECOcontrol

أفضل رادياتير Noirot في عام 2021

يعد Palazzio Smart ECOcontrol أفضل حليف لك للاستمتاع بالراحة الحرارية المثالية في المنزل. يضمن هذا المبرد توزيعًا متساويًا للحرارة في جميع غرف منزلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

الكل باللون الأبيض ، يكشف Palazzio Smart ECOcontrol المعتمد من CE و NF عن تصميم متحفظ إلى حد ما. بوزن 6.8 كجم فقط ، يكون تركيبه بسيطًا وسريعًا. نظرًا لأبعاده المقبولة ، حيث يبلغ عرضه 46 سم وارتفاعه 61.5 سم وسماكته 14.1 سم ، فإن هذا الطراز يوفر مساحة فعلية. تم تجهيز القصور الذاتي بثرموستات متكامل مما يسهل الحصول على درجة الحرارة المطلوبة. إنه قادر على نشر حرارة ثابتة ومتجانسة وبالتالي المساهمة في رفاهية شاغلي المنزل. بالإضافة إلى الراحة التي يوفرها ، يشتمل هذا المبرد على وضع Eco لتقليل استهلاك الطاقة. يضاف إلى ذلك ميزة الكشف عن الوجود وفتح النوافذ بالإضافة إلى نظام قفل أمان للأطفال!

ديجيتال سبوت 6 طلبات 2
7

ديجيتال سبوت 6 طلبات

افضل مشعاع Noirot للمبتدئين

البساطة والكفاءة ، أوامر Spot Digital 6. ينشر الدفء الناعم في غرفتك المفضلة. ستقدر بالتأكيد بيئة العمل الوظيفية وبرامجها المختلفة المسجلة مسبقًا.

إِعرض السِّعر

يتميز Spot Digital المكون من 6 طلبات بجودة بناء ممتازة. قوي ، هذا المسخن يوفر مقاومة عالية للصدمات. بفضل وزنها المنخفض البالغ 3 كجم ، فإن التركيب ليس معقدًا ولا يتطلب سوى حوالي خمس عشرة دقيقة. بمجرد وضعها في مكانها ، فإنها بالكاد تكون رائعة بفضل أبعادها الصغيرة (الطول 34 سم × الارتفاع 44 سم × الارتفاع 10.2 سم). من هذا النموذج. في الواقع ، لدى المستخدم صندوق تحكم بشاشة رقمية يسهل التعامل معها. من حيث الراحة ، يشتمل هذا المسخن على عنصر التسخين RX Silence® الذي يوفر إمكانية زيادة درجة الحرارة في وقت قياسي. تعد برامجها الثلاثة المسجلة مسبقًا عملية لتوفير الطاقة.

نظام التحكم الاقتصادي الذكي بيلاجيو 3
8

نظام التحكم الاقتصادي الذكي بيلاجيو

افضل مشعاع Noirot متطور

إذا كان لديك غرفة كبيرة للتدفئة ، فستعمل وحدة التحكم البيئي الذكية Bellagio على ما يرام! يغوي بتقنياته المختلفة. يحتوي هذا المبرد على كل شيء ، من حيث التصميم والأداء.

إِعرض السِّعر

مدمج للغاية ، لا تفرض Bellagio Smart ecocontrol أي قيود على تركيبها. نظرًا لصغر عرضه وشكله الرأسي ، يتم تجنب أي تأثير فوضى وبغض النظر عن الغرفة التي يتم وضعها فيه. يستفيد المستخدم من مرور توفير مساحة كبيرة. بفضل تصميمه وخطوطه الرصينة ، سوف يزين هذا الجهاز ديكورك بشكل مثالي. يستفيد هذا المبرد الذكي من تقنية Smart Ecocontrol التي تضمن سهولة الاستخدام. لذلك ، في أي وقت ، يمكنك التحكم في الجهاز مع إدارة توفير الطاقة عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن تقنية Fonte Active ذات القصور الذاتي الديناميكي التي طورتها Noirot الكفاءة المثلى للجهاز.

AXIOM Smart ECOControl 4
8

AXIOM Smart ECOControl

افضل مشعاع Noirot متعدد الاغراض

هذا هو الجهاز الموضح لتدفئة غرفة واسعة إلى حد ما. إنه مزود بتقنيات مبتكرة هي السمة المميزة لـ Noirot: جهاز التحكم عن بعد ، وكشف الغياب ، وثرموستات متكامل ...

