أفضل مجفف شعر احترافي2022

هل سئمت من مجفف الشعر الذي يسخن بشدة ويفشل بعد أسابيع قليلة من الشراء؟ دللي نفسك بمجفف شعر محترف. بعد 20 ساعة من مقارنة أفضل الموديلات ، وقع اختيارنا على Dyson Supersonic. في نفس الوقت الفعال والمريح والمدمج والأنيق ، سوف يجفف هذا الجهاز شعرك في وقت قياسي.

دايسون سوبرسونيك 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

دايسون سوبرسونيك

أفضل مجفف شعر في عام 2021

يستحق دايسون سوبرسونيك كل قرش تنفقه عليه. خفيف الوزن وفعال ، يوفر تجفيفًا لطيفًا بفضل تدفق الهواء الذكي والتحكم في درجة الحرارة.

إِعرض السِّعر

دخلت دايسون بشكل مثير في عالم مجففات الشعر. تفسر خصائصه التقنية لـ Dyson Supersonic السبب إلى حد كبير. يدور محركها الرقمي 1600 وات V9 بسرعة 100000 دورة في الدقيقة مع دفع هوائي عند 13 لتر / ثانية لتجفيف سريع ولكن أنيق. بصرف النظر عن 3 درجات حرارة تقليدية ، فإنه يحتوي أيضًا على وضع هواء بارد لجعل تسريحة الشعر تدوم. ولتلبية أكثر المتطلبات تطلبًا ، قامت Dyson بتجهيز مجفف الشعر الخاص بها بـ 4 فوهات مختلفة للتجفيف ، والفرشاة ، والمكثف ، والناشر. لا داعي للتركيز على التصميم. الصورة تشرح كل شيء!

باناسونيك EH-NA98-K825 2
8

باناسونيك EH-NA98-K825

افضل مجفف شعر للمبتدئين

التكنولوجيا المستخدمة في تصميم مجفف الشعر باناسونيك تجعله فريدًا من نوعه. يظل التصميم كلاسيكيًا ، لكن ليس أقل فاعلية. هذا النموذج يجفف شعرك بينما يرطب جذوره.

إِعرض السِّعر

على الرغم من مظهره البسيط ، فإن مجفف الشعر من باناسونيك مزود بمحرك DC بقوة 1800 وات ، ويوفر 4 أوضاع للتجفيف يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لنوع وملمس الشعر. يمكنك أيضًا الاختيار بين مستويين من درجات الحرارة للتجفيف. هذا النظام حاصل على براءة اختراع من باناسونيك ، ويشتهر بكونه أكثر كفاءة من تقنية تجفيف الأيونات السالبة. النتيجة: لا يجفف جهاز Panasonic EH-NA98-K825 الشعر ويسمح بالتصفيف السهل بعد التجفيف. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا النموذج مع لسان حال ومُكثف. يسمح هيكلها القابل للطي بأخذها في رحلة.

Velecta باراماونت آي فليكس 3
9

Velecta باراماونت آي فليكس

افضل نوعية مجفف شعر

يُظهر مجفف الشعر Velecta Paramount i-Flex ، وهو عمل فني حقيقي ، المعرفة الفرنسية في هذا المجال. إنه يشتمل على أفضل التقنيات الحالية لتجفيف مثالي وشخصي.

إِعرض السِّعر

ضرب Velecta بشدة مع طراز Paramount i-Flex ، وهو مجفف شعر متصل متوافق مع iOS و Android. خصوصيته؟ يتكيف مع ملف شعرك! يوفر محركها الرقمي EC طاقة تبلغ 2300 واط ودرجة حرارة ثابتة ، مما يسمح بالتجفيف السريع. هذا النموذج الاحترافي خفيف ومضغوط ، مما يجعل من السهل التعامل معه. سرعتان تسمحان لك بتنظيم وضع التجفيف. أما التنفس ، فيمكن أن يصل إلى 180 كم / ساعة

ان تنشر التكنولوجيا الايونية الايونات السالبة لتضفي لمعان جميل على شعرك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Velecta Paramount i-Flex هادئ نوعًا ما ، مع مستوى صوت يصل إلى 68 ديسيبل بأقصى طاقة. خاصية منع التجعد تجعل الشعر أكثر جمالا عند التجفيف. هذا الجهاز مزود بالعديد من الملحقات مثل الناشر والأطراف والهواء البارد المرن ، كل ذلك في حقيبة قماشية لطيفة.

