أفضل سماعات داخل الاذن2022

هل تريد الاستماع إلى أغانيك المفضلة في طريقك إلى العمل؟ جرب سماعات الأذن الداخلية ، وهي أخف من سماعات الرأس وتوفر عزلًا ممتازًا ، للحصول على صوت غني وقوي. سلكيًا أو لاسلكيًا ، هناك ما يناسب جميع الأذواق وجميع الاستخدامات (الركض ، البث المباشر ، النقل ، إلخ). هنا دليلنا لأفضل سماعات داخل الأذن اليوم.

سماعات داخل الأذن - Sennheiser CX 300S 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سماعات داخل الأذن - Sennheiser CX 300S

أفضل سماعات أذن في عام 2021

تنتج سماعات الرأس داخل الأذن CX 300S صوتًا غنيًا ومناسبًا لجميع أنماط الموسيقى. خفيفة الوزن ، فهي ملحق مثالي لهواة الركض.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

مع Sennheiser CX 300S ، سيكون لديك زوج من سماعات الرأس داخل الأذن ، سلكية ومريحة بفضل النصائح الأربعة بأحجام مختلفة: XS ، S ، M ، L. عزل سلبي أفضل ، من أجل الاستمتاع بصوت ثري وواضح .

تم تجهيز كل سماعة بمحول ديناميكي ، بمقاومة 18 أوم ، مع مدى تردد ، من 17 إلى 21000 هرتز ، مما يمنح صوت الجهير مكان الصدارة. على الكابل الذي يبلغ طوله 1.2 مترًا ، ستجد ميكروفونًا مدمجًا في جهاز التحكم عن بُعد لإجراء المكالمات أو كتم الصوت أو التحكم في الموسيقى الخاصة بك: تشغيل وإيقاف مؤقت.

جيه بي ال تيون 110 2
8

جيه بي ال تيون 110

افضل مستوى للمبتدئين سماعات داخل الاذن

توفر سماعات JBL Tune110 صوتًا لائقًا بفضل JBL Pure Bass ، مع صوت جهير واضح. بفضل جهاز التحكم عن بعد ، ستستمر في التحكم في قائمة التشغيل الخاصة بك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تمكنت سماعات JBL Tune110 من تقديم صوت حيوي وقوي ، والذي يميل نحو صوت جهير أكثر وضوحًا وتوازنًا جيدًا على نسبة الصوت / الجهير . شكراً جزيلاً لـ JBL Pure Bass ، بمقاومة تبلغ 16 أوم ونطاق تردد أقل بثلاثة أضعاف ، من 20 هرتز إلى 20000 هرتز. تستخدم هذه السماعات السلكية كابلات مسطحة 1.1 متر ، مما يمنعها من التشابك.

تزن سماعات JBL Tune110 وزن 12.7 جرامًا فقط ، وهي مدمجة أيضًا ، مما يوفر ملاءمة جيدة بفضل أطراف السيليكون. يمنحك جهاز التحكم عن بعد ، الموضوع جيدًا على الكابل ، التحكم في تشغيل ملفات MP3 الخاصة بك. يتيح لك الضغط على مفتاح واحد إجراء مكالماتك دون إخراج هاتفك الذكي.

Jabra Elite 75T 3
8

Jabra Elite 75T

تحقق من المحرر المفضل لدينا: سماعات الرأس اللاسلكية Jabra Elite 75T. من المؤكد أن تصميمه الرصين والأنيق بالإضافة إلى العديد من الميزات الجذابة سوف يرضيك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

للوهلة الأولى ، لن يتركك التصميم الأنيق والرصين لسماعات الرأس اللاسلكية جابرا غير مبال. تتلاءم سماعات الأذن بسهولة مع قناة الأذن لتوفير راحة ملحوظة. تتيح لك أطراف السيليكون الثلاثة المرفقة بالجهاز ضبط سماعات الأذن وفقًا لحجم قناة أذنك.

مريحة وعملية ، وتثبت في مكانها تمامًا ويمكن التحكم في مستوى الصوت مباشرة من سماعات الرأس ، ببساطة عن طريق الضغط على أحد الجانبين أو الآخر. يمكنك بسهولة عزل نفسك من الإزعاج بفضل وظيفة الحد من الضوضاء السلبية للجهاز ، وتضمن تقنية Bluetooth 5.0 اتصالاً مستقرًا ونطاقًا يمتد حتى 10 أمتار. الاستقلالية أكثر من مرضية (7:30) والصوت لطيف. الجانب السلبي فقط: يفتقر الجهير إلى الحدة.