إِعرض السِّعر

يجمع AXIOM Smart ECOControl بشكل مثالي بين الرصانة والتصميم. أبعادها المتواضعة تعني أنها لا تشوش الغرفة التي تم تركيبها فيها. نظرًا لتنسيقه الأفقي ، يمكنك وضعه بسهولة أسفل النوافذ. يمكن أن يكون مناسبًا أيضًا للأماكن التي توفر مساحة صغيرة. مع ذلك ، لن يكون لديك أي قيود على التصميم! في الواقع ، يتميز هذا المبرد بقدرته على التحكم فيه عن بُعد. فيما يتعلق باستهلاك الطاقة ، فقد تم التفكير في كل شيء لتجنب الهدر. بفضل اكتشاف الغياب ، يتوقف الجهاز عن العمل إذا لاحظ عدم وجود أحد في الغرفة. يحدث نفس الشيء عندما يكتشف المدفأة نافذة مفتوحة.

دليل التسوق • 2022

أفضل مشعاع Noirot

حاجة محددة؟

أفضل رادياتير Noirot في عام 2021

افضل مشعاع Noirot للمبتدئين

افضل مشعاع Noirot متطور

افضل مشعاع Noirot متعدد الاغراض

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مشعات Noirot

أعلى
Palazzio Smart ECOcontrol 5
8
ديجيتال سبوت 6 طلبات 6
7
نظام التحكم الاقتصادي الذكي بيلاجيو 7
8
AXIOM Smart ECOControl 8
8
اختيارنا
Palazzio Smart ECOcontrol
ديجيتال سبوت 6 طلبات
نظام التحكم الاقتصادي الذكي بيلاجيو
AXIOM Smart ECOControl
يعد Palazzio Smart ECOcontrol أفضل حليف لك للاستمتاع بالراحة الحرارية المثالية في المنزل. يضمن هذا المبرد توزيعًا متساويًا للحرارة في جميع غرف منزلك.
البساطة والكفاءة ، أوامر Spot Digital 6. ينشر الدفء الناعم في غرفتك المفضلة. ستقدر بالتأكيد بيئة العمل الوظيفية وبرامجها المختلفة المسجلة مسبقًا.
إذا كان لديك غرفة كبيرة للتدفئة ، فستعمل وحدة التحكم البيئي الذكية Bellagio على ما يرام! يغوي بتقنياته المختلفة. يحتوي هذا المبرد على كل شيء ، من حيث التصميم والأداء.
هذا هو الجهاز الموضح لتدفئة غرفة واسعة إلى حد ما. إنه مزود بتقنيات مبتكرة هي السمة المميزة لـ Noirot: جهاز التحكم عن بعد ، وكشف الغياب ، وثرموستات متكامل ...
نوع
التعطيل
مسخن
التعطيل
التعطيل
قوي
500 واط
500 واط
2000 واط
1500 واط
يشير إلى
عرضي
عرضي
رأسي
عرضي
برامج مدمجة
نعم
نعم
نعم
نعم
الخصوصيات
جهاز التحكم عن بعد ، ترموستات مدمج ، حرارة ثابتة ، كشف الغياب ، كشف النافذة المفتوحة
6 أوامر ، كشف نافذة مفتوحة ، ترموستات مدمج
مؤشر سلوكي متوافق مع مولر Intuitiv قفل رمز
جهاز التحكم عن بعد ، ترموستات مدمج ، كشف الغياب ، كشف النافذة المفتوحة

Our opinion on the مشعات Noirot

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في مشعات Noirot

في الوقت الحاضر ، عندما نقترب من مجال التدفئة ، تقدم العديد من الحلول نفسها للمنازل. العديد من العروض المتاحة حاليا في السوق. من بينها مشعات ماركة Noirot. تسعى هذه العلامة التجارية الفرنسية جاهدة لإنتاج أجهزة تلبي متطلبات المعايير البيئية. كما أنه يضمن أن المشعات الخاصة به يمكن أن تمكن المستخدمين من توفير أكبر قدر ممكن من الطاقة. بشكل عام ، تتميز جميع مشعات Noirot بجودة تصنيعها وموثوقيتها. حصلت الشركة المصنعة على جائزة Chaptal في عام 2012 ، والتي تكافئ جهودها في تصميم منتجات عالية الجودة ، ليس من دون سبب.

