أفضل تعقب النشاط2022

هل ترغب في البقاء نشيطًا ومراقبة صحتك وإجراء تقييم ذاتي؟ فأنت بالتأكيد بحاجة إلى أداة تعقب النشاط. كواحد من أكثر الأجهزة القابلة للارتداء شيوعًا ، يتيح لك هذا الكائن المتصل قياس أنشطتك البدنية وتجاوز نفسك. عداد الخطوات ، عداد النبض ، عداد السعرات الحرارية أو الكل في واحد؟ لاختيار حكيم ، ثق في مقارنتنا لأفضل أدوات تتبع النشاط.

Garmin Forerunner 245
9

اختيار المحرر

245 بابار

أفضل متتبع للنشاط في عام 2021

أكثر من مجرد إكسسوار للأزياء ، فإن متعقب النشاط هذا ، المخصص للعدائين ، عدائي النصف والماراثون ، يقدم لك إحصائيات مفصلة عن أدائك بالإضافة إلى تقنياتك وتدريبك.

إِعرض السِّعر

يعمل متتبع النشاط هذا من Garmin كمدرب شخصي افتراضي. سيخبرك في الوقت الفعلي بالمسافة الإجمالية التي قطعتها ، والسعرات الحرارية التي حرقتها ، وتيرة خطواتك وطول كل خطوة. مع وجود هذه التدابير المختلفة في متناول اليد ، لن تواجه مشكلة في تحليل تقنياتك وتحسينها إذا لزم الأمر. يتم توفير برامج مجانية لجعل التجربة أكثر اكتمالا. إذا لم تكن مناسبة لك ، فلا تتردد في إنشاء خطط تدريب مخصصة. مرافقتك جيدًا أثناء السباحة على السطح. يكتشف تلقائيًا الحوادث ويسهل مشاركة موقعك باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي المدمج. لاحظ أيضًا أن استقلاليتها يمكن أن تتراوح من 24 ساعة إلى 7 أيام. بمجرد الانتهاء من المزامنة ، ستتلقى جميع الإشعارات (الرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية وما إلى ذلك) على المتعقب.

Kalenji Dual Geonaute
6

Kalenji Dual Geonaute

يجب توصيل حزام الصدر هذا مباشرة بساعة GPS أو هاتف ذكي إذا كانا متوافقين. مثالية لأولئك الذين يرغبون في قياس معدل ضربات القلب أثناء التدريبات البدنية المكثفة والكاملة.

إِعرض السِّعر

من السهل ارتداء Kalenji Dual Geonaute. حسب التصميم ، يجب أن تضعه على مستوى الصدر ، الأقرب إلى قلبك ، للحصول على قياسات دقيقة. يتوافق متتبع النشاط المحدد هذا تمامًا مع الأجهزة ، التي تعمل بنظام iOS أو Android ، والمجهزة بتقنيات اتصال Bluetooth Smart و ANT. من الممكن التحقق من توافقه عن طريق تنزيل تطبيق Decathlon Utility على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

يتطلب سوار Kalenji Dual Geonaute المتصل بطارية CR2032 ليعمل. مع مقاومة 1 ATM ، يمكنها تحمل رذاذ الماء. في غضون ذلك ، حزامها مصنوع من نسيج ناعم يمكن أن يكون مريحًا فقط على الرغم من كثافة التدريبات. من المهم تحديد أنه لا ينبغي استخدام هذا النموذج تحت أي ظرف من الظروف كأداة مراقبة طبية ، ولكن فقط للاستخدام في الرياضة والترفيه.

Garmin Venu 2
8

الاعلى فى المجموعة

جارمين فينو 2

بالإضافة إلى الميزات الأساسية ، يراقب Garmin Venu 2 عن كثب مستوى التوتر لديك أثناء تحليل نومك. يحتوي الجهاز على ما يزيد قليلاً عن 25 برنامجًا متكاملًا ومصورًا ومتحركًا.

