أفضل ألعاب التلفزيون2022

يصل الجيل التالي من وحدات التحكم (PS ، Xbox X Series) ، جاهز لتشغيل ألعاب 4K HDR مذهلة. لتحقيق أقصى استفادة من العناوين القادمة ، ستحتاج على الأرجح إلى تلفزيون للألعاب. لكن أي نموذج تختاره وفقًا لإمكانياتك؟ هل كل الماركات متساوية؟ نجيب على هذه الأسئلة وأكثر في هذا الدليل لشراء أفضل أجهزة تلفزيون الألعاب.

LG 55BX6 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

LG 55BX6

أفضل تلفزيون لألعاب الفيديو في عام 2021

يعتبر جهاز LG 55BX6 استثنائيًا للألعاب. يتميز تلفزيون 4K HDR مقاس 55 بوصة هذا بدعم VRR لتقليل تمزق الشاشة. وقت الاستجابة فوري تقريبًا ، مع تأخير إدخال منخفض جدًا.

إِعرض السِّعر

مثل معظم أجهزة تلفزيون OLED ، يقدم LG 55BX6 أداءً عامًا ممتازًا. يتميز تلفزيون 4K مقاس 55 بوصة هذا بنسبة تباين لانهائية وتوحيد وعمق مثاليين للون الأسود ، مما يجعله مثاليًا لمشاهدة الأفلام في غرفة مظلمة. سيقدر اللاعبون دعم معدل التحديث المتغير لـ FreeSync (VRR) وتوافق G-SYNC. قبل كل شيء ، يصبح فوريًا تقريبًا عند 80 % ، فقط 0.2 مللي ثانية! ينتج عن هذا حركة واضحة. لكن محتوى معدل الإطارات المنخفض يمكن أن يتلعثم. يتمتع هذا التلفزيون بزوايا مشاهدة واسعة ، وهو خيار رائع لترتيب جلوس واسع. في حين أنه لا يضيء بدرجة كافية لمحاربة الوهج ، إلا أنه يتمتع بإدارة انعكاس ممتازة ، لذا فهو يعمل جيدًا في معظم الغرف المشرقة إلى حد ما.

LG 43UN71006 2
7

LG 43UN71006

يهدف LG 43UN71006 إلى ميزانيات صغيرة تبحث عن أداء عام لائق. لا يزال يتعين عليك قبول وظائف محدودة. يتميز هذا التلفزيون بتأخر إدخال منخفض ووقت استجابة مناسب. هي تقوم بعملها بشكل جيد.

انظر السعر

تلفزيون LG 43UN71006 هو تلفزيون 43 بوصة 4K LED مع معدل تحديث أصلي 60 هرتز ، ويتميز هذا التلفزيون بزمن انتقال منخفض بشكل لا يصدق. يجب أن تكون في وضع اللعبة للحصول على أدنى تأخر ممكن في الإدخال. يوجد أيضًا وضع Auto Low Latency الذي يحول التلفزيون تلقائيًا إلى وضع اللعبة عند تشغيل لعبة من وحدة تحكم متوافقة . يظل وقت الاستجابة لائقًا ، مع 5.7 مللي ثانية عند 80 % و 18.6 مللي ثانية عند 100 %.

يعرض LG 43UN71006 نطاقًا لونيًا لائقًا بفضل دعم HDR10. ومع ذلك ، فإن نتيجة الملصق لا تتطابق مع التدرج اللوني الواسع. يتمتع هذا التلفزيون بتغطية جيدة لمساحة ألوان DCI P3 التي تستخدمها الألعاب بشكل شائع ، ولكن لديه تغطية مخيبة للآمال للتسجيل الأوسع.

Sony Bravia KD-55AG9 3
9

Sony Bravia KD-55AG9

ستسعد Sony Bravia KD55AG9 اللاعبين الأكثر تطلبًا. يوفر تلفزيون 4K HDR للألعاب وقت استجابة سريع للغاية وتأخر إدخال منخفض. ومع ذلك ، فإنه لا يدعم VVR FreeSync.

