أفضل شفاطات كهربائية للأطفال2022

إذا أصيب طفلك بنزلة برد ، لمنع تدهور حالته ، يمكن أن يكون استخدام شفاط أنف الأطفال مفيدًا. أكثر فعالية من النموذج اليدوي ، النسخة الكهربائية تجعل من الممكن التغلب على جميع التهابات الجهاز التنفسي ، من أخطرها إلى أخطرها (التهاب القصيبات ، والتهاب الشعب الهوائية ، والربو ، وما إلى ذلك). لكن أي نموذج تختار؟ اقرأ هذا الدليل.

اومرون C102 توتال البخاخات 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

اومرون C102 توتال البخاخات

أفضل شفاطة أنف كهربائية للأطفال

Omron C102 هو جهاز وقائي وعلاجي 2 في 1 مزود بدش أنفي لعلاج مشاكل الجهاز التنفسي لدى الطفل والحفاظ على نظافة أنفه طوال المواسم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Omron C102 هو حل وقائي وعلاجي يعمل بمثابة البخاخات وشفاطة الأنف. يساهم هذا الجهاز غير النمطي بشكل فعال في تخفيف احتقان تجاويف الأنف وهذا ، بلطف شديد. يعتني جهاز البخاخات بإيصال الدواء السائل إلى الرئتين عن طريق تحويل المنتج إلى رذاذ خفيف بينما يقوم غسول الأنف بتنظيف الأنف تمامًا لضمان نظافته. سهل الاستخدام وقابل للغسل بالكامل ، يأتي هذا الجهاز 2 في 1 مع مجموعة البخاخات ودش الأنف ومهايئ وقطعة الفم وقناع الكبار (PVC) وقناع الأطفال (PVC) وخرطوم الهواء (PVC 100 سم) وفلتر هواء و دليل المستخدم مترجم إلى 9 لغات. بفضل كفاءته الرائعة ، يساهم Omron C102 في التعافي السريع.

بابا توميدو 2 2
7

بابا توميدو 2

ترافق شفاطة الأنف الكهربائية للأطفال من Tomydoo 2 طفلك حتى سن 3 سنوات بفضل 3 أطراف سيليكون قابلة للتعقيم. الأداء والتطبيق العملي: هذه هي كلمات شعار علامة بابا التجارية!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تحظى Tomydoo 2 بشعبية كبيرة بسبب طابعها التطوري ، وهي عبارة عن شفاطة أنف كهربائية للأطفال تعمل بالبطارية مزودة بختم احتياطي و 3 رؤوس سيليكون قابلة للتعقيم: طرف مصقول يتكيف مع أنف الأطفال الرضع الذين تتراوح أعمارهم بين 0 إلى 3 أشهر ، وطرف مناسب للأطفال العاديين. إفرازات وفوهة للإفرازات السميكة. سهل الفك للغاية ، شفاطة أنف الأطفال هذه مزودة برأس قابل للإزالة يتطلب تنظيفًا بسيطًا بقطعة قماش ناعمة. سريع للغاية ، Tomydoo 2 يزيل احتقان تجاويف أنف الطفل في وقت قياسي. لهذا ، يوصى بسد فتحة أنف الطفل الأخرى أثناء الشفط. بالإضافة إلى هذه المزايا ، فهو خفيف للغاية حيث يبلغ وزنه 172 جرامًا فقط ، وبالتالي لا توجد مشكلة في الانزلاق في حقيبة التغيير لمرافقتك في جميع رحلاتك.

Nosiboo Go 3
9

Nosiboo Go

افضل شفاط انف اطفال كهربائى متطور

بعد Nosiboo Pro ، إليك Nosiboo Go الذي يتميز بكونه من الرحل. يزيل بلطف أنوف الأطفال بطرفه الكبير. إنه أمر سيء للغاية ، فهو ليس مضغوطًا بما يكفي لجهاز محمول!

