أفضل أقفال السيارة2022

من الضروري تأمين سيارتك نظرًا لانتشار عمليات السطو والسرقات في السنوات الأخيرة. ولكن كيف وبأي جهاز؟ أقفال السيارة هي الحل الأكثر سهولة. مضاد للسرقة من نوع العصا أو الإطارات أو التنبيه أو القفل ... سيساعدك دليلنا في العثور على أفضل مضاد للسرقة للسيارة يحمي سيارتك.

جهاز Stoplock HG 150-00 ضد السرقة 1
9

أفضل قيمة مقابل المال

جهاز Stoplock HG 150-00 ضد السرقة

أفضل قفل للسيارة في عام 2021

أحد أفضل أقفال عجلة القيادة في الوقت الحالي! Stoplock HG 150-00 هو جهاز عالي الجودة مصمم لإبعاد اللصوص عن السيارة وحمايتها من الاقتحامات المحتملة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوفر Stoplock الحل الأكثر عملية وفعالية لمنع سرقة السيارة. هذا القفل HG 150-00 مقاوم بسبب تصميمه المادي وسهل التركيب. في الواقع ، يمكنه مواجهة جميع أنواع الأشياء الحادة والكهربائية. Vous avez une multitude de combinaison de touche pour le verrouillage et déverrouillage et serez le seul à détenir les deux clés qui sont fournies avec.Livré avec une housse de protection, cet antivol vous accompagne partout où تذهبون. تمت الموافقة عليه من قبل SCM على عكس النماذج الأخرى الموجودة على مستوى الدخول. متعدد الاستخدامات ، يتكيف مع جميع عجلات التوجيه ، سواء كانت كبيرة ، أو متوسطة ، مع وسادة هوائية أم لا. يتمتع هذا القفل بضمان لمدة 10 سنوات ، وهو دليل على متانته وطول عمره.

قضيب Tevlaphee ضد السرقة للسيارة 2
7

قضيب Tevlaphee ضد السرقة للسيارة

يظل هذا القفل صفقة جيدة لمن يبحثون عن منتج شديد المقاومة بسعر منخفض. نوع العكاز ، يتم تثبيته بسهولة على عجلة القيادة ، ويسهل التعامل معه مع وظيفة القفل الذاتي في المفتاح.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

سهولة استخدامه تجعله جهازًا عمليًا لمكافحة السطو والسرقة. Tevlaphee ليست مجرد علامة تجارية بسيطة ، بل هي أيضًا ضمان الموثوقية في الصناعة. من خلال قفل القضيب الذي يمكن تثبيته بسهولة على عجلة القيادة ، لن تخاف بعد الآن من ترك مركبتك في ساحة انتظار السيارات. نظام القفل / الفتح الخاص به مرن للغاية ويتكيف مع جميع مقاسات عجلة القيادة. هذا يسمح له بمقاومة جميع أنواع الهجمات. يأتي مع مفتاح تشفير يتضمن تقنية مبتكرة لتحمل أذكى اللصوص. يتم دمجه مع نظام آخر ، High Grade ، مما يمنع أي محاولة لنسخ المفاتيح.

Meroni مجموعة من 2 أقفال ضد السرقة للمركبة التجارية UFO Plus (UFO) 3
9

Meroni مجموعة من 2 أقفال ضد السرقة للمركبة التجارية UFO Plus (UFO)

لا مزيد من المخاوف من فقدان البضائع الخاصة بك مع زوج أقفال Meroni للمركبات متعددة الاستخدامات. يتم الإغلاق تلقائيًا لقفل الأبواب بإحكام.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يعد هذا القفل للأبواب الجانبية والخلفية من أفضل الأجهزة من حيث الجودة والعمر الافتراضي. تتكون المجموعة من زوج من الأقفال وثلاثة مفاتيح ودليل التثبيت ونظام التثبيت. وبالتالي ، يمكنك ترك سيارتك بهدوء في ساحة انتظار بفضل القفل المضاد للسرقة المصنوع من الفولاذ من نوع HRC 52: 54. هذه التكنولوجيا مقاومة للصدأ ومقاومة لجميع أشكال الانتهاكات والحفر.

