أفضل مجموعات فرش المكياج2022

لن يكون المكياج مثاليًا أو دقيقًا بدون فرشاة مكياج. عنصر مركزي في حقيبة التجميل ، يتم استخدامه ، من بين أشياء أخرى ، لتطبيق الأساس وظلال العيون ، ولكن أيضًا للكونتور. في الشعيرات الطبيعية أو الشعيرات الاصطناعية ، الأمر كله يتعلق بالذوق والاستخدام. دعنا نقيّم من خلال اكتشاف فرش المكياج الأكثر شعبية في الوقت الحالي.

Oscar Charles 10145100
9

أفضل قيمة مقابل المال

اوسكار تشارلز 10145100

أفضل مجموعة فرش مكياج في عام 2021

مجموعة كاملة ، تحتوي أوسكار تشارلز 10145100 على ما لا يقل عن 15 فرشاة مكياج مناسبة تمامًا للبشرة الحساسة والاستخدام الاحترافي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مجموعة أدوات تطبيق العين الصغيرة من إيف روشيه 1
8

مجموعة أدوات تطبيق العين الصغيرة من إيف روشيه

افضل مجموعة فرش مكياج للمبتدئين

لأخذها معك ، فإن أدوات تطبيق العين الثلاث الصغيرة هذه مثالية للسفر ولمسات سريعة للعين. بفضل صغر حجمها ، يمكن التعامل معها بسهولة.

إِعرض السِّعر

DUcare DF3142
9

ديوكير DF3142

افضل مجموعة فرش مكياج عالية الجودة

إن DUcare DF3142 يتحمل بالفعل الاستخدام المكثف. تحتوي على ما يصل إلى 31 فرشاة مكياج يمكنك من خلالها إتقان وضع الماكياج كمحترف حقيقي.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل تريدين تحسين مظهرك ، شفاه ممتلئة أم خدود وردية ومثيرة؟ احصلي على جميع أنماط الماكياج بسهولة كبيرة وبراعة لا تضاهى بفضل فرش DUcare DF3142. تتكون هذه المجموعة من 31 فرشاة مكياج ، متوفرة لجميع الأحجام ولجميع المهام: أحمر الخدود ، كريم الأساس ، الكونتور ، ظلال العيون ، الخلاط ، الحواجب ، الشفاه ...
مصنوعة من شعيرات صناعية وهي كثيفة وناعمة على حدٍ سواء ، فهذه الفرش دقيقة للغاية. لا يحتفظون بأي منتج ، سواء كنت تعمل مع مستحضرات التجميل في شكل سائل أو مسحوق أو كريم. مع مجموعة فرش المكياج DUcare DF3142 ، انحت وجهك كما يحلو لك لإبراز أفضل الميزات.

Jessup T175
8

جيسوب T175

مجموعة فرش مكياج للاستخدام دون اعتدال

سيسعد كل من المبتدئين والمحترفين باستخدام مجموعة فرش المكياج جيسوب T175. سوف يساعدك على تصميم ملامح وجهك للحصول على مكياج لا تشوبه شائبة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Bestope Cosmétique Professionnel
7

Bestope مستحضرات التجميل المهنية

_ بديل ممتاز للمبتدئين

يقدم هذا الطقم المكون من 16 قطعة الأساسيات لتكوين مكياج يليق بهذا الاسم. تعمل الشعيرات الاصطناعية بشكل جيد في مستحضرات التجميل السائلة والكريمية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لكل تطبيق سيكون هناك فرشاة مناسبة. مع مجموعة فرش المكياج Bestope Cosmétique Professionnel ، سيكون لديك ما يكفي لتحسين مظهرك من الألف إلى الياء. فرشاة الشفاه ، وفرشاة المشط ، وفرشاة تحديد العيون ، والتلطيخ ، والتظليل الزاوي ... كل شيء هناك! تتميز الأجزاء التي يتكون منها الطقم بشعيرات ألياف صناعية ناعمة ومتينة. مهما كان قوام مستحضرات التجميل الخاصة بك (سائلة أو كريمية) ، فإن هذه المجموعة سوف تتكيف بشكل مثالي. لن تواجه صعوبة في وضع أحمر الخدود أو محدد العيون أو كريم الأساس. تأتي المجموعة أيضًا في حقيبة تخزين جميلة تمنحك الفرصة للتحول في كل مكان تذهب إليه والبقاء جميلًا في جميع الظروف.

