أفضل متصفحات الإنترنت2022

انقر فوق أفضل متصفحات الويب للتأكد من أن تجربة تصفح الويب الخاصة بك ممتعة. جميع متصفحات الويب مجانية ، ولكن لا يتم إنشاء جميع متصفحات الويب على قدم المساواة: فبعضها يتمتع بمزيد من ميزات الأمان ، بينما يركز البعض الآخر على تجربة مستخدم أكثر بساطة باستخدام أدوات واختصارات يدوية. اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد.

جوجل كروم 1
9

اختيار المحرر

جوجل كروم

أفضل متصفح إنترنت في عام 2021

جوجل كروم هو المتصفح الأكثر شعبية في العالم. من خلال واجهته الرائعة ، والكتالوج الشامل للإضافات ، وهيمنة Google العالمية ، ليس من الصعب رؤية كيف يتفوق Chrome على منافسيه.

للتحميل

Chrome مستقر وسريع ويأتي مع الآلاف من الإضافات المفيدة. نظرًا لأنه يحتل المرتبة الأولى باعتباره متصفح الويب الأكثر شيوعًا في العالم ، فليس من المستغرب أنه متاح على جميع الأنظمة الأساسية - macOS و Windows و Linux و Android و iOS - مع إضافات وميزات جديدة تم إصدارها.على هذه الأنظمة الأساسية طوال الوقت. إذا أصبح عدد الإضافات أكثر من اللازم بالنسبة لك ، فمن السهل أيضًا إزالة ملحقات المتصفح. بغض النظر عن الجهاز الذي تقوم بالتبديل إليه أو مكانك ، يمكنك أيضًا المتابعة من حيث توقفت من خلال علامات التبويب والإشارات المرجعية التي تمت مزامنتها. لمزيد من تشتت الانتباه ، يتضمن Google مدير كلمات مرور يتزامن مع حساب Google الخاص بك على جميع الأجهزة. لكن هذه العروض لا تخلو من بعض العيوب: وبالتالي فإن Chrome هو أحد أكثر المتصفحات كثافة في استخدام الموارد. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئًا بعض الشيء ، فقد تجد أن Chrome يستهلك تقريبًا كل ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة لديك ، مما يجعل من الصعب القيام بمهام متعددة مع التطبيقات الأخرى أثناء تصفح الويب في نفس الوقت.

أوبرا 2
8

أوبرا

متصفح انترنت مزود ب VPN مجاني

Opera هو متصفح الإنترنت الذي يوفر شبكة VPN مجانية متاحة للجميع. استخدامه سهل للغاية ، لأن المتصفح لا يتطلب الكثير من قوة المعالجة. تم تصميم Opera مع الكفاءة والخصوصية في جوهرها.

للتحميل

Opera عبارة عن متصفح يحتوي على شاشة البداية التي تتيح لك تمكين مانع الإعلانات المدمج ، واستخدام VPN المدمج ، وتمكين محفظة Crypto للعملات المشفرة ، وتمكين المراسلة داخل المتصفح من الشريط الجانبي ، والتبديل بين وضع الإضاءة والوضع المظلم. الوضع. Opera هو متصفح آخر قائم على Chromium ، لذا فإن الأداء سريع ويمكنك استخدام الوظائف الإضافية من مكتبة Chrome. يحتوي أيضًا على بعض الأفكار الرائعة مثل Flow ، المصمم للأشخاص الذين غالبًا ما يكتشفون أشياء يريدون العودة إليها لاحقًا: إذا كنت ترسل لنفسك باستمرار رسائل بريد إلكتروني مثيرة للاهتمام أو رسائل ارتباط ، يتيح لك Flow القيام بذلك بشكل أكثر أناقة من خلال تسهيل الأمر لمشاركة محتوى من Opera على هاتفك إلى Opera على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه متصفح الكل في واحد لأكبر عدد ممكن من المستخدمين. تم تقديم هذا المتصفح أيضًا مؤخرًا كمتصفح على Google Chromebooks ، مما يوفر المزيد من الخيارات للمالكين والطلاب الذين يتطلعون إلى شراء جهاز كمبيوتر محمول لدراساتهم.

