ميجابورت كمبيوتر : our opinion and best deals

أجهزة كمبيوتر الألعاب الرخيصة ، ولكن ليس فقط: Megaport ، علامة تجارية أوروبية شابة ، تغري بعروضها المتنوعة ، مما سمح لها ببناء سمعة جيدة في أقل من 20 عامًا. أجهزة كمبيوتر Megaport ليست فقط ألعابًا ، حيث تقوم العلامة التجارية بتجميع وتسويق أجهزة الكمبيوتر المكتبية والنماذج عالية التقنية. ماذا يمكن أن يقال عن أجهزة كمبيوتر Megaport؟ دعنا نتحدث عنها في هذا الدليل.

Megaport Pack Reaper 1
9

اختيار المحرر

Megaport Pack Reaper

أفضل جهاز كمبيوتر Megaport في عام 2022

تتكون حزمة Reaper هذه من شاشة مقاس 24 بوصة ووحدة معالجة مركزية عالية الأداء ولوحة مفاتيح وماوس. مجموعة جاهزة للاستخدام يتم توصيلها مجانًا إلى منزلك.

إِعرض السِّعر

حزمة Reaper هي لأولئك الذين يبحثون عن عرض كامل. بالإضافة إلى الوحدة المركزية ، سيكون لديك شاشة LED مقاس 24 بوصة ، تعرض دقة 1920 × 1080 بكسل ودقة الوضوح العالي الكامل. يكمل الماوس ولوحة المفاتيح هذا الكمبيوتر Megaport ، الذي يحتوي بالفعل على نظام تشغيل Windows 10. لا يتم تضمين برامج مكافحة الفيروسات في العرض ؛ تذكر أن تحصل على بعض منها أثناء الاستخدامات الأولى لهذا الكمبيوتر الثابت المزود بذاكرة SSD سعة 240 جيجابايت.

في الوحدة المركزية ، ستجد معالج AMD Ryzen 5 3600 بتردد 60 جيجاهرتز. إنه مدعوم بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت DDR4 3000 ميجا هرتز.هذه المكونات هي مؤشرات جيدة لسرعة تنفيذ هذا الكمبيوتر Megaport. قادر على أداء المهام المعقدة والشاقة ، سيتبع هذا الكمبيوتر المكتبي شغفك بألعاب الفيديو ومحتوى الوسائط المتعددة 4K بفضل بطاقة الرسومات nVidia GeForce GTX 1660 Ti 6GB VRAM.

ميغابورت مافريك 2
7

ميغابورت مافريك

على الرغم من وجود جهاز كمبيوتر Megaport للمبتدئين ، إلا أن هذه الوحدة المركزية بها معالج AMD Ryzen 3 PRO 2100GE ثنائي النواة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.

إِعرض السِّعر

ستعمل هذه الوحدة المركزية على إنشاء مكتب Megaport PC جيد ، موصى به لتنفيذ المهام الإدارية ، إذا قمت بإكماله بشاشة وملحقات. يتميز بمعالج ثنائي النواة AMD Ryzen 3 PRO 2100GE ؛ معدات قوية إلى حد ما لجهاز كمبيوتر للمبتدئين. سريع جدًا في تنفيذ الأوامر ، تم تجهيز Megaport Maverick بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت (DDR4 3000 ميجاهرتز) ولوحة MSI A320M A PRO. وألعاب 4K ، ولكن يمكنك استخدامها للوصول إلى محتوى الوسائط المتعددة من المنصات الرقمية. لاحظ أن الوحدة المركزية لا تتضمن بطاقة WiFi ، لكنك ستجد منفذ Ethernet. بالنسبة للذاكرة ، اختارت العلامة التجارية محرك أقراص SSD بسعة 240 جيجابايت لتجهيز هذا الكمبيوتر الشخصي Megaport غير المكلف. اعلم أن نظام التشغيل Windows 10 مثبت مسبقًا بالفعل.

ميغابورت غودزيلا 3
9

ميغابورت غودزيلا

يستحق هذا الكمبيوتر الشخصي Megaport أكثر من المؤهلات المتطورة بفضل معالج AMD Ryzen 9 5900X ذي 12 نواة ، وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 32 جيجابايت ، وتخزين SSD الرائع بسعة 2 تيرابايت.