مجموعة فرش كولور ماي بيوتي للسفر 2
8

مجموعة فرش كولور ماي بيوتي للسفر

من مجموعة فرش مكياج شيقة جدا

هذه الفرش الأربع الصغيرة والرائعة والفعالة يمكن أن تتبعك في كل مكان لإعادة مكياجك أو تلمسه. بالإضافة إلى كونها ناعمة جدًا ، فإن الفرشاة تقوم بتطبيق المادة جيدًا.

إِعرض السِّعر

مجموعة Nocibé Classic Face Starter Kit 3
8

من رحلة

مجموعة Nocibé Classic Face Starter Kit

مثالية لمكياج كامل ، هذه المجموعة المكونة من 4 فراشي نباتية مع مقابض خشبية من FSC توفر الأساسيات لإتقان مظهرك حتى تتمكني من تحقيق نتيجة جيدة بسرعة.

إِعرض السِّعر

مجموعة فرش السفر Nocibé 4
8

مجموعة فرش السفر Nocibé

تقدم Nocibé مجموعة فرش المكياج هذه للسفر الخفيف. إكسسوارات صغيرة أثبتت فعاليتها مثل الفرش ذات الحجم العادي للحصول على مكياج رائع.

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2022

أفضل مجموعة فرش مكياج

حاجة محددة؟

أفضل مجموعة فرش مكياج في عام 2021

افضل مجموعة فرش مكياج للمبتدئين

افضل مجموعة فرش مكياج عالية الجودة

مجموعة فرش مكياج للاستخدام دون اعتدال

_ بديل ممتاز للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مجموعات فرش المكياج

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Oscar Charles 10145100
9
مجموعة أدوات تطبيق العين الصغيرة من إيف روشيه 5
8
DUcare DF3142
9
Jessup T175
8
Bestope Cosmétique Professionnel
7
مجموعة فرش كولور ماي بيوتي للسفر 6
8
مجموعة Nocibé Classic Face Starter Kit 7
8
مجموعة فرش السفر Nocibé 8
8
اختيارنا
اوسكار تشارلز 10145100
مجموعة أدوات تطبيق العين الصغيرة من إيف روشيه
ديوكير DF3142
جيسوب T175
Bestope مستحضرات التجميل المهنية
مجموعة فرش كولور ماي بيوتي للسفر
مجموعة Nocibé Classic Face Starter Kit
مجموعة فرش السفر Nocibé
مجموعة كاملة ، تحتوي أوسكار تشارلز 10145100 على ما لا يقل عن 15 فرشاة مكياج مناسبة تمامًا للبشرة الحساسة والاستخدام الاحترافي.
لأخذها معك ، فإن أدوات تطبيق العين الثلاث الصغيرة هذه مثالية للسفر ولمسات سريعة للعين. بفضل صغر حجمها ، يمكن التعامل معها بسهولة.
إن DUcare DF3142 يتحمل بالفعل الاستخدام المكثف. تحتوي على ما يصل إلى 31 فرشاة مكياج يمكنك من خلالها إتقان وضع الماكياج كمحترف حقيقي.
سيسعد كل من المبتدئين والمحترفين باستخدام مجموعة فرش المكياج جيسوب T175. سوف يساعدك على تصميم ملامح وجهك للحصول على مكياج لا تشوبه شائبة.
يقدم هذا الطقم المكون من 16 قطعة الأساسيات لتكوين مكياج يليق بهذا الاسم. تعمل الشعيرات الاصطناعية بشكل جيد في مستحضرات التجميل السائلة والكريمية.
هذه الفرش الأربع الصغيرة والرائعة والفعالة يمكن أن تتبعك في كل مكان لإعادة مكياجك أو تلمسه. بالإضافة إلى كونها ناعمة جدًا ، فإن الفرشاة تقوم بتطبيق المادة جيدًا.
مثالية لمكياج كامل ، هذه المجموعة المكونة من 4 فراشي نباتية مع مقابض خشبية من FSC توفر الأساسيات لإتقان مظهرك حتى تتمكني من تحقيق نتيجة جيدة بسرعة.
تقدم Nocibé مجموعة فرش المكياج هذه للسفر الخفيف. إكسسوارات صغيرة أثبتت فعاليتها مثل الفرش ذات الحجم العادي للحصول على مكياج رائع.
عدد الفرش
15
3
31
25
16
4
4
4
مادة الفرشاة
ألياف هيبوالرجينيك
100٪ مواد صناعية
ألياف تركيبية
شعيرات اصطناعية
شعيرات اصطناعية
-
فرش نباتية بمقابض خشبية FSC
-
صندوق تخزين أو كيس
نعم
لا
نعم
لا
لا
لا
نعم
نعم
الوزن
535 جرام
-
830 جرام
490 جرام
200 جرام
-
-
-
دور
العيون والوجه والشفتين
عيون
العيون والوجه والشفتين
العيون والوجه والشفتين
العيون والوجه والشفتين
عيون ووجه
الوجه والعينين والشفتين
الوجه والشفتين