إِعرض السِّعر

ينظف Nosiboo Go أنف الطفل بشكل فعال ولا يواجه مشكلة في التخلص من جميع أنواع المخاط: السائل أو اللزج أو السميك. على الرغم من أن قوة الشفط غير قابلة للتعديل ، إلا أن شفاطة أنف الأطفال هذه لا تزال فعالة وغير مؤلمة للأطفال الصغار. الضوضاء (55-62 ديسيبل) التي يصدرها الجهاز ليست مزعجة وبطارية ليثيوم بوليمر تضمن استقلالية جيدة. نتيجة لذلك ، يمكنه متابعتك في أي مكان أثناء التنقل. عملية للغاية ، فهي تأتي في علبة جميلة عملية جدًا لتخزينها في حقيبة تغيير وفرشاة الزجاجة وقطعة الفم. تنظيفها بسيط: فقط قم بإزالة الأنف من الرأس ، ثم قم بفك علبة Penguin ، واغسل الأجزاء بالصابون السائل والماء الدافئ. بالنسبة لبعض الآباء ، فإن شفاطة أنف الأطفال هذه ثقيلة جدًا (375 جم) وضخمة (19 سم) بينما بالنسبة للآخرين ، من السهل التعامل معها.

شفاط أنف للأطفال من نوزيبو (أخضر) 4
9

شفاط أنف للأطفال من نوزيبو (أخضر)

تم تصميم Nosiboo Pro بمساعدة متخصصي الأنف والأذن والحنجرة ، وهو عبارة عن شفاط كهربائي لأنف الأطفال يحتوي على كل ما يرضي من خلال تصميمه الجذاب وجانبه العملي والسلامة التي يوفرها لكل من الوالدين والطفل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

Nosiboo Pro سهل الاستخدام للغاية ، وهو عبارة عن شفاط كهربائي للأنف للأطفال يجمع بين التصميم والوظيفة. تم اختباره سريريًا ، وهو فعال جدًا في إزالة احتقان أنف الأطفال من سن 0 إلى 4 سنوات والتخلص من جميع أنواع الإفرازات ، حتى السميكة منها. وهذا في أمان تام بفضل قوة الشفط القابلة للتعديل. من السهل جدًا صيانتها ، فهي تأتي مع العديد من الأطراف التي تستخدم لمرة واحدة ومتوفرة باللون الأخضر والأزرق والوردي. الدب الذي يعوض عن هذا الإزعاج البسيط والذي يجذب انتباه الطفل وبالتالي يساعده على الإمساك جيداً أثناء غسل أنفه. ومع ذلك ، فإن Nosiboo Pro ليس عمليًا جدًا أثناء السفر ، لأنه يتم توصيله بالتيار الكهربائي ولأنه ضخم جدًا ، فإنه يواجه صعوبة في وضعه في حقيبة حفاضات صغيرة.

دليل التسوق • 2022

أفضل شفاط الأنف الكهربائي للأطفال

حاجة محددة؟

أفضل شفاطة أنف كهربائية للأطفال

افضل شفاط انف اطفال كهربائى متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/56 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل شفاطات كهربائية للأطفال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
اومرون C102 توتال البخاخات 5
8
بابا توميدو 2 6
7
Nosiboo Go 7
9
شفاط أنف للأطفال من نوزيبو (أخضر) 8
9
اختيارنا
اومرون C102 توتال البخاخات
بابا توميدو 2
Nosiboo Go
شفاط أنف للأطفال من نوزيبو (أخضر)
Omron C102 هو جهاز وقائي وعلاجي 2 في 1 مزود بدش أنفي لعلاج مشاكل الجهاز التنفسي لدى الطفل والحفاظ على نظافة أنفه طوال المواسم.
ترافق شفاطة الأنف الكهربائية للأطفال من Tomydoo 2 طفلك حتى سن 3 سنوات بفضل 3 أطراف سيليكون قابلة للتعقيم. الأداء والتطبيق العملي: هذه هي كلمات شعار علامة بابا التجارية!
بعد Nosiboo Pro ، إليك Nosiboo Go الذي يتميز بكونه من الرحل. يزيل بلطف أنوف الأطفال بطرفه الكبير. إنه أمر سيء للغاية ، فهو ليس مضغوطًا بما يكفي لجهاز محمول!
تم تصميم Nosiboo Pro بمساعدة متخصصي الأنف والأذن والحنجرة ، وهو عبارة عن شفاط كهربائي لأنف الأطفال يحتوي على كل ما يرضي من خلال تصميمه الجذاب وجانبه العملي والسلامة التي يوفرها لكل من الوالدين والطفل.
2 في 1 البخاخات وشفاطة الأنف
سهولة التنظيف والتفكيك
من السهل التعامل معها ، هادئة إلى حد ما
قوة شفط قابلة للتعديل
سهلة الاستخدام والحفاظ عليها
يأتي مع 3 رؤوس وحقيبة حمل
كفاءة وعملية وسريعة
خالية من مادة BPA وتم اختبارها سريريًا
تأثير
خفيف ومريح
قوة الشفط ليست عالية جدًا في حالة انحلال الأنف غير المؤلم
يأتي مع العديد من النصائح التي تستخدم لمرة واحدة

