أفضل تطبيقات المواعدة2022

هناك طرق مختلفة للعثور على الحب هذه الأيام. من بين هذه التطبيقات تطبيقات المواعدة ، وهي أداة ثورية للعثور على رفيقة الروح من الهاتف الذكي. في غضون سنوات قليلة ، نما استخدام تطبيقات المواعدة بشكل كبير. لكن أي واحد تختار؟ اعثر على إجابة هذا السؤال من خلال قراءة دليلنا لأفضل تطبيقات المواعدة.

فروتز 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

فروتز

أفضل تطبيق مواعدة في عام 2021

جعلت البساطة أعظم نجاح لتطبيق المواعدة. باستخدام الفواكه البسيطة ، تأكد من تجنب سوء التفاهم.

اقرأ المزيد

مبدأ Fruitz بسيط للغاية: أنت تقابل فقط الأشخاص الذين لديهم نفس الرغبات مثلك. وهذا بفضل نظام ممتع للغاية . في الواقع ، يمكنك الاختيار بين أربع فواكه وفقًا لاحتياجاتك. وبالتالي ، لديك بطيخ إذا كنت تبحث عن صديق للجنس ، لديك عنب إذا كنت تريد علاقة دائمة وليس علاقة لليلة واحدة ، أو خوخ إذا كان هذا ما تريده. وأخيرًا ، هناك الكرز الذي سيسمح لك بمقابلة أشخاص يبحثون عن رفيقة روح!

بالطبع ، يمكنك تذوق فاكهة أخرى إذا غيرت رأيك. متوفر على نظام iOS كما في Android ، التطبيق مجاني. ومع ذلك ، يمكنك اختيار الاشتراك المميز للوصول إلى المزيد من الخيارات المثيرة.

صوفان 2
8

الاسرع

صوفان

افضل تطبيق مواعدة للتواريخ السريعة

يعتمد تطبيق المواعدة بشكل أساسي على تحديد الموقع الجغرافي ، ويتيح لك اكتشاف مئات الملفات الشخصية كل يوم. لذلك لديك كل فرصة في صفك للعثور على الحب بسرعة.

اقرأ المزيد

ليس عليك أن تنظر بعيدًا لتجد الحب. ربما يعيش توأم روحك في نفس الحي الذي تعيش فيه ، لكنك لا تعرف ذلك بعد. بناءً على هذه الفكرة ، ظهر Tinder لربط المستخدمين بناءً على الموقع الجغرافي . بشكل أساسي ، في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول ، يمكنك الوصول إلى ملفات تعريف المستخدمين بالقرب منك.

لفرزها ، ما عليك سوى التمرير إلى يمين الشاشة لتقول إن الشخص يثير اهتمامك ، أو إلى اليسار لنسيانه. وبعد ذلك ، إذا انتهت "المباراة" ، يمكنك بدء المناقشة وحتى ترتيب موعد

يتمتع بشعبية كبيرة ، التطبيق مجاني ومتوفر على iOS و Android.

تطبيق يؤرخ - Meetic 3
7

الاخطر

تطبيق يؤرخ - Meetic

افضل تطبيق مواعدة للعلاقات الجادة

مثالي للعثور على شريك جاد ، يعتمد تطبيق المواعدة هذا أيضًا على تحديد الموقع الجغرافي. من خلال العضوية المدفوعة ، يمكنك الوصول إلى أكبر مجتمع للأفراد في العالم.

اقرأ المزيد

على عكس Tinder حيث يمكنك بسهولة العثور على منصات ليلة واحدة ، من المعروف أن Meetic أكثر جدية. المبدأ هو نفسه ، لأنه يمكنك بسهولة الوصول إلى الأفراد الموجودين داخل محيطك. ومع ذلك ، لديك ملف تعريف أكثر تفصيلاً لأن التسجيل يتم عن طريق الإجابة على سلسلة من الأسئلة . بعد ذلك ، يقدم لك التطبيق الأشخاص الأقرب إلى ملفك الشخصي واحتياجاتك.

