أفضل مجففات الطعام2022

في كل عام ، يقدر Ademe كمية الطعام التي يتم التخلص منها بحوالي 30 كجم لكل فرد في فرنسا. نظرًا لكون إهدار الطعام كارثة حقيقية ، فقد حان الوقت لاعتماد تقنيات حفظ جيدة مثل جفاف الطعام. إنه يومك المحظوظ ، لأن دليلنا يقارن أفضل أجهزة التجفيف في السوق لمساعدتك في العثور على الجهاز الذي تحتاجه. عدد الصواني ، وضع التجفيف ، الأطعمة المتوافقة ، التكنولوجيا ، الشكل ، الميزات ... جرد!

مجفف الطعام Klarstein Fruitcube 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

مجفف الطعام Klarstein Fruitcube

أفضل مجفف في عام 2021

رغبة كبيرة في ملء الطعام الجاف؟ في هذه الحالة ، من الضروري للغاية أن تجهز نفسك بمجفف الطعام Klarstein Fruitcube ، لأنه متسق بقدر ما هو فعال!

انظر السعر

هذا الصيف ، قم بتخزين الأطعمة الجافة اللذيذة مع مجفف الطعام الشهير Klarstein Fruitcube. يتألف من 10 صواني ، وهو يوفر سطح تجفيف كبير جدًا يسمح لك بتجفيف أكبر عدد تريده من الفواكه والخضروات. ولكن هذا ليس كل شيء إذا كان هذا المنتج من بين أفضل البائعين ، فهذا أيضًا لأنه قوي بما فيه الكفاية. في الواقع ، فهي توفر قوة 550 واط لاستخراج كل السوائل من طعامك. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن المحرك الذي يجهز المجفف الأفقي هذا دورانًا منتظمًا للهواء ، حتى لو كان ذلك يعني استهلاك أقل قدر ممكن من الطاقة. أخيرًا ، درجة الحرارة القابلة للتعديل بين 40 و 70 درجة هي درجة الحرارة الإضافية التي تسمح لك بالحفاظ على الفيتامينات والمعادن الموجودة في الفواكه والخضروات.

مجفف الطعام Severin 2940 2
8

مجفف الطعام Severin 2940

الفواكه المجففة والمقرمشة محلية الصنع ، أي شخص؟ تسير بساطة هذا المجفف جنبًا إلى جنب مع وظائفه وعمليته التي تحافظ تمامًا على وعودها حتى النهاية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

على الرغم من أن تصميمه للوهلة الأولى بسيط ، إلا أن مجفف الطعام Severin 2940 يظل أفضل نموذج مبتدئ حتى الآن. يقدر المستخدمون بشكل خاص التطبيق العملي والوظائف. مصمم لتجفيف جميع أنواع الفواكه والخضروات والأعشاب ، بقوة 250 واط بالإضافة إلى 5 صواني قابلة للتعديل حسب رغبتك. يضمن عدم وجود عداد توقيت وثرموستات سهولة الاستخدام ، ومع ذلك ، ستحتاج إلى أن تكون على اطلاع للتحكم في عملية الجفاف والصواني البديلة. للقيام بذلك ، تم تصميم الغطاء الشفاف خصيصًا من قبل العلامة التجارية بحيث يمكنك إلقاء نظرة عليه. دعنا نذهب لقضاء فترة ما بعد الظهيرة في الشمس مع العائلة أو الأصدقاء لتذوق أشهى الأطباق المجففة ونقضي وقتًا ممتعًا!

مجفف الطعام Excalibur 4926T220FB 3
9

اختيار ممتاز

مجفف الطعام Excalibur 4926T220FB

أقوى مجفف طعام

مع الحجم الكبير الذي تم التأكيد عليه بقوة كبيرة وقدرة جيدة ، فإن مجفف الطعام Excalibur 4926T220FB هو أكثر أجهزة التجفيف المرغوبة للعائلات الكبيرة ، وإليك السبب!

انظر السعر

الحجم الكبير لهذا الجهاز هو المعيار الأول الذي يجذب أنظار المشترين وهم على حق! يتكون مجفف الطعام Excalibur 4926T220FB من 9 طوابق تضمن الحجم الأمثل لتجفيف الطعام في وقت واحد. يضمن المحرك بقوة 600 واط تهوية دافئة موزعة بالتساوي على جميع الأدراج. بالإضافة إلى حقيقة أن الجفاف متجانس ، تم تصميم العملية بحيث يحتفظ الطعام تمامًا بفضائله الطبيعية. متعدد الاستخدامات ، يمكنه تجفيف أي طعام ، بدءًا من الفطر إلى الفواكه والخضروات دون إغفال اللحوم والدواجن والأسماك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجهاز مزود أيضًا بثرموستات قابل للتعديل من 29 درجة مئوية إلى 63 درجة مئوية بالإضافة إلى مؤقت لمدة تصل إلى 26 ساعة . من ناحية الصيانة ، من الأكثر عملية على الإطلاق معرفة أن الأدراج متوافقة مع غسالة الأطباق.

