أفضل سكوتر للأطفال2022

السكوتر هو أحد الألعاب المفضلة للأطفال. مجهزة بعجلتين أو ثلاث أو حتى 4 عجلات ، وقد تم تصميمها للأولاد والبنات. علاوة على ذلك ، هناك كل الألوان. للعثور على النموذج المثالي لطفلك ، اقرأ دليلنا لأفضل الدراجات البخارية للأطفال.

سكوتر الأطفال WeSkate 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

سكوتر الأطفال WeSkate

أفضل سكوتر للأطفال في عام 2021

تم تصميم سكوتر WeSkate للأطفال من سن 3 إلى 12 عامًا ، وهو استثمار رائع. نظرًا لتصميمها وأدائها وقوتها ، فهذه هدية سيقدرها طفلك.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سكوتر الأطفال WeSkate هو نموذج قابل للطي. يمكن أن تتحمل حمولة قصوى تصل إلى 50 كجم وهي الأنسب للأطفال من سن 3 إلى 13 عامًا. يمكنك ضبط ارتفاع المقود على 3 مستويات: 68 و 73 و 81 سم. هذا السكوتر خفيف الوزن وقوي ومصمم ليدوم. تحتوي على عجلتين مع مصابيح LED مدمجة تضيء عندما يكون السكوتر في حالة حركة. ستكون الأضواء أكثر وضوحًا في الليل.

هذا سكوتر الاطفال يتميز بمقود من الالومنيوم مع مقابض اسفنجية غير سامة ليناسب ايدي الصغار. كما أن لديها نظام طي 3 ثوانٍ ، مما يجعلها سهلة التخزين ومثالية للسفر. إن الجمع بين جميع ميزاته يمنح طفلك تجربة قيادة آمنة.

سكوتر اطفال ستارو 2
8

سكوتر اطفال ستارو

كما هو الحال غالبًا مع دراجات الأطفال ذات العجلات الثلاث ، فإن Staro رائعة. لسوء الحظ ، يصعب أيضًا تشغيل هذا النوع من السكوتر. لكنها لا تزال مثالية للتعلم والاكتشاف.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سكوتر ممتاز بثلاث عجلات إذا أراد طفلك أن يبدأ ، فإن Staro مناسب للفئة العمرية من 2 إلى 10 سنوات. ستجد بالتأكيد نموذجًا يناسبك من بين الألوان السبعة المعروضة. يمنح مفهوم العجلات الثلاث هذا النموذج ثباتًا كبيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل المقود حسب حجم الطفل. ومع ذلك ، يصعب المناورة بهذا النوع من السكوتر في المساحات الضيقة. سوف يشعر طفلك بالغيرة بالتأكيد! سهل التجميع ورائع وسهل الضبط ، يعاني هذا السكوتر من بداية صعبة. عليك أن تتحكم في نظام البندول لتتحول. لكن كن مطمئنًا: التعلم يحدث بسرعة كبيرة. يتقن العديد من الأطفال المفهوم في المحاولة الثانية.

فاسكول بلو 3 3
8

فاسكول بلو 3

يشير هذا السكوتر ذو العجلات الثلاث إلى 18 شهرًا ، ويحتوي على مقعد قابل للطي للسماح لأصغرهم بوضعه جيدًا. من المؤسف أنه عند هذا السعر ، لا تضيء العجلات.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

من المؤكد أن Fascol Bleu3 ليس أغلى سكوتر للأطفال في السوق. لكن عند هذا السعر ، فوجئنا بجودة تصنيع هذا الطراز ثلاثي العجلات. يجب القول أن هذا السكوتر التدريجي يجذب بمستوى الأمان ووجود المقعد القابل للإزالة. كالمعتاد مع الدراجات البخارية ذات الثلاث عجلات ، عليك إمالتها إلى اليسار أو اليمين لجعلها تنعطف. بمجرد إتقان المفهوم ، سيتمكن طفلك من الاستمتاع.