دليل شراء مجموعة فرش مكياج

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مجموعة فرش مكياج

للحصول على نتيجة رائعة ، يجب ألا يكون اختيار فرش المكياج عشوائيًا. لهذا ، فيما يلي المعلمات التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - نوع الشعر

تختلف طبيعة شعيرات فرش المكياج باختلاف أنواع الفرش وكثافة المكياج المرغوبة. وهكذا ، نجد في السوق الفرش ذات الشعيرات الطبيعية (المهر أو الدلق أو الماعز) وتلك ذات الشعيرات الاصطناعية المصنوعة عمومًا من النايلون. الفرش ذات الشعيرات الطبيعية أكثر نعومة ومرونة ، مما يجعلها مناسبة بشكل خاص لوضع البودرة أو أحمر الخدود على الوجه بالكامل. تعتبر الفرش ذات الشعيرات الاصطناعية مثالية لتطبيق المنتجات السميكة أو الكريمية مثل أحمر الشفاه.

المعيار رقم 2 -

اعتمادًا على ما إذا كنت تريد تطبيق منتجات ذات قوام بودرة كريمية أو سائلة أو مضغوطة أو فضفاضة ، يجب عليك اختيار فرشاة مناسبة للحصول على نتائج أفضل. على سبيل المثال ، تعتبر فرشاة التظليل أكثر ملاءمة لتطبيق الكريمات ومنتجات السوائل بدقة بفضل شعيراتها القصيرة والكثيفة والمستدقة.

المعيار رقم 3 - _ المنطقة التى تتكون ،

لا نصنع الوجه كله بنفس الطريقة. لتسامي كل جزء مع مراعاة شكله وخصوصياته ، من الضروري اختيار الفرشاة المثالية. وهكذا ، فقط لمكياج العيون ، يمكنك استخدام كل من فرشاة الحواجب ، وهي مثالية لرسم خطوط الحواجب ، وفرشاة تحديد العيون التي تسمح لك بإنشاء خطوط كحل بدقة كبيرة.

