أفضل حاملات الدراجات للأطفال2022

أظهرت العديد من الدراسات أن ركوب الدراجات يزيد من مستويات الطاقة بنسبة 20 % ويقلل من التعب بنسبة 65 %. لا توجد طريقة أفضل من الصيف للقيام بهذا النشاط الصحي والممتع والاقتصادي والبيئي. الميزة هي أنه يمكن للجميع الاستمتاع بها ، حتى الأطفال الصغار. الحل ؟ حاملات الدراجات للأطفال بالطبع! ولكن للبحث عن أفضل حاملة دراجات للأطفال. دليل الشراء الخاص بنا يقوم بتقييم الأمر!

حامل الدراجة الخلفي من هاماكس 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

حامل الدراجة الخلفي من هاماكس

أفضل حاملة دراجة أطفال

إذا اعتبر العديد من الآباء أنه الأفضل من الأفضل ، فذلك لأن حامل الدراجة الخلفي Hamax Caress يتمتع بنقاط قوة متعددة. مريح ومقاوم وقوي ، يمكن تثبيته على دراجة مع أو بدون رف للأمتعة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد مقعد دراجة الأطفال Hamax Caress أحد أفضل المقاعد الخلفية تصميمًا وأفخمها في السوق. مصنوعة من مواد عالية الجودة ، فإن Caress متينة بشكل لا يصدق وستستمر لسنوات عديدة. مع التركيز على سهولة الاستخدام ، فهو جاهز للتركيب على إطار أو حامل الدراجات. تتميز حاملة الأطفال Caress بأنها تتكيف مع مجموعة متنوعة من الدراجات أكثر من معظم مقاعد دراجات الأطفال.

. طفل. هذا بفضل مسند القدمين بنظام آمن ، وحزام أمان من 5 نقاط مع إبزيم صدر إضافي يمنع أي فتحة من قبل الطفل ، وارتفاع مسند الظهر القابل للتعديل. يمكن تثبيته على دراجة مع أو بدون رف للأمتعة ، فإن Hamax Caress هو المفضل في الوقت الحالي لآباء راكبي الدراجات! لهذا السبب نوصي به بشدة.

Polisport Bilby Junior Front Bike Carrier 2
7

Polisport Bilby Junior Front Bike Carrier

تم التوقيع عليه من قبل Polisport ، حاملة الدراجات الأمامية للأطفال هذه هي معدات رعاية الأطفال الأساسية للآباء الذين يرغبون في الذهاب في جولات رائعة على الدراجة مع أطفالهم.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت أحد أولئك الذين يرغبون في مراقبة الطفل بأي ثمن حتى أثناء ركوب الدراجة ، فإن حامل الدراجة الأمامية Polisport Bilby Junior أمر لا بد منه. من أعلى 38 × 39 × 77 سم ، تزن 2.4 كجم ؛ ميزات محددة تجعلها معدات خفيفة للغاية وصغيرة الحجم. لا يوجد خطر من الوقوع في طريقك أثناء القيادة ، ولكن من الأفضل أن يكون لديك مجال رؤية ممتاز لطفلك الصغير الذي يستفيد أيضًا من الرؤية . حتى 15 كجم . لذلك لن تضطر بعد الآن إلى ترك طفلك في المنزل لأداء مهمة عاجلة أو لمجرد ممارسة التمارين البدنية المنتظمة على الدراجة. مزود بقضيب أمان في مقدمة المقعد وحزام أمان قابل للتعديل بثلاث نقاط ، إنه منتج يوفر أمانًا جيدًا لطفلك. الراحة مضمونة أيضًا بفضل مسند القدمين بنظام 5 نقاط آمن وقابل للتعديل.

9

حاملة الدراجة الخلفية Topeak Babyseat II

افضل حاملة اطفال للدراجات متطورة

نظرًا لأن الجودة والراحة لا تقدر بثمن ، يختار الآلاف من الآباء هذا الطراز الأفضل في النطاق: فهو يحمي الأطفال بشكل فعال من الصدمات والصدمات.

إِعرض السِّعر

مقعد Topeak BabySeat II هو مقعد دراجة للأطفال ميسور التكلفة ويأتي مع حامل إذا لم تكن دراجتك مزودة بواحد ويمكن استخدامه لطفلك حتى 22 كجم. مع Topeak ، لا داعي للقلق بشأن سلامة طفلك. الجهاز مزود بحزام بثلاث نقاط تثبيت ، اثنتان منها تقعان على مستوى الكتف. هذا يمنع الطفل من الغوص للأمام في حالة الاصطدام. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من الأحزمة أكثر فاعلية بكثير من الحزام الذي يحتوي على 3 نقاط تثبيت على مستوى الحوض. سلامة ساقي طفلك أثناء الرحلة. الراحة أيضًا في موعد الالتقاء بفضل نظام تعليق بارع موقّع من Topeak ، مما يحد من الصدمات. أخيرًا ، يوجد ثقب في الهيكل يقع في مؤخرة الرأس. ميزة إضافية تجعل من السهل نقل المقعد وتجعله أكثر راحة عندما يرتدي الطفل خوذته. وبالتالي منع رأسه من الانحناء للأمام تحت سماكة الخوذة.

