أفضل الصابون2022

منذ فترة طويلة منبوذة لصالح الكريمات والمواد الهلامية ، بدأت قطع الصابون في عودة ملحوظة في المنازل الفرنسية. بدافع من الوعي بالمسؤولية البيئية ، يبحث المستهلكون الآن عن منتجات أكثر احترامًا لأجسادهم وكوكب الأرض. إذا كنت تبحث عن صابون يتكيف مع استخداماتك ، اكتشف في هذا الدليل اختيارنا لأفضل 4 أنواع صابون لهذا العام.

L'Occitane en Provence صابون زبدة الشيا اللطيف للغاية 1
9

اختيار المحرر

L'Occitane en Provence صابون زبدة الشيا اللطيف للغاية

أفضل صابون في عام 2021

يتكون هذا الصابون اللطيف للغاية برائحة لويزة من دون زيت النخيل ومُخصب بزبدة الشيا ، وهو مثالي للتنظيف اليومي للجسم والوجه.

إِعرض السِّعر

صابون L'Occitane en Provence الأكثر مبيعًا لسنوات عديدة ، هذا الصابون مصنوع من الزيوت النباتية وفقًا لوصفة الطبخ التقليدية. نظرًا لأنه غني بزبدة الشيا ، فإن هذا الصابون يغذي بلطف عند ملامسته للبشرة الرطبة ، ثم ينظف تمامًا.

من استخدام زبدة الشيا للعناية بالبشرة والشعر من قبل النساء في أفريقيا جنوب الصحراء كعناية بالبشرة والشعر ، وسوف تحافظ على الطبقة المائية الدهنية لبشرتك ، والتي ستكون أكثر نعومة ومرونة. مستوردة من بوركينا فاسو ، تعمل زبدة الشيا بمثابة بلسم ملطف للبشرة الأكثر حساسية. قادمة من الزراعة العضوية ، كما هو الحال مع المكونات الأخرى ، تريح لويزة ، وتهدئ وتهدئ التوتر بفضل نضارتها الليمونية وقوتها المنشطة.

صابون ريسباير الكمثرى البرية 2
8

صابون ريسباير الكمثرى البرية

يتم تقديم هذا الصابون في عبوات من الورق المقوى المعاد تدويره والقابلة لإعادة التدوير ، مع مستخلصات الكمثرى البرية ، 100 % نباتي ، نباتي وخالي من البارابين. سواء كنت تتبنى أسلوب حياة نباتي أم لا ، فإن هذا الصابون مصنوع من أجلك.

إِعرض السِّعر

من إنتاج حرفي ، هذا الصابون مع مقتطفات من الكمثرى البرية من أصل نباتي بحت غني بالزيوت العطرية. اللوز الحلو العضوي ، الكاميلينا العضوي وزيوت بذور الكتان العضوية التي تحتوي عليها تنظف البشرة وتنعشها دون تجفيفها. يُقال أن قطعة الصابون هذه موصى بها بشكل خاص للأشخاص ذوي البشرة الجافة ، ولكنها مناسبة أيضًا للبشرة العادية والبشرة الناضجة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه للمرحاض اليومي للطفل.

لتحقيق الاستفادة القصوى من الصابون ، افرك الصابون مباشرة على بشرتك المبللة ، ثم اشطفها جيدًا. إذا كنت تريد أن تكون ممثلًا للتغيير ، فمن المهم أن توفر لك الشركة المصنعة هذا المنتج المسؤول عن البيئة الذي ستستمتع باستخدامه كعائلة.

صابون أسود لتنقية الوجه 3
9

الاعلى فى المجموعة

صابون أسود لتنقية الوجه

افضل صابون عالي الجودة

هذا الصابون الأسود الصلب برائحة التوابل لا يترك أي شخص غير مبال. عضوي معتمد ولا يحتوي على زيت نخيل ، يستخدم هذا المنتج لتنقية وموازنة البشرة المعرضة للعدوان والعيوب.