إِعرض السِّعر

نحن هنا في وجود جهاز كمبيوتر Megaport متطور سيسعد اللاعبين والمحترفين المتمرسين الذين يستخدمون برامج معقدة وقوية. يكمن أداء وحدة المعالجة المركزية هذه في معالج AMD Ryzen 9 5900X ذي 12 نواة بتردد 3700 جيجاهرتز. يحتوي هذا المكون على وضع turboboost يعمل على تسريع المعالج تلقائيًا إذا كانت أنشطتك تتطلب ذلك. إنه مدعوم بذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 3200 هرتز بسعة 3200 هرتز ، وهو إنجاز رائع من Megaport! إنه غير متوافق مع الواقع الافتراضي ، لكن الدقة تظل مذهلة. ومن أجل تخزين هذا الكمبيوتر الشخصي Megaport الذي يدمج بالفعل نظام Windows 10 (تمت تهيئته بالفعل لتحديث Windows 11) ، ستستفيد من السرعة والحجم الكبير لمحرك أقراص ذي حالة صلبة سعة 2 تيرابايت. للاتصال ، تم دمج بطاقة WiFi بالفعل ، لكن الوحدة المركزية بها أيضًا منفذ إيثرنت.

Megaport Gamer Nomad 4
8

Megaport Gamer Nomad

سيسعد هذا الكمبيوتر الشخصي Megaport Gamer عشاق ألعاب الفيديو. تم تصميم المعالج وذاكرة الوصول العشوائي وبطاقة الرسومات لتجربة ألعاب رائعة.

إِعرض السِّعر

بالنسبة لجهاز كمبيوتر Megaport Gamer هذا ، أصرت العلامة التجارية على المكونات التي ستجعل تجربة الألعاب سلسة وممتعة قدر الإمكان. ومن هنا جاء اختيار معالج AMD Ryzen 5 3500U القوي سداسي النواة ، المزود ببطاقة رسومات مخصصة ، ومدعوم بذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 32 جيجابايت وتردد 3000 ميجاهرتز. من حيث السلاسة وسرعة التنفيذ ، فهو لا تشوبه شائبة. بطاقة 1650 4 جيجا بايت. نظرًا لأن هذا الكمبيوتر الشخصي Megaport Gamer مصمم لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من متطلبات التخزين ، فقد اختارت الشركة المصنعة محرك أقراص ثابت سعة 500 جيجابايت.كما هو الحال دائمًا ، تم تثبيت نظام التشغيل Windows 10 مسبقًا بالفعل.

دليل التسوق • 2022

أفضل ميجابورت كمبيوتر

حاجة محددة؟

أفضل جهاز كمبيوتر Megaport في عام 2022

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل ميجابورت كمبيوتر

BEST HIGH-END
Megaport Pack Reaper 5
9
ميغابورت مافريك 6
7
ميغابورت غودزيلا 7
9
Megaport Gamer Nomad 8
8
اختيارنا
Megaport Pack Reaper
ميغابورت مافريك
ميغابورت غودزيلا
Megaport Gamer Nomad
تتكون حزمة Reaper هذه من شاشة مقاس 24 بوصة ووحدة معالجة مركزية عالية الأداء ولوحة مفاتيح وماوس. مجموعة جاهزة للاستخدام يتم توصيلها مجانًا إلى منزلك.
على الرغم من وجود جهاز كمبيوتر Megaport للمبتدئين ، إلا أن هذه الوحدة المركزية بها معالج AMD Ryzen 3 PRO 2100GE ثنائي النواة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.
يستحق هذا الكمبيوتر الشخصي Megaport أكثر من المؤهلات المتطورة بفضل معالج AMD Ryzen 9 5900X ذي 12 نواة ، وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 32 جيجابايت ، وتخزين SSD الرائع بسعة 2 تيرابايت.
سيسعد هذا الكمبيوتر الشخصي Megaport Gamer عشاق ألعاب الفيديو. تم تصميم المعالج وذاكرة الوصول العشوائي وبطاقة الرسومات لتجربة ألعاب رائعة.
المعالج
AMD Ryzen 5 3600
ثنائي النواة AMD Ryzen 3 PRO 2100GE
AMD Ryzen 9 5900X
AMD Ryzen 5 3500U
الرامات "الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب
DDR4 3000 ميجا هرتز 16 جيجا بايت
DDR4 3000 ميجا هرتز 8 جيجا بايت
DDR4 3200 هرتز 32 جيجا بايت
DDR4 3000 ميجا هرتز 32 جيجا بايت
بطاقة الرسومات
nVidia GeForce GTX 1660 Ti 6GB VRAM
معالج AMD Radeon Vega 3 مدمج
nVidia GeForce RTX 3080Ti
nVidia GeForce GTX 1650 سعة 4 جيجابايت
تخزين
240 جيجا بايت SSD
240 جيجا بايت SSD
2 تيرا بايت SSD
500 جيجا بايت DDR
حزمة أو وحدة المعالجة المركزية
حزمة (وحدة المعالجة المركزية + شاشة + ماوس + لوحة مفاتيح)
الوحدة المركزية
الوحدة المركزية
الوحدة المركزية

