أفضل المصابيح المتصلة2022

يعني اختيار المصباح الذكي أيضًا منحك الفرصة لخلق جو شخصي ودافئ. نظرًا لأن المصابيح المتوهجة محظورة الآن ، فإننا نختار المزيد من الخيارات البيئية التي تمثلها إمكانيات الإضاءة الجديدة هذه. اختر أفضل لمبة ذكية مع دليلنا.

ليفكس A19 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

ليفكس A19

أفضل لمبة ذكية في عام 2021

من المؤكد أن LIFX A19 هو المصباح المتصل الذي يوفر أقوى شدة ضوء لهذا الاختيار. بالإضافة إلى سهولة الاستخدام الكبيرة ، يعد هذا النموذج أيضًا بتحكم أكثر سهولة.

انظر السعر

مع ما يقرب من 1100 لومن ، تبين أن LIFX A19 هو أقوى مصباح متصل في المقارنة. تتجاوز زاوية سطحه المضيء 130 درجة ، وهو أمر يسعد أي شخص يبحث عن إضاءة جيدة في منزله. على عكس بعض الطرز ، لا يتطلب هذا الجهاز أي محور لأنه يعمل مباشرة من خلال Wifi .

يتوافق LIFX A19 مع أنظمة التحكم الصوتي المختلفة مثل Alexa و Google Assistant و Apple Homekit. يتم تثبيته على قاعدة من النوع E27 ، وهي الأكثر شيوعًا. سيتم التحكم عن بعد في مثل هذا الجهاز بسهولة بالإضافة إلى التخطيط للفاصل الزمني. لاحظ أنه سيتم تسليم هذا الطراز إليك مع لمبة LED صغيرة 800 لومن يمكن استخدامها كإضاءة يومية.

ييلايت 1S 2
8

ييلايت 1S

افضل لمبة ذكية للمبتدئين

يستحق Yeelight 1S مكانه جيدًا في هذا الاختيار. يتنافس بسهولة مع الموديلات الراقية بفضل 16 مليون لون. لاحظ أن هذا الطراز متوافق مع Amazon Alexa و Google Assistant و Apple Homekit.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت مجهزًا بالفعل بمنزل ذكي ، فمن المحتمل أن يكون Yeelight 1S هو العنصر الذي سيكمل ترسانتك المتصلة. إنه متوافق مع العديد من الأنظمة الذكية مثل Google Assistant أو Amazon Alexa بفضل اتصال Wifi الخاص به. يمكنك حتى ضبط درجة حرارة السطوع بين 1700 و 6500 كلفن. وبالتالي ، ستكون قادرًا على تحديد أجواء دقيقة وفقًا لرغباتك وحالتك المزاجية.

يمكن التحكم في هذه المعدات عن بعد. لاحظ أنه يمكنك ضبط إضاءة عدة لمبات من أجل مزامنة أفضل أو ضبطها بشكل فردي. يوفر لك المصباح المتصل Yeelight 1S العديد من الأوضاع المبرمجة مسبقًا ، بما في ذلك وضع الاستيقاظ ووضع السكون.

فيليبس هيو أبيض ولون 3
8

فيليبس هيو أبيض ولون

افضل مصباح ذكي متطور

ستمنحك Philips Hue White and Color ، التي يتم تقديمها كمجموعة أدوات بدء ، توافقًا واسعًا. يسمح نظامها الذكي ، من بين أشياء أخرى ، بالتشغيل أو الإيقاف تلقائيًا وفقًا لبرمجتك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعتبر Philips Hue White and Color ذكيًا تمامًا كما أنه سهل الاستخدام للغاية. تتيح لك الاستفادة من 16 مليون لون ، كما أنها مزودة بتقنية Hue. في الواقع ، يمكنك اللعب بسهولة على الإضاءة وفقًا لرغباتك بفضل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق Hue.

يسمح جسر التوصيل بتركيب كبير يصل إلى 50 مصباحًا. توفر كل لمبة ناتجًا ضوئيًا يصل إلى 806 لومن . بفضل قاعدة E27 ، يسهل تثبيتها. تتضمن المجموعة جهاز تحكم عن بعد باهتة لمفتاح Hue Dim و 3 لمبات ذكية وجسر Hue.