يدق باوربيت 4
7

يدق باوربيت

تحتوي أجهزة Powerbeats الجديدة هذه على شريحة Apple H1 التي تعمل على تحسين أداء الصوت والاتصال. كما تم إعادة تصميم التصميم حتى لا يزعجك أثناء الاستخدام.

إِعرض السِّعر

تضمن شريحة Apple H1 التي تزود سماعات الرأس Beats هذه الاقتران والوصول بشكل أفضل إلى Siri. وبالتالي ، فإن سماعات الرأس هذه متوافقة مع iOS ولكن أيضًا مع Android . تمت إعادة تصميم راحة الاستخدام مقارنةً بـ Powerbeats Pro ، حيث تتقاطع الأسلاك مع جوانب أكواب الأذن على شكل أقواس. يوفر هذا مزيدًا من الحرية من الكبل الذي يصل السماعتين. من أجل الاستفادة من كل هذه الميزات الجديدة ، تتمتع Powerbeats بعمر بطارية يصل إلى حوالي 15 ساعة.

يمنحك الشحن السريع ما يصل إلى ساعة من عمر البطارية لمدة 5 دقائق من الشحن. من الناحية الفنية ، نتعرف على الفور على التوقيع الصوتي لـ Beats ، مع غلبة الجهير. مثالي لممارسة الرياضة ، لكنه لن يخمد أذنيك بفضل العزلة المتوسطة السلبية. يلتقط الميكروفونان اللذان تمت تصفيتهما خصيصًا صوتك بوضوح ، مع تقليل الضوضاء ، لمحادثات هاتفية واضحة ونقية.

دليل التسوق • 2022

أفضل سماعات داخل الاذن

حاجة محددة؟

أفضل سماعات أذن في عام 2021

افضل مستوى للمبتدئين سماعات داخل الاذن

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سماعات داخل الاذن

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سماعات داخل الأذن - Sennheiser CX 300S 5
9
جيه بي ال تيون 110 6
8
Jabra Elite 75T 7
8
يدق باوربيت 8
7
اختيارنا
سماعات داخل الأذن - Sennheiser CX 300S
جيه بي ال تيون 110
Jabra Elite 75T
يدق باوربيت
تنتج سماعات الرأس داخل الأذن CX 300S صوتًا غنيًا ومناسبًا لجميع أنماط الموسيقى. خفيفة الوزن ، فهي ملحق مثالي لهواة الركض.
توفر سماعات JBL Tune110 صوتًا لائقًا بفضل JBL Pure Bass ، مع صوت جهير واضح. بفضل جهاز التحكم عن بعد ، ستستمر في التحكم في قائمة التشغيل الخاصة بك.
تحقق من المحرر المفضل لدينا: سماعات الرأس اللاسلكية Jabra Elite 75T. من المؤكد أن تصميمه الرصين والأنيق بالإضافة إلى العديد من الميزات الجذابة سوف يرضيك.
تحتوي أجهزة Powerbeats الجديدة هذه على شريحة Apple H1 التي تعمل على تحسين أداء الصوت والاتصال. كما تم إعادة تصميم التصميم حتى لا يزعجك أثناء الاستخدام.
جودة الصوت
متوافق مع المساعدين الصوتيين Alexa و Siri و Google Assistant
راحة
المعادل عبر تطبيق Jabra Sound +
ميكروفون
تقنية 4 ميكروفونات متقدمة
الوزن
12 جرام
13 جرام
26.3 جرام
عازلة
سلبي
سلبي
سلبي

دليل شراء سماعات داخل الاذن

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سماعات داخل الاذن

يعد العثور على أفضل سماعات داخل الأذن مهمة شاقة. ستجد في السوق الآلاف منهم بمعلومات يصعب فهمها. يوفر هذا الدليل معلومات لمساعدتك على فهم كل هذه الميزات.

