أفضل غسالات الصحون الرخيصة2022

هل تعلم أن غسل الأطباق يدويًا يستهلك من 2 إلى 4 مرات كمية من الماء أكثر من استخدام غسالة الأطباق؟ وللحصول على المزيد من التوفير ، دلل نفسك بغسالة أطباق رخيصة. سواء كانت قائمة أو مدمجة ، تسمح لك سعتها بتنظيف أدوات المائدة الخاصة بك بسرعة. لا تنتظر أكثر من ذلك ، اقرأ هذا الدليل لأفضل غسالات الصحون الرخيصة واعثر على ما يناسبك.

بوش SMV41D00EU 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

بوش SMV41D00EU

أفضل غسالة أطباق رخيصة في عام 2021

قم بتضمين غسالة الأطباق المدمجة من Bosch SMV41D00EU بين أغراض مطبخك! بسعة 12 فردًا ، يتناسب هذا الجهاز المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل مثالي مع الديكور.

إِعرض السِّعر

إذا كان مطبخك حديثًا ومجهزًا جيدًا ، فنحن نقترح غسالة الأطباق المدمجة من Bosch SMV41D00EU. يوفر لك 5 أوضاع للدورة: مكثف ، أوتوماتيكي ، اقتصادي ، سريع وغسيل مسبق ، الحد الأدنى الضروري الذي يجب أن تجده في غسالة الأطباق. كما أنها تتميز بتقنية AquaSensor ، التي تكتشف مدى اتساخ أدوات المائدة الخاصة بك وتكييف الغسيل وفقًا لذلك. مع مستوى ضوضاء مقبول ، يمكن لغسالة أطباق بوش استيعاب 12 مكانًا كحد أقصى.

بومان TSG 708 2
8

بومان TSG 708

غسالة اطباق صغيرة رائعة

تتمتع غسالة الأطباق المدمجة Bomann TSG 708 بسعة ملحوظة بالنسبة لحجمها. يمكنك وضعها في أي ركن من أركان مطبخك.

انظر السعر

تتكيف غسالة الأطباق الصغيرة Bomann TSG 708 مع مطبخ محدود نظرًا لحجمها الصغير. يمكنك وضعها في أي مكان في المطبخ ، إضافة حقيقية إذا كنت تعاني من نقص في المساحة. سعتها 6 أغطية متوسط جيد لحجمها. في البداية قد تزعجك العملية الصاخبة قليلاً ، لكنك ستنسى بسهولة هذه التفاصيل في ضوء أدائها. الجهاز مصمم من الستانلس ستيل وهو عصري بشكل لا يقاوم باللون الابيض.

ويرلبول WRFE2B16X 3
9

ويرلبول WRFE2B16X

غسالة الصحون Whirlpool WRFE2B16X هي غسالة أطباق رائعة. في الوضع المستقل ، سوف يروق لأولئك الذين يريدون جهازًا قويًا ، كبير بما يكفي لعائلة بأكملها وغير باهظ الثمن.

انظر السعر

يوفر اللون الفولاذي المقاوم للصدأ مع لوحة التحكم السوداء لغسالة الأطباق القائمة بذاتها مظهرًا عصريًا لمطبخك. مع Whirlpool WRFE2B16X ، يمكنك تنفيذ دورة تحتوي على 13 مكانًا كحد أقصى ، مما سيجعل مهمتك أسهل في حالة استقبال الضيوف. سيتم وضع أدوات تناول الطعام الخاصة بك بعد ذلك في سلة قابلة للإزالة وقابلة لتعديل ارتفاعها. بفضل الغطاء القابل للإزالة أيضًا ، يمكنك دمجه في أثاث مطبخك.

امازونيا ميني كلارستين 4
7

امازونيا ميني كلارستين

سواء كنت تعيش بمفردك أو كزوجين ، يمكنك أيضًا توفير متاعب الغسيل اليدوي مع غسالة الصحون Klarstein Amazonia Mini.