مجفف الطعام من تريبيست Sedona Express 4
7

مجفف الطعام من تريبيست Sedona Express

بالنسبة للمهنيين ، يعتبر الجفاف أكثر من مجرد وظيفة! من أجل ضمان الجودة والكمية اللازمتين ، يثبت مجفف الطعام Tribest Sedona Express أنه الجهاز المثالي.

انظر السعر

إذا كنت تعمل في صناعة الطعام وتقديم الطعام ، فإن مجفف الطعام Tribest Sedona Express أمر لا بد منه مهما كان الثمن! تجعله ميزاته جهازًا احترافيًا من الطراز الأول لأنه مزود بلوحة رقمية تتيح لك ضبط درجة حرارة الجهاز ومدته ومستوى الصوت. وهو أيضًا جهاز مزود بمصباح LED يستخدم لمراقبة جفاف الطعام. ولكن إذا كان يسمى Express ، فذلك يرجع أساسًا إلى أنه مزود بتقنية Fast and Row التي تسمح بتسريع العملية. ولكن أكثر ما يهتم به المحترفون هو المروحتان اللتان تعملان على تجانس التجفيف وتوفر أكبر قدر ممكن من الطاقة. أخيرًا ، لا داعي للقلق بشأن الفوضى ، لأنه على الرغم من 11 صينية تجفيف بها ، فإن جهاز التجفيف هذا يشغل مساحة صغيرة جدًا.

دليل التسوق • 2022

أفضل مجفف الطعام

حاجة محددة؟

أفضل مجفف في عام 2021

أقوى مجفف طعام

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مجففات الطعام

الجزء العلوي من القمة
مجفف الطعام Klarstein Fruitcube 5
9
مجفف الطعام Severin 2940 6
8
مجفف الطعام Excalibur 4926T220FB 7
9
مجفف الطعام من تريبيست Sedona Express 8
7
اختيارنا
مجفف الطعام Klarstein Fruitcube
مجفف الطعام Severin 2940
مجفف الطعام Excalibur 4926T220FB
مجفف الطعام من تريبيست Sedona Express
رغبة كبيرة في ملء الطعام الجاف؟ في هذه الحالة ، من الضروري للغاية أن تجهز نفسك بمجفف الطعام Klarstein Fruitcube ، لأنه متسق بقدر ما هو فعال!
الفواكه المجففة والمقرمشة محلية الصنع ، أي شخص؟ تسير بساطة هذا المجفف جنبًا إلى جنب مع وظائفه وعمليته التي تحافظ تمامًا على وعودها حتى النهاية.
مع الحجم الكبير الذي تم التأكيد عليه بقوة كبيرة وقدرة جيدة ، فإن مجفف الطعام Excalibur 4926T220FB هو أكثر أجهزة التجفيف المرغوبة للعائلات الكبيرة ، وإليك السبب!
بالنسبة للمهنيين ، يعتبر الجفاف أكثر من مجرد وظيفة! من أجل ضمان الجودة والكمية اللازمتين ، يثبت مجفف الطعام Tribest Sedona Express أنه الجهاز المثالي.
قيمة ممتازة
ليس غاليا
قوي جدا
موفر للمساحة لجهاز التجفيف الأفقي
قوي
قالب صغير وبسيط وغير ضخم
قدرة جيدة جدا
قدرة ممتازة للاستخدام المهني
سعة كبيرة
تصميم بسيط ولكن جمالي مع غطاء شفاف
متعدد الجوانب والاستعمالات
تصميم وظيفي وحديث
درجة حرارة قابلة للتعديل للاحتفاظ بجميع العناصر الغذائية
قدرة جيدة للاستخدام المنزلي
الجهاز مزود بثرموستات ومؤقت ، وكلاهما قابل للتعديل
اقتصادي
يضمن المحرك الموضوع في الجزء السفلي من الجهاز تجفيفًا منتظمًا وسريعًا واقتصاديًا
الطاقة مناسبة تمامًا للاستخدام المنزلي
سهل التنظيف
تتميز بتقنية Tribest's Fast and Row التي تضمن التجفيف السريع