إِعرض السِّعر

يحتوي هاتف Sony Bravia KD55AG9 على شاشة بحجم 55 بوصة. يعرض الصور بدقة 4K مع معدل تحديث أصلي 100 هرتز.هذا التلفزيون لديه تأخر إدخال منخفض للغاية. ستحصل على أقل تأخير ممكن في دقة الوضوح العالي الكامل عند 120 هرتز (18.8 مللي ثانية) وسيساعدك وضعان للصور على تحقيق ذلك: وضع الألعاب أو وضع الرسومات. يمكنك استخدام أي منهما للحصول على دعم Chroma 4: 4: 4 المناسب. ومع ذلك ، يوصى بوضع اللعبة. لسوء الحظ ، يؤدي تمكين حركة توين إلى إضافة قدر كبير من التأخير ، والصور الواضحة دون أي ضبابية في الحركة. مثل جميع أجهزة تلفزيون OLED ، تتمتع Sony Bravia KD55AG9 بنسبة تباين لانهائية ، قادرة على إنتاج لون أسود مثالي. إنه يوفر تجربة HDR ممتازة بفضل التدرج اللوني الواسع. في حين أنه يفتقر إلى ميزات الألعاب المتقدمة مثل معدل التحديث المتغير FreeSync ، فإن معظم اللاعبين سيقدرون دعم Dolby Vision و eARC.

سامسونج QE65Q700T 4
8

سامسونج QE65Q700T

تلفزيون سامسونج QE65Q700T هو تلفزيون 8K مصمم للألعاب. لديها تأخر إدخال منخفض للغاية وأكثر من وقت استجابة مناسب. إذا كنت تحب اللعب في الظلام ، فإن نسبة التباين العالية تجعل اللون الأسود يبدو عميقًا.

انظر السعر

يتمتع تلفزيون 8K مقاس 65 بوصة هذا بمعدل تحديث أصلي يبلغ 100 هرتز ، والذي يمكن أن يصل إلى 120 هرتز. سيكون هذا التلفزيون يستحق كل دولار يتم استثماره. تتميز بتأخر إدخال منخفض بشكل لا يصدق طالما تم تمكين وضع الألعاب . يكون هذا التأخر أعلى قليلاً عند تمكين VRR أو Game Motion Plus ، كما هو الحال عند التكوين عند 8K 120Hz HDR. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون هذا ملحوظًا للاعبين العرضيين.

يتمتع Samsung QE65Q700T بوقت استجابة مناسب. هناك بعض التشويش وراء الكائنات سريعة الحركة ، والانتقال من 0 إلى 20 % يبدو بطيئًا بعض الشيء ، مما يؤدي إلى مزيد من ضبابية الحركة في طريقة اللعب التي يهيمن عليها الظلام. يستخدم هذا التلفزيون لوحة VA مع نسبة تباين رائعة وتوحيد أسود رائع ، مما ينتج عنه لون أسود عميق على الرغم من أنه يفتقر إلى ميزة التعتيم المحلية. لاحظ دقة الألوان العالية.