مجهزة بنظام قفل أوتوماتيكي عند إغلاق الأبواب وفتح المفتاح ، فإن الأقفال عالية التقنية من هذا النوع هي الأكثر موصى بها لمحترفي الطرق. شاحنة ، فان ، غرفة باردة ؛ تناسبها جميع المركبات التجارية. إنه سهل التركيب ويأتي مع كبل أمان للإفراج عن الداخل.

حذاء Nemesis Wheel 4
8

حذاء Nemesis Wheel

يعتبر هذا الحذاء ذو العجلات ، المقاوم للغاية والفعال والمضغوط للغاية ، بديلاً أفضل إذا كنت تترك سيارتك بالخارج غالبًا. إنه مثالي للإطارات من 10 إلى 20 بوصة.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

للوهلة الأولى ، يجذب هذا القفل للآخرين بحجمه الكبير وتصميمه. بصرف النظر عن مظهره ، فهو جهاز فعال للغاية لردع اللصوص. يوصى باستخدامه على عجلات أو مقطورات منزلية متنقلة ، ولكن يمكن أيضًا تثبيته على مركبات الطرق الوعرة. يستخدم أمان Lowe و Fletcher للقفل / فتح القفل. إنه يوفر حماية مثالية بفضل مقاومته لمختلف الصدمات والهجمات من الخارج: القطع ، الثقب ، إلخ. يأتي هذا الجهاز مع حقيبة لتسهيل نقله.

دليل التسوق • 2022

أفضل قفل السيارة

حاجة محددة؟

أفضل قفل للسيارة في عام 2021

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
4.8/59 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أقفال السيارة

الجزء العلوي من القمة HIGH-END
جهاز Stoplock HG 150-00 ضد السرقة 5
9
قضيب Tevlaphee ضد السرقة للسيارة 6
7
Meroni مجموعة من 2 أقفال ضد السرقة للمركبة التجارية UFO Plus (UFO) 7
9
حذاء Nemesis Wheel 8
8
اختيارنا
جهاز Stoplock HG 150-00 ضد السرقة
قضيب Tevlaphee ضد السرقة للسيارة
Meroni مجموعة من 2 أقفال ضد السرقة للمركبة التجارية UFO Plus (UFO)
حذاء Nemesis Wheel
أحد أفضل أقفال عجلة القيادة في الوقت الحالي! Stoplock HG 150-00 هو جهاز عالي الجودة مصمم لإبعاد اللصوص عن السيارة وحمايتها من الاقتحامات المحتملة.
يظل هذا القفل صفقة جيدة لمن يبحثون عن منتج شديد المقاومة بسعر منخفض. نوع العكاز ، يتم تثبيته بسهولة على عجلة القيادة ، ويسهل التعامل معه مع وظيفة القفل الذاتي في المفتاح.
لا مزيد من المخاوف من فقدان البضائع الخاصة بك مع زوج أقفال Meroni للمركبات متعددة الاستخدامات. يتم الإغلاق تلقائيًا لقفل الأبواب بإحكام.
يعتبر هذا الحذاء ذو العجلات ، المقاوم للغاية والفعال والمضغوط للغاية ، بديلاً أفضل إذا كنت تترك سيارتك بالخارج غالبًا. إنه مثالي للإطارات من 10 إلى 20 بوصة.
نوع
عجلة القيادة وسادة هوائية
قصب
قفل
حذاء العجلة
عدد المفاتيح
2
3
3 مع بطاقة رمز
2
موضوع
صلب
جولة الصلب
فولاذ لايصدأ
المطاط والصلب
الخصوصيات
ضوء LED ، 10000 مجموعة مفاتيح ، مقاومة أداة كهربائية
A + الصف مضاد للسرقة ، قفل مضاد للسقوط ، مطرقة أمان
إغلاق أوتوماتيكي ، مناسب لمحترفي النقل ، مرفق بالمركبة ، قفل ضد السرقة مع وسادة مانعة للحفر
قفل أمان من Lowe و Fletcher لجنوط الألمنيوم والفولاذ ، مناسب للعجلات من 10 إلى 20 بوصة

دليل شراء قفل السيارة

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار قفل السيارة

لا يكفي مقارنة الأسعار لاختيار قفل السيارة. في الواقع ، يجب مراعاة العديد من المعايير للعثور على أفضل منتج. إليك بعض الأشياء التي ستساعدك في العثور على القفل الذي تحتاجه.

