أفضل المدربين المنزل2022

يعتبر المدرب المنزلي من المعدات الرياضية الأساسية لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من أوقات فراغهم أثناء ركوب الدراجات ودون مغادرة منازلهم المريحة. أكثر عملية وأخف وزناً من دراجة التمرين ودراجة الدوران (الدراجة الدوارة) ، لم تعد مخصصة للمحترفين فقط. هل أنت مستعد لعمل فخذيك؟ ابحث عن مدرب المنزل المثالي من خلال هذه المقارنة.

Elite Suito T
9

اختيار المحرر

Elite Suito T.

أفضل مدرب منزلي في عام 2021

يعد Suito T الأحدث من العلامة التجارية ، وهو قوي بقدر ما هو قوي وصامت. سيعمل هذا المدرب المنزلي التفاعلي على تحسين تجربة التدريب على ركوب الدراجات وتبسيطها بشكل كبير.

إِعرض السِّعر

يتكيف المدرب المنزلي Elite Suito T مع الغالبية العظمى من الدراجات الحالية. في الواقع ، لديها تقنية تركيب التوصيل

Elite Novo Force
7

إيليت نوفو فورس

افضل مدرب منزلي للمبتدئين

هل تريد شراء مدرب منزلي لكن ميزانيتك لا تسمح بذلك؟ راهن على قوة النخبة نوفو. سيوفر لك الأساسيات التي تحتاجها لتحسين أدائك.

إِعرض السِّعر

يعد هذا المدرب المنزلي ذو المقاومة المغناطيسية أحد أكثر المدربين ضغطًا ، وسيكون مساعدًا كبيرًا في بحثك عن التقدم. يوفر لك ما يصل إلى 8 أوضاع ضبط يمكن تحقيقها بسهولة عبر المحدد الموجود على المقود. الإطار الفولاذي مزين بعناصر في المواد البلاستيكية التكنولوجية. لذا تأكد من وجود معدات عالية الجودة بين يديك. بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك الهيكل الماص الموجود على مستوى الإطار ثباتًا ممتازًا على الرغم من السرعات العالية المبذولة وكثافة الجهد. يتم تقليل دراجتك إلى الحد الأدنى. يتم ربط العجلتين الخاصين بك وإلغاء الخطاف بأكبر قدر من السهولة وبدورة واحدة من اليد بفضل نظام قفل التثبيت السريع. يمكنك حمل أجهزتك أينما تريد نظرًا لأنها تحتوي على بكرة قابلة للطي ، مما يحد أيضًا من الحجم الكبير. لاحظ أن هذا النموذج يناسب جميع الدراجات ذات العجلات من 24 إلى 29 درجة. إذا كنت تريد توصيله ، فما عليك سوى استخدام مستشعر Misuro B.

Tacx NEO 2T Smart
9

الاعلى فى المجموعة

Tacx NEO 2T سمارت

افضل مدرب منزلي متطور

يُظهر Tacx NEO 2T Smart قوة ملحوظة. كما أنها هادئة مقارنة بالأنواع الأخرى من المدربين المنزليين. يضمن لك محركها تجربة قيادة أفضل.

إِعرض السِّعر

العلامة التجارية Tacx ليست في محاولتها الأولى ، والدليل مع جهاز التدريب المنزلي الذكي NEO 2T. نموذج نقل مباشر ، يشتمل هذا النموذج على مغناطيس أتاح له مستوى ضوضاء منخفض. من ناحية أخرى ، سيكون عليك الاستفادة من المزيد من القوة أثناء عمليات التسلق والتسارع والركض السريع. تم تجهيز هذا الطراز بمستشعر كشف سعوي ، على كلا الجانبين الأيسر والأيمن ، من أجل قياس موضع كل من ساقيك بأكبر قدر من الدقة. يضاف إلى ذلك ديناميكيات ركوب الدراجات القياسية ANT والتي بفضلها ستحلل إيقاع الدواسة باستخدام برنامج منفصل مثل الكمبيوتر على دراجة ماركة Garmin.

لا يتطلب Tacx NEO 2T Smart أي معايرة إجراء. جميع البيانات المقدمة ، بما في ذلك تلك المتعلقة بالطاقة الخاصة بك ، موثوقة. نظرًا لاستجابتها ، فإن التغييرات في السرعة أو زاوية الميل تكون فورية . إحساس القيادة أكثر سلاسة وواقعية. لاحظ أن هذا الطراز متوافق تمامًا مع مجموعة كبيرة من محاور المحور دون الحاجة إلى محول. هذا الأخير ضروري فقط في الحالة النادرة لمحور 135 × 10 و 135 × 12.

