أفضل حقائب جامدة2022

قبل بضع سنوات ، أظهرت دراسة أجراها أحد مواقع السفر أن 46 % فرنسيًا يستقلون الطائرة للذهاب في إجازة. هذا العام ، هل قررت أن تفعل الشيء نفسه؟ في هذه الحالة ، ستكون أولويتك هي العثور على الأمتعة المثالية لتجهيزك! على وجه التحديد ، بالنسبة لرحلة بالطائرة ، نسمع الكثير من الناس يقولون إن الحقائب الصلبة هي الأكثر موصى بها ... يساعدك دليلنا على اتخاذ القرار الصحيح من خلال البدء من المعايير الأساسية ومن خلال تقديم أفضل الحقائب الصلبة لك سوق.

حقيبة سامسونايت S'Cure Spinner ذات الجانبين الصلب 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

حقيبة سامسونايت S'Cure Spinner ذات الجانبين الصلب

أفضل حقيبة سفر جامدة في عام 2021

أفضل قيمة مقابل المال ، حقيبة Samsonite S'Cure Spinner الصلبة هي المفضلة لدى المصطافين هذا العام ، ويمكن أن تكون لك أيضًا!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

تصميم عصري ، لون صيفي ، حجم جيد جدًا ، متانة ممتازة ... هذا الطراز هو أحد أفضل العلامات التجارية مبيعًا! من ارتفاع 75 سم ، تتمتع معدات السفر هذه بسعة 102 لتر ، وهي مثالية للإقامة لأكثر من 15 يومًا. علاوة على ذلك ، يعمل الجزء الداخلي أيضًا: أحزمة متقاطعة سفلية ، صينية فصل مضغوطة مع جيب تخزين كبير ؛ ما الذي يمكن أن تطلبه أكثر من أجل منظمة مثالية؟ يتم تأمين المجموعة بعد ذلك عن طريق قفل TSA بختم مقاوم للماء . لكن أهم ما يميز هذه الحقيبة الصلبة هو جودة تصنيعها ، لأنها تجمع بين الخفة والمقاومة. تم تصميمه في Flowlite ، وهو مزيج بولي بروبيلين يحتفظ بقوته قدر الإمكان ويقلل من وزنه. في النهاية ، ستحصل على حقيبة متينة وسهلة الاستخدام ، ومجهزة بعجلات مزدوجة ومقبض سحب مزدوج الأنبوب .

حقيبة المقصورة الصلبة Aerolite 2
8

حقيبة المقصورة الصلبة Aerolite

إنه أفضل طراز ميسور التكلفة في السوق: المستخدمون مليئون بالثناء لخفته وعمليته!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

هل أنت ذاهب لإقامة قصيرة وتبحث عن الحقيبة العملية الأكثر صلابة؟ لا يوجد أفضل من حقيبة المقصورة الصلبة Aerolite للتنقل الخفيف مع الحفاظ على الضروريات في متناول اليد. بالإضافة إلى ذلك ، فأنت على يقين من تحقيق أقصى قدر من التوفير دون التقليل من جودة مشترياتك. مصنوعة من ABS ، الغلاف مقاوم للصدمات والخدش . إنه خفيف للغاية ، لأنه يبلغ ارتفاعه 55 سم وسعته 33 لترًا ، ويزن 2.5 كجم فقط. مريحة أليس كذلك؟ بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الحقيبة بإغلاق كبير وقوي يمكنك تجهيزه بقفل مفتاح لتأمين الجزء الداخلي. ستلاحظ أيضًا أن هذا الأخير يحتوي على أحزمة دعم بالإضافة إلى حجرات داخلية تغلق بالسحابات. وفي الوقت نفسه ، يتكيف النقل مع أحدث العجلات متعددة الاتجاهات .