Our opinion on the ميجابورت كمبيوتر

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

رأينا في أجهزة كمبيوتر Megaport

هل تحتاج إلى مشورة بشأن أجهزة كمبيوتر Megaport؟ نظرنا إلى هذا اللاعب الجديد الذي يبدو أنه يسعد اللاعبين ، ولكن أيضًا المحترفين الذين يبحثون عن جهاز كمبيوتر تم تكوينه وفقًا لاحتياجاتهم. بالفعل ، يمكننا القول أن هناك نسبة الجودة والسعر: تعد أجهزة كمبيوتر Megaport أرخص بكثير من تلك الخاصة بالعلامات التجارية الكبرى التي لها نفس الأداء. هذا أمر مفهوم ، على الرغم من أن السمعة والخبرة ليست هي نفسها. إذن ما هي قيمة أجهزة كمبيوتر Megaport؟

PC Megaport: ماركة فرنسية

نظرًا لأن Megaport لا تزال علامة تجارية غير معروفة ، فلنتحدث عن العلامة التجارية. ولدت Megaport في عام 2006 ، في مبنى صغير مساحته 40 مترًا مربعًا في لايبزيغ ، فرنسا. في ذلك الوقت ، قام مؤسسها ، المدير العام الحالي للعلامة التجارية ، فلاديسلاف تارانوف ، بتجميع أجهزة الكمبيوتر بنفسه لتسويقها بعد ذلك. عرف هذا المولع بالكمبيوتر وألعاب الفيديو كيفية تطوير شركته لجعلها تأخذ بعدًا أوروبيًا.

اليوم ، Megaport هي شركة متوسطة الحجم تضم حوالي 70 موظفًا ، لكنها تخدم جميع أنحاء أوروبا. حاليًا ، تمتلك العلامة التجارية ما لا يقل عن 250.000 جهاز كمبيوتر Megaport تم بيعه للأفراد والمهنيين. على أي حال ، يشير كل شيء إلى أنها علامة تجارية شابة ستلعب قريبًا في البطولات الكبرى ، إذا كنا على ثقة من السمعة التي اكتسبتها العلامة التجارية في غضون 15 عامًا فقط.

PC Megaport: يتم تجميع أجهزة الكمبيوتر حسب الحاجة

يجب أن تعرف شيئًا واحدًا: يتم تجميع أجهزة كمبيوتر Megaport حسب العلامة التجارية ؛ لا يتم تصميم المكونات. بمعنى آخر ، ستجد في أجهزة كمبيوتر Megaport أجزاء إلكترونية مختلفة ، ولكنها متوافقة مع بعضها البعض. وهكذا تنفتح العلامة التجارية على ماركات مختلفة من المكونات الإلكترونية ؛ مما يسمح لها بتقديم أجهزة كمبيوتر Megaport عالية الأداء تستحق التنافس مع منتجات كبار تجار التجزئة.

إذا تم تجميع أجهزة كمبيوتر Megaport ، فهل يعمل التجميع بشكل صحيح؟ الجواب نعم. تقوم العلامة التجارية بجمع وتجميع الأجزاء المتوافقة عند 100 % للحصول على أفضل تكوين ممكن وفقًا لميزانية محددة جيدًا. إذا كنت ترغب ، على الرغم من كل شيء ، في إعادة فتح جهاز كمبيوتر Megaport لتحسين التكوين ، فيمكن القيام بذلك دون أي مشكلة ، بشرط أن تكون خبيرًا في الأجهزة.

PC Megaport: هل المكونات جيدة النوعية؟

بالطبع ، يمكن للمرء أن يشك في جودة مكونات أجهزة كمبيوتر Megaport ، لأنه يبدو كما لو أن العلامة التجارية كانت تبحث عن معدات الكمبيوتر لتجميعها بعد ذلك لتشكيل جهاز كمبيوتر. من خلال استشارة موقع Megaport ، اكتشفنا أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تتضمن أحدث المكونات الموجودة في السوق. بمعنى آخر ، ستستخدم أجهزة كمبيوتر Megaport المتطورة أحدث المعالجات ومحركات الأقراص الثابتة الأكثر حماية وغير ذلك.