سفاري 3
9

متصفح انترنت ممتاز

سفاري

متصفح الكون من ابل

إذا كنت من محبي نظام Apple البيئي ، فإن Safari هو المتصفح الافتراضي المقدم لمنتجات Apple. في الواقع ، إنه أكثر توافقًا مع هذه المواد القوية والمتطورة. لذلك يعد هذا المتصفح هو المتصفح الأكثر أمانًا وسرية على الإطلاق.

للتحميل

Safari هو المتصفح الافتراضي المثبت مسبقًا على أجهزة Apple ، بما في ذلك أجهزة كمبيوتر MacOS المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، بالإضافة إلى مجموعة هواتف iPhone الذكية الخاصة به. يحتوي على جميع الميزات الأساسية التي تتوقعها من متصفح الويب وسوف يقوم بعمل مفيد إذا كنت مستخدمًا عاديًا. إنه يعمل بسرعة ولا يستنزف أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك كثيرًا ، ولكن الافتقار إلى خيارات التخصيص ونطاق الامتدادات المنخفض يعني أنه يكافح للمقارنة بخيارات أخرى مثل Chrome. ومع ذلك ، ما يخسره Safari في الخيار ، فإنه يتعافى بسرعة. أداء المتصفح يبرز من المنافسة. إذا كنت مستعدًا لاحتضان نظام Apple البيئي بالكامل ، فيمكنك أيضًا الاستفادة من Apple Pay و Handoff و iCloud Keychain و AirDrop ومجموعة متنوعة من الميزات الأخرى المتوفرة على أجهزة Apple. Safari يجعل تجربة التبديل من جهاز Mac إلى iPhone الخاص بك أكثر سلاسة من أي متصفح منافس.

شجاع 4
8

الاكثر امانا

شجاع

افضل بديل

تجعل Brave الخصوصية هي الشاغل الأول لها ، لكنها تمكنت من القيام بذلك دون المساس بالسرعة أو الأداء. إذا كنت تبحث عن متصفح بديل يحمي بياناتك ، فإن Brave هو أحد أفضل المتصفحات التي يمكنك اختيارها في عام 2021.

للتحميل

تم تصميم Brave لمنع الإعلانات وأجهزة التتبع افتراضيًا ، حيث يوفر تقارير منتظمة عن عدد الإعلانات وأجهزة التتبع المحظورة. يمكنك أيضًا استخدام Tor in Brave لإخفاء سجل التصفح والموقع على مواقع الويب ، مما يسمح بالتصفح المجهول حقًا. عن طريق منع الإعلانات ، Brave قادر على تحميل مواقع الويب بشكل أسرع من معظم المنافسين ، بما في ذلك Chrome. كما أنه سيستخدم طاقة أقل - وبالتالي يوفر عمر البطارية.

وكبدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار عرض الإعلانات والاستفادة منها. سيصدر Brave نقاط Brave Rewards ، والتي يمكنك استبدالها لدعم مختلف منشئي مواقع الويب. في المستقبل ، تخطط Brave للسماح لك بإنفاق نقاطك على المحتوى المتميز وبطاقات الهدايا أيضًا. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن Brave لا يزال متصفحًا جديدًا وصغيرًا نسبيًا مقارنة بمنافسيه ، مما يعني أنه قد يعاني أحيانًا من مشكلات أكبر في الأداء بسبب الفريق الأصغر الذي يقف وراءه.

دليل التسوق • 2022

أفضل المتصفح

حاجة محددة؟

أفضل متصفح إنترنت في عام 2021

متصفح انترنت مزود ب VPN مجاني

متصفح الكون من ابل

افضل بديل

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
3/51 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل متصفحات الإنترنت

