أفضل سماعات VR للهواتف الذكية2022

تطور سوق سماعات الواقع الافتراضي كثيرًا في السنوات الأخيرة. في الواقع ، ما بدا أنه ينتمي إلى عالم الخيال العلمي ، قبل بضعة عقود ، أصبح الآن متاحًا بسعر معقول بفضل سماعات VR للهواتف الذكية. تريد الانغماس في هذا العالم الغامر ، يجب أن يساعدك دليل الشراء الخاص بنا في العثور على سعادتك.

Casque VR - Samsung Gear VR R322 1
9

اختيار المحرر

Casque VR - Samsung Gear VR R322

أفضل سماعة VR للهواتف الذكية في عام 2021

Samsung Gear VR R322 هي سماعة الواقع الافتراضي والمعزز. يجعلك تكتشف عالمًا استثنائيًا واقعيًا تمامًا ، بما يكفي لتجعلك تشعر بالدوار.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل تريد أن تعيش تجربة غامرة من الدرجة الأولى بفضل هاتفك الذكي؟ تمنحك Gear R322 من سامسونج ذلك. مزود بشاشة AMOLED ورؤية بانورامية بزاوية 360 درجة ، هذا الجهاز يتبع حركات رأسك لينقلك إلى عالم افتراضي أكثر واقعية. هذا الجهاز مثير للإعجاب بفضل معدل الكمون المنخفض ، وهو التفاصيل التي تزيد بشكل كبير من الأحاسيس التي مرت بها خلال هذه التجربة. في الواقع ، تتميز سماعة الرأس VR هذه بعلبة أكبر وتزن 318 جرامًا فقط ، وهو ما يكفي لتحسين راحتك ، خاصة أثناء الاستخدام المطول. لاحظ أيضًا وجود لوحة اللمس التي تسهل التحكم في البرامج واختيارها. يجب أن تعلم أيضًا أن هذا الجهاز يوفر نطاقًا واسعًا من التوافق لأنه يمكن أن يعمل مع Samsung Galaxy S6 و S6 edge و S6 edge و S7 و S7 edge وهواتف Samsung الذكية الأكثر تقدمًا. أخيرًا ، إذا اخترت هذا الطراز ، فستستفيد من ضمان الشركة المصنعة لمدة عام واحد.

VR Shinecon G04A 2
7

VR Shinecon G04A

افضل سماعة رأس VR للمبتدئين

تمنحك مقاطع الفيديو والألعاب والواقع ثلاثي الأبعاد المذهل لنفسك الوسائل لتحقيق أقصى استفادة من أفضل محتوى سمعي بصري على هاتفك الذكي بفضل سماعة رأس الواقع الافتراضي التي تختارها.

إِعرض السِّعر

Shinecon هي علامة تجارية مشهورة بفضل تصميم وتسويق سماعات رأس VR عالية الأداء بأسعار معقولة جدًا ، ولا يُعد VR G04A استثناءً من القاعدة. في الواقع ، تتيح لك هذه الشاشة الذكية المثبتة على الرأس عيش تجربة غامرة استثنائية بفضل الألعاب ومقاطع الفيديو وغيرها التي اعتدت الاستمتاع بها من هاتفك الذكي. يتوافق هذا الجهاز مع غالبية الهواتف مقاس 5.5 بوصة الموجودة في السوق الحالية. أساس. أخذت الشركة المصنعة كل شيء في الاعتبار ، بما في ذلك بيئة العمل الخاصة بالجهاز. في الواقع ، يعمل التصميم والهيكل وكذلك برج قصر النظر على تحسين راحة المستخدم ، بما في ذلك أثناء جلسات الاستخدام المطولة. يمكن للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الرؤية استخدامه بدون نظاراتهم. يسمح لك إعداد العدسة بالتخلص من الدوار بينما تستمتع بالمحتويات الخاصة بك.

وحدة تحكم Samsung New Gear VR 3
9

وحدة تحكم Samsung New Gear VR

افضل سماعة VR للهواتف الذكية المتطورة

مع نظارة الواقع الافتراضي هذه من Tech De Samsung ، ستستمتع بتجربة غامرة كاملة بفضل التطبيقات الحصرية على متجر Oculus.