بناءً على احتياجاتك ، يمكنك حتى تكوين جهاز كمبيوتر Megaport الخاص بك واختيار المكونات التي تريدها بنفسك. من موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية ، يمكنك الوصول إلى مُكوِّن كمبيوتر Megaport. من بين عروضها العديدة ، تقدم هذه العلامة التجارية الفرنسية أيضًا ترقيات لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. يمكن أن يكون هذا تغييرًا في المعالج إلى طراز أحدث وأكثر قوة ، واستبدال بطاقة الرسومات الخاصة بك ، وما إلى ذلك.

PC Megaport: هل هي ميسورة التكلفة حقًا؟

إذا كانت أجهزة كمبيوتر Megaport في ارتفاع اليوم ، فذلك يرجع إلى حد كبير إلى أنها ميسورة التكلفة من حيث السعر. بالنسبة لجهاز الكمبيوتر الذي يعرض نفس التكوين الخاص بالعلامات التجارية الكبرى ، يكون سعر Megaport أكثر بأسعار معقولة. أما بالنسبة للسعر ، فيبلغ متوسطه حوالي 1000 يورو. يمكنك العثور على وحدات المعالجة المركزية (CPU) بأقل من 500 دولار ، لكن النماذج المتطورة يصل سعرها إلى ما يزيد عن 3000 دولار.

الحكم: مراجعتنا لأجهزة كمبيوتر Megaport

تقدم أجهزة كمبيوتر Megaport رؤية مختلفة لعالم أجهزة الكمبيوتر. من خلال الشراء من العلامات التجارية المعتادة ، قد لا تكون راضيًا عن أحد مكونات الكمبيوتر: مساحة تخزين منخفضة جدًا ، وذاكرة الوصول العشوائي ليست قوية جدًا ، ومعالج قديم جدًا ، وما إلى ذلك. في Megaport ، يتم تجميع أجهزة الكمبيوتر بحيث يمكنك الاستفادة من أفضل جزء إلكتروني للمجموعة التي اخترتها.

وبهذه الطريقة ، حتى كمبيوتر Megaport للمبتدئين سيحقق أداءً أفضل من طراز آخر بنفس السعر من المنافسة. ويجب أن نعترف بأن منح العملاء إمكانية اختيار مكونات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وفقًا لاحتياجاتهم يعد نقطة بيع قوية للغاية.

ميجابورت كمبيوتر أم آسوس؟

تقوم كل من Megaport و Asus بتسويق أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الرخيصة التي تناسب الميزانيات الصغيرة. هل العلامتان التجاريتان متساويتان؟

ميجابورت كمبيوتر

تعد أجهزة الكمبيوتر الشخصية Megaport gamer هي سمعة هذه العلامة التجارية ، ولكنها تقوم أيضًا بتكوين وتسويق أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة البث. تتمتع هذه العلامة التجارية الفرنسية الشابة بخبرة 15 عامًا فقط في رصيدها ، لكنها نجحت بالفعل في غزو السوق الأوروبية. يشير هذا إلى جودة العروض والخدمات المرتبطة بأجهزة كمبيوتر Megaport.

ما يميز هذه العلامة التجارية عن الشركات المصنعة الأخرى هو مفهوم المبيعات الجديد الذي تقدمه لعملائها. تختار Megaport أفضل المكونات الإلكترونية لكل شريحة ميزانية لتجميعها وجعل جهاز كمبيوتر يستحق الاسم. من الممكن أيضًا تكوين جهاز كمبيوتر Megaport الخاص بك واختيار المكونات التي تريدها.

كمبيوتر آسوس

على عكس أجهزة الكمبيوتر الشخصية Megaport حيث يتم شراء المكونات ثم تجميعها ، فإن علامة Asus التجارية نفسها تصمم جميع أجزاء أجهزة الكمبيوتر المعروضة. بعبارة أخرى ، إنها ليست مُجمِّعًا ، ولكنها مُصنِّع حقيقي لأجهزة الكمبيوتر من الألف إلى الياء. وينعكس هذا في تكلفة منتجاتها ، والتي تكون ميسورة التكلفة تمامًا نظرًا لأن شركة Asus هي شركة تصنيع - تاجر.