المعيار رقم 4 - _ _ النتيجة المرجوة

إذا كان الغرض الأساسي من استخدام فرش المكياج هو دقة التطبيق ، فيمكن البحث عن تأثيرات خاصة مثل الإشراق والتأثير الغامض أو غير الواضح. تسمح فرشاة تجعد العين ، على سبيل المثال ، بإضفاء عمق على المظهر ، بينما تعطي فرشاة التلطيخ تأثيرًا ضبابيًا للدخان.

المعيار رقم 5 - سهولة الصيانة

لكي تتجنب الاضطرار الى تغيير الفرش كل شهرين ، ولكن قبل كل شيء حتى لا تكون موبوءة بالبكتيريا ، يجب عليك الاعتناء بمجموعة أدواتك. يتم التنظيف بسهولة باستخدام منظف الفرشاة والماء ، ومع ذلك ، لمزيد من الاحتياطات ، لا تتردد في طلب المشورة من متخصص لاختيار المنظف المناسب.

المكياج والسلامة: الاحتياطات الواجب اتخاذها

أفضل مجموعات فرش المكياج 9

  • استخدم دائمًا معقم اليدين قبل وضع المكياج.
  • إذا كنتِ تستخدمين إسفنجات مكياج ، اغسليها جيدًا بالصابون والماء الدافئ بعد كل استخدام.
  • إذا كنت تستخدمين فرشاة كريم الأساس ، اغسليها أسبوعيًا بمنظف معتدل للأطباق. استخدمي البلسم للحفاظ على نعومة شعيرات الفرشاة. رجه جيدًا واتركه يجف في الهواء.
  • استبدل الماسكارا كل 3 أشهر ، ولا تشارك أيًا من هذه العناصر مع الأصدقاء ، وتخلص دائمًا من الماسكارا وأقلام الرصاص بعد إصابة العين.
  • نظفي حقيبة المكياج مرة في الشهر بقطعة قماش مبللة بمزيج من الماء وبيروكسيد الهيدروجين بكميات متساوية.
  • يجب استبدال أحمر الشفاه وملمع الشفاه كل 6 أشهر. لا تشاركها مع الآخرين أبدًا لمنع انتشار الفيروسات.
  • يجب التخلص من كريم الأساس السائل بعد 6 أشهر سواء كان أساسه زيتي أو مائي بينما يمكن أن تدوم أساسات المساحيق المعدنية لمدة تصل إلى عامين.
  • يجب أيضًا التخلص من أحمر الخدود والبرونزر بعد 6 أشهر.
  • يمكن أن تستمر ظلال العيون البودرة لمدة تصل إلى عامين.

الأنواع المختلفة مجموعات فرش المكياج

تأتي فرش المكياج بعدة أشكال مختلفة وتوفر وظيفة محددة للغاية للحصول على نتيجة جمالية فائقة بدون عيوب. ها هي أنواع فرش المكياج الموجودة.

فراشي للماكياج العام للوجه

تشمل هذه الفئة فرشاة البودرة ، متعددة الاستخدامات بشكل عام ، وسميكة وليفية بالكامل ، سواء كانت صناعية أو طبيعية. ثم هناك فرش الأساس المخروطية التي عادة ما تكون مسطحة ، وأقل ممتلئة بالشكل ، مع تفتق ناعم. هذه الفرش هي الأنسب لتطبيق كريم الأساس السائل. من ناحية أخرى ، تحتوي الفرشاة المنقطة على ألياف توفر طولين مميزين.

بعد ذلك تأتي فرش كابوكي الرائعة التي تتميز بشعيراتها ذات الألياف المحكمة. من الأفضل استخدامها لمعالجة المساحيق السائبة للتطبيق على الجسم والوجه. تُستخدم فرشاة المروحة بعد ذلك لتطبيق الهايلايتر ، والقضاء على أخطاء الماكياج وطمس الخطوط الداكنة. أخيرًا ، تستخدم فرشاة أحمر الخدود لتطبيق أحمر الخدود لتحقيق بعض النضارة الشبابية.