إذا كان التسجيل مجانيًا ، فسيتعين عليك الاختيار بين الأنواع المختلفة للاشتراكات المدفوعة المعروضة. على الرغم من كل شيء ، فهو التطبيق الأكثر استخدامًا في فرنسا ، كما هو الحال في بقية العالم. يمنحك هذا المزيد من الفرص للعثور على واحدة متوافقة مع احتياجاتك.

ذات مرة 4
7

ذات مرة

افضل تطبيق مواعدة للمواعدة البطيئة

يعد تطبيق المواعدة هذا أحد أفضل التطبيقات وأكثرها رومانسية بسبب مفهومه المتمثل في إعطاء فرصة أكبر للعلاقة. في الواقع ، لديك يوم كامل للمناقشة مع شخص واحد فقط.

انظر السعر

يعتمد مرة واحدة على المواعدة البطيئة ، مما يعني أن المبدأ هو عدم التسرع في الأمور وأخذ الوقت الكافي للتفكير قبل ارتكاب أو رفض شخص ما على الأرجح الشخص الذي تبحث عنه. في الواقع ، لديك حق الوصول إلى ملف تعريف واحد فقط يوميًا . علاوة على ذلك ، يتم اختيار هذا بواسطة إنسان وليس خوارزمية ، كما هو الحال مع تطبيقات المواعدة الأخرى.

لديك بعد ذلك 24 ساعة لبدء المناقشة. وإذا كان الملف الشخصي لا يناسبك ، فسيتعين عليك الانتظار حتى اليوم التالي لاكتشاف ملف تعريف آخر. لاحظ أن التطبيق مجاني تمامًا. ومع ذلك ، لديك خيارات مدفوعة تتيح لك بعد ذلك اكتشاف أكثر من ملف تعريف واحد يوميًا على سبيل المثال.

دليل التسوق • 2022

أفضل تطبيق المواعدة

حاجة محددة؟

أفضل تطبيق مواعدة في عام 2021

افضل تطبيق مواعدة للتواريخ السريعة

افضل تطبيق مواعدة للعلاقات الجادة

افضل تطبيق مواعدة للمواعدة البطيئة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تطبيقات المواعدة

الجزء العلوي من القمة ممتازة
فروتز 5
9
صوفان 6
8
تطبيق يؤرخ - Meetic 7
7
ذات مرة 8
7
اختيارنا
فروتز
صوفان
تطبيق يؤرخ - Meetic
ذات مرة
جعلت البساطة أعظم نجاح لتطبيق المواعدة. باستخدام الفواكه البسيطة ، تأكد من تجنب سوء التفاهم.
يعتمد تطبيق المواعدة بشكل أساسي على تحديد الموقع الجغرافي ، ويتيح لك اكتشاف مئات الملفات الشخصية كل يوم. لذلك لديك كل فرصة في صفك للعثور على الحب بسرعة.
مثالي للعثور على شريك جاد ، يعتمد تطبيق المواعدة هذا أيضًا على تحديد الموقع الجغرافي. من خلال العضوية المدفوعة ، يمكنك الوصول إلى أكبر مجتمع للأفراد في العالم.
يعد تطبيق المواعدة هذا أحد أفضل التطبيقات وأكثرها رومانسية بسبب مفهومه المتمثل في إعطاء فرصة أكبر للعلاقة. في الواقع ، لديك يوم كامل للمناقشة مع شخص واحد فقط.
مفهوم المرح
سريع وبسيط الاستعمال
للاجتماعات الجادة
مبدأ رومانسي
لا يوجد سوء تفاهم محتمل
تطبيق شائع جدًا
أكبر مجتمع للأفراد
كل ملف له فرصته كل يوم
تطبيق مواعدة مجاني
لديك ملفات تعريف بالقرب منك
تسجيل مجاني
يتم اختيار الملفات الشخصية بواسطة إنسان وليس بواسطة خوارزمية

دليل شراء تطبيق المواعدة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تطبيق المواعدة

مع ظهور المواعدة عبر الإنترنت ، ستجد الآن بسهولة جميع أنواع التطبيقات للجميع. ولكن قبل التسجيل ، تأكد من مراعاة المعايير التالية أولاً.