إِعرض السِّعر

تعد Samsung New Gear VR 360 ° أمرًا ضروريًا لأولئك الذين يرغبون في تجربة أفضل الأحاسيس من خلال الانغماس في الواقع الافتراضي. يمكن لمستخدمي هذا الجهاز الاستمتاع بالتطبيقات التعليمية من متجر Oculus. بفضل هذا الأخير ، يمكنك مشاهدة الأفلام كما لو كنت في غرفة مظلمة. تمنحك جودة العدسات مقاس 42 مم ووجود مستشعرات مقياس التسارع والجيرومتر شعورًا لا يصدق في قلب تجربة محسنة. تزن سماعة الرأس 385 جرامًا فقط وتحتوي على أحزمة قابلة للتعديل بالإضافة إلى ملحق للرأس. تسمح لك حشوة البولي يوريثين باستخدامها لفترة طويلة من الزمن. تكمن الأصول الحقيقية لهذا الجهاز في وحدة التحكم التي تتيح الوصول إلى جميع أوامر New Gear. باختصار ، مع هذا النموذج ، بذلت Samsung قصارى جهدها ، لإسعاد عشاق الواقع الافتراضي.

Casque VR Smartphone iPhone - خصم تقني 4
8

Casque VR Smartphone iPhone - خصم تقني

هل تبحث عن سماعة رأس VR متوافقة مع أنظمة Android و IOS؟ وجدنا لك هذا النموذج القوي وبأسعار معقولة في نفس الوقت.

إِعرض السِّعر

إليك سماعة الواقع الافتراضي التي ستجد صعوبة بالغة في فصلها عن الاستخدام الأول. مع هذا الجهاز ، ستعيش تجربة غامرة سحرية بكل بساطة. حتى الأشخاص المعرضون لضعف البصر سيستفيدون إلى أقصى حد من مباهج هذه الخوذة. في الواقع ، شرع المهندسون في Tech Discount في تصميم نموذج يناسب جميع المستخدمين أثناء التغلب على السجلات من حيث سعر البيع. مصممة لتناسب شكل جمجمتك بسهولة. لن تواجه مشكلة في تعديلها والراحة ترقبًا لساعات طويلة من ألعاب الفيديو أو مشاهدة الأفلام أو الأفلام الوثائقية الأخرى التي تنتظرك.

دليل التسوق • 2022

أفضل سماعة VR للهواتف الذكية

حاجة محددة؟

أفضل سماعة VR للهواتف الذكية في عام 2021

افضل سماعة رأس VR للمبتدئين

افضل سماعة VR للهواتف الذكية المتطورة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سماعات VR للهواتف الذكية

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
Casque VR - Samsung Gear VR R322 5
9
VR Shinecon G04A 6
7
وحدة تحكم Samsung New Gear VR 7
9
Casque VR Smartphone iPhone - خصم تقني 8
8
اختيارنا
Casque VR - Samsung Gear VR R322
VR Shinecon G04A
وحدة تحكم Samsung New Gear VR
Casque VR Smartphone iPhone - خصم تقني
Samsung Gear VR R322 هي سماعة الواقع الافتراضي والمعزز. يجعلك تكتشف عالمًا استثنائيًا واقعيًا تمامًا ، بما يكفي لتجعلك تشعر بالدوار.
تمنحك مقاطع الفيديو والألعاب والواقع ثلاثي الأبعاد المذهل لنفسك الوسائل لتحقيق أقصى استفادة من أفضل محتوى سمعي بصري على هاتفك الذكي بفضل سماعة رأس الواقع الافتراضي التي تختارها.
مع نظارة الواقع الافتراضي هذه من Tech De Samsung ، ستستمتع بتجربة غامرة كاملة بفضل التطبيقات الحصرية على متجر Oculus.
هل تبحث عن سماعة رأس VR متوافقة مع أنظمة Android و IOS؟ وجدنا لك هذا النموذج القوي وبأسعار معقولة في نفس الوقت.
التوافق
Samsung S6 / S6 Edge / S6 Edge Plus
هواتف iPhone و Android الذكية
S6، S6 Edge، S6 Edge +، S7، S7 Edge، S8، S8 +، S9، S9 +، A8، Galaxy Note 8
هواتف iPhone و Android الذكية
الوزن
318 جرام
282 جرام
385 جرام
388 جرام
مجال الرؤية
120 درجة - 360 درجة (بانوراما)
96 درجة -360 درجة (بانوراما)
101 درجة - 360 درجة (بانوراما)
120 درجة - 360 درجة (بانوراما)
الدقة
1200 × 1080 بكسل
1920 × 1080 بكسل
2560 × 1440 بكسل
720-1080 بكسل
روابط)
يو اس بي
يو اس بي
يو اس بي
يو اس بي