TP-Link Kasa KL50 و KL60 4
7

لا تفقد الجودة

TP-Link Kasa KL50 و KL60

اكثر المصابيح الذكية كفاءة فى استخدام الطاقة

توفر حزمة TP-Link Kasa KL50 و KL60 توافقًا رائعًا مع العديد من أنظمة الأوامر الصوتية مثل Alexa أو Google Home. تبرز بفضل وضع محاكاة النشاط عندما تكون بعيدًا.

انظر السعر

لن تحتاج إلى موزع لتشغيل حزمة المصباح الذكي TP-Link Kasa. ما عليك سوى تنزيل تطبيق التحكم والإدارة المناسب مثل Google Home أو SmartThings أو Kasa Smart أو Amazon Alexa.

نظرًا لأن شدة الضوء قابلة للتعديل تمامًا ، يمكنك استخدام هذه المصابيح المتصلة كإضاءة مميزة أو كإضاءة رئيسية . يمكن أن يكون الاقتران مملاً قليلاً ، ولكن بمجرد الانتهاء ، يصبح سهل الاستخدام. الواجب ؟ بفضل إمكانية برمجة مفتاح التشغيل وإيقاف تشغيل الضوء ، يمكنك بسهولة محاكاة وجودك في منزلك حتى لو لم تكن هناك.

دليل التسوق • 2022

أفضل لمبة متصلة

حاجة محددة؟

أفضل لمبة ذكية في عام 2021

افضل لمبة ذكية للمبتدئين

افضل مصباح ذكي متطور

اكثر المصابيح الذكية كفاءة فى استخدام الطاقة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل المصابيح المتصلة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END ممتازة
ليفكس A19 5
9
ييلايت 1S 6
8
فيليبس هيو أبيض ولون 7
8
TP-Link Kasa KL50 و KL60 8
7
اختيارنا
ليفكس A19
ييلايت 1S
فيليبس هيو أبيض ولون
TP-Link Kasa KL50 و KL60
من المؤكد أن LIFX A19 هو المصباح المتصل الذي يوفر أقوى شدة ضوء لهذا الاختيار. بالإضافة إلى سهولة الاستخدام الكبيرة ، يعد هذا النموذج أيضًا بتحكم أكثر سهولة.
يستحق Yeelight 1S مكانه جيدًا في هذا الاختيار. يتنافس بسهولة مع الموديلات الراقية بفضل 16 مليون لون. لاحظ أن هذا الطراز متوافق مع Amazon Alexa و Google Assistant و Apple Homekit.
ستمنحك Philips Hue White and Color ، التي يتم تقديمها كمجموعة أدوات بدء ، توافقًا واسعًا. يسمح نظامها الذكي ، من بين أشياء أخرى ، بالتشغيل أو الإيقاف تلقائيًا وفقًا لبرمجتك.
توفر حزمة TP-Link Kasa KL50 و KL60 توافقًا رائعًا مع العديد من أنظمة الأوامر الصوتية مثل Alexa أو Google Home. تبرز بفضل وضع محاكاة النشاط عندما تكون بعيدًا.
نوع الاتصال
لاسلكي
لاسلكي
بلوتوث وواي فاي
لاسلكي
درجة حرارة اللون
2500 ك - 9000 ك
1700 - 6500 ك
حوالي 4000 ألف
2700 ك - 2000 ك
منصات أتمتة المنزل
Amazon Alexa و Apple HomeKit و Google Assistant و IFTTT و SmartThings و Nest و Arlo و Cop
أمازون أليكسا ، مساعد جوجل ، آبل هوم كيت
أمازون أليكسا ، وآبل هوم كيت
Amazon Alexa و Google Home و Kasa Smart و SmartThings
قوي
11 واط
10 واط
9.5 واط
7 واط و 5 واط
التدفق الضوئي
1100 لومن
800 م
806 ل
-

دليل شراء لمبة متصلة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار لمبة متصلة

يتم تركيب المصابيح المتصلة بشكل تدريجي في المنازل الفرنسية. ولسبب وجيه ، بالإضافة إلى سهولة التثبيت ، تتوافق هذه الأجهزة أيضًا مع مجموعة واسعة من منصات التشغيل الآلي للمنزل ويمكن توصيلها عبر Wifi أو Bluetooth ، من بين أشياء أخرى. كيف تختار أفضل موديل؟ اكتشف أهم المعلمات التي يجب مراعاتها.

