أفضل الرابحون2022

هل بدأت في بناء الأجسام وترغب في رؤية النتائج بسرعة؟ في هذه الحالة ، يعتبر استهلاك مصدر بروتين موثوق هو الحل. ومع ذلك ، فإن العثور على رابح مناسب لنفسك ليس بالأمر السهل. سواء كنت لاعب كمال أجسام أو رياضيًا متمرسًا أو جديدًا في كمال الأجسام ، ستساعدك هذه المقالة في العثور على أفضل وجبة خفيفة لمساعدتك على التقدم في رحلتك.

سايتك نيوتريشن - جامبو هاردكور 1
9

اختيار المحرر

سايتك نيوتريشن - جامبو هاردكور

أفضل رابح في عام 2021

يحتوي Jumbo Hardcore على كل ما تحتاجه لاكتساب كتلة سريع وصحي. يتكون من 5 مصادر مختلفة للبروتين و 7 أنواع من الكربوهيدرات ، وهو مثالي لأي رياضي.

إِعرض السِّعر

يعتبر Jumbo Hardcore مكسبًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في اكتساب كتلة بسرعة . لكل جرعة تحتوي على 16.5 جرام بروتين و 23 جرام كربوهيدرات. ستسمح لك هذه العناصر الغذائية الأساسية بتسريع الشفاء وتعزيز أدائك البدني. وبالتالي فإن هذا الرابح مناسب لجميع الرياضيين من جميع المستويات. يأتي البروتين من عدة مصادر بطيئة وسريعة: بروتين الأرز ، ولحم البقر ، وكازين ميسيلار ، ومعزول مصل اللبن ، ومصل اللبن. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Jumbo Hardcore على مصفوفة من العديد من الكرياتينات مع CreaPep مما يسمح بالتخزين الأمثل للجليكوجين في العضلات. أمينوس ، وهي: 2520 مجم فالين ، 5670 مجم ليسين و 2580 مجم آيزولوسين لكل جرعة. هذه تساهم بشكل مباشر في استعادة العضلات. قامت Scitec Nutrition أيضًا بدمج تركيبة مصممة خصيصًا لتقليل مستويات هرمون الاستروجين لتعزيز إنتاج هرمون التستوستيرون. وبالتالي ، ستكون أكثر استعدادًا لجلسات التدريب الخاصة بك وستطور بنية ذكورية أكثر.

التغذية المثلى للكتلة الخطيرة 2
8

التغذية المثلى للكتلة الخطيرة

افضل مبتدئ رابح

هذا الرابح هو مرجع حقيقي لتحقيق مكاسب جماعية. هذه الصيغة مناسبة لكل من الرياضيين والمبتدئين للحصول على نتائج سريعة بفضل مصفوفة البروتينات والكربوهيدرات ثلاثية المصادر.

إِعرض السِّعر

لا يزال Serious Mass أحد أشهر الرابحين لفعاليته وسعره الجذاب للغاية. يحتوي على جرعة عالية من Maltodextrins وهي كربوهيدرات معقدة مع امتصاص بطيء. وبالتالي ، فإن عملية التمثيل الغذائي ستستفيد من مصدر طاقة قوي وعالي الجودة دون تعزيز اكتساب الدهون. بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد هذا المنتج على مصفوفة بروتين ثلاثية المصادر مشتقة من بروتين مصل اللبن والكازين وبروتين البيض. يوفر هذا المزيج المثالي إمدادًا مستمرًا بالأحماض الأمينية للجسم مع تحفيز نمو العضلات.

لا ننسى ان نذكر ان هذا الرابح يحتوي على نسبة عالية من الكرياتين (حوالي 3 جرام) مثل الكولين. تحتوي كل وجبة على 1263 جرامًا من السعرات الحرارية ، و 251 جرامًا من الكربوهيدرات و 50 جرامًا من البروتين. خاصةً لأنه يتكون من العديد من الفيتامينات (A ، D ، E ، C ، B) والدهون (زيت MCT) للحصول على توازن جيد من العناصر الغذائية. لكل هذه الأسباب ، سيساعدك هذا المنتج في تحقيق هدف الكسب الشامل بشكل فعال وسريع.