حقيبة صلبة Delsey Paris Moncey XL 3
7

اختيار ممتاز

حقيبة صلبة Delsey Paris Moncey XL

الحقيبة الصلبة الاكثر ضخامة

هل تحتاج إلى مساحة تخزين ضخمة؟ أنت تخدم بشكل كامل مع هذا النموذج الموقّع من Delsey Paris!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

إذا كنت من كبار المعجبين بالعلامة التجارية ، فأنت تعلم بالتأكيد أن مجموعة Moncey تصف على أفضل وجه السلامة والقدرة على المناورة والمتانة التي يبحث عنها المستخدمون حقًا في الأمتعة. تم التفكير في هذه المعايير الثلاثة بشكل مثالي في تصميم حقيبة Delsey Paris Moncey XL الصلبة. مصنوع من 100 % بولي بروبيلين ، وهو متين ومقاوم للماء ، سواء بالنسبة للهيكل أو للإغلاق الآمن بقفل TSA . بالإضافة إلى ذلك ، فإن عجلاتها متعددة الاتجاهات جاهزة لتغطية أي نوع من التضاريس. لكن الشيء الأكثر أهمية: لا تفوت الحجم المذهل الذي تقدمه هذه الحقيبة! يحب Globetrotters ارتفاعه 82 سم وسعة 136 لترًا. إذا كنت ستذهب مع عائلتك ، فهذا بلا شك الحليف الذي تحتاجه! في الداخل ، سوف تكتشف مساحة تخزين عملية مع بطانة وأشرطة قابلة للتعديل وجيب وفاصل قابل للإزالة وجزء مبطن ومضغوط.

حقيبة سفر صلبة من سامسونايت لايت شوك سبينر 4
8

حقيبة سفر صلبة من سامسونايت لايت شوك سبينر

من المستحيل مقاومة التصميم المثالي لمجموعة Samsonite Lite-Shock ... لكن حذار ، تتجاوز أصولها جمالياتها!

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

استمرت سامسونايت في إثارة إعجاب متابعيها بمرور الوقت ، ومن غير المرجح أن يتلاشى هذا السحر في أي وقت قريب بمجموعتها الشهيرة Lite-shock! على الرغم من أنها باهظة الثمن ، إلا أن حقيبة Samsonite Lite-Shock Spinner الصلبة هي واحدة من أكثر الحالات التي يوصى بها في السوق. إنه نموذج يأخذ مادة Curv الهائلة ، وهو تخصص للعلامة التجارية. قوتها مثيرة للإعجاب ، وخفتها لا تصدق . تزن 2.8 كجم فارغة ، وارتفاعها 81 سم وسعتها 124 لترًا. قدرتها على المناورة ومستوى السلامة لا يخيبان في نفس الوقت. بالإضافة إلى عجلاتها الدوارة بزاوية 360 درجة ، فهي مجهزة أيضًا بمقبض سحب أحادي الأنبوب وقفل TSA مدمج.

دليل التسوق • 2022

أفضل حقيبة جامدة

حاجة محددة؟

أفضل حقيبة سفر جامدة في عام 2021

الحقيبة الصلبة الاكثر ضخامة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.7/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل حقائب جامدة

الجزء العلوي من القمة
حقيبة سامسونايت S'Cure Spinner ذات الجانبين الصلب 5
8
حقيبة المقصورة الصلبة Aerolite 6
8
حقيبة صلبة Delsey Paris Moncey XL 7
7
حقيبة سفر صلبة من سامسونايت لايت شوك سبينر 8
8
اختيارنا
حقيبة سامسونايت S'Cure Spinner ذات الجانبين الصلب
حقيبة المقصورة الصلبة Aerolite
حقيبة صلبة Delsey Paris Moncey XL
حقيبة سفر صلبة من سامسونايت لايت شوك سبينر
أفضل قيمة مقابل المال ، حقيبة Samsonite S'Cure Spinner الصلبة هي المفضلة لدى المصطافين هذا العام ، ويمكن أن تكون لك أيضًا!
إنه أفضل طراز ميسور التكلفة في السوق: المستخدمون مليئون بالثناء لخفته وعمليته!
هل تحتاج إلى مساحة تخزين ضخمة؟ أنت تخدم بشكل كامل مع هذا النموذج الموقّع من Delsey Paris!
من المستحيل مقاومة التصميم المثالي لمجموعة Samsonite Lite-Shock ... لكن حذار ، تتجاوز أصولها جمالياتها!
قيمة ممتازة
رخيص
سعة كبيرة جدا
تصميم حديث وفوق كل شيء قوي للغاية
قشرة صلبة وخفيفة الوزن وحديثة مصنوعة من Flowlite
فائق الخفة
تصميم داخلي مريح وعملي
خفيف للغاية
مساحة تخزين مريحة وعملية
غلاف صلب مضاد للصدمات / مضاد للخدش
قوي جدا وقبل كل شيء مقاوم للماء
تم تعزيز الهيكل لامتصاص جميع الصدمات تمامًا
سهل الحمل
مفيد
الأمان مضمون بقفل TSA
قدرة جيدة جدا
إغلاق مختوم
الجزء السفلي من الأمتعة منحني بسبب العربة التي تقلل من راحة الاستخدام
الحقيبة ثقيلة بالفعل حتى فارغة
السعر مرتفع