يتم استخدام أنواع مختلفة من الفرش لتوفير محيط العين. هناك فرشاة ظلال العيون ، وهي أداة صغيرة وقصيرة تهدف إلى مسح الظل في جميع أنحاء الجفن وأعلى العينين. بالنسبة للأشخاص الأكثر خبرة ، ستكون فرشاة تظليل الزاوية مثالية لإضافة لون كثيف إلى زاوية العين ، من أجل تلطيخ دقيق ولتبطين التجاعيد بلون متباين. بشكل عام ، توفر فرشاة تظليل التجعد تفتق ناعم. كما أنه يوفر مزيدًا من الدقة مع إضافة اللمسة الأخيرة إلى عينك الدخانية.

أو بدلاً من ذلك ، تضيف فرشاة الآيلاينر محدداً محدداً للحصول على خط رموش أكثر امتلاء أو مظهر عين القطة. أما بالنسبة لفرشاة الحواجب فهي تستخدم لترويض وتصفيف حاجبيك. أخيرًا ، تسمح لك عصا الماسكارا بوضع الماسكارا على خطوط الرموش العلوية والسفلية.

فرش شفاه

حتى عندما تكون بالغًا ، قد يكون من الصعب احترام الخطوط مع أداة التطبيق التي غالبًا ما تصاحب منتجات الشفاه. لحل هذه المشكلة ، يمكنك الاستثمار في فرشاة الشفاه. يتم تطبيق أحمر الشفاه ببساطة عن طريق غمس الفرشاة في المنتج ووضعه مباشرة على الشفاه. ثم يجب أن يتم الانتهاء من ذلك باستخدام بطانة من نفس اللون. ثم تساعد محددات الشفاه المسطحة والمدببة في النهاية. مزيج من هذه الأدوات يجعل من الممكن تحديد الشفاه بدقة وتنعيم العيوب وتشكيل الفم برشاقة.

اختبر جودة فرشاة المكياج

هناك اختبار بسيط لإيجاد فرشاة طويلة الأمد وعالية الجودة: افركيها على بشرتك. يجب أن تكون الشعيرات ناعمة وليست خشنة. لاختبار قوة الشعيرات ، مرر الفرشاة على يدك لترى ما إذا كانت أي ألياف قد سقطت. إذا كان الأمر كذلك ، فإن الفرشاة ذات جودة رديئة.

فرش ذات شعيرات طبيعية أم شعيرات صناعية؟

فرش ذات شعيرات طبيعية

يأتي الشعر الطبيعي من الحيوانات ، وعادة ما يكون السنجاب ، والسمك ، والمهر وحتى الماعز وله خصوصية كونها ناعمة ونضرة. للعمل مع المواد البودرة ، فإن الفرش ذات الشعيرات الطبيعية هي الأنسب لأنها تحافظ على المادة جيدًا وتسمح لك بإنشاء تدرجات. كما أنها لطيفة جدًا على البشرة نظرًا لمرونتها.

تأتي هذه الأنواع من الفرش بأشكال عديدة وبالتالي فهي مثالية لتطبيق ظلال العيون أو للمزج. ومع ذلك ، فإن الفرش ذات الشعيرات الطبيعية ليست مناسبة للعمل مع الأنسجة السميكة أو الكريمية التي قد تتلفها. ونظرًا لكونها هشة بشكل خاص ، فإن تنظيفها يمثل تحديًا لأنه يجب التعامل معها بحذر.

فرش الشعر الاصطناعية

عادة ما تكون الشعيرات الاصطناعية مصنوعة من النايلون وتكون أكثر فاعلية في وضع المنتجات ذات القوام السائلة أو الزيتية أو الكريمية. ومع ذلك ، فإن الفرش الاصطناعية ليست مناسبة لعمل منتجات البودرة بشكل صحيح. من ناحية الصيانة ، تتميز الألياف الاصطناعية بميزة التجفيف السريع وسهولة الغسيل.

