أفضل سماعات2022

كانت أنظمة الصوت المحمولة جزءًا من حياتنا اليومية لعدة عقود. تعد السماعة من أشهر الأجهزة نظرًا لجودة صوتها وخياراتها المتنوعة. الألعاب ، التلفاز ، البلوتوث ، السلكي أو اللاسلكي ، يأتي بعدة موديلات. لذلك من الصعب اتخاذ قرار دون معرفة المعايير المطلوبة أو أفضل العلامات التجارية. لقد قمنا بتجميع مجموعة مختارة من أفضل سماعات الرأس لمساعدتك في العثور على سماعة الرأس المثالية.

سماعات - Sennheiser HD 660 S. 1
9

أفضل للجميع

سماعات - Sennheiser HD 660 S.

أفضل السماعات في عام 2021

إذا كنت تطالب بجودة الصوت ، فإن سماعات سنهايزر HD 660 S تعدك بلحظات فريدة من المتعة. باستخدامه ، يمكنك الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك لساعات ، في راحة مطلقة!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تعتبر هذه السماعات هي الرفيق المثالي لعشاق الموسيقى سواء كانوا مبتدئين او ذوي خبرة. إنه يوفر صوتًا بجودة نادرة بفضل محولات الطاقة ذات المقاومة المنخفضة التي تبلغ 150 أوم. بفضل هذه المحولات المتطورة ، توحي سماعات الرأس الديناميكية المفتوحة هذه بدقة لا تضاهى وتقريباً صفر تشويه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن توصيله بسهولة بالأجهزة المنزلية والأجهزة المحمولة الأخرى.

من ناحية الراحة ، يقدم لك HD 660 S الأفضل. لا تسخن أذنيك بسبب هيكلها المفتوح الذي يعزز تدفق الهواء. بالإضافة إلى عصابة الرأس المريحة ، تتميز سماعاتها بوسادات أذن ملفوفة من القطيفة. ميزة أخرى: يتميز هذا الطراز بتصميم أنيق ويزن 260 جرامًا فقط. من حيث الاتصال ، نحن نقدر تعدد استخداماته مما يسهل استخدامه.

Beyerdynamic DT 1770 PRO 2
9

Beyerdynamic DT 1770 PRO

في الاستوديو ، لن ترى الوقت الذي تقضيه مع سماعات الرأس Beyerdynamic هذه! سواء كانت مزجًا أو تسجيلًا أو مراقبة واتقانًا ، فلا يوجد جهاز آخر يمكنه توفير مثل هذا الأداء.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سماعات الرأس الاستوديو السلكية Beyerdynamic DT 1770 PRO عالية الأداء مثالية لأي محترف. بفضل تقنية محول الطاقة Tesla 2.0 ، يجمع هذا الطراز بشكل مثالي بين القوة والدقة. الصوت المعاد إنتاجه خالي من أي تشويه بفضل الحجاب الصوتي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الغشاء المركب المكون من 3 طبقات يحد من الاهتزازات الجزئية. يقترح هذا النموذج تحديدًا مكانيًا بالإضافة إلى دقة استثنائية. تستفيد عصابة الرأس من تشطيب عالي الدقة ، مما يضمن ثباتًا مثاليًا لعدة ساعات في الاستوديو. تمتع أيضًا بمزيد من الراحة بسبب التوزيع الأفضل لنقاط الضغط في الجزء العلوي من الجمجمة! أخيرًا ، تأتي هذه السماعة مع زوجين من الوسادات وزوجين من الكابلات وصندوق تخزين.

ستيل سيريز Arctis 7 3
9

متصل

ستيل سيريز Arctis 7

افضل بديل متصل

تم تصميم سماعات الرأس الصوتية SteelSeries Arctis 7 خصيصًا للألعاب والاستخدام أثناء التنقل ، كما أنها تثير الإعجاب بجودة التصنيع كما هو الحال مع زمن الوصول اللاسلكي القصير للغاية الذي يضمن استنساخًا صوتيًا جيدًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من النوع الدائري السمعي ، تم تجهيز سماعات الرأس الصوتية SteelSeries Arctis 7 مع عصابة رأس فولاذية خارجية وعقال من القماش من نوع قناع التزلج. تضمن وسادات الأذن المصنوعة من القماش الناعم والمتجدد الهواء مستوى جيدًا من الراحة. أنها توفر العزلة السلبية التي تحسن الاستماع الراحة. Ce casque primé fait preuve d'une connectivité sans fil stable grâce à la technologie 2,4 G sans perte, gage d'une latence extrêmement faible.L'autonomie est excellente puisqu'elle atteint 24 ساعة. من حيث جودة الصوت ، فإنه يحتفظ بمفرده ضد معظم المنافسين بفضل محولات الطاقة S1 ، خاصة في وضع الاستريو. القياسات تتحدث عن نفسها: معدل التشوه التوافقي أقل من 3 % ، والحساسية 98 ديسيبل ، وعرض النطاق الترددي من 20 إلى 22000 هرتز ... وفوق كل شيء مستوى نموذجي من التفاصيل . لاحظ وجود ميكروفون قابل للسحب فائق الحساسية وموصلات مخصصة للاتصال السلكي عبر مقبس صغير مقاس 3.5 ملم.

بوويرلوكس 4
7

صحيح

بوويرلوكس

اختيار رخيص وصحيح

تكلف سماعات PowerLocus أقل من 20 يورو وهي متوفرة في 10 ألوان. إنه يوفر جودة صوت رائعة ويوفر ميزات مريحة مثل وضع عدم استخدام اليدين. قابلة للطي ، تناسبها في علبتها الصلبة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سواء كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك من هاتفك الذكي ، أو انغمس في المشهد الصوتي للعبة الكمبيوتر أو شاهد فيلمًا دون إزعاج أحبائك ، فإن سماعات الرأس Powerlocus توفر صوتًا عالي الجودة. تسمح محولات الطاقة التي يبلغ قطرها 40 مم بإعادة إنتاج صوت جهير قوي مع ضمان صوت متوازن حتى عند مستوى الصوت العالي. تسمح وساداته المصنوعة من الإسفنج البروتيني باستخدامه لفترات طويلة من الوقت دون المساومة على راحتك. الاتصال اللاسلكي. ومع ذلك ، ستحتاج إلى جهاز إرسال Bluetooth لتوصيله بوحدة تحكم PS4 أو تلفزيون. تبلغ مدة استقلاليتها 15 ساعة ، ويمكنك التبديل إلى اتصال سلكي بفضل الكابل المزود بمقبس مقاس 3.5 مم. بالنسبة لسعرها ، فإن هذه السماعات تقدم أداءً جيدًا للغاية .

