مشعات كامبا : our opinion and best deals

في فصل الشتاء ، تُستخدم العديد من الطرق والأجهزة لتوفير التدفئة في الغرفة. موقد حطب ومدفأة ومضخة حرارية وفوق كل ذلك المشعات الأكثر حداثة. تشتهر ماركة Campa بسخاناتها عالية التصميم ، وهي واحدة من المعايير في هذا المجال. تقدم العديد من نماذج المشعات التي تتميز بالكفاءة والأناقة. قم بالتكبير على أفضل مشعات Campa في الوقت الحالي.

كامبا - كامباليس 3.0 أفقي 1500 وات 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

كامبا - كامباليس 3.0 أفقي 1500 وات

أفضل مشعاع كامبا في عام 2021

بقوة 1500 واط ، يعد Campalys 3.0 مشعاعًا اقتصاديًا مع القصور الذاتي الجاف. يوفر لك تسخينها الكهربائي عن طريق الإشعاع درجة حرارة مثالية لتغطية مساحة 15 م 2.

إِعرض السِّعر

رافيل 3.0 عمودي 1000 وات 2
8

رافيل 3.0 عمودي 1000 وات

افضل مشعاع كامبا للمبتدئين

يتحدى المبرد Ravil 3.0 قوانين الطبيعة ويضمن عزلًا حراريًا مخصصًا. تحكم في العالم من حولك من خلال التحكم بدقة في درجة الحرارة في منزلك.

إِعرض السِّعر

Jobel 3.0 أفقي 2000 وات 3
9

Jobel 3.0 أفقي 2000 وات

افضل مشعاع كامبا متطور

اكتشف المذاق الحقيقي للبقاء في المنزل من خلال تأثير الحرارة المنبعثة من مشعاع القصور الذاتي الجاف هذا. يكتشف الذكاء الاصطناعي الذي طورته Jobel 3.0 غيابك والنوافذ المفتوحة.

إِعرض السِّعر

الواجهة الفولاذية للرادياتير Jobel 3.0 هي العنصر الأساسي الذي يضمن تدفئة غرفة المعيشة الخاصة بك. إنه مركز حقيقي للتكنولوجيا ، وهو مزود بالعديد من أجهزة الكشف ، ومؤشر سلوكي ويمكن التحكم فيه عبر وحدة Muller Intuitiv. يسمح تصميم حجر الحمم بتوزيع أفضل للحرارة. من خلال نظام Smart ECOcontrol ، يمكنك تنشيط الوضع التلقائي لتسهيل الاستخدام. كما أنه يشتمل على دماغ تنظيم مزدوج التأثير بالإضافة إلى مستشعر استهلاك. تم تصنيع Jobel 3.0 بالشكل الأفقي من طبقتين من الفولاذ لتكون متينة بإجمالي وزن 15 كجم.

جوبيل 3.0 باس 1500 واط 4
9

جوبيل 3.0 باس 1500 واط

افضل بديل

يضمن هذا المبرد التحكم الكامل في درجة الحرارة المحيطة ليتيح لك الازدهار في بيئة دافئة. إنه ذو تنسيق منخفض ، مما يوفر التدفئة من أسفل الجدار إلى الغرفة بأكملها.

إِعرض السِّعر

مصمم خصيصًا لتقليل استهلاك الطاقة ، هذا المبرد مجهز بنظام Eco-Window Anti-Waste لتوفير الطاقة. تطلق الحرارة عن طريق الإشعاع ، من خلال اثنين من بواعثها المشعة. يتيح تنظيم التأثير المزدوج جنبًا إلى جنب مع شاشة العرض البلورية السائلة التحكم السهل.

ولكن أكثر ما يغري هو سلوكها الذي يأخذ في الحسبان إيقاع حياتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى الإعدادات من هاتف ذكي أو كمبيوتر. يحتوي هذا الجهاز على 6 وظائف متعلقة بوضع التسخين. بفضل تقنية Smart ECOcontrol ، يمكن توصيل Jobel 3.0 بمشعات أخرى. يعرض صندوق التحكم الخاص به تغيرات درجة الحرارة.

