أفضل التخزين السحابي2022

هل نفدت مساحة التخزين على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتبحث عن طريقة جيدة لتأمين بياناتك الشخصية أو بيانات العمل؟ التخزين السحابي هو الحل الأكثر كفاءة. يسمح لك بتخزين الصور والمستندات ومقاطع الفيديو أو غيرها بكميات غير محدودة ، دون التعرض لخطر القرصنة. في حين أن بعضها مجاني ، فإن الأفضل يتطلب اشتراكًا مدفوعًا للاستفادة الكاملة من الخدمات المقدمة. سيساعدك هذا الدليل في اختيار التخزين السحابي المناسب لك.

pCloud 1
8

أفضل قيمة مقابل المال

pCloud

أفضل تخزين سحابي في عام 2021

يمكن القول إن نظام تخزين البيانات عبر الإنترنت pCloud هو الأفضل. من خلال تقديم ميزات مبتكرة وأمان متزايد ، فهو سهل الاستخدام ويمكن للجميع الوصول إليه.

انظر العرض على pCloud

لا بد منه من حيث التخزين السحابي! أثبتت pCloud أنها أفضل سحابة ، سواء من حيث الأمان أو من حيث الخدمة. من اتصالك الأول ، فإنه يوفر مساحة 10 جيجا بايت مجانًا حتى تتمكن من اختبار جودة الخدمة. بعد ذلك يمكنك الاختيار من بين الخطط المدفوعة المختلفة التي تتراوح من 500 جيجا بايت إلى 2 تيرابايت. نظام نسخ احتياطي مفعل حسب احتياجاتك سواء كانت جزئية أو عامة. إنه مثير للإعجاب بشكل خاص بتركيبة LifeTime الصالحة لجميع أفراد الأسرة واستخدام مدى الحياة.

ميجا 2
7

ميجا

افضل تخزين سحابي للمبتدئين

إنه بلا شك أرخص مضيف بسعر 1.56 يورو شهريًا لكل تيرابايت. تتميز Mega بعروض التخزين السخية وخريتها. متعدد المنصات ، فإنه يوفر وظائف مختلفة.

شاهد العرض على ميجا

هل لديك ميزانية صغيرة وكمية كبيرة من البيانات لتخزينها؟ يمكن أن تساعدك Mega مع صيغتها الفعالة منخفضة التكلفة. يوفر التشفير العملي لجميع أنواع المستخدمين ، وهو أحد المخازن السحابية القليلة التي تسمح بالتشفير المخصص. يمكن الوصول إليه أيضًا عبر جميع الأنظمة ، لتسمية Windows أو Linux أو IOD أو Android فقط.

عندما تفتح حسابك ، يحق لك الحصول على 50 غيغابايت مجانًا. يمكنك لاحقًا زيادة مساحة التخزين الخاصة بك عن طريق الاختيار من بين الخطط المختلفة التي تتراوح من Pro Light بسعر 4.99 يورو شهريًا مقابل 400 جيجابايت إلى Pro III والتي تكلف 29.99 يورو شهريًا مقابل 16 تيرابايت. مع Mega ، لديك أيضًا إمكانية مشاركة البيانات وإجراء نسخ احتياطي انتقائي.

كنز 3
8

كنز

افضل تخزين سحابي متطور

تفتخر Tresorit بأمان عالٍ وهي مخصصة لأولئك الذين يريدون حماية بياناتهم الحساسة بشكل فعال. باستخدام هذا التخزين السحابي ، ستكون الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى جميع المستندات الخاصة بك.

شاهد العرض على Tresorit

من المؤكد أن Tresorit ليس التخزين السحابي الأكثر إغراءً من حيث العروض ، ولكنه يتفوق من حيث أمان البيانات. يوفر للمستخدمين الأكثر تطلبًا استضافة عبر الإنترنت مجهزة بنظام أمان معصوم. يقدم صيغ مختلفة ، وهي قسط 200 جيجا بايت مقابل 99 يورو / شهر أو الأعمال الصغيرة التي تقدم مساحة تخزين 100 جيجا بايت بسعر 192 يورو / شهر. باستخدام طريقة تشفير خاصة يتعذر على الأطراف الثالثة الوصول إليها ، خاصة إذا كنت ترغب في إرسال ملفات سرية. هذا يسمح لك باستبدال المرفق برابط مشفر. كما أنه يتيح سهولة المزامنة والمشاركة.