أحدث المنتجات

من حيث التكنولوجيا ، فإن الأجهزة التي طورتها Noirot ليس لديها ما تحسده على المنتجات الأخرى التي يقدمها منافسوها. لتحقيق هذه النتيجة ، لا تتردد الشركة في حشد موارد كبيرة في مجال البحث والتطوير. نتيجة لذلك ، تستفيد معظم المشعات من Noirot من التقنيات المبتكرة وهي متقدمة على المنافسة لهذا الغرض. تساهم هذه التقنيات المختلفة في دفع أداء الأجهزة باستمرار بحيث لا تكون اقتصادية فحسب ، بل بيئية أيضًا. لذلك يقترح Noirot حلولاً مفيدة للغاية للمستخدمين الذين يستخدمون التدفئة بكثافة. على سبيل المثال ، للتغلب على مشاكل فقدان الطاقة ، هناك نماذج قادرة على اكتشاف وجود أشخاص في الغرفة. يتم تشغيل الجهاز بمجرد اكتشاف حركة ساكني المنزل. بمجرد أن يهجر هؤلاء الركاب الغرفة ، يتوقف الرادياتير تلقائيًا. لا نفايات ممكن!

حياة طويلة

واحدة من صفات مشعات Noroit هي بلا شك متانتها الكبيرة. لهذا الغرض ، إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن يكون لها عمر طويل إلى حد ما. لذلك يمكن للمستخدم الاستمتاع بالحرارة اللطيفة لمدة 10 سنوات تقريبًا. بشرط ، بالطبع ، أن يتم إجراء الصيانة الدورية!

لم يتم استبعاد الجماليات

بصرف النظر عن الجودة والأداء الاستثنائيين ، تبرز مشعات Noirot أيضًا من حيث تصميمها. عندما نتحدث عن المبرد ، يفكر معظم الناس على الفور في جهاز كبير ليس مشهدًا جميلًا حقًا! بالإضافة إلى كونها مضغوطة ، فإن المشعات التي تحمل توقيع Noirot تتمتع جميعها بتصميم أنيق وعصري. نتيجة لذلك ، يمكن أن تناسب جميع أنواع الديكورات الداخلية ويمكن تثبيتها بسهولة على الحائط. كما أنها سرية للغاية بسبب أبعادها الصغيرة. حتى أن بعض الطرز تمر دون أن يلاحظها أحد في الغرفة حيث سيتم تثبيتها.

باختصار ، في النهاية لا يوجد الكثير مما يمكن إلقاء اللوم عليه على مشعات نورويت! الموثوقية والأداء والتصميم ... فهي تجمع جميع الخصائص المتوقعة من هذا النوع من الأجهزة. لن يخيب أمل المستخدمين! لذلك ليس من المستغرب أن تعتبر نوروا رائدة في مجال التدفئة في فرنسا.

نوارت المبرد أو المبرد Thermor؟

Noirot المبرد

تضمن مشعات Noirot الراحة المثلى لمستخدميها بسبب التكنولوجيا المتقدمة الموجودة في معظم موديلاتها. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل وظائفها المختلفة ، تستفيد الأجهزة من العلامة التجارية من سهولة الاستخدام.

على الرغم من مزاياها العديدة ، فإن مشعات Noirot لديها بعض نقاط الضعف. بدءًا من عدم وجود أضواء مؤشر في بعض الطرز والتي لا تزال مفيدة لمعرفة ما إذا كان الجهاز قيد التشغيل أم لا.

المبرد الحراري

مثل مشعات Noirot ، تشتمل مشعات Thermor على تقنيات متقدمة جدًا. وهي تشمل تحكمًا ذكيًا للتحكم في درجة الحرارة مع السماح بتوفير الطاقة.

فيما يتعلق بنقاط الضعف ، لا يوجد الكثير ليقال عن مشعات Thermor باستثناء ربما بعض النماذج التي يمكن أن تكون ضخمة بعض الشيء. في الواقع ، تميل هذه المشعات إلى شغل مساحة وتحتاج إلى مساحة لتركيب مكوناتها.