Superset Nutrition - برنامج زيادة الكتلة 3
9

Superset Nutrition - برنامج زيادة الكتلة

افضل رابح راقى

سيسمح لك برنامج الكسب الجماعي الكامل هذا بالحصول على نتائج بسرعة والانتقال إلى دورة أخرى. إنها أفضل صيغة يتم تكييفها لتطوير عضلاتك وتعزيز أدائك البدني بسرعة.

إِعرض السِّعر

إذا كنت تواجه مشكلة في زيادة الوزن على الرغم من جهودك المكثفة في صالة الألعاب الرياضية واتباع نظام غذائي صارم ، فإن برنامج زيادة الوزن هذا هو الحل. يشتمل على علبة كاملة من الكرياتين القوي ، والرابح الشامل المتقدم (79 جم من الكربوهيدرات و 11 جم من البروتين) ، و BCAA Xtreme بالإضافة إلى Xenatest المتشددين. في نهاية هذا البرنامج الذي طوره خبراء التغذية المعتمدون ومدربون اللياقة البدنية ، يمكنك اكتساب حوالي 5 كجم باتباع التعليمات حرفياً. وبالتالي ستتمتع ببنية جسدية أكثر ضخامة وعضلات مهيبة ، حتى لو كنت من النوع الظاهر أو الهزيل. من هرمون التستوستيرون الذي يزيد من دعم العضلات. في الواقع ، هذا البرنامج الذي مدته 6 أسابيع له تأثير في تكثيف التدريب واكتساب القوة . ومن ثم فهي مناسبة لكمال الأجسام والرياضيين الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية. يسمح ، من بين أمور أخرى ، بتجنب زيادة الدهون واكتساب العضلات. للحصول على نتيجة أفضل ، من الضروري احترام الجرعات التدريجية المعدة والموصى بها.

إريك فافر - الرابح الخالي من الهدر 4
8

إريك فافر - الرابح الخالي من الهدر

افضل رابح

سيسمح لك هذا المكسب الخفيف بالحصول على كتلة محكومة بفضل محتواه العالي من البروتين وكمية معتدلة من الكربوهيدرات. سيسمح لك بالحصول على بنية بدنية أكثر جفافاً وفرضًا.

إِعرض السِّعر

طوره إريك فافر ، يحتوي هذا المستحضر على بروتينات ثلاثية المصادر بمعدل 50 % وكربوهيدرات عند 25 %. تعزز البروتينات إعادة بناء عضلاتك بينما تكمل الكربوهيدرات استهلاكك للطاقة. علاوة على ذلك ، تعمل هذه النسبة على تحسين الانتعاش وستسمح لك باكتساب الكتلة بسرعة مع تقليل تراكم الدهون. ستركز بعد ذلك على تطوير عضلاتك من أجل الحصول على بنية هائلة وفرضية. يتم تقديمه في وعاء بوزن 2 كجم ، وهو ما يكفي لبضعة أسابيع من الاستهلاك. لأيام التدريب ، يُنصح بتناول مغرفة واحدة (حوالي 40 جم) قبل كل جلسة ومغرفة واحدة بعد ذلك. ومثل جميع منتجات Eric Favre ، فإن هذا المنتج مُعتمد "ضد المنشطات" ولا يحتوي على الغلوتين (ضار بعملية التمثيل الغذائي). سوف تستفيد بعد ذلك من مسرع اكتساب العضلات الفعال والخالي من المخاطر لجسمك .