دليل التسوق • 2022

أفضل المبرد كامبا

حاجة محددة؟

أفضل مشعاع كامبا في عام 2021

افضل مشعاع كامبا للمبتدئين

افضل مشعاع كامبا متطور

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مشعات كامبا

أعلى
كامبا - كامباليس 3.0 أفقي 1500 وات 5
9
رافيل 3.0 عمودي 1000 وات 6
8
Jobel 3.0 أفقي 2000 وات 7
9
جوبيل 3.0 باس 1500 واط 8
9
اختيارنا
كامبا - كامباليس 3.0 أفقي 1500 وات
رافيل 3.0 عمودي 1000 وات
Jobel 3.0 أفقي 2000 وات
جوبيل 3.0 باس 1500 واط
بقوة 1500 واط ، يعد Campalys 3.0 مشعاعًا اقتصاديًا مع القصور الذاتي الجاف. يوفر لك تسخينها الكهربائي عن طريق الإشعاع درجة حرارة مثالية لتغطية مساحة 15 م 2.
يتحدى المبرد Ravil 3.0 قوانين الطبيعة ويضمن عزلًا حراريًا مخصصًا. تحكم في العالم من حولك من خلال التحكم بدقة في درجة الحرارة في منزلك.
اكتشف المذاق الحقيقي للبقاء في المنزل من خلال تأثير الحرارة المنبعثة من مشعاع القصور الذاتي الجاف هذا. يكتشف الذكاء الاصطناعي الذي طورته Jobel 3.0 غيابك والنوافذ المفتوحة.
يضمن هذا المبرد التحكم الكامل في درجة الحرارة المحيطة ليتيح لك الازدهار في بيئة دافئة. إنه ذو تنسيق منخفض ، مما يوفر التدفئة من أسفل الجدار إلى الغرفة بأكملها.
مواد
بلورات الصلب والقصور الذاتي
صلب
حجر الحمم الطبيعي
حجر الحمم الطبيعي
نوع التدفئة
التعطيل
مشع (حرارة لطيفة)
مع القصور الذاتي المتحكم به (حرارة لطيفة)
التعطيل
عدد البرامج
6
6
6
6
وضع على شبكة الإنترنت
نعم
نعم
لا
لا
البعد
922x573x83 ملم
400x1250x92mm
1150 × 600 × 90 ملم
910 × 600 × 90 ملم

Our opinion on the مشعات كامبا

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في مشعات كامبا

في الوقت الحاضر ، تعتبر مشعات Campa من بين المشعات الأكثر تقديرًا من قبل المستخدمين. وبالتأكيد ليس من قبيل المصادفة أن تحقق العلامة التجارية مثل هذه النتيجة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الكثير من الأفراد والمهنيين يضعون ثقتهم في العلامة التجارية.

أجهزة تتسم بالكفاءة والأناقة

إذا كانت هناك نقطة واحدة تبرز فيها مشعات Campa ، فهي بلا شك في تصميمها. في الواقع ، تشمل هذه ، على سبيل المثال ، الواجهات الزجاجية أو الأحجار الطبيعية. من ناحية الأداء ، تقوم العلامة التجارية بكل شيء حتى تتمكن أجهزتها من تحقيق الرضا التام. وهذا يبدأ باختيار المواد! لكي تتمكن مشعاتها من توفير حرارة ممتعة ومتجانسة ، لا تتردد Campa في استخدام مواد عالية الجودة مثل الفولاذ والزجاج الصلب. تم التعرف على هذه المواد لامتلاكها خصائص لدن بالحرارة لا تضاهى. أضف إلى ذلك الأنظمة المبتكرة وستتاح للمستخدمين فرصة الاستمتاع براحة حرارية استثنائية. هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، مع نماذج القصور الذاتي المشعة مثل Compaver Ultime 3.0 أو Compaver Select 3.0 التي تم تجهيزها ببعثيْن لضمان الراحة المثلى للتدفئة.

مشعات على أحدث طراز

مشعات Campa هي أجهزة يمكن وصفها بأنها "ذكية". في الواقع ، يمكنهم تكييف درجة الحرارة مع الوضع. بفضل تطبيق التحكم Smart ECO ، على سبيل المثال ، يمكن للمستخدم تحقيق إدارة الراحة المثلى. من خلال اكتشاف وجود أشخاص في الغرفة ، يحافظ جهاز مثل Campa's Jobel 3.0 على درجة حرارة موحدة وممتعة. ولكن بمجرد أن يلاحظ أنه لا يوجد أحد بالداخل ، فإنه ينتقل إلى وضع "توفير الطاقة". يمكنه أيضًا اكتشاف نافذة مفتوحة!

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم مشعات Campa لتناسب أي مساحة داخلية بسهولة. وهي متوفرة بأشكال مختلفة: رأسية ، أفقية ، رأسية ضيقة أو حتى نماذج زاوية. علاوة على ذلك ، بمجرد تثبيتها ، بالكاد يتم ملاحظتها بسبب تقديرهم الكبير.