دليل شراء مجفف الطعام

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مجفف الطعام

عرضًا ، تتركنا مجففات الطعام في حيرة من أمرك عند الاختيار. أكثر من مجرد مسألة سعر ، هناك أيضًا نماذج مختلفة متوفرة في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، تلعب العديد من المعايير الأخرى دورًا في شراء معدات المطبخ هذه ، والتي تحظى بشعبية كبيرة اليوم. ألقِ نظرة حولك بسرعة لتجعل اختيارك نسيمًا حقيقيًا!

المعيار رقم 1 - التصميم والميزات

من خلال التجول بسرعة في متاجر الأجهزة ، سوف تكتشف نوعين من مجففات الطعام:

  • تتميز المجففات الأفقية بشكلها الضخم ، وهي في الغالب مربعة ومستطيلة الشكل.
  • المجففات العمودية التي تتميز بشكلها المضغوط بدرجة أكبر ، وأحيانًا تكون مستديرة ، وأحيانًا مستطيلة أو مربعة ، وحتى بيضاوية.

لاتخاذ القرار ، راهن على المساحة المتوفرة في مطبخك لضمان الراحة المثلى في الاستخدام. من ناحية أخرى ، تتعلق الوظائف بشكل أساسي بالخيارات المتاحة في أجهزة التجفيف. من الناحية المثالية ، اختر الأجهزة المزودة بزر تشغيل وإيقاف ، ومنظم الحرارة بالإضافة إلى المؤقت . من خلال القيام بذلك ، فإنك تستفيد من الاستخدام الآمن والتحكم الأفضل في تجفيف الطعام ، سواء من حيث درجة الحرارة ووقت التجفيف.

المعيار رقم 2 -

سطح التجفيف ، الذي يمكن اعتباره أيضًا سعة ، يعتمد بشكل منهجي من نموذج إلى آخر. عادةً ما تكون أجهزة التجفيف الأفقية هي التي تتمتع بسعة أكبر نظرًا لحجمها الكبير. يتم حساب هذه السعة وفقًا لعدد الأدراج التي تم تجهيز الجهاز بها ، والتي يمكن أن تكون 4 أو 5 أو 9 أو حتى 11 صينية لأكبر الطرز. لتحديد اختيارك ، ضع في اعتبارك الكمية التقريبية للطعام الذي تريد تجفيفه. بالطبع ، هذه التفاصيل ليست واضحة دائمًا إلا إذا كنت تستخدم مجففًا لأغراض مهنية. للاستخدام المنزلي ، يجب الاعتماد على عدد الأفراد في الأسرة للوصول إلى السعة الأنسب.

المعيار رقم 3 - ؛ ؛؛، &؛

لاختيار مجفف الطعام المناسب ، من الضروري تحديد طريقة استخدامه أولا. في الواقع ، لا أحد يجهل أن أداء وسرعة الجهاز للاستخدام المنزلي لن يكونا أبدًا هو نفس أداء الجهاز للاستخدام المهني . لذلك سيساعدك نوع الاستخدام في تحديد القوة المناسبة بقدر ما يلي:

  • يسير الاستخدام العرضي جنبًا إلى جنب بقوة تتراوح من 100 إلى 250 وات.
  • يصطف الاستخدام المنتظم بقوة تتراوح من 250 إلى 400 واط.
  • يتطلب الاستخدام المكثف قوة لا تقل عن 400 واط ويمكن أن تصل إلى 600 أو حتى 700 واط.

ستلاحظ أيضًا أن المجفف العمودي أقل قوة من المجفف الأفقي . أيضًا ، يمكن أن تصل طاقة أجهزة التجفيف الاحترافية إلى أكثر من 3000 واط

المعيار رقم 4 - تكنولوجيا تجفيف

إذا كنت معتادًا على رؤية مجففات كهربائية في السوق ، فستجد في الوقت الحاضر أيضًا مجففات تعمل بالطاقة الشمسية أو بالأشعة تحت الحمراء. لا تصاب بالهلع ! هذه هي ببساطة تقنية التجفيف التي يستخدمها الجهاز وسيتعين عليك الاختيار بين:

