أفضل حدائق نباتية داخلية2022

قلقون بشأن جودة منتجاتهم الغذائية ، قلقون بشأن صحتهم ، يرغبون في إضافة الأصالة في المنزل ، بسبب عدم وجود أرض لديهم حديقة نباتية خاصة بهم ، كثير منهم هم أولئك الذين يشرعون في حدائق نباتية داخلية. لم تعد حديقة الخضروات مخصصة للريف فقط. من الآن فصاعدًا ، يمكن لسكان المدن الاستفادة منه بفضل التصميم الداخلي.
وتجدر الإشارة ، مع ذلك ، إلى أن بعض أنواع الخضروات تنمو في الهواء الطلق فقط. يجب استيفاء شروط معينة حتى يكون الإنتاج المنزلي مفيدًا.

IDOO - حديقة نباتية داخلية مع مصباح LED 1
8

اختيار المحرر

IDOO - حديقة نباتية داخلية مع مصباح LED

أفضل حديقة نباتية داخلية

تحتوي حديقة الخضراوات المائية الداخلية IDOO على وضعين لتوزيع المياه و 3 أوضاع إضاءة ، مما يسمح للنباتات بالنمو بشكل جيد في جميع الفصول. يأتي مع مصباح 24W LED.

اقرأ المزيد

مع حديقة الخضراوات الداخلية IDOO ، يمكنك الزراعة في أي موسم. يحتوي على نظام دوران مائي يسمح للماء بالدوران وزيادة إمدادات الأكسجين. لذلك فهي مغذية أكثر وتتيح للنبات معدل نمو أسرع بكثير مما كان عليه عند غرسه في الأرض. هناك طريقتان لتدوير المياه. الوضع العادي الذي يبدل تفعيل المضخة في 5 دقائق ، ويتوقف لمدة نصف ساعة ؛ سيوقف وضع السكون مضخة المياه لمدة 12 ساعة قبل العودة إلى الوضع الطبيعي. يسمح لك حجمه 40.5 × 26.9 × 18 سم بزراعة ما يصل إلى 7 نباتات بحجم 13 بوصة. ارتفاع حديقة الخضروات قابل للتعديل ، مما يسمح للنباتات بالاستفادة من ضوء المصباح والنمو بشكل صحي. يساهم في التمثيل الضوئي بغض النظر عن الموسم. هناك أيضًا 3 أوضاع للسماح للنبات بالنمو جيدًا. الوضع العادي لمرحلة الإنبات والإزهار حيث يدور ضوء LED الأزرق والأبيض والأحمر في دورة 14 ساعة و 10 ساعات. ينفذ وضع النمو لمرحلة الإنبات دورة من 16 ساعة تشغيل و 8 ساعات إيقاف بالأضواء الحمراء والبيضاء. وأخيرًا ، وضع الاستمتاع حيث يكون هناك رؤية أقل للضوء. تعمل بنصف السعة فقط مع الألوان الحمراء والبيضاء مع دورة تشغيل 12 ساعة و 12 ساعة إيقاف. الوضع الأخير مناسب لمرحلة الإنبات والازدهار والمراقبة

amzWOW - حديقة نباتية داخلية عضوية 2
8

amzWOW - حديقة نباتية داخلية عضوية

افضل حديقة خضروات داخلية للمبتدئين

تبلغ مساحة حديقة الخضروات الداخلية amzWOW 26 × 13 × 13 سم مقابل 980 جم وتعمل بشكل مستقل. يتم سقي النباتات وكذلك الضوء المنتشر تلقائيًا. يمكنه استقبال جميع البذور الموجودة في السوق.

اقرأ المزيد

حديقة الخضروات الداخلية amzWOW عملية للغاية. بفضل تقنيتها ، يتم سقي النباتات تلقائيًا. تتم الإضاءة أيضًا تلقائيًا. تعمل بشكل مستقل لمدة 16 ساعة. يخطرك المنبه عندما تحتاج حديقتك النباتية إلى إضافة الماء. مع حديقة الخضروات amzWOW ، يمكنك زراعة جميع النباتات العطرية من اختيارك. تنمو البراعم الأولى بعد 3 أسابيع. يمكنك بعد ذلك فكها ووضعها في حاويات أكبر ؛ ثم الانتقال إلى زراعة نباتات جديدة في حديقتك النباتية. يمكن للجهاز استقبال جميع البذور والركيزة الموجودة في السوق ، مما يتيح لك الاستفادة من ثقافة عضوية تمامًا إذا كنت ترغب في ذلك.
حديقة الخضروات 26 × 13 × 13 سم بأقل من كيلو . أنيقة وجمالية على حد سواء ، ستضفي لمسة زخرفية بسيطة على مكتبك أو غرفة المعيشة أو المطبخ. سيكون من السهل الوصول إلى الأعشاب الخاصة بك وفي متناول يدك.