المعيار رقم 1 - راحة الاستماع

حاليًا ، تشتمل غالبية الشركات المصنعة لسماعات الرأس داخل الأذن على أنواع مختلفة من أطراف الأذن مع سماعات الرأس الخاصة بهم. يفعلون ذلك لأنهم يفهمون أهمية الدعم وراحة الاستماع لمستخدميهم. بعد الشراء ، يمكنك الآن تجربة أجهزتك في المنزل وإذا كان الدعم لا يناسبك ، فما عليك سوى تغيير الطرف للعثور على الراحة المثلى في الاستماع. لمزيد من المرونة ، من الممكن أيضًا العثور على نصائح ، من صفات مختلفة ، في المتاجر أو على منصات الإنترنت التي من شأنها أن تتكيف بشكل مثالي مع النماذج المختلفة الموجودة.

المعيار رقم 2 - نظام امر

هناك نوعان من سماعات الاذن فى السوق: الموديلات القديمة الجيدة بدون تحكم ، فقط الصوت ، والسماعات الجديدة مع ميكروفون وجهاز تحكم عن بعد. السماعات. حاليًا ، تعد سماعات الأذن المزودة بميكروفون أكثر عملية ، لأنها تتيح لك إجراء مكالمات دون الحاجة إلى إزالة سماعات الأذن. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الموديلات الجيدة بوظائف متقدمة تسمح للجهاز بالتعرف على نوع الهاتف. فيما يتعلق بجودة الصوت ، لم يعد هناك أي فرق ملحوظ بين نوعي سماعات الرأس.

المعيار رقم 3 - جودة صوت

لتقييم جودة صوت سماعات الرأس ، يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار استجابة التردد ، أو نطاق التردد ، والمقاومة ، أو المقاومة.

التردد

باختصار ، إنها قدرة الجهاز على إعادة إنتاج الصوت ، بما في ذلك الصوت الجهير ، والثالث ، والمدى المتوسط ، بكل تعقيداتها. من الناحية النظرية ، يمكن للبشر إدراك الأصوات من 20 هرتز ، القيمة الأقل ، إلى 20000 هرتز ، الحد الأقصى. لتحديد اختيارك ، سيكون من الحكمة النظر إلى جودة مصدر الموسيقى الذي اعتدت الاستماع إليه. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري معرفة كيفية فك هاتين القيمتين ، لأنك ستتمكن من العثور على نماذج ذات تردد من 4 هرتز إلى 14000 هرتز أكثر كفاءة من غيرها مع 15 هرتز إلى 20000 هرتز. تمثل القيمة المقتبسة أولاً طيفًا تردد معين والثاني تردد آخر. لكي يتم اعتبار سماعة أذن Hi-fi ، يجب أن تحترم هذا النطاق المحدد: من 15 هرتز إلى 25000 هرتز. إنها طريقة رائعة للبدء ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من التعريف ، فاختر سماعة أذن ذات 5 هرتز عند 40.000 هرتز. بعد ذلك ، عليك مراعاة جودة ترميز ملفات MP3 الخاصة بك. سيخفي ملف MP3 بجودة 128 كيلوبت في الثانية ترددات معينة تتجاوز 14 كيلوهرتز ، ولن تتمكن من تحسين جودة الاستماع حتى مع سماعات رأس أفضل دون الحصول على جودة تشفير أفضل.

المعيار رقم 4 -

هذا هو مقدار التيار الذي يجب أن يمر عبر سماعة أذن حتى تتمكن الأخيرة من إنتاج طيف الصوت لنطاق التردد. ترتبط المعاوقة ارتباطًا وثيقًا باستجابة التردد ويتم التعبير عنها بالأوم. تتراوح القيمة المطلوبة لسماعة أذن جيدة بين 16 و 32 أوم. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن توصيل سماعات الرأس التقليدية بمقاومة أعلى بهاتفك الذكي لن يؤدي إلى تحسين جودة الصوت ، وسيكون مستوى الصوت منخفضًا. سيؤدي ذلك إلى زيادة استهلاك البطارية ، فقط.

المعيار رقم 5 -

ان اخر خاصية يجب ان تؤخذ فى الاعتبار ستكون شكل سماعاتك. تتمتع النماذج المقوسة ، التي ترفع أذنيك ، بقبضة أفضل ، بغض النظر عما تفعله. سيكون الجانب السلبي هو جودة العزل ، لأنك لن تكون قادرًا على وضع أجهزتك بشكل أفضل داخل أذنيك. تتمتع سماعات الأذن التقليدية ، التي تلائم الأذن مباشرةً ، بعزل أفضل . لكنها يمكن أن تسبب عدم الراحة بعد الاستماع الطويل ويمكن أن تسقط إذا تم وضعها بشكل غير صحيح.