دليل شراء حقيبة جامدة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار حقيبة جامدة

للسفر براحة البال ، يجب عليك أولاً تحضير أمتعتك وفقًا للمعايير. الجانب السلبي فقط: لم تجد بعد الحقيبة الصلبة التي تحتاجها. لا داعي للذعر ، لأنه بدءًا من معايير الاختيار أدناه ، سيتعين عليك الخروج منه كطاهٍ!

المعيار رقم 1 - الحجم

Pas facile de se retrouver devant un vaste choix que celui qu'on a sur le marché des valises rigides ! Ainsi, pour vous en sortir au mieux, commencez par choisir la bonne taille de sorte que vous vous tourniez vers une seule catégorie. À vrai dire, les dimensions de votre future valise rigide dépendent de la quantité et du type d'affaires que vous comptez emporter avec vous. À leur tour, ces critères sont liés à la nature de votre voyage (vacances en famille, vacances en amoureux, déplacement professionnel...) et à la durée de votre séjour (un week-end, quelques jours, plusieurs semaines...). Une fois que vous aurez éclairci ces détails, vous aurez alors le choix entre deux sortes de valises rigides, à savoir :

  • Les valises cabine qui sont généralement de petite taille (XS ou S). Elles mesurent entre 40 et 56 cm de hauteur et ont une capacité inférieure à 50 L. Ces modèles conviennent parfaitement pour un court séjour de moins de 4 jours.
  • Les valises de soute qui sont généralement de taille moyenne (M ou L) et de grande taille (XL ou XXL). Certaines mesurent entre 60 et 75 cm et d'autres au-delà de 80 cm. Leur capacité quant à elle, varie entre 50 et 120 L en fonction de leurs dimensions. Ces modèles conviennent parfaitement pour un long séjour de 4 à 10 jours, et pouvant s'étendre à plus de 3 semaines.

Les valises à coque rigides sont généralement fabriquées en ABS, en polypropylène et en polycarbonate. En outre, certaines marques se tournent vers des matières haut de gamme telles quel l'aluminium ou encore le Curv. Les marques misent essentiellement sur l'un de ces matériaux robustes et étanches pour répondre à un souci de résistance. C'est d'ailleurs tout ce qui fait la différence entre les valises souples et les valises rigides, car ces dernières sont en mesure de supporter les chocs, l'humidité, les températures élevées ainsi qu'une utilisation fréquente. Bien entendu, ces quatre matériaux ne sont pas tous aussi solides et ont chacun leurs spécificités. L'ABS par exemple ne possède pas une aussi bonne résistance chimique que le polypropylène, bien qu'il soit robuste. Ainsi, le choix du matériau dépendra essentiellement du niveau de résistance que vous souhaitez avoir. Pour vous décider, misez sur le fait qu'une valise de soute rigide doit être plus résistante qu'une valise cabine rigide étant donné les manipulations par lesquelles elle doit passer avant de vous revenir en mains propres.