إِعرض السِّعر

لاستخدامه على الوجه والجسم ، هذا الصابون الأسود مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الأكثر حساسية. إذا كان هذا الصابون الأسود فعالًا جدًا ، فذلك يرجع أساسًا إلى العديد من المكونات النشطة النباتية التي يتكون منها. في الواقع ، يحتوي على البروبوليس وزهر البرتقال والفحم النشط وزهر البرتقال وشجرة الشاي التي لها آثار مفيدة جدًا على الجلد. المزيج الماهر من هذه المستخلصات يزيل بعمق الشوائب والسموم الموجودة في البشرة بينما يمنع شيخوخة الجلد.

ان الخصائص المطهرة والمضادة للبكتيريا لهذا الصابون تعمل على تهدئة واعادة التوازن وتجديد وتنعيم غلاف الجسم. بعد أيام قليلة ، يختفي الاحمرار المستمر والبثور والالتهاب والتهيج لإفساح المجال لبشرة مرنة وصحية.

مجموعة ماريوس فابر 3 صابون مارسيليا 4
8

مجموعة ماريوس فابر 3 صابون مارسيليا

غني بزيت الزيتون ، صابون ماريوس فابر مرسيليا مثالي لجميع أنواع البشرة وللعائلة بأكملها. فائق النعومة وقابل للتحلل الحيوي ، وهو ضروري في الحمامات وغرف الغسيل.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

التخلص من جميع الشوائب من خلال عملية التصنيع على غرار مرسيليا ، هذا الصابون فائق النقاء يعتني ببشرتك ، سواء كانت هشة أو جافة أو متهيجة. علاوة على ذلك ، توصي الشركة المصنعة باستخدام المرحاض اليومي للأطفال والبالغين الذين تتضرر بشرتهم بشكل متكرر بسبب التهيج والالتهابات والحساسية. تعمل الفوائد الغذائية لزيت الزيتون على ترطيب البشرة حتى تتمكن من التجدد بسرعة أكبر.

خال من الاصباغ والعطور والمنتجات الاصطناعية ، صابون ماريوس فابر مارسيليا 100 % قابل للتحلل. من غير المحتمل أن تضر مكوناته بالبيئة عند إطلاقها خارج المنزل. لجعله يدوم لفترة أطول ، ما عليك سوى تجفيف الخبز في الهواء

دليل التسوق • 2022

أفضل سافون

حاجة محددة؟

أفضل صابون في عام 2021

افضل صابون عالي الجودة

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل الصابون

أفضل HIGH-END
L'Occitane en Provence صابون زبدة الشيا اللطيف للغاية 5
9
صابون ريسباير الكمثرى البرية 6
8
صابون أسود لتنقية الوجه 7
9
مجموعة ماريوس فابر 3 صابون مارسيليا 8
8
اختيارنا
L'Occitane en Provence صابون زبدة الشيا اللطيف للغاية
صابون ريسباير الكمثرى البرية
صابون أسود لتنقية الوجه
مجموعة ماريوس فابر 3 صابون مارسيليا
يتكون هذا الصابون اللطيف للغاية برائحة لويزة من دون زيت النخيل ومُخصب بزبدة الشيا ، وهو مثالي للتنظيف اليومي للجسم والوجه.
يتم تقديم هذا الصابون في عبوات من الورق المقوى المعاد تدويره والقابلة لإعادة التدوير ، مع مستخلصات الكمثرى البرية ، 100 % نباتي ، نباتي وخالي من البارابين. سواء كنت تتبنى أسلوب حياة نباتي أم لا ، فإن هذا الصابون مصنوع من أجلك.
هذا الصابون الأسود الصلب برائحة التوابل لا يترك أي شخص غير مبال. عضوي معتمد ولا يحتوي على زيت نخيل ، يستخدم هذا المنتج لتنقية وموازنة البشرة المعرضة للعدوان والعيوب.
غني بزيت الزيتون ، صابون ماريوس فابر مرسيليا مثالي لجميع أنواع البشرة وللعائلة بأكملها. فائق النعومة وقابل للتحلل الحيوي ، وهو ضروري في الحمامات وغرف الغسيل.
الوزن
250 جرام
100 جرام
100 جرام
1200 جرام (كرتونة 3 قطع)
نوع الجلد
كل انواع البشرة
جاف وطبيعي وناضج.
زيتي ومختلط
كل انواع البشرة
أصل
بروفانس
فرنسا
فرنسا
صالون دي بروفانس
التراكيب الرئيسية
زبدة الشيا و لويزة
الكمثرى البرية ، الكتان ، الكاميلينا ، اللوز الحلو
دنج ، فحم منشط ، شجرة الشاي ، زهر البرتقال ، زهر البرتقال
زيت الزيتون
المكونات من الزراعة العضوية