حاملة الأطفال الأمامية Thule Yepp Mini 3
7

حاملة الأطفال الأمامية Thule Yepp Mini

لإسعاد الأطفال الصغار وأولياء أمورهم ، لم تعد ركوب الدراجات الآن قيدًا مع حاملة الأطفال الأمامية هذه.

إِعرض السِّعر

نموذج آخر خفيف للغاية حتى لو كان ذلك يعني عدم منح الوالدين وقتًا عصيبًا أثناء القيادة! في الواقع ، تزن حاملة الدراجات الأمامية Thule Yepp Mini 3.5 كجم فقط بسعة قصوى تبلغ 15 كجم . لذلك سيكون أعظم حليف لك على الدراجة حتى يبلغ طفلك أخيرًا عامين ويحتاج إلى معدات جديدة. أكبر ميزة لها؟ إنها متوافقة مع أي دراجة وتجميعها أسهل وأسرع في التنفيذ. من ناحية أخرى ، يقتصر مستوى الراحة الخاص بها على مسند القدمين القابل للتعديل والمقود حتى يتمكن الطفل من التمسك بها. بقدر ما يتعلق الأمر بمستوى الأمان ، ابحث عن حزام خماسي مبطّن وقابل للتعديل ممتاز مع أحزمة دعم.

دليل التسوق • 2022

أفضل حاملة طفل دراجة

حاجة محددة؟

أفضل حاملة دراجة أطفال

افضل حاملة اطفال للدراجات متطورة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.9/54 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حاملات الدراجات للأطفال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
حامل الدراجة الخلفي من هاماكس 4
9
Polisport Bilby Junior Front Bike Carrier 5
7
9
حاملة الأطفال الأمامية Thule Yepp Mini 6
7
اختيارنا
حامل الدراجة الخلفي من هاماكس
Polisport Bilby Junior Front Bike Carrier
حاملة الدراجة الخلفية Topeak Babyseat II
حاملة الأطفال الأمامية Thule Yepp Mini
إذا اعتبر العديد من الآباء أنه الأفضل من الأفضل ، فذلك لأن حامل الدراجة الخلفي Hamax Caress يتمتع بنقاط قوة متعددة. مريح ومقاوم وقوي ، يمكن تثبيته على دراجة مع أو بدون رف للأمتعة.
تم التوقيع عليه من قبل Polisport ، حاملة الدراجات الأمامية للأطفال هذه هي معدات رعاية الأطفال الأساسية للآباء الذين يرغبون في الذهاب في جولات رائعة على الدراجة مع أطفالهم.
نظرًا لأن الجودة والراحة لا تقدر بثمن ، يختار الآلاف من الآباء هذا الطراز الأفضل في النطاق: فهو يحمي الأطفال بشكل فعال من الصدمات والصدمات.
لإسعاد الأطفال الصغار وأولياء أمورهم ، لم تعد ركوب الدراجات الآن قيدًا مع حاملة الأطفال الأمامية هذه.
مجهزة بحزام أمان من 5 نقاط يستحيل على الطفل فتحه
خفيف الوزن وموفر للمساحة
مزود بقضيب دعم عرضي يحمي الطفل من الصدمات ويعمل كمسند لليد
نموذج عالمي ، خفيف جدًا وموفر للمساحة
ارتفاع الظهر قابل للتعديل ، وتسخير ومسند للقدمين
مزود بمسند للقدمين بنظام 5 نقاط آمن وقابل للتعديل
رف الأمتعة المقدم عند الشراء
مريحة وآمنة
مجهزة بنظام تعليق لرحلات ركوب الدراجات المريحة
مريحة وآمنة
مزود بمسند للقدم مع أحزمة قابلة للتعديل لإبقاء الطفل في مقعده
سهل الصيانة ، خاصة وأن القماش مقاوم للماء
مريح للغاية
لجميع الفصول
تركيب وإزالة سريعة وسهلة ومريحة
مناسب لفصلي الربيع والصيف
قيمة ممتازة مقابل المال
بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
مناسب لجميع الفصول
متين ومريح

دليل شراء حاملة طفل دراجة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حاملة طفل دراجة

راكب دراجة من الوالدين أو متحمس لركوب الدراجات ، هل تريد أن يرافقك طفلك متى شعرت برغبة في القيام بذلك؟ أصبح ذلك ممكنًا الآن ، بشرط أن تزود نفسك بالمعدات اللازمة: حامل دراجة أطفال. صمم خبراء رعاية الأطفال هذه المعدات لضمان أن الأطفال الصغار يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالركوب على عجلتين. لقد جمعنا معايير الاختيار الأساسية لمساعدتك في العثور على النموذج المناسب.