Tacx Galaxia T1100
8

اختيار ممتاز

تاكس جالاكسيا T1100

افضل مدرب اسطوانة

Tacx Galaxia T1100 ، المتوافق مع العديد من دراجات الطرق والمسار والحصى ، لديه براءة اختراع آلية توازن التأرجح. يمكن طي أسطواناتها الثقيلة المخروطية بسهولة حتى 80 سم فقط.

إِعرض السِّعر

هل ترغب في تحسين حالتك البدنية ، وضربات الدواسة أو سرعة وأداء الدواسة؟ نوصي بشدة Tacx Galaxia T1100. يزن موديل جهاز التدريب المنزلي هذا 8.2 كجم بالضبط. باستخدام هذه المعدات ، ستحقق أهدافك بسهولة ، مهما كانت (تحسين الأداء ، وفقدان الوزن ، وما إلى ذلك). بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ممارسة العدو السريع دون قيود وحتى الوقوف للتدريب كراقص. تصميمه الذكي سيجعلك تمتلك بكرات مدببة تمنحك إمكانية زيادة الاستقرار. تكمن أفضل ميزة لـ Galaxia T1100 في تكامل نظام التأرجح المتأرجح الحاصل على براءة اختراع من Tacx . أثناء التسارع ، سيتقدم المدرب المنزلي للأمام. على العكس من ذلك ، إذا قمت بالإبطاء ، فسوف يتراجع الجهاز بسهولة.

دليل التسوق • 2022

أفضل مدرب المنزل

حاجة محددة؟

أفضل مدرب منزلي في عام 2021

افضل مدرب منزلي للمبتدئين

افضل مدرب منزلي متطور

افضل مدرب اسطوانة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل المدربين المنزل

أفضل HIGH-END ممتازة
Elite Suito T
9
Elite Novo Force
7
Tacx NEO 2T Smart
9
Tacx Galaxia T1100
8
اختيارنا
Elite Suito T.
إيليت نوفو فورس
Tacx NEO 2T سمارت
تاكس جالاكسيا T1100
يعد Suito T الأحدث من العلامة التجارية ، وهو قوي بقدر ما هو قوي وصامت. سيعمل هذا المدرب المنزلي التفاعلي على تحسين تجربة التدريب على ركوب الدراجات وتبسيطها بشكل كبير.
هل تريد شراء مدرب منزلي لكن ميزانيتك لا تسمح بذلك؟ راهن على قوة النخبة نوفو. سيوفر لك الأساسيات التي تحتاجها لتحسين أدائك.
يُظهر Tacx NEO 2T Smart قوة ملحوظة. كما أنها هادئة مقارنة بالأنواع الأخرى من المدربين المنزليين. يضمن لك محركها تجربة قيادة أفضل.
Tacx Galaxia T1100 ، المتوافق مع العديد من دراجات الطرق والمسار والحصى ، لديه براءة اختراع آلية توازن التأرجح. يمكن طي أسطواناتها الثقيلة المخروطية بسهولة حتى 80 سم فقط.
إصلاح الدراجة
مرفق سريع التحرير (قم بإزالة العجلة الخلفية)
التثبيت على محور العجلة الخلفية
فك العجلة الخلفية وتركيب الكاسيت والمحور
بدون تحديد
الاتصال
ANT + وبلوتوث
أي
ANT + FE-C ، بلوتوث ذكي مفتوح
أي
الوزن
14.2 كجم
-
21.5 كجم
8.2 كجم
دراجات متوافقة
دراجات ذات محاور 130 أو 135 ملم
24 إلى 29
دراجة بمحور خلفي 130 مم (طريق) ، 135 مم (MTB) ، 142 مم و 148 مم
26 ، 27.5 ، 700 ج (28 ″) ، 29
نوع
محرك مباشر
مقاومة
محرك مباشر
أسطوانة

دليل شراء مدرب المنزل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار مدرب المنزل

هل قمت بالفعل ببعض الأبحاث وأدركت الخيار الشاسع المتاح لك؟ لا تغرق في هذا العدد الهائل من المدربين المنزليين ، فسنساعدك في اختيار النموذج الأفضل.
choisir home trainer

المعيار رقم 1 - نوع التدريب المخطط

Le type d’entraînement que vous prévoyez de faire déterminera le type de modèle dont vous aurez besoin. En effet, pour les amateurs et ceux ayant un niveau de forme physique moyen, un cyclotrainer s’accordera parfaitement à vos exigences. De plus, son achat vous fera faire des économies. Par ailleurs, l’ergotrainer convient précisément aux professionnels souhaitant effectuer des exercices plus intenses.En résumé, voici les spécificités de chaque type de home trainer :