دليل شراء سافون

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار سافون

للحصول على صابون يحترم بشرتك واستخداماتك ، إليك معايير الاختيار التي يجب أن تأخذها في الاعتبار أثناء الشراء:

المعيار رقم 1 - المكونات

لا يستخدم المصنعون وصانعو الصابون نفس الطريقة أو نفس المكونات. يجب أن تكون حذرا بشأن المواد الموجودة في الصابون. بمجرد أن ترى ذكر زيت النخيل على الملصق ، تابع ، لأنه يعني أن الصابون مصنوع من بونديلون. تحقق أيضًا من إضافة الجلسرين كمكون. من حيث المبدأ ، يجب أن ينتج هذا المركب بشكل طبيعي من خلال عملية التصنيع. إذا نظرت عن كثب إلى الصابون التقليدي ، ستلاحظ أن هذه المكونات غائبة.

المعيار رقم 2 -

ان يفضل الصابون المكون من مكونات طبيعية ومن الزراعة العضوية. ستسمح لك الملصقات بالتعرف عليها. بالنسبة للمنتجات المعتمدة من Ecocert ، على سبيل المثال ، يجب أن تتوافق المكونات النباتية التي تأتي من الزراعة العضوية مع معدل محدد جيدًا. لا يتمثل الهدف في إبعادك عن الصابون العضوي غير المُصنَّف ، والذي يتميز معظمه بجودة ممتازة. بدلاً من ذلك ، انظر إلى الشهادة على أنها علامة على الجدية صادرة عن الشركة المصنعة

المعيار رقم 3 -

الطرق اليدوية تجعل من الممكن الحصول على صابون لطيف على الجلد. حتى لو كانت التقنية تبدو قديمة ، فإن الجودة موجودة. يعطي الجلسرين الذي يتم الحصول عليه بشكل طبيعي خصائص الصابون التي تسمح له بالحفاظ على طبقة الدهون الطبيعية للبشرة. إذا كان لديك ميل للصابون الناتج عن التصبن البارد ، فابحث عن إشارة SAF على عبوة المنتج.

المعيار رقم 4 -

يتم تقييم جودة الصابون حسب قوامه والرغوة التي ينتجها عند استخدامه لمرحاضك أو غسيلك. كلما كان الصابون أنعم ، كان أكثر تغذية. تجنب المنتجات التي تحتوي فقط على إضافات كيميائية ومواد خافضة للتوتر السطحي بأسماء لا يمكن نطقها. تفضل الصابون الذي يحتوي على المنتجات التي تعرفها مثل زبدة الشيا وزيت جوز الهند أو زيت اللوز الغنية بالمواد غير القابلة للتصرف.

المعيار رقم 5 -

يعتمد شكل الصابون على تفضيلاتك الشخصية. الصابون السائل فعال ، لكن من يقول السائل ، يقول الزجاجة ، ومن يقول الزجاجة ، يقول النفايات. حتى لو كانت حاوية الصابون السائل مصنوعة من بلاستيك قابل لإعادة التدوير ، في الواقع ، يبدو أنه نادرًا ما يتم إعادة تدويره. لذلك يمنع الصابون الصلب الاستهلاك المفرط ، لأن تأثيره البيئي ليس محدودًا فحسب ، بل ينتهي بشكل أبطأ من الصابون السائل. بالإضافة إلى ذلك ، لا يحتوي منتج العناية والصيانة هذا على مواد حافظة.