ما هي سماعات الأذن للرياضة؟

جزء كبير من الأشخاص الذين يرغبون في شراء سماعات رأس داخل الأذن يفعلون ذلك للسماح لهم بالاستماع إلى الموسيقى أثناء الركض. مشكلة الطرز السلكية هي أن الكابلات يمكن أن تصبح مملة بسرعة. من المثالي مرافقتك عند قراءة كتاب أو أثناء البث أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لممارسة الرياضة ، ننصحك باللجوء إلى سماعات الرأس TWS. باستخدامهم ، تحافظ على حرية الحركة الكاملة ، دون أي قيود. من ناحية أخرى ، اختر الطرز الحاصلة على شهادة IPX ، لأنه يجب عليك حماية جهازك من العرق والغبار.

الأنواع المختلفة سماعات داخل الاذن

هناك أنواع مختلفة من سماعات الأذن التي تناسب ذوقك واستخدامك . على سبيل المثال ، قد يزعج وجود الخيوط بعض الناس والبعض الآخر سيقدرها. نقدم لك أدناه الأنواع الثلاثة الأكثر شيوعًا في السوق.

سلكي

سماعات الرأس السلكية هي الأكثر شيوعًا في السوق. في هذا النوع من الأجهزة ، لا يوجد تقريبًا أي فقد للصوت ، لأن الترددات والكهرباء تتدفق عبر الكابل لتحسين موثوقية الصوت. كما أنها أرخص الأسعار في السوق ويمكنك العثور عليها بخيوط مطاطية أو بلاستيكية. العيب هو وجود الأسلاك عند ممارسة رياضة أو نشاط في الهواء الطلق. أصبحوا مصدر إزعاج.

بلوتوث

أصبحت نماذج البلوتوث ، التي تسمى أيضًا اللاسلكية ، هي القاعدة بشكل متزايد. لا تتطلب هذه الطرز التي توضع داخل الأذن أي أسلاك ، ولكنها تعمل بفضل وظيفة Bluetooth في أجهزتك. فقط قم بإقرانهم وستنتهي! بفضل البلوتوث 4.2 ، هذه الأجهزة تنتج الآن صوتًا غنيًا بالألوان وبقليل من الانقطاع عند تشغيل ملفات MP3 الخاصة بك. على عكس الطراز السلكي المستقل تمامًا ، تعتمد الأجهزة اللاسلكية على عمر بطاريتها.

صحيح لاسلكي او TWS

تعد سماعات True Wireless أو TWS جديدة وهي الموضة الجديدة بين الشباب. هنا ، لا يوجد سلك ولا أي مادة تربط جهازي الأذن. يتم زرع نظام Bluetooth ، أو Wi-Fi ، مباشرة في كل قطعة من سماعة الأذن . حتى إذا كانت جودة الصوت في هذه الأجهزة تنافس الآن أنواعًا أخرى من سماعات الأذن ، فيجب عليك بالتأكيد تفضيل الطرز المزودة بإصدار Bluetooth 5.0. خلاف ذلك ، يقوم العديد من المستخدمين بالإبلاغ عن حالات إلغاء التنشيط غير المقصود.

العزلة السلبية أو العزلة النشطة؟

العزلة السلبية

العزلة السلبية هي العزل الأساسي الذي يوفره شكل سماعة الأذن ونصائحها. في سماعات الأذن ، يعمل هذا النوع من العزل جيدًا لأن سماعة الأذن تناسب تمامًا الشكل الداخلي لأذنيك وتتناسب بشكل عميق جدًا. إنها راحة الاستماع التي سنفتقر إليها هنا ، لأن بعض الشركات المصنعة تزود منتجاتها بمواد منخفضة الجودة. هذا يسبب عدم الراحة أثناء الاستماع لفترات طويلة.

العزلة نشطة

يعتبر العزل النشط أكثر تقنية ، لأنه وظيفة تكنولوجية وليس بسبب جودة قوالب الأذن. وتتمثل وظيفتها في الحد من الضوضاء بفضل مكون صغير يؤدي ما يسمى انعكاس الطور. بعد تحليل الضوضاء ، يبث المكون صوتًا لإخماد الإزعاج. تتضمن الأمثلة QuietComfort من Bose أو Ath من Audio-Technica.