أفضل TOP
جوجل كروم 5
9
أوبرا 6
8
سفاري 7
9
شجاع 8
8
اختيارنا
جوجل كروم
أوبرا
سفاري
شجاع
جوجل كروم هو المتصفح الأكثر شعبية في العالم. من خلال واجهته الرائعة ، والكتالوج الشامل للإضافات ، وهيمنة Google العالمية ، ليس من الصعب رؤية كيف يتفوق Chrome على منافسيه.
Opera هو متصفح الإنترنت الذي يوفر شبكة VPN مجانية متاحة للجميع. استخدامه سهل للغاية ، لأن المتصفح لا يتطلب الكثير من قوة المعالجة. تم تصميم Opera مع الكفاءة والخصوصية في جوهرها.
إذا كنت من محبي نظام Apple البيئي ، فإن Safari هو المتصفح الافتراضي المقدم لمنتجات Apple. في الواقع ، إنه أكثر توافقًا مع هذه المواد القوية والمتطورة. لذلك يعد هذا المتصفح هو المتصفح الأكثر أمانًا وسرية على الإطلاق.
تجعل Brave الخصوصية هي الشاغل الأول لها ، لكنها تمكنت من القيام بذلك دون المساس بالسرعة أو الأداء. إذا كنت تبحث عن متصفح بديل يحمي بياناتك ، فإن Brave هو أحد أفضل المتصفحات التي يمكنك اختيارها في عام 2021.
اسم المتصفح
جوجل كروم
أوبرا
سفاري
شجاع
أمن المتصفح
المنصات التي تقبل المتصفح
macOS و Windows و Linux و Android و iOS
macOS و Windows و Linux و iOS و Android
Mac و iPhone و iPad و iPod touch
macOS و Windows و Linux و Android و iOS
الاستقرار والسرعة
أداء

دليل شراء المتصفح

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار المتصفح

عند اختيار متصفح ويب ، قد تتضمن بعض الأساسيات التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار وقت التحميل والتوافق والأمان.

المعيار رقم 1 - وقت التحميل

السرعة هي المفتاح: وقت التحميل هو السرعة التي يجلب بها متصفح الويب موارد المعلومات ويعرضها ويعبرها من نقطة إلى أخرى. يعني وقت التحميل البطيء أنك تقضي وقتًا أطول في انتظار تحميل المحتوى الخاص بك بدلاً من قراءته. أثبت البحث مرارًا وتكرارًا أن وقت التحميل السريع هو المفتاح لتجربة مستخدم أفضل. في حين أن المواقع الإلكترونية البطيئة يعاقب عليها كل من Google ومستخدمي الإنترنت ، فإن مواقع الويب التي يمكن تحميلها بكفاءة تشهد عمومًا زيادة في حركة المرور ومعدل التحويل. ما عليك سوى تطبيق مفهوم أوقات التحميل السريع لمواقع الويب على متصفحات الويب لديك ، وسترى لماذا يخلق المتصفح البطيء تجربة تصفح محبطة.

المعيار رقم 2 - التوافق

ان تقع في حب متصفح الويب الذي يكون بطيئًا ولا يبدو أنه يعمل بشكل صحيح. عند اختيار متصفح الويب الخاص بك ، من المهم العثور على أفضل متصفح يعمل لنظامك. أظهرت الدراسات أن Internet Explorer يتفوق بسهولة على المتصفحات الأخرى في Windows 8. يبدو أن Safari هو الخيار الأفضل لأجهزة Mac و iPad و iPhone. ومع ذلك ، فإن Internet Explorer ليس بالإجماع حقًا مع جميع المحترفين ، ويفضل البعض Firefox لسرعة بدء التشغيل وتصميمه التفاعلي. عندما يتعلق الأمر بنظامي التشغيل Windows XP و Vista ، فإن Chrome هو متصفحك لدعمه الرائد في المجال لـ HTML 5 ومشغل الفلاش المدمج وعارض PDF.

المعيار رقم 3 - ،

حماية هويتك والحفاظ على سلامة بياناتك من الاولويات القصوى عندما يتعلق الامر بتجربة انترنت آمنة وممتعة. استنادًا إلى عدد الثغرات الأمنية المنشورة على كل متصفح ويب منذ يناير 2013 ، يمكننا أن نرى أن Opera بها أقل عيوب أمنية. يحصل مستخدمو Safari على تحديثات الأمان الأكثر تكرارًا ، في حين أن تحديثات أمان Chrome نادرة ونادرة.

المعيار رقم 4 - _ حماية ضد الاعلانات غير المناسبة و / او الخبيثة

ان منع الاعلانات من تجربة تصفح الويب الخاص بك لا يقتصر فقط على ازالة الاعلانات غير المرغوب فيها من العرض الخاص بك. يتعلق الأمر أيضًا بالبقاء في مأمن من الإعلانات الخادعة ، وتجنب النوافذ المنبثقة التي يمكن أن تؤدي إلى مواقع ويب خطيرة ، وعدم الانزعاج في كل مرة تفتح فيها صفحة ويب جديدة. هناك أماكن لا تريد الاتصال بها على الإنترنت ، ولا ، لا تريد الاشتراك في هذه القائمة البريدية ، خاصةً عندما لا تعرف حتى ما هو موقع الويب حتى الآن.