النتيجة

من حيث الجودة والأداء ، لا تختلف العلامتان التجاريتان عن بعضهما البعض. يعتبر المبرد Noirot أكثر راحة ويتكيف مع المساحات الصغيرة ، في حين أن النماذج المصنعة من قبل Thermor تتمتع بأداء جيد. الأمر متروك للمستخدم للاختيار حسب أذواقهم واحتياجاتهم!

How to choose your مشعاع Noirot

تشتهر نماذج العلامة التجارية بموثوقيتها وأدائها. لكن لا يزال من الضروري تحليل بعض المعايير إذا كنت تريد العثور على المبرد الذي يلبي احتياجاتك ، مثل المساحة المراد تسخينها أو الطاقة.

Critère n°1 : الحجم المطلوب تسخينه

قبل تحديد اختيارك لطراز معين ، فكر أولاً في مراعاة الحجم المراد تسخينه. إنه أمر منطقي ، فكلما زادت أهمية ذلك ، زادت الطاقة التي يحتاجها الجهاز. ومن يقول المزيد من الطاقة يقول استهلاك إضافي للطاقة. ولكن مهما كان الحجم المطلوب تسخينه ، يجب أن تعلم أن جودة العزل ضرورية أيضًا.

Critère n°2 :

القوة معيار لا ينبغي التغاضي عنه إذا كنت تفكر في شراء مشعاع. إذا كانت الطاقة منخفضة ، فلن يتمكن الجهاز من تدفئة الغرفة بشكل صحيح. لإعطائك فكرة ، اعلم أنه لتسخين غرفة بمساحة 15 مترًا مربعًا ، فإنك تحتاج إلى طاقة تبلغ حوالي 1000 واط لدرجة حرارة 20 درجة مئوية.

Critère n°3 : نشر حرارة

ان الشعور بعدم الراحة يشعر به سكان المنزل بسرعة اذا لم يتم توزيع الحرارة بالداخل بشكل صحيح. في الواقع ، قد يكون الانتشار غير متجانس على الإطلاق مما يؤدي إلى سوء توزيع الحرارة. وبالتالي يمكن أن تختلف الحرارة من غرفة إلى أخرى. لذلك اختر مشعًا قادرًا على تزويدك بإحساس حراري أفضل.

Critère n°4 :

اذا كنت تريد الحفاظ على الهدوء والسكينة فى منزلك فانتقل الى الموديلات التى لا تسبب تلوث ضوضاء. لا شيء يتفوق على جهاز قادر على تشتيت الحرارة بطريقة صامتة. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى تحمل الأصوات المزعجة التي قد تضغط عليك دون داع. لذلك فإن هذا المعيار مهم!

Critère n°5 : خيارات

لتحقيق الاستفادة من راحة اكثر فى الاستخدام ، لا تنسى ان تلقي نظرة على الخيارات الموجودة فى بعض الطرز. يمكننا أن نذكر على سبيل المثال أنظمة لتجنب اسوداد الجدران ونظام مكافحة ارتفاع درجة الحرارة أو التحكم عبر الهاتف الذكي. من بين هذه الخيارات ، قد يكون هناك أيضًا العديد من أجهزة السلامة المقترحة مثل سلامة الأطفال التي تمنع عناصر التحكم.

ما هي قيمة مشعات Noirot مقارنة بالمنافسة؟

بالمقارنة مع المشعات التقليدية ، تعتبر مشعات Noirot خطوة أعلى من حيث الجودة! تعد سهولة الاستخدام أيضًا أحد النقاط القوية للعلامة التجارية. من حيث الأداء ، تبرز أجهزتها من بين الحشود بفضل تقنيتها المبتكرة. على سبيل المثال ، تمنح المستخدم إمكانية ضبط درجة الحرارة بدقة شديدة عن طريق منظم الحرارة.