انظر السعر

بشكل عام ، غسالة الصحون الصغيرة DSM-Oceana Klarstein ليست بالضرورة مجرد مطبخ مناسب. يمكنك فقط وضعها في مكان آمن في المنزل ، تمامًا كما يمكنك الذهاب للتخييم أو في إجازة. بالإضافة إلى استهلاك القليل ، فإنه يوفر أوضاعًا فعالة لمعالجة أكوابك وألواحك من خلال برامجها الستة المتكاملة. خصوصيتها: يمكن برمجة Amazonia Mini لغسل الفاكهة وتعقيم زجاجات الأطفال!

دليل التسوق • 2022

أفضل غسالة صحون رخيصة

حاجة محددة؟

أفضل غسالة أطباق رخيصة في عام 2021

غسالة اطباق صغيرة رائعة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل غسالات الصحون الرخيصة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
بوش SMV41D00EU 5
8
بومان TSG 708 6
8
ويرلبول WRFE2B16X 7
9
امازونيا ميني كلارستين 8
7
اختيارنا
بوش SMV41D00EU
بومان TSG 708
ويرلبول WRFE2B16X
امازونيا ميني كلارستين
قم بتضمين غسالة الأطباق المدمجة من Bosch SMV41D00EU بين أغراض مطبخك! بسعة 12 فردًا ، يتناسب هذا الجهاز المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل مثالي مع الديكور.
تتمتع غسالة الأطباق المدمجة Bomann TSG 708 بسعة ملحوظة بالنسبة لحجمها. يمكنك وضعها في أي ركن من أركان مطبخك.
غسالة الصحون Whirlpool WRFE2B16X هي غسالة أطباق رائعة. في الوضع المستقل ، سوف يروق لأولئك الذين يريدون جهازًا قويًا ، كبير بما يكفي لعائلة بأكملها وغير باهظ الثمن.
سواء كنت تعيش بمفردك أو كزوجين ، يمكنك أيضًا توفير متاعب الغسيل اليدوي مع غسالة الصحون Klarstein Amazonia Mini.
نوع
مدمج
المدمج
قائمة بذاتها
قائمة بذاتها
السعة القصوى
12 غطاء
6 أغطية
13 مقعدا
2 أغطية
استهلاك المياه لكل دورة
11.8 لتر
6.5 لتر
10.5 لتر
5 لتر
مستوى الصوت
46 ديسيبل
51 ديسيبل
46 ديسيبل
58 ديسيبل
فئة الطاقة
أ +
أ +
أ +
الى

دليل شراء غسالة صحون رخيصة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار غسالة صحون رخيصة

غسالات أطباق رخيصة ، هناك العشرات في السوق! ليس من السهل اتخاذ القرار. فيما يلي المعايير التي يجب تذكرها لاتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - القدرة

بمعنى آخر ، يتعلق الأمر هنا بتقييم حجم غسالة الأطباق التي ستشتريها وفقًا لمساحة مطبخك حيث تنوي وضعها. ومع ذلك ، هناك ثلاثة أحجام مميزة لغسالة الأطباق: الحجم الكلاسيكي ، وحجم "العرض الصغير" وغسالة الأطباق الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يحدد هذا الحجم سعة أدوات المائدة التي يمكن لغسالة الأطباق استيعابها للتنظيف ، بشكل عام بين 4 و 15 (مع العلم أن أدوات المائدة تحتوي على 3 أنواع من الأطباق ، فنجان قهوة ، صحن ، كوب واحد على الأقل ، مثل وكذلك الملاعق والشوك والسكين)

المعيار رقم 2 -

تقدم الطرز المختلفة برامج غسيل عادية (يومية) واقتصادية (تقليل استهلاك الماء والكهرباء) ومكثفة (القدور والمقالي) ودورة كاملة سريعة وهشة (اطباق رقيقة) او نقع ( تحضير الأطباق المتسخة بشدة لدورة الغسيل). تمنحك هذه اللوحة الكبيرة خيار العلاج الفعال الذي يناسب أطباقك