المعيار رقم 1 - أهدافك

بادئ ذي بدء ، حاول تحديد ما تبحث عنه حقًا في تطبيق المواعدة. لذا ، هل تريد أن تجد الحب الحقيقي أم توأم روحك؟ هل تحاول فقط تكوين صداقات؟ أم أنك تفكر في علاقة عابرة لقضاء أمسية لطيفة؟ هناك بالفعل تطبيقات تأخذ هذه المعلومات في الاعتبار. وهذا سيوفر عليك من المفاجآت غير السارة وسوء الفهم

المعيار رقم 2 - نوع التطبيق

كل تطبيق فريد من نوعه بسبب المبدأ المستخدم لمقابلة الناس. بينما يعتمد البعض على تحديد الموقع الجغرافي ، يعتقد البعض الآخر أنه يجب أن يشترك شخصان في نفس الانتماءات ، أو نفس الأصول العرقية أو نفس الدين لكي يكونا متوافقين. تركز بعض تطبيقات المواعدة أيضًا على التوجه الجنسي أو العمر أو المعايير الجسدية لمساعدتك في العثور على الحب.

المعيار رقم 3 -

لأخذها في الاعتبار للعثور على أفضل ما يناسبك. وبالمثل ، لكل تطبيق مفهومه الخاص للسماح لك بمقابلة أشخاص جدد. في بعض التطبيقات ، ما عليك سوى تمرير الشاشة للتبديل بين الملفات الشخصية. من ناحية أخرى ، يقوم الآخرون بما يسمى المواعدة البطيئة ويسمحون لك فقط بالاتصال أو اكتشاف شخص واحد يوميًا ، كما لو كان لإعطاء هذه العلاقة فرصة أفضل للعمل.

كيف تتجنب الثرثرة غير ذات الصلة؟

لإنهاء محادثة دون الحاجة إلى توديع الشخص أو إسقاطه ، يمكنك فقط الإعجاب برسالتهم الأخيرة. هذه ميزة محتملة في بعض التطبيقات مثل Tinder. بدلاً من ذلك ، يمكنك إرسال رمز تعبيري بسيط.

أفضل طريقة للنجاح هي استخدام نهج طبيعي. في الواقع ، قد تجعلك الإجابة المعقدة للغاية أقل مصداقية!

المعيار رقم 4 - نظام التشغيل والاتصال

لا تعمل جميع التطبيقات على جميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة. بشكل عام ، فهي متوفرة على نظام Android أو iOS ، حيث يسيطر الاثنان حاليًا على سوق أنظمة التشغيل. وبالمثل ، لا تتوافق بعض التطبيقات مع جميع الوسائط (هاتف ذكي ، جهاز لوحي ، كمبيوتر محمول). خلاف ذلك ، فهي ثقيلة نسبيًا وتستغرق وقتًا أطول أو أقل للتحميل أو الاستقرار على أجهزة معينة. يقال الحقيقة ، لذلك ، سيعتمد كل شيء على الجهاز الذي تستخدمه بشكل أساسي لتتمكن من الوصول إلى تطبيق المواعدة.

ما هي فوائد تطبيقات المواعدة؟

ان تطبيقات المواعدة هى ادوات ذات مزايا متعددة. فيما يلي أربعة أسباب وجيهة لتجربة حظك في العثور على الحب على تطبيقات المواعدة!

هم أحرار

يمكنك تنزيل معظم تطبيقات المواعدة مجانًا على هاتفك الذكي. بعد ذلك ، لا يتعين عليك دفع أي مبلغ لتتمكن من استخدامها ، باستثناء بعض الخيارات. خلاف ذلك ، لديك إمكانية اختبارها مجانًا خلال فترة زمنية معينة

إنهم لا يلزمونك بأي شيء

لا تتطلب منك تطبيقات المواعدة عادة الكشف عن هويتك الكاملة. أنت تختار المعلومات التي تريد مشاركتها لإبراز ملفك الشخصي. وهذا التقدير هو أيضًا نجاح تطبيقات المواعدة

لديك حق الوصول إلى الآلاف من الملفات الشخصية

يمكنك اختيار متابعة المحادثة أو قبول اجتماع أو ببساطة رفض عرض لا يعجبك ، أو حتى حظر المستخدمين الذين يبدو لك مريبًا.