جوجل درايف 4
8

جوجل درايف

أفضل تخزين سحابي عبر منصة

التخزين السحابي الأكثر شهرة على الإطلاق! تم اعتماد Google Drive من قبل ملايين المستخدمين بفضل أدائه. إنه قبل كل شيء الأكثر اكتمالا والأكثر كفاءة مع خياراته العديدة.

انظر العرض على جوجل

يوفر لك Google Drive ، بمجرد أن يكون لديك حساب Gmail ، مساحة تخزين مجانية كبيرة تبلغ 15 جيجابايت: هبة من السماء لأولئك الذين يرغبون في تأمين ملفات مختلفة مثل الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات الاحترافية. سيكون لديك وصول إلى ميزات متعددة وأمان فعال. وهي أيضًا واحدة من أكثر الخدمات شيوعًا لعامة الناس وهي متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل تقريبًا. وبالتالي فهو متقدم بفارق كبير عن المضيفين الآخرين من جميع النواحي. يقدم Google Drive سعرًا جذابًا نسبيًا. بالنسبة للأفراد ، يبدأ الاشتراك بسعر 1.99 يورو شهريًا مقابل 100 جيجابايت. يمكنك أيضًا اختيار 2 تيرابايت بسعر 2.99 يورو شهريًا.

دليل التسوق • 2022

أفضل سحابة التخزين

حاجة محددة؟

أفضل تخزين سحابي في عام 2021

افضل تخزين سحابي للمبتدئين

افضل تخزين سحابي متطور

أفضل تخزين سحابي عبر منصة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل التخزين السحابي

أفضل HIGH-END MULTIPLATEFORMS
pCloud 5
8
ميجا 6
7
كنز 7
8
جوجل درايف 8
8
اختيارنا
pCloud
ميجا
كنز
جوجل درايف
يمكن القول إن نظام تخزين البيانات عبر الإنترنت pCloud هو الأفضل. من خلال تقديم ميزات مبتكرة وأمان متزايد ، فهو سهل الاستخدام ويمكن للجميع الوصول إليه.
إنه بلا شك أرخص مضيف بسعر 1.56 يورو شهريًا لكل تيرابايت. تتميز Mega بعروض التخزين السخية وخريتها. متعدد المنصات ، فإنه يوفر وظائف مختلفة.
تفتخر Tresorit بأمان عالٍ وهي مخصصة لأولئك الذين يريدون حماية بياناتهم الحساسة بشكل فعال. باستخدام هذا التخزين السحابي ، ستكون الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى جميع المستندات الخاصة بك.
التخزين السحابي الأكثر شهرة على الإطلاق! تم اعتماد Google Drive من قبل ملايين المستخدمين بفضل أدائه. إنه قبل كل شيء الأكثر اكتمالا والأكثر كفاءة مع خياراته العديدة.
التوافق
ويندوز ، ماك ، لينوكس ، آي أو إس ، أندرويد
ويندوز ، ماك ، لينوكس ، أندرويد ، آي أو إس
Linux و MacOS و Windows و Android و iOS و Windows Phone
Android و Mac و Windows و iOS
الفراغ
ما يصل إلى 2 تيرابايت
ما يصل إلى 16 تيرابايت
ما يصل إلى 2 تيرابايت
ما يصل إلى 20 تيرابايت
مساحة فارغة
10 جيجا بايت
50 جيجا
نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا
15 جيجا بايت
مستوى الأمان
عظيم كخيار
جيد
ممتاز
متوسط
الخصوصيات
يوفر تشفير 256-بت AES مدى الحياة خطة عائلية للتشفير الشخصي القابل للتكوين
لا تتمتع Mega بإمكانية الوصول إلى بيانات التشفير الخاصة بك عبر كلمة المرور الخاصة بك
بروتوكول تشفير AES 256 بمستوى عالٍ جدًا من الأمان
تشفير من طرف إلى طرف أدوات تعاون مجانية عبر الأنظمة الأساسية