شقة صغيرة

اشتكى بعض مستخدمي دفايات Campa من مشاكل في عرض الشاشة. بعد مرور بعض الوقت من الاستخدام ، يصبح من الصعب جدًا قراءة ما يتم عرضه على الشاشة وتستمر الشرائط التي تشير إلى درجة الحرارة في التحرك من تلقاء نفسها.

الكل في الكل ، مشعات كامبا هي رهانات آمنة! بصرف النظر عن تصميمها الفريد ، فهي تجمع بشكل مثالي بين الموثوقية والأداء والابتكار. يمكنك التأكد من استخدامه لسنوات عديدة. ستكون راضيًا عن جهازك!

المبرد كامبا أو المبرد نويروت؟

المبرد كامبا

بالمقارنة مع مشعات Noirot ، تتمتع مشعات Campa ببعض المزايا. يستفيد جسم التسخين الموجود في الخلف من تقنية أكثر تقدمًا. هذا ليس هو الحال مع مشعات Noirot! ثم ، في كامبا ، يتم تشكيل عناصر التسخين (التي يوجد منها اثنان) داخل طبقات من الزجاج. وهو أكثر فعالية بكثير!

بالمقارنة مع مشعات Noirot ، فإن مشعات Campa لديها القليل مما تخجل منه. ومع ذلك ، أبلغ عدد محدود جدًا من المستخدمين عن مشكلات تظهر على مستوى الشاشة. هذه هي الشاشة التي تقل رؤيتها تدريجياً مع استخدام الجهاز. نتيجة لذلك ، يجد المستخدمون أيضًا صعوبة في ضبط المبرد الخاص بهم.

Noirot المبرد

تتمتع مشعات Noirot بميزة توفير راحة كبيرة لمستخدميها. بالإضافة إلى ذلك ، مثل مشعات Campa ، فإنها تستفيد أيضًا من التكنولوجيا المبتكرة! ميزة أخرى: أجهزة Noirot سهلة الاستخدام. لهذا ، فهي تتضمن ميزات مختلفة تهدف إلى تسهيل التعامل معها. أخيرًا ، تستفيد مشعات Noirot من التصميم الرصين.

من وجهة نظر سلبية ، تقدم مشعات Noirot للأسف خيارات أقل من مشعات Campa. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جسم تسخين مشعات Noirot أقل كفاءة من جسم مشعات Campa. بالإضافة إلى ذلك ، تكون لوحة التسخين أقل تفاعلًا في Noirot. أخيرًا ، لاحظ بعض المستخدمين عدم وجود مؤشرات ضوئية تشير إلى ما إذا كان السخان قيد التشغيل أو الإيقاف.

النتيجة

سواء كانت مشعات Campa أو مشعات Noirot ، فإن هاتين العلامتين التجاريتين قادرة على توفير الراحة الحرارية لك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستفادة من عدد قليل من الخيارات الأخرى ، فمن الأفضل اللجوء إلى الأجهزة التي اقترحتها ماركة Campa. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن الأخيرة تستفيد أيضًا من التكنولوجيا الأكثر تقدمًا أثناء تصنيعها.

How to choose your المبرد كامبا

أجهزة التدفئة مثل المشعات تغمر السوق. لاتخاذ القرار الصحيح ، من الحكمة رؤية بعض المعايير قبل الشروع في شراء هذه المعدات ، خاصةً إذا كانت مشعاعًا من علامة تجارية رئيسية مثل Campa.

Critère n°1 : السطح المراد تسخينه

لمعرفة قوة المبرد المستقبلي ، من المهم جدًا تحديد خصائص الغرفة المراد تسخينها. بادئ ذي بدء ، يجب أن تدرك أن غرفة المعيشة أو المطبخ أو غرفة النوم لا يتم تسخينها بنفس الطريقة. بعد ذلك ، من الضروري مراعاة المعلمات المختلفة مثل السطح وكذلك حجم الغرفة.

Critère n°2 :

في معظم الحالات ، لتدفئة غرفة مساحتها 15 م 2 بشكل صحيح ، تحتاج الى مشعاع بقوة 1500 وات ، ولغرفة 30 م 2 ، الطاقة المطلوبة ستكون 3000 دبليو باختصار ، القاعدة هي أنه لكل متر مربع ، نحتاج إلى قوة 100 وات ولكن كن حذرًا ، يمكن أن تؤثر المعايير الأخرى مثل الموقع الجغرافي لمنزلك أيضًا على اختيار قوة المبرد الخاص بك.