دليل التسوق • 2022

أفضل ألعاب التلفزيون

حاجة محددة؟

أفضل تلفزيون لألعاب الفيديو في عام 2021

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ألعاب التلفزيون

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
LG 55BX6 5
9
LG 43UN71006 6
7
Sony Bravia KD-55AG9 7
9
سامسونج QE65Q700T 8
8
اختيارنا
LG 55BX6
LG 43UN71006
Sony Bravia KD-55AG9
سامسونج QE65Q700T
يعتبر جهاز LG 55BX6 استثنائيًا للألعاب. يتميز تلفزيون 4K HDR مقاس 55 بوصة هذا بدعم VRR لتقليل تمزق الشاشة. وقت الاستجابة فوري تقريبًا ، مع تأخير إدخال منخفض جدًا.
يهدف LG 43UN71006 إلى ميزانيات صغيرة تبحث عن أداء عام لائق. لا يزال يتعين عليك قبول وظائف محدودة. يتميز هذا التلفزيون بتأخر إدخال منخفض ووقت استجابة مناسب. هي تقوم بعملها بشكل جيد.
ستسعد Sony Bravia KD55AG9 اللاعبين الأكثر تطلبًا. يوفر تلفزيون 4K HDR للألعاب وقت استجابة سريع للغاية وتأخر إدخال منخفض. ومع ذلك ، فإنه لا يدعم VVR FreeSync.
تلفزيون سامسونج QE65Q700T هو تلفزيون 8K مصمم للألعاب. لديها تأخر إدخال منخفض للغاية وأكثر من وقت استجابة مناسب. إذا كنت تحب اللعب في الظلام ، فإن نسبة التباين العالية تجعل اللون الأسود يبدو عميقًا.
حجم الشاشة
43 بوصة
43 بوصة
55 بوصة
65 بوصة
الدقة
4K (3840 × 2160 بكسل)
4K (3840 × 2160 بكسل)
4K (3840 × 2160 بكسل)
8K (7680 × 4320 بكسل)
معدل التحديث الأصلي
100 هرتز
60 هرتز
100 هرتز
100 هرتز
زمن انتقال الإدخال (4K @ 60Hz)
14.5 مللي ثانية
10.3 مللي ثانية
27.2 مللي ثانية
9.1 مللي ثانية
وقت استجابة 100٪
3.8 مللي ثانية
18.6 مللي ثانية
1.9 مللي ثانية
15.0 مللي ثانية

دليل شراء ألعاب التلفزيون

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار ألعاب التلفزيون

ليست كل أجهزة التلفزيون مخصصة لممارسة ألعاب الفيديو. هناك بعض الميزات والميزات التي يجب توفرها والتي تساعد التلفزيون حقًا في تحقيق أقصى استفادة من وحدات تحكم ألعاب الفيديو ، وبالتالي تبرز عن البقية. فيما يلي المعايير التي يجب مراعاتها لاتخاذ القرار الصحيح.

المعيار رقم 1 - زمن الوصول

أولاً ، يجب أن تركز على شراء جهاز تلفزيون بزمن انتقال إدخال منخفض يبلغ 30 مللي ثانية أو أقل. زمن انتقال الإدخال هو الوقت الذي يستغرقه تلفزيون معين لعرض بيانات الصورة المرسلة من وحدة التحكم في الألعاب. لن يكون التأخر الكبير في المدخلات مهمًا كثيرًا بالنسبة إلى لعبة ألغاز أو لعبة إستراتيجية أو عنوان يعتمد على التأمل و / أو التفكير ، ولكنه سيكون ضروريًا في لعبة القتال أو FPS (لعبة إطلاق النار). في المنافسة ، حيث يمكن لجزء من الثانية أن يحدث فرقًا كبيرًا

المعيار رقم 2 -

إذا كنت تبحث عن تلفزيون لألعاب الفيديو ، فإن الشرط الأساسي هو دقة 4K. على سبيل المثال ، يقوم كل من Xbox One S و PS4 Pro بتشغيل جميع ألعابهم بدقة 4K بفضل الترقية المضمنة. من ناحية أخرى ، تعرض Xbox One Series X الألعاب بدقة 4K الأصلية ، تمامًا مثل PS5.

المعيار رقم 3 -

ما لم تكن لاعبًا منافسًا أو من محبي FPS المتشدد ، فإن تلفزيون 60 هرتز سيفي بالغرض. بخلاف ذلك ، استهدف 120 هرتز.الآن بعد أن خرج Xbox One Series X و PS5 وسيتم إصدار الألعاب ذات الدقة الأصلية 4K بسرعة 60 إطارًا في الثانية قريبًا ، تأكد من أن التلفزيون الذي تشتريه به أحدث المعايير. hdmi. إذا لم يكن يحتوي على مقبس HDMI واحد على الأقل يتوافق مع مواصفات v2.0a ، فلن يتمكن التلفزيون من عرض دقة 4K بأكثر من 30 إطارًا في الثانية.