دليل التسوق • 2022

أفضل الرابح

حاجة محددة؟

أفضل رابح في عام 2021

افضل مبتدئ رابح

افضل رابح راقى

افضل رابح

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الرابحون

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سايتك نيوتريشن - جامبو هاردكور 5
9
التغذية المثلى للكتلة الخطيرة 6
8
Superset Nutrition - برنامج زيادة الكتلة 7
9
إريك فافر - الرابح الخالي من الهدر 8
8
اختيارنا
سايتك نيوتريشن - جامبو هاردكور
التغذية المثلى للكتلة الخطيرة
Superset Nutrition - برنامج زيادة الكتلة
إريك فافر - الرابح الخالي من الهدر
يحتوي Jumbo Hardcore على كل ما تحتاجه لاكتساب كتلة سريع وصحي. يتكون من 5 مصادر مختلفة للبروتين و 7 أنواع من الكربوهيدرات ، وهو مثالي لأي رياضي.
هذا الرابح هو مرجع حقيقي لتحقيق مكاسب جماعية. هذه الصيغة مناسبة لكل من الرياضيين والمبتدئين للحصول على نتائج سريعة بفضل مصفوفة البروتينات والكربوهيدرات ثلاثية المصادر.
سيسمح لك برنامج الكسب الجماعي الكامل هذا بالحصول على نتائج بسرعة والانتقال إلى دورة أخرى. إنها أفضل صيغة يتم تكييفها لتطوير عضلاتك وتعزيز أدائك البدني بسرعة.
سيسمح لك هذا المكسب الخفيف بالحصول على كتلة محكومة بفضل محتواه العالي من البروتين وكمية معتدلة من الكربوهيدرات. سيسمح لك بالحصول على بنية بدنية أكثر جفافاً وفرضًا.
الوزن
3.06 كجم
2.73 كجم
-
2 كجم
التركيبة
9٪ كربوهيدرات / 33٪ بروتين (RDA)
75 جم كربوهيدرات / 15 جم بروتين (P / 100 جم)
30٪ كربوهيدرات / 22٪ بروتين (RDA)
+ 25٪ كربوهيدرات / + 50٪ بروتين
وصف
50 جرام بروتين متعدد المصادر / مصفوفة من 7 مصادر كربوهيدرات / مصفوفة من 6 كرياتين
غني بالكرياتين
احتقان شديد
ثلاثي المصدر بروتين / غني بالمعادن / مصدر كربوهيدرات ثلاثي المصدر
خصوصيات)
لاكتساب الكتلة ، وتعزيز أداء التدريب وتسريع الانتعاش
مثالي للأشخاص الذين يجدون صعوبة في اكتساب الوزن
برنامج متكامل لزيادة الكتلة القصوى لمدة 6 أسابيع
يحسن الانتعاش بعد التدريب المكثف
المذاق
زبادي الموز
شوكولاتة
شوكولاتة
فانيلا

دليل شراء الرابح

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار الرابح

المعيار رقم 1 - المكونات

الرابح هو مكمل غذائي يسمح بتناول السعرات الحرارية من أجل زيادة الوزن وكتلة العضلات . يتكون بشكل عام من البروتينات والكربوهيدرات والدهون. في السوق ، لديك أنواع مختلفة مثل Lean Gainer الذي يتكون من أكثر من 40 % من البروتينات المصممة لزيادة الكتلة النظيفة أو الرابح الصعب ، مع 65 % من الكربوهيدرات ، للرياضيين الذين يواجهون صعوبة في اكتساب الوزن. يجب أن يكون البروتين من مصادر مختلفة بحيث يتم إطلاق الأحماض الأمينية تدريجياً في العضلات ، وإذا أمكن تجنب الرابحين الذين يحتويون على الأسبارتام والغلوتين. هذه يمكن أن تؤدي إلى التعب المزمن

المعيار رقم 2 - احماض امينية ومكونات اخرى

هذه الفئة من المكونات مهمة لتوازن الجسم. من بين هذه يمكنك العثور على الفيتامينات ، BCAAs ، الكرياتين من بين أمور أخرى. وتجدر الإشارة إلى أنه في بعض الأحيان لا تكون هذه العناصر في تكوين الرابح الخاص بك. ولمعالجة هذا الأمر ، يمكنك تناولهما بشكل منفصل.