سوني WH1000XM4 5
9

سوني WH1000XM4

مزودة بجودة صوت مذهلة ووظائف ذكية ، فإن سماعات سوني WH1000XM4 لديها كل شيء لإغواء المستخدمين الأكثر تطلبًا. إنه يوفر أفضل تقليل للضوضاء في السوق.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

بالإضافة إلى عمر البطارية الذي يصل إلى 30 ساعة في وضع تقليل الضوضاء النشط ، يوفر Sony WH1000XM4 شحنًا سريعًا يسمح لك بالحصول على 8 ساعات من عمر البطارية في 15 دقيقة فقط. إنه مزود بالعديد من الميزات الذكية : اكتشاف المنفذ ، والتحكم الصوتي المدمج في Alexa ، والتحكم باللمس ، والتقليل التلقائي لمستوى صوت الموسيقى عند التحدث إلى شخص ما ... - قم بتزويد سماعة الرأس للتبديل بسهولة بين أجهزتك مثل الكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي والتلفزيون وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل وظيفة التحكم في الصوت التكيفي على ضبط مستوى تقليل الضوضاء وفقًا لنشاطك بفضل معالج QN1. جودة الصوت في WH1000XM4 من سوني لا تقبل المنافسة ، وذلك بفضل DSEE الذي يعمل على تحسين الملفات المضغوطة على الفور وتوافق الصوت عالي الدقة. يتراوح عرض النطاق الترددي من 4 هرتز إلى 40000 هرتز ومن 20 إلى 40000 هرتز في وضع Bluetooth مع أخذ عينات LDAC.

المناخ بوما 6
8

سماعات العاب

المناخ بوما

كان من الممكن أن نقدم سماعة ألعاب HyperX أو Logitech أو Corsair. لكن KLIM Puma لديها أكثر من خدعة في جعبتها. دون أن يكون استثنائيًا ، فهو يمثل علامة فارقة في جميع المربعات. اختيار ممتاز إذا كنت تبحث عن الموثوقية.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سواء كنت مدمنًا على ألعاب الفيديو عبر الإنترنت أو على PS4 ، فإن سماعة الألعاب KLIM Puma ستثير اهتمامك بالتأكيد. يضمن الصوت المحيطي الظاهري 7.1 الانغماس التام لمرافقتك ورفاقك في مغامراتك على Overwatch أو PUBG. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مثالي أيضًا لمحبي أفلام الحركة والموسيقى الكلاسيكية. يضاف إلى هذه المقاومة تصميم أبيض أنيق وخفة (328 جم) وراحة لا تصدق عند ارتداء الجهاز . هل تريد الانغماس الكامل في اللعبة دون الشعور بأن لديك سماعة رأس في أذنك؟ هذا المنتج لك.

بوز كوايت كومفورت 35 II 7
9

جيد

بوز كوايت كومفورت 35 II

خفيف الوزن ومريح للارتداء ، يمثل Bose QuietComfort 35 II جوهر خبرة Bose في سماعة الرأس.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتمثل الاختلاف الوحيد بين QuietComfort 35 II وسابقه في ظهور زر مخصص لمساعد Google (ولكن يمكن أيضًا برمجته لوظائف أخرى). يحتفظ Bose QuietComfort 35 II بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة الممتازة والتصميم الذي يهدف إلى توفير الراحة المثلى. إنها سماعة بلوتوث تعمل أيضًا في الوضع السلكي. بالإضافة إلى ذلك ، تم تضمين السلك المزود بموصل مقبس 3.5.

لم تتغير جودة صوت Bose QuietComfort 35 II مقارنة بالإصدار الأول. هي لا تزال ممتازة. وبالتالي ، في QuietComfort 35 II ، يتم تفضيل الترددات المنخفضة على الترددات الأخرى. اعتمادًا على الأغنية التي تستمع إليها ، يكون الجهير عميقًا والصوتيات واضحة جدًا مع غناء قوي يمكن تمييزه تمامًا . وعلى الرغم من أن سماعات Bose QuietComfort 35 II ليست بأي حال من الأحوال سماعات استوديو ، إلا أنها توفر جودة صوت قابلة للتخصيص ومناسبة للمستهلكين العاديين وعشاق الموسيقى المتميزين.

سنهيسر HD 599 8
8

جيد

سنهيسر HD 599

يوفر Sennheiser HD 599 (Special Edition) ، مثل HD 598 ، تجربة استماع مريحة. تتميز سماعات الرأس هذه بأنها خفيفة الوزن وليست ضيقة جدًا على الرأس وتوفر استنساخًا صوتيًا متوازنًا.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

لا يتغير Sennheiser HD 599 كثيرًا من حيث التصميم مقارنةً بـ HD 598. تم تحسين عصابة الرأس قليلاً مع حشوة أفضل لإحساس أكثر تميزًا . تتميز هذه الخوذة بلمسات نهائية سوداء مع بعض اللمسات الفضية على أجزاء مختلفة. تحتوي على وسائد أذن كبيرة تمنح هذه السماعة هويتها الفريدة. أما بالنسبة لعصابة الرأس ، فهي سميكة ومريحة للغاية.

هذه سماعة صوت سلكية والكابل الذي تحصل عليه قابل للفصل. لذلك لا يتعين عليك تشغيل الكابل طوال الوقت. إنه مريح للغاية عند التخزين. إن توقيع صوت Sennheiser HD 599 متوازن تمامًا. لا يوجد صوت جهير ساحق أو ارتفاعات واضحة. تمتزج جميع الأصوات مع جودة عالية.

بوز QC45 9
9

بوز QC45

تتميز سماعات Bose QC45 القابلة للطي والاتصال بالعديد من الأجهزة الرقمية عبر البلوتوث بعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة. تمنحك وساداته المصنوعة من الجلد الصناعي شعورًا بالنعومة والراحة.

إِعرض السِّعر

يختلف وقت شحن Bose QC45 عن سماعات الرأس الأخرى. بعد 15 دقيقة فقط من الرضاعة ، ستكون جاهزة للاستخدام لمدة 3 ساعات. تحتوي سماعة إلغاء الضوضاء هذه على ميكروفون مدمج لإجراء واستقبال المكالمات الهاتفية. سواء تم وضعه على الأذنين أم لا ، سيقوم المستشعر الخاص به بتنشيط أو إلغاء تنشيط قراءة قوائم التشغيل الخاصة بك. إنه خفيف الوزن ويزن 238 جرامًا. ستجد في Bose QC45 ، مدخل USB من النوع C يستخدم فقط لشحنه. يمكن أيضًا توصيل Bose QC45 بأجهزة الكمبيوتر الأخرى عبر كابل مقبس مقاس 2.5 مم. تعتمد استقلالية بطاريتها على تنشيط أو عدم تنشيط نظام تقليل الضوضاء.

