أفضل الهواتف الذكية الفرنسية2022

يستمر الهاتف الذكي المصنوع في فرنسا في الحصول على حصة في السوق ضد عمالقة الاتصالات مثل Samsung و Apple و Xiaomi وما إلى ذلك. في الواقع ، بذلت العلامات التجارية الفرنسية في السنوات الأخيرة الكثير من الجهود لتحسين منتجاتها. ولكن هل ترقى الهواتف الذكية الفرنسية حقًا إلى مستوى توقعاتنا من حيث القوة والأداء؟ هل تُظهر العلامات التجارية للهواتف الذكية الفرنسية قدرًا كبيرًا من البراعة مثل غيرها؟ دعنا نتحدث عن ذلك في دليل الشراء هذا.

Crosscall Core M5 1
9

أفضل هاتف ذكي فرنسي في عام 2021

Crosscall Core M5

أفضل هاتف ذكي فرنسي في عام 2021

إِعرض السِّعر
Logicom Prime 32Go Noir 2
7

Logicom Prime 32Go Noir

إِعرض السِّعر
Archos X67 5G 3
9

Archos X67 5G

افضل هاتف ذكي فرنسي متطور

اتصال 5G وبطارية 8000 مللي أمبير وتخزين 120 جيجابايت وشاشة بحجم 6.67 بوصة ، يستحق Archos X67 5G جيدًا تسمية الهواتف الذكية الفرنسية الراقية.

إِعرض السِّعر

تعتزم شركة Archos ، وهي شركة فرنسية لتصنيع الهواتف الذكية ، المشاركة في إضفاء الطابع الديمقراطي على اتصال 5G وقد صممت X67 5G بهذا المعنى. سرعة الاتصال لم تعد تفسح المجال للشكوك ؛ خاصة وأن هذا الهاتف الذكي يحتوي على مودم صغير 5G. تتطلب هذه السرعة أداءً رائعًا ؛ تم تجهيز Archos X67 5G بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ومعالج MediaTek Dimensity 800 Octo-Core. يتم تشغيل هذا النظام بالكامل بواسطة بطارية بقوة 8000 مللي أمبير في الساعة مع استقلالية من 48 إلى 72 ساعة. بشكل عام ، يحتوي الجهاز على 4 كاميرات رئيسية ، بما في ذلك وحدة أساسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. يشترك Archos X67 5G في العديد من النقاط المشتركة مع Crosscall Core M5 ، ويتميز أيضًا بتصميم قوي وعزل كامل للماء. وبالمثل ، يمكن استخدام هذا الهاتف الذكي الفرنسي حتى عند ارتداء القفازات.

ويكو فيو 4 لايت 4
8

ويكو فيو 4 لايت

تقدم Wiko علامة تجارية فرنسية كبرى للهواتف الذكية ، والمعروفة الآن في جميع أنحاء العالم ، View4 Lite ، وهو نموذج أساسي إلى حد ما في حد ذاته ، ولكنه يغري على الفور باستقلاليته.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يمكن تلخيص الحجج الرئيسية لـ Wiko View4 Lite في كلمتين: الاستقلالية والتخزين. بالتأكيد ، مع التطور الحالي ، فإن بطارية 4000 مللي أمبير في الهاتف الذكي أمر واضح تقريبًا ، ولكن إذا كان طراز Wiko هذا يمكن أن يستمر لمدة 48 ساعة ، حتى مع اتصال إنترنت 4G ، فذلك لأن معالج Octa-Core MediaTek A25 ليس شرهًا جدًا في على الرغم من أدائها الرائع. تدعم ذاكرة الوصول العشوائي 2 جيجا بايت هذا المعالج من أجل الاستخدام السلس والممتع لهذا الهاتف الذكي الفرنسي. بالنسبة إلى دقة الشاشة ، يبدو أن دقة 1600 × 720 بكسل لشاشة LCD مقاس 6.52 بوصة تعد بتعريف FullHD ، لكن هذا الهاتف الذكي الفرنسي لا يعرض سوى 269 بكسل لكل بوصة ؛ وهو أمر ممتع بدرجة كافية ، ولكن ليس أكثر من ذلك. بخلاف ذلك ، بالنسبة للتصميم ، تظل Wiko View4 Lite كلاسيكية تمامًا ورصينة ، ولكنها على الأقل تتكيف مع جميع الأذواق.