Critère n°3 :

هناك انواع مختلفة من الرادياتير. الأمر متروك لك لاختيار الشخص الذي يلبي توقعاتك. لذلك يمكننا أن نستشهد ، على سبيل المثال ، باللوحة المشعة ومبرد القصور الذاتي للسائل الذي يعتبر فعالًا للغاية في الحفاظ على الحرارة بالداخل ، ومبرد القصور الذاتي الجاف ومبرد نظام التسخين المزدوج. يجمع الأخير بين مزايا مشعاع القصور الذاتي الجاف واللوحة المشعة.

Critère n°4 :

_ يجب أن يكون المبرد الجيد قادرًا على توفير الراحة الحرارية لجميع سكان المنزل. لذلك ، تأكد من أنه قادر على توفير الدفء الناعم والمريح! لهذا الغرض ، يجب أن يضمن الجهاز توزيعًا أفضل للحرارة وخصوصًا أن الأخيرة متجانسة جدًا داخل كل غرفة.

Critère n°5 : خيارات مختلفة

لسهولة استخدام المبرد الخاص بك ، يجدر إلقاء نظرة على الخيارات المختلفة المتاحة. الوظيفة "المتصلة" على سبيل المثال مثيرة جدا للاهتمام! بفضله ، لديك إمكانية التحكم في جهازك عن بُعد عبر وسيط محمول مثل الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي. يمكنك تغيير الإعدادات المختلفة في أي وقت.

كيف يتم مقارنة مشعات كامبا بالمنافسة؟

أجهزة بتقنيات متطورة

تتمتع مشعات Campa بسمعة ممتازة مقارنة بالعلامات التجارية المنافسة. بصرف النظر عن تصميمهم ، فإن التكنولوجيا المبتكرة الخاصة بهم قبل كل شيء تجعلهم يتقدمون بخطوة على الأجهزة الأخرى. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تصبح بها جميع مشعات Campa أجهزة متصلة عبر تطبيق التحكم Smart ECO! هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، مع Jobel 3.0! بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد الأخير من نظام ذكي وبديهي لديه القدرة على توقع احتياجاتك وتوقعاتك. أداء لا تستطيع بعض الأجهزة المنافسة تحقيقه. على سبيل المثال ، يمكننا أن نذكر نموذج القصور الذاتي الكهربائي الذي طورته ماركة MAZDA!

أجهزة كشف الوجود

لا يزال من حيث التكنولوجيا ، تحتوي مشعات Campa أيضًا على أنظمة تسمح لها باكتشاف وجود أو عدم وجود أفراد داخل الغرفة. لذلك يمكنهم (تلقائيًا) تنظيم درجة الحرارة وفقًا للحالة. يمكنهم أيضًا اكتشاف ما إذا كانت النافذة مفتوحة. يتيح ذلك للمستخدمين توفير الطاقة وعدم إهدارها دون داعٍ.

جهاز إرسال مزدوج

تم تجهيز بعض طرز Campa Inertia المشعة بجهاز إرسال مزدوج مثل مجموعة Campastyle. وهو باعث سطحي داخلي وباعث مكمل داخلي. نأسف لعدم وجود مثل هذا الجهاز بين العلامات التجارية المنافسة مثل CARRERA على سبيل المثال. باختصار ، تعتبر مشعات Campa في الوقت الحاضر من بين العلامات التجارية المثيرة للاهتمام في الوقت الحالي التي توفر للمستخدمين وظائف حديثة.

لماذا تشتري مبرد كامبا؟

لجودة التدفئة

يعد الحصول على مشعاع Campa ضمانًا لوجود جهاز بجودة تدفئة نادرة تحت تصرفك. في الواقع ، الحرارة التي يشعر بها ساكنو المسكن لطيفة بشكل لا يصدق. يمكن لأي شخص في الغرفة الاستمتاع بشعور بالراحة حيث يتم توزيع الحرارة بكفاءة. يصبح الجو من غرفة إلى أخرى لطيفًا.

لأدائها الحراري

تحظى مشعات Campa بتقدير كبير لأدائها الحراري. تستفيد العديد من طرازات العلامة التجارية من نظام القصور الذاتي الذي يتم التحكم فيه بالتأثير الشامل. مما يعني أنهم قادرون على نشر الحرارة بسرعة إلى حد ما. لكن هذا ليس كل شيء ، فالحرارة المنبعثة دائمة وغير منقطعة. أداء تكافح العلامات التجارية الأخرى لتحقيقه!