المعيار رقم 1 - التوافق مع الدراجة

Comme il s’agit d’un kit que vous allez installer sur une structure déjà existante, la compatibilité entre le porte-bébé et le vélo est un critère crucial. De ce fait, le type de vélo que vous possédez est le premier paramètre qui définit le bon porte-bébé vélo.

Avec un vélo de route ou un vélo de course, vous êtes obligé de choisir un siège vélo bébé arrière. Cependant, comme ce type de deux roues ne comporte pas de porte-bagage, ce sera forcément un modèle avec fixation sur tube de selle. De son côté, un vélo électrique ne peut accueillir que les porte-bébés arrière à fixer sur le porte-bagage. Dans les deux cas, il va donc falloir attendre que votre loulou soit un peu plus grand pour l’emmener avec vous à vélo, car les porte-bébés avant sont strictement incompatibles.

En revanche, sur un vélo de cyclotourisme, rien ne vous empêche d’installer un porte-bébé vélo avant. D’ailleurs, vous pourrez opter soit pour un modèle à fixation sur tube de direction, soit pour un modèle à fixation sur cadre.

Au vu de la grande variété de vélos qui existe, cette compatibilité peut varier d’un design à l’autre et le choix du porte-bébé dépend essentiellement du type de véhicule. Néanmoins, vous serez ravi d’apprendre qu’un certain nombre de deux roues à l’instar des vélos de ville permettent à la fois une installation de porte-bébé vélo avant et arrière.

Les paramètres techniques tournent autour du poids, de la taille, de la capacité et du matériau de fabrication du porte-bébé vélo. Ces caractéristiques doivent être impérativement prises en compte pour vous assurer du confort et de l’ergonomie du siège.

Il n’existe pas de poids ni de taille spécifique aux sièges vélo bébé, néanmoins, nous vous conseillons de partir sur un modèle dont les dimensions sont adaptées à celles du vélo. De même, le poids ne doit pas vous encombrer sachant que celui de votre bébé viendra ensuite s’ajouter à celui du siège. Pour cela, nous conseillons les matières légères. Bien entendu, le siège doit être conçu d’une coque solide et résistant à l’humidité. Misez également sur un rembourrage qui assure une bonne ventilation et facile à entretenir.

En ce qui concerne la capacité, cela dépendra nécessairement du type de porte-bébé vélo que vous aurez choisi :

  • Les porte-bébés vélo avant sont conçus pour des enfants qui pèsent jusqu’à 15 kg ; environ entre 9 mois à 2 ans.
  • Les porte-bébés vélo arrière sont conçus pour des enfants qui pèsent jusqu’à 22 kg ; environ entre 2 ans à 4 ans, parfois 5 mais jamais au-delà.

Parce que votre enfant mérite ce qu’il y a de mieux, misez sur le meilleur niveau de confort et de sécurité qu’il puisse y avoir ! D’une part, le confort concerne surtout les petits détails supplémentaires qui viennent agrémenter le siège pour que votre bout de chou s’y sente à l’aise pendant tout le trajet. Cela concerne entre autres :

  • La qualité et la densité du rembourrage du dossier et de l’assise
  • La présence d’un repose-tête et d’accoudoirs en plus du repose-pieds
  • Un harnais ajustable en fonction de la taille et de la position de l’enfant
  • Un dossier inclinable au cas où l’enfant s’endort
  • Une ceinture de sécurité réglable

Pour ce qui est de la sécurité, tournez-vous impérativement vers les modèles conformes à la norme européenne EN 14344. Pas question de risquer la vie de votre bambin en optant pour un niveau de sécurité trop juste. De ce fait, misez sur un siège vélo bébé pourvu d’ :

  • Une ceinture ventrale (il en faut obligatoirement une car les attaches qui passent par-dessus la poitrine ne suffiront pas)
  • Un harnais ajustable sur 3 ou 5 points d’attache (attention, il faut impérativement qu’il soit ajustable pour pallier à la question de confort)
  • Une coque extrêmement solide pour la protection contre les éventuels chocs
  • Un repose-pieds pour éviter que les jambes de votre enfant se coincent dans les rayons de la roue pendant que vous pédalez

Histoire de gagner du temps et de ne pas vous compliquer la tâche, penchez pour un matériel facile à installer. Toutefois, c’est un critère qui dépend du type de porte-bébé vélo sachant que ceux placés à l’avant se fixent sur le pivot de direction ou sur la potence de votre vélo. Son installation est généralement chose aisée car il suffit d’un tournevis et le tour est joué.