إِعرض السِّعر

كواحد من الأطفال حديثي الولادة للعلامة التجارية ، فإن Garmin Venu 2 عبارة عن متعقب نشاط متعدد الرياضات مع شاشة AMOLED عالية الجودة. يمكن اعتباره منافسًا جادًا لنماذج Samsung و Apple نظرًا لأنه يتضمن ميزات مختلفة ، كل منها أكثر إثارة للاهتمام من التالي ، مع استقلالية ملحوظة. ستقدر بالتأكيد العديد من المستشعرات التي تضمن لك التنفيذ الجيد للحركات ، جنبًا إلى جنب مع التدريب الافتراضي. ، كمال الأجسام ، القلب أو حتى HIIT. باختصار ، سيتعين عليك الاستفادة من أكثر من 25 ملفًا رياضيًا (المشي لمسافات طويلة ، والتزلج ، والجري ، والسباحة ، وما إلى ذلك) . إن وجود مشغل موسيقى MP3 ، عند الاشتراك في Spotify أو Deezer أو Amazon Music ، لا يزعجك ، كما هو الحال بالنسبة لحل الدفع (Garmin Pay). يتوفر متتبع النشاط هذا في نسختين: علبة 40 أو 45 ملم. يقدم لك رسومات مذهلة ينتج عنها صور حادة نسبيًا.

Fitbit Charge 4
7

فيتبيت تشارج 4 متعقب النشاط

أفضل من سابقاتها ، يشتمل Fitbit Charge 4 على نظام GPS يحرره من الهاتف الذكي. تتبع النشاط ، عمر بطارية يصل إلى 7 أيام ، مقاومة للماء حتى 50 مترًا ... بها كل شيء لإرضاء الرياضيين الهواة والمحترفين.

إِعرض السِّعر

يعتبر Fitbit Charge 4 جهاز قياس رياضي كامل تقريبًا. في الواقع ، ستجد جميع الميزات التي تحتاجها لتقييم فعالية أنشطتك البدنية مثل مقياس التسارع وعداد الخطى ومراقبة معدل ضربات القلب والمزيد. قيمة مضافة حقيقية ، تسمح تقنية التتبع الذكي SmartTrack بالتعرف التلقائي على التمارين التي تقوم بها في الوقت الحالي. سيتم تقليل هذه المدة إلى 5 ساعات إذا تم تنشيط GPS. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تدرك أنه يدعم الغمر الكامل في الماء حتى 50 مترًا . للحصول على أفضل النتائج ، ارتدِ ساعة Fitbit Charge 4 ليلًا أو نهارًا. حتى أنه يفحص نبضك أثناء النوم. من الناحية العملية ، لن تخيب أملك! يمكنك إنشاء قائمة تشغيل كاملة على Spotify ، باشتراك بالطبع ، لاستخدام المؤقت ، والتنبيه ، وخيارات الدفع (Fitbit Pay) ...