ضوء

هو مجفف شعر احترافي فائق الخفة

إِعرض السِّعر
دليل التسوق • 2022

أفضل مجفف الشعر

حاجة محددة؟

أفضل مجفف شعر في عام 2021

افضل مجفف شعر للمبتدئين

افضل نوعية مجفف شعر

هو مجفف شعر احترافي فائق الخفة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل مجفف شعر احترافي

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
دايسون سوبرسونيك 4
8
باناسونيك EH-NA98-K825 5
8
Velecta باراماونت آي فليكس 6
9
اختيارنا
دايسون سوبرسونيك
باناسونيك EH-NA98-K825
Velecta باراماونت آي فليكس
يستحق دايسون سوبرسونيك كل قرش تنفقه عليه. خفيف الوزن وفعال ، يوفر تجفيفًا لطيفًا بفضل تدفق الهواء الذكي والتحكم في درجة الحرارة.
التكنولوجيا المستخدمة في تصميم مجفف الشعر باناسونيك تجعله فريدًا من نوعه. يظل التصميم كلاسيكيًا ، لكن ليس أقل فاعلية. هذا النموذج يجفف شعرك بينما يرطب جذوره.
يُظهر مجفف الشعر Velecta Paramount i-Flex ، وهو عمل فني حقيقي ، المعرفة الفرنسية في هذا المجال. إنه يشتمل على أفضل التقنيات الحالية لتجفيف مثالي وشخصي.
قوي
1600 واط
1800 واط
2300 واط
عدد السرعة
3
3
2
عدد درجات الحرارة
3
2
3
وظيفة أيونية
نعم
نعم
نعم
سمات
محرك V9 يعمل حتى 110،000 مرة / دقيقة أطراف مغناطيسية حقيبة حمل مجانية هواء نقي
ناشر العناية سرعات مبرمجة مسبقًا 4 أوضاع تجفيف 4 قابل للطي
متصلة متوافقة مع iOS و Android وظيفة الاحترام تصنيف IP 20 حقيبة تخزين مرنة للهواء البارد

دليل شراء مجفف الشعر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مجفف الشعر

بالنظر إلى العديد من الطرز والعلامات التجارية لمجففات الشعر المتوفرة في السوق ، من الضروري وضع بعض المعايير لاختيار واحد فعال ويدوم بمرور الوقت.

المعيار رقم 1 - السلطة

هذا هو العنصر الأول الذي يجب أخذه في الاعتبار ، لأنه يحدد الوقت الذي ستقضيه أمام المرآة وجهازك في يدك يجفف شعرك. كقاعدة عامة ، يجب أن يطور قوة تتراوح بين 1500 و 2400 وات.إذا كان شعرك كثيفًا ، فلا تتردد في شراء مجفف شعر يزيد عن 2000 وات. من 1500 إلى 1800 واط يكفي

المعيار رقم 2 -

يعتبر مجفف الشعر المثالي مع 2 او 3 اعدادات لدرجة الحرارة مع خيار "الهواء البارد". سيمنع ذلك شعرك من أن يصبح ملمسًا جافًا عند تمشيطه بالفرشاة أو فرده. تعتبر القدرة على التحكم في الحرارة أمرًا مهمًا حتى لا يحترق شعرك ويستعيد مظهره الطبيعي ويرطب جيدًا بعد التجفيف.

المعيار رقم 3 -

_ يفضل استخدام مجففات الشعر الخفيف لانك ستضطر الى الاحتفاظ بها لعدة دقائق. تحقق أيضًا من سهولة الوصول إلى أزرار التحكم. اختر أيضًا مجفف شعر بمقبض أنحف أو غير قابل للانزلاق لقبضة جيدة. لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن جهازك لا يزعجك. يمكنك الاختيار بين مجفف الشعر الثابت أو السلكي ؛ ونموذج قابل للطي أو مجفف شعر للسفر حسب حياتك اليومية.

المعيار رقم 4 - تكنولوجيا

يعتمد أداء مجفف الشعر أيضًا على التقنية المستخدمة. حتى الآن ، الأكثر شيوعًا هي تكنولوجيا السيراميك والأيونية والتورمالين. الأول هو تجميع الحرارة ثم توزيعها بالتساوي وبشكل منتظم. وفي الوقت نفسه ، ترسل التكنولوجيا الأيونية أيونات سالبة إلى الشعر للتخلص من خطر الصعق الكهربائي الساكن الذي يمكن أن يتلف الشعر. آخر ما هو التورمالين هو ابتكار في هذا المجال ، لأنه يحمي الشعر قدر الإمكان. بفضل الحجر الكريم المسخن ، تتحول قطرات الماء التي تنغمس في المناطق العميقة إلى بخار للتجفيف السريع.