  • Le cyclotrainer : bien qu’il soit courant, le cyclotrainer se classe parmi les plus basiques. Il n’offre qu’une seule et unique fonctionnalité : vous permettre de faire du vélo à domicile. Son système de freinage peut être magnétique ou à air. Quant à ses niveaux de résistance, ils sont réglables sur 5 à 10 positions. Pas besoin d’alimentation électrique pour le faire fonctionner. En outre, vous pouvez l’utiliser pour vous échauffer.
  • L’ergotrainer : plus fourni par rapport au cyclotrainer, ce modèle inclut différentes options électroniques au sein de son mécanisme de freinage. Il n’est donc pas rare d’y trouver des freins électromagnétiques ou un moteur. Puissant et souvent connecté, il répond aux besoins de ceux qui désirent apprécier leur progression.

Ce critère varie d’un home-trainer à un autre. Il impactera grandement votre sensation de confort et votre expérience durant vos séances de vélo. Vous en trouverez dans différents matériaux comme le gel, le métal ou encore le plastique.

  • Le rouleau métallique : vous promet une adhérence parfaite tout en réduisant les risques de surchauffe des pneus. Il est cependant assez bruyant, surtout lorsque vous faites des exercices intenses.
  • Le rouleau en plastique : bien plus silencieux, il n’est pas très recommandé puisque pouvant abîmer rapidement vos roues.
  • Le rouleau à gel : l’idéal si vous voulez à tout prix préserver vos pneus. Il offre une bonne adhérence et absorbe même les bruits.

La puissance de freinage d’un home-trainer détermine sa capacité à résister au pédalage. Ainsi, une puissance minimale de 600 W sera suffisante si votre objectif est seulement de rester en forme. En revanche, optez pour les modèles de 1000 à 2000 W au cas où vous utilisez l’appareil dans un but professionnel. Concernant le système de freinage proprement dit, vous pouvez choisir entre le frein hydraulique, mécanique, à air et magnétique (ou électromagnétique).

  • Le freinage hydraulique : on le retrouve souvent sur les home-trainers d’entrée et moyen de gamme. C’est un système de pales qui fournit la résistance au pédalage avec une puissance atteignant les 800 W. Il convient très bien aux personnes ne souhaitant s’entraîner qu’occasionnellement.
  • Le freinage mécanique : disponible sur la majorité des home-trainers à rouleaux ou d’échauffement. Il intègre une courroie qui actionne le rouleau de freinage. La force de résistance est, certes, faible, mais vous pourrez tout de même la régler selon vos besoins.
  • Le freinage à air : moins fréquent désormais, ce système de freinage utilise la force de rotation du pneu pour actionner un mécanisme de pales et générer ainsi la résistance. Cette dernière devient de plus en plus forte au fur et à mesure de la rapidité du pédalage.
  • Le freinage magnétique ou électromagnétique : c’est le plus performant et le plus silencieux. Il s’embarque sur la grande majorité des home-trainers haut de gamme. Ce type de freinage se décline en 2 versions, dont le freinage magnétique (composé d’un disque métallique) et le freinage électromagnétique (disposant d’un volant magnétique).

Avant d’investir dans un quelconque home-trainer, il est indispensable de vérifier si celui-ci est compatible ou non avec votre vélo. Pour cela, nous vous recommandons de prêter attention aux différentes options de fixation proposées (adaptateurs pour essieu traversant, moyeu libre…). Dans la plupart des cas, tous les accessoires de fixation sont déjà inclus à l’achat. Dans le cas échéant, vous êtes dans l’obligation de vous les procurer séparément.

Avec un home-trainer basique, les possibilités sont très limitées. Au contraire, un modèle sophistiqué vous laisse disposer d’un grand nombre de fonctionnalités. Ce sont surtout les options de confort du modèle qui nous intéresse. Par exemple, vous pourrez apprécier la présence d’un système de réglage des freins via une commande sans fil. L’interactivité peut également vous être utile. Elle vous donne accès à divers programmes d’entraînement. De même, la présence d’un écran de contrôle serait la bienvenue pour une immersion totale dans un univers sportif.