  • الكرياتين : بالنسبة للرياضيين الراغبين في الحصول على توازن جيد في نسبة السكر في الدم ، يظل الكرياتين مكونًا أساسيًا. في الواقع ، يخزن الجليكوجين من خلال احتباس الماء.
  • BCAA : هذه الأحماض الأمينية هي Valine و Leucyne و Isoleucine. أنها تساهم بشكل كبير في زيادة كتلة العضلات. كما أنها تحسن الأداء البدني والرياضي بشكل طبيعي.

المعيار رقم 3 - جسدية

لا يكون التمثيل الغذائي لكل فرد هو نفسه دائما. بناءً على بنيتك الجسدية ، يُنصح باختيار الرابح المناسب:

  • إكتومورف : للتذكير ، هؤلاء هم الأشخاص الذين يتمتعون بلياقة بدنية جيدة إلى حد ما ، كما أن عملية الأيض لديهم مشكلة في تخزين الطاقة. لذلك يجب أن يختار الأخير منتجًا يحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات من أجل الحصول على فائض من السعرات الحرارية.
  • Endomorph : يمتلك أفراد Endomorph تصنيفًا جسديًا يتميز بأكتاف أكبر من الوركين. يحرقون الدهون بشكل أكثر اعتدالًا. وبالتالي ، فإن الرابحين ذوي المستوى المتوسط من الكربوهيدرات يكونون أكثر ملاءمة.
  • Mesomorph : mesomorph هو أي شخص لديه بنية جسدية كبيرة إلى حد ما. عادة ما تكون بطنهم أوسع من كتفهم ، مما يعني أنهم لا يحرقون الدهون بالسرعة الكافية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرابحين الذين يتناولون كميات منخفضة نسبيًا من الكربوهيدرات يكونون أكثر ملاءمة لهم.

المعيار رقم 4 - طعم

ان يستهلك الرابح بانتظام ووفق ايقاع دقيق جدا بحيث يكون فعال حقا. ونظرًا لأنه يجب ابتلاع هذا المكمل الغذائي ، فسيكون من الحكمة اختيار منتج جيد المذاق. لاحظ أيضًا أن معظم هذه الوجبات الخفيفة يمكن تحليتها قليلاً . حتى أن هناك بعض الرابحين الذين يتم تناولهم مثل اللبن المخفوق مع طعم لطيف في الفم.

المعيار رقم 5 -

هذه تفاصيل مهمة ، على الرغم من أنه يكاد يكون من المستحيل معرفة ما إذا كان هذا الرابح أو ذاك أفضل من غيره. لذلك ، لتجنب المضاعفات ، اختر مكمل غذائي لا يحتوي على كازينات الكالسيوم . بدلاً من ذلك ، تفضل الرابحين الذين يدمجون الكازين لتجنب مشاكل الهضم.

هل الرابح فعال حقا؟

الرابح هو وجبة خفيفة تتكون أساسًا من الكربوهيدرات والبروتينات. يمكن أن تأتي هذه المكونات من مصادر مختلفة ، من الحيوانات والنباتات. كما تختلف النسب بين هذه العناصر حسب نوع الرابح. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن مثل هذا المنتج يوفر جرعة جيدة من السعرات الحرارية.

وبالتالي ، يتم استخدام الرابح إما لزيادة الوزن أو لتعزيز إعادة البناء العضلي للرياضي. أثبتت العديد من الدراسات أيضًا أن استهلاك هذا النوع من المنتجات يساهم في نمو العضلات والحفاظ على الجسم . لا يكون تأثيره هو نفسه دائمًا على فرد وآخر لأن لكل شخص "جينات" مختلفة.