عملية صنع الصابون

سواء كان الصابون حرفيًا أو عضويًا أو صناعيًا ، ينتج الصابون دائمًا عن عملية كيميائية تسمى التصبن. تسمى هذه العملية الباردة أو الساخنة ، والتي تتكون من خلط الصودا بمادة دهنية تنتج الجلسرين والصابون. إذا كان صانعو الصابون يفضلون التصبن البارد ، فإن الصناعيين يفضلون التصبن الساخن.

التصبن الساخن

يتم تسخين معجون الصابون الناتج عن خليط الصودا والمواد الدهنية حتى 120 درجة مئوية في الخزانات حتى يتحول إلى صابون. ما فائدة هذه الطريقة؟ يقصر مدة التفاعل الكيميائي. كما يسمح لهم بدمج المكونات والمواد التركيبية الأخرى في المزيج. لكي يتصلب الصابون بسرعة ، يقوم العديد من الشركات المصنعة بإزالة الجلسرين من التركيبة النهائية. ينتج عن ذلك قطعة صابون تترك الجلد جافًا.

التصبن البارد

لا يختلف التصبن البارد كثيرًا عن التصبن الساخن ، باستثناء أن خليطه يسخن من تلقاء نفسه. ومع ذلك ، عليك أن تمنحه الوقت للإحماء. قبل أن يتصلب الصابون ، يقوم صانع الصابون بإضافة الزيت العطري أو الزيت الثمين إليه ، ثم يوزعه في أجزاء صغيرة في قوالب. يتم مراعاة فترة راحة لا تقل عن 48 ساعة قبل إزالة القوالب. ثم يأتي ما يسمى بالعلاج. لمدة أربعين يومًا تقريبًا ، يُترك الصابون ليجف حتى يتماسك تمامًا. يستغرق التصبن البارد وقتًا طويلاً ، ولكنه يجعل من الممكن الحصول على لوح صابون يسمح للبشرة بالاحتفاظ بفيلمها الطبيعي.

اصنع الصابون الخاص بك ، الاتجاه الكبير في الوقت الحالي!

حتى إذا كان التصبن يعني أنه من الضروري احترام جرعة محددة وأن الصودا هي مكون شديد التآكل ، فإن العديد من الأفراد لا يترددون في صنع الصابون الخاص بهم. هذه هي الموضة الرائعة في السنوات الخمس الماضية. حتى أن بعض هؤلاء الأفراد اكتشفوا مهنة صنع الصابون ، التي صنعوها من مهنتهم.