لوجيتك G733 10
9

لوجيتك G733

تتوافق سماعة الألعاب اللاسلكية Logitech G733 مع جهاز كمبيوتر وجهاز PlayStation 4 أو 5. وهي مزودة بميكروفون قابل للفصل ، مما يمنحك صوتًا محيطيًا لقضاء وقت ممتع في اللعب.

إِعرض السِّعر

تتقاطع الراحة والتصميم ويتعايشان بشكل مثالي مع سماعات لوجيتك G733. إنه خفيف الوزن ويزن 278 جرامًا فقط. مع هذا الوزن ، لن تشعر بوجوده على رأسك عندما تركز على لعبة الفيديو الخاصة بك. على حافة وسادات هذه السماعة ، يضيء مصباح يكون لونه قابلاً للتخصيص. حافظت على مسافة تصل إلى 20 مترا. بمجرد شحنها بشكل صحيح ، تتمتع سماعة الرأس بعمر بطارية يصل إلى 29 ساعة. قد يختلف هذا الوقت حسب مستوى إضاءة الضوء أو حجم الصوت.

دليل التسوق • 2022

أفضل سماعات الرأس

حاجة محددة؟

أفضل السماعات في عام 2021

افضل بديل متصل

اختيار رخيص وصحيح

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.5/510 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل سماعات

أعلى متصل صحيح اللاعب جيد جيد
سماعات - Sennheiser HD 660 S. 11
9
Beyerdynamic DT 1770 PRO 12
9
ستيل سيريز Arctis 7 13
9
بوويرلوكس 14
7
سوني WH1000XM4 15
9
المناخ بوما 16
8
بوز كوايت كومفورت 35 II 17
9
سنهيسر HD 599 18
8
بوز QC45 19
9
لوجيتك G733 20
9
اختيارنا
سماعات - Sennheiser HD 660 S.
Beyerdynamic DT 1770 PRO
ستيل سيريز Arctis 7
بوويرلوكس
سوني WH1000XM4
المناخ بوما
بوز كوايت كومفورت 35 II
سنهيسر HD 599
بوز QC45
لوجيتك G733
إذا كنت تطالب بجودة الصوت ، فإن سماعات سنهايزر HD 660 S تعدك بلحظات فريدة من المتعة. باستخدامه ، يمكنك الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك لساعات ، في راحة مطلقة!
في الاستوديو ، لن ترى الوقت الذي تقضيه مع سماعات الرأس Beyerdynamic هذه! سواء كانت مزجًا أو تسجيلًا أو مراقبة واتقانًا ، فلا يوجد جهاز آخر يمكنه توفير مثل هذا الأداء.
تم تصميم سماعات الرأس الصوتية SteelSeries Arctis 7 خصيصًا للألعاب والاستخدام أثناء التنقل ، كما أنها تثير الإعجاب بجودة التصنيع كما هو الحال مع زمن الوصول اللاسلكي القصير للغاية الذي يضمن استنساخًا صوتيًا جيدًا.
تكلف سماعات PowerLocus أقل من 20 يورو وهي متوفرة في 10 ألوان. إنه يوفر جودة صوت رائعة ويوفر ميزات مريحة مثل وضع عدم استخدام اليدين. قابلة للطي ، تناسبها في علبتها الصلبة.
مزودة بجودة صوت مذهلة ووظائف ذكية ، فإن سماعات سوني WH1000XM4 لديها كل شيء لإغواء المستخدمين الأكثر تطلبًا. إنه يوفر أفضل تقليل للضوضاء في السوق.
كان من الممكن أن نقدم سماعة ألعاب HyperX أو Logitech أو Corsair. لكن KLIM Puma لديها أكثر من خدعة في جعبتها. دون أن يكون استثنائيًا ، فهو يمثل علامة فارقة في جميع المربعات. اختيار ممتاز إذا كنت تبحث عن الموثوقية.
خفيف الوزن ومريح للارتداء ، يمثل Bose QuietComfort 35 II جوهر خبرة Bose في سماعة الرأس.
يوفر Sennheiser HD 599 (Special Edition) ، مثل HD 598 ، تجربة استماع مريحة. تتميز سماعات الرأس هذه بأنها خفيفة الوزن وليست ضيقة جدًا على الرأس وتوفر استنساخًا صوتيًا متوازنًا.
تتميز سماعات Bose QC45 القابلة للطي والاتصال بالعديد من الأجهزة الرقمية عبر البلوتوث بعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة. تمنحك وساداته المصنوعة من الجلد الصناعي شعورًا بالنعومة والراحة.
تتوافق سماعة الألعاب اللاسلكية Logitech G733 مع جهاز كمبيوتر وجهاز PlayStation 4 أو 5. وهي مزودة بميكروفون قابل للفصل ، مما يمنحك صوتًا محيطيًا لقضاء وقت ممتع في اللعب.
نوع
سلكي
سلكي
خلوي
خلوي
خلوي
سلكي
خلوي
سلكي
خلوي
لاعب لاسلكي
معاوقة
150 أوم
250 أوم
32 أوم
32 أوم
47 أوم
32 أوم
32 أوم
50 أوم
38 أوم
39 أوم
موصلات
كابل
كابل
2.4 جيجا هرتز RF
بلوتوث 5.0
بلوتوث 5.0
منفذ USB-A
بلوتوث 5.0
3.5 ملم جاك
بلوتوث 5.0
يو اس بي
الوزن
260 جرام
388 جرام
353 جرام
165 جرام
254 جرام
410 جرام
235 جرام
260 جرام
238 جرام
278 جرام
الاستقلالية اللاسلكية
24 ساعة
15 ساعة
38 ساعة
20 ساعة
تصل إلى 24 ساعة
29 ساعة

دليل شراء سماعات الرأس

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سماعات الرأس

سماعات الرأس ضرورية لمن يحبون الموسيقى والصوت عالي الجودة. يمكن أن تسهل معايير معينة اختيار العثور على النموذج الصحيح ، وخاصة لتجنب خيبة الأمل!