وعلى الرغم من وجود ملحقات ومكونات إضافية وبرامج خارجية وما شابه ذلك لمساعدتك ، فإنها تتطلب منك تحديث التهيئة كثيرًا للعمل أو قد تعرض مشكلات إضافية. إذا كان مدمجًا في المتصفح ، فمن المحتمل أن يكون ذلك أفضل لاحتياجاتك. لذلك ، عند اختيار متصفح الويب الخاص بك ، ضع هذا السؤال في الاعتبار.

بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول متصفحات الويب

أفضل متصفح إنترنت 9

  1. فقط لأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك به متصفح لا يعني أنه يجب عليك استخدامه. هناك الكثير من المتصفحات المتاحة (نوصي بالمتصفحات الموجودة في جدول المقارنة الخاص بنا) ، ويلتزم معظمها بنفس مجموعة المعايير التي تجعل مواقع الويب تبدو رائعة. استثناء هو Internet Explorer ، الذي يحب اتباع مجموعة القواعد الخاصة به ، وهذا أيضًا سبب صعوبة دعمه.
  2. تحقق دائمًا من وجود تحديثات ثم قم بتنفيذها. يتم تحديث معظم المتصفحات تلقائيًا ، ولكن يتم تحديث Internet Explorer بنظام التشغيل ، أو لديه خيار للتحديث تلقائيًا إذا رغبت في ذلك.
  3. إذا كنت في شك ، امسح ذاكرة التخزين المؤقت. ماذا بي ؟! تشبه ذاكرة التخزين المؤقت مستودعًا للصور والمحتويات الأخرى التي يحتفظ بها متصفحك بحيث يتم تحميل المواقع التي تزورها بشكل متكرر بشكل أسرع. ومع ذلك ، إذا قمت أنت أو المطور بتحديث موقعك ، فقد لا تظهر هذه التحديثات حتى تمسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  4. لا تدعم المتصفحات دائمًا نفس الميزات. تدعم معظم المتصفحات معظم تقنيات وميزات الويب الحديثة. يمكن أن يبدو موقع الويب مختلفًا تمامًا من متصفح لآخر لأن كل متصفح يعرض المواقع بشكل مختلف. المتسللين يحبون المتصفحات القديمة. كلما توفر المزيد من البرامج (بما في ذلك متصفحات الويب) ، زاد الوقت الذي يتعين على المتسللين العثور على ثغرات أمنية. على سبيل المثال ، في الإصدارات القديمة من Internet Explorer ، يقوم المتسللون ببرمجة المواقع لإخراج محرك أقراص الكمبيوتر أو بدء تشغيل برنامج الآلة الحاسبة.
  5. تحتوي المستعرضات على ملحقات أو مكونات إضافية أو وظائف إضافية تتيح لك تخصيص متصفحك. المكونات الإضافية هي برامج إضافية تعمل مع متصفحك لتوفير وظائف إضافية أثناء تصفح الويب. يمكنهم تغيير تجربة تصفح الويب بشكل كبير للأفضل.
  6. تسمح لك الإصدارات الأحدث من معظم المتصفحات بتسجيل الدخول إلى المتصفح ، الذي يخزن إعداداتك الشخصية في السحابة ، مما يسهل الوصول إليها من أي مكان.

الأنواع المختلفة متصفحات الإنترنت

متصفحات الإنترنت للكمبيوتر الشخصي

بكل بساطة ، إنه متصفح الويب المستخدم في كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. الخدمات الرئيسية على الإنترنت. يتيح لك هذا النوع من المستعرضات تصفح الويب بالطريقة التي تريدها. يمكنك إدارة مواقعك المفضلة في قسم الإشارات.