المعيار رقم 1 - اتصال المصباح والتوافق

تأكد من أن المصباح الذكي الذي تختاره متوافق مع المصباح الذي لديك بالفعل. الشيء نفسه ينطبق على كيفية التحكم في الجهاز. تتصل الموديلات الأكثر شيوعًا بشكل عام عبر شبكة Wifi أو عبر البلوتوث . إذا كانت لديك شبكة إنترنت ، فلا تتردد في اختيار الخيار الأول

المعيار رقم 2 - _ تنوع الالوان والسطوع

وهناك ميزة متاحة تقريبًا في جميع الطرز الحالية ، يمكن أن تؤثر إمكانية تخصيص السطوع وتنوع اللون على اختيارك. وبالتالي يمكنك بسهولة تنشيط الضوء الأبيض أو الوضع متعدد الألوان وفقًا لحالتك المزاجية. وبالمثل ، لديك أيضًا فرصة لضبط شدة السطوع للحصول على راحة بصرية أفضل . لن يكون خلق الجو من الرفاهية بعد الآن

المعيار رقم 3 -

هناك 3 اشكال رئيسية من المصابيح المتصلة فى السوق. في حين أن المصابيح الكروية مناسبة لـ E27 (قاعدة لولبية كبيرة) و B22 (قاعدة حربة) ، فإن المصابيح على شكل لهب متوافقة مع E14 (قاعدة لولبية صغيرة). لاحظ أنه إذا كان لديك قاعدتا Gu10 و Gu5.3 (لمصابيح الدبوس) ، فيجب عليك اختيار مصابيح موضعية.

المعيار رقم 4 -

الآن بعد أن عرفت أي نوع من القاعدة يناسب اللمبة بشكل أفضل ، اكتشف مكانها والتهيئة الممكنة لمنزلك. إذا كنت تبحث عن لمبات متصلة لإضاءة السقف ومصابيح الطاولة والمصابيح المعلقة ، ففضل طرازات قاعدة E27. بعض مصابيح الطاولة أكثر ملاءمة لقاعدة E14. تم تصميم B22 للتعليق بينما يتوفر Gu10 و Gu5.3 فقط لمصابيح الحائط والمصابيح الكاشفة.

المعيار رقم 5 - استخدام

_ يعتمد اختيارك على الاستخدام الذي تخطط لاستخدامه مع اللمبة المتصلة. يفضل عدد كبير من المستخدمين هذه النماذج كإضاءة رئيسية . سيختارها الآخرون بشكل أساسي كإضاءة مساعدة ، وهي ضرورية فقط لتكون بمثابة ضوء ليلي أو لخلق جو جيد. يمكن أن تلعب المصابيح الكهربائية المتصلة دور العنصر الزخرفي على وجه التحديد. تسمح لك بعض الطرز المزودة بمكبر الصوت بتشغيل الموسيقى.

كيف يعمل المصباح الذكي؟

تمامًا مثل الإصدار التقليدي ، يجب توصيل المصباح المتصل بقاعدة. إنها نفس لمبة LED ، مع الاختلاف الوحيد أنها مزودة بوحدة Bluetooth أو Wifi. من المهم إقرانه بهاتف ذكي أو جهاز لوحي أو مساعد منزلي للتحكم في الجهاز. كل شيء يتم من خلال التطبيق المناسب.

بمجرد توصيلهم ، ستتمكن من تنفيذ أوامر مختلفة مثل تشغيل المصباح أو إيقاف تشغيله ، وتغيير اللون ، وضبط شدة السطوع ... لا يهم مكان وجودك في منزلك ، طالما كما هو الحال دائمًا داخل نطاق Bluetooth أو Wifi.