انقر 3
8

الاعلى فى المجموعة

انقر

حديقة الخضروات الداخلية كليك

اقرأ المزيد

استفد من جميع مزايا وجود حديقة نباتية داخلية خاصة بك سواء كنت في شقة أو في منزل منفصل. مع حديقة الخضروات المغلقة كليك

جاهز للنمو / LILO - حديقة نباتية داخلية مستقلة 4
9

جاهز للنمو / LILO - حديقة نباتية داخلية مستقلة

Lilo هي حديقة نباتية داخلية ، مثالية لحصاد جيد على مدار السنة. فقط قم بزرع الكبسولات في العوامة وبذلك تكون قد انتهيت. "ليلو" يعتني بالباقي ، أي لتكبير نباتاتك.

اقرأ المزيد

مع حديقة الخضروات الداخلية LILO ، يمكن حتى للمبتدئين الاستمتاع بالأعشاب والخضروات الطازجة على مدار السنة. من السهل جدًا استخدام هذه الحديقة النباتية دون الحاجة إلى صيانة محددة ومقيدة ، وهي تلبي جميع الشروط لتقدم لك أعشابًا طازجة حسب الرغبة. تحتوي على كبسولات تلبي احتياجات النباتات وتضمن نموها. تحتوي كل كبسولة على بذور ومغذيات تجعل نباتاتك تنمو. ببساطة أدخل الكبسولة في العوامة وأضف الماء. ستعتني حديقة LILO النباتية بزراعة نباتاتك بمفردها. سيكون عليك فقط تجديد الماء كل 14 يومًا. سيوفر مصباح LED منخفض الاستهلاك اللمعان اللازم الذي سيسمح للنباتات بالنمو بشكل جيد. يمكنك الاستمتاع بمحاصيلك لمدة 3 أشهر. يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى كبسولات أخرى للاستمتاع بنباتات جديدة. بفضل تصميمه الحديث إلى حد ما ، سيضفي في نفس الوقت لمسة جميلة وجديدة من الديكور على غرفتك.

دليل التسوق • 2022

أفضل حديقة نباتية داخلية

حاجة محددة؟

أفضل حديقة نباتية داخلية

افضل حديقة خضروات داخلية للمبتدئين

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حدائق نباتية داخلية

أفضل
IDOO - حديقة نباتية داخلية مع مصباح LED 5
8
amzWOW - حديقة نباتية داخلية عضوية 6
8
انقر 7
8
جاهز للنمو / LILO - حديقة نباتية داخلية مستقلة 8
9
اختيارنا
IDOO - حديقة نباتية داخلية مع مصباح LED
amzWOW - حديقة نباتية داخلية عضوية
انقر
جاهز للنمو / LILO - حديقة نباتية داخلية مستقلة
تحتوي حديقة الخضراوات المائية الداخلية IDOO على وضعين لتوزيع المياه و 3 أوضاع إضاءة ، مما يسمح للنباتات بالنمو بشكل جيد في جميع الفصول. يأتي مع مصباح 24W LED.
تبلغ مساحة حديقة الخضروات الداخلية amzWOW 26 × 13 × 13 سم مقابل 980 جم وتعمل بشكل مستقل. يتم سقي النباتات وكذلك الضوء المنتشر تلقائيًا. يمكنه استقبال جميع البذور الموجودة في السوق.
حديقة الخضروات الداخلية كليك
Lilo هي حديقة نباتية داخلية ، مثالية لحصاد جيد على مدار السنة. فقط قم بزرع الكبسولات في العوامة وبذلك تكون قد انتهيت. "ليلو" يعتني بالباقي ، أي لتكبير نباتاتك.
أبعاد
40.5 × 26.9 × 18 سم
26 × 13 × 13 سم
62 × 18.4 × 39.6 سم
30.5 × 23.5 × 15.3 سم
الاهلية
7 نباتات
9 نباتات
3 نباتات
مميزات
3 أوضاع للسطوع - وضعان لتدوير المياه - مصباح LED 24 وات
سقي وإضاءة أوتوماتيكي
مستقل - عملية كبسولة
مستقل - عملية كبسولة