إنهم يوفرون الوقت

لم تعد بحاجة الى طرف ثالث لمقابلة الناس او للتواصل مع الاشخاص الذين تهتم بهم. بعد ذلك ، بمجرد بدء المحادثة ، يمكن أن تسير الأمور بسرعة أكبر أو أقل وفقًا لرغباتك! الإجابات فورية وسرعان ما يكون لديك موعد أول

كن حذرا

إذا كان من الممكن الحصول على المواعيد بسرعة إلى حد ما ، فكن حذرًا ، وتذكر أنك ستقابل شخصًا غريبًا تمامًا. تذكر أيضًا أن تتصل قبل الاجتماع وتفضل الأماكن العامة للدردشة.

الأنواع المختلفة تطبيقات المواعدة

حتى تتمكن من معرفة تطبيقات المواعدة التي تناسبك بشكل أفضل ، يمكنك الاختيار وفقًا للأنواع المختلفة للتطبيقات الحالية. هناك خمسة بشكل أساسي اعتمادًا على المفهوم وطريقة التشغيل ، وهنا هم:

تطبيقات المواعدة القائمة على الموقع

هذا هو أكثر أنواع تطبيقات المواعدة شيوعًا. مثل Tinder أو Happn ، يعتمد بشكل أساسي على تحديد الموقع الجغرافي ، أي أنه يمكنك الوصول بشكل أساسي إلى ملفات تعريف الأشخاص الموجودين بالقرب منك أو مكان وجودك. سيسمح لك هذا النظام بعد ذلك بمقابلة الأشخاص بسرعة أكبر ، مع العلم أن نصفك الأفضل على الأرجح موجود.

تم تصميم بعض تطبيقات المواعدة لتمكين المرأة بطريقة ما. وبالتالي ، على تطبيقات مثل Bumble (التي أنشأها المؤسس المشارك لـ Tinder خصيصًا للتنافس معها) ، فإن الخطوة الأولى هي فقط النساء. على منصات أخرى من نفس النوع ، يدفع الرجال فقط اشتراكًا ليتمكنوا من استخدام النظام الأساسي. والأفضل من ذلك ، أن النساء يقدمن هاتفًا وموقعهن الجغرافي كمعلومات لإنشاء ملف تعريف على Pickable. ثم يختارون بحذر الرجال الذين سوف يثيرون اهتمامهم.

الأشخاص الذين يبلغون من العمر 50 عامًا أو أكثر لديهم أيضًا تطبيقات مواعدة مخصصة لهم للاستمتاع بالحياة على أكمل وجه. في هذا العمر ، يكون الأطفال أكبر سنًا بما يكفي ليعيشوا حياتهم الخاصة ، وكنا على وشك التقاعد ونريد أن نجد الشخص المثالي لمشاركة لحظات سعادتنا. لقد رأى العديد من رواد الأعمال هذه الفرصة السوقية وهم يقدمون الآن تطبيقات خاصة بالعمر. هذا هو الحال بشكل خاص مع Disons Demain و Contact Senior و Elite Rencontre وحتى Nos Belles Années.

شهد مجتمع LGBT أيضًا ظهور تطبيقات المواعدة المخصصة لهم بشكل فريد. في الواقع ، غالبًا ما تكون التطبيقات التقليدية غير متجانسة. وعلى الرغم من إمكانية اختيار ميولك الجنسية ، فمن الممكن أن تصادف ملفات شخصية "مزيفة" أو تخلق سوء فهم. ومع ذلك ، حتى إذا كانت تطبيقات المواعدة هذه محجوزة للمثليين والمثليات ومزدوجي الميول الجنسية أو غيرهم ، فهي تعتمد أيضًا بشكل أساسي على تحديد الموقع الجغرافي.