من المهم تحديد أنه وفقًا للشركة المصنعة ، يمكن أن تعمل الوظائف الأخرى على تحسين المصباح المتصل: LED متعدد الألوان ، وكاميرا دوارة ، ومكرر Wifi ، ومكبر صوت ...

الأنواع المختلفة المصابيح المتصلة

هناك مجموعة واسعة من طرازات المصابيح المتصلة حاليًا. ومع ذلك ، لتسهيل اختيارك ، قمنا بتصنيفهم إلى فئتين رئيسيتين وفقًا لنظام الاتصال الخاص بهم.

المصباح متصل بالبلوتوث وواي فاي

إنه بالتأكيد نموذج المصباح المتصل الأكثر شعبية في الوقت الحالي. ثبت أنه فعال للغاية كنظام اتصال عن بعد. ذكي ، فهو يوفر إمكانية التحكم في المصابيح المتصلة بسهولة أكبر باستخدام هاتف ذكي أو جهاز لوحي. لاحظ أن مدى البلوتوث يتراوح بين 20 إلى 50 مترًا (مع تقنية الشبكة). للتحكم الكامل في الجهاز ، ستحتاج إلى تنزيل التطبيق المتوافق. يتيح لك اتصال Wifi التحكم في المصباح من أي مكان في العالم.

بعد التعرف على الرمز المخصص للمصباح المتصل ، ابدأ التكوين. ستعتمد التعديلات الممكنة المختلفة بشكل أساسي على الطراز والعلامة التجارية المختارة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن النطاق سيكون محدودًا للغاية وأنه يجب عليك البقاء في المنزل للاستفادة من اتصال Bluetooth.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام مع اللمبة المتصلة عن طريق البلوتوث والواي فاي هو أنك ستتمكن من التحكم في الجهاز وتكوينه من المنزل وخارجه. إذا كنت غالبًا في المنزل ، فهذا بديل جيد جدًا.

لمبة متصلة عبر واي فاي

المصباح المتصل عبر Wifi هو مثال على التطبيق العملي. في الواقع ، تبين أن نظام التحكم هذا أكثر فاعلية حيث يمكنك تنظيم وضبط السطوع حتى عندما تكون خارج منزلك.

يعد التعرف على رمز المصباح المتصل أمرًا ضروريًا للتحكم فيه بشكل كامل. أنت قادر على محاكاة الوجود البشري في منزلك لردع المتسللين المحتملين. يصل نطاق Wifi إلى 100 متر ، ولكن كل ما عليك فعله هو الوصول إلى شبكة wifi حيث يمكنك الوصول إلى مصباحك الذكي.

اقتصادي ، هذا النوع من المصابيح مع ارتفاع درجات الحرارة قليلاً جداً. تكوينه سهل أيضًا. بصرف النظر عن التكوين الأكثر تعقيدًا ، فإنه لن يعمل في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع الإنترنت.

هذا النوع من المصابيح المتصلة مناسب فقط للأشخاص الذين لديهم شبكة إنترنت في المنزل. بفضل النطاق الواسع ، يمكنك التحكم فيه بسهولة حتى لو كنت على بعد 100 متر من الجهاز.

لمبة متصلة أو شريط LED متصل؟

لمبة متصلة

المصباح المتصل هو جهاز يمكن التحكم فيه بسهولة عبر شبكة Wifi أو Bluetooth. ستحتاج فقط إلى هاتف ذكي / جهاز لوحي جيد ومساعد صوت. عن بعد ، يمكنك تشغيل وإيقاف وضبط مستوى سطوع المصباح الخاص بك. تسمح لك الموديلات المزودة بشبكة Wifi بمحاكاة وجودك حتى لو لم تكن في المنزل. اعتمادًا على الضوء المقدم ، سيكون المصباح المتصل بمثابة إضاءة رئيسية أو إضاءة مميزة أو عنصر زخرفي.

شريط LED متصل

يعد شريط LED المتصل ضروريًا إذا كنت تريد إبراز قطعة أثاث معينة. يمكن تثبيته بسهولة خلف التلفزيون أو تحته ، حول قطعة أثاث مثل السرير أو الخزانة ... أو الهيكل. وبالتالي ، فإن دوره الرئيسي هنا هو جعل كائن ما يبرز من مكانه المعتاد. مثل المصباح المتصل ، يمكن أيضًا التحكم فيه عن بُعد. أكبر ميزة لها؟ يمكنك توصيل عدة شرائط متصلة ببعضها البعض.