مناسب للاعمار من 18 شهر الى 7 سنوات ، Fascol Bleu3 مزود بمقود قابل لتعديل الارتفاع. يعمل الحاجز الخلفي أيضًا بمثابة فرامل. تعد القدرة على الجلوس على المقعد القابل للرفع ميزة حقيقية. سهل التجميع والتفكيك ، يتمتع سكوتر هذا الطفل بانزلاق جيد جدًا. المتانة موجودة أيضا.

جلوبر إيفو كومفورت 4
8

جلوبر إيفو كومفورت

Globber Evo Comfort هو السكوتر الذي سيحتاجه طفلك في سنواته الأولى. يمكنك تحويلها حسب رغباتك إلى عربة أطفال ودراجة مشي وسكوتر.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يتميز Globber Evo Comfort بإطار بلاستيكي مزود بوسادة مقعد مطاطية وعجلات بولي يوريثان قوية ومقاومة للصدمات ومقبض من الألومنيوم على شكل حرف T. إنه نموذج 3 في 1 قابل للتحويل يمكنك إعداده كعربة أطفال أو دراجة مشي أو سكوتر تقليدي. كل شيء سيعتمد على احتياجاتك ورغبات الطفل.

تعتبر السلامة دائمًا أولوية لمصممي Globber. بالنسبة للمبتدئين ، سيمنع زر قفل التوجيه Evo Comfort العجلات من الدوران ، مما يسهل التعلم. بمجرد أن يتقن الطفل السكوتر في خط مستقيم ، افتح العجلات وشجعه على محاولة الدوران. لاحظ المقعد القابل للضبط 3 ارتفاعات ومقبض T-Bar القابل للضبط بـ 4 أوضاع.

دليل التسوق • 2022

أفضل سكوتر للاطفال

حاجة محددة؟

أفضل سكوتر للأطفال في عام 2021

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

في نفس الفئة
إكتشف المزيد من أدلة التسوق

جدول مقارنة لأفضل سكوتر للأطفال

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
سكوتر الأطفال WeSkate 5
9
سكوتر اطفال ستارو 6
8
فاسكول بلو 3 7
8
جلوبر إيفو كومفورت 8
8
اختيارنا
سكوتر الأطفال WeSkate
سكوتر اطفال ستارو
فاسكول بلو 3
جلوبر إيفو كومفورت
تم تصميم سكوتر WeSkate للأطفال من سن 3 إلى 12 عامًا ، وهو استثمار رائع. نظرًا لتصميمها وأدائها وقوتها ، فهذه هدية سيقدرها طفلك.
كما هو الحال غالبًا مع دراجات الأطفال ذات العجلات الثلاث ، فإن Staro رائعة. لسوء الحظ ، يصعب أيضًا تشغيل هذا النوع من السكوتر. لكنها لا تزال مثالية للتعلم والاكتشاف.
يشير هذا السكوتر ذو العجلات الثلاث إلى 18 شهرًا ، ويحتوي على مقعد قابل للطي للسماح لأصغرهم بوضعه جيدًا. من المؤسف أنه عند هذا السعر ، لا تضيء العجلات.
Globber Evo Comfort هو السكوتر الذي سيحتاجه طفلك في سنواته الأولى. يمكنك تحويلها حسب رغباتك إلى عربة أطفال ودراجة مشي وسكوتر.
قيمة ممتازة
المقود قابل للتعديل إلى 3 ارتفاعات
جودة التصنيع (مقود من سبائك الألمنيوم ، فرامل خلفية مانعة للانزلاق ، مقعد دوار وقابل لتعديل الارتفاع ، إلخ.)
جودة بناء ممتازة
خفيف الوزن وقابل للطي
تصميم قوي ومستقر للغاية: مثالي للتعلم
سكوتر تطوري
يمكن تحويلها إلى عربة أطفال أو دراجة مشي أو سكوتر
مقابض قابلة للسحب
سهولة التجميع والتفكيك بفضل نظام المشبك
سهلة الاتقان
ارتفاع المقود الرئيسي القابل للتعديل بـ 4 مستويات