دليل شراء سحابة التخزين

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سحابة التخزين

قبل اختيار حل التخزين السحابي ، هناك بعض النقاط المهمة للغاية التي يجب مراعاتها: مستوى الأمان المقدم ، والتكلفة ، وسهولة الاستخدام ، والميزات المقدمة والخيارات. دعنا نرى هذا بمزيد من التفصيل:

المعيار رقم 1 - مستوى الأمان

يعد أمان البيانات أمرًا بالغ الأهمية ، وبالتالي فهو معيار رئيسي عند اختيار التخزين السحابي. يجب توخي الحذر مع العروض المجانية التي تقدم أحجامًا محدودة. في الواقع ، غالبًا ما يستخدم مقدمو الخدمة بيانات المستخدم لأغراض الدعاية. فيما يتعلق بالعروض المدفوعة ، يجب أن تدرك أن مستوى الأمان يختلف من مزود إلى آخر. البعض ، على سبيل المثال ، يستخدمون التقنيات المتقدمة ويقدمون حماية شاملة دون معرفة.

المعيار رقم 2 - _ التكلفة

وهناك معيار هام اخر يجب ان يؤخذ فى الاعتبار وهو بالطبع التكلفة. لتجنب النفقات غير الضرورية ، يجب أن تضمن الهياكل أن الخدمات المقترحة من قبل المورد الذي يختارونه تتماشى مع احتياجاتهم قصيرة الأجل وطويلة الأجل. لتوضيح الأمر ببساطة ، تعرف على تكلفة الاشتراكات في خدمة التخزين السحابي ومدة الاشتراكات المقدمة.

المعيار رقم 3 - ؛

لضمان الكفاءة المثلى ، يجب ان يكون التخزين السحابى سهل الاستخدام. هذا لا يعني فقط التنقل السلس ، ولكن أيضًا الوصول إلى الملفات (حتى الكبيرة منها) التي يجب أن تكون بأسرع ما يمكن. بهذه الطريقة ، لن يكون هناك ضياع للوقت. يجب أن تكون الخدمة متاحة أيضًا بعدة لغات حتى يتمكن جميع المستخدمين من إيجاد طريقهم.

المعيار رقم 4 - _ _ _

يجب ان تعلم ان مقدمي الخدمات لسوء الحظ لا يقدمون نفس الميزات. يتم توضيح بعضها على سبيل المثال فيما يتعلق بمزامنة الكتل. لذلك يتم تسريع التنزيل أثناء التحديثات. مرة أخرى ، يجب على المستخدمين تحديد الميزات التي يحتاجون إليها مسبقًا قبل اتخاذ قرار بشأن حل معين.

المعيار رقم 5 - مساحة خالية

التحقق من أن الخدمة توفر مساحة تخزين مجانية للسماح لك باختبار جميع الخيارات والميزات المتاحة لك. يقدم جميع اللاعبين ذوي السمعة الطيبة تجربة مجانية ومساحة. إنها طريقة لإقناعك بالاشتراك في الخدمة ، ولكن أيضًا لتظهر لك أن لديهم أفضل البنى التحتية والبنى التحتية لحماية بياناتك ومعلوماتك الشخصية.

ما هو التخزين السحابي؟

في أيامه الأولى ، لم يجذب التخزين عبر الإنترنت أو التخزين السحابي الكثير من الناس. ربما بدافع الخوف من فقدان بياناتك أو الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك؟ لكن العادات والعقلية تغيرت مع تقدم التكنولوجيا.

إذا قمنا من قبل بتخزين معلوماتنا أو مستنداتنا أو مقاطع الفيديو أو الموسيقى الخاصة بنا في مفاتيح USB أو محركات الأقراص الثابتة لأجهزة الكمبيوتر أو محركات الأقراص الصلبة الخارجية ، فمن الممكن الآن تكليفهم بخدمة أكثر تفصيلاً تسمى "التخزين السحابي".