لتوفير المال

إذا كنت ترغب في التمتع بالراحة الحرارية دون تضخيم فاتورة الكهرباء ، فإن مشعات Campa تعد خيارًا ممتازًا. بفضل التقنيات التي تجهزهم ، يمكنهم تحقيق وفورات في الطاقة بشكل كامل. على سبيل المثال ، إذا كنت بعيدًا عن المنزل لفترة زمنية معينة ، باستخدام الوضع "بعيدًا" ، يقوم الجهاز تلقائيًا بضبط درجة الحرارة وفقًا لذلك.

لسهولة استخدامه

مشعاع Campa سهل الاستخدام للغاية. يمكنك حتى التحكم في جهازك من خلال تطبيق ما بفضل وحدة Muller Intuitiv. خلاف ذلك ، فإن تشغيل سخان Campa ثم اختيار درجة الحرارة لن يستغرق سوى بضع دقائق. يمكنك عرض الإعدادات المختلفة عبر الشاشة. في معظم الطرز ، لديك أيضًا لوحة تحكم مبسطة تحت تصرفك.

لتصميمه

أحد الأسباب التي قد تدفعك للحصول على المبرد من Campa هو مظهره الأنيق. يجب القول أن العلامة التجارية تتعامل مع هذا الجانب بجدية شديدة ، حيث أنه أحد العناصر التي تميزها عن العلامات التجارية الأخرى. وبالتالي ، يمكننا أن نلاحظ على أجهزتها واجهات زجاجية أو فولاذية سميكة مميزة للغاية. تعد Campa أيضًا تصميمًا رصينًا وأنيقًا ولا تكاد تلاحظ وجود المبرد في غرفة المعيشة الخاصة بك.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the مشعات كامبا:

Atlantic
Thermor
Noirot
Einhell
Delonghi

هذه علامة تجارية فرنسية تم إنشاؤها عام 1968. في فرنسا ، تعد واحدة من معايير حلول الراحة الحرارية. من خلال إظهار الابتكار باستمرار ، اكتسب ثقة المهنيين. تضع العلامة التجارية دائمًا راحة المستخدم في صميم اهتماماتها. وتشهد أجهزتها الصديقة للبيئة على احترامها للبيئة

انشئت هذه العلامة التجارية الفرنسية 100 % فى عام 1931. وهى متخصصة فى تصنيع اجهزة التدفئة. هدفها هو توفير أقصى درجات الراحة لكل أسرة على أساس يومي. بالإضافة إلى جودتها وموثوقيتها ، فإن الأجهزة التي تقدمها Thermor معروفة بأنها أقل استهلاكًا للطاقة مع احترام البيئة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي "ذكية" ويمكن التحكم فيها عن بعد

انها ماركة فرنسية خبيرة فى تصميم اجهزة التدفئة. اليوم ، هي واحدة من الشركات الرائدة في هذا القطاع. هذا يرجع إلى حد كبير إلى أجهزتها التي تتسم بالكفاءة والقوة ولها عمر طويل جدًا. قبل تسويقها ، يجب أن تخضع لاختبارات معملية. هذا هو السبب في أن المنتجات المصنعة من قبل Noirot ذات جودة عالية وقادرة على تلبية معايير السلامة والراحة.

هذه علامة تجارية فرنسية ظهرت لأول مرة عام 1964. من المعروف أن أجهزة Einhell صديقة للبيئة. وهذا هو الحال مع دفاياتها. هذه تستفيد من جودة التصنيع العالية التي تضمن لها استخدام طويل الأمد. اينهيل بطريقة ما يعكس المعرفة الفرنسية! هذا هو السبب في أن العديد من المستخدمين يضعون ثقتهم فيه

ولدت هذه الماركة الايطالية الاصل عام 1902. وهي متخصصة في تصنيع الاجهزة المنزلية وكذلك ماكينات القهوة ومكيفات الهواء. تشتهر العلامة التجارية بالموثوقية الاستثنائية لأجهزتها. لتصنيعها ، تستخدم مواد عالية الجودة فقط. أجهزة ديلونجي تتحمل الاستخدام المكثف بسهولة على مدار سنوات عديدة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

عند توصيل المبرد ، يحدد سلوكه وأدائه أثناء الاستخدام. لا يوصى بوضع الجهاز في مواجهة مدخل الهواء ، مما يعرضك لخطر التسبب في عطل. بالنسبة للموديلات المنخفضة ، توجد مسافة يجب احترامها بين المبرد والأرض. الأمر نفسه ينطبق على الأثاث الموجود بالقرب من الجهاز

لا تضع السخان على الحائط

تظل الوصفات كما هي في كل نموذج فيما يتعلق بحظر تغطية الرادياتير بقطعة قماش. يتزايد خطر ارتفاع درجة الحرارة ، خاصةً عندما يسد الجسم الموضوع على الجهاز مداخل ومخارج الهواء. يمكن أن تحدث مشكلات أخرى مثل توقف الماكينة إذا تم تغطية الرادياتير. تحقق من الشعار الذي يمثل هذا الحظر

انتبه للثرموستات!