ولكن ما يميز هذه الأجهزة حقًا عن العلامات التجارية المنافسة هو أنها تقدم حلاً حقيقيًا للمشكلات المتعلقة باستهلاك الطاقة. يجب القول أن الموديلات الأخرى المتوفرة في السوق تستهلك الكثير من الطاقة إلى حد ما! هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، للأجهزة من العلامة التجارية الفرنسية KLARSTEIN وبشكل أكثر تحديدًا المبرد الكهربائي KLARSTEIN BORNHOLM. نفس الملاحظة تنطبق على ماركة CAYENNE! في الواقع ، نموذج CAYENNE 49613 JARPA 2000 (على الرغم من أنه يوفر استخدامًا بسيطًا للغاية) يعرض استهلاكًا عاليًا للطاقة. بصرف النظر عن كونها اقتصادية ، يتم تقدير مشعات Noirot أيضًا لتقديرها الكبير ، لا سيما فيما يتعلق بالضوضاء المنبعثة أثناء تشغيلها. يجب الاعتراف بأن العلامة التجارية قد فعلت كل شيء حتى لا يضطر المستخدمون إلى الشكوى من هذا الجانب. يمكنهم استخدام المبرد الخاص بهم لساعات طويلة دون تغيير مستوى الصوت.

أخيرًا ، الميزة الأخيرة لمشعات Noirot: قدرتها على التبريد ببطء بعد إيقاف تشغيلها. تتيح لهم هذه الميزة ضمان استمرار إنتاج الحرارة. لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لبعض النماذج التي طورتها العلامات التجارية المنافسة. هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، للمبرد الكهربائي DE'LONGHI DRAGON4 TRD4 1025! على الرغم من أن هذا النموذج يحتوي على العديد من نقاط القوة ، إلا أن الحقيقة تظل أنه يميل إلى البرودة بسرعة كبيرة بمجرد إيقاف تشغيله.

لماذا تشتري مشعاع Noirot؟

لقوته

بدون محرك ، سيكافح المبرد ليعمل. تشتمل معظم مشعات Noirot على محرك قوي لتوزيع الحرارة بشكل صحيح. هذا ليس هو الحال دائمًا مع الأجهزة التي تقدمها بعض العلامات التجارية المنافسة. بفضل هذه القوة ، تصل الحرارة بسرعة إلى الغرفة في غضون دقائق قليلة بعد تشغيل المدفأة.

لتقنيتها

سيقدر المستهلكون التقنيات المختلفة التي تجهز مشعات Noirot وتجعلها سهلة الاستخدام للغاية. يمكننا أن نذكر ، على سبيل المثال ، اتصال Wi-Fi الذي يسمح للجهاز بالاتصال بالأجهزة المحمولة مثل الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي. هذا التوافق مع الأجهزة المختلفة عملي جدًا حقًا للمستخدم الذي يمكنه التحكم بسهولة في المبرد الخاص به عن بُعد.

 لسهولة التركيب

تركيب مشعاع Noirot في متناول الجميع. أولاً ، معظم موديلات العلامة التجارية خفيفة الوزن إلى حد ما ، مما يجعل التعامل معها أسهل. وبالتالي ، يمكن للمستخدم إجراء التثبيت بنفسه دون الحاجة إلى طلب المساعدة من شخص آخر. وإلى جانب ذلك ، فإن العملية لا تستغرق الكثير من الوقت. علاوة على ذلك ، إذا لزم الأمر ، يوضح دليل المستخدم مراحل التثبيت المختلفة.

لانخفاض التلوث الضوضائي

لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من جهاز يُصدر الكثير من الضوضاء عند تشغيله. من خلال الحصول على مشعاع Noirot ، لن تضطر إلى المعاناة من هذا النوع من المشاكل. عندما يعمل ، لا يصدر هذا الجهاز الذكي ضوضاء غير مرغوب فيها. بغض النظر عن مدة استخدامه ، ستستمتع بمستوى ضوضاء مقبول دائمًا.

من أجل سلامته

في منزل يوجد به أطفال ، يكون احتمال أن يبدأ أحدهم في التلاعب بالرادياتير أكثر من المرجح. هناك نماذج من Noirot مزودة بنظام قفل الكود. وبالتالي ، لا يمكن إجراء أي تلاعب في غياب الوالدين لأن الوصول إلى الميزات المختلفة مغلق تمامًا.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the مشعات Noirot:

Sauter
Thermor
Klarstein
Delonghi
Thomson

تم إنشاء هذه العلامة التجارية في عشرينيات القرن الماضي على يد فريديريك سوتر. نحن مدينون له بتصميم أول سخان مياه كهربائي! ثم بعد فترة وجيزة ، بدأت Sauter في تصنيع الأجهزة الحرارية. منذ عام 1935 ، طرحت أول مشعات كهربائية في السوق. منذ ذلك الحين ، واصلت هذه الشركة المصنعة الابتكار من خلال ضمان أن أجهزتها يمكن أن توفر أقصى درجات الراحة مع تحقيق توفير الطاقة.