المعيار رقم 1 - استجابة المعاوقة والتردد

تُقاس المعاوقة بالأوم ، وهي معيار مهم جدًا. تحدد قيمتها نوع الجهاز الذي يمكنك توصيل سماعة الرأس به. إنه يحدد بطريقة ما مقاومة الأخير للتيار الكهربائي الذي يمر عبره. من الضروري أن يكون لديك جهاز بمقاومة مناسبة إذا كنت تريد إعادة إنتاج الصوت بشكل مثالي . من ناحية أخرى ، يشار إلى مشغل mp3 أو الهاتف لطراز لا تتجاوز معاوقته 32 أوم. اعلم أن استجابة التردد هي مدى طيف التردد الذي يمكن أن تنتجه سماعة الرأس ، عادةً من 20 هرتز إلى 20000 هرتز.

المعيار رقم 2 - حساس وتشويه متناسق

المقاس بالديسيبل (ديسيبل) ، الحساسية تتميز بالديسيبل الحد الأقصى لمستوى الصوت الذي يمكن أن توفره سماعات الرأس من قوة معينة. وبالتالي ، فإن التقديم ليس هو نفسه بالنسبة لنموذج 105 ديسيبل ونموذج آخر بمقدار 90 ديسيبل. يتطلب هذا الأخير مزيدًا من الطاقة لتحقيق مستوى صوت متساوٍ. كلما زادت النسبة ، زاد التشويه. لذلك يوصى باختيار سماعات الرأس التي لا تتجاوز تشوهاتها 1 %.

المعيار رقم 3 -

يعد الاستخدام من المعايير المهمة لاختيار سماعات الرأس. هناك ، على سبيل المثال ، سماعات رأس مخصصة للألعاب ، لمرافقتك أثناء ممارسة الرياضة ، أو لمشاهدة فيلم في الوضع الفردي أو ببساطة الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك في المنزل. بمجرد تحديدك لاستخدامها ، سيكون من الأسهل عليك اختيار الخوذة التي تلبي احتياجاتك.

المعيار رقم 4 -

ان التصنيف يتعلق بمظهر الخوذة وشكل سماعات الاذن. فكر مرة أخرى ، فإن أهمية هاتين النقطتين لا تقتصر على الجماليات. لها تأثير على عزل الصوت وارتداء الراحة. هناك 3 أنواع: داخل الأذنين ، فوق السمعي ، ومحيط السمع. الأمر متروك لك لتحديد ما يناسبك من حيث الراحة والأناقة

المعيار رقم 5 - سلكية او لاسلكية

ان سماعة صوت يمكن ان تكون سلكية او لاسلكية. لكلاهما مميزات ومساوئ. ستكون سماعات الرأس اللاسلكية أكثر ملاءمة للرياضة أو للأشخاص الذين يبحثون عن مزيد من الحرية.

. ومع ذلك ، لن تعرض سماعة الرأس السلكية أي زمن انتقال. لا يزال العديد من المصنّعين يقدمون سماعات رأس سلكية على الرغم من الاختراق الذي لا يمكن إنكاره في الإصدارات اللاسلكية.

المعيار رقم 6 -

لضمان استخدام خوذتك لفترة طويلة ، تحقق من جودة المواد المستخدمة في تصميمها. يجب أن تكون مقاومة حتى يتمكن الجهاز من تحمل الصدمات الصغيرة وربما السقوط. بعد ذلك ، لا تنس التأكد من جانب الراحة خاصة على مستوى الوسادات التي تحيط بالجهاز!

المعيار رقم 7 - بيئة عمل

وأخيرًا ، تعد بيئة العمل أيضًا أحد المعايير المهمة في شراء سماعات الرأس. عند استخدامه ، من المهم أن تتمتع بحرية الحركة. إذا كنت ترغب في التنقل أثناء الاستماع إلى الموسيقى الجيدة ، فستكون سماعة الرأس اللاسلكية أكثر ملاءمة. اختر أيضًا نموذجًا يمكن توصيله بشكل مثالي ويمكنك إزالته وإعادته بسهولة.

ما هي سماعات الرأس وكيف تعمل؟

وبكل بساطة انه جهاز يوضع على مستوى الاذن لسماع الصوت. غالبًا ما يتم استخدام سماعات الرأس حتى لا تزعج من هم بجوارك. وهي مزودة بسماعتين يمكن للمستخدم وضعها في أذنيه. في الوقت الحاضر ، هناك نوعان من سماعات الرأس: سلكية ولاسلكية. اليوم ، نراهم في كل مكان تقريبًا ، لأنه بالإضافة إلى فائدتهم ، فقد أصبحوا أيضًا إكسسوارات أزياء! صحيح أن سماعات الرأس الحالية تُظهر بشكل متزايد تصميمًا حديثًا ولمسة نهائية جذابة

كيف تعمل هذه الأجهزة؟

تعمل السماعات مثل مكبرات الصوت. يصل التيار الكهربائي من السلك المزدوج والذي يتم تعديله بواسطة المصدر إلى ملف مغناطيسي. التغيرات الحالية التي تحدث داخل هذا السلك تؤدي إلى تغييرات مستمرة في المجال الكهرومغناطيسي. تحت تأثير هذه ، سيبدأ المغناطيس في التحرك وفقًا لإيقاع الموسيقى. يتم لصق غشاء دقيق للغاية على المغناطيس وهذا هو الذي يحرك الهواء المحيط. بهذه الطريقة ، من غير المحتمل أن تدخل الأوساخ والحطام الصغير.

ما هي سماعات الرأس اللاسلكية أو التي تعمل بتقنية البلوتوث؟

تستخدم معظم سماعات الرأس اللاسلكية اليوم تقنية Bluetooth 5.0 ، والتي تسمح بالوصول إلى سرعة 2 ميجابت / ثانية أو حتى 4 ميجابت / ثانية ، وهي مفيدة لنقل كميات كبيرة من البيانات على مسافة قصيرة و بأقل وقت استجابة ممكن. وبالتالي ، فإن نقل الأصوات بين جهاز الإرسال وسماعة الرأس اللاسلكية يتم اليوم بجودة تكاد تكون بلا خسارة. إلى Sony ولكنها تستخدم على منصات أخرى - ، برنامج ترميز SBC أو برنامج ترميز AptX HD. وبالتالي ، فإن LDAC يسمح بمعدل بتات يصل إلى 996 kbit / s من خلال امتياز جودة الصوت ، والتي هي أقرب إلى الجودة غير المنقوصة للقرص المضغوط بمعدل 1411 kbit / s. الشركات المصنعة الأخرى ، مثل Steelseries مع ناقل الحركة اللاسلكي Arctics 7 و 2.4G ، تستخدم أيضًا تقنياتها الخاصة لتقليل زمن الوصول وتحسين الإنتاجية. إعادة إنتاج صوت عالي الجودة بفضل الإنتاجية المحسّنة وزمن انتقال أقل بكثير.