متصفحات انترنت للهواتف المحمولة

ان اصبح اكثر تعقيدا إذا كان لديك جهاز Android ، فمن شبه المؤكد أنك ستستخدم Chrome ، وستستخدم أجهزة Apple Safari. وسيستخدم معظم القراء أحد هذين الجهازين. على سبيل المثال) ، ولكن لن يكون هناك العديد من الخيارات إلا إذا كنت تبحث عن شيء يركز بشكل صارم على الأمان أو موجه نحو جمهور متخصص ، وفي هذه الحالة ربما تعرف ذلك بالفعل.

متصفح الإنترنت للكمبيوتر الشخصي أو متصفح الإنترنت للجوال

متصفح الإنترنت للكمبيوتر الشخصي

تتمتع متصفحات الكمبيوتر الشخصي بالاستقرار والسرعة. يفسر ذلك حقيقة أن أجهزة الكمبيوتر (سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول) تتمتع عمومًا بقوة معالجة عالية جدًا مما سيسمح لمتصفحك بعرض الصفحات بسرعة أكبر ، حتى الصفحات التي تستخدم الكثير من جافا سكريبت. كما أنها توفر معدل تنزيل أفضل (حوالي 50 ميجابت في الثانية) نظرًا لأن لديها نطاق ترددي أعلى بكثير. باستخدام مستعرض الكمبيوتر ، يمكنك أيضًا الحصول على شاشة أكبر لعرض المحتوى ووصول أكثر اكتمالاً إلى محتوى موقع الويب. كل هذا سيجعل التنقل عبر المحتوى أسهل بكثير.

متصفح الويب للجوال

من ناحية أخرى ، سيوفر لك متصفح الإنترنت على الهاتف المحمول كل هذا ، ولكن بدرجة أقل. على سبيل المثال ، ستحصل على شاشة أصغر ، مما يعني حجم شاشة أصغر (عادة حوالي 3-5 بوصات قطريًا للهاتف ، على الرغم من أن بعض الهواتف الأكبر حجمًا يمكن أن تصل إلى 6 بوصات و 9 في 12 بوصة قطريًا للجهاز اللوحي) ، ولكن أيضًا عدد بكسلات أقل نظرًا لأن معظم شاشات الجوال تحتوي حاليًا على عدد أقل من وحدات البكسل مقارنة بشاشات سطح المكتب. تستفيد متصفحات الهاتف المحمول أيضًا من عرض النطاق الترددي الأقل ، مما قد يؤدي إلى إبطاء معدلات التنزيل (5-12 ميجابت في الثانية ، مقارنة بمتوسط يزيد عن 50 ميجابت في الثانية لمستخدمي الإنترنت ذات النطاق العريض).

النتيجة

متصفح الإنترنت للكمبيوتر الشخصي أو متصفح الإنترنت عبر الهاتف المحمول ، سيعتمد الاختيار بشكل أساسي على الجهاز الذي لديك تحت تصرفك. إذا كان لديك كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي ، فلن يكون أمامك خيار سوى استخدام متصفح الكمبيوتر. ينطبق الأمر نفسه إذا كان لديك هاتف ذكي أو جهاز لوحي: ستتمكن فقط من استخدام متصفح الهاتف المحمول. لا يمكن الاختيار إلا إذا قمت بذلك قبل شراء جهازك. فكر في الأمر ، إذا كنت من النوع الذي يكون متحركًا جدًا ، وأن تكون غالبًا على الطريق ، فقد يكون متصفح الهاتف المحمول أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لك ، وبالتالي جهازًا محمولًا أيضًا. من ناحية أخرى ، إذا كنت بحاجة إلى عرض نطاق ترددي كبير وإذا كان عليك عرض الكثير من المحتوى ، فمن المحتمل أن يكون متصفح الكمبيوتر الشخصي أكثر ملاءمة ، وكذلك الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول.

لماذا استخدام متصفح إنترنت آمن؟

بينما قد تكون على دراية ببرامج مكافحة التجسس والفيروسات ، والتي تتفاعل عندما يصبح التهديد واضحًا ، تمنع المستعرضات الآمنة حدوث بعض الإجراءات في المقام الأول ، مما يجعلها طريقة استباقية للغاية للبقاء أكثر أمانًا على الإنترنت.