دليل شراء سكوتر للاطفال

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سكوتر للاطفال

أصبح السكوتر لعبة شائعة جدًا لجميع الأطفال. لا يقتصر الأمر على كونه تعليميًا من حيث أنه يعلم الطفل التوازن والتوجه ، ولكنه أيضًا مسلي. لذلك من المهم اختيار النموذج المناسب وفقًا لمعايير قليلة للاستفادة من مزاياه الرئيسية.

المعيار رقم 1 - عمر الطفل

يمكن استخدام السكوتر من سن عامين . ومع ذلك ، لا يزال الطفل في المرحلة الأولى من التعلم في هذا العمر. لذلك يجب أن ترافقه أينما ذهب. لذلك يجب أن يسمح النموذج الذي ستشتريه له باللعب بشكل مريح ، مثل سكوتر بثلاث عجلات. عندما يبلغ من العمر 4 إلى 6 سنوات ، يمكنك رفعه واختيار دراجة بخارية ذات عجلتين. ابتداءً من سن السابعة ، يمكن لطفلك تدبير الأمور بنفسه ويصبح السكوتر وسيلة النقل الأولى له. إنها ترافقه أينما ذهب

المعيار رقم 2 - _

ان الحجم مهم جدا عند الشراء. يجب أن يوفر له السكوتر مستوى أعلى من الراحة والأمان . يوصى باختيار نموذج بمقاود تلسكوبية. لهذا السبب ، يمكنك تعديله وفقًا لطول طفلك الصغير. من الناحية المثالية ، يجب أن تكون المقاود أقل بقليل من السرة للتحكم بشكل أفضل في السكوتر ولتجنب إعاقة الرؤية.

المعيار رقم 3 - _

اذا كان طفلك على سكوتره الاول ، فالنموذج ذو الثلاث عجلات هو ما يحتاجه. في الواقع ، إنه أكثر استقرارًا ، وبالتالي ، سيشعر بمزيد من الأمان على متن لعبته الصغيرة. يمكنك استبداله بسكوتر ذو عجلتين عندما يكون أكثر استقلالية. بالإضافة إلى ذلك ، تفضل دائمًا بالعجلات الكبيرة بحيث يكون السكوتر قادرًا على المناورة تمامًا ويمكنه مسح جميع أنواع التضاريس.

المعيار رقم 4 -

تصميم السكوتر يختلف حسب الماركة والطراز. تذكر أن تسأل طفلك عن هذه النقطة لأنه هو الذي سيلعب معها. ومع ذلك ، يمكنك مساعدته قليلاً عن طريق اختيار سكوتر خفيف الوزن وقابل للطي مع بعض الملحقات الإضافية . تأكدي أيضًا من أنه مزود بنظام فرامل لتحسين سلامة طفلك الصغير.

المعيار رقم 5 - المواد

من المهم التأكد دائما من سلامة طفلك. بشكل عام ، لا يشكل السكوتر أي خطر ، ولكن لا يزال يتعين عليك التحقق من صلابة السكوتر. يعد البلاستيك والبلاستيك من أكثر المواد شيوعًا في تصميم الدراجات البخارية الصغيرة. لكن يجب أن تنتقل إلى مواد أقوى مثل الفولاذ أو الألومنيوم مع نمو طفلك.

كيف يعمل سكوتر الطفل؟



آلة صغيرة عملية للغاية وشعبية ، لقد أصبح السكوتر أكثر من مجرد ملحق. بفضل حجمه وأبعاده ، يسمح لك بالتنقل دائمًا على الرغم من الاختناقات المرورية. علاوة على ذلك ، لا تحتاج حتى إلى ركن السيارة ، حيث يمكن تخزينها بسهولة من خلال كونها قابلة للطي.