ومع ذلك ، فإن حقيقة تصميم مكوناتها الخاصة تجبر علامة Asus التجارية على أن تكون راضية عن التقنيات الخاصة بها ، في حين أن المكونات من الشركات المصنعة الأخرى أفضل من المكونات الخاصة بها. في هذه المرحلة ، تتمتع أجهزة كمبيوتر Megaport بميزة على أجهزة كمبيوتر Asus: في Megaport ، يمكنك العثور على المكونات الأكثر حداثة وفعالية في كل مكان ولا تقتصر على مصنع واحد.

النتيجة

مقارنةً بـ Asus ، لا يزال أمام أجهزة كمبيوتر Megaport طريق طويل لاكتساب الشهرة. لكنهم يسيرون على المسار الصحيح ، بالنظر إلى الاتساق بين الجودة والنطاق السعري. سيكون جهاز كمبيوتر Megaport رخيص الثمن وذو مستوى مبتدئ أساسيًا بالتأكيد ، لكن الأداء سيكون موجودًا.

How to choose your ميجابورت كمبيوتر

عند اختيار جهاز كمبيوتر Megaport الخاص بك ، سواء كنت ترغب في الاستثمار في نموذج جاهز أو تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنفسك ، فإن المعايير القليلة التالية ستكون مفيدة للغاية لك.

Critère n°1 : معالج الكمبيوتر Megaport

المعالج ، المعروف أيضًا باسم PCU ، هو المركز العصبي لأي كمبيوتر ، بما في ذلك PC Megaport. يجب أن تكون قوتها متناسبة مع الصعوبة الفنية للمهام التي تطلب منها أداءها. تصمم علامتان تجاريتان أفضل المعالجات: AMD و Intel. i3 و i5 و i7 و i9 هي الإصدارات الرئيسية. إذا كان i3 أساسيًا تمامًا ، فإن i9 يريد أن يكون كريم دي لا كريم. في RMD ، تحمل المعالجات اسم عائلة Ryzen: من R3 إلى R9 ، تتطور القوة مع المؤشر المصاحب الأولي. الأمر متروك لك لاختيار المعالج المناسب وفقًا لاستخدامك لجهاز الكمبيوتر Megaport الخاص بك.

Critère n°2 : تخزين

عندما يتعلق الأمر بالتخزين ، لدينا الاختيار بين القرص الصلب القديم ولكن الوظيفي و SSD ، الوافد الجديد الذي تجاوز بالفعل سابقه من حيث الشهرة. من بين أجهزة كمبيوتر Megaport ، هناك تفضيل خاص لمحركات أقراص الحالة الثابتة حيث توفر تقنية الفلاش العديد من المزايا من حيث التخزين. مضغوطًا وأكثر قوة بكثير من محرك الأقراص الثابتة ، يؤدي محرك أقراص الحالة الثابتة المهام بسرعة كبيرة بفضل الإنتاجية العالية جدًا.

عند نسخ الملفات ، عند تشغيل البرامج والتطبيقات ، عند الوصول إلى المستندات ، عند التشغيل كمبيوتر Megaport ، يجعل SSD الكمبيوتر أسرع وأكثر استجابة. ومع ذلك ، على عكس القرص الصلب DDR الذي يمكن أن يتجاوز مساحة التخزين 500 جيجابايت ، نادرًا ما يتجاوز SSD عتبة 250 جيجابايت.

Critère n°3 :

جميع اوامر المهام تمر من خلال ذاكرة الوصول العشوائي أو ذاكرة الوصول العشوائي لاكتساب السرعة. إذا كان جهاز Megaport الخاص بك لا يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي كافية ، فقد يتباطأ ، الأمر الذي قد يكون مزعجًا للغاية. بالنسبة للمهام المكتبية البسيطة (معالجة الكلمات وتصفح الإنترنت وقراءة ملفات الوسائط المتعددة) ، فإن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت أكثر من كافية. من ناحية أخرى ، إذا كنت تصل غالبًا إلى منصات البث أو حتى إذا كنت تريد لاعبًا جيدًا في Megaport للكمبيوتر الشخصي ، فسيتعين عليك البحث عن ذاكرة وصول عشوائي أكبر من 8 جيجا بايت.

Critère n°4 :

بالنسبة الى المعالجات ، يهيمن على سوق بطاقات الجرافيكس لاعبان: AMD / Radeon والشركة المصنعة nVIDIA. ينطبق نفس المبدأ: كلما زاد الرقم خلف الأحرف الأولى ، زادت قوة بطاقة الرسومات. أو RTX متبوعًا برقم مكون من 4 أرقام. إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر ألعاب Megaport ، فمن الأفضل اختيار بطاقة رسومات RTX قوية جدًا. على جانب AMD ، نجد RX متبوعًا بعدد مكون من 4 أرقام. أقصى أداء ، ستجده في RX6800.