من يستطيع أن يستهلك الرابح؟

حالة ectomorphs

الأشخاص ذوو الشكل الخارجي هم الأشخاص الذين لديهم عملية أيض سريعة إلى حد ما . بمعنى آخر ، يحرقون السعرات الحرارية بسرعة ويجاهد أجسامهم لتخزين الدهون (احتياطي الطاقة). لذلك فهم غير قادرين على اكتساب الكتلة ، لأنه لكي تكتسب بضعة أرطال إضافية ، يجب أن يكون لديك فائض من السعرات الحرارية. وبالتالي يمكن أن تستهلك Ectomorphs الرابح لمزيد من السعرات الحرارية وزيادة الوزن.

حالة المبتدئين

يمكن بسهولة إحباط أولئك الذين بدأوا للتو في صالة الألعاب الرياضية إذا لم يروا النتائج بسرعة. في هذه الحالة ، يمكن أن يساعدهم استهلاك الرابحين على تعزيز أدائهم . لا تؤثر المكونات الموجودة في الرابح على عضلاتهم فحسب ، بل تؤثر أيضًا على قدرتهم على التحمل والبدنية.

الأنواع المختلفة الرابحون

الرابح الهزيل

الرابح الهزيل هو منتج يتكون من حوالي 55 % بروتين و 30 % كربوهيدرات . يعطي دفعة طفيفة للتقدم في اكتساب الكتلة مع الحد من تراكم الدهون. يسمح لك باكتساب كتلة العضلات بطريقة سرية إلى حد ما

_

ويطلق عليه أيضًا "50/50" في مصطلحات اللياقة البدنية ، يحتوي الرابح على كمية متوازنة أكثر أو أقل من الكربوهيدرات والبروتين. هذا لا يعني بالضرورة أن نسبتهم تظل متساوية. يظل الرابح بديلاً جيدًا لاكتساب الكتلة والوزن. يسمح لك بزيادة كتلة العضلات والدهون بطريقة معتدلة

الرابح الصعب

هذا النوع من الرابح يحتوي اساسا على الكربوهيدرات بمعدل يصل الى 80 %. يقتصر تناول البروتين بشكل عام على 15 أو 20 %. لذلك ، فهو مصدر ممتاز للسعرات الحرارية الإضافية. وبالتالي فإن استهلاكه يجعل من الممكن توفير فائض السعرات الحرارية اللازم لاكتساب الكتلة ، ولكن أيضًا للدهون بسرعة كبيرة.

رابح أوو واي؟

الرابح

يتكون الرابح عادة من 60 % من الكربوهيدرات و 30 إلى 40 % من البروتينات. سيسمح لك هذا المدخول الكبير من الكربوهيدرات باكتساب بضعة أرطال من الميزان في وقت قصير.

بالإضافة إلى ذلك ، من المعروف أن المنتج فعال في دعم مكاسب الكتلة . كما أنه يسرع من الانتعاش. الرابح هو وجبة خفيفة سريعة وصحية لأي رياضي مهما كان مستواه. على سبيل المثال ، يحتوي 100 جرام من الراسب على 66.6 جرام من الكربوهيدرات و 26.1 جرام من البروتين و 388 كيلو كالوري في الطاقة.

يجب على الأشخاص الذين يجدون صعوبة في اكتساب الكتلة أن يستهلكوا الرابح لتحقيق هدفهم. ستسمح لك السعرات الحرارية الزائدة بالحصول على فائض من الطاقة وتعزيز إعادة بناء العضلات.

مصل اللبن

يحتوي بروتين مصل اللبن على حوالي 70 % من البروتين وقليل من الدهون أو الكربوهيدرات (حتى 10 %). بفضل نسبة البروتين هذه ، يجعل هذا المنتج من الممكن تثبيت كتلة الدهون الموجودة في الجسم.