المعيار رقم 4 -

بالإضافة إلى دقة 4K ، يعد دعم تقنية HDR (النطاق الديناميكي العالي) هو الحد الأدنى لتحقيق أقصى استفادة من ألعاب الفيديو الحالية. تسمح هذه التقنية للتلفزيون بعرض الصور بنطاق إضاءة أوسع بكثير من صور النطاق الديناميكي القياسي (SDR). الهدف من HDR هو تقريب الصور التي نراها على شاشاتنا من رؤية أعيننا للعالم الحقيقي. تعرض PS5 ، بالإضافة إلى أحدث جيل من وحدات التحكم مثل PS4 و Xbox One ، الألعاب بتقنية HDR. يدعم Xbox Series X أيضًا Dolby Vision ، وهو تنسيق HDR ديناميكي مع تباين جيد جدًا.

المعيار رقم 5 -

عندما تفكر في HDR ، تحتاج أيضًا إلى التفكير في عمق لون التلفزيون الخاص بك لألعاب الفيديو. يتم التعبير عن عمق اللون بالبتات. تتطلب أفضل تجربة HDR شاشة 10 بت قادرة على دعم 1024 قيمة لكل لون RGB. معظم أجهزة تلفزيون HDR المتطورة هذه الأيام هي 10 بت ، لكن هذا بعيد كل البعد عن مستوى الدخول. تقوم وحدات تحكم Xbox و PlayStation تلقائيًا بتقييم عمق البت في التلفزيون الخاص بك وتحديد إخراج فيديو HDR الأمثل وفقًا لذلك. للتوضيح ، من الممكن تمامًا أن يقدم تلفزيون 8 بت أداء ألوان HDR جيدًا إذا كان يحتوي على محرك معالجة فيديو قوي.

المعيار رقم 6 - نوع الشاشة

الآن وبعد أن أصبحت أجهزة تلفزيون OLED ميسورة التكلفة نسبيًا ، فهذه خيارات مغرية إذا كانت لديك الميزانية المناسبة لذلك. إن ضبابية الحركة الناجم عن الأجهزة التي تراها غالبًا مع شاشات LCD تكاد تكون معدومة مع شاشات OLED. قد تكون لوحة OLED أيضًا الخيار الأفضل للألقاب متعددة اللاعبين المحلية. في الواقع ، لا يكاد يكون هناك أي تغيير في اللون أو السطوع عند تغيير زاوية الرؤية ، على عكس ما لدينا على شاشة LCD. لكن ليس عليك امتلاك تلفزيون OLED للاستمتاع بتجربة ألعاب لائقة. وذلك لأن أجهزة التلفزيون ذات زمن انتقال الإدخال المنخفض للغاية والسطوع العالي جدًا لا تزال تميل إلى استخدام لوحات LCD.

اختر تلفزيون الألعاب الخاص بك مع وضع المستقبل في الاعتبار

من الحكمة بشكل عام أن تقوم بحماية جهاز التلفزيون الخاص بك في المستقبل بغض النظر عن كيفية استخدامه ، ولكن هذا ينطبق بشكل خاص على ألعاب الفيديو. غالبًا ما يدفع سوق أجهزة الألعاب حدود التكنولوجيا ويصبح من الصعب التنبؤ بالتطورات. من كان يتوقع PS4 Pro أو Xbox One X في عام 2013؟ من المحتمل أنك ملتزم بالحفاظ على تلفزيونك لعدة سنوات ، ولا ترغب في شراء طراز سيصبح قديمًا بعد وقت قصير من إخراجه من الصندوق. و HDR هو الجزء السهل. سوف يدعم تلفزيون الألعاب الجديد الخاص بك 4K على الأقل ، وربما HDR أيضًا. بدلاً من ذلك ، عليك التفكير في الميزات التي تتطلب الغوص بشكل أعمق في أوراق البيانات. ممكن دعم HDR. يعتمد كل من PS4 Pro و Xbox One X على معيار HDR10 لمرئياتهما المحسنة ، لكن دعم Dolby Vision (الموجود في مجموعات من العلامات التجارية مثل LG و TCL و Vizio) يمكن أن يكون مفيدًا إذا استفادت وحدات التحكم المستقبلية أو تحديثات البرامج الثابتة من ذلك.