دون ذكر nVidia أو AMD ، يتم تضمين بطاقة الرسومات الخاصة بحاسوبك Megaport في المعالج (بطاقة مخصصة). إنه مريح للمهام المكتبية ، ولكنه بطيء جدًا في الألعاب وقراءة المحتوى من المنصات الرقمية.

Critère n°5 : الاتصال

ان الاتصال الجيد التجهيز يجعل دائما استخدام كمبيوتر Megaport اكثر عملية. فيما يلي الأساسيات التي يجب أن يكون لديك مطلقًا:

  • منفذ HDMI لاستقبال وإرسال الإشارات الصوتية والمرئية ،
  • منافذ USB: 3 على الأقل وإذا أمكن مع منفذ USB 3.0 لنقل أسرع ،
  • منفذ USB-C ،
  • مقبس سماعة الرأس لسماعات الرأس الخاصة بك ،
  • منفذ Ethernet أو بطاقة WiFi في حالة تعذر ذلك.

Critère n°6 : وحدة مركزية بمفردها او مع شاشة

من خلال شراء كمبيوتر Megaport ، يمكنك شراء إما وحدة المعالجة المركزية وحدها أو وحدة المعالجة المركزية مع شاشة ولوحة مفاتيح وماوس. بالطبع ، ستكلف الصيغة الكاملة أكثر ، لكنها تسمح لك بالحصول على معدات كاملة وجاهزة للاستخدام. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك بالفعل شاشة في المنزل ، فإن الوحدة المركزية وحدها ستحميك من تكبد نفقات غير ضرورية.

كمبيوتر Megaport للألعاب ، نحن نتحدث عنه!

دفعت أجهزة الكمبيوتر الشخصية للاعبين من Megaport العلامة التجارية إلى مقدمة المشهد الأوروبي وخاصة الفرنسي. في الواقع ، اعتمادًا على الألعاب التي تحب لعبها ، يتم إعطاء الأولوية لأداء جهاز كمبيوتر معين: بطاقة رسومات قوية للألعاب ثلاثية الأبعاد ، ومعالج عالي الجودة لألعاب 4K ، وما إلى ذلك.

مع Megaport ، يمكننا تحديد التكوين الذي نختاره بدقة حتى لا ننفق بلا داع على المكونات التي لن تكون ضرورية. على سبيل المثال ، يمكننا أن نحظى بالأولوية على المعالج بدلاً من مساحة التخزين ، وبالتالي سننتقل إلى SSD بدلاً من محرك الأقراص الثابتة DDR.

بالإضافة إلى ذلك ، ما تحتاج إلى معرفته هو أن أجهزة كمبيوتر Megaport gamers تم تجميعها وتركيبها بالفعل. كل ما عليك فعله هو فك الحزمة وتثبيت لعبتك والبدء في اللعب.

لماذا تشتري جهاز كمبيوتر Megaport جيد؟

لا تتمتع أجهزة كمبيوتر Megaport بنفس السمعة التي تتمتع بها العلامات التجارية الكبرى الأخرى مثل Asus أو Hp. فلماذا تشتريه وما الذي تكسبه من هذه العلامة التجارية التي يبدو أنها تروق للاعبين الأكثر تطلبًا؟

تتوفر أجهزة كمبيوتر Megaport في عدة طرز للاختيار من بينها.

على الرغم من أن Megaport لا تزال علامة تجارية حديثة العهد نسبيًا ، إلا أنها تقدم بالفعل مئات نماذج كمبيوتر جيدة. يمكنك بسهولة شراء وحدة مركزية بسيطة كما يمكنك الاستثمار في كمبيوتر Megaport كامل ، مع شاشة ولوحة مفاتيح وجميع الملحقات المصاحبة لها. الشيء الجميل أيضًا في أجهزة كمبيوتر Megaport هو أن هناك شيئًا يناسب كل ميزانية ؛ يمكنك حتى الحصول على كمبيوتر مكتبي جيد بأقل من 500 يورو.

يمكن استخدام أجهزة كمبيوتر Megaport في أنشطة مختلفة.