دليل التسوق • 2022

أفضل الهاتف الذكي الفرنسي

حاجة محددة؟

أفضل هاتف ذكي فرنسي في عام 2021

افضل هاتف ذكي فرنسي متطور

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الهواتف الذكية الفرنسية

اختيار المحرر HIGH-END
Crosscall Core M5 5
9
Logicom Prime 32Go Noir 6
7
Archos X67 5G 7
9
ويكو فيو 4 لايت 8
8
اختيارنا
Crosscall Core M5
Logicom Prime 32Go Noir
Archos X67 5G
ويكو فيو 4 لايت
اتصال 5G وبطارية 8000 مللي أمبير وتخزين 120 جيجابايت وشاشة بحجم 6.67 بوصة ، يستحق Archos X67 5G جيدًا تسمية الهواتف الذكية الفرنسية الراقية.
تقدم Wiko علامة تجارية فرنسية كبرى للهواتف الذكية ، والمعروفة الآن في جميع أنحاء العالم ، View4 Lite ، وهو نموذج أساسي إلى حد ما في حد ذاته ، ولكنه يغري على الفور باستقلاليته.
6.67 بوصة
6.52 بوصة
Android Stock
أندرويد 10
120 جيجا
32 جيجا بايت
48 ميجابكسل - 13 ميجابكسل / 16 ميجابكسل
13 ميجا بكسل + 5 ميجا بكسل + 2 ميجا بكسل / 8 ميجا بكسل
8000 مللي أمبير
4000 مللي أمبير

دليل شراء الهاتف الذكي الفرنسي

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الهاتف الذكي الفرنسي

يعد اختيار هاتف ذكي فرنسي بالفعل لفتة وطنية للغاية ، ولكن لا يزال يتعين عليك العثور على نموذج يلبي توقعاتك. للقيام بذلك ، ندعوك إلى مراعاة المعايير التالية قبل متابعة الشراء.

المعيار رقم 1 - شاشة الهاتف الذكي الفرنسي

سيحدد هذا المعيار الأول راحة استخدام هاتفك الذكي الفرنسي. بشكل عام ، لتسهيل قراءة البريد الإلكتروني ، وللحصول على راحة أكبر عند التعامل مع لوحة المفاتيح وللحصول على مزيد من الواقعية عند استشارة ملفات الوسائط المتعددة ، يُفضل استخدام الشاشات التي يتراوح حجمها بين 5 بوصات و 6.5 بوصات. يجب توضيح أن حجم الشاشة لا يحدد دقة الهاتف الذكي. لهذه النقطة على وجه الخصوص ، سيكون من الضروري الاختيار بين OLED و LCD. القرار مقبول لكن ليس أكثر. من ناحية أخرى ، تكتسب شاشات OLED الدقة والسطوع والتباين بفضل الثنائيات الباعثة للضوء. ولكن إذا كانت شاشات OLED للهواتف الذكية الفرنسية غير متساوية ، فذلك لأن ليس كل العلامات التجارية لديها نفس مستوى إتقان هذه التكنولوجيا. ، مرتبط بعرض الشاشة ، معبراً عنه بالبكسل

  • SD: 480 بكسل
  • HD: 720 بكسل
  • الوضوح العالي الكامل: ١٠٨٠ بكسل

المعيار رقم 2 - نظام التشغيل

تستخدم الهواتف الذكية الفرنسية بشكل عام نظام تشغيل اندرويد جوجل. هنا ، يتعلق الاختيار بإصدار النظام الذي يناسب أنشطتك على أفضل وجه. بالنسبة للهاتف الذكي الفرنسي للمبتدئين ، يوجد نظام Android 4 أو 5 أو 6. هذا النظام مناسب للتطبيقات الأساسية بالإضافة إلى معظم الألعاب ثنائية الأبعاد. حتى النهاية المتوسطة والعالية ، يحق لك المطالبة بإصدارات Android الأحدث. لا تتوافق منصات البث والتطبيقات الحديثة بشكل عام إلا مع الإصدارات الأحدث من الإصدار 7. في عام 2021 ، يظل الإصدار 11 هو أحدث إصدار من Android الموجود في الهواتف الذكية الفرنسية المتطورة.