النتيجة

في الختام ، سيعتمد الاختيار بين الفرش ذات الشعيرات الطبيعية والفرش ذات الشعيرات الاصطناعية بشكل أساسي على خيارات المنتج الخاص بك. إذا كنت تفضل المنتجات الكريمية أو السائلة أو الزيتية ، فانتقل إلى المواد التركيبية. من ناحية أخرى ، لمعالجة المنتجات البودرة ، اختر الفرش ذات الشعيرات الطبيعية. على أي حال ، اعلم أن هذين النوعين من الفرش مكملان لبعضهما البعض. تعتبر الفرشاة ذات الشعيرات الطبيعية مفيدة بشكل خاص لتخليص وجهك من آثار المكياج والبودرة بمجرد الانتهاء من مكياجك.

لماذا تشتري مجموعة فرش مكياج؟

للحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب

ليس من العملي وضع كريم الأساس بأصابعك أو بمنديل. من المحتمل أن تكون النتيجة مخيبة للآمال علاوة على أن هذه التقنية فوضوية للغاية. باستخدام فرشاة كريم الأساس ، ستحصلين على تطبيق متساوٍ بدرجة أكبر مع لمسات نهائية دقيقة وخالية من العيوب.

لإلقاء نظرة مميزة

إن العيون هي نوافذ الروح ، كما يقول المثل ، وهو محق في ذلك. يمكن لهذا الجزء من الجسم وحده أن يعطي إشراقًا للوجه كله ، إذا كان مصنوعًا بشكل جيد. لتنعيم عينيك ، ستساعدك فرشاة الكونسيلر أو فرشاة تحديد العيون على إخفاء العيوب الناتجة عن التعب أو التقدم في السن لإلقاء نظرة مضيئة وجذابة.

أن يكون للفم رسم جيد

بسبب الكسل أو ضيق الوقت ، نادرًا ما نتوقف عن وضع أحمر الشفاه أو اللمعان. ومع ذلك ، في مناسبات معينة أو ببساطة عندما يأخذنا المزاج ، نفضل رسم هذا الجزء المبهرج للغاية من الوجه بمزيد من الدقة. استخدام فرشاة الشفاه هو أفضل طريقة لتطبيق دقيق ونظيف لمكياج الشفاه.

لحفظ منتجات التجميل الخاصة بك

تسمح لك فراشي المكياج باستخدام منتجات التجميل بشكل نظيف وحفظها. في الواقع ، من خلال وضع المساحيق أو الكريمات بالفرش ، تحصل على نتائج أفضل باستخدام الكميات الضرورية فقط ، مما يسمح لمجموعة الشبكة الخاصة بك أن تدوم.

لجعل الجمال في أي وقت

من السهل جدًا حمل الفرش الشبكية ، لذا يمكنك دائمًا وضعها في حقيبة يدك. وبالتالي ، بعد رحلة طويلة أو قبل الاجتماعات في المكتب ، يمكنك إجراء ترتيبات سريعة للحفاظ على مكياجك منتعشًا.

أفضل الماركات مجموعات فرش المكياج

في رأينا ، أفضل الماركات مجموعات فرش المكياج في عام 2022 هي :

Leeron
Real Techniques
Niré Beauty
L'Oréal Paris
Maybelline New York

لا تزال ماركة Leeron غير معروفة في مجال مستحضرات التجميل. لكنها سرعان ما برزت بين عشاق المكياج من خلال مجموعات فرش المكياج التي تبيعها. لقد أثبتت ملاحظات العملاء الإيجابية العديدة أن فرش Leeron هي من بين الأفضل.

وايل تيكنيك هو معيار لفرش المكياج والاكسسوارات القوية والمتينة. في الواقع ، تتميز فرش هذه العلامة التجارية بشعيرات صناعية فائقة النعومة ومقصورة حسب الطلب سهلة التنظيف وخالية من القسوة بنسبة 100 %.