الهدف بسيط ، وهو السماح لجميع المستخدمين بتخزين كل أو جزء من بياناتهم في خادم بعيد والقدرة على الوصول إليها في أي مكان وفي أي وقت. وبالتالي ، يمكن الوصول إلى كل ما تريد أرشفته أو تخزينه من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بفضل عملية مزامنة سريعة وآمنة.

يتمتع التخزين السحابي بالعديد من المزايا مثل مشاركة الملفات أو عمل نسخ من المستندات في عدة خوادم بحيث تكون متاحة دائمًا ، حتى إذا كان أحد الخوادم لا يعمل.

الأنواع المختلفة التخزين السحابي

التخزين السحابي العام

أولاً ، يوفر التخزين السحابي العام سعة تخزين قابلة للتطوير بناءً على احتياجات المستخدم. ثانيًا ، ليس من الصعب نشر هذا النوع من التخزين السحابي. في الواقع ، لا يتطلب الأمر أي مهارات خاصة لأن مقدمي الخدمات السحابية يهتمون بإدارة البيئة. ثالثًا ، أينما كانوا ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى واجهة بيئة التخزين باستخدام متصفح الويب. حاوية التخزين الافتراضية. بعد ذلك ، من حيث الأداء ، يكون هذا النوع من التخزين أقل بكثير من الأنظمة المحلية ، سواء من حيث الإنتاجية أو الكمون.

احدى مزايا التخزين السحابى الخاص على التخزين السحابى العام هى فى المقام الاول التكلفة المخفضة علاوة على ذلك ، فإنه يوفر مزيدًا من التحكم بالإضافة إلى مستوى أعلى من الأمان حيث يمكن إدارته بواسطة قسم معين داخل الشركة. أخيرًا ، يعد الأداء أكثر إثارة للاهتمام من ذلك الذي يقدمه التخزين العام ومشاكل زمن الوصول ليست متكررة. سوف تضطر إلى توفير تكاليف إضافية. ترتبط هذه التكاليف بشكل مباشر ، على سبيل المثال ، بشراء معدات تكنولوجيا المعلومات. يمكننا أيضًا أن نذكر التسهيلات والبيئة المتعلقة بالشراء

هجين سحابة تخزين

إذا اتبعنا المنطق ، فإن السحابة المختلطة ليست سوى مزيج من الحلين المذكورين أعلاه. هذا يعني أنه يمكن أن يوفر بعض التنوع للأعمال. في الواقع ، باستخدام هذا الحل ، يمكن لأي هيكل تخزين البيانات في البيئة التي يختارها. اعتمادًا على احتياجاته ، يمكن لهذا الأخير نقل هذه البيانات عبر بيئات مختلفة. في الواقع ، في حالة وصول البيانات الحساسة إلى القطاع الخطأ ، سيتم ببساطة اختراق أمان البيانات. هذا هو السبب في أنه من المهم وضع استراتيجيات لتجنب إساءة استخدام هذا الحل.

التخزين السحابي أو القرص الصلب؟

سحابة التخزين

التخزين السحابي هو نظام تخزين افتراضي قابل للتوسيع يعتمد على استخدامه. على وجه الخصوص ، فإنه يجعل من الممكن إدارة الإنفاق على المعدات ومواد التخزين الأخرى والوصول السريع إلى البيانات عبر الإنترنت. قبل كل شيء ، إنه نظام مبتكر يتكيف مع تطور التكنولوجيا. لذلك يتم تحديث النظام بانتظام لضمان الأمان الأمثل.

نظرًا لكونه خدمة معروضة على الويب ، غالبًا ما يخضع التخزين السحابي لمشاكل مختلفة. في الواقع ، لن يمكن الوصول إلى البيانات في حالة فشل الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكليف المعلومات الشخصية والبيانات الحساسة ينطوي على مخاطر بسبب الجرائم الإلكترونية ، والتي تتطور في نفس الوقت مع التكنولوجيا.