المعيار رقم 3 - تخزين

حتى لو كان بإمكانك دائمًا توسيع ذاكرة هاتفك الذكي الفرنسي من خلال الاستثمار في بطاقة micro-SD جيدة ، فمن المهم اختيار طراز به ذاكرة داخلية كبيرة. فقط بالنسبة للتطبيقات وبعض المنصات الرقمية والصور ومقاطع الفيديو ، فأنت تحتاج إلى 16 جيجابايت على الأقل. بالتأكيد ، قد يبدو هذا كثيرًا ، ولكن إذا بدأت الذاكرة في النفاد ، فقد يكون هاتفك الذكي الفرنسي بطيئًا.

المعيار رقم 4 - الكاميرا

يتم قياس اداء الكاميرا بالميغابكسل ويحدد جودة اللقطات ومقاطع الفيديو التى ستصنعها. المبدأ بسيط: كلما زادت الدقة ، كانت الجودة أفضل. حاليًا ، قامت بعض العلامات التجارية للهواتف الذكية الفرنسية بدمج نظام تثبيت بصري واختارت إضافة كاميرتين أو ثلاث كاميرات أخرى للسماح بالتقاط صور بزاوية عريضة أو حتى لقطة ثنائية العدسة. لإجراء بعض التعديلات بفضل التطبيقات ، ولكن سيكون من الأفضل أن يكون لديك كاميرا مزودة بفلاتر مدمجة مسبقًا لتحسين جودة الصور ومقاطع الفيديو المأخوذة من هاتفك الذكي الفرنسي.

المعيار رقم 5 - بطاقة واحدة او مزدوجة

يجب على أولئك الذين يحتاجون لخط هاتف أن يبحثوا عن الهواتف الذكية الفرنسية ثنائية الشريحة. يعد التبديل من رقم إلى آخر أمرًا سهلاً للغاية ويمكن أيضًا في هذه الحالة الاشتراك في حزمتين مع مشغلين مختلفين. بالطبع ، تظل الهواتف الذكية الفرنسية أحادية الشريحة ذات صلة وتتمتع باستهلاك أقل للطاقة من نظيرتها ذات بطاقة SIM المزدوجة مع نفس الإعدادات.

المعيار رقم 6 - بطارية

جميعا فهم شيء واحد: عمر بطارية الهاتف الذكي الفرنسي يعتمد دائما على الاستخدام بشكل عام. بعض التطبيقات أكثر شرًا من غيرها ، سيؤثر اتصال الإنترنت غير المنقطع على الاستقلالية ، حتى الوقت الذي يقضيه في وضع الاستعداد يجب أن يؤخذ في الاعتبار.

، ومع ذلك ، يمكنك دائمًا اختيار هاتف ذكي فرنسي به بطارية قوية 3000-4000 مللي أمبير ، خاصة إذا كان الطراز الذي تهتم به يحتوي على شاشة 6 أو 6.5 بوصة. تذكر أيضًا التحقق من وقت الشحن وحساب الطرز التي تكون فيها البطارية ممتلئة في أقل من ساعتين.

المعيار رقم 7 - امان

اذا كنت تريد التغيير قليلا عن الطرز التقليدية او كود فك الشفرة ، كن على علم بأن الهواتف الذكية الفرنسية المتطورة تستخدم نظام التعرف على الوجه و / أو نظام بصمة الاصبع. اعلم أنه حتى مع الهواتف الذكية من Samsung أو Apple ، فإن التعرف على الوجه ليس موثوقًا به بنسبة 100 %: أظهر اختبار أجراه المستهلكون أن 50 % من الطرز التي تم اختبارها ربما تم "الغش ".
وينطبق نفس الشيء على نظام البصمة. بالفعل ، لا يزال اختيار موقعه غير بارع (يتم وضع بعض قارئات بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي الفرنسي). بعد ذلك ، لا يكون النظام دائمًا شديد الاستجابة وعليك التأكد من وجود أيدي نظيفة حتى يعمل. إلى آليات القفل هذه ، لكن من الواضح أن هذه الأنظمة تسجل الهواتف الذكية الفرنسية في الأجهزة عالية التقنية.

الهاتف الذكي الفرنسي: كيف يمد استقلاليته؟

بطارية تفشل عندما تكون في أمس الحاجة إليها ؛ لا يوجد شيء أكثر بغيضة. اعلم أن بعض الإيماءات البسيطة التي يجب إجراؤها ستتيح لك إطالة عمر بطارية هاتفك الذكي الفرنسي. لاحظ ، مع ذلك ، أنه حتى أقوى البطاريات تنخفض في الأداء بمرور الوقت.