المعيار رقم 3 - نوع التخزين

في طرز غسالة الصحون ، سيكون لديك نوعان من التخزين لأدوات المائدة الخاصة بك بعد الغسيل: الدرج أو السلة. حقيقة اختيار أحدهما أو الآخر ليست سوى مسألة قرابة شخصية. هذا العرض القصير للنوعين سيرشدك بإيجاز في اختيارك. توجد السلة ، التي توجد غالبًا ، في الجزء السفلي من غسالة الأطباق وتسمح لك بتحريك أدوات المائدة بطريقتك الخاصة. من ناحية أخرى ، يفضل الدرج تخزين العناصر الكبيرة مثل الأواني والمقالي: يتطلب استخدامه مزيدًا من الوقت لتصنيف الأطباق. مع هذه الأفكار القليلة ، يعود الأمر إليك لترى مساحة التخزين التي تلبي توقعاتك.

هل تعلم ؟

يلعب كل جزء من أجزاء غسالة الأطباق دورًا حاسمًا في استخدامها. يقوم المرشح بجمع الأوساخ بحيث لا يسيء إلى المضخة. تضمن أختام الباب مقاومة الماء للجهاز. تعمل أذرع الغسل (أو أذرع الرش) على توزيع الماء داخل الخزان ، لذلك من المهم عدم انسدادها. الحوض هو المكان الرئيسي حيث يتم الغسيل ، نظفه بانتظام بالخل الأبيض لتقي نفسك من الروائح الكريهة.

المعيار رقم 4 - _

يصبح مستوى الصوت للجهاز معيارًا أساسيًا بقدر ما تكون المطابخ المفتوحة في الاتجاه الحالي. في المتوسط ، تصدر غسالة الأطباق ضوضاء تتراوح بين 38 و 55 ديسيبل ، مع بعض مراحل الغسيل التي تكون أعلى من غيرها. يجب دائمًا الإشارة إلى هذا المعيار على ملصق الجهاز: من حيث المبدأ ، يعد تجهيز نفسك بغسالة أطباق تبلغ حوالي 45 ديسيبل اختيارًا معقولًا. ومع ذلك ، احترس من الأصوات غير العادية لأنها قد تأتي من عطل أو انسداد في مكان ما في الدورة.

المعيار رقم 5 -

تخبرك فئة الطاقة عن درجة استهلاك الماء أو الكهرباء لجهازك المنزلي وفقًا لوظيفته. يتم تمثيله بمقياس من الأشرطة الملونة المكونة من الحروف ، والنتيجة الأكثر كفاءة هي A (الشريط الأخضر) والأقل إرضاءً G (الشريط الأحمر). تؤثر فئة الطاقة على فواتير الطاقة الخاصة بك ، لذا فهي مسألة الانتقال إلى غسالات الأطباق من الفئة A لاستهلاك أقل للطاقة. من المؤكد أن الطراز (أ) وما فوقه أغلى ثمناً ، ولكن هذا الاستثمار الجيد سيعوض تلقائيًا عن المدخرات التي ستحققها في فاتورتك.

أساسيات غسالة الصحون

لكي تقوم آلتك بتنظيف أطباقك بشكل فعال ، يجب أن تدرج في ميزانيتك المنتجات اللازمة لتشغيلها. ما هم ؟

المنظف بالطبع: هذا هو المنتج الأساسي الأول الذي يجب أن يكون لديك ، كما هو الحال مع أي غسالة أخرى. يأتي منظف غسالة الأطباق على شكل أقراص ، أو مسحوق ، أو هلام. عملها هو نفسه عمليًا ، لذا فإن الأمر متروك لك لاختيار المنتج الذي يناسب ميزانيتك والذي يبدو أكثر اقتصادا.