الأنواع المختلفة الصابون

الصابون التقليدي ذو الأصل الجغرافي

La plupart des savons traditionnels d’origine géographique datent de plusieurs centaines d’années. Ils peuvent être utilisés pour les soins du corps et aussi pour les tâches quotidiennes comme la lessive et même la vaisselle. Le savon de Marseille Le savon de Marseille est certainement le plus connu de tous les savons. Bien qu’il n’existe pas d’appellation contrôlée, les savonniers doivent tout de même respecter des règles de fabrication strictes qui datent de l’Édit de Colbert en 1688. Rédigée afin de protéger le savon marseillais, Louis XIV impose dans cette législation que ce savon soit fabriqué avec des ingrédients 100 ***** végétaux. Le savon de Marseille, le vrai, ne contient donc aucun additif, aucun parfum, aucune graisse d’origine animale. Il est fait avec 72 ***** d’huile d’olive, de l’eau et de la soude. Le savon de Marseille traditionnel est parfait pour la lessive et le toilettage quotidien des personnes aux peaux normales. Il se trouve également être une bonne base pour la fabrication des produits ménagers maison.Le savon d’Alep Considéré comme le plus vieux savon du monde, le savon d’Alep répond à un cahier des charges très strict ainsi qu’à une origine géographique précise. Contrairement au savon de Marseille, le savon d’Alep ne peut pas être considéré comme tel s’il n’est pas manufacturé dans cette région syrienne. Donc, si vous tombez sur un produit qui aurait été fabriqué en Europe ou en Asie, ce n’est qu’une pâle imitation. Résultant également d’une saponification à chaud, ce produit est cuit au charbon pendant 5 jours avant d’être séché à l’air libre pendant 9 mois. Composé de 20 ***** d’huile de baies de laurier, 50 ***** d’huile d’olive vierge et de 0.5 ***** de soude, on lui attribue des propriétés hypoallergéniques, hydratantes, calmantes et nourrissantes. Il peut même être utilisé comme savon à barbe.Attention ! Le savon d’Alep traditionnel ne peut pas être utilisé quotidiennement à moins que sa dose d’huile de baie de laurier ne dépasse pas les 5 *****. On le recommande plutôt pour une utilisation en cas de problème de peau.Le savon noirOriginaire du Maroc, ce savon est fabriqué avec de l’huile d’olive et des olives noires broyées puis macérées dans du sel et de la potasse. Sa formulation produit une pâte épaisse que les fabricants conditionnent dans un pot. Ses avantages ? Que ce soit sur le visage ou sur le corps, le savon noir purifie et resserre les pores. Il hydrate la peau en profondeur et le débarrasse des imperfections. Très riche en vitamine E, ce savon est également un anti-vieillissant naturel. Ce produit est naturellement sombre du fait qu’il ne contient aucun colorant. Il s’adapte à tous les types de peaux, mais les spécialistes de la santé de la peau le recommandent aux personnes qui souhaiteraient revivifier les parties de leurs corps où la peau se dépérit. Une régénération de l’épiderme va se produire après quelques jours.

">

Cette catégorie de savon est utilisée pour la toilette au quotidien. Elle est recommandée à toutes les personnes qui ont des problèmes de peaux, quels qu’ils soient. Le savon surgras Le savon surgras se fabrique de la même façon qu’un savon classique. L’unique différence ? Sa formule est enrichie avec des corps gras qui nourrissent et nettoient la peau sans jamais la dessécher. Comme ingrédients, les fabricants ont coutume d’utiliser de la cire d’abeille, des huiles végétales, du beurre de karité ou de la lanoline. Ce savon est surtout recommandé aux personnes qui ont la peau fragile qui tiraille après le bain en hiver. Il n’est pas réservé exclusivement au visage, on peut l’utiliser sur tout le corps. Après avoir pris un bain ou une douche, vous verrez que votre peau va devenir plus douce et plus veloutée. Faites tout de même attention, cela ne vous dispense pas de l’utilisation quotidienne d’une crème nourrissante. Le savon dermatologiqueÉgalement appelé syndet pour savon synthétique, ce produit est fabriqué avec une basse grasse et des tensioactifs. La plupart des savons dermatos sont exempts de soude. Par ailleurs, leurs pH sont proches de celui de la peau. Ils peuvent donc être utilisés au quotidien par les personnes dont les peaux sont sensibles ou fragilisées. Cette catégorie de produits est également appelée savon sans savon. Ses composants savamment étudiés l’empêchent d’agresser le film hydrolipidique de la peau qui est l’unique barrière de protection contre les rougeurs et les maladies. Il existe dans une version liquide qui est très pratique pour les bains.

">

Ces savons destinés à l’hygiène corporelle sont proposés en masse dans les commerces. Le savon au lait Le lait est utilisé depuis l’Antiquité pour ses propriétés apaisantes et adoucissantes. En effet, son pH est proche de celui de la peau. Un savon au lait réduit donc les risques d’irritations et d’allergie. Les spécialistes le recommandent surtout pour le bain de bébé et des personnes qui sont sujettes à des maladies ponctuelles ou chroniques de la peau (psoriasis, eczéma).Vous trouverez différentes catégories de savon au lait sur le marché, mais l’un des préférés des consommateurs reste celui qui est à base de lait d’ânesse. Ses vertus rajeunissantes et hydratantes sont reconnues à travers le monde. Les savonnettes de bain Ces savons de toilette sont parfumés, colorés, neutralisés et surtout très agréables à utiliser. Comme le savon de barbe ou la mousse à raser, ce savon de bain est préparé avec du suif et des extraits de fruits (noix de coco, agrume, papaye). Il contient également de hautes teneurs en sel d’acides gras. Parmi les autres savonnettes de bain, on retrouve le savon à décrasser qui se présente sous la forme d’une pierre ponce et le savon dentifrice.