أهمية المعايرة المناسبة للبطارية

فقط بعد شراء هاتف ذكي فرنسي ، خذ الوقت الكافي لقراءة الدليل المصاحب لـ Wiko للتعرف على خطوات المعايرة المثلى للبطارية. يتطلب هذا عمومًا وقت شحن لمدة ساعة أو بضع ساعات قبل أول استخدام. من وقت لآخر ، كرر عملية إعادة المعايرة المشار إليها في الدليل بحيث تظل البطارية في قمة أدائها.

أهمية الإعداد الجيد للهاتف الذكي الفرنسي

من خلال قائمة الإعدادات ، سوف تكتشف طرقًا مختلفة لتحسين عمر بطارية هاتفك الذكي الفرنسي. من بينها ، اختيار الضبط التلقائي للسطوع وفقًا للضوء المحيط أو حتى الانتقال إلى وضع الاستعداد بعد بضع ثوانٍ من عدم النشاط.

يُنصح أيضًا بعدم تنشيط Bluetooth وبيانات الجوال بشكل دائم ، وإلا فستتلقى إعلامات مستمرة من التطبيقات. في الأساس ، يشبه الأمر مع الأجهزة المنزلية: عليك "إيقاف تشغيل" ما لا تستخدمه لتوفير المال. يمكنك حتى تنشيط موفر الطاقة من وقت لآخر.

بعض ردود الفعل لاعتمادها

يمكنك تبني ردود أفعال معينة لتوسيع استقلالية هاتفك الذكي الفرنسي. قدر الإمكان ، اعتد على استخدام WiFi بدلاً من تشغيل بيانات الجوال. على نفس المنوال ، يجب أن تدرك أن تكوين هاتفك الذكي الفرنسي كنقطة ساخنة سيؤدي إلى استهلاك الكثير من الطاقة.

رد فعل آخر يجب أن يكون لديك: اختيار خلفية أغمق من الضوء ، وتعطيل GPS قدر الإمكان ، وما إلى ذلك. تذكر أيضًا عدم شحن هاتفك الذكي الفرنسي كثيرًا ، ولكن لا تنتظر حتى نفاد شحن البطارية تمامًا قبل إعادة الشحن. بمجرد امتلاء البطارية ، افصلها.

الأنواع المختلفة الهواتف الذكية الفرنسية

هاتف ذكي فرنسي بشريحة اتصال واحدة

إذا كنت تستخدم خط هاتف واحدًا لجميع أنشطتك (الشخصية والمهنية) ، فستجد ما تبحث عنه في هاتف ذكي فرنسي جيد ببطاقة SIM واحدة. لا حاجة للاشتراك في حزمتين ولا داعي للانضمام إلى العديد من المشغلين. تتمتع بطاقة SIM المفردة بعمر بطارية أفضل من الطراز المزود ببطاقتي SIM. هذه ميزة حقيقية ، خاصةً إذا كنت تجد نفسك غالبًا في أماكن لا يمكنك فيها بالضرورة الوصول إلى مصدر طاقة.

هاتف ذكي فرنسي ثنائي شرائح الاتصال

إذا كنت تستخدم سطرين منفصلين لاستخدامك الشخصي وأنشطتك المهنية ، فسيكون من الحكمة اختيار هاتف ذكي فرنسي ثنائي الشريحة. سيوفر لك هذا الاضطرار إلى شراء هاتف ثانٍ. تكمن الميزة الرئيسية الثانية لهذا النوع من الهواتف الذكية الفرنسية في إمكانية عدم الاضطرار إلى تغيير هاتفك عند السفر ، لأنك تحتاج فقط إلى وضع بطاقة SIM صادرة عن مشغل في منطقة إقامتك وأخرى للبلد الذي تعيش فيه. يزورون.

سواء كان هناك مشغلان يعملان في نفس المنطقة أو مشغلان في بلدين مختلفين إذا كنت تسافر كثيرًا. هذا يؤدي إلى نفقات إضافية وإجراءات إدارية إضافية.