دليل شراء حديقة نباتية داخلية

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حديقة نباتية داخلية

ليس من السهل دائمًا أن تكون في مدينة كبيرة وتعيش في مبنى ، دون أن تكون قادرًا على تغيير المشهد قليلاً. لكن فكرة إنشاء حديقة نباتية داخلية هي طريقة لطيفة لإضفاء السطوع على منزلك الداخلي ، بينما تجلب لك نضارة الحياة بفضل نباتاتها ، التي تكون خضراء في بعض الأحيان ، ممتعة للرؤية. خضروات ونباتات عطرية وزهور وحديقة نباتية داخلية.

لكي تضفي حديقة الخضروات الداخلية جماليات على غرفتك ، ولكي تنمو نباتاتك بشكل صحي ، يجب تلبية بعض الشروط المهمة. ولكن لتحقيق النجاح ، من الضروري للغاية اختيار الشخص المناسب الذي يناسبك ووفقًا لميزانيتك.

المعيار رقم 1 - حجم حديقة الخضار

لكي تنمو نباتاتك بهدوء ، عليك اتخاذ قرار حاسم بشأن نوع الأصيص الذي ستستخدمه. تتطلب بعض النباتات أماكن أكثر لتنمو جذورها بأفضل طريقة. إذا توقفوا عن النمو في مرحلة ما ، فهذا يعني أنهم ينفدون من المساحة وأنه يجب تغييرهم.

  • عمق الوعاء: يجب أن يكون ثلث ارتفاع نباتك بمجرد بلوغه سن الرشد.
  • طول الوعاء: يعتمد على عدد النباتات التي ترغب في زراعتها فيه.
  • عرض الوعاء: أقل من 20 سم للنباتات الفردية ؛ أقل من 30 سم للنباتات التي يمكنك زراعتها على مدار السنة ؛ أكثر من 30 سم إذا كنت تريد وضع النباتات في عدة صفوف.
  • ارتفاع الإناء: أقل من 20 سم للنباتات العطرية أو النباتات القزمية أو البصيلات ؛ أقل من 30 سم للأعشاب التي يقل ارتفاعها عن 30 سم

اعتمادًا على ما تريد أن تزرعه ، توجد حدائق نباتية داخلية بوعاء واحد أو اثنين أو ثلاثة أو أكثر.

المعيار رقم 2 - موقع حديقة الخضروات

من المهم بنفس القدر العثور على الموقع المثالي لحديقتك النباتية الداخلية ، مع العلم أن بعض النباتات تحتاج إلى ضوء أو ضوء الشمس للسماح لها بالنمو بشكل جيد. من المحتمل أنهم يحتاجون أيضًا إلى الهواء مثل جميع النباتات النامية. من الضروري مراعاة الشروط التي تتطلبها النباتات حتى تتطور بسلام. لذلك يوصى بشدة باختيار غرفة مشرقة. ضع في الاعتبار أيضًا نقطة المياه التي يفضل ألا تكون بعيدة جدًا لتسهيل الري.

لذلك يجب احترام شروط معينة ومتابعتها حرفياً إذا كنت تريد حقًا تحقيق النجاح في مشروع حديقة الخضروات الداخلية. دون أن ننسى أن هذا الأخير يمكن أن يحدث أيضًا في الشرفة أو حتى في الشرفة ، إذا سمحت الوسيلة بذلك بالطبع. ولكن على أي حال ، وبفضل بعض الابتكارات ، توجد حدائق نباتية داخلية توفر الظروف المطلوبة (الضوء والحرارة والمساحة وما إلى ذلك) مما يسمح لنباتاتك بالنمو بشكل جيد. وبالتالي ، يمكن وضعها في أي غرفة: المطبخ ، غرفة المعيشة ، الشرفة ، ...

المعيار رقم 3 -

ونعم ، تحتاج أيضًا إلى معرفة نوع النباتات التي ترغب في وضعها في حديقتك النباتية الداخلية. يمكنك اختيار النباتات العطرية مثل الثوم المعمر ، والشريفيل ، والكزبرة ، والبابونج ، والشمر ، وورق الغار ... وغيرها الكثير. تتكيف هذه النباتات بسهولة مع الظروف الداخلية. لكنها مثالية بشكل خاص لوضعها في المطبخ بالقرب من نافذة أو زاوية صغيرة حيث يمكن لأشعة الشمس أن تضيئها.