الأنواع المختلفة سماعات

هناك أنواع مختلفة من سماعات الرأس المتوفرة في سوق تنافسي للغاية: سماعات الرأس فوق السمعية ، وسماعات الرأس المحيطية ، وسماعات الأذن.

سماعات فوق السمعية

تتميز سماعات الرأس فوق الصوتية بأنها خفيفة الوزن وأكثر إحكاما من سماعات الرأس المحيطية ، فهي مثالية لجميع أنواع الأذنين. مما يعني أنه يتناسب تمامًا مع الأجزاء العلوية من الأذنين دون أن يعيق الطريق. غالبًا ما تكون مصنوعة من مواد مختارة مثل الجلد أو الفولاذ المقاوم للصدأ. بادئ ذي بدء ، لن تنفصل تمامًا عن بيئتك الخارجية باستخدام هذا النوع من الخوذة. لذلك فهو مثالي للمشاة الذين سيتمكنون دائمًا من سماع أبواق السيارات وبالتالي تجنب الحوادث. بعد ذلك ، نظرًا لأن سماعات الرأس على مسافة معقولة من طبلة الأذن ، فهناك مخاطر أقل على صحتك.

صوت مرتفع إلى حد ما ، وذلك من أجل "إسكات" الأصوات الخارجية التي تصله. علاوة على ذلك ، مع هذا النموذج ، دائمًا ما يكون وضع الخوذة بشكل صحيح أمرًا معقدًا بعض الشيء. يجب أن يكون ضبط عصابة الرأس دقيقًا وإلا ستسقط خوذتك على الأرض. : تعتبر هذه السماعة مثالية لجميع أنواع المستخدمين ، وخاصة أولئك الذين يبحثون عن الراحة حول الأذنين. بمجرد ضبطه بشكل صحيح ، فإنه يتكيف تمامًا مع الأطفال

تتميز السماعات التي توضع فوق الاذن بخصائص مشابهة لسماعات الغاء الضوضاء. غالبًا ما يكون دائري الشكل ، فهو مصمم لإخفاء أذنيك تمامًا أثناء ارتدائه. تم اختيار المواد لتوفير الراحة للأذنين . وأحد أكبر أصولها هو بالتأكيد حقيقة أنها توفر عزل الصوت الأمثل. هذا بسبب قدرته على تغطية أذنيك تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تثبيت هذا الجهاز بشكل مثالي على الرأس مع توفير راحة ملحوظة للغاية. إنها مثالية لأولئك الذين يستمتعون بالموسيقى في وسائل النقل العام على سبيل المثال. إذا كنت من النوع الخفي ، فلا تعتمد عليه! بالإضافة إلى ذلك ، من المؤكد أنها ستشغل مساحة أكبر عند تخزينها في حقيبتك. ثانيًا ، يعرض أيضًا وزنًا أكبر مقارنةً بنماذج الخوذات الأخرى. أيهما ليس عمليًا حقًا من حيث قابلية النقل.

لمن؟ : يمكن أن تكون سماعات الرأس المحيطة ، نظرًا لراحتها المثالية ، مناسبة للأذنين الأكثر حساسية. يلتف جيدًا ويمكن ارتداؤه طالما يريد المستخدم

سماعات داخل الاذن

كما يوحي اسمها ، يتم ارتداء هذا النوع من الخوذة مباشرة داخل الأذنين. من نوع العزل السلبي ، يمنع أي ضوضاء قادمة من الخارج من التداخل مع الصوت الذي يصدره. تتميز أيضًا بوجود أطراف واقية لضمان الاستقرار التام أثناء الاستماع. بادئ ذي بدء ، إذا كنت تقدر حرية التصرف ، فهذا هو النموذج المناسب لك! بالكاد يمكنك ملاحظتها. يمكنك اصطحابها أينما ذهبت لأنها ليست كبيرة الحجم. تحتاج فقط إلى وضعها في جيوبك. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تضمن عزل صوت أكثر فعالية. قد تكون مناسبة لعشاق الرياضة.

_ في الواقع ، بقدر ما هي قريبة من طبلة الأذن ، فإن استخدامها لا يخلو من المخاطر ، خاصة إذا كان المستخدم معتادًا على الكميات الكبيرة ويستمع لعدة ساعات. أخيرًا ، عزل الصوت بحيث لا يمكنك سماع أي شيء آخر غير الموسيقى. لقد تم قطعنا بطريقة ما عن العالم الخارجي!

لمن؟ : هو نظام صوتي محمول يمكن ارتداؤه من قبل أولئك الذين يستخدمون وسائل النقل العام بانتظام أو السائقين الباحثين عن راحة البال خلف عجلة القيادة. خفيف الوزن وموفر للمساحة ، ويتناسب مع أي نظام تخزين

لا ترفع مستوى الصوت بالكامل

تلف السمع دائم. يجب توخي الحذر وعدم الاستماع إلى الموسيقى بأحجام كبيرة. توفر سماعات الرأس الجيدة صوتًا عالي الجودة بمستوى صوت منخفض. إذا لم تستطع مهمتك تنفيذ هذه المهمة ، فاستبدلها بدلاً من الإصرار على رفع مستوى الصوت بالكامل. وبالتالي ، سوف تحمي طبلة الأذن من التلف الذي لا يمكن إصلاحه. وللأطفال ، اشترِ سماعات أذن مُكيَّفة خصيصًا.

سوني WH-1000XM4 أو Bose QuietComfort 45؟

سوني WH-1000XM4

سماعات الرأس المصنفة ضمن فئة تقليل الضوضاء ، توفر Sony WH-1000XM4 جودة صوت ممتازة بالإضافة إلى إعادة إنتاج صوت جهير جيد. كما أنه يوفر ارتفاعات عالية الدقة بشكل استثنائي حتى تتمكن من الاستمتاع الكامل بقائمة التشغيل الخاصة بك. بالإضافة إلى هذه الصفات ، فهي تتضمن اتصال Bluetooth قويًا بالإضافة إلى تحكم باللمس بديهي تمامًا.

ولكن نظرًا لكونها سماعة رأس عالية الجودة ، فإنها لا تزال تأتي بسعر ، وهي بالتأكيد ليست رخيصة. يمكن أن يزعج الجهير أيضًا الأذنين الأكثر تطلبًا عندما يتعلق الأمر بالصوت.

الراحة 45

هذا لم يعد ليتم إثباته! تقدم Bose دائمًا الأفضل ، وقد ارتقت سماعات QuietComfort 45 هذه إلى هذا الشعار. توفر سماعات الرأس التي تعمل على تقليل الضوضاء صوتًا غامرًا وواقعيًا تمامًا ، وهي من بين المعايير. إنها أيضًا سماعة رأس سهلة الاستخدام وتأتي بميزات بسيطة ولكن بتصميمات عالية. جعلت الشركة المصنعة من الشرف الاهتمام بتصميمها لتقديم مستوى عالٍ من التطبيق العملي. هذه السماعة مقطوعة أيضًا للمكالمات في وضع حر اليدين.