النتيجة

يمكن استخدام المصباح المتصل كإكسسوار زخرفي أو كإضاءة إضافية في غرفة النوم. هل تريد تنفيذ ديكور شخصي؟ قم بتثبيت المصباح الذكي الخاص بك ودع خيالك يقوم بالباقي. من جانبه ، يُمنح الشريط المتصل بشكل خاص لمرونته. يكون الاختيار ممتعًا للغاية إذا كنت تبحث عن تمييز كائن معين مثل قطعة أثاث أو عنصر زخرفي أو نافذة ...

نصائح

أنسب بروتوكول اتصال

يمكن التمييز بين نوعين من بروتوكولات الاتصال. إذا كان البلوتوث هو الأكثر انتشارًا بالتأكيد ، فإن مداها لا يتجاوز عمومًا 50 مترًا. سوف تتجنب هذه المشكلة مع طراز Wifi. يكمن أعظم أصولها في حقيقة أنها ستظل متصلة بشكل دائم. ومع ذلك ، يجب أن يكون مفهومًا أن نطاقه محدود أيضًا إذا كانت هناك مناطق بيضاء في منزلك.

وصل لمبة متصلة بجوجل هوم

يمنحك Google Nest و Google Home القدرة على توصيل ما يصل إلى 30000 جهاز بما في ذلك أنظمة الإضاءة. إذا كان المصباح الذكي متوافقًا ، فثبّت تطبيق Google Home. انقر فوق إضافة وتأكد من اتباع جميع التعليمات. بفضل هذا التطبيق ، ستتمكن من إعادة تسمية المنتج وحتى ربطه بجزء معين لتتمكن من إدارته بسهولة أكبر.

لا تتطلب طرز المصابيح المتصلة عبر البلوتوث أي تثبيت كبير. تحتاج فقط إلى تثبيتها وتنزيل التطبيق المناسب. قم بتنشيط Bluetooth لاكتشاف الجهاز ثم إقرانه. قد يستغرق تثبيت نموذج WiFi وقتًا أطول. سيتعين على التطبيق الاتصال بالشبكة قبل إرسال كلمة المرور. قد تتطلب بعض النماذج التحقق من بريدك الإلكتروني لإكمال العملية.

ان لمبة متصلة كإضاءة رئيسية

لجعل لمبة متصلة إضاءة رئيسية ، يجب أن توفر طاقة عالية نسبيًا. يُنصح باختيار طراز بدرجة حرارة لون تبلغ حوالي 4000 كلفن أو ضوء أبيض بارد ، وهو مثالي للغرف مثل الحمام أو المطبخ. أيضًا ، إذا كنت ترغب في تثبيت المصابيح الذكية في غرفة النوم أو المرحاض أو الردهة ، فاختر الطراز الأبيض الدافئ (بدرجة حرارة لونية منخفضة).

اختيار مساعد الصوت الصحيح

على الرغم من أنه من الملائم جدًا التحكم في مصباحك الذكي عبر أحد التطبيقات ، إلا أن القدرة على إقرانه بمساعد صوت سيكون أفضل. يمكن أن يكون متاحًا على هاتفك الذكي أو مدمجًا ببساطة في السماعة المتصلة. جميع الطرز الموضوعة على منصة الاختبار لدينا متوافقة مع Amazon Alexa و Google Home و / أو Apple Homekit.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل مصباح ذكي؟

يعتمد أفضل مصباح ذكي على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا للحصول على أفضل المنتجات الآن.

الى ماذا ستستخدم لمبة ذكية؟

متصل ، سيكون المصباح أسهل في التحكم. لن تحتاج بعد الآن إلى النهوض أو التحرك لإيقاف تشغيله أو تشغيله. وينطبق الشيء نفسه على تغيير شدة الضوء ودرجة حرارة اللون ...