دليل شراء سماعة VR للهواتف الذكية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سماعة VR للهواتف الذكية

أصبحت سماعات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية أكثر شيوعًا. تتيح هذه الأجهزة للمستخدمين إعادة اكتشاف محتويات هواتفهم بطريقة مختلفة تمامًا ولا تقل إثارة للإعجاب. ومع ذلك ، لا يسمح لك كل نموذج أن تعيش نفس التجربة ، ولهذا السبب عليك أن تختار بدقة قبل اتخاذ قرار بشأن منتج ما. فيما يلي المعايير الرئيسية التي يجب مراعاتها عند البحث:

المعيار رقم 1 - التوافق مع هاتفك الذكي

السمة الأولى التي يجب أن تراها عندما تبحث عن سماعة رأس VR هي توافق الجهاز مع الهاتف الذكي الخاص بك. بعض الموديلات مخصصة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والبعض الآخر لنظام IOS. لمعرفة ما إذا كان هاتفك الذكي متوافقًا أم لا ، قم بتنزيل تطبيق VR Compatibility Checker.

المعيار رقم 2 -

لان ان سماعات الرأس VR سوف توضع على الرأس وسوف ترهق العينين والمناطق الحساسة الاخرى ، تجنب سماعات الرأس التى تفتقر الى الراحة. تأكد من أن الشريط قابل للتعديل ومرن ليناسب شكل جمجمتك تمامًا. الحشو ضروري لتحسين راحتك.

المعيار رقم 3 -

جودة الصورة المستعادة تعتمد بشكل كبير على الدقة الفعالة لشاشة العرض. بشكل عام ، كلما ارتفع كان ذلك أفضل. إذا وجدت نموذجًا بدقة 2560 × 1440 بكسل ، فهو مثالي للاستمتاع بتجربة غامرة من الدرجة الأولى وفي أفضل الظروف.

المعيار رقم 4 - الحكم الذاتي

ان سوق سماعات الرأس VR للهواتف الذكية له نصيبه من المنتجات التي تبدو رائعة على الورق ولكن سيكون لها مفاجآت في المتجر بالنسبة لك ، لا سيما فيما يتعلق بالاستقلالية. للحماية من ذلك ، من الأفضل اختيار طراز به بطارية يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى ساعتين في لعبة فيديو. إذا كانت هذه الخوذة يمكن أن تدوم لمدة ساعتين و 30 دقيقة للفيديو بنطاق 360 درجة ، فهي مثالية.

المعيار رقم 5 - _ مجال الرؤية

تعمل سماعات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية على استعادة الصور المخلصة اعتمادًا على مجال الرؤية ، والمعروف أيضًا بالاختصار FOV (مجال الرؤية). كلما اتسع هذا المجال ، تم تحسين التجربة الغامرة. بالإضافة إلى ذلك ، تؤثر هذه الميزة على راحة الارتداء بشكل عام. بمعنى آخر ، إذا كنت تستطيع ذلك ، فاختر الأجهزة ذات مجال الرؤية الأوسع.

ما هو الفرق بين الواقع الافتراضي والواقع المعزز؟

كان لمفاهيم الواقع الافتراضي والواقع المعزز تأثير في إزعاج تمثيل العالم من خلال تقديم المستخدمين لرؤية العالم من زوايا أخرى. هناك خط رفيع بين هذين المفهومين لأنهما يشتركان في العديد من السمات المشتركة. ومع ذلك ، فهما مختلفتان بشكل كبير وهذا هو السبب:

الواقع الافتراضي

الواقع الافتراضي عبارة عن تقنية ظهرت في التسعينيات ، وهي تتكون من تمثيل العالم في 3 أبعاد للسماح لمن يكتشفه برؤية الحياة بطريقة مختلفة تمامًا.

إن الثورة الحقيقية التي أحدثها الواقع الافتراضي هي السماح للمستخدم بالغطس في عالم ثلاثي الأبعاد بفضل جهاز يتكون من خوذة وجهاز استشعار للحركة ، وهذا الأخير يسمح للمستخدم بالتفاعل بيديه. هذه التكنولوجيا التي بدت وكأنها أسطورة قبل بضعة عقود ، أصبحت الآن في متناول معظم مستخدمي الهواتف الذكية لأن سماعات VR المحمولة متوفرة بأسعار معقولة جدًا.