ومع ذلك ، فإن سماعة Bose هذه بها بعض العيوب ، إذا ذكرنا فقط الصوت الجهير المفرط أو قلة الخيارات التي تجعلها سماعة رأس عالية الجودة ، مثل التحكم في الصوت عبر تطبيق Bose Music.

النتيجة

سوني WH-1000XM4 أو Bose QuietComfort 45؟ من الواضح أن جهاز Sony أكثر كفاءة من ناحية الصوت. لكن Bose يتميز بتصميمه وبساطته ، مع تقديم جودة صوت لائقة. إذا كنت تحب الصوت الجهير ، فاختر QuietComfort 45 دون تردد.يمكن لعشاق التقنيات عالية المستوى التحول إلى طراز WH-1000XM4 من سوني.

لماذا تشتري سماعات الرأس؟

للاستمتاع بجودة الصوت

أحد الأسباب الرئيسية التي تدفع محبي الموسيقى للحصول على سماعات رأس هو التمتع بجودة صوت فائقة. يوفر كل نوع من أنواع سماعات الرأس عزلًا صحيحًا إلى حد ما للصوت ، أي أن متعة الاستماع لا تتأثر بالضوضاء الصادرة من الخارج. اعتمادًا على الطراز المختار ، يمكنك أيضًا الاستفادة من صوت جهير مُرضٍ للغاية.

لطابعها البدوي

سماعة الرأس هي ضمان القدرة على الاستماع إلى الموسيقى في أي وقت وفي جميع الظروف. في الواقع ، فإن طبيعتها البدوية هي التي تجذب المستخدمين كثيرًا. يمكن استخدامها عند السفر بالسيارة أو في وسائل النقل العام أو أثناء الركض أو ممارسة الرياضة أو ببساطة في المكتب أثناء أوقات الراحة.

من أجل التطبيق العملي 

وفقًا لعلماء الاجتماع ، أصبحت سماعات الرأس شيئًا مبدعًا ، ضروريًا في الحياة اليومية لكثير من الناس. ممارسة الرياضة أو ممارسة ألعاب الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى ، بدون سماعات الرأس! توضح التطورات الفنية والجمالية نحو تصميم أكثر عملية هذا الإدمان إلى حد كبير.

تستخدم الخوذ في كل مكان: في العمل أو في المنزل أو في وسائل النقل. يسهل نقلها ، فهي تسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى أو البودكاست في خصوصية تامة ، دون إزعاج أو إزعاج من حولك.

تم تصميم بعض الطرز بحيث يمكن طيها ، مما يجعلها مضغوطة للغاية ، ولكن يسهل نقلها أيضًا. وبالمثل ، بفضل الاتصال المحسن ، يمكن توصيل سماعات الرأس اليوم بسهولة بمصادر صوتية مختلفة.

لراحة الاستماع 

توفر سماعات الرأس أيضًا راحة استماع رائعة. بفضل التقنيات المستخدمة ، تقدم بعض الطرز استنساخًا صوتيًا لا تشوبه شائبة ، مع استنساخ دقيق لجميع التفاصيل الموسيقية ؛ مستحيل عند الاستماع من خلال مكبرات الصوت.

تعتبر سماعات البلوتوث اللاسلكية هي الأكثر راحة أثناء التنقل. بالإضافة إلى التخلص من الأسلاك ، فإنها تضمن بيئة عمل أفضل مع سماعات أذن كبيرة قادرة على تغطية الأذنين كليًا أو جزئيًا.

الوزن الخفيف يجعل الاستماع لساعات طويلة ممكنًا ، دون أدنى شعور بعدم الراحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استقلالية أفضل الموديلات تصل بسهولة إلى 20 ساعة في الوضع السلكي مع تقليل الضوضاء النشط. ماذا ايضا ؟

لعزل نفسك عن الضوضاء المحيطة 

بصرف النظر عن جودة الصوت ، تساعد سماعات الرأس على التركيز بشكل أفضل ، من خلال عزل مرتديها عن الضوضاء المحيطة. تم تصميم بعضها بالفعل بتقنيات تقليل الضوضاء النشطة أو السلبية. يتيح لك ذلك العمل أو الاستماع إلى محتوى صوتي في بيئة صاخبة دون إزعاج.

عزل الصوت هو ميزة موجودة في المزيد والمزيد من الشركات المصنعة ، وبشكل أساسي في سماعات الرأس فوق الأذن. وبالتالي ، بناءً على نوع الخوذة ، يمكنك عزل الضوضاء الصادرة من الخارج جزئيًا أو كليًا للاستمتاع بأصواتها بشكل أفضل.

تحظى سماعات الرأس لتقليل الضوضاء بشعبية كبيرة بين مستخدمي وسائل النقل العام أو القطارات أو المسافرين بالطائرة. في الواقع ، إنها تجعل من الممكن عزل مرتديها تمامًا عن الضوضاء الخارجية دون الحاجة إلى زيادة حجم الخوذة.

من أجل الرفاهية 

يعني استخدام سماعات الرأس أيضًا تأكيد شخصيتك وتأكيد هوسك بالموسيقى والتميز عن الآخرين. ظاهرة اجتماعية وأزياء حقيقية ، لقد انتشر ارتداء الخوذة في بداية الألفية الثالثة.

إنها أيضًا طريقة لإعادة التركيز على الذات مع البقاء منتبهًا للعالم الخارجي. لذلك ، عندما يجدون أنفسهم في مواقف مرهقة للغاية ، يفضل بعض الناس ارتداء خوذهم لقفل أنفسهم في فقاعتهم والاسترخاء بعيدًا عن الآخرين.

للتصميم 

يرتبط التصميم كثيرًا بشعبية سماعات الرأس الحالية. لا عجب أنها أصبحت شائعة جدًا بين الشباب. في السنوات الأخيرة ، تنافس المصنعون في براعة لتقديم خوذات عالية الأداء ، ولكن أيضًا في غاية الجمال. الألوان المعروضة مصممة لتناسب أذواق الجميع.