Sachant que les fabricants se servent de matériaux forts et durs, il va de soi que les valises rigides ont un poids un peu plus élevé que la normale. C'est là que se trouve le principal inconvénient de ce type de bagage, sachant qu'une fois rempli de vos affaires, le vôtre peut être encore plus pesant qu'il ne l'est déjà. En effet, à vide, certaines valises à coque rigide frisent les 9 kg. Néanmoins, les concepteurs tentent toujours de trouver le bon compromis et après un traitement spécifique des matériaux, on retrouve davantage de valises rigides de 5 à 6 kg, voire 4 kg à vide. Pour éviter les mauvaises surprises qui pourraient vous engager à payer un excédent de bagages une fois à l'aéroport, nous vous conseillons de faire très attention au poids de la valise rigide de votre choix. Sans pour autant minimiser la qualité du matériel, préférez les versions les plus légères qui existent sur le marché.

En plus de la taille, de la matière de fabrication et du poids, la maniabilité reste aussi un point essentiel dans le choix d'une valise rigide. Si vous optez pour un modèle XS, S ou M, vous n'aurez certainement pas de mal à la déplacer. Cependant, une valise à coque rigide de plus grande taille doit absolument être maniable pour éviter de vous encombrer. Comme il est surtout question d'une facilité de transport , le mieux serait de pencher pour les modèles à roulettes . Selon leur taille et leur consistance, ces derniers peuvent être dotés soit de deux roues, soit de quatre. Cela étant, nous préconisons exclusivement ceux dont les roues peuvent tourner à 360° et fabriquées en caoutchouc . Ces supports multidirectionnels sont largement plus confortables et plus solides et ne risquent pas de céder sous le poids de la valise. Aussi, pour plus de commodité, privilégiez les valises rigides pourvues de stabilisateurs .

Dernier critère à considérer et non des moindres : la praticité de la valise rigide. C'est grâce à de petits détails techniques et pratiques que l'on profite ou non d'une bonne ergonomie, et en ce sens, nous vous recommandons les valises rigides dotées :

  • D'un espace de stockage profitable. À quoi bon opter pour une valise qui ne peut pas amasser un maximum de choses ? Préférez donc celles qui ont plus d'un tour dans leur sac, même s'il s'agit d'une valise cabine rigide : compartiments multiples, poches et pochettes intérieures zippées, filet de séparation, etc.
  • D'une poignée télescopique permettant de tirer la valise à votre guise. Bien évidemment, il faudra qu'elle soit aussi confortable que robuste pour subir le poids de la valise et l'intensité de vos mouvements.
  • De sangles de maintien flexibles en mesure de garder vos affaires au vu des manipulations et des conditions de transport de la valise rigide.
  • D'une fermeture sécurisée qui peut garder vos biens à l'abri. Que ce soit pour une valise cabine rigide ou pour une valise de soute rigide, la règle est la même : équipez-là soit d'un cadenas à clé, soit d'un système de serrure à code également appelé TSA. Par ailleurs, sachez que ce dernier offre un niveau de sécurité bien plus fiable que le premier.
  • D'un système de fermeture étanche de sorte que vos effets personnels soient à l'abri de l'humidité. En effet, bien que la coque soit étanche, ce n'est pas forcément le cas de la fermeture, ce qui risque malheureusement de laisser pénétrer l'eau dans la valise. Pour remédier à cette défaillance, les fabricants proposent désormais des valises rigides munies d'une fermeture en polyuréthane, une matière spécialement étanche.
  • D'un porte-étiquette dans lequel vous glisserez les informations vous concernant afin que l'on puisse vous contacter en cas de perte de votre valise. Notez-y notamment votre nom et vos coordonnées.

كيف تحافظ على حقيبة ذات قشرة صلبة؟

كما هو الحال مع أي منتج آخر ، يعد الحفاظ على الحقيبة الصلبة خطوة مهمة تساهم في متانتها. هذا هو الأهم إذا كنت تسافر بالطائرة بشكل متكرر. لكن كن مطمئنًا ، ليس هناك ما هو أسهل من صيانة الحقائب الصلبة ، وهذا أحد الأسباب التي تدفع معظم المستهلكين إلى تفضيلها بدلاً من الحقائب الناعمة. هل تريد التخلص من العلامات السوداء التي خلفتها الملصقات في المطار؟ كل ما يتطلبه الأمر هو قطعة قماش مبللة وصابون لإزالة كل شيء. وبالمثل ، يمكن تنظيف الأوساخ المتراكمة في الحجز دون أي صعوبة. أخيرًا ، لتجنب الروائح الكريهة والرطوبة ، لا شيء يضاهي التهوية الجيدة في الشمس . في الوقت نفسه ، سيمنع ذلك ظهور العفن وانتشار عث الغبار.