قرص صلب

القرص الصلب هو جهاز كمبيوتر مصمم لتخزين قواعد البيانات. يحتوي الكمبيوتر على محرك أقراص ثابت داخلي ، ولكن من الممكن دمج محرك أقراص ثابت خارجي في أي جهاز. إنه سهل الاستخدام للغاية حيث يتعين عليك فقط توصيله بمنفذ لبدء عملية النقل. تحتوي بعض الطرز أيضًا على سعة تخزين كبيرة يمكنها استيعاب حجم كبير من البيانات.

ومع ذلك ، فإن استخدام القرص الصلب يُلزمك بتكرار نفس الإيماءات ، أي توصيل القرص وإجراء النقل وتأمين البيانات بواسطة مفتاح أو كلمة مرور. كما أنه يتكبد تكاليف إضافية لأنه سيتعين عليك استبدال القرص بمجرد امتلائه. وبالطبع ، مثل جميع الأجهزة ، يمكن أن يتعطل محرك الأقراص الثابتة ويكون عرضة لفقدان البيانات.

النتيجة

كل نظام تخزين له إيجابيات وسلبيات. ومع ذلك ، فمن الأسهل استكشاف المشكلات المتعلقة بالسحابة وإصلاحها. في الواقع ، كل شيء يكمن في التنظيم واختيار الخادم. حتى لو كان ذلك يعني إنفاق الأموال ، فمن الحكمة وضعها في نظام آمن دون التعرض لخطر فقدان البيانات. يعد منع مخاطر الجرائم الإلكترونية أمرًا ممكنًا على عكس عيب في الأجهزة. خاصة وأن اللجوء إلى خادم خارجي يسعدك بالمهام التي تستغرق وقتًا طويلاً.

لماذا تشتري التخزين السحابي؟

زيادة إمكانية الوصول

قد تجبر بعض المواقف الشركات على التكيف واعتماد طرق عمل جديدة. هذا هو الحال حاليًا مع الوباء الذي يهز العالم بأسره ، مما يجبر الهياكل على تفضيل العمل عن بعد. بفضل التخزين السحابي ، يمكن لجميع الموظفين الوصول بسهولة إلى مستنداتهم والأدوات التي تستخدمها الشركة عبر اتصال إنترنت بسيط. وهذا في أي وقت وبغض النظر عن مكان وجودهم!

اقوى حماية

سواء كانت تتعلق بفرد أو هيكل ، يجب تخزين البيانات في مكان آمن. في الواقع ، يمكن أن يكون لفقدانهم عواقب وخيمة. التخزين عبر الإنترنت هو أحد الطرق للحصول على أقصى حماية. في الواقع ، من أجل الحفاظ على سرية البيانات ، يتمتع العديد من المضيفين بأمان شامل مع تشفير بدون معرفة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تخزين البيانات على خوادم متعددة تقع في مواقع مختلفة.

تعاون أسهل

بالنسبة للمحترفين ، تزودهم الخدمات السحابية بمجموعة كاملة من الأدوات العملية للغاية على أساس يومي. وبالتالي ، يتم تسهيل مشاركة الملفات ومن الممكن تمامًا بدء تعاون في الوقت الفعلي مع شركاء آخرين في مشروع عبر الإنترنت. يصبح إنشاء المستندات وتعديلها أيضًا لعبة أطفال.

ميزات وتقنيات مختلفة

شراء التخزين السحابي هو ضمان القدرة على الاستفادة من العديد من الميزات والتقنيات المثيرة للاهتمام ، على سبيل المثال لا الحصر تقنية المزامنة! مع مزامنة LAN ، على سبيل المثال ، يكون لدى المستخدم خيار مزامنة الوسائط المختلفة عبر الشبكة المحلية. وما هو أكثر من ذلك ، يمكنه فعل ذلك في لمح البصر.

تعرض لمخاطر أقل

باستخدام السحابة ، يمكنك بدء مشروعاتك بسرعة أكبر دون الحاجة إلى ميزانية كبيرة. من الممكن اختبار الخدمات لفترة محددة دون الحاجة إلى حشد استثمارات كبيرة. في الواقع ، إذا كان لديك خوادم خاصة بك ، فسوف يستغرق الأمر سنوات عديدة لتكون قادرًا على استهلاكها. وبالتالي فإن استخدام التخزين السحابي يقلل بشكل كبير من المخاطر.