الواقع المعزز

يعمل الواقع المعزز بنفس الأجهزة التكنولوجية مثل الواقع الافتراضي ، ويتكون من إثراء الواقع من خلال العناصر الافتراضية. تستخدم هذه التكنولوجيا بشكل أساسي في قطاعي البناء والسيارات. يقدم البائعون للعملاء العناصر الأساسية التي يمكنهم تخصيصها كما يحلو لهم.

على سبيل المثال ، إذا كان العميل لا يحب لون الحائط ، فيمكنه تغييره. إذا كانت قطعة الأثاث لا تناسبه فيمكنه إزالتها واستبدالها. ينطبق الواقع المعزز على العديد من المجالات وخاصة التطبيقات وألعاب الفيديو. إنه مفهوم سيحدث ثورة في العالم ، إذا لم يكن قد حدث بالفعل.

الأنواع المختلفة سماعات VR للهواتف الذكية

سماعة رأس VR قياسية للهواتف الذكية

كما يوحي الاسم ، تم تصميم سماعة الرأس الذكية VR لتغمر المستخدم في تجربة واقع افتراضي محسّنة. بفضل زوج من العدسات الخاصة ، يمكن للمستخدم عرض شاشة هاتفه الذكي ولكن مع انطباع العمق الذي يحسن الأحاسيس. المحتوى السمعي البصري لهواتفهم عن طريق تحرير أيديهم. لديها كل ما يرضي ، باستثناء السعر الذي هو أعلى قليلا من المشاهدين. بالإضافة إلى ذلك ، تعتمد جودة العرض بشكل أساسي على جودة الهاتف.

عارض VR

يمثل المشاهدون بديلا رائعا لأولئك الذين يريدون الشروع في هذه التجربة الغامرة التي هي الواقع الافتراضي. غالبًا ما يتم تصميم هذه الأجهزة بمواد غير مكلفة ، مثل نماذج Cardboard المصنوعة من الورق المقوى. يجب أن يكون محجوزًا للاستخدام العرضي. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتوي على أحزمة تثبتها على الرأس. عليك أن تمسكه بيديك. هذا هو السبب في أن هذا الجهاز ليس الأفضل لتجربة غامرة حقًا.

VR سماعة للهاتف الذكي أو سماعة VR المستقلة؟

سماعة VR للهواتف الذكية

كما يوحي الاسم ، تتيح لك سماعة الرأس الذكية VR الاستمتاع بالواقع الافتراضي عن طريق إدخال هاتفك المحمول. تُعرض الصورة المعروضة على شاشة الهاتف أمام أعين المستخدم.

هذا النوع من الخوذات هو الأقل تكلفة في السوق الحالي. من ناحية أخرى ، فإن غالبية المستخدمين لديهم تحفظات حول جودة الصورة التي يتم إرجاعها ، والتي لا تساوي تلك الموجودة في النماذج الأخرى المتاحة.

سماعة VR مستقلة

تم تجهيز شاشات العرض المتكاملة على الرأس بمعالج ، وأجهزة استشعار ، وبطارية ، ومساحات تخزين وكل ما يلزم لتشغيلها بشكل مستقل. لا حاجة لتوصيله بجهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي ، فهو يقوم بكل شيء بشكل مستقل.

يمثل هذا النوع من سماعات الرأس مستقبل الواقع الافتراضي ، على الرغم من أن المستخدمين لا يزال لديهم شكوك حول الرسومات المعروضة حاليًا.

النتيجة

يعتمد ذلك على موقعك الحالي فيما يتعلق بالواقع الافتراضي. إذا كانت هذه هي تجربتك الأولى في هذا المجال ، فمن المثير للاهتمام اختيار سماعة رأس VR للهواتف الذكية. إذا كنت بالفعل متقدمًا جدًا في هذا المجال ، فستكتشف أحاسيس أفضل بفضل شاشات العرض المستقلة المثبتة على الرأس.