ولا تنسى الاتصال. ستحتاج إلى أكبر عدد ممكن من منافذ HDMI 2.0 (قد يتضمن بعض البائعين منفذًا واحدًا فقط) ، ويفضل عددًا أكبر من المنافذ التي تحتاجها على الفور. الأسر متعددة وحدات التحكم شائعة بشكل متزايد. يمكنك أيضًا التفكير في جهاز تلفزيون يدعم صوت البلوتوث.

قد تكون سماعات الرأس اللاسلكية مفيدة إذا كنت تريد اللعب أثناء نوم شخص ما. ولا تنس أن تضع في اعتبارك عوامل أخرى. من الناحية المثالية ، يجب أن تشتري جهاز تلفزيون يمكنه التكيف مع حياتك ، وهذا يعني التفكير في أين ومتى وكيف يمكنك اللعب في السنوات القادمة.

الأنواع المختلفة ألعاب التلفزيون

في هذا الجزء ، سنلقي نظرة على الاختلافات بين أنواع التلفزيون لألعاب الفيديو. سنركز على تلفزيونات LCD / LED و QLED و OLED.

تلفزيون LCD / LED لألعاب الفيديو

في حين أن أجهزة تلفزيون LCD و LED غالبًا ما تُعتبر تقنيات منفصلة ، فإن كلاهما ينشئ صورتهما بنفس الطريقة ، باستخدام شاشة عرض بلورية سائلة. شاشة العرض البلورية السائلة عبارة عن لوحة رفيعة وشفافة تتكون من ملايين الخلايا الصغيرة تسمى وحدات البكسل المليئة بالبلورات السائلة. يمكن لكل بكسل تغيير العتامة عند تطبيق الحمل. تمنح مرشحات الألوان الأحمر والأزرق والأخضر لكل بكسل القدرة على إنشاء اللون أيضًا. عندما يمر الضوء عبر وحدات البكسل من الخلف ، تحصل على اللبنات الأساسية للصورة المرئية.

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين أجهزة تلفزيون LCD وتلفزيونات LED في أن أجهزة تلفزيون LCD تستخدم مصابيح الفلورسنت لتوفير الإضاءة الخلفية الخاصة بها بينما تستخدم أجهزة تلفزيون LED ، كما قد تكون خمنت ، مصابيح LED. تعد مصابيح LED أصغر بكثير من مصابيح الفلورسنت ، لذا يمكن جعل التلفزيون أقل نحافة. كما أنها تستهلك طاقة أقل قليلاً ، لذا أصبحت أجهزة تلفزيون LED أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

يحتوي تلفزيون LED أيضًا على نظام يقوم بإيقاف بعض الإضاءة الخلفية أثناء مشاهد التباين العالي بحيث تكون الأضواء أكثر سطوعًا ويمكن أن تكون الأجزاء المظلمة أكثر قتامة: هذا هو التعتيم المحلي. ستكون الصورة أفضل.

لفهم ما يميز تلفزيونات QLED عن التقنيات الأخرى ، من الأفضل أن تبدأ بالحديث عن النقاط الكمومية. هذه النقاط عبارة عن بلورات اصطناعية صغيرة بشكل لا يصدق تتوهج عندما يثيرها مصدر للطاقة.

تضع تلفزيونات QLED طبقة من هذه البلورات ، أو النقاط الكمومية ، أمام إضاءة خلفية LED زرقاء. تثير الإضاءة الخلفية الزرقاء النقاط الكمومية ، مما يجعلها تتوهج. يتيح الجمع بين الإضاءة الخلفية LED والنقاط الكمومية الساطعة لأجهزة تلفزيون QLED إنتاج ألوان نابضة بالحياة وسطوع ممتاز. ومع ذلك ، فإن استخدام الإضاءة الخلفية يحد من قدرة أجهزة تلفزيون QLED على تحقيق درجات اللون الأسود العميقة الممكنة مع أجهزة تلفزيون OLED حيث ينتج كل بكسل الضوء الخاص به.