تجديد الملح: يوصى باستخدام الملح بالإضافة إلى المنظفات. يعمل كمطهر في دورة الغسيل ، مما يقلل من محتوى الجير والمغنيسيوم المهم في ماء الصنبور لتجنب البقع البيضاء على أطباقك. في كل نموذج من غسالة الأطباق ، يوجد خزان مخصص للملح في الأسفل ، ويمكن اكتشافه بسهولة بفضل الغطاء الكبير. يتوافق التركيب الكيميائي للملح المتجدد تحديدًا مع الاستخدام في غسالة الأطباق.

مساعد الشطف: لإعطاء تأثير لامع وتعزيز تجفيف أطباقك بدون خطوط ، يجب عليك استخدام مساعد الشطف. اعتمادًا على الطرازات ، ابحث عن الإعداد المناسب على جهازك واستخدمه في الوقت المناسب.

للحصول على معلومات ، هناك أيضًا منتجات غسيل أطباق متكاملة توفر لك شراء العديد من المنتجات في نفس الوقت. بالطبع ، أسعار هذه أعلى.

بداية متأخرة

البدء المتأخر هو وضع في غسالة الأطباق يسمح لك بتشغيلها في غير ساعات الذروة ، مما يتيح لك توفير استهلاك الطاقة.

غسالة صحون رخيصة ام غسيل باليد؟

غسالة صحون رخيصة

باستخدام غسالة أطباق رخيصة ، تصبح الحياة عملية: توفر الوقت ، وتوفر طاقتك البدنية وتحقق مكاسب اقتصادية ملموسة. نعم ، قد يتخيل المرء أن مثل هذا الجهاز الضخم يجب أن يستهلك المزيد من المياه بالإضافة إلى الكهرباء. فكر مرة اخرى ! تم إثبات العكس من الناحية الفنية.

أطباق مصنوعة يدوياً

ستختار الأطباق يدويًا دون تردد إذا كنت قلقًا بشأن انتهاء العمل. أحيانًا تجد أن غسالة الأطباق لا تكمل المهمة كما كنت تريد. بالإضافة إلى ذلك ، تولي أهمية كبيرة لأطباقك الرقيقة التي تفضل الاعتناء بها بنفسك. بالطبع كل هذا ممكن إذا لم تتعرض لقيود مهنية تحد من وقتك.

النتيجة

الأمر متروك لك لإيجاد الطريقة المثالية للعناية بأطباقك: الاختيار بين تخصيصها لجهاز أو القيام بذلك بنفسك. قبل اتخاذ قرارك ، ضع في اعتبارك إدارتك للوقت والميزانية والجهد البدني.

تتفوق غسالة الأطباق الرخيصة على الأطباق يدويًا إذا تمسكنا بهذه النقاط الثلاث فقط. فقط ، أنت حر في تكليف أطباقك برعايتك إذا كنت تعتقد أن النتيجة أكثر فعالية.

نصائح

قم بفرز المنتجات بشكل صحيح لوضعها في غسالة الصحون

اعلم أن غسالة الأطباق لا يمكنها استيعاب جميع أصناف الأطباق الخاصة بك. يجب أن تكون حريصًا على عدم تضمين: العناصر الكريستالية والأشياء المنقوشة وزجاجات الأطفال والأواني الخشبية وأدوات الزهر والسكاكين والمقالي غير اللاصقة. في الأساس ، لا تستثمر في غسالة الصحون إذا تم ذكر غالبية أدوات المائدة الخاصة بك في هذه القائمة.

لا تستخدم ملح المطبخ

لا تستخدم ملح الطهي بدلا من الملح المتجدد! يمكن أن يؤثر ذلك على عمل جهازك نظرًا لأن الخواص الكيميائية للذوبان والاتساق مختلفة تمامًا لهذين الأملاح. الرغبة في جعل الحياة أسهل في بعض الأحيان تجعلها أكثر صعوبة.