صابون صلب أم صابون سائل؟

صابون صلب

يشهد الصابون الصلب حاليًا تجددًا كبيرًا لاهتمام المستهلكين ، خاصة للاستحمام. تنتج هذه المنتجات عن التفاعل بين هيدروكسيد الصوديوم والدهون. اعتمادًا على عملية التصبن والمكونات المستخدمة ، يمكن أن يكون هذا الصابون عضويًا أو طبيعيًا أو صناعيًا. يحفظ في مكان جاف ويمكن أن يستمر لأشهر.

صابون سائل

الصابون السائل موجود في المتاجر لعدة عقود ، وهو مصنوع من الدهون وهيدروكسيد البوتاسيوم. حل هذا المنتج محل الصابون الصلب لسنوات لأنه يسهل حفظه في الزجاجة أو القارورة. من أجل إطالة عمرها ، يضيف المصنعون إليها مواد حافظة.

النتيجة

نؤكد ذلك دون أي انحراف ، فالصابون السائل هو فقط صابون مخفف بالماء ومكمل بالإضافات والمواد الحافظة والعطور وحتى الأصباغ. لذلك فهي ليست طبيعية كما يدعي. إذا كنت تبحث عن منتج من غير المحتمل أن يلوث الماء ويملأ الأحواض ، تفضل الصابون الصلب.

لماذا نستخدم الصابون: 5 أسباب وجيهة

1. الصابون ينظف أفضل من الجل

ان عوامل التنظيف للصابون الصلب التقليدى اقوى من تلك الموجودة فى الجل. ينتج هذا عن حقيقة أن الصابون يتمتع بشكل طبيعي بخصائص فطرية ومضادة للجراثيم. ببساطة ، يمنع الكائنات الحية الدقيقة من النمو على الجلد. نظرًا لأن الرغوة تشطف بسهولة ، فإنها لا تترك أي بقايا غشاء على البشرة.

2. الصابون طبيعي أكثر

كما حددنا في أنواع مختلفة من المنتجات ، فإن الصابون الطبيعي التقليدي مصنوع من زيوت نباتية بدون إضافات ، وهذا ليس هو الحال مع هلام الاستحمام أو سوائل الصابون. لسوء الحظ ، فإن صابون مرسيليا وصالون حلب هما موضوع المنتجات المقلدة ، ومن هنا تأتي الرغبة في غربلة تركيباتهما أثناء الشراء.

3. يمكن الاحتفاظ بالصابون لفترة طويلة جدًا

حفظ افضل انواع الصابون الصلب لشهور بشرط حفظها فى الهواء الطلق. علاوة على ذلك ، عندما يتبقى لديك قطعة صغيرة جدًا من الصابون ، فلن تكون عديمة الفائدة أبدًا. يمكنك ببساطة وضعها في درج لتعطيرها ودرء بعض المخلوقات.

4. الصابون مفيد للبشرة

لا يغير التصبن البارد تكوين الصابون مما يجعله اكثر نعومة للبشرة. لجعل المنتج أكثر ترطيبًا ، يستخدم صانعو الصابون الدهون الجيدة والزيوت الأساسية والزبدة بالإضافة إلى الجلسرين. المنتج النهائي مغذي للغاية لدرجة أنه يجمل البشرة.

5. الصابون مسؤول بيئيًا

الصابون منتج 100 % قابل للتحلل. تتميز المنتجات الطبيعية بأنها لا تحتوي على مواد مزعجة أو مواد مضطربة للغدد الصماء. سواء كان ناتجًا عن التصبن الساخن أو البارد ، تظل الطاقة المستخدمة أقل ، خاصة أثناء مرحلة التجفيف. أخيرًا ، يمكن إعادة تدوير حاوياتهم المصنوعة من الورق المقوى بسهولة أكبر.