ان تراكم الغبار ناتج بشكل طبيعى عن الهواء المنتشر خلال الرادياتير. فيما يتعلق بأكثر الأجهزة مقاومة ، يوصى بإزالة الغبار مرتين إلى ثلاث مرات في السنة على الأقل. تسمح هذه الصيانة للرادياتير بالعمل على الرغم من الطقس. الشروع في التنظيف باستخدام قطعة قماش مع أو بدون خافض للتوتر السطحي

_ حافظ على الجهاز جاف.

لمنع حدوث اي خطر يجب اطفاء السخان قبل التنظيف. الغرض من ذلك هو تجنب التسبب في حدوث مشكلة ماس كهربائي بعد ملامسة هذا الجهاز الكهربائي للماء. بالنسبة لجميع المستخدمين الذين لا يتقنون التوصيلات الكهربائية ، يوصى بتدخل متخصص لتفكيك المبرد.

احفظه بعيدا عن الستائر.

في حالة انكسار الواجهة الزجاجية للسخان الخاص بك ، توقف عن استخدام الجهاز حتى يتم اصلاحه. توجد واجهة زجاجية في جميع أنواع المشعات: النماذج الكهربائية والإصدارات الهيدروليكية. إذا تم تشغيل الجهاز بالرغم من تلفه الأمامي ، يمكن أن يلمس التيار أو سائل نقل الحرارة المستخدم.

أسئلة شائعة

كيفية اختيار مشعاع كامبا جيد؟

من بين نماذج المبرد Campa ، يجب أن يكون اختيار إصدار معين مرتبطًا بالأداء واستهلاك الطاقة. تحسب المواد المستخدمة في تصنيع هذه الأجهزة لتحديد قوتها: الزجاج ، الصخور البركانية ، الفولاذ. بين التنسيقات الرأسية والأفقية والمنخفضة ، يجب أن تشير إلى القدرة بالواط للمبرد كامبا.

كيف تنظف مشعاع كامبا؟

ان مشعات كامبا هى فى الاساس نماذج من الاجهزة ذات مظهر مختلف جدا عن مشعات الحديد الزهر التقليدية. لتنظيف منتجات كامبا ، امسح مقدمة المبرد المغلق بقطعة قماش مبللة قليلاً. من الممكن إجراء عملية إزالة الغبار بين الألواح داخل الجهاز بمساعدة متخصص لفتحها.

لماذا تختار مشعاع حجر الحمم البركانية كامبا؟

، مطور من قبل ماركة كامبا ، مشعات حجر الحمم تمثل ميزتين رئيسيتين: الجمال والقوة. تتميز صخور الحمم المستخرجة من المخلفات البركانية بدرجة عالية جدًا من التوصيل الكهربائي. هذه المادة مثالية لتخزين أو نقل الطاقة. يوفر التصميم الحجري مظهرًا فريدًا للرادياتير

ما هي القوة المثالية لمبرد كامبا؟

من نموذج اقل كفاءة الى اصدار اكثر تقدما ، يمكن ان تصل قوة مشعاع كامبا الى 2000 وات. الامر متروك للمستخدم لاختيار المبرد الخاص به ، مع العلم ان المعيار يتطلب قوة بين 70 إلى 100 واط / م 2 . 1500 W Campa مثالية للغرفة التي تبلغ مساحتها 15 مترًا مربعًا وارتفاعها 2.5 مترًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
كامبا - كامباليس 3.0 أفقي 1500 وات 9
كامبا - كامباليس 3.0 أفقي 1500 وات
رافيل 3.0 عمودي 1000 وات 10
رافيل 3.0 عمودي 1000 وات
Jobel 3.0 أفقي 2000 وات 11
Jobel 3.0 أفقي 2000 وات
جوبيل 3.0 باس 1500 واط 12
جوبيل 3.0 باس 1500 واط

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!