Les accessoires pourront grandement améliorer votre confort de conduite et d’utilisation du home-trainer. Citons en exemple :

  • Le support de roue : il assure une stabilité optimale à votre vélo en bloquant la roue tout en rehaussant le nez du véhicule.
  • Le pneu spécial : les frottements ne sont pas favorables à votre pneu de route. Ainsi, disposer d’une roue spéciale pour le home-trainer (résistant et silencieux) sera une option intéressante.
  • Le support pour tablette/smartphone : il s’attache directement au guidon du vélo.
  • La table spéciale : à défaut d’un support pour tablette ou smartphone, vous pourrez vous acquérir une table spécifique au home-trainer. Elle pourra accueillir tout ce dont vous avez besoin à l’instar du bidon d’eau, de l’ordinateur…

Conseils pratiques

Puisque vous allez principalement l’utiliser à l’intérieur, vous devez vous munir d’un bandeau pour vos cheveux, d’une toile antitranspirante pour votre front et d’un tapis pour le home-trainer afin de ne pas abîmer votre sol ou votre vélo avec la transpiration. Buvez également un minimum de 1 L d’eau pendant vos exercices.

كيف يعمل مدرب المنزل؟

عملية مدرب المنزل

يظل مبدأ تشغيل المدرب المنزلي بسيطًا جدًا. بشكل عام ، تتكون من عدة عناصر وهي الهيكل وآلية الضبط والتثبيت بالإضافة إلى غرفة المقاومة . تظل الدراجة مستقيمة وثابتة بفضل نظام التثبيت المدعوم بالإطار الذي يضمن قفل محور العجلة. يوجد في غرفة المقاومة نظام الكبح: ميكانيكي أو مغناطيسي أو كهرومغناطيسي. سيكون للأخير دور في خلق المقاومة عندما تحتك العجلة بالأسطوانة وتجعلها تدور.

في بعض الحالات ، من الممكن تزويد المدرب المنزلي بالعديد من أجهزة الاستشعار حتى تتمكن من قياس سرعتك والمسافة المقطوعة ومعدل ضربات القلب أو السعرات الحرارية المحروقة. سيتم توصيل الكاشفات بعداد مثبت بمقود الدراجة ومتصل بجهاز محمول مثل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي عبر أحد التطبيقات.

كيفية تركيب دراجة على مدرب منزلي؟

تعتمد الخطوات التي يجب اتباعها على نوع المدرب الذي اخترته. كقاعدة عامة ، يتم التثبيت بطريقتين مختلفتين: إما أن تقوم بإزالة العجلة الخلفية وتثبيت الجهاز على مستوى السلسلة ، أو عليك ببساطة إصلاح هذه العجلة من خلال محورها على الجهاز. بالطبع ، تمنحك الحالة الأولى مزيدًا من الاستقرار. الخيار الثاني ، من ناحية أخرى ، سهل التطبيق للغاية.

التدريب الفعال: القواعد الواجب اتباعها

المدرب المنزلي هو جهاز رياضي يمكن أن يساعدك على تحسين أدائك على المدى الطويل. للتأكد من أن كل جلسة تدريبية تظل فعالة وتعطيك فوائد حقيقية ، إليك بعض القواعد التي يجب اعتمادها:

  • لا تتدرب لأكثر من ساعتين على المدرب المنزلي ، بمتوسط ساعة واحدة أكثر من كافية.
  • لا تنس أنه حتى لو كنت تتدرب في الداخل ، فإن العرق سيأتي دائمًا إلى تدريباتك. ابق رطبًا واترك المنشفة في متناول يدك.
  • احمِ منطقة لياقتك من التعرق الذي قد يضر بأرضيتك تمامًا مثل دراجتك.
  • استخدم مستشعر معدل ضربات القلب / مستشعر معدل ضربات القلب ومستشعر الإيقاع أثناء التمرين.
  • خذ الوقت الكافي للقيام بالإحماء حوالي 10 إلى 15 دقيقة. في نهاية التمرين ، حدد موعدًا لجلسة استرداد نشطة مدتها من 5 إلى 10 دقائق.
  • إذا كان ذلك ممكنًا ، استخدم إطارًا خاصًا للتدريب المنزلي لمنع الإطارات من التلف بسرعة.

الأنواع المختلفة المدربين المنزل

مدرب منزلي مع مقاومة

Home trainer à résistance

تتصل الدراجة بالمدرب المنزلي عبر محور العجلة الخلفية دون الحاجة إلى فكها . الشعور بالواقعية للغاية ، كل ما عليك فعله هو الجلوس على دراجتك والدواسة (دواسة الدواسة الكلاسيكية أو الراقصة). تتيح لك هذه المعدات محاكاة الطرق المسطحة تمامًا. يقع نظام الكبح على مستوى نفس العجلة الخلفية ، مما يمنحك الفرصة لضبط شدتها ، في 5 إلى 10 مواضع ، ولتنويع تدريبك. من المهم ملاحظة أن استخدام إطار معين مطلوب هنا للحفاظ على العجلة الخلفية لدراجتك.