تساعد المتصفحات الآمنة في إيقاف أدوات الجهات الخارجية ، مثل ملفات تعريف الارتباط. تجمع ملفات تعريف الارتباط معلوماتك الخاصة ، مثل مواقع الويب التي زرتها وأسماء المستخدمين وكلمات المرور وبيانات التتبع الأخرى. لا تشارك المتصفحات الآمنة أيضًا هويتك مثل بعض نظيراتها الأقل أمانًا. حتى إذا كنت تستخدم VPN ، فأنت تقوم فقط بإخفاء عنوان IP الخاص بك وموقعك وبياناتك أثناء النقل. لا يزال بإمكان متصفحك الكشف عن هويتك من خلال تسريبات المتصفح أو بصمات الأصابع. قد يبدو الأمر مخيفًا بعض الشيء ، لكن لحسن الحظ ، يمكنك استخدام متصفحات آمنة مع VPN لحماية هويتك على الإنترنت بشكل أفضل.

يعد المتصفح الآمن الذي يحمي خصوصيتك أداة مهمة لأي شخص على الإنترنت. لماذا ا؟ لأن المتصفح الآمن يساعدك على البقاء آمنًا على الإنترنت. ويساعد على منع استخدام بياناتك ضد إرادتك. لسوء الحظ ، ليست كل متصفحات الويب المتاحة آمنة بشكل افتراضي. عادة ، يقومون بجمع كمية مخيفة من البيانات الخاصة التي يمكن أن تستخدمها أطراف ثالثة. أشياء مثل سجل التصفح ومعرفات تسجيل الدخول وكلمات المرور ومعلومات الملء التلقائي (الأسماء وعناوين المنزل والبريد الإلكتروني وأرقام الهواتف المحمولة وما إلى ذلك) ، ناهيك عن ملفات تعريف الارتباط وأدوات التتبع المحذوفة من مواقع الويب التي تزورها.

في قائمة متصفحات الويب التي اقترحناها عليك ، يعد Google Chrome متصفح إنترنت بديهيًا للغاية. إنه سهل الاستخدام وآمن نسبيًا. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي Google Chrome مع حماية مضمنة للشفافية. تحذر ميزات التصفح الآمن المستخدمين عند مواجهة مواقع التصيد الاحتيالي أو البرامج الضارة. في كل مرة تغلق فيها Brave ، يسألك عن البيانات التي تريد حذفها. يحتوي على العديد من الميزات المفيدة ، مثل HTTPS Everywhere ومانع البرامج النصية. إنه قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، بحيث يمكنك اختيار مقدار الأمان والخصوصية الذي تريده. يوفر Opera و Safari أيضًا حماية ممتازة.

أفضل الماركات متصفحات الإنترنت

في رأينا ، أفضل الماركات متصفحات الإنترنت في عام 2022 هي :

Chrome
Opera
Brave
Vivaldi
Safari

Google Chrome هو المتصفح الذي يمثل 69 % من متصفحات الإنترنت لسطح المكتب في العالم. يحتوي على واجهة ترحيبية وأنيقة مع كتالوج شامل من الإضافات. توضح هيمنة Google مدى كونه المتصفح الأكثر استخدامًا في العالم.

من اشتهر متصفح الانترنت هذا بخفته وميزاته المفيدة بشكل خاص. لا يستخدم المتصفح قدرًا كبيرًا من قوة المعالجة ، لذلك فهو سهل الاستخدام.

كما أنها تكافئ السرعة والسرعة للتنافس الجيد مع المنافسين. وبالتالي ، فإنه يدعو إلى كفاءة استخدام الطاقة وحماية البيانات

ان فيفالدي هو متصفح انترنت أسسه الرئيس التنفيذي السابق لأوبرا. إنه يدعو إلى الخصوصية وأمن التصفح. هذا المتصفح أيضًا مبتدئ في مجال تصفح الإنترنت. ومع ذلك ، فإنه يوفر مجموعة من الميزات المضمنة المثيرة للاهتمام

سفاري هو المتصفح المخصص لمنتجات Apple مثل Mac ، iPhone ، iPad أو iPod touch. Safari ليس مثل جميع المتصفحات الافتراضية لأنه قوي ولديه مجموعة علامات تبويب وترقيات أخرى.