  • مجففات كهربائية لها ميزة تجفيف الطعام بسرعة وبشكل متساوٍ.
  • مجففات الأشعة تحت الحمراء تسمح بالتجفيف بشكل شبه طبيعي ، لأنها تستخدم موجات قوية من الأشعة تحت الحمراء تشبه أشعة الشمس.
  • مجففات الطاقة الشمسية ، بالإضافة إلى كونها اقتصادية وبيئية بامتياز ، تحافظ بالضبط على جميع القيم الغذائية والطبيعية للأغذية

المعيار رقم 5 -

وبالطبع ، يعتمد الوقت الذي يستغرقه الطعام حتى يجف على وجود مؤقت وثرموستات. ومع ذلك ، فإن شكل الجهاز له أيضًا علاقة كبيرة به بقدر ما يلي:

  • توفر أجهزة التجفيف الأفقية عمومًا تجفيفًا متساويًا وسريعًا ومنظمًا لأن الحرارة تأتي من القاع وتنتشر بالتساوي عبر الأدراج بغض النظر عن عددها.

تنتج أجهزة التجفيف العمودية حرارة ثابتة من القاعدة وتتطلب تبديل تصميم الصواني المكدسة لتجفيفها بشكل متساوٍ. نتيجة لذلك ، يكون وقت التجفيف أطول.

ما هي فوائد مجفف الطعام؟

ان مجففات الطعام آخذة فى الارتفاع حاليا ، وهو ما تؤكده العديد من النماذج فى السوق. فيما يتعلق بشراء ممتلكاتك ، ما زلت تشك في أصولها الحقيقية والظروف التي ستتمكن فيها من استخدامها بشكل جيد؟ اكتشف سريعًا المزايا التي لا يمكن إنكارها والتي يمكن أن تجدها في استخدام مجفف الطعام. يتكون المجفف من الفواكه والأعشاب والخضروات سريعة التجفيف وربما اللحوم. تتيح هذه العملية الاحتفاظ بها لفترة أطول دون تعفن. يجب القول أن هذه التقنية تغير تمامًا طرق الحفظ التقليدية التي تتكون من وضع الطعام في الثلاجة والفريزر. على الرغم من كونها عملية وضرورية ، إلا أن الطعام المخزن فيها يميل بسهولة إلى فقدان طعمه ورائحته.

اذا كانت مخلفات الطعام تميل الى الزيادة فى فرنسا ، فمن الواضح ان المجفف فى محله. إذا حدث أن الفاكهة أو الخضار أو اللحوم لم يتم تناولها بعد بعد بضعة أيام ، فيمكنك تجفيفها في المجفف بدلاً من التخلص منها عمداً. طفرة في الطعام

بازالة كل جزيئات الماء من الطعام ، المجفف يبطئ عملية الطفرة ، مما يسمح بتخزين أطول في غياب الهواء. تحافظ هذه العملية على الفواكه والخضروات صالحة للأكل لأشهر على عكس التخزين البارد. لا بد من القول إن هذا العام سيكون واعداً من حيث الغذاء! في الواقع ، تأتي الأيام الجميلة مع الفواكه والخضروات الموسمية بجميع أنواعها. بفضل مجفف الطعام ، ستستمتع بتناول هذه المنتجات على مدار العام.

اكل صحي ، حتى بعد شهور من الحفظ

ان اكثر من مجرد حفظ للطعام، المجففات صممت بطريقة تجعل التجفيف دقيق ، حتى لو كان ذلك يعني الاحتفاظ بجميع قيمها الغذائية. بالإضافة إلى كل فوائد منظم الحرارة الذي يجعل من الممكن تنظيم درجة حرارة العملية. تبقى الفواكه والخضروات المجففة بين 30 إلى 50 درجة في حالتها الخام وبالتالي تحتفظ بخصائصها. لا داعي لتمرير الأطعمة المجففة عبر الفرن أو المقلاة ، فقط لطهيها في درجات حرارة عالية مما يقلل من تناول الفيتامينات.
ان وجود مجفف للفواكه والخضروات يعني ايضا الطهي بشكل مختلف واكتشاف نكهات جديدة. لن تفتقر بعد الآن إلى الأفكار لإسعاد عائلتك وضيوفك بالحلويات والشوربات اللذيذة ذات المذاق الأصلي.
. التقنية المستخدمة (الطاقة الشمسية ، الكهربائية ، إلخ) ، فإن استخدام المجفف يجعل من الممكن دائمًا تحقيق وفورات كبيرة ، لا سيما فيما يتعلق بتكلفة شراء الطعام. لذلك يمكنك شراء الفواكه والخضروات في موسم الذروة ، لذلك عندما يكون سعرها في أدنى مستوياته ، يجب تخزينها واستهلاكها على مدار العام. بمعنى آخر ، لم تعد تهتم بإنفاق مبالغ طائلة في الشتاء لتضع في سلتك مليئة بالفواكه والخضروات!