بينما تركز معظم تطبيقات المواعدة على إيجاد الشريك المثالي ، فإن بعض الأنظمة الأساسية تدور حول تكوين صداقات. وبالتالي ، لديك تطبيقات مثل Wiith و Meetup للعثور على أشخاص يشاركونك نفس الاهتمامات ، أو تطبيقات مثل Hey Vina للعثور على صديقات ، أو أدوات مثل Couchsurfing لاستضافة مستخدم التطبيق أثناء الرحلة. وهذا ، بدون أي تلميح ، ولا أنه ينتهي بتجربة.

من المفيد أن تعرف

قائمة أنواع تطبيقات المواعدة ليست شاملة ، لديك أيضًا تطبيقات مواعدة احترافية أو تطبيقات مواعدة جماعية لمقابلة مجموعة من الأفراد أو المواعدة العمياء للمواعدة العمياء أو حتى التطبيق الذي يسمح لك باكتشاف ملف تعريف واحد يوميًا.

تطبيق مواعدة أو موقع مواعدة؟

تطبيقات المواعدة

تعد تطبيقات المواعدة ، التي يمكن الوصول إليها على هاتفك أو جهازك اللوحي ، سهولة أكبر في الاستخدام. في الواقع ، يمكنك الوصول إلى التطبيق أينما كنت ، وبالتالي يمكنك الرد تلقائيًا على الطلبات أو الرسائل.

علاوة على ذلك ، يتم الانتهاء من المواعيد الأولى بشكل أسرع ، لأن المستخدمين عمومًا لا يحبون إضاعة الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، لديك ملفات تعريف أقصر ، مع بعض الصور ووصف موجز. يتيح لك ذلك معرفة ما إذا كان الشخص مهتمًا أم لا في لمح البصر.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون العلاقات عابرة للغاية ، خاصة وأن الملفات الشخصية يمكن أن تختفي بين عشية وضحاها. في الواقع ، في تطبيقات المواعدة ، يتواجد معظم الناس بدافع الفضول ، خاصة عندما يكونون أحرارًا. خلاف ذلك ، فهم هناك من أجل ليلة واحدة ...

مواقع تعارف

تعمل هذه الأنظمة الأساسية بنفس طريقة عمل تطبيقات المواعدة ، ولكنها تعمل بشكل أكبر على الكمبيوتر. نتيجة لذلك ، لديك الفرصة لرعاية ملفك الشخصي بشكل أفضل ، لوضع العديد من الصور أو لوضع وصف أطول.

وبالمثل ، يمكنك إجراء لقاءات أكثر إثارة للاهتمام ، لأن مواقع المواعدة تتطلب عملية أطول وأكثر التزامًا. حتى أن بعض المواقع تتطلب سجلاً إجرامياً! لذلك لديك دليل على أن المستخدمين أكثر جدية.

ومع ذلك ، لن يكون الأشخاص متصلين باستمرار وسيتعين عليك الانتظار لفترة أطول للحصول على إجابات. هذا النقص في الاستجابة من المستخدمين يعني أنه سيتعين عليك أيضًا التحلي بالصبر للحصول على الموعد الأول!

النتيجة

باختصار ، يعتمد اختيارك على نوع العلاقة التي تبحث عنها. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فانتقل إلى تطبيق المواعدة. ولكن إذا كنت تريد التأكد من وجود علاقة جدية ، فإن مواقع المواعدة موثوقة نسبيًا. ومع ذلك ، تحتوي العديد من المواقع أيضًا على إصدارات للجوال ، لذا يمكنك البقاء متجاوبًا عندما تحتاج إلى الرد.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

لجذب المستخدمين الآخرين ، يجب أن تكون صورك خالية من العيوب. تجنب أيضًا الصور الباهتة أو ذات الإطارات الرديئة أو التي لا تظهر لك في أفضل حالات الإضاءة لديك.

لا تضع السخان على الحائط

يمكن للسيرة الذاتية القصيرة أن تحدث فرقًا في مواجهة آلاف الملفات الشخصية المتداولة على تطبيقات المواعدة. تكفي جملة أو جملتان لتحديد ما تحبه أو ما تفعله لكسب لقمة العيش.

انتبه للثرموستات!