Les modèles placés à l’arrière quant à eux offrent aussi deux possibilités d’installation : soit sur le tube de selle soit sur le porte-bagages. La première alternative est plus complexe que la seconde pour laquelle il suffit d’ajuster et de fixer le siège sur le porte -bagage. L’autre en revanche, requiert nécessairement un outil de fixation posé sur le cadre de la bicyclette de sorte qu’on y dépose deux barres en métal permettant d’installer le porte-bébé vélo.

Selon la réglementation française impose depuis le 22 mars 2017, le port d’un casque de sécurité est obligatoire pour les enfants de moins de 12 ans, et votre petit passager ne fait exception à la règle. Ainsi, de nombreux vendeurs proposent des sièges vélo bébé avec accessoires fournis, dont le casque de sécurité ajusté à la taille des enfants. Vous pouvez aussi vous procurer des protège-coudes et des protège-genoux, bien que ce ne soit pas obligatoire mais plutôt préconisé, surtout si vous vous aventurez sur des pistes cyclables périlleuses. Pour finir, pensez à équiper votre véhicule d’un réflecteur de sorte que les autres conducteurs puissent vous repérer de loin.

كيف تصلح حاملة دراجة طفلك؟



من الضروري تأمين حامل دراجات طفلك بشكل صحيح لراحة طفلك ، ولكن قبل كل شيء لضمان السلامة المثلى. في الواقع ، تختلف طريقة التثبيت حسب نوع الدراجة. أيضا ، أمامي أم خلفي؟ هذا مهم أيضًا!

وفقًا للمعايير ، يجب أن يكون حامل الأطفال مزودًا بحزام. سيكون به مساند للقدمين لضبطه حسب حجم الطفل. يجب أيضًا أن يكون هناك خلوص خلف الرأس لخوذة الطفل.

إذا كانت لديك دراجة جبلية بدون رف للأمتعة ، فمن الضروري التحقق مما إذا كانت أجهزتك قابلة للتكيف مع وسائل النقل الخاصة بك. يجب أن يكون هناك 2 من الأنابيب المعدنية المثنية وملحق التثبيت الذي سيتم تثبيته مباشرة بإطار دراجتك من أجل استيعاب الجزأين المعدنيين. يمكنك بسهولة تعديل ارتفاع مقعد دراجة الأطفال والتوسيد الطبيعي للجهاز.

بالنسبة إلى حامل الدراجة الخلفي ، إذا كانت لديك دراجة هولندية ، فتحقق أولاً من حالة الناقل قبل التثبيت. لإصلاحها ، تحتوي بعض الطرز على مقابض على الحافة لإحكام ربطها على رف الأمتعة. اقلبها في اتجاه عقارب الساعة.

يضمن البعض الآخر تثبيتًا أفضل باستخدام خطافات عريضة على قضبان رف الأمتعة. هناك أيضًا طرز لا يلزمك سوى ربط مقبض الأمان بمقبض أمان لمنع الجهاز ، دائمًا في اتجاه عقارب الساعة.

بالنسبة لحاملة الأطفال للدراجات الأمامية ، يمكنك إرفاقها بالجذع عن طريق الضغط على المقبض باستخدام ملحق لتطويقه وإغلاقه. يمكن أحيانًا توصيله مباشرة بإطار دراجتك. أنشأت العلامة التجارية WeeRide طريقة للتثبيت من شريط أفقي بين ساق وسرج دراجتك. هذا موصى به إلى حد ما لمستخدمي الدراجات الهولنديين.

الأنواع المختلفة حاملات الدراجات للأطفال

حامل دراجة الأطفال الأمامي

يتألف حامل الطفل الأمامي ، المثبت بين السائق والمقود ، من مقعد مبطن مقاوم للماء ومساند للقدمين وحزام أمان وأحزمة أمان. ولكن بالإضافة إلى الهياكل الكاملة ، هناك أيضًا نماذج ذات حاجب حماية من الرياح. يُشار إلى هذا النموذج عمومًا للأطفال من سن 9 إلى 15 عامًا ، أي الذين تتراوح أعمارهم من 9 أشهر إلى 15 كجم ، نظرًا لصغر حجمه وسعته الصغيرة. هذه الميزة مطلوبة حتى لا تتداخل مع حركات الدراج أو بصره.