الأنواع المختلفة مجففات الطعام

يخطئ العديد من المشترين في شراء مجفف الطعام الخاص بهم لأنهم يسهبون في التفاصيل الفنية. لتجنب كسر البنك أو إنفاق المزيد على جهاز جديد ليحل محل الجهاز الذي لم يكن مناسبًا ، من الضروري أن تزن إيجابيات وسلبيات كل بديل متاح لك.

الآن بعد أن أصبحت على دراية بمعايير الاختيار المختلفة ، ندعوك لإلقاء نظرة على الموضوع المتعلق بالخيارات الممكنة المختلفة.

المجفف الأفقي

كما يوحي اسمها ، يمكن الوصول إلى المجففات الأفقية عبر العرض ولها فتحة أمامية. عادة ما تأتي في شكل مكعب أو مستطيل وتكون أكبر وأكثر فرضًا. يتم تثبيت المحرك في الجزء الخلفي أو السفلي من الجهاز ، وذلك لنشر حرارة موحدة على جميع الألواح. على الرغم من أن المجففات الأفقية باهظة الثمن وأكبر حجمًا ، فإنها توفر عمومًا تجفيفًا أكثر اتساقًا وتحكمًا. وهي فعالة بشكل خاص في تجفيف الفواكه والخضروات في حالة نيئة ، مما يسمح لها بالاحتفاظ بأقصى قدر من العناصر الغذائية. لكن يمكن أن يمتد استخدامها إلى تجفيف اللحوم والأسماك ، خاصةً إذا كان مجففًا يعمل بالأشعة تحت الحمراء. تسمح قوتهم وأدائهم باستخدامهم للأغراض المهنية التي تتطلب كمية كبيرة من الطعام أو للاستخدام المكثف.

مزايا :

  • سريع و فعال
  • قوي
  • سطح تجفيف واسع
  • مثالي للاستخدام المهني
  • لا يقتصر على الفواكه والخضروات ، ولكنه يسمح لك بتنويع الأطعمة المراد تجفيفها

سلبيات:

  • ضخمة جدا
  • عادة ما تكون باهظة الثمن

لمن هذا ؟

من خلال العمل في مجال تقديم الطعام أو صناعة المواد الغذائية ، هل تبحث عن أفضل مجفف طعام يلبي احتياجاتك العادية بكميات كبيرة؟ لا شك أن النماذج الأفقية يجب أن تكون اختياراتك الأولى. بفضل الطاقة العالية والاتساق الجيد ووضع التجفيف الأكثر كفاءة ، فإنهم قادرون على تلبية توقعاتك سواء من حيث الجودة أو وقت التجفيف. العائلات الكبيرة ، المجففات الأفقية موضحة أيضًا لتلبية احتياجاتك. شريطة توفر المساحة اللازمة لتثبيته ، يمكنك تجهيز مطبخك بهذا النوع من الأجهزة.

المجفف الرأسي

على عكس الإصدارات الأفقية ، تشغل أجهزة التجفيف الرأسية مساحة أقل وتكون وظائفها أسهل بكثير في الاستخدام. نقدر أيضًا نمطيتها ، لأنه على الرغم من سعتها المنخفضة ، من الممكن إضافة أو إزالة الأدراج وفقًا لاحتياجات مستخدميها. من ناحية أخرى ، فإن التحكم في درجات حرارة التجفيف أكثر صعوبة من البديل الآخر. في الواقع ، بالإضافة إلى عدد معين من الصواني المتراكبة ، من الضروري تبديل ترتيبها من أجل التجفيف المنتظم. وضع التجفيف هذا طبيعي تمامًا مع العلم أن المحرك الذي يجهز أجهزة التجفيف الرأسية موضوع في القاعدة. لا تنتشر الحرارة الثابتة بالتساوي وتكون الصواني الموضوعة على ارتفاع عالٍ هي الأكثر حرمانًا تلقائيًا. لكن الخبر السار هو أن سعر هذا النوع من أجهزة التجفيف ميسور التكلفة للغاية وأن هناك أشكالًا متنوعة للغاية (دائرية ، بيضاوية ، مكعبة ، مستطيلة).