المعيار رقم 1 - التوافق

هذا هو العنصر الأول الذي يجب مراعاته عند اختيار قفل السيارة. لا تعتمد على المؤشرات الموجودة على العبوة أو الورق المقوى التي تفيد بأن القفل متوافق مع جميع طرازات السيارات الحالية. يحدث أن يعمل القفل بشكل صحيح في سيارة BMW ، لكنه غير مناسب لسيارة رينو ، والعكس صحيح. اختبر دائمًا توافق المنتج مع سيارتك إذا سمح لك التاجر أو المورد بذلك.

المعيار رقم 2 - كيف يعمل

جميع الاقفال لها خاصية واحدة فقط وهي حجب التوجيه او منع السيارة من الانطلاق. تجمع الموديلات الأخرى بين عدة تقنيات ، مثل الأجهزة الإلكترونية المضادة للسرقة التي تقطع التيار الكهربائي ، وتغلق السيارة وتنبه المالك في نفس الوقت. هناك العديد من النماذج في السوق ، ويجب عليك اختيارها وفقًا لاحتياجاتك وأهدافك.

المعيار رقم 3 -

هذا المعيار لا يقل أهمية عن المعايير السابقة ، لأن موثوقية القفل تعتمد عليه. في الواقع ، يجب أن يكون الجهاز قادرًا على مقاومة جميع أشكال التطفل وأن يكون من الصعب فتحه. يجب أن يكون قادرًا أيضًا على تأخير وقت الاختراق قدر الإمكان. وبالتالي فإن المواد المستخدمة بالإضافة إلى التكنولوجيا المستخدمة أثناء التصميم هي العوامل الوحيدة التي تساهم في تحقيق مستوى عالٍ من السلامة.

المعيار رقم 4 -

حتى لو كانت هناك أجهزة سرية تهدف لمفاجأة المجرمين وقت وقوع الحادث ، لا شيء يضاهي جهاز مكافحة السرقة المرئي بوضوح لردعهم أو تخويفهم. في الواقع ، كلما كان القفل أكثر وضوحًا ، كلما تخلى السارق عن فكرة مهاجمة السيارة. كما يقول المثل "الوقاية خير من العلاج" ، فإن هذا سيوفر عليك من استبدال نافذة مكسورة أو داخل سلة المهملات.

المعيار رقم 5 - خيارات

دائما اختيار قفل مع خيارات اضافية. قد تحتوي الطرز الأحدث على إنذار أو مؤشر LED يشير إلى وجود جهاز أمان على متن الطائرة. يعرض البعض الآخر ملصقات لوضعها على الزجاج الأمامي ، كرادع. الأكثر شيوعًا حاليًا هي الأقفال المتصلة التي يمكنك التحكم فيها عبر هاتف ذكي.

مزايا تجهيز سيارتك بقفل

العديد من المركبات هي ضحايا للسطو أو ببساطة مسروقة. هناك عدة طرق لضمان سلامة سيارتك. من بينها ، نظام مكافحة السرقة الذي سيرافقك أينما ذهبت والذي يردع اللصوص.

القفل الميكانيكي ، على سبيل المثال ، هو جهاز فعال ويوفر العديد من المزايا مثل سهولة المناولة والتركيب. نظرًا لأن كل شيء يتم يدويًا ، فإن أجهزة الأمان هذه لا تفشل أبدًا. إنه أيضًا جهاز مضاد للسرقة مرئي للغاية ، مما يساعد على ردع اللصوص. متين ، يقاوم الهجمات ، حتى الأكثر عنفًا مثل النشر أو الانتقاء. تكمن أصولها الحقيقية في قدرتها على التكيف مع جميع المركبات تقريبًا.