الهاتف الذكي الفرنسي أو الهاتف الذكي الأجنبي؟

هل يجب أن تختار هاتفًا ذكيًا فرنسيًا أم تتحول إلى علامة تجارية أجنبية مشهورة مثل Samsung و Apple و Redmi ...؟

الهاتف الذكي الفرنسي

منذ بضع سنوات حتى الآن ، ظهرت العلامات التجارية للهواتف الذكية الفرنسية وكانت مبتكرة مثل العلامات التجارية الأجنبية. سواء من حيث أصالة الإبداع أو من حيث التقنيات المعروضة ، ليس لديهم ما يخجلون منه عند مواجهة المنافسة. من المسلم به أن الهواتف الذكية المصنعة في فرنسا لا تزال قليلة العدد ، ولكن يتم تنفيذ مرحلة التصميم والنمذجة في فرنسا ويتم نقل التصنيع الفعلي فقط.

على أي حال ، الهواتف الذكية الفرنسية موجودة بالفعل ، وهي تقدم العديد من الاحتمالات مثل تلك الخاصة بالعلامات التجارية الأخرى. من حيث التكلفة ، يتم تقديم الهواتف الذكية المصنوعة في فرنسا بأسعار مغرية للغاية ؛ وهو أمر طبيعي بالنظر إلى حقيقة أن هذه التجارة جزء من دائرة قصر ، حتى لو تم تغيير مكان التصنيع في بعض الأحيان.

الهواتف الذكية الأجنبية

يهيمن عملاقان على سوق الهواتف الذكية العالمي: Samsung و Apple. بالتأكيد ، بدأ المصنعون الصينيون الآخرون في منافسة جدية معهم ، ولكن حتى ذلك الحين ، تحتل هاتان العلامتان التجاريتان المركز الأول. هذا النجاح هو بلا شك نتيجة سمعة تراكمت على مدى عقود ، لأن Samsung الكورية لديها الآن أكثر من نصف قرن من الوجود بينما تفصل Apple الأمريكية 5 سنوات عن الذكرى الخمسين لتأسيسها.

ساهم الابتكار التكنولوجي ، والبحث عن أداء أفضل ، مرارًا وتكرارًا ، في السمعة السيئة التي اكتسبتها الشركات العالمية العملاقة. من جانبها ، بالكاد تملك العلامات التجارية الفرنسية للهواتف الذكية عقدين من الزمن ؛ مما يثبت أنه لا يزال أمامهم طريق طويل لنقطعه.

النتيجة

أولئك الذين يدافعون عن الحمائية ولديهم ألياف وطنية سوف يلجأون إلى الهواتف الذكية الفرنسية دون تردد. ومع ذلك ، فهذه ليست مجرد طفرة في الروح الوطنية ، بل يجب أيضًا إدراك أنه حتى لو كانوا من الشباب نسبيًا ، فإن العلامات التجارية للهواتف الذكية الفرنسية تصمم أجهزة تكاد تكون قادرة على التنافس مع تلك الشركات العالمية العملاقة.

لماذا تشتري هاتف ذكي فرنسي جيد؟

ماذا نكسب باختيار هاتف ذكي فرنسي؟ الفوائد كثيرة ، وهنا القليل.

هاتف ذكي فرنسي للبقاء على اتصال مع من حولك

مثل أي هاتف ذكي ، سيسمح لك الهاتف الذكي الفرنسي بالبقاء على اتصال مع من حولك وحتى مع العالم. سواء من خلال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية والشبكات الاجتماعية ورسائل البريد الإلكتروني والمنتديات المختلفة ، فأنت تشارك في بناء العالم من حولك ويمكنك البقاء على اتصال مع أحبائك.

هاتف ذكي فرنسي للقيام بأنشطة مهنية أو أكاديمية مختلفة

الهاتف الذكي الفرنسي هو أداة رقمية قوية للتلاميذ والطلاب والمهنيين. في الواقع ، بغض النظر عن جميع عيوب هذه الأداة الرقمية ، لا سيما فيما يتعلق بالأمن السيبراني ، من الضروري التعرف على مزاياها العملية من حيث البحث أو التوثيق أو المعلومات أو الذكاء التنافسي والتواصل مع الزملاء والمتعاونين ، إلخ.