لماذا تشتري سماعة رأس للهاتف الذكي VR؟

لمضاعفة الأحاسيس أثناء مشاهدة فيلم

هل ترتجف عندما ترى مشهد حركة في فيلم خيالي؟ هل تبكي في نهاية قصة رومانسية بنهاية درامية؟ جهز المناديل لأن مشاهدة هذه الأفلام مع شاشة عالية الجودة مثبتة على الرأس ، ستشعر بأحاسيس أكثر كثافة ولكن ليس أقل متعة. بيت القصيد من نظارة الواقع الافتراضي هو السماح لك بالانغماس في الفيلم ، كما لو كنت جزءًا من الشخصيات.

لإثراء معرفتك

يسمح لنا الواقع الافتراضي برؤية الأشياء بشكل أكثر عمقًا ، حتى نتمكن من مراقبة التفاصيل المرئية والسمعية التي كانت ستفقدنا أكثر أثناء تجارب المشاهدة والاستماع التي يتم إجراؤها باستخدام تلفزيون 4K ومكبر صوت Hifi. أفضل طريقة للتعلم والاستيعاب هي أن تكون أقرب ما يمكن إلى الواقع وهذا ما تسمح به سماعات الرأس VR عالية الجودة.

لاكتشاف هذه التكنولوجيا الجديدة

في الوقت الحاضر ، من المفيد دائمًا فهم كيفية عمل التكنولوجيا ، خاصة تلك التي تميل إلى تغيير حياتنا اليومية بسرعة. تعد سماعات الرأس والواقع الافتراضي من بين الابتكارات التي تحول كل شيء من التعليم إلى البيع بالتجزئة إلى الترفيه. لذا ، إذا كانت لديك الوسائل لمعرفة كيفية عملها عن كثب ، فلا تتردد طويلاً.

لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء

كما أوضحنا في الفقرة الأولى ، تتيح سماعات الرأس VR مضاعفة الأحاسيس. إذا كنت مع أصدقائك وتفتقر إلى النشاط للترفيه عن المجموعة ، فسيكون الهاتف الذي يحتوي على بعض مقاطع الفيديو المضحكة وألعاب الفيديو وسماعة رأس فيديو جيدة أكثر من كافٍ لضمان جو جيد.

لتقديمها كهدية

بالنظر إلى أهمية وسعر معقول للغاية لسماعات الرأس الذكية VR ، فإن هذا الجهاز سيقدم هدية رائعة ، بغض النظر عن عمر الشخص ، طالما كان لديه هاتف. أيضًا ، لا تتردد في تقديم هذه الخوذة كهدية ، فهي ستسعد المتلقي بشدة.

أفضل الماركات سماعات VR للهواتف الذكية

في رأينا ، أفضل الماركات سماعات VR للهواتف الذكية في عام 2022 هي :

Samsung
Shinecon
Primus
Bnext 3D
Redstorm

سامسونج هي بلا شك شركة رائدة في قطاع الواقع الافتراضي. من خلال ارتباطها بشركة Oculus ، منحت الشركة الكورية الوصول إلى هذه التكنولوجيا لمستخدمي الهواتف الذكية لأول مرة.

لقد تلقت سماعات الرأس VR للهواتف الذكية من Shinecon أكثر التقييمات حماسة من المستخدمين. يقدرهم الأخيرون بشكل خاص لراحتهم ، ولكن بشكل خاص لسعر البيع

اذا كنت تبحث عن سماعات واقع افتراضي متوافقة مع ايفون و اندرويد في نفس الوقت ، فابحث عن الاجهزة التي تقدمها Primus. تنتج هذه العلامة التجارية أيضًا موديلات عالية الأداء متوفرة بأسعار لا تقبل المنافسة

ان Bnext 3D هي واحدة من المراجع الأساسية في قطاع الواقع الافتراضي. من خلال تقديم أجهزة متوافقة على كل من هواتف iPhone و Android الذكية ، تقوم Bnext 3D بتسويق سماعات رأس VR للهواتف الذكية التي تلبي احتياجات المحافظ الأكثر تواضعًا.

شركة ريد ستورم هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال سماعات الرأس والألعاب وغيرها الكثير. دخلت هذه الشركة أيضًا في قطاع سماعات الرأس VR ، وهي منطقة حققت فيها نجاحًا كبيرًا.

نصائح

كن دقيقا فيما يتعلق بالنظافة

دون الانجراف مطلقًا نحو المفرط ، يجب أن تأخذ الوقت الكافي لمنح سماعات الرأس VR الخاصة بك للهواتف الذكية بعض التلميعات العادية ، خاصة على مستوى العدسات والشاشات. احرص أيضًا على تلميع الأحزمة والأحزمة لأنها الأجزاء التي تلامس الجسم وبالتالي فهي عرضة لتراكم الشوائب.