_ مدرب منزلي مع ناقل حركة مباشر

Home trainer à transmission directe

على عكس الطراز السابق ، يمكن ربط الدراجة بمدرب نقل مباشر للمنزل مزود بكاسيت من خلال سلسلته وليس بعجلته الخلفية. سيؤدي ذلك إلى تجنب احتكاك الإطارات على الأسطوانة قدر الإمكان. الجهاز أكثر هدوءًا وانسيابية نسبيًا مقارنة بالموديل التقليدي. يفسح المجال بشكل إيجابي للمحاكاة الطبيعية للمنحدرات حتى 18 %. إذا كنت تميل إلى الدواسة بسرعة وبقوة ، فهذا هو نوع المدرب المناسب لك. على الرغم من أن بعض الطرز ، خاصة الطرازات المتطورة ، غالبًا ما يتم تقديمها في إصدار لاسلكي ، فإن مدرب الإرسال المباشر المنزلي ضخم جدًا وغير عملي جدًا في التخزين.

مدرب اسطوانة منزلي

Home trainer à rouleaux

إن المدرب المنزلي ذو البكرات هو أفضل طريقة للسماح لك بالعمل على سرعتك ، وتوازنك ، وإيقاع الدواسة الخاص بك. فقط ضع الدراجة على آلية الأسطوانة . لذلك ليست هناك حاجة لإصلاحها ؛ تتمتع البكرات بالقدرة على تقليل الاهتزازات والاهتزازات الناتجة عن استخدام الدواسات. العيب الوحيد الملاحظ هو أنه لن تتاح لك الفرصة لمحاكاة المنحدرات أو ضبط المقاومة. نظرًا لكونه ضخمًا بعض الشيء ، فإن المدرب المنزلي ذو البكرات يتضح أنه عملي للإحماء أو التدريب قبل المنافسة أو التمرين لجلسات قصيرة.

اتصال مدرب منزلي

Home trainer connecté

لكسر رتابة التدريب الداخلي ، يوصى بشدة بهذا النوع من المدربين المنزليين. يضمن لك الطراز المتصل عبر ANT FE-C والبلوتوث تدريبًا ممتعًا حيث يمكنك عرض مسارك على شاشة التلفزيون أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر اللوحي. وهو يدعم عددًا كبيرًا من الوسائط ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو Mac والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS / Android. يضاف إلى ذلك ميزات مفيدة أخرى مثل مراقبة التدريب بناءً على معايير مختلفة: التحمل ، والانحدار ... والأفضل من ذلك ، لماذا لا تتدرب مع صديق باستخدام تطبيق أو منصة مخصصة؟ بعض من أشهرها تشمل Zwift و Kinomap و BKool و Rouvy.

المدرب المنزلي من نوع الدراجة

هذا المدرب المنزلي هو جهاز متكامل لا يتطلب اي تركيب كبير. تبدو وكأنها دراجة تدور. في هذه الجوهرة من التكنولوجيا ، يتم التعديل إلى أقرب ملليمتر ، خاصةً أنه مستقر وصامت وقوي. تبلغ تكلفة اقتنائها حوالي 1200 يورو

مدرب المنزل أو ممارسة الدراجة؟

سواء كان ذلك لأغراض الصيانة أو فقدان الوزن أو الإحماء أو التعافي ، فإن المدرب المنزلي ودراجة التمرين هما من المعدات الرياضية التي تسمح لك بركوب الدراجة ... في المنزل. القتال شرس لدرجة أنه ليس من السهل اختيار النموذج المناسب. إذن ، هل أنت مدرب منزلي أو دراجة تمرين؟

مدرب المنزل

بشكل عام ، يتم ربط الدراجة دون صعوبة بمدرب منزلي ، مع إزالة العجلة الخلفية أو بدونها. ومع ذلك ، فإن بعض الطرز الأكثر عملية توفر لك سهولة أفضل في الاستخدام: لا داعي لإزالة العجلة الخلفية ، يتم تثبيت الدراجة ببساطة على المدرب المنزلي. إنها مناسبة بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في التخلص من قيود الأرصاد الجوية المختلفة مثل المطر والثلج والبرد وما إلى ذلك.