هاتف ذكي فرنسي لتصميم ملفات الوسائط المتعددة عالية الجودة والوصول إليها

إذا كنت تستثمر في هاتف ذكي فرنسي جيد ، فستتاح لك إمكانية التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة ، ولكن يمكنك أيضًا مشاهدتها بدقة عالية. عندما تريد تتبع أهم الأحداث في حياتك ، لا شيء يضاهي الصور ومقاطع الفيديو الجيدة التي يمكنك الاحتفاظ بها معك ومشاهدتها في أي وقت.

هاتف ذكي فرنسي للترفيه

يجب ألا نقلل من الوظيفة الممتعة لهاتف ذكي فرنسي جيد. في الواقع ، يمكنك تنزيل مجموعة كاملة من التطبيقات مع ألعاب الحظ أو المهارة أو التفكير. يمكنك أيضًا الاتصال بمنصات البث للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك ومشاهدة الأفلام والمسلسلات ، بغض النظر عن مكان وجودك. انتبه فقط إلى استقلالية البطارية!

هاتف ذكي فرنسي للمساهمة في تطوير الصناعة الفرنسية

إذا اخترت هاتفًا ذكيًا فرنسيًا بدلاً من طراز أجنبي ، فأنت تشارك في بناء قدرات الصناعات الفرنسية وتساهم ، على مستواك ، في تحسين الاقتصاد الوطني. وبعد ذلك ، يجب أن ندرك أن اختيار المنتجات المصممة في المنزل هو لفتة وطنية للغاية. بما أننا ندعو إلى الاستهلاك الفرنسي ، فلماذا لا نوسع نطاقه ليشمل الهواتف الذكية؟

أفضل الماركات الهواتف الذكية الفرنسية

في رأينا ، أفضل الماركات الهواتف الذكية الفرنسية في عام 2022 هي :

Wiko
Crosscall
Archos
Kapsys
Logicom

Wiko هي العلامة التجارية الفرنسية الرائدة للهواتف الذكية. تأسست في عام 2011 من قبل Marseillais ، ولديها فرعين: أحدهما للتصميم والتسويق ومقره في فرنسا ، والآخر للتصنيع في الصين. هواتف ذكية فرنسية عالية الجودة بأفضل الأسعار ، هذا هو التحدي الذي يحاول Wiko مواجهته.

ولد في ايكس ان بروفانس في عام 2009 ، اشتهرت Crosscall بتصميم الهواتف الذكية الفرنسية المقاومة للغاية والمقاومة للماء. نحن نتفهم سبب اختيار العلامة التجارية لتجهيز الشرطة والدرك الوطني في عام 2021.

بالرغم من ادعاء صناعة الهواتف الذكية فى فرنسا ، لا يوجد لدى Archos مصنع فى فرنسا. على أي حال ، تريد العلامة التجارية أن تكون مصممة لنماذج متوسطة وعالية الجودة.

على عكس منافسيها، تصمم ماركة Kapsys جميع منتجاتها الرقمية معنا؛ إنها حقًا علامة تجارية للهواتف الذكية صنعت في فرنسا بسعر 100 %. تفردها: تقوم بتصنيع الهواتف الذكية الفرنسية لكبار السن وذوي الإعاقات البصرية.

شركة Logicom تدعي اسم "متخصص فرنسي في التكنولوجيا الفائقة الرخيصة". تأسست في عام 1993 ، وبدأت فقط في تصميم الهواتف الذكية الفرنسية في حوالي عام 2013.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

لحماية بياناتك الشخصية المخزنة على هاتفك الذكي الفرنسي ، تذكر إلغاء تنشيط الموقع الجغرافي للتطبيقات التي تثبتها. وبالمثل ، وبقدر الإمكان ، حاول عدم قبول ملفات تعريف الارتباط ، عند الحد ، قم بتعيينها للتواصل مع الحد الأدنى فقط عنك. نصائح أخرى للمهوسين حول استخدام الهواتف الذكية الفرنسية: التنظيف المنتظم لسجل الاتصال والتغيير المنتظم لكلمة المرور (رسائل البريد والشبكات الاجتماعية والمنتديات وما إلى ذلك).

لا تضع السخان على الحائط

إن الطريقة الأكثر أمانًا لتأمين هاتفك الذكي الفرنسي هي اختيار كلمة مرور غير واضحة يصعب اختراقها. بالطبع ، يعد الرمز المكون من 4 أرقام حلاً جيدًا أيضًا ، بينما يظل مستوى الأمان الذي توفره الطرز ذات النقاط للاتصال ضئيلاً للغاية. إذا كان لديك هاتف ذكي فرنسي متطور ، فيمكنك استخدام التعرف على الوجه أو قراءة بصمات الأصابع ، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الأنظمة ليست 100 % معصومة.