أفضل الماركات الصابون

في رأينا ، أفضل الماركات الصابون في عام 2022 هي :

Marius Fabre
Absolution Cosmetics
L’Occitane
Respire
Faith in Nature

استمرت هذه الشركة العائلية في الإنتاج التقليدي لصابون مرسيليا منذ عام 1900. في الورشة الواقعة في Salon-de-Provence ، لم تتوقف الأجيال الأربعة المتتالية أبدًا عن استخدام الطهي في المرجل.

شركة ملتزمة بالبيئة ، Absolution Cosmetics مشهورة بـ 100 % طبيعي وعضوى للعناية بالجسم والوجه. لقد أكسبتها منتجاتها النباتية احترام وإعجاب أعضاء المجتمع النباتي.

انطلقت في عام 1976 ، وقد أعطت هذه الشركة لنفسها مهمة تقديم منتجات لعملائها مصنوعة من مكونات طبيعية وزيوت أساسية عالية الجودة. حتى اليوم ، تحترم L'Occitane هذا الوعد وتواصل الإغواء بالجودة الممتازة لصابونها على وجه الخصوص.

Respire لا تزال علامة تجارية حديثة العهد. على الرغم من أن إنشائها يعود إلى عام 2019 فقط ، إلا أنها اكتسبت بالفعل سمعة طيبة لدى المجتمع النباتي ، ولكن أيضًا مع المستهلكين العاديين.

منذ انشائها في عام 1974 ، الايمان بالطبيعة سعت جاهدة لصنع منتجات طبيعية ، نباتية ، صديقة للحيوان ومتاحة للجميع. جعلت أخلاقياتها هذه الشركة المصنعة واحدة من أفضل الشركات في جيلها.

نصائح

لحمام الأطفال ، استخدمي الصابون المحايد

استخدم دائمًا الصابون بدون زيوت عطرية ورائحة لحمام الطفل. وينطبق الشيء نفسه على النساء في بداية الحمل. يمكن للمرأة أن تستخدم الصابون المعطر فقط من الشهر الرابع ولكن يفضل عدم استخدام النعناع أو روائح النعناع الأخرى.

هل لديك بشرة دهنية؟ استخدم الصابون بالزيوت الأساسية

اذا كانت بشرتك دهنية نوصيك باستخدام صابون يحتوى على زيوت عطرية منظمة ومهدئة مثل الليمون والخزامى والنياولى واللافاندين. بعد الاستحمام ، سيتم تنظيف بشرتك من الشوائب

هل تعاني من بشرة جافة؟ استخدم صابون سورجراس

ان الصابون المخصب بزبدة الشيا واللوز الحلو والزيتون والمكاديميا والكاليندولا سوف يرطب بشرتك بعمق. إذا كنت لا تستطيع تحمل الزيوت العطرية ، فيمكنك دائمًا استخدام صابون حليب الحمير.

اختيار صابون يعجبك حاسة الشم

لأنه يجب استخدامه يوميا ، اختر الصابون الذى تفضل رائحته. تذكر أنه في جزء كبير منه ، فإن رائحة الصابون هي التي تمنحك الطاقة التي تحتاجها لمواجهة يومك القادم.

لا تتخلص من قطع الصابون

لقطع صغيرة من الصابون استخداماتها دائما. بدلًا من رميها بعيدًا ، ضعها في أسفل الأدراج بدلاً من ذلك ، أو استخدمها كأساس لصابونك الخاص. هناك ألف وشيء واحد يمكنك القيام به مع قطع الصابون هذه.