سواء كان ذلك لصورك أو لوصفك ، كن مخلصًا. بالطبع ، لن تضطر إلى الكشف عن حياتك بأكملها ، ولكن تجنب إعطاء أسماء مزيفة أو وضع صورة مزيفة أو غيرها من المعلومات الشخصية المضللة.

_ حافظ على الجهاز جاف.

إذا كنت تريد حقًا مقابلة أشخاص ، ففكر في المسافة بينك وبين المستخدمين الآخرين. وفضل من هم قريبون منك ، ستحظى بفرص أكبر في الحصول على مواعيد.

احفظه بعيدا عن الستائر.

عندما تقترب من شخص ما ، تجنب أن تكون مملًا بقول عبارات مثل "مرحبًا! كيف الحال ؟ طوال الوقت. إضفاء الطابع الشخصي على رسائلك ، على سبيل المثال فيما يتعلق بمجالات اهتمامهم. وتجنب النكات التي يمكن أن تخلق سوء تفاهم.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تطبيق مواعدة؟

يعتمد أفضل تطبيق مواعدة على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

ما هو افضل تطبيق مواعدة للنساء؟

الأكثر شعبية هي Bumble و AdopteUnMec.

كيف تتعرف على ملف مزيف؟

صوره وطريقته في الرد وحاجته المستمرة لتأجيل موعد الاجتماع دون التخلي عنك كلها علامات على علاقة بملف تعريف مزيف.

هل يمكننا وضع الصور مع الحيوانات الاليفة؟

نعم ، وقد تجعلك أيضًا محبوبًا لدى المستخدمين الآخرين المحبين للحيوانات الأليفة.

ما هو افضل وقت للقاء؟

يكون بعض المستخدمين أكثر نشاطًا في المساء أو في عطلات نهاية الأسبوع ، بينما يظل الآخرون متصلين طوال اليوم. في الواقع ، كل هذا يتوقف على مدى تواجدك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. تطبيقات المواعدة: للأفضل أو الأسوأ, psychologie.com
  2. ... هنا هي افضل تطبيقات المواعدة لعام 2020, gqmagazine.fr
  3. , lepoint.fr
  4. ان تجد الحب, lemonde.fr
  5. ان ،،،،،،،،،،،،،،،،, moncoachingseduction.com
  6. ان تقوى تطبيقات المواعدة وتنوع لجذب اعداد ضخمة من المستخدمين - الرنجة الحمراء, redherring.com
  7. الفرق بين موقع مواعدة وتطبيق مواعدة, lescahiersdelailleurs.fr
  8. تطبيق جيد: ميزات اساسية, fr.yeeply.com
  9. ان تجد الحب, elle.fr
  10. من افضل تطبيقات المواعدة للعثور على الحب الحقيقي, oh-gaby.com
  11. 10 افضل تطبيقات مواعدة 2021, meilleurapp.com
  12. , nuitdebout.fr
  13. ان, planeteradicale.org
  14. , meilleurapp.com
  15. , techadvisor.fr
  16. _ دليل افضل تطبيقات المواعدة للجوال ..., rencontremobile.net
  17. 10 من تطبيقات مواعدة خاصة الى حد ما ... الى النهاية ..., cosmopolitan.fr
  18. _, femina.fr
  19. ان يجد الحب, lemonde.fr
  20. - تطبيق للمواعدة الجادة - دردشة ..., play.google.com
  21. افضل تطبيق مواعدة: ترتيبنا ..., lacse.fr
  22. , apps.apple.com
  23. ، ان تقتل الحب ، الخوارزمية تقتل الحب ..., liberation.fr
  24. ، من افضل التطبيقات ..., logitheque.com
  25. , datingavis.fr
  26. , play.google.com
  27. ؛, sitederencontreserieux.info
  28. , astucetech.net
  29. , businessinsider.fr
  30. , l-irlandais.fr
  31. , lexpress.fr
  32. , branchez-vous.com
  33. , commentdraguerunefille.info
  34. , elle.fr
  35. , nova.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
فروتز 9
فروتز
صوفان 10
صوفان
تطبيق يؤرخ - Meetic 11
تطبيق يؤرخ - Meetic
ذات مرة 12
ذات مرة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!