نصائح

إزالة الامتدادات غير المستخدمة

مثلما يؤدي وجود الكثير من التطبيقات غير المفيدة إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكن للكثير من المكونات الإضافية والإضافات أن تفعل الشيء نفسه مع متصفحك. إنها تستهلك موارد النظام ويمكن أن تتسبب في حدوث أخطاء وتعطل. الإضافات ليست سيئة بطبيعتها - يمكن أن تضيف وظائف مفيدة حقًا إلى متصفحك ، ولكن من الجيد إجراء تدقيق على الإضافات من حين لآخر وإزالة الإضافات التي لم تعد تعتمد عليها. لا يمكنك التعرف عليها أو لا التعرف على الأشياء التي لا تستخدمها والتخلص منها أولاً

محو ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط

عندما تتصفح الويب ، يجمع متصفحك (أو يخزن) ملفات معينة لتسريع تجربة التصفح الخاصة بك. إذا قمت بزيارة أحد المواقع مرة أخرى ، فإن الملفات المخزنة مؤقتًا موجودة بالفعل ، لذلك يحتاج متصفحك فقط إلى تنزيل أشياء جديدة من الويب. هذا يعني وقت انتظار أقل ، وعمومًا سيؤدي إلى تسريع التصفح بدلاً من إبطائه. ومع ذلك ، نوصي بمسح ذاكرة التخزين المؤقت من حين لآخر والبدء من جديد. يجب أن يدير متصفحك ذاكرة التخزين المؤقت تلقائيًا ، ولكن هذا قد يتسبب في مشاكل عرضية. إذا كنت ترغب في الحفاظ على سرعة التصفح لديك ، فامسح القائمة كل بضعة أشهر أو نحو ذلك.

لقد تحدثنا عن تنظيف الامتدادات ومسح ذاكرة التخزين المؤقت لإعادة المتصفح إلى حالته الأصلية ، وهي أفضل طريقة لإيقاف تباطؤ المتصفح. حسنًا ، يعد إلغاء تثبيت المتصفح وإعادة تثبيته اختصارًا سريعًا يقوم بنفس المهمة. بمجرد التخلص من الإصدار الأقدم من متصفحك المفضل ، يمكنك الحصول على آخر تحديث له من الويب. سيؤدي هذا إلى مسح جميع مخابئ البيانات الفاسدة والإضافات غير الضرورية ، ولكنه سيضمن أيضًا أنك تستخدم أحدث إصدار من البرنامج ، وهو عامل مهم آخر في الحفاظ على تشغيل المتصفح بسلاسة. يعد البقاء على اطلاع أمر ضروري للغاية لإصلاح الأخطاء ومنع التهديدات الأمنية التي عادة ما تقوم المتصفحات الحديثة بتنزيل التحديثات تلقائيًا. ولكن لتغطية جميع القواعد الخاصة بك ، يجدر تشغيل أداة التحديث العرضية يدويًا

ادارة علامات التبويب الخاصة بك

ان تنظيف ذاكرات التخزين المؤقت ليس الطريقة الوحيدة لتسريع تجربة الويب الخاصة بك. ستساعدك أيضًا إدارة علامات التبويب المفتوحة بكفاءة أكبر على التنقل بشكل أسرع. كلما فتحت المزيد من علامات التبويب ، كان متصفحك أبطأ (على الرغم من أن التطبيقات تتحسن دائمًا في التعامل مع هذه الطلبات ، لذا احرص على تحديثها).

الحصول على مزيد من المساعدة

ان هناك العديد من متصفحات الانترنت جذابة مثل بعضها البعض ومع ذلك عليك أن تختار ما يناسبك. ولا تنس أنه يمكنك دائمًا تنزيل المستعرضات الخاصة بك لأغراض الاختبار. لذلك لا تخف من التثبيت وإلغاء التثبيت إذا لم تكن راضيًا.

أسئلة شائعة

كيفية تثبيت متصفح إنترنت جديد؟

افتح متصفح الإنترنت الحالي وأدخل عنوان الويب الخاص بالموقع الإلكتروني لمتصفح الإنترنت الجديد الذي تريد تثبيته. حدد رابط التنزيل على موقع الويب الخاص بالمتصفح الجديد. عادة ، يتم عرض زر "تنزيل" بشكل بارز على الصفحة الرئيسية للموقع. قم بتنزيل ملف التثبيت لمتصفح الإنترنت الجديد (Google Chrome ، Brave ، إلخ) واحفظ الملف على محرك الأقراص الثابتة. أغلق Internet Explorer بمجرد اكتمال التنزيل. حدد موقع ملف المثبت الذي تم تنزيله على محرك الأقراص الثابتة لديك. في Microsoft Windows ، يتم حفظ الملفات افتراضيًا في مجلد "Download". انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف المثبت. اسمح لملف المثبت بتثبيت متصفح الإنترنت الجديد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر على "إنهاء" عند اكتمال التثبيت. عادةً ما يتم تمييز البرامج المثبتة حديثًا في قائمة ابدأ في Windows. حدد متصفح الإنترنت الجديد لبدء البرنامج.