يُطلق عليه أيضًا السكوتر ، ويتكون السكوتر من لوحة مزودة بمقود وعجلتين. من حيث المبدأ ، لجعلها تتحرك للأمام ، عليك فقط أن تدفعها بقدميك عندما لا تكون مزودة بمحرك. هناك أيضًا موديلات سكوتر كهربائي في السوق لها بعض الشيء نفس العملية مثل العجلتين التقليديتين. الكثير بالنسبة للدراجات البخارية بشكل عام.

فيما يتعلق بتشغيل سكوتر الطفل ، فهو يحتوي على محرك كهربائي وبطارية مستقلة وقوية إلى حد ما. البطاريات قابلة لإعادة الشحن ولا تتطلب الكثير من الوقت حتى تمتلئ. بضع ساعات من وقت الشحن كافية.

نظرًا لأنها لعبة أطفال ، فقد حدت الشركات المصنعة من سرعتها القصوى لتزويد طفلك بالسلامة المثلى. في هذا الصدد ، لا تتجاوز سرعات معظم موديلات الدراجات البخارية للأطفال أكثر من 6 كم / ساعة. من بين الأنواع المختلفة لإمدادات الطاقة الحالية ، لا يزال الرصاص أو الليثيوم هو الأكثر استخدامًا.

نصيحة بسيطة كإجراء وقائي ، كن أكثر حرصًا إذا كانت مقود السكوتر الخاص بك موجودًا أمام رقبة طفلك أو وجهه. في الواقع ، يمكن أن تسبب مخاطر أو إصابات ، لأن هذه المناطق حساسة للغاية. مع المقود القابل لضبط الارتفاع ، يوصى بشدة بوضعه جيدًا. يجب أن يقع تحت مستوى رقبته.

سكوتر أطفال أم دراجة توازن؟

سكوتر اطفال

يمكن أن يشتت السكوتر انتباه الطفل بدلاً من تركه يلعب أمام الشاشة. تساعده في تطوير بعض مهاراته. مبدأ عملها بسيط للغاية: يحتاج الطفل فقط إلى الوقوف بساق واحدة بينما يركل بالأخرى. سكوتر للأطفال يسمح لك بالعمل بشكل متوازن. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يساهم كثيرًا في تطور المهارات الحركية.

فيما يتعلق بالصحة ، فإن سكوتر الأطفال يعزز القدرة على التحمل الجيد للأوعية بمجرد ركوب الطفل بشكل أسرع. ومع ذلك ، قد لا تعمل وظيفة قفل العجلة عندما يكون وزن الطفل غير متوافق مع الدراجات البخارية. من ناحية أخرى ، تفتقر بعض النماذج إلى الاستقرار المطلق. يمكن أن يتسبب ذلك في حوادث خطيرة إذا لم يكن لدى الطفل حماية كافية.

دراجة التوازن

الغرض الرئيسي من دراجة التوازن هو تدريب الطفل على توازنه وكذلك قدرته على التوجيه. إنها دراجة لا تحتوي على دواسات ، وهي مناسبة للأطفال من عمر سنتين. لذلك يستخدم طفلك الصغير قوة ساقيه للمضي قدمًا. المبدأ كأنه يركض ، ولكن مع دراجة بين ساقيه. بشكل عام ، لا يحتوي هذا النوع من المركبات على فرامل ، مما يسهل على الطفل التعامل معها.

باستخدام دراجة التوازن ، سيكون لدى الطفل المزيد من التوازن ويمكنه بسهولة التبديل إلى دراجة دواسة. كما أنه خفيف وسهل التخزين ويساعد الطفل على التحرك بشكل مستقل منذ سن مبكرة. من ناحية أخرى ، فإن الجلوس على دراجة التوازن يكون أقل راحة ، لأن السرج لا يحتوي على زنبرك. بالإضافة إلى أنها تفتقر إلى المتانة مقارنة بالدراجة الحقيقية ، خاصةً الموديلات المصنوعة من البلاستيك أو الخشب.