دليل شراء شفاط الأنف الكهربائي للأطفال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار شفاط الأنف الكهربائي للأطفال

قدم أفضل منفاخ كهربائي لأنف الطفل لطفلك لضمان جلسات نفخ مريحة وغير مؤلمة. لهذا ، إليك المعلمات التي يجب مراعاتها عند شراء الجهاز.

المعيار رقم 1 - مزعجة الضوضاء

تصدر معظم شفاطات الأنف الكهربائية للأطفال ضوضاء عند استخدامها. الأمر الذي يخيف معظم الأطفال. فجأة ، لا يتوقفون عن التململ أثناء جلسة النفخ. ومع ذلك ، تتمتع بعض النماذج بميزة كونها أقل ضوضاءً من النماذج الأخرى. لذلك راهن على شفاطة أنف للأطفال أقل ضوضاء لتسهيل عملك.

المعيار رقم 2 - سهولة التنظيف

انه دائما اكثر عملية وصحية ان تراهن على شفاطة انف للاطفال يمكن نزع عناصرها. بالإضافة إلى سهولة تنظيفه ، فإنه يسمح لك أيضًا بمنع تكوين موقع معدي يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الحالة الصحية لطفلك.

المعيار رقم 3 -

اليوم ، تأتي معظم شفاطات الأنف الكهربائية للأطفال في السوق مع أطراف يمكن التخلص منها أو معقمة بأحجام مختلفة لتناسب أنف طفلك حسب عمره. راهن على هذه النماذج بنصائح متطورة. إذا كانت النصائح يمكن التخلص منها ، فاعلم أنه يمكنك الحصول عليها بسهولة من متاجر رعاية الأطفال مقابل القليل جدًا من المال.

المعيار رقم 4 -

من التخلص اللطيف وغير المسبب من التهيج للانف ، اختر شفاطة انف للاطفال توفر مستويات مختلفة من الشفط. أخيرًا ، تصدر بعض نماذج شفاطات الأنف للأطفال موسيقى لتهدئة الطفل. إذا كان طفلك يحب الاستماع إلى الموسيقى ، فهذا خيار يجب وضعه في الاعتبار.

المعيار رقم 5 - امكانية النقل

اذا كنت تتنقل كثيرا او تسافر مع لولو الخاص بك ، راهن على شفاطة انف اطفال تعمل بالبطاريات او بالبطارية. تأكد أيضًا من أن الجهاز صغير الحجم وخفيف الوزن بحيث يمكن وضعه بسهولة في حقيبة حفاضاتك.

جيد ان تعلم

يمكنك تنظيف أنف طفلك إما بشفاطة أنف للأطفال أو بمحلول ملحي أو بخاخ بمياه البحر مناسب للأطفال الصغار.