المعيار رقم 5 - خيارات وملحقات

اختر دائما مجفف شعر يقدم على الاقل اثنين من الملحقات الاساسية وهما المكثف لزيادة كثافة شعرك وموزع الهواء وهو الاداة الاساسية للحفاظ على تجعيد الشعر بشكل طبيعي. تحتوي الطرز الأخرى على ملحقات إضافية مثل كاتم الصوت أو المرشح الخلفي القابل للإزالة.

ترسل التكنولوجيا الأيونية أيونات سالبة إلى الشعر. هذا له تأثير في القضاء على الكهرباء الساكنة ويجعل الشعر أكثر لمعانًا بعد التجفيف.

ما هو مجفف الشعر الكهربائي وكيف يعمل؟

أفضل مجففات الشعر الاحترافية 7

وفقا لاسمه ، مجفف الشعر هو جهاز يسمح لك بالتجفيف بالهواء الساخن أو البارد. إنه أكثر كفاءة وأسرع من الهواء الطبيعي. تم إنشاؤه بطريقة أساسية للغاية على يد المهندس الفرنسي ليون ثويليت في عشرينيات القرن الماضي ، والذي استخدمه "لشفاء الجروح وتجفيفها" ، ولم يتم تسويقه فعليًا حتى عام 1950 بواسطة مهندس آخر من ماركة مولينكس الشهيرة. بمرور الوقت وحتى عام 2000 ، استمر مجفف الشعر في التطور ، ليأخذ المزيد من الأماكن في المنازل. . تشهد علامة دايسون التجارية على ذلك مع ظهورها الأول Dyson Supersonic الشهير. لقد عرفت كيفية فهم احتياجات المستهلكين من خلال اختراع مجفف شعر بمعالج دقيق قادر على تقليل الضوضاء واستخدام القليل من الطاقة.

ولكن كيف يعمل؟ أسهل طريقة هي توصيله وتنشيط الزر "تشغيل". ومع ذلك ، فإنه يتجاوز موجة بسيطة من اليد. بشكل عام ، يعمل مجفف الشعر بتأثير الجول. بمجرد أن يمر التيار الكهربي عبر سلك ، يبدأ في التسخين. الذي يمنع تدفق التيار. لكن هذه الظاهرة موجودة لإدارة التيار بشكل أفضل ، ولكن أيضًا للضوء. تعمل معظم الأجهزة الكهربائية بنفس الطريقة ، مع تأثير ضوء النهار الذي يحول الحرارة إلى ضوء.

مجفف شعر أم فرشاة نفخ؟

مجفف الشعر

بعيدًا عن كونها أجهزة قديمة ، خضعت مجففات الشعر لعملية تجميل في السنوات الأخيرة. ويمكنك الآن شراء نماذج قوية وقوية بتقنية مبتكرة. الميزة هي أنها توفر الوقت مقارنة بالهواء الطلق الذي يستغرق أحيانًا وقتًا طويلاً لتجفيف الشعر. تعتبر الموديلات المزودة بالناشر والمكثف عملية جدًا للتنظيف بالفرشاة.

ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي الاستخدام المكثف لمجفف الشعر إلى تدهور جودة الشعر. إذا كان الأمر كذلك ، يوصى بشدة بالتجفيف في درجة حرارة منخفضة. مثل أي جهاز يتطلب كهرباء ، يمكن أن يكون مجفف الشعر مستهلكًا للطاقة.

البخاخة

تتيح لك فرشاة النفخ ترتيب تسريحة شعرك بسرعة. تم إطلاق هذا الجهاز مؤخرًا ، وهو يسخن في دقائق قليلة فقط لتنظيف الشعر بالفرشاة وفرده في نفس الوقت ، سواء كان جافًا أو مبللًا. بشكل عام ، تم تصميمه باستخدام التكنولوجيا الأيونية التي تتيح توزيعًا متساويًا للحرارة.

تكمن المشكلة في أن الفرشاة المسخنة صاخبة إلى حد ما ويمكن أن تتداخل أحيانًا مع تنظيف الأسنان بالفرشاة. أحيانًا يكون الإمساك صعبًا بسبب المقبض الكبير ، ومن الواضح أنه لا يُشار إليه للشعر الكثيف جدًا.