علاوة على ذلك ، من خلال الحصول على مدرب منزلي ، يمكنك التدريب في أي وقت. لذا اعمل على تمارين القلب وكذلك عضلاتك للاستعداد للمنافسة المستقبلية. يعد استخدامه أكثر عملية مقارنة بالنزهة في الهواء الطلق من حيث أنه سيوفر لك من 15 إلى 30 دقيقة بأداء متساوٍ.

دراجة تدريب

بينما كانت مخصصة فقط لغرف الرياضة واللياقة البدنية ، فإن دراجة التمرين الآن تزود معظم المنازل الفرنسية. تركيبه لا يتطلب أي معرفة خاصة. يقدم العديد من الفوائد ، بما في ذلك آثاره على نظام القلب والأوعية الدموية. لاحظ ، مع ذلك ، أنه يمكن أن يشغل مساحة كبيرة في شقة صغيرة أو استوديو. لن تتمكن من نقلها أو نقلها كما يحلو لك.

الجهاز لا يعمل فقط على الجزء السفلي من الجسم (أوتار الركبة ، الفخذين ، المؤخرة ، ربلة الساق ...) ، بل يساعدك أيضًا على بناء العضلات في الجزء العلوي من الجسم أثناء حرق السعرات الحرارية وخفض مستويات السكر في الدم والكوليسترول.

النتيجة

تسمح لك دراجة التمرين ، مثل جهاز التدريب المنزلي ، بالدواسة بسهولة في الداخل. أنها تتكيف مع أهداف مختلفة مثل التعافي بعد الإصابة ، واللياقة البدنية ، وفقدان الوزن ، والتدريب قبل المنافسة ، وما إلى ذلك. كلاهما بديل ممتاز للخروج عندما يصبح الطقس سيئًا.

يوصى باستخدام المدرب المنزلي للأشخاص الذين لديهم بالفعل دراجتهم الخاصة. أكثر متعة في الاستخدام ، هذا الجهاز متوفر في أشكال لا حصر لها. ستختلف أحاسيس الواقعية والشعور بالراحة وفقًا لاختيارك للطراز. بالإضافة إلى ذلك ، يعرف كيف يكون متحفظًا ويقوم بالتخزين بسهولة.

في المقابل ، تعتبر دراجة التمرين جهازًا جاهزًا للاستخدام مع سرج مريح قابل لتعديل الارتفاع ومقاود وقاعدة متينة وثابتة.

لماذا تشتري مدرب منزلي؟

pourquoi acheter home trainer

لست مقتنعًا بعد بفائدة مدرب منزلي كجزء من تدريبك الداخلي؟ دعنا نوافيك بمزيد من التفاصيل حول فوائدها المتعددة.

للتدريب في المنزل الدافئ

وجود مدرب منزلي يجعل التدريب المنزلي ممكنًا ، حتى خلال مواسم الشتاء الأكثر برودة أو هطولًا للأمطار. سواء كنت هاوًا أو محترفًا ، لم تعد بحاجة إلى مغادرة منزلك لحضور جلساتك اليومية. يمكنك تجميع الأميال أثناء الإقامة في غرفة المعيشة الخاصة بك ومشاهدة التلفزيون.

سهولة تخزين المعدات

على عكس معدات الرياضة / اللياقة البدنية الأخرى مثل دراجة التمرين ، أو جهاز التدريب الإهليلجي ، أو الدراجة الدوارة ، أو جهاز المشي أو حتى الطاولة المقلوبة ، فإن المدرب المنزلي ، الذي يتميز بأبعاده المخفضة وطابعه القابل للطي ، لا يستهلك الكثير مساحة على الأرض ويمكن تخزينها بسهولة بنفس طريقة تخزين السائر أو كرنك الشقة.

للقيام بتمارين القلب

إنه نوع من النشاط البدني الذي سيعمل على تمرين عضلات القلب في أفضل الظروف من أجل تقوية نظام القلب والجهاز التنفسي والأوعية الدموية والشرايين والأوعية الدموية. بفضل المدرب المنزلي ، يمكنك ممارسة الرياضة وقتما تشاء مع الحد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب مثل النوبة القلبية أو ارتفاع ضغط الدم.

طريقة رائعة للتحضير للمنافسة

هل أنت رياضي كبير أو ترغب فقط في الاستعداد لمسابقة محلية؟ بالإضافة إلى الحفاظ على لياقتك ، ستتمكن أيضًا من تحسين أدائك والتقدم شيئًا فشيئًا حتى اليوم الكبير.وعلى الرغم من عدم توفر جميع نماذج المدربين المنزليين إمكانية محاكاة المنحدرات أو النزول ، إلا أن استخدامها لا يقل كفاءة عن على الطريق.