شركة Niré Beauty تصنع وتسوق اكسسوارات الماكياج الراقية. تشتهر هذه العلامة التجارية بمنتجاتها التي طورها خبراء فيما يتعلق بالبيئة ، وهي تقدم بشكل خاص مقابض خشبية مريحة معتمدة من FSC وأطراف من الألمنيوم المعاد تدويره خفيفة الوزن وشعيرات من الألياف الاصطناعية.

لوريال هي شركة مستحضرات تجميل عملاقة تشتهر بالكريمات والمستحضرات ومنتجات المكياج. تحظى فراشي المكياج بتقدير خاص لأشكالها المتنوعة وشعيراتها السميكة والناعمة والمضادة للحساسية.

شركة تابعة لوريال ، هذه العلامة التجارية لمستحضرات التجميل موجودة فى اكثر من 129 دولة. يُحسب للعلامة التجارية أن لديها مجموعة من أكثر من 200 منتج ، بما في ذلك مجموعات فرش الماكياج عالية الجودة والتي يمكن الوصول إليها والحديثة.

نصائح

نظفي فرش المكياج جيدًا

لمنع البكتيريا من التآكل بسرعة ، تذكر أن تنظف فرشك أسبوعيًا إذا كنت لا تضع المكياج كثيرًا ، وبعد كل استخدام إذا قمت بوضع المكياج كل يوم. لتنظيفها جيدًا ، استخدم الصابون والماء الدافئ. ثم اضغط لإزالة جميع بقايا المواد. يمكنك أيضًا الحصول على كاشطات الفرشاة لتسهيل عملك.

احفظ فرشك جيدا

إذا قمت بتخزين فرشك في حمامك ، فقم بتخزين الفرش المصنوعة من البلاستيك أو الخشب المعالج فقط لتجنب ظهور العفن. قم بتخزين فرشك في حقيبة التخزين الخاصة بها فقط إذا قدمت الشركة المصنعة واحدة مع عملية الشراء. بعد تنظيفها وتجفيفها جيدًا ، انزلها إلى الداخل بعيدًا عن الغبار وأشعة الشمس.

اعتمادًا على الجودة ، تدوم فرشاة المكياج من بضعة أشهر إلى سنة. إذا فقد شعره بسرعة ولم يعد يؤدي دوره جيدًا ، فاستبدله بسرعة.

معرفة وظيفة فرشاة المكياج

لمعرفة الغرض من هذه الفرشاة أو تلك ، ألقِ نظرة على مقبضها. هذا الجزء لديه رقم. في هذه الحالة ، راجع الدليل لتحديد الدور الذي يلعبه. في بعض الحالات ، يُشار مباشرة على الفرشاة إلى اسم جزء الوجه المخصص له.

انعم فرشاة المكياج

للقيام بذلك ، ما عليك سوى نقع الفرشاة لمدة 5 دقائق في الخل الأبيض المُسخن في قدر. ثم اشطف الجهاز المخفف بالماء والصابون.

أسئلة شائعة

ما هي مجموعة فرش المكياج؟

تحتوي مجموعة فرش المكياج ، كما يوحي اسمها ، على عدة فرش يمكنها العناية بالوجه بشكل صحيح. يتم استخدامه بشكل خاص لتنعيم بشرة الوجه عن طريق امتصاص مستحضرات التجميل المختلفة حسب المنطقة المستهدفة. بشكل عام ، تستخدم النساء بشكل أساسي فرش المكياج التي تُباع في مجموعات ، ولكن يتم استخدامها بشكل متزايد في العالم السمعي البصري.

هل يمكنني استخدام نفس الفرشاة لعمل وجهي؟

لا تستخدم فرشاة واحدة للماكياج. لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بأنواع مختلفة من الأطقم بحيث يمكنك اختيار المجموعة التي تلبي احتياجاتك. يعتمد استخدام فرشاة المكياج أساسًا على المنتج الذي تنوي وضعه على المنطقة المحددة.