تعتبر الخضروات أيضًا مثالية لهذا النوع من البستنة. من الناحية المثالية ، اختر الخضروات المزخرفة التي لا تشغل مساحة كبيرة وسهلة النمو ، مثل طماطم الكرز أو الفجل أو الفلفل أو الخس أو الكرنب الصغير. خلافًا لذلك ، يمكن أيضًا زراعة بعض الفاكهة في حديقة الخضروات الخاصة بك ، مثل الفراولة. يمكن ترتيبها في أواني عمودية.

المعيار رقم 4 - مخطط حديقة الخضروات

تعتمد خطة حديقتك النباتية بالطبع على السطح الذي يجب أن تضع فيه نباتاتك هناك. لذلك من الضروري أن تتذكر دائمًا وضع النباتات في غرفة لا تواجه الشمال قدر الإمكان. خلاف ذلك ، سيكون من الضروري مساعدة أنظمة التكنولوجيا الحديثة. يوجد أيضًا ما نسميه حديقة الخضروات المربعة والتي تعتبر مثالية لمن لديهم مساحة صغيرة فقط. يوصى باستخدام هذا الأخير بشكل خاص للخضروات الصغيرة التي لا تتطلب مساحة كبيرة مثل السلطات والطماطم والفلفل وما إلى ذلك. اهتمام خاص بمتطلبات المياه والمغذيات لكل نبات. لذلك تأكد من وضع نفس النباتات مع نفس الاحتياجات في نفس الوعاء

المعيار رقم 5 - جماليات حديقة الخضروات الداخلية

أخيرًا وليس آخرًا ، يجب أن تفكر في الجماليات أو التصميم الداخلي الخاص بك بمجرد أن تصبح حديقتك النباتية جاهزة للتثبيت. من المهم أن تجلب الصورة المزيد من الرضا أكثر من الثمار التي سيتم قطفها قريبًا من حديقة الخضروات. توجد حدائق نباتية مصممة وتكنولوجية ، وحدائق نباتية متصلة ستضفي لمسة عصرية على الديكور الخاص بك. توفر حدائق الخضروات المعلقة جانبًا غريبًا ، وحتى بريًا إلى حد ما لمساحتك.

الخطة قيد التنفيذ بالفعل ، يجب أن يكون من المهم حقًا أن تحقق حديقة الخضروات الداخلية الصغيرة الخاصة بك نجاحًا حقيقيًا وفي نفس الوقت مصدر فخر.

لمزيد من الأناقة أيضًا ، يمكنك تثبيت طماطم الكرز في وسط النباتات العطرية أو غيرها من النباتات الخضراء في نفس القدر. ومع ذلك ، فمن الضروري التأكد من سمية النباتات حتى لا تلوث الآخرين.

الأنواع المختلفة حدائق نباتية داخلية

حديقة نباتية داخلية عضوية

بالفعل ، كما يوحي اسمها ، هي مزرعة عضوية صغيرة تمامًا ، بدون استخدام الأسمدة الكيماوية ، بدون مبيدات حشرية ، بدون أي مواد كيميائية ملوثة. طريقة الزراعة هذه شائعة جدًا وهي مهمة للغاية للأشخاص الذين يستهلكون فقط منتجات عضوية صحية وخاضعة للرقابة. كل هذا مع احترام البيئة. علاوة على ذلك ، فإن مذاقها ونكهةها بعيدان تمامًا عن تلك الخاصة بالنباتات الأخرى. حاويات. ومع ذلك ، يجب عليك استخدام وسائل إخصاب التربة محلية الصنع ، مثل: السماد أو السماد الطبيعي ، ناهيك عن الإستخلاص بالأعشاب الأخرى لحماية نباتاتك بشكل أفضل.