النتيجة

باختصار ، للسماح لطفلك بالاستمتاع واكتساب المهارات دون صعوبة ، فإن دراجة التوازن هي أفضل مكان. ومع ذلك ، من أجل تطوير قدرته على اتخاذ القرار ، أعط الأفضلية لشراء سكوتر للأطفال.

لماذا تشتري سكوتر للأطفال؟

لتنمية التوازن عند الأطفال

سكوتر الأطفال هو اللعبة المثالية لتنمية المهارات الحركية لطفلك. أنت تعلمه أن يظل منتصبًا ومتوازنًا تمامًا ثم يتعلم المضي قدمًا شيئًا فشيئًا حتى يتحكم جيدًا في السكوتر. إنها أيضًا طريقة ممتازة لتوجيه الذات والالتفاف وتجاوز العقبات المختلفة.

لسهولة استخدامه

على عكس الدراجة ، يتمتع السكوتر بميزة عدم وجود دواسات. بهذه الطريقة ، لا يتعين على طفلك أن يتعلم كيف يظل مستقرًا وأن يقوم بالدواسة. يحتوي السكوتر أيضًا على نظام فرامل صغير في العجلة الخلفية ، مما يسهل التوقف بشكل كبير. سهولة التعامل معه يسمح للطفل بتجنب الحوادث المحتملة.

للتحرك بسرعة

كل شيء يبدأ بالتعلم في المنزل وفي الحديقة. بعد ذلك ، بمجرد أن يتعلم طفلك الأساسيات ويكون مستقلاً تمامًا ، يمكنك التخطيط لنزهة قصيرة على مسافة قصيرة أو في منطقة آمنة جيدًا. وبعد بضعة أسابيع ، سيكون قادرًا على ركوب دراجته الصغيرة في طريقه إلى المدرسة أو مرافقتك في رحلات التسوق الخاصة بك. إنها أيضًا وسيلة لمساعدته على التركيز جيدًا!

لتقوية العضلات

بالنسبة للطفل ، فإن القدرة على ركوب السكوتر بمفرده يعد إنجازًا حقيقيًا في حد ذاته. عليه أن يقوم بالكثير من الحركات ليلعب بها. كل هذه الإيماءات ستساهم في تقوية عضلات الطفل دون علمه. يؤدي التلاعب بالدراجة الصغيرة إلى جذب الجسم كله ، ولا سيما عضلات الأرداف والساقين والفخذين. يجب عليه أيضًا أن يدفع بكل قوته بقدمه لزيادة السرعة ، الأمر الذي يؤدي حتماً إلى إجهاد البطن.

لمساعدة الأطفال على اتخاذ القرارات

عند قيادة دراجته الصغيرة ، يجب على الطفل اختيار الطريق الذي يعتبره الأكثر عملية ؛ قم بتقييم الموقف بعناية قبل المضي قدمًا. سيضطر أيضًا إلى التباطؤ في مواجهة العقبات ... أو يقرر الاندفاع إلى الكومة. وفي المنعطفات ، يجب أن يجد الدعم المناسب حتى لا يسقط. كل هذا يساعده على تطوير مهاراته في اتخاذ القرار.

نصائح

اجعله يرتدي خوذة ومعدات أمان

للحفاظ على سلامة طفلك ، يجب عليك أولاً التأكد من أنه يرتدي خوذة. بعد ذلك ، تأكد من أن لديك المعدات اللازمة لحماية أجزاء أخرى من جسده مثل يديه ومرفقيه وركبتيه.

اطلاعه على الاساسيات.