إذا كنت تميل نحو هذا النوع من حوامل دراجات الأطفال ، فاختر الطرز المجهزة بحزام أمان من 5 نقاط بدلاً من 3 ، لأنها أكثر أمانًا. أخيرًا ، فكر أيضًا في راحتك من خلال اختيار الشيء الذي يسمح لك بالدواسة دون قيود أثناء الاستمتاع بإطلالة جيدة على الطريق. ومع ذلك ، فبدون مستوى جيد من الأمان ، يكون الأطفال أكثر عرضة لخطر السقوط إذا فرملوا بقوة شديدة وبدون حاجب يمكن أن يصابوا بنزلة برد.

على عكس الموديلات الموضوعة في مقدمة الدراجة ، فإن حاملة الأطفال الخلفية أكثر اتساعًا. نتيجة لذلك ، تتمتع بسعة أكبر ويمكن أن تستوعب الأطفال من سن 2 إلى 4 سنوات ، أو حتى 5. تتكون من المقعد نفسه ، كما أنها مزودة بمساند للقدمين ونظام أمان جيد. ولكن لمزيد من الراحة ، يعتمد العديد من الشركات المصنعة أيضًا على مسند الرأس ومسند الذراع. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع كل من السائق والراكب بمساحة خاصة بهم ويتمتعون بحرية الحركة.

ستلاحظ أنه في هذه الفئة من حاملات دراجات الأطفال ، سيكون لديك خيار آخر للقيام به ، لأن هناك نوعين من التثبيت: على الإطار أو على رف الأمتعة. يتميز الخيار الأول بأنه أكثر شيوعًا ، ولكن يصعب تركيبه. يوصى بالدراجة الثانية لتوافقها مع أي نوع من الدراجات. ما عليك سوى إرفاق حامل دراجة الأطفال بحزم بالدعم ، وتكون بذلك قد انتهيت.

حامل الدراجة أو المقطورة؟

عربة اطفال للدراجة

إنه عمومًا مقعد صغير يمكن تثبيته إما على رف الأمتعة أو على إطار دراجتك بين المقود والسرج لنقل طفلك أثناء ركوب الدراجة. تعتبر هذه المقاعد عملية للقيادة في المدينة وفي الريف ، وقد تم تصميمها من مواد قوية بما يكفي لامتصاص الصدمات والاهتزازات على الطريق بشكل أفضل. تتمثل ميزة حامل دراجات الأطفال في أنه يسمح لك بأخذ طفلك معك بطريقة آمنة. يتم توفير الأمان من خلال نظام أحزمة على الصدر والقدمين للحفاظ على ثبات طفلك وراحته. هذا الجهاز مناسب بشكل عام للأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات (حتى 22 كجم).

بمجرد التثبيت على حامل دراجة الأطفال ، يكون الراكب الصغير لديك يديه حرتين ويتم تقديم مساند للذراعين في طرز معينة مع إضافة دعم ظهر قابل للتعديل أو نظام هزاز يضمن الراحة المثلى طوال الرحلة. بصرف النظر عن ذلك ، يأتي المقعد أيضًا مزودًا بمساند قدم قابلة للتعديل مع نمو طفلك. صغير وخفيف الوزن ، حامل دراجات الأطفال سهل النقل والتخزين. بالإضافة إلى ذلك ، سواء تم تثبيته أمام دراجتك أو خلفها ، فمن غير المحتمل أن يزعجك أثناء قيامك بالدواسة. إذا كان الراكب الصغير مثبتًا في الخلف ، فيمكنك مراقبته عبر مرآة الرؤية الخلفية لدراجتك.

مشكلة حاملات الأطفال الخلفية هي أن رؤية الطفل محدودة للغاية. وإذا كان الطفل جالسًا في المقدمة ، في حالة حدوث تصادم أمامي ، فإن حمايته ليست مضمونة بالكامل.

عرض مختصر لفيلم

يمكنك أيضًا نقله في مقطورة طفل. لهذا ، يكفي أن يكون للجهاز مقعد مقطورة مناسب. من 0 إلى 6 أشهر ، تعد مقاعد سرير الأطفال المحمول هي الأنسب. توجد أيضًا مقاعد أرجوحة تستخدم لنقل الأطفال من عمر 1 إلى 10 أشهر. ولمدة 10 إلى 20 شهرًا ، سيكون مقعد الدعم مثاليًا. عندما يكون الطفل كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن تثبيته في مقعد الطفل ، ما عليك سوى إزالة المقعد ووضع الطفل في المقعد الأولي للمقطورة.