تأسست في عام 1931 ، Thermor هي علامة تجارية فرنسية تصمم حلول التدفئة. لقد حددت لنفسها هدفًا يتمثل في تزويد مستخدمي منتجاتها بتجربة الراحة المثلى. لهذا ، يعتمد Thermor على الابتكار. في الوقت الحاضر ، الأجهزة المصممة بواسطة Thermor "ذكية" ومتصلة. هذا الأخير يستفيد من التكنولوجيا الموجودة على متن الطائرة

تأسست هذه العلامة التجارية الفرنسية عام 2005 فى برلين. وهي متخصصة في الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ وكذلك تكييف الهواء. تسعى جاهدة لتقديم منتجات عالية الجودة تجمع بين الموثوقية والأداء. جعلت Klarstein مهمتها الرئيسية هي تبسيط حياة المستهلكين مع توفير راحة لا تضاهى. اليوم ، تعرض المشعات من العلامة التجارية تصميمًا حديثًا ولها العديد من الميزات

أنشئت في عام 1902 ، بدأت هذه العلامة التجارية الإيطالية أنشطتها من خلال تصنيع قطع غيار للأجهزة المنزلية. منذ عام 1950 ، تولت العلامة التجارية إنشاء أجهزتها الخاصة. بعد فترة وجيزة ، اكتسبت سمعة سيئة في جميع أنحاء العالم بسبب جودة مكيفات الهواء. في الوقت الحاضر ، مكيفات الهواء من ديلونجي صديقة للبيئة مع انعدام انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

تأسست في عام 1893 ، اكتسبت علامة طومسون التجارية سمعة طيبة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية. لكن شيئًا فشيئًا ، تحولت أيضًا إلى تصميم السخانات الكهربائية. وفيما يتعلق بالمشعات ، فقد اختارت التركيز أكثر على الحلول القادرة على تسخين المساحات الصغيرة. لهذا الغرض ، تعرض النماذج المطورة أبعادًا صغيرة وبالتالي فهي موفرة للمساحة.

نصائح

قم بتنظيف مشعاع Noirot الخاص بك

لتنظيف المبرد بشكل صحيح ، ما عليك سوى استخدام إسفنجة أو قطعة قماش مبللة لإزالة الغبار. للزوايا التي يصعب الوصول إليها ، استخدم مجفف الشعر! لا تنس إزالة الغبار المتراكم خلف الجهاز. للقيام بذلك ، خذ ملعقة طويلة إلى حد ما وأرفق قطعة قماش في النهاية. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تنظيف الجزء الخلفي من المبرد بسهولة

تعديل سخان نواروت الكهربائى

_ قد تختلف الميزات حسب الموديل. ومع ذلك ، إليك بعض النصائح التي ستساعدك في إجراء الإعدادات الصحيحة. يجب أن تعلم أن درجة الحرارة المثالية تتغير من غرفة إلى أخرى. إذا كانت غرفة ، تكون درجة الحرارة المناسبة 19 درجة. في الغرف التي نادرًا ما تكون مشغولة ، اختر الوضع الاقتصادي. استخدم منظم الحرارة لضبط درجة الحرارة وفقًا للغرفة

اختيار الوقت المناسب لشراء المبرد الخاص بك

اذا كنت تريد الاستفادة من سعر مخفض لمنتج مثل المبرد ، يمكنك اللجوء الى حيلتين. الأول هو أن تفعل مثل بعض المستهلكين الذين يعتمدون على عمليات الشراء في غير موسمها. في الواقع ، في هذا الوقت ، يميل المصنعون إلى تصفية أسهمهم وتقديم أسعار أقل. الحيلة الأخرى هي العثور على المنتجات المعروضة للبيع!