_ الموقع والتركيب

بغض النظر عن طراز غسالة الأطباق الذي اشتريته ، هناك بعض القواعد العامة حول مكان وضعها. بادئ ذي بدء ، تأكد من أن السطح الذي ستضعه فيه مسطح. بعد ذلك ، تحقق من الوصول إلى التوصيلات اللازمة لاستخدامها ، وهي مصدر المياه ومصدر الطاقة وخاصة صرف المياه العادمة. بعد ذلك ، يمكنك الاختيار بين تثبيته بنفسك أو الاتصال بمتخصص لهذا الغرض.

حركات جيدة للاستخدام الامثل

يجب عدم فصل دليل المستخدم أبدًا عن الأجهزة المنزلية ويجب أن تأخذ الوقت الكافي لقراءته من أجل التعرف على المنتج. للحصول على كفاءة أفضل في غسالة الأطباق ، اتبع ردود فعل معينة بشكل منتظم: وازن كمية الملح وفقًا لعسر الماء ، وتأكد من سكب كل منتج في الخزان المناسب ، وتخلص من أي فتات في أطباقك قبل وضعها في الخزان. إلى الجهاز ، ابدأ دورتك بمجرد أن تصبح الأطباق جاهزة للغسيل ، وتجنب التحميل الزائد على غسالة الأطباق.

اصلاحات اساسية

كن يقظًا ، تحدث حوادث غير عادية في أي وقت على غسالة الأطباق. يمكنك إصلاح المشاكل الأكثر شيوعًا بنفسك. إذا كانت مقابض التحكم الخاصة بك لا تعمل ، يمكنك استبدالها مقابل أقل. إذا كان لديك شريط إلكتروني بدلاً من ذلك كعنصر تحكم ، فتحقق مرة أخرى من الاتصال بين الأحزمة والموصلات. إذا كانت ضوضاء غسالة الأطباق الخاصة بك شديدة بعض الشيء ، فربما يكون منتجك حمضيًا جدًا وبالتالي يؤدي إلى تدهور التوصيلات في الجهاز: في هذه الحالة ، قم بتغيير المنتج واستدعاء محترف للإصلاح. إذا لم تعمل مضخة التصريف ، فتحقق من عدم وجود حطام في الأنابيب. لأية مضاعفات أخرى ، اتصل بالشركة المصنعة أو خدمة ما بعد البيع أو أخصائي في هذا الشأن.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل غسالة أطباق؟

تعتمد أفضل غسالة أطباق على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

ما هى المدة التى تدوم فيها غسالة الاطباق؟

يمكن أن تستمر غسالة الأطباق الخاصة بك لمدة تصل إلى عشر سنوات ، اعتمادًا على صيانتك وموثوقية علامتك التجارية.

ما هي الطريقة التي تختارها لتجفيف غسالة الاطباق؟

لا شك أنك ستختار التجفيف الأكثر اقتصادا ، وهو التكثيف الخارجي.

هل من الضروري فتح غسالة الاطباق؟

في كل مرة تنتهي من دورة الغسيل ، تذكر أن تفتح باب الغسالة لتعريض الجزء الداخلي للهواء وتخليصه من البخار.

من اين تاتى البقع البيضاء على غسالة الاطباق؟

إذا لاحظت ظهور رواسب بيضاء على أطباقك ، فهذا يعني بالضرورة إما وجود فائض من الحجر الجيري في المياه ، أو جرعة زائدة من منتجات الغسيل الخاصة بك ، أو تعديل غير صحيح للجهاز ، خاصة على مستوى الشطف. حاول إصلاحها من خلال النظر في هذه الاحتمالات.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
بوش SMV41D00EU 9
بوش SMV41D00EU
بومان TSG 708 10
بومان TSG 708
ويرلبول WRFE2B16X 11
ويرلبول WRFE2B16X
امازونيا ميني كلارستين 12
امازونيا ميني كلارستين

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!