مزايا :

  • مدمج وسهل الاستخدام
  • قدرة قابلة للتعديل (يمكن تقليلها أو زيادتها)
  • سعر في المتناول
  • اختيار كبير للشكل

سلبيات:

  • يجب تبديل الصواني للحصول على تجفيف متساوي.
  • غير مناسب للاستخدام المتكرر والمكثف

لمن هذا ؟

إذا كنت تبحث عن مجفف طعام للاستخدام العرضي أو حتى للاستخدام المنزلي ، فإن هذا الخيار هو الأنسب. لديك إمكانية دمج صواني إضافية إذا حدث أنك بحاجة إلى كمية أكبر من المعتاد. بالإضافة إلى ذلك ، سيجد هذا النوع من الأجهزة مكانه بسهولة في مطبخك دون الحاجة إلى إجراء إعادة ترتيب لتثبيته.

لماذا تشتري مجفف الطعام؟

ذوق جيد

من خلال استخدام مجفف الطعام شخصيًا ، يمكنك التأكد من أن الأطعمة الطازجة مجففة بشكل صحيح. يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى التخزين المناسب للحفاظ على نضارته.

وجبات صحية ومغذية

الجفاف الغذائي جيد كما يحصل. لا توجد طريقة أخرى لحفظ الطعام غير معروفة للحفاظ على 100 عنصر من العناصر الغذائية التي يحتويها الطعام. وهذا يجعلها مصدرًا ممتازًا للوجبات الصحية.

تقليل هدر الطعام وزيادة مدة الصلاحية

تعد مجففات الطعام جهازًا رائعًا للمساعدة في تقليل هدر الطعام. يعتبر تجفيف الطعام تقنية عملية للغاية. بفضل هذا ، إذا كان لديك حديقة نباتية أو بستان ، يمكنك الحفاظ على محاصيلك وحمايتها من العفن. ستتمكن من تذوق الفواكه والخضروات المفضلة لديك ، حتى في غير موسمها. كما أنها توفر حلاً لتخزين الطعام الزائد وبقايا الفاكهة التي قد تفسد على أي حال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستمر الأطعمة المجففة لمدة تصل إلى عامين دون أي علامات تلف. هذا يعني أنه بعد تجفيف الأطعمة الزائدة ، يمكنك إبقائها مخفية طوال العام.

مراقبة الغذاء

إلى جانب قدرة مجففات الطعام على إطالة العمر الافتراضي للمنتجات الغذائية المختلفة. لديك أيضًا القدرة على طهي أي مجموعة متنوعة من الأطعمة التي تريدها في أي وقت. العديد من المواد الغذائية موسمية ولا يمكن شراؤها حتى تعود في الموسم. عن طريق تجفيفها ، يمكنك حفظها لاستخدامها في المستقبل.

سهل الاستخدام وموفر للوقت

من الأفضل القيام بجفاف الطعام في درجات حرارة منخفضة ويمكن اعتباره مضيعة للوقت. ومع ذلك ، فهذه ليست أدنى مشكلة في مجففات الطعام ، حيث إنها قابلة للبرمجة. ليس عليك مراقبة حدوث عملية الجفاف.

أفضل الماركات مجففات الطعام

في رأينا ، أفضل الماركات مجففات الطعام في عام 2022 هي :

Excalibur
Sedona
Kitchen Chef
Klarstein
Severin

إنها أكبر ماركة مجففات معروفة عالميًا. تتواجد العلامة التجارية في السوق منذ أكثر من 30 عامًا ، وتعمل حصريًا في تصنيع مجففات الطعام عالية الجودة ، بدءًا من أبسط الموديلات إلى الموديلات الاحترافية. مرجع في تجفيف الطعام ، ينصح به الملايين من المستخدمين لمنتجاته ذات التصميم الفني الجيد وسهولة الاستخدام.

بعد ان حققت نجاحا كبيرا فى عالم ادوات المطبخ ، فان الشركة المصنعة الكورية Tribest تتحدى نفسها بعلامتها التجارية Sedona المخصصة لمجففات الطعام. الهدف من هذه العلامة التجارية ليس سوى توفير معدات عالية الأداء للمستخدمين للاستفادة من نظام غذائي صحي. تجمع مجففات Sedona بين التصميم الأنيق والأداء العالي ، وتعتبر أجهزة عالية الجودة للتجفيف الفعال.

شركة مصنعة لأحدث الأجهزة المنزلية بامتياز ، Kitchen Chef هو لاعب أساسي لأولئك الذين يسعون بأي ثمن للحصول على مطبخ مجهز. مع 34 عامًا من الخبرة في هذا المجال ، تُعرف العلامة التجارية أساسًا بجودة منتجاتها التي لا رجعة فيها. يقدر المستخدمون في هذه الحالة ، الأصالة والوظائف المتقدمة للمنتجات التي تحمل توقيع Kitchen Chef.