خاصة أنه خلال فترات الجفاف ، فهو يحارب بفعالية الهدم ويشارك في تطوير العضلات. بشكل ملموس ، بالنسبة لـ 100 جرام من مصل اللبن ، هناك 73.6 جرام من البروتين ، و 8.3 جرام من الكربوهيدرات وكمية من السعرات الحرارية 391 سعرة حرارية.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على عضلات أكثر من الدهون ، سيكون بروتين مصل اللبن هو الوجبة الخفيفة المثالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استهلاكه سيشكل مصدرًا للبروتين عالي الجودة لتنمية العضلات والحصول على بنية جسدية أكثر قوة.

النتيجة

يكمن الاختلاف الرئيسي بين مصل اللبن والراسب في تناول الكربوهيدرات . مصل اللبن أغنى بكثير بالبروتين من الرابح. نتيجة لذلك ، فهو مثالي للاعبي كمال الأجسام الراغبين في القيام بالقطع. أما الرابح ، فإن محتواه العالي من الكربوهيدرات يزيد من تناول السعرات الحرارية. لذلك يبقى الأخير الحليف المثالي لأولئك الذين يرغبون في اكتساب الكتلة.

5 فوائد لاستهلاك الرابح

1. لزيادة الوزن بسرعة

إنها حقيقة أن الرابح يرتبط دائمًا بزيادة الوزن. لهذا السبب ، يوصي العديد من محترفي اللياقة البدنية أو كمال الأجسام باستهلاكه لأولئك الذين يرغبون في تغيير لياقتهم البدنية. خاصة وأن آثار الرابح محسوسة من الأسابيع الأولى لاستخدامه.

2. لتعويض النقص في السعرات الحرارية

بصرف النظر عن تناول البروتين والكربوهيدرات ، يحتوي الرابح أيضًا على جرعة صحية من السعرات الحرارية. وكلما زاد الوزن ، زادت الكتلة والوزن الذي ستكتسبه. تسمح لك هذه السعرات الحرارية العالية بالحصول على "فائض من الطاقة" ، مما سيمنعك أيضًا من الشعور بالإرهاق المزمن بعد كل جلسة تدريب مكثفة.

3. للمساعدة في إعادة بناء العضلات

تساهم البروتينات الموجودة في الرابحين بشكل مباشر في إعادة بناء العضلات. تذكر أنه عند ممارسة الرياضة ، هناك تمزقات دقيقة في عضلاتك. إن تناول كميات كبيرة من البروتين على وجه التحديد يجعل من الممكن تسريع الشفاء. لديك كل شيء لتكسبه من خلال استهلاك منتج عالي الجودة!

4. الحصول على لياقة بدنية أكثر كفاءة

مزيج البروتين والكربوهيدرات في الرابح لا يعزز فقط اكتساب العضلات لدى الفرد. من بين أمور أخرى ، فهو يحسن الأداء البدني ، ولهذا السبب يستهلكه الرياضيون الأكثر خبرة بانتظام (لا ، ليس المنشطات). يرى المستخدم أيضًا أنه أكثر نشاطًا وتحفيزًا لإجراء تدريب مكثف.

5. لوجبة خفيفة سريعة وصحية

الرابح هو مصدر ممتاز للكربوهيدرات والبروتين. تأتي هذه العناصر بشكل أساسي من مصادر حيوانية أو نباتية عالية الجودة. لذلك فهي وجبة خفيفة صحية للجسم. بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال بإمكانك اتباع نظام غذائي صارم من الأطعمة الغنية بالبروتين إذا أردت. تذكر أن الرابح يظل مكملًا غذائيًا وليس بديلاً.

أفضل الماركات الرابحون

في رأينا ، أفضل الماركات الرابحون في عام 2022 هي :

Scitec Nutrition
Optimum Nutrition
Biotech USA
BSN Nutrition
Eric favre

تعتبر سايتك نيوتريون علامة تجارية موثوقة في مجال كمال الأجسام والتغذية ، وهي معروفة جدًا. بالمناسبة ، في عام 2017 ، تم تسميتها بالفعل كأفضل علامة تجارية للمكملات الغذائية في كل أوروبا. يقدم مجموعة كاملة من المنتجات التي تهدف إلى تحسين القدرة البدنية للرياضيين. بالإضافة إلى ذلك ، تطور هذه العلامة التجارية العديد من المكملات الغذائية في مجال رياضات التحمل واللياقة البدنية واللياقة البدنية.