يعد قفل العجلة أحد أفضل الأقفال في الوقت الحالي لأنها توفر شعوراً بالأمان. إنه مصمم لمنع السيارة من التحرك تمامًا. على الرغم من أنه يشغل مساحة كبيرة عند تخزينه ، إلا أن القليل من اللصوص يتمكنون من فتحه. في الأساس ، يعد نظام مكافحة السرقة في السيارة حلاً مضمونًا لتحسين أمان السيارة مثل أجهزة الأمان الإلكترونية الأخرى داخل السيارة أو المستقلة والتي تعد أيضًا بدائل حديثة ويصعب للغاية التحايل عليها.

الأنواع المختلفة أقفال السيارة

أقفال ميكانيكية

أقفال عجلة القيادة هي أقدم الأجهزة المستخدمة لشل حركة السيارة. غير مكلف وفعال وسهل التركيب ، هذا النوع من القفل يمنع عجلة القيادة من الدوران. لهذا السبب ، لا يمكن لأحد قيادة السيارة بمجرد تثبيت القفل. نظرًا لحجمها الكبير نسبيًا ، سيكون من الصعب الوصول إلى مقصورة الركاب. يجب تثبيته على العجلات الأمامية للسيارة. هذا يشل حركته تماما. هذا الجهاز أيضًا مطلوب بشدة من قبل الشرطة. لا تنس أقفال السرعة وفرملة اليد

اقفال الكترونية

ان اقفال السيارة الالكترونية اكثر حداثة والسيارات الحديثة بها بالفعل عندما تغادر المصنع. تبيع العديد من المتاجر أيضًا مجموعات مكافحة السرقة القائمة بذاتها. يتم تنشيطها باستخدام جهاز التحكم عن بعد أو زر على مفتاح السيارة. هذه الأجهزة الصغيرة حساسة للغاية ويتم تشغيلها عندما يلمس شخص ما السيارة أو يحاول فتح الأبواب. يوجد على سبيل المثال قاطع الدائرة الذي يمنع بدء تشغيل السيارة ، أو مانع الحركة الإلكتروني. بالقرب من منزلك أو في ساحة انتظار أو في مكان عام. إنهم يحذروك على الفور من أي اختراق داخل السيارة ويمنعون الشخص الخبيث من بدء السيارة والهروب معها.

جهاز تعقب GPS

هو جوهرة حقيقية للتكنولوجيا ، يتيح لك تعقب GPS تحديد الموقع الجغرافي للمركبة. متحفظ وصغير الحجم ، يتم توصيله بشكل عام بمقبس OBD للسيارة حتى يتمكن من متابعة تحركاته ومساراته. يظل هذا الجهاز نشطًا ، حتى إذا كانت السيارة متوقفة. إنه متصل بشاشة ، إما شاشة تحكم أو هاتف ذكي. إنه لا يؤمن السيارة ، ولكنه يحدد مكانها فقط. لذلك ، يُنصح بدمجه مع أقفال أخرى أكثر فعالية.

مكافحة السرقة الكلاسيكية أم مكافحة السرقة الإلكترونية؟

قفل كلاسيكي

لا تزال هذه الأشياء شائعة لدى التقليديين لأنها مضغوطة وثقيلة ويصعب التلاعب بها. التمهيد ، جهاز مضاد للسرقة لرافعة التروس أو قضيب مضاد للسرقة ، يتم إغلاقه بواسطة نظام قفل ، بمفتاح أو رمز. لذلك ، ستكون الشخص الوحيد الذي يمكنه فتح النظام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأقفال التقليدية ليست باهظة الثمن.

ومع ذلك ، فهي ضخمة ويصعب تخزينها. ويحدث أنه بعد بضع سنوات من الاستخدام ، حدث خطأ في القفل. علاوة على ذلك ، يتمكن اللصوص الأكثر خبرة من إزالتها في غمضة عين. يوصى أيضًا بالتحقق مما إذا كان القفل يتوافق مع طراز السيارة ، خاصةً بالنسبة لأقفال عجلة القيادة ، لأنها أحيانًا تكون قصيرة بعض الشيء.