مقطورات الدراجات مناسبة للمشي لمسافات طويلة أو حتى رحلات الدراجات. تتسع بشكل مريح لطفل أو طفلين حسب الطراز. عمليًا ، يمكن تثبيتها على محور العجلة الخلفية ويمكن أن تكون متوافقة مع مجموعات المشاة أو الركض ، والتي تحول المقطورة إلى عربة أطفال. أخيرًا ، تسمح المقطورة للطفل بالاستمتاع بالمناظر وإطلاق أيديهم طوال رحلة الدراجة.

النتيجة

بمعنى آخر ، إنها ليست مسألة ذوق فقط بل هي مسألة احتياجات. في الواقع ، لن تتمكن من شراء حاملة أطفال للدراجات الخلفية لطفل يبلغ من العمر 12 شهرًا مع العلم أنه سيحتاج إلى أن يكون تحت جناحك حتى لا تخاف. وبالمثل ، سيكون من الصعب وضع طفل يبلغ من العمر 4 سنوات على مقعد دراجة أطفال أمامي لم تعد سعته مناسبة له. في الختام ، سيعتمد الاختيار بين حامل دراجات الأطفال والمقطورة عليك وعلى عمر طفلك وعدد الأطفال الذين تخطط لنقلهم. تعتبر المقطورة أكثر ملاءمة للرحلات الطويلة ويمكن أن تستوعب طفلين حسب الطراز. يمكن أن تحمل الأطفال أقل من 12 شهرًا إذا تم تثبيتها في مقعد أرجوحة. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في الإشراف بشكل أفضل على طفلك من سن 3 إلى 6 سنوات ، فإن حامل دراجات الأطفال الأمامي سيكون أفضل حليف لك. وبالمثل ، سواء كانت حاملة دراجات الأطفال في الأمام أو الخلف ، فإنها ستمنع طفلك من التململ والوقوف في طريقك خلال رحلاتك بالدراجة.

لماذا تشتري حاملة أطفال؟

من أجل سلامة الطفل

تم تصميم حاملة الأطفال للحفاظ على سلامة طفلك عند اصطحابه على الدراجة. حتى لا يتمكن طفلك من الانزلاق في الطريق ، فإن حاملة الأطفال مزودة بقضيب أمان. يتم ضمان دعم طفلك أيضًا من خلال أحزمة الأمان ومساند القدمين. ستكون مشيك مع طفلك أكثر أمانًا بفضل هذه المعدات ، خاصة إذا اخترت مقعدًا للأطفال في المقدمة. في الواقع ، ستظل عينيك دائمًا على طفلك الصغير ، على عكس حاملة الأطفال المثبتة في الخلف.

لراحتها

مع حاملة الأطفال ، أنت على يقين من أن طفلك يجلس بشكل مريح. في الواقع ، تم تجهيز معظم حاملات الأطفال بمقعد مبطن. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مقاومة للماء في حالة هطول الأمطار. حاليًا ، تم تجهيز معظم الطرز الموجودة في السوق بمساند للرأس لزيادة تحسين هذه الراحة.

لتعدد استخداماته

يمكن وضع حاملة الأطفال إما في الأمام أو في الخلف. إذا كانت لديك دراجة كبيرة ، فمن الأفضل إرفاق هذا الملحق في المقدمة. بهذه الطريقة ، لديك أيضًا إمكانية مراقبة الطفل. تتناسب بعض الموديلات مع دراجة المدينة تمامًا مثل الدراجة الجبلية ، مما يجعلها أكثر عملية في الاستخدام.

للتطبيق العملي

لا يستغرق تركيب حاملة الأطفال الكثير من الوقت أو الجهد. في الواقع ، يمكنك إعداده في دقائق. بمجرد انتهاء الرحلة ، يتفكك بسهولة.

لراحة استخدامه

مع حاملة الأطفال ، يمكنك إجراء تعديلات مختلفة بحيث تتكيف مع دراجتك. ميول كثيرة ممكنة! يمكنك اختيار الوضع الذي تعتقد أنه الأفضل للطفل. يعد اختيار مقعد الطفل أيضًا طريقة لتكوين رابطة بين الوالدين والطفل ، وهو وقت المشي لمسافة قصيرة.

أفضل الماركات حاملات الدراجات للأطفال

في رأينا ، أفضل الماركات حاملات الدراجات للأطفال في عام 2022 هي :

Hamax
Polisport
Thule
Britax Römer
Yepp

Hamax - Hamax هي علامة تجارية تبيع مقاعد دراجات الأطفال ذات التشطيب الجميل والآمنة والقوية والموثوقة. ليس من المستغرب أن ترتفع منتجاتها في أغلب الأحيان إلى المراكز الأولى في المقارنات. تحظى مقاعد دراجات الأطفال الخاصة بالعلامة التجارية بتقدير خاص لأنها تلبي معايير الجودة المطلوبة وهذا في احترام كامل لمورفولوجيا الطفل.