على الرغم من أن أجهزة كمبيوتر الألعاب Megaport تشكل أكبر حصة في السوق للعلامة التجارية ، إلا أنها تصمم أجهزة كمبيوتر لأنواع مختلفة من الاستخدام. على سبيل المثال ، يمكنك العثور على أجهزة كمبيوتر لتنفيذ المهام الإدارية الأساسية إلى حد ما ، وأجهزة كمبيوتر عالية التقنية لمهام أكثر تعقيدًا وتعقيدًا.

تتميز أجهزة كمبيوتر Megaport بمكونات عالية الجودة

كيف يتم تصنيع أجهزة كمبيوتر Megaport؟ تجمع العلامة التجارية بين المكونات عالية الجودة ، والمكونات الأكثر حداثة وفعالية والأكثر تقنية لجميع نطاقات الأسعار. ثم تقوم بالتجميع والتركيب بحيث يكون لديك جهاز كمبيوتر Megaport عالي الأداء للميزانية التي خططت لها. بمعنى آخر ، لا تكتفي العلامة التجارية بأجزاء من مصنع واحد ، فهي تقدر الأداء بدلاً من العلامة التجارية.

يمكن تكوين أجهزة كمبيوتر Megaport حسب تفضيلاتك

من خلال تصفح موقع العلامة التجارية ، سوف تكتشف قسمًا يمكنك من خلاله تكوين جهاز كمبيوتر Megaport الخاص بك واختيار المكونات الرئيسية التي تريدها وفقًا لأنشطتك. من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا ترقية أجهزة الكمبيوتر واستبدال العناصر القديمة بأحدث الإصدارات وأكثرها قوة وأفضل أداءً.

توفر أجهزة كمبيوتر Megaport قيمة ممتازة مقابل المال

في Megaport ، القيمة مقابل المال ليست مثالية ، إنها حقيقة. ربما يرجع السبب في ذلك إلى أن العلامة التجارية لا تزال تحاول تطوير سوقها وترسيخ سمعتها ، ولكن بالنسبة إلى جهازي كمبيوتر في نفس النطاق السعري ، يكون جهاز كمبيوتر Megaport دائمًا أكثر تكلفة في حين أنه أكثر كفاءة. حتى لو كان لديك ميزانية صغيرة فقط ، فإن العلامة التجارية تجد لك أفضل المكونات التي يمكنك الحصول عليها بهذا المبلغ.

Our opinion on alternative brands

We believe these are the best alternative brands to the ميجابورت كمبيوتر:

Asus
Corsair
HP
Lenovo
Dell

وهي شركة تصنيع أجهزة الكمبيوتر التايوانية. على عكس أجهزة كمبيوتر Megaport ، فإن أجهزة Asus تستخدم فقط المكونات المصنعة بواسطة العلامة التجارية نفسها.

شركة Corsair Components هي شركة امريكية تأسست في 1994 ومقرها في ولاية كاليفورنيا. وهي متخصصة في تصميم المكونات والأجزاء الإلكترونية ، ولكن العلامة التجارية تقوم أيضًا بالتجميع لتقديم أجهزة كمبيوتر تم تكوينها مثل أجهزة كمبيوتر Megaport.

شركة Hewlett-Packard ، المعروفة بالاختصار HP ، هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تُباع أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم. بالمقارنة مع أجهزة كمبيوتر Megaport ، فإن أجهزة الكمبيوتر الشخصية من HP تكلف أكثر قليلاً

شركة تصنيع صينية متخصصة في الأجهزة والمعدات الإلكترونية ، مثل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. تأتي منتجات العلامة التجارية في نفس النطاق السعري لأجهزة كمبيوتر Megaport

تعد شركة Dell ثالث أكبر شركة مصنعة لأجهزة الكمبيوتر فى العالم بعد HP و Lenovo. هذه الشركة الأمريكية تبيع أفضل أجهزة الكمبيوتر. تستخدم بعض أجهزة كمبيوتر Megaport نفس مكونات أجهزة كمبيوتر Dell.

نصائح

فكر في الغرفة ، وليس المنزل بأكمله

إذا كانت أجهزة كمبيوتر Megaport المجمعة بالفعل لا تناسبك أو إذا كانت بعض المكونات لا تتوافق مع أنشطتك ، فيمكنك تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنفسك وتغيير عناصر معينة. يمكنك حتى الاختيار الكامل لجميع العناصر التي ستشكل جهاز كمبيوتر Megaport الخاص بك. وعلى نفس المنوال ، تقترح العلامة التجارية أيضًا ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتغيير العناصر التي لم تعد محدثة.