من تلفزيون OLED لألعاب الفيديو

من بين الأنواع المختلفة من أجهزة التلفاز المتوفرة اليوم ، يعتبر تلفزيون OLED هو الأكثر تميزًا. تتشابه أجهزة تلفزيون OLED (أو الصمام الثنائي الباعث للضوء العضوي) مع أجهزة تلفزيون LED ، ولكن هناك اختلاف رئيسي واحد. كل بكسل فردي قادر على خلق الضوء واللون والتعتيم بمفرده. هذا يعني أنه يمكن للمصنعين إزالة الإضاءة الخلفية تمامًا. لذلك ، يمكن أن يصل سمك أجهزة تلفزيون OLED إلى بضعة ملليمترات ، حيث تضيف الإضاءة الخلفية وزنًا وعمقًا لأجهزة التلفزيون.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يمكن التحكم في السطوع على مستوى البكسل ، يمكن لأجهزة تلفزيون OLED إنتاج تباين مذهل. على عكس الأنواع الأخرى من شاشات التلفزيون ، يمكن لشاشات OLED في الواقع إيقاف تشغيل الصور الفردية ، مما يسمح لها بإنشاء ألوان سوداء عميقة غير ممكنة ببساطة باستخدام التقنيات الأخرى. ببساطة ، تخلق أجهزة تلفزيون OLED أجمل صورة وحيوية لأي تلفزيون متوفر حاليًا.

تلفزيون OLED لألعاب الفيديو أم تلفزيون QLED لألعاب الفيديو؟

تلفزيون OLED لألعاب الفيديو

OLED (الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء) هو نوع من تقنيات العرض التي تتكون من فيلم قائم على الكربون يمر من خلاله موصلان للتيار ، مما يتسبب في انبعاث الضوء. في الأساس ، يمكن أن ينبعث هذا الضوء بكسل تلو الآخر. لذلك يمكن أن يظهر البيكسل الأبيض أو الملون بجانب البيكسل الأسود تمامًا أو بلون مختلف تمامًا ، دون أي تأثير على الآخر.

تتمثل المزايا الأخرى لـ OLED في أن الألواح أخف وزنا وأنحف من لوحة LCD / LED النموذجية ، وزوايا المشاهدة تميل إلى أن تكون أوسع بكثير ، ويمكن أن تكون أوقات الاستجابة سريعة للغاية. وهو مثالي لألعاب القتال و FPS.

من بين العيوب ، يمكننا أن نذكر على وجه الخصوص حقيقة أن إنتاج لوحات OLED باهظة الثمن نسبيًا. ولكن أصبحت الأسعار في متناول الجميع اليوم ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى بيع إل جي للوحات لمصنّعين آخرين مثل سوني وباناسونيك وفيليبس. يمكن أن تكون الأحجام أيضًا مشكلة عندما يتعلق الأمر بتلفزيونات OLED.

حتى وقت قريب جدًا ، لم يكن بإمكانك شراء تلفزيون OLED أصغر من 55 بوصة. على الرغم من وجود تلفزيون OLED مقاس 48 بوصة من إل جي الآن. ولكن من الناحية المطلقة ، فأنت لست في حيرة من أمر الاختيار إذا كنت لا تريد تلفزيونًا كبيرًا.

تلفزيون QLED للألعاب

صانع التلفزيون الرئيسي الوحيد الذي لم يقفز على عربة OLED هو Samsung ، التي تعمل بدلاً من ذلك على الترويج لتقنية منافسة تسمى QLED. تشترك تقنية QLED (الصمام الثنائي الباعث للضوء من النقاط الكمومية) ، من الناحية النظرية على الأقل ، في الكثير من القواسم المشتركة مع تقنية OLED ، خاصة فيما يتعلق بحقيقة أن كل بكسل يمكن أن ينبعث ضوءه الخاص.

هنا ، يتم ذلك من خلال النقاط الكمومية. هذه جزيئات صغيرة من أشباه الموصلات لا يتجاوز حجمها بضعة نانومترات. هذه النقاط الكمومية (مرة أخرى ، من الناحية النظرية) قادرة على إعطاء ألوان مشرقة ونابضة بالحياة ومتنوعة بشكل لا يصدق ، حتى أكثر من OLED.