شركة Polisport - من المعروف أن Polisport هي المنتج الرئيسي لمقاعد دراجات الأطفال في أوروبا. مع 40 عامًا من الخبرة في رصيد العلامة التجارية ، يتم دائمًا إبراز مقاعد Polisport المخصصة للأطفال في المقارنات بفضل جودتها الممتازة وفقًا لتعليقات العديد من الآباء الراضين. تحظى منتجات Polisport بتقدير خاص لاستقرارها وعمليتها وسهولة تركيبها ، فضلاً عن الراحة والأمان التي توفرها لطفلك.

Thule - Thule هي واحدة من أشهر العلامات التجارية في مجال مقاعد الدراجات للأطفال في السوق. سواء للاستخدام اليومي أو للركوب بين الحين والآخر ، فإن مقاعد دراجات الأطفال من Thule عملية وآمنة وقوية في جميع الظروف. علاوة على ذلك ، تدعي العديد من الآراء من الآباء الذين يمارسون ركوب الدراجات أن العلامة التجارية لا تبخل بجودة مقاعد دراجات الأطفال.

@ وهو أمر لا يثير الدهشة بالنظر إلى أنها قوية وموثوقة وآمنة وسهلة التركيب وفقًا للعديد من تقييمات العملاء على المنتج.

Yepp - الجودة العالية لمقاعد دراجات الاطفال من ماركة Yepp راسخة. بفضل الموثوقية المقلقة والسلامة التي توفرها منتجاتها ، لا يتردد العديد من الآباء في وضع ثقتهم الكاملة في العلامة التجارية. ارجع إلى جدول المقارنة

نصائح

تحقق مرارًا وتكرارًا من ثبات التثبيت

تأتي سلامة طفلك أولاً! حتى لو كان ذلك يعني القيام بذلك بشكل متكرر ، تذكر أن تتحقق من أن حامل دراجات الأطفال في مكانه وأنه مثبت بإحكام في مكانه. افعل هذا أيضًا قبل وضع طفلك فيه ، دون أن تنسى بالطبع ربط أحزمة المقاعد والحزام بشكل صحيح.

اضبط المقعد على الارتفاع الصحيح

بالإضافة إلى السلامة ، لا ينبغي أبدًا الاستخفاف براحة loulou ، حتى يستمتع بالرحلة بقدر ما تستمتع بها. وفوق كل شيء ، يجب ألا يخاف أو يصاب بالدوار بسبب المسافة الكبيرة بينه وبين الأرض. ومع ذلك ، ليس هناك أيضًا شك في كونه بنفس ارتفاع العوادم إذا كنت تقوم بجولة حول المدينة. تذكر دائمًا ضبط حامل دراجات الأطفال على الارتفاع المناسب ، وفقًا لاحتياجات الطفل والأماكن التي ستذهب إليها.

حافظ على حاملة دراجة طفلك

مثل أي معدات ، تعد الصيانة الجيدة ضرورية لضمان طول عمر حاملة الدراجات الخاصة بطفلك. تعتبر النظافة وسيلة ممتازة لضمان راحة طفلك. لا حاجة للغسيل الكامل في كل مرة. اعتمادًا على مادة التصنيع ، يمكن القيام بذلك على فترات منتظمة. من ناحية أخرى ، تذكر أن تمسح بقطعة قماش مبللة لإزالة الغبار والأوساخ الأخرى بعد استخدامين ، أو حتى بعد كل استخدام إذا لزم الأمر.

احذر من الهز

إذا كنت ستخرج مع طفل صغير جدًا ، فمن الأفضل أن تتجنب جميع العقبات التي يمكن أن تكون مصدرًا للانفعالات (مطبات السرعة ، والثقوب ، والأرض في حالة سيئة ، وما إلى ذلك). الاهتزاز ليس مفيدًا لدماغ الطفل وجهازه الهضمي ، خاصةً عندما يكون صغيراً.