أسئلة شائعة

ما هي أنواع الصابون المختلفة؟

الصابون منتج موجود منذ آلاف السنين. ومن المنتجات التي يعود تاريخها إلى مئات السنين وما زالت مستخدمة حتى اليوم صابون مرسيليا والصابون الحلبي والصابون الأسود. في الآونة الأخيرة ، لدينا صابون بدون صابون ، وصابون طبي ، وصابون جلدي وصابون حليب الحمير. للشكل ، يوجد صابون صلب وصابون سائل.

ما هو الصابون العضوي الطبيعي؟

ان الصابون الطبيعي ناتج عن عملية تصبن حرفية باردة او ساخنة. قبل أن يصبح الصابون طبيعيًا ، يجب أن يحترم لوائح صارمة للغاية ، لا سيما فيما يتعلق بمكوناته. يجب أن يأتي الأخير من الزراعة العضوية أو ، في حالة فشل ذلك ، يجب السيطرة عليه. يجب أن يكون لعملية التصنيع أيضًا أقل تأثير ممكن على البيئة

كيف يتم صنع الصابون

يتم الحصول على الصابون من تفاعل كيميائي يسمى التصبن سواء حرفي او صناعي. تبدأ هذه العملية ، ساخنة أو باردة ، بخلط الصودا بالزيت. ينتج عن ذلك الصابون والجلسرين. حتى يكون للصابون قوامه الصعب ، يجب تجفيفه في مكان واحد لمدة شهر على الأقل.

هل يمكنك صنع الصابون الخاص بك؟

نعم ، صنع الصابون هو ممارسة عصرية للغاية في متناول الجميع. فقط ، من الضروري امتلاك المعدات المناسبة واحترام جرعات المنتجات التي سيتم استخدامها مع المخاطرة بفقدان جميع عمليات التصنيع. بعد عمل الخليط ، يجب سكبه في قوالب. يستغرق الصابون محلي الصنع وقتًا طويلاً حتى يجف. في بعض الأحيان يستمر 4 أشهر.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. أنواع مختلفة من الصابون, Tpe-savon-myw.e-monsite.com
  2. ما هي انواع مختلفة من الصابون وكيف تختارها صابون مرسيليا صابون حلب صابون اسود .. اي واحد تختار حسب نوع بشرتك؟, Numerochik.com
  3. ما هي انواع الصابون المختلفة الموجودة؟, Gala.fr
  4. افكار ذكية لصنع انواع مختلفة من الصابون, Natura-bon.com
  5. تكوين من الصابون التجاري, Pagesjaunes.ca
  6. لماذا التحول الى الصابون الصلب؟, Techno-science.net
  7. من استخدام الصابون الصلب بدلا من جل الاستحمام, Collosol-paris.com
  8. ان تختاره ، كيفية استخدامه ، وتخزينه, Consoglobe.com
  9. , Journaldesfemmes.fr
  10. , Coetmoi.fr
  11. صابون - ويكيبيديا, fr.wikipedia.org
  12. , nocibe.fr
  13. , marius-fabre.com
  14. , savons.com
  15. , fr.loccitane.com
  16. , flow-savonnerie.com
  17. , savondujura.fr
  18. , lessavonsdejoya.com
  19. , mademoiselle-bio.com
  20. , sephora.fr
  21. , fr.wikihow.com
  22. , dictionnaire.sensagent.leparisien.fr
  23. , gaiia-shop.com
  24. , consoglobe.com
  25. , maison-du-savon-de-marseille.fr
  26. , marius-fabre.com
  27. , deavita.fr
  28. , slow-cosmetique.com
  29. , journaldesfemmes.fr
  30. , amazon.co.uk
  31. , sain-et-naturel.ouest-france.fr
  32. , savons-et-cie.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
L'Occitane en Provence صابون زبدة الشيا اللطيف للغاية 9
L'Occitane en Provence صابون زبدة الشيا اللطيف للغاية
صابون ريسباير الكمثرى البرية 10
صابون ريسباير الكمثرى البرية
صابون أسود لتنقية الوجه 11
صابون أسود لتنقية الوجه
مجموعة ماريوس فابر 3 صابون مارسيليا 12
مجموعة ماريوس فابر 3 صابون مارسيليا

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!