اضبط متصفح الانترنت الجديد الخاص بك كمتصفح افتراضي. ستتحقق معظم المتصفحات عند بدء تشغيل البرنامج إذا كان هو المتصفح الافتراضي. وإلا ، فسيمنحك متصفح الإنترنت خيار تعيينه كافتراضي

هل انا بحاجة الى تحديث متصفح الويب الخاص بي؟

نعم ، لكي يستمر متصفحك في تلبية احتياجاتك وتوقعاتك ، يجب عليك تحديثه من وقت لآخر. في معظم الحالات ، سيتم تحديث المتصفح تلقائيًا ، ولكن يمكنك أيضًا التحديث يدويًا إذا لاحظت أن المتصفح يتباطأ أو يعمل بشكل غير طبيعي. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات المتصفح أو المساعدة ، والعثور على زر "حول" (حول Chrome على سبيل المثال) وسيقوم المتصفح بالباقي.

هل يمكنني الحصول على عدة متصفحات إنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

نعم ، يمكنك تثبيت عدة متصفحات انترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد وجدنا أن بعض المواقع والبرامج تعمل بشكل أفضل في متصفح معين. وبعض البرامج لا يتم تنزيلها من بعض متصفحات الويب. لكن ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى مساحة كافية على القرص الصلب لاستضافة أكثر من متصفح واحد على أي جهاز.

ما هي ملحقات المتصفح وهل يجب علي دفع ثمنها؟

ملحقات المتصفح هي اختصارات برنامج مصممة للعمل مع متصفحك لتعزيز تجربتك على الانترنت ، تماما مثل التطبيقات التي تقوم بتنزيلها على هاتفك الذكي. في الماضي ، كان يتم دفع هذه الامتدادات ، ولكن معظمها مجاني الآن. ومعظم هذه الإضافات عبارة عن أدوات لحظر الإعلانات ، ولكن يمكن أيضًا أن تكون متتبعات مصاريف وتطبيقات تعليمية وغير ذلك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. نصائح لاختيار أفضل متصفح إنترنت, yegii.org
  2. _, sourcefed.com
  3. من 10 نصائح لتجربة تصفح آمنة, idginsiderpro.com
  4. اضافة, webroot.com
  5. _ كيفية تحسين سرعة متصفح الانترنت واداءك عند استخدام انترنت اكسبلورر, bitdefender.com
  6. _ _ _ _ _ _ _ _, popsci.com
  7. من 10 نصائح بسيطة لتأمين تصفح الانترنت الخاص بك, cyres.fr
  8. ., phhsnews.com
  9. , journaldunet.com
  10. اي مستعرض انترنت تختار؟, pratique.leparisien.fr
  11. افضل متصفح انترنت - مقارنة 2021 |, clubic.com
  12. متصفحات - 01 net, 01net.com
  13. تحميل متصفح فايرفوكس ، سريع ، آمن ، ومجانى ..., mozilla.org
  14. متصفحات ويب مجانية للتنزيل (ويندوز / كمبيوتر), clubic.com
  15. , portices.fr
  16. , commentcamarche.net
  17. , google.com
  18. , microsoft.com
  19. , m.leparisien.fr
  20. , logitheque.com
  21. , avast.com
  22. , mozilla.org
  23. , lesvirus.fr
  24. , selectra.info
  25. , toucharger.com
  26. , echosdunet.net
  27. , opera.com
  28. , techadvisor.fr
  29. , commentcamarche.net
  30. , fr.wikipedia.org
  31. , tutohightech.net
  32. , support.microsoft.com
  33. , docteurordinateur.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
جوجل كروم 10
جوجل كروم
أوبرا 11
أوبرا
سفاري 12
سفاري
شجاع 13
شجاع

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!