مكافحة السرقة الإلكترونية

تعد أجهزة الإنذار وأجهزة تعقب GPS من أكثر أجهزة مكافحة السرقة استخدامًا من حيث أجهزة أمان المركبات الحديثة. وبعيدًا عن كونها تافهة ، فإن هذه الأدوات الصغيرة فعالة جدًا من خلال الصوت الذي ينبه المالك بأي محاولات اقتحام. الردع ، هذه الأقفال تخيف المجرمين بفضل الصوت الذي يصدرونه. يمكنهم أيضًا تحديد الموقع الجغرافي للسيارة على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تعمل في جميع الأوقات ويمكن التحكم فيها عن بعد.

لكنهم أيضا عكسهم. هناك خطر القرصنة لأنهم يعملون من خلال شبكة. يمكن أيضًا أن تنطلق أجهزة إنذار السيارة بشكل غير متوقع. قد يشكل هذا إزعاجًا تجاه الحي. بالنسبة للأجهزة الأخرى مثل راسمات GPS ، غالبًا ما تكون البيانات خاطئة ، خاصةً إذا كانت ذات جودة رديئة.

النتيجة

مكافحة السرقة الكلاسيكية أو الحديثة ، لكل منها وظائفها وكفاءاتها. تعتبر عصي أو قباقيب مقاومة للسرقة عملية للغاية ومتاحة لجميع المحافظ. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز حديث لمكافحة السرقة ، باستخدام أحدث التقنيات ، فاختر أجهزة الإنذار أو أجهزة تعقب GPS. هناك أيضًا أجهزة RFID عالية الكفاءة. ننصحك بدمج القفلين لتوفير الأمان الأمثل.

نصائح

ضع الأشياء الثمينة الخاصة بك بعيدًا عن الأنظار

تذكر أن تأخذ معك كل أغراضك الثمينة أو الثمينة قبل مغادرة السيارة. إذا كنت لا ترغب في إحضار الكابلات الخاصة بك إلى المنزل خوفًا من نسيانها ، فقم بتخزينها في صندوق القفازات أو في أحد أركان السيارة ، لأن الأشياء الموجودة حولك لا بد أن تجذب الانتباه.

حتى مع وجود قفل ، سيارتك ليست فى مأمن من المجرمين. أيضًا ، إذا لم يكن لديك مرآب لتصليح السيارات ، فاختر منطقة جيدة الإضاءة وخالية من العوائق للوقوف فيها. يجب أن تكون ساحة انتظار السيارات قريبة قدر الإمكان من منزلك

نظرا لانها مكشوفة ، فان الاطارات والعجلات هي فريسة سهلة للصوص. لكن سيكون من الصعب عليهم الوصول إليهم إذا زودتهم بصواميل مضادة للسرقة. لا تبدو هذه الأجهزة مثل الأزرار العادية لأنها تتطلب استخدام مفتاح مناسب لإزالتها.

افضل اقفال الكترونية

_ يتيح لك اختيار جهاز الكتروني مضاد للسرقة تحسين امان سيارتك. سواء كان منع الحركة مشفرًا أو جهازًا به جهاز تحكم عن بعد ، فإن الوظيفة أكثر موثوقية مقارنة بأجهزة مكافحة السرقة التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم معظم الطرز المباعة في السوق خيار إنذار

واستخدم مانع الحركة الالكتروني

ان منع الحركة الالكتروني هو جهاز فعال يسمح بسد بادئ التشغيل اذا لم يتم ادخال مفتاح السيارة الاصلى. لذلك ، لا يستطيع أحد غير السائق تحريك السيارة ، وسيجد اللصوص صعوبة في سرقتها مع وجود هذه المعدات على متنها.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل قفل للسيارة؟

أفضل قفل للسيارة يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. اقرأ دليل الشراء الخاص بنا لمعرفة المزيد

هل اقفال السيارة فعالة حقا؟

ما اذا كان القفل فعال ام لا يختلف حسب الموديل والتصميم والبائع. اختبر المنتج دائمًا قبل الشراء. سيسمح لك ذلك بالحصول على فكرة أولية عن أداء المنتج. المؤكد هو أن الأقفال تظل وسيلة ردع فعالة

_ _ _

تركيب القفل يعتمد على الموديل الذى اشتريته. على سبيل المثال ، يجب ضبط أقفال القضيب بشكل صحيح بحيث تمنع حركة الدواسات قدر الإمكان. أقفال عجلة القيادة مثبتة وفقًا لحجم عجلة القيادة ، ولكن يجب أن تمنع أي حركة بالطريقة المثلى.