ان مشعات Noirot متصلة لتوفير المال

ان ادارة استهلاك الطاقة للمشعات المتصلة. إذا لم تكن في المنزل ، يمكنك التحكم في التثبيت عن بُعد. يمكن إجراء هذا التحكم إما عبر جهاز لوحي أو هاتف ذكي. ستتمكن من مراقبة استهلاك الطاقة لرادياتير Noirot في الوقت الفعلي والتدخل في أي وقت عند الضرورة.

تزيين الديكور الداخلي بمبرد

بتصميمها الأنيق للغاية ، يمكن استخدام المشعات كعناصر زخرفية بحد ذاتها! أفقي أو رأسي ، تنسيق عالٍ أو نموذج منخفض نوعًا ما ، الأمر متروك لك لتحديد الشكل الذي يبدو أكثر ملاءمة لك! إذا كانت لديك غرفة صغيرة ، فانتقل إلى مشعات نوع "العمود". لديك أيضًا خيار وضع المبرد بزاوية باستخدام أداة التثبيت.

أسئلة شائعة

كيفية برمجة مشعاع Noirot؟

نماذج مشعاع Noirot سهلة البرمجة. بفضل منظم الحرارة القابل للبرمجة ، ستتمكن من ضبط درجات حرارة التدفئة وفقًا لأسلوب حياتك. عندما تكون في المكتب ، اختر الوضع "eco" الذي يوفر درجة حرارة تبلغ حوالي 17 درجة مئوية. إذا كنت بعيدًا لأكثر من 3 أيام ، فيمكن تعديل وضع "الحماية من الصقيع" بشرط أن يكون منزلك مزودًا بعزل جيد.

كيف توصل سخان كهرباء Noirot؟

لتوصيل مشعاع Noirot الكهربائي الخاص بك ، ما عليك سوى توصيله بالشبكة الكهربائية في منزلك. إذا كان الأخير لا يحتوي على خط كهربائي مخصص للتدفئة المركزية ، فمن الضروري وضعه في مكانه. اعلم أيضًا أن منفذ الطاقة البسيط غير مناسب ، لأنه لن يدعم الطاقة المطلوبة لتشغيل جميع السخانات الكهربائية الخاصة بك.

كيف تختار قوة مشعاع Noirot؟

اختيار قوة المبرد يعتمد بشكل كبير على الحجم المراد تسخينه وعزل مكان الإقامة. بالنسبة للغرفة التي يقل حجمها عن 10 م 2 ويبلغ حجمها حوالي 25 م 3 ، يلزم وجود مبرد بقدرة 750 وات. وبالنسبة للغرفة التي تزيد مساحتها عن 25 م 2 ولحجم تقريبي 55 م 3 ، فإن قوة 2000 وات هي مطلوب. لكن كن على علم بأن كل مشعاع Noirot له خصائصه الخاصة

ماذا تفعل بالرادياتير خلال المواسم الحارة؟

انظمة التدفئة ليست مشغولة جدا فى المواسم الحارة. استفد من لحظة الراحة هذه للحفاظ على المبرد الخاص بك! بهذه الطريقة ، ستكون قادرًا على توقع أي مشاكل فنية ولن تفاجأ عندما يكون الشتاء على وشك الظهور. على سبيل المثال ، يمكنك الاستفادة من الصيف للحفاظ على جهازك وتنظيفه عن طريق إزالة الهواء من دائرة التدفئة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. سخاناتنا الكهربائية, noirot.fr
  2. لماذا تثق في مشعات نواروت بالقصور الذاتي, conseil.maison-energy.com
  3. اختبار نويروت حورية, quechoisir.org
  4. بلاكو, manomano.fr
  5. كيف تختار السخان الكهربائي الخاص بك؟, leroymerlin.fr
  6. الاختيار من بين noirot والثرمور مشعاع, radiateur-electrique.org
  7. , arveynorman.com.au
  8. , finder.com.au
  9. , sensitivechoice.com
  10. , commercialsupplies.co.nz
اقرأ المزيد
اختيارنا
Palazzio Smart ECOcontrol 9
Palazzio Smart ECOcontrol
ديجيتال سبوت 6 طلبات 10
ديجيتال سبوت 6 طلبات
نظام التحكم الاقتصادي الذكي بيلاجيو 11
نظام التحكم الاقتصادي الذكي بيلاجيو
AXIOM Smart ECOControl 12
AXIOM Smart ECOControl

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!