منذ ان وجدت منذ اكثر من 30 عاما، لا تزال Optimum Nutrition علامة تجارية مرجعية فى عالم اللياقة وكمال الاجسام. معترف بها لجودة منتجاتها التي تتبع المعايير الأمريكية ، فهي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات المناسبة للرياضيين الأكثر خبرة والمبتدئين. إنها مرجع في الكسب الجماعي. من بين أشهر الرابحين لهذه العلامة التجارية معيار Whey Gold Gold القياسي ، والذي يسمح لك قبل كل شيء بزيادة كتلة العضلات.

تقدم شركة Biotech USA نفسها كأحد المراجع من حيث المكملات الغذائية لجميع الرياضيين ، مهما كان مستواهم. تشتهر هذه العلامة بالتزامها ضد منتجات المنشطات. لذلك فهي تعتمد على جودة المكونات التي تستخدمها في جميع منتجاتها. علاوة على ذلك ، يتم تصنيع جميع الرابحين من هذه العلامة التجارية وفقًا لرقابة صارمة للغاية على الجودة ، مما يضمن نجاحهم. رهان آمن

لا تزال BSN واحدة من الشركات الرائدة في بيع المكملات الغذائية في جميع أنحاء العالم. إنها تحظى بشعبية كبيرة خاصة بالنسبة لمواد المسحوق قبل التمرين مثل NOXplode. يتيح لك ذلك اكتساب عضلات كبيرة وتحسين جلسات التدريب. تقدم BSN أيضًا مجموعة متنوعة من المنتجات ذات المذاق الراقي من خلال دمج النكهات مثل الشوكولاتة والفراولة والفانيليا وغيرها الكثير في منتجاتها.

اريك فافر يمثل الدراية الفرنسية في صناعة الرابحين للرياضيين ومحترفي اللياقة البدنية. خبير في التغذية وكمال الأجسام ، يقوم بتوزيع مجموعة كاملة من المنتجات لزيادة الكتلة وصحة الجسم والرفاهية البدنية. إنها واحدة من أكثر الكتب مبيعًا في فرنسا بأكملها. الرابحون الذي صممه إريك فافر تم اختبارهم ومعاملهم ، ولكن أيضًا من قبل الرياضيين ذوي الخبرة.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

على الرغم من أن كل شخص لديه ما يفضله ، فمن المستحسن أن تستهلك الرابح بالماء . بعض لاعبي كمال الأجسام يستخدمون الحليب النباتي ، والذي لا يزال بديلاً جيدًا. ومع ذلك ، لا تخلط بشكل خاص مع حليب الحيوانات مثل حليب البقر. في الواقع ، من المرجح بشدة أن يتم تغيير فعالية المنتج ، وهو أمر غير مرغوب فيه.

لا تضع السخان على الحائط

بالرغم من حقيقة أن الرابح يمكنه توفير الكثير من مكونات الطعام ، فإنه لا يحل محل وجباتك. لاحظ دائمًا أنها وجبة خفيفة. يجب أن يكون استهلاكها بشكل مثالي أقل من ساعتين قبل الإفطار أو الغداء (حسب وقت التمرين البدني). يمكنك أيضًا أن تأخذه مباشرة بعد تمرين مكثف

انتبه للثرموستات!

ان يعاني بعض الناس من مشاكل في الهضم والتي يمكن ان تكون ضارة. لذلك إذا كنت تواجه مشكلة في هضم الرابح جيدًا ، فسيكون من الأنسب تناول القليل من اللاكتاز. يسمح هذا الإنزيم بتفكك الجالاكتوز والجلوكوز. وبالتالي ، ستكون وجبتك الخفيفة "سهلة الهضم"

_ حافظ على الجهاز جاف.