كيف احضر مجموعة المكياج الخاصة بي اثناء تنقلى؟

ان شراء مجموعة فرش مكياج لانها تأتي مع علبة تخزين تسمح لك بأخذها معك أينما كنت. صغير الحجم ، ليس ضخمًا على الإطلاق ويتناسب تمامًا مع حقيبة الحمل الخاصة بك ، وفي حقيبة السفر الخاصة بك ، وفي حقيبة الظهر وحتى في حزام الكتف.

هل يمكنني غسل فرش مجموعتي بانتظام؟

تنظيف فرش المكياج الخاصة بك يجب ان يتم تنظيفها جيدا لمنع تساقط الشعر. ليس من المفيد غسلها بعد كل استخدام ، لأن هذا لا يقلل من عمرها فحسب ، بل يمكن أن يغير فعاليتها أيضًا. يمكنك اتباع نصائحنا لتنظيف فرشك إذا كنت تريد أن تكون مجموعة فرش المكياج نظيفة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختارين فرش المكياج الخاصة بك؟, journaldesfemmes.fr
  2. , elle.fr
  3. نصائح لاختيار فرش المكياج المناسبة, centre-europeen-formation.fr
  4. ما هي المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار فرشاة المكياج الخاصة بك؟, theprettylittleliars.over-blog.com
  5. ان تحتاج 20 نوعا من فراشي المكياج وفائدتها, femmedinfluence.fr
  6. أدوات المكياج: تكبير الفرش وفائدتها, setalmaa.com
  7. كيف تستخدم فرش المكياج؟ نصائحنا!, fr.feelunique.com
  8. تنظيف فرش ، وفرش ، مكياج: نصائح وحيل, nivea.ch
  9. تنظيف فرش المكياج الخاصة بك: نصائح لغسلها بشكل صحيح, madmoizelle.com
  10. كيف تختار فراشي مكياج: 14 خطوة (بالصور), wikihow.com
  11. كيف تختار فرشاة المكياج المثالية, aedit.com
  12. كيف تستخدم فراشي المكياج: دليل المبتدئين, ipsy.com
  13. مجموعة فرش مكياج ≡ سيفورا, sephora.fr
  14. امازون, amazon.co.uk
  15. مجموعة فرش مكياج احترافية - فرييارا, fr.freyara.com
  16. طقم فرش المكياج BYS: جودة بسعر صغير, bysmaquillage.fr
  17. مجموعة فرشاة ️ اشترِ عبر الإنترنت | Nocibé, nocibe.fr
  18. Amazon.fr: طقم فرشاة مكياج, amazon.co.uk
  19. مجموعة فرش مكياج احترافية | كيكو ميلانو, kikocosmetics.com
  20. مجموعة فرش مكياج | Action.com, action.com
  21. مورد من مجموعات فرش مكياج لـ ..., probeauticinstitut.com
  22. فراشي ومجموعات مكياج للاطفال | كلير ..., claires.com
  23. طقم فراشي مكياج | notino.fr, notino.fr
  24. , youarecosmetics.com
  25. , mon-pinceau-maquillage.fr
  26. , nocibe.fr
  27. , bysmaquillage.fr
  28. , bfmtv.com
  29. , cdiscount.com
  30. , notino.fr
  31. , avril-beaute.fr
  32. , sephora.fr
  33. , youarecosmetics.com
  34. , adopt.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
Oscar Charles 10145100
اوسكار تشارلز 10145100
مجموعة أدوات تطبيق العين الصغيرة من إيف روشيه 10
مجموعة أدوات تطبيق العين الصغيرة من إيف روشيه
DUcare DF3142
ديوكير DF3142
Jessup T175
جيسوب T175
Bestope Cosmétique Professionnel
Bestope مستحضرات التجميل المهنية

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!