الأنواع المختلفة حقائب جامدة

تختلف الحقائب الصلبة باختلاف مواد تصنيعها ومستوى مقاومتها مختلف. اكتشف بسرعة الخصائص المحددة لكل من هذه المواد من أجل اتخاذ القرار الأكثر حكمة.

حقائب سفر صلبة ABS

كانت مادة ABS ، أو أكريلونيتريل بوتادين ستايرين ، أول مادة تحول إليها مصنعو الحقائب الصلبة. لقد مكنتهم من إنشاء ، من بين أشياء أخرى ، نماذج خفيفة ، بأسعار معقولة وتصميمها آسر بشكل خاص. من السهل نمذجة اتساق هذه المواد ، بحيث نجد جميع أنواع الحقائب الصلبة التي تتراوح من الأصالة إلى الأناقة. ومع ذلك ، فإن المقاومة الكيميائية لـ ABS صحيحة إلى حد ما ، مما يؤدي غالبًا إلى تلف هذا النوع من الحقائب الصلبة. في معظم الأحيان ، يستسلمون للتعامل القاسي في المطارات. أيضًا ، يُنظر إلى لونها إلى اللون الأصفر ويتلاشى بمرور الوقت والاستخدام.

مزايا :

  • وزن خفيف
  • أنيق
  • سعر في المتناول
  • مادة صدمات
  • المواد المعيارية

سلبيات:

  • مستوى المقاومة الصحيح
  • قشرة هذه الحقائب تفقد لونها وتصبح صفراء بمرور الوقت

لمن هذا ؟

حقائب ABS الصلبة مناسبة للأشخاص الذين نادرًا ما يسافرون لتجنب الاستخدام المتكرر الذي يمكن أن يقلل من متانتها. إنها مادة موصى بها خاصة لحقيبة المقصورة التي من غير المحتمل أن تمر بمناولة قاسية. علاوة على ذلك ، إذا كنت قد خططت لميزانية صغيرة ، راهن بأي ثمن على هذا النوع من الحقائب الصلبة!

تمامًا مثل ABS ، يعد البولي كربونات مادة مقاومة للصدمات مع الاختلاف الوحيد في أن مستوى مقاومتها أعلى قليلاً من مستوى المقاومة السابق. تكمن خصوصية الحقائب المصنوعة من البولي كربونات الصلبة في حقيقة أنها صلبة وخفيفة الوزن حقًا. إنها أيضًا أخف نسخة من الأمتعة من هذا النوع. من ناحية أخرى ، يمكنك التأكد من أن ممتلكاتك آمنة تمامًا نظرًا لصلابة الغلاف. بشكل عرضي ، يمكنك إرسال حقيبتك في الحقيبة دون القلق من تعرض المحتويات للتلف أو النقع في حالة الصدمة والرطوبة.

مزايا :

  • خفيف جدا
  • جامد للغاية
  • جيد الختم
  • حماية جيدة لمحتويات الحقيبة

سلبيات:

  • متوسط مستوى المقاومة
  • غير مضغوط على الإطلاق

لمن هذا ؟

هل تلوح في الأفق ميزانية متوسطة عند شراء حقيبتك الصلبة الجديدة؟ في هذه الحالة ، انتقل مباشرة إلى فئة تلك المصنوعة من البولي كربونات للاستفادة من الصلابة الجيدة والختم الجيد. سواء كنت تبحث عن أمتعة المقصورة أو تحمل أمتعة ، يمكنك اختيار هذه المواد في أي وقت.

إنها المادة الأكثر تقديرًا من قبل الشركات المصنعة ، ولكن أيضًا من قبل هواة السفر المنتظمين. المقاومة الكيميائية للبولي بروبلين مثيرة للإعجاب: فهي توفر متانة ممتازة بالإضافة إلى إحكام جيد للغاية لحماية الأشياء الأكثر هشاشة في أمتعتك. مرنة جدًا ، لا تتراكم الحقيبة المصنوعة من مادة البولي بروبيلين الصلبة أو الشقوق بغض النظر عن ظروف الاستخدام والمناولة والظروف الحرارية. ومع ذلك ، من خلال اختيار هذا النوع من الأمتعة ، يجب أن تكون بالضرورة راضيًا عن وزنها الضخم والثقيل.