كيف تفتح وازالة قفل الاطار؟

يتم تزويد اقفال العجلات بالمقبس المناسب. فقط أدخله في مفتاح العجلة المعتاد لتتمكن من فك الجهاز. ومع ذلك ، إذا أخطأت في وضع المقبس ، فيجب عليك استخدام وسائل أخرى لفك الأزرار. مفاتيح ربط المقبس هي الخيار الأفضل وربما يجب أن تجد المقبس الذي يتطابق مع المقبس الأصلي.

اين يجب تركيب قاطع الدائرة الكهربائية؟

كما يوحي اسمه ، قاطع الدائرة هو جهاز يمنع أي مصدر طاقة يمكنه تشغيل السيارة. لذلك ، يجب تثبيته في أقرب مكان ممكن من البطارية. تأكد من توصيل المكونات المختلفة وإحكام ربطها جيدًا لتجنب حدوث دوائر كهربائية قصيرة.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. معدات مكافحة السرقة في السياراتمكافحة السرقة, ornikar.com
  2. افضل اقفال لتأمين سيارتك, ou-serrurier.fr
  3. رأي ميكانيكي! ما هو أفضل شريط مضاد للسرقة في عام 2021؟, topwagen.com
  4. افضل 10 نصائح لسلامة السيارات, autoexpo.fr
  5. اختيارنا من اقفال السيارة, carlock.co
  6. كيف تتجنب وتحمي سيارتك من السرقة: نصيحتنا, autoplus.fr
  7. ان ان ان يكون افضل حل ضد سرقة السيارة, direct-assurance.fr
  8. ما هو جهاز تعقب GPS ضد السرقة؟, carvertical.com
  9. _ ان من سرقة سيارة: بار قضيب ... ماذا تختار؟, geolocalisation-vehicule.fr
  10. , signalauto.net
  11. , decideur.co
  12. م ، مين ، مين., bfmtv.com
  13. متجر مضاد للسرقة, antivol-store.com
  14. ، ، ، ير ، ... NORAUTO, norauto.fr
  15. , autoplus.fr
  16. افضل اقفال سيارة: 2021 مقارنة - ..., lejustechoix.fr
  17. كنت ارى, mon-antivol-auto.fr
  18. مانع للسرقة وحاجز عجلات السيارة - ضوء اخضر, feuvert.fr
  19. DigiTall Paris ، قفل سيارة تالي الذكي ..., digitallparis.com
  20. GEOTRACEUR ، متخصص في تعقب GPS للسيارة ..., geotraceur.fr
  21. , achetezlemeilleur.com
  22. ., antivol-utilitaire.fr
  23. من حماية السيارة من السرقة: الاستخدام والاختيار والسعر | بصراحة, vroomly.com
  24. Amazon.co.uk: قفل السيارة, amazon.co.uk
  25. , conrad.fr
  26. , amazon.co.uk
  27. , tout-pour-l-auto.fr
  28. , oscaro.com
  29. , antivol-store.com
  30. , cdiscount.com
  31. , feuvert.fr
اقرأ المزيد
اختيارنا
جهاز Stoplock HG 150-00 ضد السرقة 9
جهاز Stoplock HG 150-00 ضد السرقة
قضيب Tevlaphee ضد السرقة للسيارة 10
قضيب Tevlaphee ضد السرقة للسيارة
Meroni مجموعة من 2 أقفال ضد السرقة للمركبة التجارية UFO Plus (UFO) 11
Meroni مجموعة من 2 أقفال ضد السرقة للمركبة التجارية UFO Plus (UFO)
حذاء Nemesis Wheel 12
حذاء Nemesis Wheel

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!