انتبه للثرموستات!

لكي تطيل عمر هاتفك الذكي الفرنسي والحفاظ على هيكله ، نوصي بشدة باستخدام غطاء وواقي شاشة. بهذه الطريقة ، في حالة السقوط ، فإن الأخير هو الذي سيمتص وطأة الضربة. لاحظ مع ذلك أنه إذا كان السقوط عنيفًا حقًا ، فلا يمكن لأي قذيفة أن تحمي هاتفك الذكي الفرنسي بالكامل.

_ حافظ على الجهاز جاف.

اطالة عمر بطارية هاتفك الذكي الفرنسي عن طريق إعادة معايرة البطارية بشكل منتظم وضبط هاتفك الذكي حتى لا تضيع الكثير من الطاقة. ستسمح لك ردود الفعل الأخرى أيضًا بحفظ البطارية: اختيار خلفية داكنة ، وعدم استخدام الهاتف الذكي الفرنسي عند توصيل الشاحن أو عدم انتظار نفاد البطارية. مسطح تمامًا قبل إعادة الشحن.

احفظه بعيدا عن الستائر.

هل تعلم ان هناك بكتيريا على الهاتف اكثر من حوض المرحاض؟ لذلك ، تذكر تنظيف هاتفك الذكي الفرنسي بانتظام بمحلول يتكون من 80 % ماء و 20 % كحول. قم برش هذا المحلول على الشاشة والحواف والجزء الخلفي من هاتفك الذكي وامسح بقطعة قماش ناعمة جدًا أو منشفة ورقية.

أسئلة شائعة

كم عدد الفرنسيين الذين لديهم هاتف ذكي؟

في عام 2019 ، أظهر استطلاع أجرته Arcep أن 77 % فرنسيًا يمتلكون هاتفًا ذكيًا و 94 % منهم يستخدمونه يوميًا. لا توجد إحصاءات تظهر حاليًا نسبة الفرنسيين الذين يستخدمون هاتفًا ذكيًا فرنسيًا ، لكنها على أي حال مبادرة مشجعة. خاصة أنه من خلال مراعاة معايير معينة ، يمكنك العثور على هاتف ذكي فرنسي يرضيك تمامًا.

من هى الشركة المصنعة لـ Wiko؟

أقيمت شراكات بين Wiko والمنزل الصيني Tinno ؛ هذا هو السبب في تصميم ونمذجة هواتف Wiko الذكية في فرنسا ليتم تصنيعها في الصين. اليوم ، أصبحت Wiko علامة تجارية دولية وقمنا أيضًا باختبار أحد منتجاتها في هذه المقارنة.

من يصنع هواتف Archos الذكية؟

يتم تصنيع الهواتف الذكية Archos بواسطة ماركة Archos نفسها. على الرغم من أنها تأسست في عام 1988 ، إلا أنها لم تبدأ في تصميم الهواتف الذكية الفرنسية حتى عام 2013. اعلم أنه من خلال اختيار علامة تجارية فرنسية ، فإنك تستفيد من العديد من المزايا ، وفي نفس الوقت ، فإنك تساهم في تنمية الاقتصاد الوطني بفضل هذه البادرة الداعمة للصناعات المحلية.

كيف تطيل عمر بطارية الهاتف الذكي الفرنسي؟

هناك عدد قليل من التقنيات التي من شأنها زيادة عمر بطارية هاتفك الذكي الفرنسي: إعادة معايرة منتظمة للبطارية ، الضبط التلقائي لسطوع الشاشة مع الضوء المحيط ، التحول إلى وضع الاستعداد بعد قليل ثوانٍ من عدم النشاط ، واختيار خلفية داكنة ، وعدم استخدام الهاتف الذكي الفرنسي عند توصيل الشاحن ، وعدم انتظار تنبيه البطارية المسطحة لإعادة شحنه ، وما إلى ذلك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Crosscall Core M5 10
Crosscall Core M5
Logicom Prime 32Go Noir 11
Logicom Prime 32Go Noir
Archos X67 5G 12
Archos X67 5G
ويكو فيو 4 لايت 13
ويكو فيو 4 لايت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!