كيفية تخفيف أعراض نزلات البرد عند الأطفال

  • خفف من التهاب أنف طفلك الصغير بوضع القليل من الفازلين عليه.
  • أرضعي طفلك من الثدي قدر الإمكان لنقل الأجسام المضادة إليه وبالتالي تقوية دفاعاته المناعية.
  • حرر مجرى الهواء لطفلك بجعله يستنشق محلولًا من الماء المغلي وملعقة صغيرة من الملح.
  • تذكري تهوية غرفة طفلك جيدًا كل يوم.

جيد ان تعلم

تذكري أن ترتدي قناعًا عندما تصابين بنزلة برد وأن تحملي طفلك بين ذراعيك.

شفاط أطفال كهربائي أو يدوي

شفاط اطفال كهربائي

شفاط الأنف الكهربائي للأطفال هو شفاط إلكتروني للأنف مخصص للأطفال من سن 0 إلى 3 سنوات. إنه فعال بشكل خاص ويمكن استخدامه بمجرد ظهور أعراض البرد الأولى عند الأطفال وفي حالة الاحتقان الشديد. للقيام بذلك ، ما عليك سوى إدخال فتحة الأنف في فتحة أنف الطفل والضغط على الزر "تشغيل". الجهاز مسؤول بعد ذلك عن شفط المخاط.

توفر معظم شفاطات أنف الأطفال الموجودة في السوق اليوم قوة شفط قابلة للتعديل حتى لا تهيج أنف الأطفال الصغار. عملي وفعال ، يتم تسليم شفاطة الأنف الكهربائية للأطفال بشكل عام بأطراف يمكن التخلص منها أو قابلة للتعقيم تتكيف مع عمر الأطفال. يمكنك العثور على أبواق يمكن التخلص منها في السوق بسعر رخيص جدًا.

ومع ذلك ، فإن معظم شفاطات الأنف الكهربائية للأطفال صاخبة. هذا يمكن أن يخيف بعض الأطفال أثناء جلسات النفخ. أيضًا ، إذا لم يتم استخدام الجهاز بشكل صحيح ، فقد يتسبب في إصابة طفلك.

شفاط الطفل اليدوي

تعمل شفاطة الأنف اليدوية للأطفال عمومًا عن طريق الشفط الفموي. هناك أيضًا نماذج "كمثرى" ، لكنها أقل فعالية. بالنسبة للنموذج الأول ، لاستخدامه ، ضع أنف الطفل في فتحة أنف الطفل ، وقطعة الفم في فمك. ثم يستنشق. يمنع المرشح وصول المخاط إلى حلقك ويسمح لك الجسم الشفاف لشفاطة الأنف الخاصة بالطفل بالتحكم في كمية المخاط التي يتم استعادتها.

وبالتالي ، مع هذا النوع من شفاطات أنف الأطفال ، يتم التحكم في قوة شفط المخاط ويكون الجهاز صامتًا على عكس شفاط الأنف الكهربائي للأطفال.

ومع ذلك ، مع استخدام شفاط الأنف اليدوي للأطفال ، فإنك تخاطر بابتلاع البلغم إذا كنت تمتص قليلاً بقوة.

النتيجة

باختصار ، فإن الاختيار بين شفاطة الأنف الكهربائية للأطفال وشفاطة الأنف اليدوية للأطفال متروك لك ولطفلك. إذا كانت ضوضاء النماذج الكهربائية تخيف طفلك ، فإن النموذج اليدوي سيكون خيارًا رابحًا. ومع ذلك ، اعلم أن هناك الآن أيضًا منفاخ الأطفال الكهربائي الذي يصدر الموسيقى لتهدئة الأطفال الصغار أثناء جلسات النفخ.

الأهمية

بالنسبة للرضيع المصاب بنزلة برد دون سن ثلاثة أشهر ، يجب استشارة الطبيب إذا تجاوزت درجة الحرارة 38 درجة مئوية. للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 6 أشهر ، استشر الطبيب إذا وصلت الحمى إلى 38.5 درجة مئوية. على أي حال ، يجب استشارة الطبيب إذا استمرت الحمى لأكثر من يومين متتاليين.