لا تضع السخان على الحائط

من شراء جهاز كمبيوتر Megaport ، يمكنك الاختيار بين وحدة مركزية واحدة وحزمة الكل في واحد بما في ذلك وحدة مركزية وشاشة ولوحة مفاتيح وماوس ؛ وكذلك جميع الكابلات اللازمة لتوصيل الكل. إذا كنت تريد حزمة جاهزة للاستخدام ، فاختر الصيغة الكاملة. في حالة قيامك بتكوين جهاز كمبيوتر Megaport بنفسك ، لا تنس إضافة هذه العناصر في قائمة المكونات التي ستحتاجها.

انتبه للثرموستات!

عند اختيار كمبيوتر Megaport ، تذكر التحقق من نوع التكوين المتوافق مع ألعابك المفضلة. هناك العديد من المواقع التي تتحقق من توافق البرامج المختلفة مع أنظمة التشغيل والمعالجات وبطاقات الرسوميات. لاحظ ، مع ذلك ، أن عروض الأداء المعلنة في أوصاف المكونات المختلفة مقدمة للعلم فقط ؛ قد تنخفض بشكل طفيف أثناء الاستخدام

_ حافظ على الجهاز جاف.

من بين موصلات معظم أجهزة كمبيوتر Megaport ، ستجد منفذ إيثرنت لاتصال الألياف البصرية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنفسك وكان لديك اتصال WiFi في المنزل ، فلا تنس أن تُدرج ، من بين المكونات المراد دمجها في الوحدة المركزية ، بطاقة WiFi لاتصال جيد بدون سلك.

احفظه بعيدا عن الستائر.

عندما تعمل مروحة جهاز الكمبيوتر Megaport ، وهذا صالح لأي كمبيوتر مزود بوحدة مركزية ، يمكن أن يتراكم الغبار في الداخل. تذكر بانتظام أن تفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونفخه بمجفف شعر لمنع الغبار من تكوين كومة وتغيير تشغيل مكونات معينة ، لا سيما المروحة.

أسئلة شائعة

في Megaport ، هل تم تركيب أجهزة الكمبيوتر التي تم تكوينها بالفعل؟

تؤكد العلامة التجارية على اختيار وتجميع مكونات الجودة التي يتساءل الكثيرون عما إذا كانت أجهزة كمبيوتر Megaport مجمعة أم لا. الإجابة هي نعم: سواء كنت تشتري لاعبًا من أجهزة الكمبيوتر Megaport أو جهاز كمبيوتر Megaport تم تكوينه بنفسك ، فإننا نقدم دائمًا وحدة مركزية مجمعة بالفعل وجاهزة للاستخدام عند استلام الحزمة.

ما هي مدة ضمان جهاز كمبيوتر Megaport؟

الاصلية Megaport تأتي مع ضمان لمدة عامين ؛ خلال هذه الفترة ، تكون عمليات الإصلاح والعودة للوحدة المركزية مجانية. تقدم العلامة التجارية أيضًا فترة أمان لمدة 14 يومًا يمكنك خلالها إعادة جهاز كمبيوتر Megaport الذي اشتريته للتو ، دون تقديم أي مستندات داعمة. ستعيد لك العلامة التجارية أموالك بالكامل.

سواء كنت تشتري جهاز كمبيوتر Megaport gamer أو كمبيوتر شخصي تم تكوينه بنفسك ، سواء كنت تقوم بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، اعلم أن المكونات التي توفرها Megaport هي دائمًا جديدة. للحصول على فكرة عن أفضل العناصر التي يمكن أن تجهز جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تصفح معايير الاختيار المختلفة التي قمنا بتطويرها لمساعدتك في الحصول على جهاز كمبيوتر Megaport يناسبك.

هل يمكنني تغيير تكوين جهاز كمبيوتر Megaport الخاص بي؟

في الواقع ، يمكنك تعديل تكوين معظم أجهزة كمبيوتر Megaport ، لأنه يمكنك دائمًا الوصول إلى قائمة المكونات المضمنة. يقدم لك الموقع قائمة بالمعدات المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الذي تختاره والأمر متروك لك للاختيار وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك أيضًا تكوين جهاز كمبيوتر Megaport بالكامل إذا كنت ترغب في ذلك.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
Megaport Pack Reaper 10
Megaport Pack Reaper
ميغابورت مافريك 11
ميغابورت مافريك
ميغابورت غودزيلا 12
ميغابورت غودزيلا
Megaport Gamer Nomad 13
Megaport Gamer Nomad

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!