نتحدث عن الزراعة المائية عندما تكون نوعًا من المحاصيل لا تتطلب استخدام التربة. يكفي فقط إطعام النباتات بناءً على حلول المغذيات. يوصى باستخدام الركيزة مثل كرات الطين وألياف جوز الهند وما إلى ذلك. يتم الري باستخدام مضخة لتركيز نمو النباتات بدلاً من الأوراق وليس على الجذور. وبالتالي تقل مساحة الاستزراع ، ولكن يمكن للنباتات أن تتطور بشكل جيد للغاية بطريقة طبيعية. إحدى المزايا الأخرى للزراعة المائية هي أنها تسمح لك بتقليل استهلاكك للمياه ، لأن هذا المحلول المغذي فقط هو الذي يلبي احتياجات النبات المعني. لكنه في الحقيقة يتطلب مراقبة منتظمة لتقييم تطور النباتات المزروعة بشكل أفضل. ما الذي يمكنك أن تطلبه أيضًا لأنك لن تكون قادرًا على توفير المياه فحسب ، بل أيضًا المساحة ، من خلال ممارسة هذا النوع من الثقافة في منزلك.

ان نشأت او حديقة خضروات عالية

هذا نظام زراعة يزيل الانحناء أو الانحناء أو الركوع أثناء البستنة. من خلال ممارسة هذا ، لم يعد هناك أي سؤال للتعب وهو أيضًا وسيلة أساسية لمساعدة الأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة وكبار السن الذين يعانون من آلام الظهر ... متعة زراعة الخضار والفواكه الخاصة بهم. لذلك فإن هذا النوع من حدائق الخضروات هو أفضل حل لمساعدتهم بشكل أفضل. لذلك فإن استخدام المواد الجيدة أمر ضروري لحديقة الخضروات على ارتفاع مثل طاولات الزراعة والحاويات القابلة للتعديل وفقًا للارتفاع والمنصات أو الإطارات الخشبية ، دون إغفال الظروف التي تسببها أشعة الشمس وكذلك الضوء ، والتي تلعب دورًا كبيرًا. دور مهم جدًا في نجاح الزراعة الداخلية الخاصة بك.

الزراعة العضوية أو الزراعة المائية

تريد إقامة حديقتك في الداخل وتتردد بين الزراعة العضوية أو الزراعة المائية. هذه الفئة مخصصة لك لإرشادك في اختيارك.

الزراعة العضوية

تتماشى الزراعة العضوية دائمًا مع احترام الطبيعة والبيئة. هذا هو المبدأ الأساسي لتقنية الزراعة هذه ، والذي يقدره الكثير من الناس كثيرًا. هنا ، ليس هناك شك في استخدام المواد الكيميائية الاصطناعية. كل ما تحتاجه هو تربة غنية وصحية في نفس الوقت ، وهي العنصر الأساسي لنجاح هذه الثقافة.

يجب عليك فقط التأكد من أن التربة المستخدمة لحديقتك النباتية محايدة أو على الأقل حمضية أو كلسية وخصبة. لا تقتصر الزراعة العضوية على حديقة الخضروات الداخلية ، ولكنها يمكن أن تنطبق أيضًا على الزراعة الجماعية ، على مساحة كبيرة جدًا. كما نعلم بالفعل ، يختار الكثير من الناس الآن الزراعة العضوية للحصول على منتجات صحية وطبيعية للغاية.

العيب الوحيد لهذا النوع من الزراعة هو أنه يتطلب عمالة أكثر من الزراعة التقليدية. بدون استخدام المبيدات والمنتجات الأخرى ، من المهم إجراء مراقبة منتظمة للنباتات. بالإضافة إلى ذلك ، تبين أن نمو وإنتاجية محصول عضوي أقل.

الزراعة المائية

هذه المرة ، إنها ثقافة قديمة فوق الأرض لا تتطلب استخدام التربة. توضع النباتات في طبقة سفلية مثل ألياف جوز الهند والصوف الصخري وكرات الطين. يلتزم المزارع بتلقيح الركيزة بالمغذيات التي ستحتاجها النباتات لتنمو جيدًا. هذا ما سيكون بمثابة غذاء للنباتات وبالتالي يساعدهم على النمو.

مزايا تقنية الزراعة البستانية هذه ، على الرغم من أنها تتطلب الكثير من الاهتمام والإشراف ، فإن النباتات تنمو بشكل أسرع. لا توجد أبدا مسألة جفاف والنباتات محمية من الحشرات والآفات الضارة الأخرى. إنه مربح تمامًا لحديقتك النباتية الداخلية ، لكن الخيار دائمًا لك.

النتيجة

يتمتع كلا النوعين من المحاصيل بالعديد من المزايا لبعضهما البعض ، ولكن يجب أن ندرك دائمًا أن الزراعة العضوية مفيدة للبيئة والصحة. لا شيء يضاهي القدرة على تناول الأطعمة الصحية في بيئة صحية. مشكلة الزراعة المائية هي أن المزارع يحتاج إلى مراقبة النباتات باستمرار. باختصار ، من الأفضل اختيار ثقافة عضوية.