احفظ سماعاتك فى مكان امن

ان نقصد بالمكان الامان مكان امن من الاعداء الطبيعيين للاجهزة الالكترونية فى هذه الحالة الغبار والرطوبة. كن حذرًا أيضًا مع العناصر التي قد تخدش الشاشة أو العدسات ، فقد يكون هذا ضارًا للغاية لجلسات المشاهدة المستقبلية.

انتقل الى يوتيوب

بمجرد حصولك على سماعة الرأس الخاصة بك ، أن تتساءل أين تجد محتوى VR. المكان المناسب للبحث سيكون موقع YouTube. في الواقع ، الموقع مليء بمقاطع فيديو VR المجانية. ما عليك سوى كتابة شريط البحث بالموقع لبدء استكشافك لعالم جديد. لاحظ أنه من الممكن أيضًا مشاهدة محتوى بخلاف الواقع الافتراضي

لكي تستمتع بشكل كامل بسماعة VR الخاصة بك في جميع الاوقات ، يجب ان تكون مشحونة بالكامل. ومع ذلك ، يجب تجنب تركها موصولة بالتيار الكهربائي لفترة طويلة. كما تفعل مع هاتفك الذكي ، بمجرد وصول البطارية إلى 100 % افصل جهازك وبمجرد أن تقترب من 25 % ، ابدأ في الشحن.

اضبط سماعة VR الخاصة بك بشكل صحيح

ان سماعة الهاتف الذكي VR هي تماما جهاز فرض. إذا كان الأمر غير ملائم ، فسوف تشعر بعدم الراحة بعد بضع دقائق فقط. للحصول على تجربة مستخدم ناجحة ، تذكر أن تضبط الأشرطة حتى تجد مستوى جيدًا من الراحة.

أسئلة شائعة

هل يمكنني ارتداء نظارات تحت سماعة الرأس VR بهاتفي؟

لا توجد مشكلة في هذا الجانب ، يمكنك ارتداء نظارتك بشكل مثالي في سماعة رأس الواقع الافتراضي الخاصة بهاتفك الذكي. ومع ذلك ، فإن غالبية الأجهزة الحالية مناسبة للجميع ، حتى الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في البصر. يمكنك الاستمتاع بتجربة استثنائية حتى إذا كنت لا ترتدي نظارتك.

كيف تقوم بتنظيف سماعة رأس VR بهاتفك الذكي

لكي تضفي ملمعًا على سماعة رأس الواقع الافتراضي الخاصة بهاتفك الذكي ، فلا يوجد شيء أسهل. استخدم قطعة قماش من الألياف الدقيقة أو ابحث عن منديل مبلل به شاشة لتنظيف العدسات الداخلية. إذا كانت هناك بقع مستعصية ، يمكنك ترطيب قطعة القماش قليلاً باستخدام القليل من المنظف ، ولكن في الحقيقة ، القليل فقط.

هل تعتمد جودة الغمر على الهاتف الذكي؟

نعم ، بالفعل ، ستشعر بأحاسيس أفضل إذا كنت تستخدم هواتف ذكية قوية مع دقة جيدة. هذا هو السبب الذي يجعل مستخدمو الهواتف الذكية من سامسونج يتحدثون تقديراً عالياً عن سماعات الرأس VR والتجارب التي مروا بها ، حيث يعتبر هذا الجهاز معيارًا في هذا المجال.

هل يمكن للواقع الافتراضى ان يسبب الامراض؟

ان الواقع الافتراضي يسمح لك ان تعيش تجارب غامرة من خلال ممارسة الالعاب المفضلة لديك او مشاهدة الفيديوهات. تجعل سماعة VR للهواتف الذكية من الممكن الاستمتاع بهذه التجارب المثيرة ، دون تعريض صحة المستخدمين للخطر. هذه المعدات ليست أكثر ضررًا من الشاشات الحقيقية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
Casque VR - Samsung Gear VR R322 9
Casque VR - Samsung Gear VR R322
VR Shinecon G04A 10
VR Shinecon G04A
وحدة تحكم Samsung New Gear VR 11
وحدة تحكم Samsung New Gear VR
Casque VR Smartphone iPhone - خصم تقني 12
Casque VR Smartphone iPhone - خصم تقني

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!