للعمل على قدرتك على التحمل قدر الإمكان

وإذا كنت تعتقد أن المدرب المنزلي غير عملي للعمل على تحملك ، ففكر مرة أخرى! يساعدك ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة على تقوية عضلاتك ، خاصة في الساقين والجهاز التنفسي. ما لا يقل عن 60 دقيقة من ركوب الدراجات هو ما يستحق 1 ساعة و 20 ساعة من التدريب في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك ، ستزيد من قدرتك على التحمل وقدرتك على تحمل الجهد البدني المكثف.

أفضل الماركات المدربين المنزل

في رأينا ، أفضل الماركات المدربين المنزل في عام 2022 هي :

Tacx
Elite
Wahoo
PedalPro
Homcom

Tacx هي شركة تابعة لمجموعة Garmin. هذه العلامة التجارية متخصصة في بيع وإنتاج ملحقات محددة للدراجات. بفضل سمعتها القوية في هذا المجال ، تشتهر Tacx أيضًا بموثوقية وجودة نماذج المدربين المنزليين المتصلة. يجب أن يكون حقيقيًا!

شركة ايطالية متخصصة في تسويق وتصميم ملحقات ومعدات ركوب الدراجات. مثل Tacx ، تقدم أيضًا لعملائها مجموعة واسعة من الزجاجات و fuoripista وأقفاص الزجاجات والمدربين المنزليين. يمكن التعرف عليها بسهولة من خلال الجودة المذهلة للتشطيبات التي تم جلبها لموادها

Wahoo أو Wahoo Fitness هي علامة تجارية رائدة في مجال المدربين المنزليين. تم إنشاؤه بواسطة Chip Hawkins في حوالي عام 2009 ويقع مقرها الرئيسي في أتلانتا. مستشعر الإيقاع ، عداد GPS ، مدرب منزلي كلاسيكي أو دراجة ... ستجد كل ما تحتاجه في Wahoo.

كما يوحي اسمها ، تعتبر ماركة PedalPro خبيرة في بيع أغراض واكسسوارات الدراجات. من بين منتجاتها الأكثر مبيعًا الأحذية الرياضية والخوذات الواقية والسلال ورفوف الأمتعة بالإضافة إلى المدربين المنزليين. سوف تنجذب جودة تصنيع نماذجها للمبتدئين والمحترفين على حدٍ سواء

شركة هومكوم تصنع وتسوق معدات رياضية عالية الجودة باسعار مناسبة. فيما يتعلق بمدربيها المنزليين ، والتي تُظهر متانة وأناقة لا مثيل لها ، تعدك الشركة بأقصى درجات الراحة في الاستخدام.

نصائح

يعمل بشكل فعال على سرعتك

بالنسبة لهذا النوع من التمارين ، يجب أن تؤدي جلساتك بإيقاع عالٍ ، مما يمنحك حركات أكثر تنسيقًا ودواسة أعلى. من الممكن أن تعمل ساقيك بالتناوب أو في وقت واحد ومعدل ضربات قلبك 60-70 %. بطبيعة الحال ، يجب أن تدور ساقيك بمعدل 90 إلى 120 دورة في الدقيقة ، اعتمادًا على حالتك البدنية.

افضل شيء هو ان تدرب لمدة 40 دقيقة على الاقل

بغض النظر عن هدفك ، فمن المستحسن أن تتدرب لمدة 40 دقيقة على الأقل مع مدرب منزلي. يمكن أن تصل هذه الجلسات النوعية إلى ساعة و 20 دقيقة بما في ذلك فترة الإحماء وفترة التعافي. إذا لم تكن معتادًا على ذلك بعد ، قسّم جلساتك إلى 2 أو 3 مرات في اليوم. بالنسبة للعمل الفاصل ، عليك الاختيار بين الفاصل الزمني القصير من 10 إلى 20 ثانية ، والفاصل المتوسط من 1 إلى 3 دقائق والفاصل الزمني الطويل من 4 إلى 15 دقيقة.

_ _ التدريبات المختلفة التي يمكن القيام بها

لا تقتصر احتمالية التدريب على مدرب منزلي. في الواقع ، يمكنك أداء العديد من التمارين لتحسين مستواك. على سبيل المثال ، يمكنك العمل على قوة تفجيرك وسرعتك وقوتك العضلية وتنسيقك وتقنية الدواسات لديك وقدرتك على التحمل أو أداء العتبة اللاهوائية أو الركض أو التعافي النشط ...