أفضل الماركات سماعات

في رأينا ، أفضل الماركات سماعات في عام 2022 هي :

Bose
Sony
JBL
Logitech
Sennheiser

تأسست هذه العلامة التجارية الأمريكية في عام 1964. وركزت على تصنيع معدات الصوت لكل من المهنيين وعامة الناس. في الوقت الحاضر ، اكتسبت شهرة كبيرة من حيث سماعات الرأس الصوتية. تشتهر أجهزتها بأدائها وتصميمها وأيضًا ببيئة العمل الخاصة بها. على سبيل المثال ، استحوذت Bose على العديد من المستهلكين بفضل أجهزتها اللاسلكية ، مثل سماعات الرأس QuietComfort.

هذه ماركة يابانية تم إنشاؤها عام 1946. وهي الآن واحدة من الأسماء الكبيرة في مجال الإلكترونيات والهاتف. تقترح خوذات ذات نوعية جيدة وبأسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك ، تكون جودة الصوت دائمًا في موعدها! من حيث التصميم والرصانة والأناقة تميز أجهزتها. إذا كان هناك طراز واحد جعله متميزًا عن المنافسة ، فهو بلا شك سماعات رأس Bluetooth WH-1000 XM3 ، وهو مرجع حقيقي!

تأسست العلامة التجارية الامريكية JBL فى عام 1946 فى ولاية كاليفورنيا. تشتهر عالميًا بمعداتها المخصصة لدور السينما ، ولكن أيضًا لمعداتها الصوتية المخصصة لمحترفي الصوت. كما أنها تصنع المكونات التي يمكن العثور عليها في مكبرات الصوت. بصرف النظر عن استقلاليتها الكبيرة ، تشتهر سماعاتها الصوتية بكونها مريحة وتوفر صوتًا عالي الجودة.

تأسست هذه العلامة التجارية السويسرية فى عام 1981. وقد بدأت نشاطها كشركة مصنعة للمواد الاستهلاكية للكمبيوتر. وهذا المنتج هو الذي ساعد في ترسيخ سمعته السيئة على نطاق عالمي. ولكن بمرور الوقت ، قررت العلامة التجارية توسيع نطاق منتجاتها من خلال مهاجمة قطاعات مثل الألعاب والموسيقى. تولي العلامة التجارية اهتمامًا خاصًا لتصميم أجهزتها من أجل إرضاء المستهلكين الشباب.

منذ بدايتها ، قررت هذه العلامة التجارية الفرنسية التركيز فقط على تصنيع المعدات الصوتية. لكنها لم تقدم سماعاتها الأولى إلا بعد مرور 67 عامًا. ومنذ ذلك الحين ، لم تتوقف عن المفاجأة من خلال طرح أجهزة جديدة ومبتكرة وحديثة بانتظام. سماعة البلوتوث Momentum هي دليل على خبرتها الفريدة!

نصائح

تأكد من أن لديك دائمًا بديلًا إذا كنت تستخدم سماعة رأس لاسلكية.

تعد سماعات الرأس اللاسلكية المستقبل بالتأكيد ، لكنها تحتاج إلى طاقة لتعمل ، وبمجرد نفاد البطارية أو الخلية ، لن تفيدك كثيرًا. إذا كنت ذاهبًا إلى مكان ستواجه فيه مشكلة في شحن سماعات الرأس اللاسلكية ، ففكر في تعبئة سماعات الرأس الاحتياطية ، ويفضل أن تكون سلكية.

يمكن أن تفتقر الخوذ إلى المتانة. لذلك من المهم أن تعتني بك وتجنب رميها. الشماعات على مكتبك هي أفضل مكان لوضع سماعات الرأس.

اذا كنت تريد سماعات رأس لمشاهدة الافلام، احصل على موديلات تدعم الصوت المحيطى متعدد القنوات

تتضمن بعض سماعات الرأس المتطورة تقنية تحاكي الصوت المحيط ، لذلك يبدو أن المؤثرات الصوتية تأتي من اتجاهات مختلفة. تقوم سماعات الرأس هذه بعمل جيد بشكل مدهش في تكرار تجربة المسرح المنزلي وخلق تجربة غامرة للمستخدم. إذا كنت تحب blosckbusters أو ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، ولم يكن لديك مساحة لنظام صوت محيط كامل ، فابحث عن سماعة رأس تدعم الصوت متعدد القنوات.

واستخدم كابل تمديد صوت مع تحكم فى مستوى الصوت

في كثير من الحالات ، يكون من السهل ضبط مستوى الصوت باستخدام موسع الصوت مقارنة بجهاز الكمبيوتر أو مشغل الموسيقى الخاص بك. لذا لا تتردد! كما أنه يحميك من التنقل في كل مرة تريد إجراء تعديل معين

اضبط الحجم للاطفال

يمكنك تكييف حجم سماعات الرأس مع الأطفال عن طريق لف منشفة صغيرة حول عصابة الرأس. حتى أن هناك سماعات رأس مصممة خصيصًا لهم. هذه الطرز لها حجم محدود لتجنيب طبلة الأذن الحساسة بشكل خاص للأطفال الصغار.

اضبط صوت سماعاتك

يمكنك تحسين جودة الصوت عند الاستماع الى الموسيقى الخاصة بك من خلال سماعات الرأس الخاصة بك. للقيام بذلك ، يجب عليك ضبط معلمات الصوت لمحطة الصوت الخاصة بك أو إجراء التعديلات مباشرة على سماعة الرأس. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق أو برنامج مُحسِّن الصوت. تأكد من أن الموسيقى التي تستمع إليها ليست عالية جدًا حتى لا تتلف طبلة الأذن.

رهان على ماركة رئيسية لسماعات الرأس

باختيار خوذتك من بين الموديلات التي تقدمها العلامات التجارية الكبرى ، نضمن لك الحصول على منتج موثوق. تشتهر منتجات Bose بكونها فعالة ومريحة. تقدم ماركة JBL أيضًا سماعات رأس تتيح لك الاستمتاع بصوت جهير نقي وبطارية قوية. تعد علامة Sony التجارية مرجعًا من حيث سماعات الرأس مع نسبة سعر / جودة ممتازة.

بالنسبة الى سماعة بلوتوث ، اختر واحدة مع خيار التحدث الحر

لتحقيق الاستفادة الكاملة من الفوائد التي يمكن أن توفرها لك سماعة رأس بلوتوث ، اختر الطراز الذي يوفر خيار طقم بدون استخدام اليدين. هذا النوع من سماعات الرأس قادر على كتم صوت الموسيقى تلقائيًا عندما يتلقى هاتفك الذكي مكالمة. يتيح لك الزر الموجود في سماعة الرأس الرد على المكالمة. يمكنك الدردشة مع الشخص الموجود على الطرف الآخر من الخط باستخدام الميكروفون المدمج في سماعة الرأس الخاصة بك.