مزايا :

  • مرن للغاية ويتكيف مع شكل محتواه
  • قوي جدا
  • ماء جدا
  • دائم للغاية

سلبيات:

  • ثقيل
  • العزيز

لمن هذا ؟

هل تبحث عن أفضل جودة لحماية متعلقاتك الشخصية من تقلبات السفر في الحجز؟ توجه إلى حقائب السفر الصلبة المصنوعة من مادة البولي بروبيلين والتي أثبتت مقاومتها ومتانتها جيدًا. إنه الخيار الأفضل لحقيبة مفحوصة.

انواع اخرى من الحقائب الصلبة

تحولت بعض العلامات التجارية المشهورة التي ترسخ سمعتها السيئة في أذهان المستهلكين إلى مواد خاصة بهم. أطلقت Samsonite ، على سبيل المثال ، Curv ، الذي يجمع بين المقاومة الممتازة والتصميم الأنيق والمرونة التي لا تضاهى والكثير من الخفة. تتكون هذه المادة حصريًا من طبقات من ألياف البولي بروبيلين ، مما يفسر الخصائص التي لا مثيل لها لحقائب Curv الصلبة.

من ناحية أخرى ، نجد الألومنيوم أيضًا باعتباره المادة الرئيسية للحقائب الصلبة عالية الجودة. على الرغم من أنها ليست متينة ، إلا أنها لا تزال مادة أنيقة للغاية ومقاومة.

مزايا :

  • تصميم أنيق وراقٍ
  • مقاومة لأي اختبار
  • مرنة وخفيفة للغاية لمن هم في Curv

سلبيات:

  • غالي جدا
  • تلك المصنوعة من الألمنيوم ليست متينة

لمن هذا ؟

هذه الفئة من الحقائب الصلبة مخصصة للاعبين الكبار ، وخاصة أولئك الذين يبحثون عن الجزء العلوي من المجموعة والذين هم على استعداد لدفع ثمن باهظ ، خاصة إذا كانوا يسافرون كثيرًا.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

كما يقول المثل ، لا يوجد شيء أفضل من الاستعداد ، وهذا أقل ما يمكننا قوله عندما تلوح رحلة في الأفق. حتى لا تنسى أي شيء وتصنف الأشياء بسهولة أكبر ، نوصي بشدة أن تحزم حقيبتك مسبقًا. حتى لو كان ذلك يعني الاستعداد في الوقت المناسب ، فلا تتردد في إعداده قبل أسبوع حتى يكتمل في الوقت المحدد.

لا تضع السخان على الحائط

بمجرد الانتهاء من مرحلة التحضير المخيفة ، أغلق حقيبتك الصلبة على الفور ولا تفتحها مرة أخرى إلا إذا كان ذلك مهمًا حقًا. بمجرد وصولك إلى المطار ، لا تنس أبدًا التحقق من عدم إمكانية الوصول إليه قبل الذهاب إلى مكتب تسجيل الوصول.

انتبه للثرموستات!

إذا ضاعت حقيبتك عند الهبوط أو في الفندق الذي تقيم فيه ، فستكون العلامة التي تعرض اسمك وتفاصيل الاتصال هي أول دليل يبحث عنه المسؤولون للاتصال بك. وبنفس الطريقة ، سيكون ذلك مفيدًا جدًا لك في حالة ما إذا كان لدى مسافر آخر نفس طراز الحقيبة بنفس التصميم.

_ حافظ على الجهاز جاف.

الطقس خارج عن السيطرة ولا يمكنك معرفة متى تكون الحرارة على وشك الارتفاع. لهذا السبب ، تذكر دائمًا حماية حقيبة ABS الصلبة الخاصة بك من الأشعة فوق البنفسجية بقدر ما تستطيع. أخرجها من سيارتك فقط عندما تخطط بالفعل للذهاب إلى الفندق أو مكتب استقبال المطار. بمجرد وصولك إلى الوجهة ، لا تعرضها أبدًا لدرجة حرارة عالية حتى لا تتحول إلى اللون الأصفر أبدًا.