على مستوى المنزل والمطبخ ، انزلاق العلامة التجارية الفرنسية Klarstein بسرعة في المنافسة وبناء سمعة معصومة من الخطأ من خلال منتجاتها البسيطة والعملية والفعالة. ليست هناك حاجة لإنفاق ثروة للاستمتاع بجودة ممتازة ، وتثبت العلامة التجارية ذلك من خلال تقديم منتجات متنوعة وبأسعار معقولة. في فئة الأجهزة المنزلية ، يوصى باستخدام مجففات الطعام بشكل خاص لبساطتها إلى جانب جودة لا تشوبها شائبة.

لقد عمل سيفيرين دوليا لأكثر من 60 عاما لذلك لم يعد نجاحه وسمعته مؤكدا. يتمثل معيار هذه العلامة التجارية الفرنسية في تقديم معدات منزلية ومهنية عالية الجودة ضرورية بشكل يومي. يحب الآلاف من المستخدمين المتمرسين منتجات Severin ويعتقدون أنها تجعل حياتهم اليومية أسهل.

نصائح

قص القطع بالتساوي

يبدأ الجفاف الجيد قبل كل شيء بالإعداد الجيد. ومن يقول التحضير يقول تقطيع الطعام. للحصول على تجفيف سريع وفعال ، تأكد من تقطيع الطعام إلى شرائح أو قطع حتى تجف في نفس الوقت. كما أن القطع الكبيرة تستغرق وقتًا أطول حتى تجف حتى لا يتفوق أي شيء على الشظايا الرقيقة.

واوضع الطعام بشكل صحيح

بمجرد تحضير الأطعمة وجاهزيتها للدخول في عملية الجفاف ، تذكر أن تنشرها بشكل صحيح على الصواني. لا تبعثرهم أو تتركهم فوق بعضهم البعض لئلا تجف القطع بشكل غير متساو.

:(

لا تقم أبدًا بتجفيف الأطعمة الحلوة والمالحة في نفس الوقت. مع تدوير الهواء حول الوحدة أثناء التجفيف ، فإنك تخاطر باختلاط النكهة. يكون الخطر أكبر عند تجفيف الأطعمة الساخنة.

عصير ليمون للحفاظ على الالوان

لا نفكر في الأمر بالضرورة ، ولكن يمكن أن تفقد الفاكهة لونها بسهولة أثناء التحضير والجفاف. لمنع حدوث ذلك ، نقعهم في مزيج من عصير الليمون والماء (نصف ونصف) لمدة خمس دقائق قبل وضعها على رف التجفيف. يمنع المحتوى الحمضي العالي لعصير الليمون الفواكه ، مثل التفاح والموز ، من التحول إلى اللون البني أثناء الجفاف.

لازالة الدهون من اللحوم

تعد قطع اللحم قليلة الدهن أفضل بكثير لصنع اللحم المقدد ، في حين أن الدهون يمكن أن تفسد بسرعة. ولهذا السبب ينصح أعظم الطهاة وأفضل كتب الطبخ المجففة معظم الوقت بالتخلص من الدهون.

أسئلة شائعة

أي نوع من المجفف تختار؟

في رأينا ، أفضل مجفف لمعظم الناس هو المجفف الأفقي. مهما كانت التكنولوجيا المجهزة بها ، فإن هذا النوع من الأجهزة مناسب للاستخدام المنزلي وكذلك للاستخدام المهني. وينطبق الشيء نفسه على أدائها واتساقها الذي يوفر مزيدًا من التطبيق العملي والكفاءة في عملية التجفيف. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر للمشترين خيار اختيار النماذج الصغيرة الحجم وذات السعة الصغيرة إذا كانت لديهم مساحة محدودة في مطبخهم.

كيف تحافظ على مجفف؟

مهما كان شكل وتقنية وخصائص مجفف الطعام ، فإن الصيانة الجيدة ضرورية دائمًا لضمان طول عمره وعمله بشكل صحيح. للقيام بذلك ، ننصحك بتنظيف الصواني بفرشاة أو قطعة قماش مبللة بعد كل استخدام لتجنب تكون الترسبات ، وخاصة السكر. أما بالنسبة إلى المجفف نفسه ، فإن الإسفنجة المبللة والصابون ستفي بالغرض.