اختيار مقطورة من 5 سنوات

من سن 5 سنوات ، لا مزيد من حاملات دراجات الاطفال! لمواصلة ركوب الدراجات مع طفلك ، حان الوقت للتبديل إلى المقطورات! تذكر أن تشتري واحدة بمجرد أن يصبح حامل دراجات الأطفال غير قادر على استيعاب وزن وحجم طفلك ، وذلك لتجنب الحوادث.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل حامل دراجة أطفال؟

يعتمد أفضل حامل لدراجة الأطفال على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما نوع دراجة حامل اطفال بدراجة جبلية؟

للتأكد من اختيار الطراز المناسب ، يجب أن تدرك أن الدراجات الجبلية غير متوافقة مع أي نوع من حوامل الأطفال. في الواقع ، لا تحتوي هذه الدراجات على رف للأمتعة ، مما يمنع تركيب الجهاز. ولكن يمكنك دائمًا اختيار الطراز الخلفي عن طريق عمل دعامات ملحومة في أنبوب المقعد لتكون بمثابة موقع.

كيف تفعل اذا كان الطفل كبير جدا بالفعل بالنسبة للجهاز؟

إذا كان الطفل كبيرًا جدًا بالنسبة لحاملة دراجات الأطفال ، فسيكون لديك الاختيار بين مقطورة دراجة أو ترادفات تسمح لك بوضع الطفل في نوع آخر من الأجهزة في الخلف. تعرف على أكبر قدر ممكن من المعلومات حول هذا الموضوع من أجل العثور على أفضل ما يناسب احتياجاتك.

من ما هو عمر استخدام حاملة دراجة اطفال؟

ممنوع منعا باتا استخدام حاملة دراجات الأطفال للأطفال دون سن 9 أشهر. نحن نستخدم هذه المعدات لأول مرة في الفترة ما بين 9 و 10 أشهر ، عندما يتمكن طفلك الصغير أخيرًا من الجلوس بمفرده ويكون عموده الفقري مستقيمًا بدرجة كافية. وإلا فإنه قد يضر بنموه وخاصة صحته.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار حاملة دراجة طفلك؟, alltricks.fr
  2. كيف تختار مقعد حامل طفلك للدراجة؟, probikeshop.fr
  3. كنت ارقى, que choisir.org
  4. من انواع الدراجات, decathlon.fr
  5. نقل طفل بالدراجة: مقطورة أم مقعد؟, voyage-velo.net
  6. _ 3 حلول لنقل طفلك بالدراجة, citycle.com
  7. ما هو الحد الأدنى لعمر الرضيع أو الطفل على الدراجة؟, mag.hollandbikes.com
  8. نقل طفل بالدراجة, oklo.bike
  9. ما تحتاجه لتحمل طفلك على دراجة., securite-routiere.gouv.fr
  10. من افضل حاملات اطفال للدراجات, sustrans.org.uk
  11. حمل دراجة اطفال بأفضل سعر | ديكاتلون, decathlon.fr
  12. حاملة اطفال ، مقعد دراجة اطفال | عشاري, decathlon.fr
  13. , porte-bebe-velo.com
  14. حاملة اطفال: ابحث عن حاملة طفلك فى حالة قابلة للدوران, cyclable.com
  15. دراجة اطفال - شراء رخيصة - GO Sport, go-sport.com
  16. حاملة اطفال للدراجات: هنا مقارنة بين افضل, velovege.fr
  17. حاملة اطفال امامية للدراجة لنقل مريح وعملى, lecyclo.com
  18. ، ، امازون ، من: حامل دراجة اطفال, amazon.co.uk
  19. حاملة اطفال للدراجات: مجموعة واسعة على الثقافة Vélo, culturevelo.com
  20. حاملة اطفال للدراجة الكهربائية: كيف تعمل, porte-bebe-velo.com
  21. حمل دراجة اطفال | شراء مقعد الدراجة | جميع الحركات, alltricks.fr
  22. حاملة اطفال ، عربة اطفال ، مقعد دراجة اطفال ليس ..., norauto.fr
  23. , acarles.fr
  24. حاملة اطفال للدراجات - الاسبوع الاسود Cdiscount Sport, cdiscount.com
  25. كيف تختار حامل دراجة طفلك؟ - كل الحيل | جميع الحركات, alltricks.fr
  26. حاملة اطفال - أسعار مخفضة على Probikeshop, probikeshop.fr
  27. مقاعد ومقطورات اطفال | اكسسوارات الدراجة | دورة ..., intersport.fr
  28. , bebe-gazouille.fr
  29. , gyneweb.fr
  30. , amazon.co.uk
  31. , thule.com
  32. , maboutiquebebe.fr
  33. , allobebe.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
حامل الدراجة الخلفي من هاماكس 7
حامل الدراجة الخلفي من هاماكس
Polisport Bilby Junior Front Bike Carrier 8
Polisport Bilby Junior Front Bike Carrier
حاملة الدراجة الخلفية Topeak Babyseat II
حاملة الأطفال الأمامية Thule Yepp Mini 9
حاملة الأطفال الأمامية Thule Yepp Mini

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!