احفظه بعيدا عن الستائر.

على الرغم من كونها قوية ، فإن الحقيبة ذات الغلاف الصلب لن تكون عربة. لذا ، حتى عندما تكون في عجلة من أمرك أو متأخراً ، اسحب المقبض بحذر دائمًا حتى لا تحصل على مفاجأة سيئة قبل أن تغادر.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل حقيبة جامدة؟

أفضل حقيبة صلبة تعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد.

حديث ومتوافق مع معايير الأمان الحالية ، قفل TSA هو الخيار الأفضل لتجهيز حقيبة سفر صلبة. في الواقع ، إنها أفضل طريقة لعدم الوقوع ضحية للسرقة ولحماية متعلقاتك الشخصية على أفضل وجه. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين يعانون من ضعف الذاكرة يفضلون أقفال المفاتيح. يكفي حجز مكان خاص لهم لا يحتمل حذفه.

كيف أنسى كود قفل TSA؟

هل لديك حقيبة صلبة بقفل TSA ولسوء الحظ نسيت الرمز الخاص بك؟ لا تضيع الوقت وقم بإخطار الخدمات المرتبطة بهذا الطلب على الفور بالانتقال إلى موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الانتقال إلى الإنترنت والاطلاع على الأسئلة الشائعة على الموقع الرسمي للعلامة التجارية.

_

هل تحتاج إلى حقيبة سفر صلبة جديدة بسعر منخفض؟ اذهب إلى متاجر الأمتعة المتخصصة التي غالبًا ما تقدم المبيعات. يجب أن تعلم أيضًا أنه يمكنك العثور على لآلئ نادرة حقيقية بأسعار معقولة في المبيعات الخاصة. أخيرًا ، لشراء حقيبة صلبة بأفضل سعر ، يظل البديل الأكثر فائدة هو مواقع التجارة الإلكترونية ذات السمعة الطيبة.

ما هي العلامات التجارية الأكثر موثوقية للأمتعة الصلبة؟

العلامات التجارية الرائدة ذات الموثوقية التي لا يمكن إنكارها في سوق الحقائب الصلبة هي: Samsonite و Delsey و American Tourister و Alistair و David Jones و AmazonBasics و 5 Cities ...

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. ما هي أقوى الحقائب؟ - نصائح لاختيار حقيبة قوية ومقاومة, mesbagages.com
  2. حقيبة سفر صلبة او حقيبة سفر ناعمة تختار؟, skyscanner.fr
  3. , quechoisir.org
  4. دليل تسوق حقيبة السفر, quechoisir.org
  5. , travelgearzone.com
  6. , expertworldtravel.com
  7. , upgradedpoints.com
  8. , tripsavvy.com
  9. , mesbagages.com
  10. , edisac.com
  11. , amazon.co.uk
  12. , mesbagages.com
  13. , laredoute.fr
  14. , samsonite.fr
  15. , bagage24.fr
  16. , ma-valise-voyage.fr
  17. , carrefour.fr
  18. , cora.fr
  19. , laboutiquemaroquinerie.fr
  20. , maisonae.fr
  21. , delsey.com
  22. , galerieslafayette.com
  23. , valise-rigide.info
  24. , amazon.co.uk
  25. , darty.com
  26. , laredoute.fr
  27. , cdiscount.com
  28. , jereparemonbagage.com
  29. , lejustechoix.fr
  30. , bleucerise.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
حقيبة سامسونايت S'Cure Spinner ذات الجانبين الصلب 9
حقيبة سامسونايت S'Cure Spinner ذات الجانبين الصلب
حقيبة المقصورة الصلبة Aerolite 10
حقيبة المقصورة الصلبة Aerolite
حقيبة صلبة Delsey Paris Moncey XL 11
حقيبة صلبة Delsey Paris Moncey XL
حقيبة سفر صلبة من سامسونايت لايت شوك سبينر 12
حقيبة سفر صلبة من سامسونايت لايت شوك سبينر

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!