نصائح

لمنع النباتات من التحول إلى اللون الأصفر

يبدأ النبات الأخضر بالتحول إلى اللون الأصفر منذ اللحظة التي يفتقر فيها إلى الشمس (أو الضوء والحرارة). تحدث هذه الحالة عادة في فصل الشتاء. وتجدر الإشارة إلى أن النبات الذي يكثر من الري أو سقي أو يكون عرضة للإصابة بالأمراض يصفر أيضًا. وأحيانًا يمكن أن تكون عملية طبيعية حيث تنقلب الأوراق وتترك الأوراق القديمة تتحول إلى اللون الأصفر وتسقط. بمجرد اكتشاف المشكلة ، اتخذ الإجراء الصحيح حتى تتمكن من العثور على حياة ثانية

- مشكلة الري: إذا قمت بسقي نباتك أكثر من اللازم ، دع التربة تجف. يمكنك بعد ذلك سقيها مرة أخرى ، مع التأكد من عدم المبالغة في ذلك. إذا كان رطبًا جدًا ، ضع النبات في إناء آخر به فتحات للتصريف وكوب صغير. تجنب ترك الماء يتراكم في الكوب.


- قلة التعرض للشمس: اخلط القهوة مع السكر. ضع الخليط عند سفح نباتك. واستمر في الري حسب الحاجة. تعتبر القهوة سمادًا مثاليًا وطبيعيًا وقليلًا من الحموضة. تقدرها الطماطم. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يطرد الحشرات الضارة بشكل فعال.

مياه فوارة لتغذية النباتات

اسقِ نباتاتك بمياه جيدة حتى تنمو جيدًا. نحن نميل إلى الماء بماء الصنبور. ومع ذلك ، فهي غنية بالكلور. هذا الأخير يثبت أنه ضار ، حتى أنه سام لبعض النباتات. من ناحية أخرى ، فإن الماء الفوار أفضل من الماء المصفى أو المقطر. يحتوي على عناصر غذائية مفيدة لنمو الخضار بشكل جيد: الكبريت والبوتاسيوم والفوسفور والصوديوم والهيدروجين والكربون. قم بتغذية نباتاتك مرة واحدة في الأسبوع بالمياه الغازية التي وضعتها في الريح للتخلص من غازها ، ومنحها دفعة قوية.


بدلا من ذلك ، قشر الموز ملفوف حول النبات سيفي بالغرض ايضا. هذا السماد الطبيعي غني بالبوتاسيوم ، وهو مغذي للغاية لنباتك.

واستخدم الجعة للتخلص من الغبار

يميل الغبار المتطاير إلى الاستقرار على النباتات وخاصة على أوراقها. بمحاولة رشهم بالماء للتخلص منهم ، على العكس من ذلك ، سوف يلتصقون بالأوراق. طريقة فعالة إلى حد ما هي خلط الماء مع البيرة ، ونقع قطعة قماش ناعمة ونظيفة في الخليط ، ومسحها على كل ورقة. ثم اترك النبات يجف. سيتم تنظيفه بهذه الطريقة.

حماية النباتات فى الشتاء

في فصل الشتاء ، تنخفض درجة الحرارة بشكل كبير. إذا تم تثبيتها على الشرفة ، فمن الضروري إحضارها إلى الداخل وإيوائها من الرياح. لكي تنجو نباتاتك من موجة البرد ، من المهم تثبيت درجة الحرارة المناسبة في منزلك. يمكنك أيضًا وضع القش على الأواني الخاصة بك لحمايتها. تجنب سقيها كثيرًا وقم بإفراغ الصحون بانتظام لمنع الماء من التجمد

ومع ذلك ، هناك بالفعل العديد من حدائق الخضروات الداخلية والتي بفضل الابتكارات ، تتميز بخصوصية توفير الإضاءة ودرجة الحرارة المثالية لنباتاتك.