تكمن المشكلة في أن النقاط الكمومية في تلفزيونات QLED الحالية لا تصدر ضوءها في الواقع. بدلاً من ذلك ، يقومون ببساطة بتمرير الضوء من الإضاءة الخلفية ، على غرار طبقة LCD على أجهزة تلفزيون LCD / LED القياسية. تعمل النقاط الكمومية على تحسين حيوية الألوان والتحكم في شاشة LCD ، لكنها ليست تقنية الجيل التالي التي طالما ادعت شركة Samsung أنها تقدمت بها.

النتيجة

تقدم تلفزيونات QLED من سامسونج صورة أكثر إشراقًا وأكثر وضوحًا من منافسيها من OLED ، وفي السنوات الأخيرة قاموا بسد الفجوة بشكل مثير للإعجاب من حيث العمق الأسود وزوايا المشاهدة.

ومع ذلك ، لا يزال OLED يتمتع بميزة طفيفة في هذا الصدد ، وعلى الرغم من أن تلفزيونات OLED ليست ساطعة مثل QLED ، إلا أن خصائصها الذاتية الانبعاث تخلق تباينًا مذهلاً تمامًا. عندما يتعلق الأمر بألعاب الفيديو ، فإن الاختلافات ضئيلة.

باختصار ، يتمتع كل من OLED و QLED بنتائج استثنائية ، خاصة في ألعاب الفيديو. وربما يكون من الأفضل عدم استهداف تقنية معينة وبدلاً من ذلك البحث عن أفضل تلفزيون يمكنك تحمل تكلفته.

نصائح

استخدم كبل HDMI جديدًا

باستخدام كبل جديد ، يمكنك التأكد من دعم أحدث معايير الفيديو للحصول على أفضل جودة ممكنة للصورة. نظرًا لأن أحدث إشارات الفيديو مثل 4K و HDR تستخدم الكثير من البيانات ، فقد لا يتمكن كابل HDMI الأقدم من إرسال هذه الإشارات بشكل صحيح. عادةً ما يتم تضمين كبل جديد مع وحدة التحكم الخاصة بك. لذا استخدمه!

واضبط تلفزيونك على وضع اللعب

تأتي أجهزة التلفزيون الأحدث مزودة بميزات تسمح لك بتحسين الصورة. من الممكن أن تجعل الصورة أكثر سلاسة والألوان أكثر إشراقًا ، على سبيل المثال. هذه التغييرات لها تأثير طفيف فقط على صورة وحدة التحكم الخاصة بك. لكن لديهم جانبًا سلبيًا كبيرًا: يمكن أن يتسببوا في تأخر المدخلات. هذا يعني أن تلفزيونك يحتاج إلى وقت للقيام بكل العمليات الحسابية ، مما يتسبب في تأخر الصورة عن الأحداث التي تحدث داخل اللعبة. باستخدام وضع الألعاب ، يمكنك إيقاف تشغيل جميع الميزات التي تستهلك الموارد

اضبط نسبة العرض الى الارتفاع الى ملء الشاشة

بشكل عام ، يتم تعيين التلفزيون بشكل افتراضي على نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9. في هذا التنسيق ، يتم تكبير شاشتك. وهذا ما يسمى أيضًا بالمسح الزائد. هذا يتسبب في فقدان جزء من الشاشة. إذا قمت بتعيين نسبة العرض إلى الارتفاع في التلفزيون على "ملء الشاشة" ، فإنك تقوم بالتصغير ، مما يتيح لك رؤية المزيد من المعلومات. يمنحك هذا نظرة عامة أفضل على ما يحدث في لعبتك. حاول التبديل بين ملء الشاشة ونسبة 16: 9 لمعرفة الإعداد الأفضل بالنسبة لك.

اختيار اعدادات اللون الصحيحة

كل تلفزيون له لون مختلف ولكل لاعب تفضيل مختلف. لهذا السبب يجب أن تأخذ الوقت الكافي لمعايرة الألوان والتباين لمطابقة تفضيلاتك. عادةً ما تحتوي أجهزة التلفزيون الحديثة على عدد قليل من الإعدادات المسبقة ، ولكن أيضًا يتم ضبط اللون والتباين والسطوع يدويًا.