أفضل الماركات التخزين السحابي

في رأينا ، أفضل الماركات التخزين السحابي في عام 2022 هي :

pCloud
Google Drive
Mega
Amazon Drive
Microsoft OneDrive

PCloud هي خدمة تخزين بيانات سويسرية تقدم حلولاً مناسبة لجميع المستخدمين. سواء كنت أفرادا أو شركة ، يمكنك استخدامه لتأمين ملفات المعلومات الخاصة بك ، كل ذلك بفضل تقنية النسخ الاحتياطي والمزامنة الحديثة بأسعار تفضيلية.

من الاكثر شهرة خدمة سحابية فى الوقت الحاضر. Google Drive ليس فقط نظامًا قويًا لاستضافة البيانات ، ولكنه أيضًا نظام أساسي يدمج العديد من الأدوات. يوفر العديد من البدائل لتخزين البيانات المختلفة: الصور ومقاطع الفيديو والبودكاست وحتى المستندات الأكثر حساسية والتي تتطلب أمانًا مثاليًا.

من حل مفيد ويمكن الوصول إليه ، Mega هي خدمة تخزين البيانات الرخيصة التي يمكن لأي شخص اعتمادها دون أي مشكلة. سهل الاستخدام ويتم تقديمه بسعر مغري ، هذا الوريث الجدير لموقع Megaupload الشهير يتميز بمرونته وكرمه تجاه المستخدمين ، دون إهمال أمان بياناتهم.

هذه الخدمة مخصصة لمستخدمي Prime للاستمتاع بمساحة تخزين غير محدودة. لهذا السبب ، تحظى Amazon Drive بتقدير كبير من قبل الشركات. كما أنه سهل الاستخدام للغاية بسبب توافقه مع جميع الوسائط الموجودة

من لا يعرف مايكروسوفت؟ يقدم عملاق الكمبيوتر خدمة تخزين فعالة للغاية متوافقة مع جميع الأدوات والأجهزة المشتقة من المجموعة. يتم تقديم التخزين بسعر مناسب جدًا مع الأدوات الصحيحة لتأمين البيانات بشكل صحيح.

نصائح

حدد احتياجاتك بشكل صحيح

يعتمد اختيار التخزين السحابي بشكل أساسي على احتياجاتك من حيث أمان البيانات وإمكانية الوصول إليها. إذا كان لديك كمية صغيرة من البيانات ، يمكنك اللجوء إلى الحلول المجانية. من ناحية أخرى ، إذا كانت بياناتك كبيرة أو شركة ، تفضل الخدمات المدفوعة التي تكون أكثر كفاءة من حيث التخزين والسرية.

اختيار خدمة ذات سمعة جيدة

من الواضح! تعد خدمة التخزين السحابي التي تضم ملايين المشتركين أكثر موثوقية ، على عكس مضيف البيانات الذي دخل مؤخرًا إلى الويب. من المحتمل جدًا أن يقدم الخيار الأخير خيارات مغرية ، ولكن من الأفضل أن تعهد ببياناتك إلى مؤسسة حسنة السمعة.

مقارنة العروض

مع جميع العروض المتاحة على شبكة الإنترنت ، من الضروري إجراء دراسة مقارنة قبل الانضمام إلى أي خدمة. يمكن للمقارنات عبر الإنترنت أن تساعد بشكل كبير في استهداف التخزين السحابي الذي يلبي توقعاتك

_ يمكنك الاستماع الى الموسيقى من خلال التخزين السحابى

اذا اصبحت مساحة التخزين بجهازك المحمول صغيرة جدا لاستيعاب قوائم التشغيل الخاصة بك ، فمن الممكن جدا نقلها الى التخزين السحابى. نتيجة لذلك ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى جميع الموسيقى المفضلة لديك في أي وقت

انشاء مساحة مشاركة للعائلة

تتمتع بإمكانية إنشاء مساحة مخصصة لجميع أفراد الأسرة لمشاركة المهام والصور والذكريات وما إلى ذلك. هذا يتجنب التكرار في كل وقت ، ولا سيما في الأعمال المنزلية ، لأن الجميع يمكنهم الوصول إلى هذه المساحة لمعرفة ما ينتظرهم ، أو للانزلاق في بعض الصور العائلية الرائعة.