اذا كنت تريد ارتداء خوذتك بالخارج او فى الشارع او فى وسائل النقل فمن الافضل اختيار موديل مغلق. يسمح لك هذا النوع من سماعات الرأس بالاستماع بشكل مريح إلى الموسيقى الخاصة بك دون أن تزعجك الضوضاء المحيطة. يمكنك أيضًا اختيار سماعات الرأس التي يمكنها تقليل الضوضاء. تمنع هذه النماذج الضوضاء الخارجية التي تلتقطها باستخدام معالج التحليل

نظف خوذتك بانتظام

ان التنظيف المنتظم للخوذة ضروري لصيانتها ولأسباب صحية. بمرور الوقت ، يمكن أن تتراكم جميع أنواع الميكروبات على سماعات الرأس. يمكنك استخدام مناديل مبللة لإزالة المكياج للأجزاء البلاستيكية أو علبة من الهواء الجاف إذا كانت خوذتك تحتوي على رغوة أو قماش. يمكنك أيضًا استخدام مجموعة أدوات تنظيف سماعة الرأس للحصول على أفضل النتائج.

أسئلة شائعة

كيف تختار سماعات الرأس الخاصة بك؟

لاتخاذ القرار الصحيح ، حدد الاستخدام الذي تخطط له لسماعة الرأس المستقبلية: اللعب على جهاز كمبيوتر ، أو ممارسة الرياضة ، أو الاستماع إلى الموسيقى في غرفة المعيشة ، أو الاستخدام في العمل وفي وسائل النقل؟ بعد ذلك ، حدد شكل سماعات الرأس التي تناسبك: فوق السمعي أم محيط السمعي؟ من الضروري أيضًا مراعاة المقاومة ، معبرًا عنها بالأوم. للاستخدام المحمول ، تعد سماعات الرأس ذات المقاومة 32 أوم أكثر من كافية. ضع في الاعتبار أيضًا الحساسية أو الحد الأقصى لمستوى الصوت الذي يمكن أن توفره سماعات الرأس من قوة معينة. أيضًا ، يجب أن يظل التشويه أقل من 1 %. وأخيرًا ، اختر التصميم الذي يناسب مظهرك

ما هي سماعات الرأس التي تستخدم؟

ان سماعات الصالون ، سلكية عادة ، تستهدف عشاق الموسيقى الذين يحبون الاستماع الى الموسيقى فى المنزل. لها صوت استثنائي. من بين جميع الطرز ، فهو الأقوى والأكثر ضخامة أيضًا. تعتبر الخوذة الرياضية الأخف وزناً ، لأنها مخصصة للارتداء أثناء ممارسة الرياضة. بشكل عام ، بالطبع ، تمسك الرأس ولا تضغط. يمكن ارتداء سماعة الرأس المحمولة في كل مكان أو توصيلها بجهاز محمول أو كمبيوتر. إلى جانب الصوت ، هذا النوع من الخوذة هو إكسسوار أزياء حقيقي. أخيرًا ، تهدف سماعة رأس الكمبيوتر الشخصي إلى توفير الانغماس التام للاعبين والسماح لهم بالتواصل أثناء الألعاب.

سلكية ام لاسلكية؟ أيهما تختار؟

ان السماعات السلكية مخصصة للاستخدام الاحترافي ، لا سيما في استوديو التسجيل ، او لجلسات الاستماع المنزلية. عشاق الموسيقى يقسمون بهذا النوع من سماعات الرأس. تهدف السماعة اللاسلكية إلى تلبية احتياجات عشاق الصوت من حيث التنقل. يسهل حملها ويمكن استخدامها أثناء السفر أو في وسائل النقل العام أو في العمل أو أثناء الجلسات الرياضية. يعتمد اختيار نوع أو نوع آخر من الخوذة على الاستخدام المقصود

هل من الممكن توصيل سماعات الرأس بمخرج بصري؟

اذا كانت لديك سماعات رأس سلكية ، يمكنك توصيلها بالتلفزيون الخاص بك من خلال خرج بصري. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى محول صوت رقمي إلى تمثيلي. من الممكن أيضًا العثور على سماعات رأس بها مدخلات بصرية. لا تحتاج هذه الطرز إلى محول صوت ويتم توصيلها مباشرة بالتلفزيون باستخدام الإخراج البصري.

ما نوع خوذة للتشغيل؟

كل نوع من سماعات الرأس يلبي الاحتياجات الخاصة. على سبيل المثال ، تعد سماعات الرأس داخل الأذن أكثر ملاءمة لجلساتك الرياضية. هذا لأن هذه النماذج تناسب عمق قناة أذنك. تتيح لهم هذه الميزة تقديم صوت عالي الجودة وعزل كبير عن الضوضاء الخارجية. كما أنها أكثر عرضة للبقاء في مكانها عند الركض أو أداء الحركات المفاجئة

ما هي المعاوقة المثالية لسماعات الرأس؟

تختلف معاوقة سماعات الرأس بين 16 و 600 اوم. يجب أن يكون متناسبًا مع طاقة خرج سماعة الرأس لضمان جودة الصوت المثلى. تحتاج سماعة 16 أوم إلى 15 ميجاوات من الطاقة لتعمل بشكل طبيعي. إذا كنت تستخدم سماعة الرأس مع جهاز محمول ، فمن المستحسن اختيار سماعة رأس لا تتجاوز 60 أوم.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. سماعات الرأس - دليل الشراء, quechoisir.org
  2. , linternaute.com
  3. كيف تختار سماعاتك؟ دليل قصير لسماعات الرأس, jabra.fr
  4. , techno-science.net
  5. , pratique.fr
  6. , mediamarkt.be
  7. , onatestepourvous.fr
  8. , techmeup.fr
  9. , casque-audio.info
  10. , huffingtonpost.fr
  11. , preco-sante.fr
  12. , santemagazine.fr
  13. , bose.fr
  14. , whathifi.com
  15. , techradar.com
  16. , fnac.com
  17. , darty.com
  18. , futura-sciences.com
  19. , cobra.fr
  20. , thomann.de
  21. , son-video.com
  22. , boulanger.com
  23. , chifi.fr
  24. , sony.fr
  25. , ohmymag.com
  26. , maisonbrico.com
  27. , 1casquebluetooth.fr
  28. , solfege.org
  29. , darty.com
  30. , digitallyours.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
سماعات - Sennheiser HD 660 S. 21
سماعات - Sennheiser HD 660 S.
Beyerdynamic DT 1770 PRO 22
Beyerdynamic DT 1770 PRO
ستيل سيريز Arctis 7 23
ستيل سيريز Arctis 7
بوويرلوكس 24
بوويرلوكس
سوني WH1000XM4 25
سوني WH1000XM4

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!