انشاء حديقة نباتية داخلية بالمواد اليومية

يمكن استخدام الخدمة كدعم لحدائق الخضروات الداخلية الخاصة بك. إذا كان يحتوي على عدة طوابق ، فسيكون دفيئة مصغرة مثالية في منزلك ويسمح لك بتنويع النباتات لتنمو. بفضل عجلاتها ، يمكنك تحريكها بسهولة ووضعها في المكان الذي تختاره ، بل ويمكنك إخراجها وإحضارها كما يحلو لك.
يمكنك استخدام البرطمانات لزراعة بعض الخضروات التي تنمو بشكل مثالي في الماء ، مثل الكراث والبصل الأخضر والكرفس والشمر ، وما إلى ذلك. باستخدام ميزاب ، يمكنك زراعة النباتات العطرية مثل الثوم المعمر والريحان والبقدونس ، ... وإلا ، باستخدام كوب ، سيكون عليك فقط إضافة التربة والقليل من الأسمدة وتنمية محصولك.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل حديقة نباتية داخلية؟

تعتمد أفضل حديقة نباتية داخلية على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي المساحة التي تحتاجها لبناء حديقة خضروات داخلية صغيرة؟

ليس من الضروري أن يكون لديك مساحة كبيرة لحديقة نباتية داخلية ، لأنه يمكنك القيام بذلك بشكل جيد في مطبخك. على سبيل المثال ، للنباتات العطرية الصغيرة مثل الريحان ، والشمر ، والكزبرة ، وما إلى ذلك ، إلا إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك شرفة كبيرة أو شرفة. في هذه الحالة ، يمكنك اختيار زراعة أكثر تنوعًا ، عن طريق إضافة الخضار مثل الخس والفلفل والقرع والجزر والبطاطس ولماذا لا الفواكه مثل الفراولة والتوت.

لماذا لا تنمو نباتاتي كما ينبغي؟

هناك شروط يجب احترامها عند إنشاء حديقتك النباتية الداخلية. يلعب الموقع بالفعل دورًا مهمًا للغاية لأن النباتات ستحتاج إلى ضوء الشمس والتهوية والضوء. ضوء الشمس ضروري للتطوير السليم للخضروات ، لذلك يجب عليك حقًا تحسين الإضاءة. يجب أن تتذكر أيضًا عدم وضعها في غرف تواجه الشمال. خلاف ذلك ، سيكون من الضروري استخدام مصابيح خاصة لهذا الغرض. مثل الأطفال ، يجب أيضًا مراقبة النباتات بانتظام للتحقق مما إذا كانت هناك أي مشكلة في نموها أو إذا كانت إمدادات المياه غير كافية لضمان نموها بشكل صحيح.

ما هي الأخطاء التي يجب تجنبها لجعل حديقة نباتية داخلية جيدة؟

تجنب وضع النباتات التي ليس لها نفس الاحتياجات في نفس المكان عند تجميعها. لا تنس أبدًا أن النباتات على قيد الحياة ، لذلك عليك التفكير في تزويدها بالعناصر الغذائية وكذلك المياه اللازمة لنموها. تجنب النباتات التي يمكن أن تكون سامة ، وجميع أنواع الهجمات التي يمكن أن تضر بها ، حتى لو كانت كذلك. في الداخل ، تحلى بالصبر ، خاصة إذا كانت هذه هي تجربتك الأولى مع النمو في الداخل.

اي وعاء تختار لحديقة نباتية داخلية؟

هناك العديد من الخيارات. الأواني المصممة من الخشب صلبة ولكنها تحتاج إلى صيانة. إنها مثالية للنباتات التي تحتاج إلى بعض العمق للسماح لجذورها بالنمو بشكل جيد. ثم هناك البلاستيك الأخف وزناً ولكن يجب الحرص على عدم وضعها تحت أشعة الشمس كثيراً لأنها تلتقط الحرارة التي تضعف جذور النباتات. الأواني الفخارية أو الخزفية التي تعزز التوزيع المناسب للمياه والمواد المغذية. وأواني التكسية الأرضية صديقة للبيئة ولكنها تسمح للماء بالتبخر بسرعة. لذلك من المهم في الحالة الأخيرة الحفاظ على رطوبة التربة.

اختيارنا
IDOO - حديقة نباتية داخلية مع مصباح LED 9
IDOO - حديقة نباتية داخلية مع مصباح LED
amzWOW - حديقة نباتية داخلية عضوية 10
amzWOW - حديقة نباتية داخلية عضوية
انقر 11
انقر
جاهز للنمو / LILO - حديقة نباتية داخلية مستقلة 12
جاهز للنمو / LILO - حديقة نباتية داخلية مستقلة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!