اضبط زمن انتقال الصوت

إذا وجدت أن الصورة والصوت غير متزامنين ، فيمكنك بسهولة ضبط ذلك باستخدام خيار "تأخير الصوت" الموجود في معظم أجهزة التلفزيون الحديثة. اضبط هذا الخيار بعد ضبط التلفزيون على وضع الألعاب. إذا كنت تستخدم مكبرات الصوت ، فقم بتكوين خيار تأخير الصوت على شريط الصوت بدلاً من ذلك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تلفزيون لألعاب الفيديو؟

يعتمد أفضل تلفزيون للألعاب على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هي أفضل العلامات التجارية التلفزيونية لألعاب الفيديو؟

حاليًا في السوق ، هناك علامات تجارية مرجعية عندما يتعلق الأمر بأجهزة التلفزيون المخصصة لألعاب الفيديو. من بينها ، يمكننا أن نذكر على وجه الخصوص Samsung أو Sony أو LG أو TCL.

هل يستحق اختيار تلفزيون لألعاب الفيديو 8 كيلو بايت؟

دقة 8K هي دقة حديثة جدًا بدأت للتو اختراقها في السوق الاستهلاكية. خاصة أنه لا توجد مشاريع ألعاب بدقة 8K الأصلية حتى الآن. في الوقت الحالي ، ستكون شاشة 4K أكثر من كافية للاستمتاع بألعاب الفيديو الأكثر إثارة للإعجاب من الناحية الرسومية.

ما هي قيمة 1 بوصة عندما نتحدث عن التلفزيون لألعاب الفيديو؟

عندما يتعلق الأمر بجهاز تلفزيون لألعاب الفيديو ، فإن 1 بوصة تساوي 2.54 سم. لذا يبلغ قطر تلفزيون ألعاب الفيديو مقاس 32 بوصة 81.28 سم.

ما هي زاوية مشاهدة التلفزيون؟

زاوية المشاهدة هي مواصفات حيوية لوضع التلفزيون في غرفة حيث قد تكون بعض المقاعد بعيدة عن المركز. إذا كان التلفزيون الذي تهتم به لا يوفر معلومات حول زاوية المشاهدة ، فتحقق من مراجعات المستخدم عبر الإنترنت أو شاهد التلفزيون شخصيًا في متجر محلي. يمكن أن يتلاشى لون التلفزيون ومستويات الإضاءة عند مشاهدته من زاوية معينة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيفية اختيار دليل التلفزيون الخاص بك للاختيار الجيد., boulanger.com
  2. كيف تختار التلفزيون الخاص بك؟, cdiscount.com
  3. , samsung.com
  4. ما هو التلفزيون الذي يجب علي شراؤه للعب PS4؟, blog.but.fr
  5. _ & _ ، افضل 4،4 ك التلفزيون ل PS5 و اكس بوكس سيريز اكس., crumpe.com
  6. من دفع دليل شراء الالعاب, lg.com
  7. , sony.com
  8. , tomsguide.com
  9. , ebuyer.com
  10. , lesnumeriques.com
  11. , global.techradar.com
  12. , fnac.com
  13. , technplay.com
  14. , presse-citron.net
  15. , rtings.com
  16. , warlegend.net
  17. , xboxygen.com
  18. , samsung.com
  19. , blog.cobrason.com
  20. , lescahiersdudebutant.fr
  21. , game.tv
  22. , eu.onkyo.com
  23. , pcgamer.com
  24. , frandroid.com
  25. , hitek.fr
  26. , jeuxvideo.com
  27. , twitch.tv
  28. , eu.pioneer-av.com
  29. , businessday.ng
  30. , whathifi.com
  31. , youtube.com
  32. , blog.son-video.com
  33. , samsung.com
  34. , ign.com
  35. , boulanger.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
LG 55BX6 9
LG 55BX6
LG 43UN71006 10
LG 43UN71006
Sony Bravia KD-55AG9 11
Sony Bravia KD-55AG9
سامسونج QE65Q700T 12
سامسونج QE65Q700T

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!