ان الكرياتين من الاحماض الامينية الطبيعية. يلعب دورًا مهمًا في إمداد الطاقة لخلايا العضلات المختلفة وكذلك تقلصات العضلات. لذلك ، لتحقيق أقصى قدر من التأثير ، استهلك الكرياتين مع الرابح الخاص بك (إذا لم يكن يحتوي عليه). نعم ، إنه يحسن الأداء البدني ويسهل نقل الكربوهيدرات.

احفظه بعيدا عن الستائر.

ان تأخذ BCAAs حوالي 15 دقيقة قبل تناول الرابح الخاص بك. في الواقع ، BCAAs هي أحماض أمينية متفرعة وضرورية لبناء العضلات مع تحسين الشفاء. خاصة أنها تحسن كفاءة تخليق البروتين في الجسم. لاحظ أن بعض المنتجين يدرجون بالفعل BCA في الرابحين.

أسئلة شائعة

كيف تصنع مكسبًا جيدًا محليًا؟

يتطلب جرعة 60 % من الكربوهيدرات و 25 % والبروتين و 15 % في الدهون لتكوين مكسب مثالي منزلي الصنع. بالنسبة للبروتينات ، يمكنك استخدام مصل اللبن (20 جم) أو التحلل المائي. فيما يتعلق بالكربوهيدرات ، يفضل الموز أو الشوفان أو دقيق البطاطا الحلوة (50 جم). بالنسبة للدهون ، فإن اللوز (30 جم) ، الكاجو أو حتى الجوز هي مصادر نباتية ممتازة. تخلط هذه المكونات وتستهلك على الفور

هل من الممكن زيادة الوزن مع الرابح؟

الرابح هو مصدر سعرات حرارية عالية جدا. علاوة على ذلك ، فإن الغرض من تناوله هو الحصول على فائض من السعرات الحرارية. إذا لم تمارس الرياضة ، ستتحول هذه الإضافات إلى دهون ، مما سيجعلك سمينًا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على بضعة أرطال إضافية ، يمكن أن يكون استخدام الرابح فعالاً. لكن كن حذرًا ، يجب أن يكون استهلاكه معتدلاً ومنظمًا

متى تأخذ الرابح؟

بشكل عام ، الرابح يحتوي على 1000 سعرة حرارية لكل وجبة. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتم دمجه مع الإنزيمات الهاضمة لتسهيل عملية الهضم والامتصاص. لذلك يجب تناوله مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم وبين الوجبات. سيكون الخيار المثالي هو اختيار وقت دقيق بين الساعة 10 صباحًا و 4 مساءً ، وهذا ، في فترة ما بعد التمرين. احترم الجرعة للحصول على نتيجة أفضل

أي رابح يختار ل ectomorph؟

بالنسبة الى ectomorphs ، من المهم التركيز على الرابحين عالية الكربوهيدرات. تحتوي هذه الأطعمة على كمية كبيرة من السعرات الحرارية ، والتي ستساهم بشكل مباشر في زيادة الكتلة والدهون. من الضروري أيضًا أن يحتوي المنتج على محتوى جيد من الكرياتين ، لأنه يستخدم لتعبئة الطاقة في الجسم مع زيادة الانفجار والأداء البدني.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة. اقرأ المزيد
اختيارنا
سايتك نيوتريشن - جامبو هاردكور 9
سايتك نيوتريشن - جامبو هاردكور
التغذية المثلى للكتلة الخطيرة 10
التغذية المثلى للكتلة الخطيرة
Superset Nutrition - برنامج زيادة الكتلة 11
Superset Nutrition - برنامج زيادة الكتلة
إريك فافر - الرابح الخالي من الهدر 12
إريك فافر - الرابح الخالي من الهدر

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!