هل يمكننا بالتالي ادانة المفتاح الكلاسيكي؟

قبل كل شيء ، لا تفعل ذلك. تأتي بعض الطرز مزودة بمفتاح لاسلكي يوفر إمكانيات تحكم أساسية إلى حد ما. لا يزال بإمكان المفتاح خدمتك عندما يفشل اتصال Bluetooth أو Wifi.

هل يستهلك المصباح الموصل اكثر من النموذج الطبيعى؟

في الواقع ، المصباح الموصّل يستهلك طاقة أكثر من اللمبة العادية. هذا بسبب الاتصال المستمر للجهاز.

هل تقدم كل المصابيح المتصلة نفس السطوع؟

يجب أن تعلم أن المصابيح المتصلة ليست كلها متساوية. بالإضافة إلى قوتها ، قد تختلف جودة الضوء المقدمة أيضًا وفقًا للطراز. بالنسبة للأضواء الدافئة ، تتأرجح درجة حرارة اللون بين 2000 إلى 4000 كلفن. يتم الحصول على شدة ضوء مماثلة لضوء النهار بدرجة حرارة من 4000 إلى 5000 كلفن.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أفضل الأضواء الذكية لعام 2020 (لمبات LED مفاتيح تبديل إكسسوارات أشرطة الإضاءة والمزيد), cnet.com
  2. اختبار اجواء اللون الابيض واللون من فيليبس: حل مبهر, lesnumeriques.com
  3. افضل المصابيح الذكية 2020: يجب ان تكون هناك أضواء ملونة وبيضاء ذكية, t3.com
  4. ما هو المصباح الذكي؟, lenergietoutcompris.fr
  5. [TUTORIAL] تركيب لمبة كهربائية مع الحياة الذكية, lesalexiens.fr
  6. استخدم المصابيح الذكية مع Google Nest او Google Home, support.google.com
  7. http://www.syndicat-eclairage.com/wp-content/uploads/2017/07/20170520-SyndEclairage-Communique-Interdiction-lampes-filament-decoratives.pdf, syndicat-eclairage.com
  8. هذا المصباح المتصل يتكيف مع سطوعه من تلقاء نفسه وفقا للوقت من اليوم, 18h39.fr
  9. كيف تستخدم فيليبس هوى مع امازون ايكو, stuffi.fr
  10. لمبة متصلة وذكية | ليروي ميرلين, leroymerlin.fr
  11. لمبة متصلة - سحب 1 ساعة فى المتجر * | بيكر, boulanger.com
  12. Amazon.fr: لمبة متصلة, amazon.co.uk
  13. لمبة متصلة | كاستوراما, castorama.fr
  14. جميع اختيار دارتى فى المصابيح المتصلة | دارتى, darty.com
  15. لمبة متصلة - لمبات لاسلكية ليد - ايكيا, ikea.com
  16. , carrefour.fr
  17. افضل متصل, futura-sciences.com
  18. افضل لمبة ذكية - 2021 مقارنة |, clubic.com
  19. دليل: ما هي افضل المصابيح الذكية ..., lesnumeriques.com
  20. لمبة متصلة - اضاءة متصلة | الجمعة السوداء fnac, fnac.com
  21. لمبة متصلة - شراء لمبة متصلة - LDLC, ldlc.com
  22. Amazon.fr: مصباح ذكي, amazon.co.uk
  23. لمبة متصلة - مانومانو, manomano.fr
  24. لمبة متصلة - فيليبس | بيكر, boulanger.com
  25. , lenergietoutcompris.fr
  26. _ _ _ _ _, monprocertifie.fr
  27. &, testeur-du-dimanche.fr
  28. مقارنة / 62 لمبة / ضوء متصل تم اختبارها ..., lesnumeriques.com
  29. لمبة متصلة بيضاء: السعر ، الرأي ، الخصائص ..., boutique.orange.fr
  30. , boutique.home.sfr.fr
  31. , lesalexiens.fr
  32. , rueducommerce.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
ليفكس A19 9
ليفكس A19
ييلايت 1S 10
ييلايت 1S
فيليبس هيو أبيض ولون 11
فيليبس هيو أبيض ولون
TP-Link Kasa KL50 و KL60 12
TP-Link Kasa KL50 و KL60

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!