أسئلة شائعة

لماذا تختار التخزين عبر الإنترنت؟

اعتمادًا على نوع التخزين السحابي الذي اخترته ، لم يعد وجود مساحة تخزين كبيرة ضروريًا. التخزين عبر الإنترنت يجعل الحياة أسهل ، لأن البيانات يمكن الوصول إليها على الخوادم البعيدة وكل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت بسيط.

اين هي بالضبط البيانات؟

وبالتالي ، يتم تخزين البيانات في خوادم خدمة التخزين السحابي والتي بدورها في مركز البيانات. يمكن نشر هذه الخوادم في مواقع مختلفة تقع في مناطق جغرافية مختلفة

_ يعتمد المبلغ المطلوب دفعه لتوفير التخزين السحابي بشكل رئيسي على اختيار خدمة التخزين. كمرجع ، بالنسبة لحجم بيانات يبلغ 2 تيرابايت ، يقدم معظم مقدمي الخدمة معدلًا يبلغ حوالي 10 يورو شهريًا. بالنسبة لـ 100 جيجابايت ، تم تحديد السعر بأقل من 2 يورو شهريًا

هل يمكنك سحب بياناتك السحابية على مستوى الخادم؟

_ ما اذا كان يمكنك سحب بياناتك ام لا يعتمد على مقدمي الخدمة. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن هذا النهج غير ممكن مع معظم الحلول السحابية ، وهذا بالنسبة لمشاكل الأمان. ومع ذلك ، فإن إمكانية عكس البيانات أمر ممكن تمامًا.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. اختيار خدمة التخزين عبر الإنترنت المناسبة, lesnumeriques.com
  2. نسخة احتياطية من الكمبيوتر نصيحتنا لعمل نسخة احتياطية من بياناتك, quechoisir.org
  3. , inc-conso.fr
  4. , coreight.com
  5. محرك جوجل: 5 نصائح وحيل ستجعل حياتك اسهل, cnetfrance.fr
  6. ، مقارنة اسعار التخزين السحابي ، 2021, cloudwards.net
  7. , hostingtribunal.com
  8. كيفية اختيار التخزين السحابي ومزود النسخ الاحتياطي, tomsguide.com
  9. لماذا وكيف تختار خدمة التخزين السحابي, datacenterpost.com
  10. ما هو تخزين الكمبيوتر؟, rcb-informatique.fr
  11. , clubic.com
  12. سحابية التخزين واستضافة الملفات - Dropbox, dropbox.com
  13. , google.com
  14. سحابية تخزين - التعريف والاستخدام | مايكروسوفت أزور, azure.microsoft.com
  15. أي سحابة تختار في عام 2021؟ - مستشار تقني, techadvisor.fr
  16. افضل 10 خدمات تخزين سحابية, lebigdata.fr
  17. , microsoft.com
  18. , presse-citron.net
  19. سحابة مجانية ومقارنة التخزين على الانترنت, lebigdata.fr
  20. , echosdunet.net
  21. _, leviia.com
  22. مقارنة بين التخزين على الانترنت / سحابة 2021 - التخزين في ..., stockageenligne.info
  23. ادارة تخزين iCloud الخاص بك - دعم Apple (المملكة المتحدة), support.apple.com
  24. , presse-citron.net
  25. , cloud-gratuit.com
  26. , box.com
  27. , ovhcloud.com
  28. , pcloud.com
  29. , les10meilleurs.fr
  30. , cnetfrance.fr
  31. , aws.amazon.com
  32. , sfr.fr
  33. , cloud.google.com
  34. , astucetech.net
  35. , clubic.com
  36. , support.apple.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
pCloud 9
pCloud
ميجا 10
ميجا
كنز 11
كنز
جوجل درايف 12
جوجل درايف

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!