دليل التسوق • 2022

أفضل تعقب النشاط

حاجة محددة؟

أفضل متتبع للنشاط في عام 2021

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل تعقب النشاط

أفضل HIGH-END
Garmin Forerunner 245
9
Kalenji Dual Geonaute
6
Garmin Venu 2
8
Fitbit Charge 4
7
اختيارنا
245 بابار
Kalenji Dual Geonaute
جارمين فينو 2
فيتبيت تشارج 4 متعقب النشاط
أكثر من مجرد إكسسوار للأزياء ، فإن متعقب النشاط هذا ، المخصص للعدائين ، عدائي النصف والماراثون ، يقدم لك إحصائيات مفصلة عن أدائك بالإضافة إلى تقنياتك وتدريبك.
يجب توصيل حزام الصدر هذا مباشرة بساعة GPS أو هاتف ذكي إذا كانا متوافقين. مثالية لأولئك الذين يرغبون في قياس معدل ضربات القلب أثناء التدريبات البدنية المكثفة والكاملة.
بالإضافة إلى الميزات الأساسية ، يراقب Garmin Venu 2 عن كثب مستوى التوتر لديك أثناء تحليل نومك. يحتوي الجهاز على ما يزيد قليلاً عن 25 برنامجًا متكاملًا ومصورًا ومتحركًا.
أفضل من سابقاتها ، يشتمل Fitbit Charge 4 على نظام GPS يحرره من الهاتف الذكي. تتبع النشاط ، عمر بطارية يصل إلى 7 أيام ، مقاومة للماء حتى 50 مترًا ... بها كل شيء لإرضاء الرياضيين الهواة والمحترفين.
الحكم الذاتي
24 ساعة في وضع GPS و 7 أيام في وضع تعقب النشاط
-
حتى 11 يومًا في وضع تعقب النشاط ، وحتى 8 ساعات في وضع GPS مع الموسيقى
ما يصل إلى 7 أيام في وضع تعقب النشاط - 5 ساعات في وضع GPS
ختم
5ATM
1 جهاز صراف آلي
5 أجهزة الصراف الآلي أو 50 م
5 أجهزة الصراف الآلي أو 50 م
يضمن
سنتان
سنتان
سنتان
سنتان
سمات
مراقبة النوم ، عدد الخطوات ، الإيقاع ، طول الخطوة ، مقياس التأكسج ، إشعارات الرسائل القصيرة ، المكالمات ، رسائل البريد الإلكتروني ...
قياس معدل ضربات القلب
وظائف التتبع والأمان ، أكثر من 25 رياضة داخلية أو خارجية ، إشعارات ، دفع بدون تلامس ، قوائم تشغيل
مراقبة النشاط ، القلب ، الموسيقى ، الدفع ، النوم ، مراقبة صحة المرأة ...
GPS
نعم
لا
نعم
نعم

دليل شراء تعقب النشاط

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تعقب النشاط

متتبع النشاط لديه كل ما يلزم للإغواء. مهما كانت أهدافك ، ستحفزك هذه الأحجار الكريمة عالية التقنية وتساعدك على مراقبة تقدمك يومًا بعد يوم. إذا كنت مقتنعًا بفائدتها في حياتك اليومية ، فقم بتنقيح بحثك باستخدام هذه النقاط الرئيسية الست:
choisir tracker d'activité

المعيار رقم 1 - بيئة العمل

يفضل وضع مستشعر النشاط على معصمك. سواء كنت تتجول في المدينة أو تمارس تمارينك اليومية ، فستكون مرئية. من حيث التصميم ، يمكنك اختياره وفقًا لرغباتك وأذواقك: متحفظ ، وممتع بصريًا ، وما إلى ذلك. لكن لا تنس جانب الراحة أيضًا. يجب أن يتناسب حجم السوار مع حجم معصمك . إذا كان صغيرًا ، راهن على سوار رفيع. أما بالنسبة للون ، فمن الأفضل أن يكون لديك نموذج بلون محايد يتناسب مع جميع ملابسك.

المعيار رقم 2 - الشاشة

مع او بدون شاشة؟ هذا هو السؤال ! النماذج التي تفتقر إليها عادةً ما تكون متتبعات محددة مثل مقاييس التسارع وأجهزة استشعار معدل ضربات القلب. ولكن نظرًا لأن النماذج الحالية تتنافس مع الساعات الذكية التي تحتوي على شاشة عرض ، فسيكون لديك كل شيء للاستفادة من تقنية AMOLED . يتم عرضه هناك في الوقت الفعلي دون الحاجة إلى استشارة الهاتف الذكي. لاحظ أن حجم الشاشة الصغيرة يختلف من 0.8 إلى 1.6 بوصة. ستكون كمية المعلومات المقدمة كبيرة اعتمادًا على هذه الأبعاد ، لكن السوار سيصبح مرهقًا ، مما سيقلل من استقلاليته. فكر في الأمر!