ان يقدم

ان تفقد الوزن ، تحافظ على لياقتك او تكتسب عضلات؟ يجب أن يكون المدرب المنزلي عمومًا مصحوبًا بنظام غذائي متوازن وصحي. عند ممارسة الرياضة ، يفقد جسمك الماء والأملاح المعدنية. للتعويض ، من الضروري تناول الطعام بانتظام ، وذلك بفاصل زمني من 10 إلى 15 دقيقة طوال الجلسة. كما أنه سيقلل من مخاطر إصابة العضلات

ان انقاص وزنه مع مدرب المنزل

هل كانت الايام التى قضاها فى الساونا مفيدة لك؟ ممارسة المدرب المنزلي هي أكثر من ذلك! ولسبب وجيه ، سوف تفقد السعرات الحرارية وتحرق الدهون. اعتمادًا على شدة تمارينك ، يمكنك إنفاق ما بين 400 إلى 800 سعرة حرارية. مع العلم أنه يجب عليك حرق 7000 سعرة حرارية لتفقد 1 كجم ، يجب إجراء ما بين 10 إلى 20 جلسة لكل كيلو إضافي. تجنب استهلاك سعرات حرارية أكثر مما تنفق.

أسئلة شائعة

أي مدرب منزلي لـ Zwift؟

بالفعل ، أنت بحاجة إلى مدرب منزلي متصل ومتوافق مع Zwift. يعتبر Zwift بمثابة MMO (Massively Multiplayer Online) ، وهو قبل كل شيء برنامج تدريب بدني للهواة وراكبي الدراجات المحترفين. تُستخدم مثل ألعاب الفيديو ، لكنها ستكون دراجة تحل محل وحدة التحكم الخاصة بك. في هذا العالم الافتراضي ، يمكنك التفاعل مع المستخدمين الآخرين وتدريبهم وحتى التنافس معهم

كم عدد جلسات المدرب المنزلية التى يمكنك القيام بها فى الاسبوع؟

من المستحسن القيام بجلستين تدريب منزليين (ساعة واحدة لكل منهما) فى الاسبوع. لذلك يمكنك الحصول على وقت للتعافي. علاوة على ذلك ، إذا كانت حالتك البدنية تسمح بذلك ، فلا تتردد في تحسين برنامجك بجلسات رياضية إضافية مثل السباحة والجري والمشي ... فقط للحصول على مزيد من النغمة على أساس يومي.

كيف تفعل مدرب المنزل؟

لعمل مدرب المنزل ، ابدأ جلستك بإحماء لمدة 10 دقائق. بعد ذلك ، قم بإجراء سباق سريع يستمر ما بين 10 إلى 20 ثانية متبوعًا بوقت استرداد من 2 إلى 5 دقائق وما إلى ذلك. يعتمد عدد المجموعات التي يمكن تحقيقها كليًا على طول التمرين. فترة التهدئة أو الانتعاش النشط ستكون لها نفس مدة الإحماء ، أي 10 دقائق.

كيف تبني مدرب منزلي؟

ان تجعل مدرب منزلك بنفسك مع عدد قليل من العناصر ملقاة في المرآب الخاص بك. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون لديك لوح مسطح كبير للعمل كدعم ، و 3 محاور من نفس العيار (2 للعجلة الخلفية و 1 لإصلاح الشوكة) وبضع قطع من اللوح (منصة نقالة على سبيل المثال). اصطف لوحين تم حفرهما مسبقًا لاستيعاب المحاور. ضع كتلتين خشبيتين مربعتين في الوسط.

ضع المحورين ، على الأقل 30 سم ، لدعم العجلة الخلفية. قم بتأمين كل شيء باستخدام مثقاب / سائق. قم بإزالة العجلة الأمامية من الدراجة. قم بتثبيته على مدربك المستقبلي وقياس مستواه باستخدام مستوى الليزر أو الروح قبل تصميم دعامة العجلة الأمامية.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف تختار مدربك المنزلي؟, decathlon.fr
  2. سؤال تدريب: مدرب منزلي VS دراجة شقة!, 26in.fr
  3. , b-m-b.be
  4. , youtube.com
  5. , velovintageagogo.com
  6. , fourchette-et-bikini.fr
  7. , youtube.com
  8. , bicycling.com
  9. , bikeradar.com
  10. , cyclingweekly.com
  11. , businessinsider.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Elite Suito T
Elite Suito T.
Elite Novo Force
إيليت نوفو فورس
Tacx NEO 2T Smart
Tacx NEO 2T سمارت
Tacx Galaxia T1100
تاكس جالاكسيا T1100

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!