نصائح

استخدم مصل فسيولوجي

قبل نفخ أنف طفلك بمنفاخ أنفه ، تذكر أن تغرس أنفه بمحلول ملحي قبل العملية. هذا يجعل من الممكن ترقيق المخاط للحصول على نفخ مريح وغير مؤلم.

انفخي انف طفلك شيئا فشيئا وقبل كل شيء تجنب القيام بذلك بشكل مفاجئ. يتم إجراء العملية من خلال فتحة أنف واحدة في كل مرة ، وسد فتحة الأنف الأخرى لمزيد من الكفاءة.

انتبه لقوة شفط الطفل لشفاط انف الطفل

لمنع النزيف من تجاويف أنف طفلك ، اضبط بشكل صحيح قوة الشفط لشفاطة الأنف الكهربائية للأطفال. قوة الشفط القليلة جدًا لن تعمل على إزالة احتقان أنف طفلك بشكل صحيح ، في حين أن الضغط الزائد في فتحتي الأنف يمكن أن يسبب التهابات في الأذن.

_ اغسل شفاط الانف جيدا

لمنع انتشار البكتيريا في اجزاء شفاط الانف ، تأكد من تنظيف كل جزء بالماء والصابون ثم تعقيمهم جيدا بعد كل استخدام. تأكد أيضًا من جفافها تمامًا قبل إعادة تجميعها وتخزين الجهاز.

ازالة انبوبة أنف طفلك بلطف!

مع هشاشة الطفل ، من الضروري اتباع الإيماءات الصحيحة. قد يؤذيه نفخ أنفه بشدة ، وقد يؤدي المص بقوة إلى نزيف من تجاويفه الأنفية. ومن هنا تأتي الحاجة لإجراء العملية بلطف ، وترقيق أنف الطفل بالمصل الفسيولوجي قبل أي شفط. وبالمثل ، يجب تجنب الضغط المفرط في الخياشيم لتجنب التهابات الأذن.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل شفاطة أنف كهربائية للأطفال؟

يعتمد أفضل شفاط أنف للأطفال على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل ذبابة انف رضيع تؤذي الرضيع؟

ليس هناك حاجة للإنذار ، لأنه إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، فإن شفاطة الأنف آمنة تمامًا. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن بعض موديلات شفاطات الأطفال تسمح بإزالة الركام بشكل لطيف وغير مؤلم مقارنة بمعظم تلك الموجودة في السوق.

هل يمكن للطفل ان يختنق من انسداد فى الانف؟

ان انف الطفل ، على عكس الكبار ، ليس به غضروف. لذلك عندما يتم ضغط هذا الأنف على شيء ما ، مثل حيوان محشو ، أو وسائد الأريكة ، أو حتى ذراع أحد الوالدين أثناء النوم في السرير ، يمكن أن يتسطح بسهولة. لذلك ، إذا تم إغلاق فتحتي أنفه ، فلن يعود الطفل قادرًا على التنفس ويخنق.

هل يمكنني الاستحمام لطفلي عندما يكون لديه انسداد في الأنف؟

إن إعطاء طفل مريض حمامًا فاترًا يمكن أن يساعد جسمه على تنظيم درجة الحرارة إلى مستوى طبيعي أكثر. يمكن أن يساعد إيبوبروفين الرضيع أيضًا في خفض درجة الحرارة في حالة الإصابة بالحمى.

مع الايماءات الصحيحة ، يمكنك استخدام شفاط انف الطفل كلما دعت الضرورة اثناء البرد ، فى حين لا تتجاوز 5 مرات فى اليوم. لهذا ينصح بغسل أنف الطفل عند استيقاظه وقبل إطعامه (لتجنب القيء) وقبل الذهاب إلى الفراش. سيساعده ذلك على التنفس بشكل أفضل والاستمتاع بوجباته ولياليه بشكل أفضل.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
اومرون C102 توتال البخاخات 9
اومرون C102 توتال البخاخات
بابا توميدو 2 10
بابا توميدو 2
Nosiboo Go 11
Nosiboo Go
شفاط أنف للأطفال من نوزيبو (أخضر) 12
شفاط أنف للأطفال من نوزيبو (أخضر)

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!