لا تدع طفلك يركب السكوتر أبدًا دون تعليمه الأساسيات أولاً. إذا كان لدى طفلك دراجة بخارية ذات فرامل ، فعلمه كيفية استخدام الوظيفة بشكل صحيح.

_ ابق بعيدا عن مناطق الخطر

لا تبتعد عن الشوارع المجاورة للحي الذي تسكن فيه عندما تعلمه ركوب السكوتر. تأكد أيضًا من بقائه في الحي واطلب منه الابتعاد عن المناطق عالية الخطورة بمجرد أن يتمكن من تدبير أمور نفسه.

واجعله يرتدي احذية.

ركوب السكوتر حافي القدمين عندما يكون الطفل بداخله بخير. لكن لا تدعه يفعل ذلك في الخارج. ليس عليك شراء زوج من الأحذية الممتازة. ما عليك سوى اختيار زوج بسيط من الأحذية الرياضية السميكة والمغلقة من الأمام.

تحقق من السكوتر كثيرا.

تمامًا مثل الأدوات الأخرى ، يحتاج السكوتر أيضًا إلى صيانة جيدة. سيساعد الاعتناء بالسكوتر من وقت لآخر في إبقائه في حالة جيدة لفترة طويلة.

أسئلة شائعة

في أي عمر يمكن للطفل استخدام السكوتر؟

كقاعدة عامة ، يتمكن الطفل من الحفاظ على توازنه على دراجة بخارية مزودة بعجلتين يبلغ عمرها حوالي 4 سنوات. وبالتالي سيكون لديه القدرة على المضي قدمًا في وتيرته الخاصة. من ناحية أخرى ، نوصي باستخدام سكوتر بثلاث أو أربع عجلات إذا كان طفلك يبلغ من العمر سنتين إلى ثلاث سنوات فقط بسبب ثباته الأفضل. وإذا تم استدراجك بواسطة نسخة كهربائية ، فاعلم أنه وفقًا للقانون ، فإن الحد الأدنى للسن الموصى به هو 12 عامًا.

هل يمكن للطفل استخدام السكوتر بدون اشراف شخص بالغ؟

لا! مثل أي لعبة أخرى للأطفال ، يجب أن يتم استخدام السكوتر باستمرار تحت إشراف شخص بالغ. بالطبع ، لديك ثقة في طفلك الصغير وترى أنه يدير توازنه جيدًا ، لكن هذا ليس سببًا لتركه بمفرده في الحديقة أو أمام المنزل بدراجته الصغيرة. هذا من أجل سلامته خاصة إذا كان لا يعرف حتى الآن كيفية استخدام نظام الكبح.

اي نموذج افضل للذهاب الى المدرسة؟

من الممكن استخدام سكوتر الطفل للذهاب الى المدرسة. من الناحية المثالية ، اختر نموذج تعليق بعجلات كبيرة ومقابض مريحة. بالإضافة إلى مساعدة طفلك على التحكم بشكل أفضل في السيارة ، ستعلمه الرحلة اليومية أيضًا جميع الإيماءات التي يجب احترامها. يمكنك مرافقته أثناء توجيهه أثناء رحلاتك لضمان سلامته

ما هي سماعة الرأس؟

هذه هي سماعة سكوتر الاطفال. يقع على مستوى المقود أو المقبض ، وهو عنصر أساسي يسمح للطفل الصغير بتحريك الشريط كما يشاء. يختلف حسب النموذج المختار. في بعض الدراجات البخارية ، كل ما عليك فعله هو إدارة المقبض مثل الدراجة ، بينما في البعض الآخر ، سيتعين على الطفل التأرجح إلى اليسار أو اليمين لتغيير الاتجاه.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
سكوتر الأطفال WeSkate 9
سكوتر الأطفال WeSkate
سكوتر اطفال ستارو 10
سكوتر اطفال ستارو
فاسكول بلو 3 11
فاسكول بلو 3
جلوبر إيفو كومفورت 12
جلوبر إيفو كومفورت

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!