النتيجة

كل هذا يتوقف على الحاجة وتكرار الاستخدام. إذا كنت تبحث عن جهاز متعدد الوظائف يمنحك تسريحة شعر جميلة في أي وقت من الأوقات ، فإن فرشاة النفخ هي الخيار الأفضل. لكن حذار ، قد لا تدوم طويلاً بما فيه الكفاية. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تمويج شعرك الطويل واللمع ، سيكون مجفف الشعر أفضل حليف لك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أكثر إحكاما وقوة من فرشاة النفخ.

نصائح

قبل استخدام مجفف الشعر

الأفضل هو تجفيف شعرك في الهواء الطلق أو بمنشفة لمدة عشر دقائق قبل استخدام مجفف الشعر. تذكر أيضًا تحضيرها عن طريق تمشيطها أو فرك الأطراف بمنشفة لإزالة الرطوبة الزائدة.

استخدم مصفف لحماية شعرك من الحرارة

إلى جانب الشامبو والأقنعة المعتادة التي من المفترض أن تحمي شعرك من الحروق ، يمكنك وضع منتج وقائي ومكيف عميق عليه. سيؤدي ذلك إلى تغذية شعرك وتجنب تعريضه للحرارة الزائدة.

لا تقم بضبط الحرارة وفقا لنوع الشعر

تحتوي مجففات الشعر على عدة أزرار لضبط الحرارة حسب تفضيلاتك. لكن استخدامها يعتمد بشكل أساسي على ملمس شعرك وحالته. يجب استخدام الإعداد العالي ، على سبيل المثال ، إذا كان لديك شعر كثيف ودهني. من ناحية أخرى ، بالنسبة للشعر الأملس أو الناعم ، فإن الإعداد المنخفض هو الأنسب حتى لا يتلفه.

_ تقليل وقت التجفيف

يمكن أن يتسبب الاستخدام المفرط لهذا النوع من الأجهزة في تلف فروة الرأس بشكل لا يمكن إصلاحه. أفضل شيء هو تقليل وقت التجفيف قدر الإمكان عن طريق تجفيف الشعر مسبقًا: تعريضه للهواء الطلق أو فركه بمنشفة. يجب عليك أيضًا تجفيفها شيئًا فشيئًا.

هل تعلم؟

يمكنك استخدام مجفف الشعر بطرق أخرى ، مثل نفخ مرتبة قابلة للنفخ أو إزالة الأوساخ والبقع من على طاولة خشبية. إذا كنت تواجه مشكلة في فتح الظرف ، فإن التسخين بمجفف الشعر سيساعدك على فتحه بسهولة. يمكن للجهاز أيضًا أن ينقذك إذا التصقت الضمادة على الجرح. لهذا ، يجب أن تنشر الهواء الساخن على الكمادة حتى تقلع.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مجفف شعر؟

يعتمد أفضل مجفف شعر على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

كيف تنظف مجفف شعر؟

تتميز معظم الطرز التي تم إصدارها مؤخرًا بفلتر قابل للإزالة يجعل التنظيف أسهل ويزيل الشعيرات التي تتراكم بين نظام التبريد والمحرك. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك تنظيفه بفرشاة صغيرة.

كيف تستخدم الهواء البارد لمجفف الشعر بشكل صحيح؟

من الضروري استخدام مجفف الشعر بكامل طاقته ، أي عند درجة حرارة عالية وتنشيط تدفق الهواء البارد ليبرد بسرعة. هذه ممارسة جيدة لشعرك ليصمد جيدًا بعد التجفيف بالمجفف أو التجفيف بالمجفف.

ما هو دور المكثف؟

المكثف هو ملحق ، مضمّن أم لا ، يستخدم لتجفيف جزء من الشعر. لا تنس استخدام الفوهة لتوجيه تدفق الهواء إلى الجزء الذي تريد تجفيفه. يتم استخدامه أكثر لتجفيف وتصفيف الشعر المجعد أو المتموج.

ما هو الناشر المستخدم؟

دائري الشكل ، الناشر ، كما يوحي اسمه ، ينشر الحرارة بالتساوي ويمنع الحرارة من التلامس المباشر مع الشعر. إنه ملحق أساسي للعناية بالشعر الباهت. إنها الأداة المثالية لتشكيل تجعيد الشعر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
دايسون سوبرسونيك 8
دايسون سوبرسونيك
باناسونيك EH-NA98-K825 9
باناسونيك EH-NA98-K825
Velecta باراماونت آي فليكس 10
Velecta باراماونت آي فليكس

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!