النتيجة

عند اختيارك ، من الحكمة شراء النماذج التي تجمع بين كلتا الخاصيتين. يمكن إيقاف العزلة النشطة إذا وجدت أثناء الاستماع أن العزلة السلبية تقوم بعمل جيد. من ناحية أخرى ، إذا كانت سماعة الأذن الخاصة بك تحتوي على عزل سلبي فقط ، فلن تتمكن من تثبيت أي آلية أخرى لإلغاء الضوضاء.

نصائح

المقابلة

تتكون سماعة الأذن من عنصر إلكتروني حساس للأوساخ يمكن أن يتراكم عليها بعد عدة استخدامات. يمكن أن يتلفها. لذلك من المهم تنظيفها بانتظام. أولاً ، تحتاج إلى إزالة الفوهة وتنظيفها بالماء والصابون الصافي. في حالة وجود أوساخ على سماعة الرأس ، قم بتنظيفها برفق باستخدام فرشاة أسنان أو فرشاة تقليدية.

_ ، الابناء

عندما يكون لديك سماعات رأس سلكية ، فإن أكبر مشكلة هي تخزين الأسلاك. إذا تشابكت كثيرًا ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف الأسلاك الخاصة بك. لذلك عند استخدامه وهناك الكثير من الأسلاك ، يمكنك طيه في شكل 8 وتخزينه في جيبك. إذا كنت لا تخطط لاستخدامه لفترة طويلة ، يمكنك طيه إلى 8 وتثبيته في مكانه باستخدام مشبك شعر.

ربما حدث بالفعل للجميع ، وأكثر من مرة ، التساؤل عما إذا كانت سماعة الرأس اليمنى أو اليسرى التي تحملها في يدك. هناك خدعة بسيطة ، ما عليك سوى وضع أطراف ملونة مختلفة على كل سماعة أذن.

واستخدم موازن

في بعض الأحيان لا نشعر بالرضا عن الصوت الذي تنتجه سماعات الرأس الخاصة بنا. أحيانًا يكون هذا مرتبطًا بشكل مباشر بالأداء الصوتي للجهاز أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. لتصحيح ذلك ، يمكنك الحصول على معادل صوت من متجر Play ، على سبيل المثال. تأتي طرازي Bluetooth و TWS عادةً مع تطبيق أصلي به معادل.

_ اشحن بطارياتك

إذا كانت لديك سماعات رأس لاسلكية ، فتذكر شحنها طوال الليل. لذلك يمكنك الاستمتاع به خلال النهار. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل حالة سماعات الرأس True Wireless TWS كبطارية احتياطية يمكنها زيادة استقلالية سماعات الرأس الخاصة بك.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل سماعات الأذن؟

تعتمد أفضل سماعات الأذن على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

هل توجد سماعات داخل الاذن من نوع TWS؟

نعم. سماعة الأذن هي نوع من أنواع السماعات التي تناسب أذنك بشكل مريح. بهذه الطريقة يكاد يكون عزل الجهاز مكتملاً. لمعلوماتك ، هناك 3 أشكال من سماعات الأذن: سماعة أذن وسماعات داخل الأذن وشبه في الأذن.

ما هو عمر بطارية بلوتوث وسماعات TWS داخل الاذن؟

يتراوح متوسط استقلالية سماعة الأذن اللاسلكية بين 4 إلى 10 ساعات ويمكنك مضاعفة ذلك بفضل العلبة الموجودة في طرز TWS.

كم تكلف سماعات داخل الاذن؟

بأقل من 20 يورو ، يمكنك الحصول على واحدة ؛ مثل الطراز الرخيص الذي نقدمه في منتجاتنا الموصى بها. إذا كنت ترغب في الحصول على أجهزة أكثر كفاءة ، فستكلفك 50 يورو ويمكن أن تصل إلى 100 يورو وأكثر للطرازات المتطورة.

هل افضل سماعات داخل الاذن سلكية او لاسلكية؟

لم يعد بعض مصنعي الهواتف الذكية يزودون منتجاتهم بمقبس. إذا كانت هذه هي حالتك ، فيجب عليك اختيار الطرز اللاسلكية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
سماعات داخل الأذن - Sennheiser CX 300S 9
سماعات داخل الأذن - Sennheiser CX 300S
جيه بي ال تيون 110 10
جيه بي ال تيون 110
Jabra Elite 75T 11
Jabra Elite 75T
يدق باوربيت 12
يدق باوربيت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!