ما نوع اللوحة التي تختار؟

إذا عرفنا ما يجب الالتزام به عندما يتعلق الأمر باختيار مجفف ، فمن الضروري أيضًا اختيار الصواني التي يتكون منها بعناية فائقة. كالعادة ، راهن قبل كل شيء على المقاومة والمتانة بقدر ما يتم استخدام هذه الملحقات حصريًا تحت تأثير الحرارة. عادةً ما تكون صواني وأرفف المجفف مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاستيك. الأول عملي لمنع الصدأ والأكسدة ، والثاني مقاوم وجمالي وسهل الصيانة. في كلتا الحالتين ، تحقق من الملصق مسبقًا للتأكد من أن المادة لا تحتوي على BPA (بيسفينول أ).

كيف تخزن الطعام بعد الجفاف؟

بمجرد اكتمال الجفاف ، يجب حمايتها تمامًا من الهواء والحرارة والرطوبة حتى تظل صالحة للأكل دائمًا وتحتفظ بجميع الفيتامينات والمعادن التي تحتويها. يمكنك بعد ذلك الاختيار بين الأكياس المفرغة من الهواء والبرطمانات الزجاجية أو المعدنية ، ولكن تأكد من جفاف هذا التخزين بأي ثمن. ثم يضعها البعض في الثلاجة ، والبعض الآخر يخزنها في غرفة محمية من الرطوبة والحرارة والهواء.

كيف تستهلك الطماطم المجففة؟

عرضيًا ، الطماطم هي أول طعام تختاره لاختبار مجففك؟ مبادرة ممتازة لأن لهذه الفاكهة ميزة سرعة التجفيف. الآن ، لاستهلاكها ، يمكنك صنع رقائق البطاطس كوجبة خفيفة أو استخدامها كمقبلات في وجبة تقليدية مثل إسباجيتي بولونيز أو لازانيا. أخيرًا ، لإضفاء المزيد من النكهة على تحضيرك ، لا تتردد في نقع الطماطم المجففة بزيت الزيتون وروائح الأعشاب العطرية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. مجفف الطعام: كيف تختار الأفضل؟, deshydrateur.org
  2. _ كيف تختار مجففك, natura-sense.com
  3. _ نصيحة من باستيان كيف تختار المجفف المناسب؟, natura-sense.com
  4. دليل شراء: اى مجفف طعام يجب ان تشتريه؟, davidson-distribution.com
  5. اختيار مجفف الطعام: معلومات واستشارة - مجفف, deshydrateur.org
  6. , bestreviews.com
  7. افضل مجفف طعام - مراجعات من قبل Wirecutter, nytimes.com
  8. افضل 7 مجففات طعام لعام 2020, thespruceeats.com
  9. ان افضل انواع, toptenreviews.com
  10. من 10 نصائح لاستخدام مجففك الجديد, cnet.com
  11. مجفف طعام ومعقم - توصيل ..., darty.com
  12. , bfmtv.com
  13. كيف تختار مجففك - توصية من ..., deshydrateur.com
  14. بيكر, boulanger.com
  15. , deshydrateur.com
  16. افضل 14 مجفف طعام لعام 2021 ..., maisonae.fr
  17. مجففات الطعام | الحيوية 4 الحياة, vitality4life.fr
  18. , cdiscount.com
  19. _ _ _ بحثك, darty.com
  20. وصفات مجفف | الجفاف- الأطعمة مقابل ..., deshydratation-aliments.fr
  21. مجففات الطعام | وول مارت كندا, walmart.ca
  22. Amazon.co.uk: مجفف طعام, amazon.co.uk
  23. افضل مجفف طعام لعام 2021 | أعلى 5 مقارنة, jaitropmangedechocolat.fr
  24. افضل مجففات الطعام: المراجعات و ..., legastronomeparisien.fr
  25. , futura-sciences.com
  26. , comparatif-multicuiseur.com
  27. , deshydrateur-alimentaire.pro
  28. , maisonae.fr
  29. , fnac.com
  30. , marieclaire.fr
  31. , greenweez.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
مجفف الطعام Klarstein Fruitcube 9
مجفف الطعام Klarstein Fruitcube
مجفف الطعام Severin 2940 10
مجفف الطعام Severin 2940
مجفف الطعام Excalibur 4926T220FB 11
مجفف الطعام Excalibur 4926T220FB
مجفف الطعام من تريبيست Sedona Express 12
مجفف الطعام من تريبيست Sedona Express

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!