المعيار رقم 3 -

هذا المعيار يعتمد على العلامة التجارية ونموذج متتبع نشاطك. بالنسبة للأساسيات ، ستلعب الساعة عدة أدوار ، من أهمها مقياس التسارع ومراقب معدل ضربات القلب وعداد الخطى والبارومتر ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS). ومع ذلك ، هناك نماذج متخصصة ستمنحك معلومات أكثر دقة ، مثل أحزمة الصدر. سيسمح لك البعض بالحصول على حل للدفع في متناول يدك وحتى إمكانية إنشاء برنامج تدريبي خاص بك. على أي حال ، ضع في اعتبارك أنه كلما زادت الوظائف ، زاد سعر أداة تعقب النشاط .

المعيار رقم 4 - الحكم الذاتي

من تعقب النشاط بدون شاشة يعمل بالبطارية. حتى مع الاستخدام المستمر ، يمكن أن يظهر عمر يصل إلى 6 أشهر. من جهته ، يعمل النموذج المزود بشاشة عبر بطارية قابلة لإعادة الشحن. وتتراوح متانته من 3 إلى 5 أيام ، ولكن هذا يعتمد بشكل أساسي على استخدامك للجهاز الصغير.

المعيار رقم 5 - الختم

كقاعدة عامة ، سوف يتبعك متتبع النشاط باستمرار ، مما يعني أنه يجب أن يتمتع بدرجة معينة من المقاومة لرذاذ الماء. إذا كانت بعض الأساور المتصلة (1 ATM) تدعم البقع فقط. يمكن غمر الآخرين ، الذين يظهرون مقاومة 5 ATM ، دون أي مشكلة. سيتم ارتداؤها بسهولة في الطقس الممطر ، بجانب المسبح ، إلخ. في حين أن هذا الأخير سيكون مفيدًا لك أثناء الغطس أو السباحة أو أثناء الاستحمام.

المعيار رقم 6 - التوافق

لا يمكنك استخدام البيانات التي تم جمعها بواسطة متتبع النشاط الخاص بك إلا عن طريق إرسالها إلى هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى إقران الجهازين عبر كبل جاك أو مفتاح USB أو اتصال Bluetooth أو Wi-Fi أو ANT اللاسلكي. بالطبع ، سيكون من الضروري تقديم طلب مخصص. بهذا المعنى ، يجب أن تعلم أن جميع الطُرز تقريبًا اليوم متوافقة مع أنظمة تشغيل Android و iOS الشائعة. ستعلمك أجهزة التتبع الأكثر تقدمًا بمكالماتك الواردة ورسائل بريدك الإلكتروني ورسائلك النصية ...

كيف يعمل تعقب النشاط

استعراض تعقب النشاط

سوار متصل أو مراقب نشاط أو متتبع نشاط أو متتبع لياقة أو متتبع نشاط ، مهما كان اسمه ، ستتبعك جوهرة التكنولوجيا هذه على مدار 24 ساعة في اليوم من خلال مراقبة أنشطتك البدنية. يمكن ربطها بالملابس أو ارتداؤها عبر الصدر أو الرسغ. لكن كيف تعمل في الواقع؟

عمومية

في معظم الأحيان ، يتخذ متتبع النشاط شكل سوار صغير متصل يؤدي أدوارًا محددة للغاية. سيكون بالفعل بمثابة مدرب صحي لن يكون قادرًا على العمل بشكل طبيعي إلا بمجرد ربطه بهاتف ذكي من خلال أحد التطبيقات. على أساس يومي ، سيكون من المفيد لك مراقبة معدل ضربات قلبك وقياس أدائك وكذلك مستوى نشاطك الرياضي وفقًا للأهداف التي حددتها لنفسك.

مبدأ التشغيل

بفضل المستشعرات المختلفة المجهزة به ، يراقب متتبع النشاط جميع حركاتك خلال اليوم. ثم يقوم بجمع معلومات مثل إجمالي عدد الخطوات التي اتخذتها ، وعدد السعرات الحرارية المحروقة ، وإيقاع خطواتك ، ومسافة الخطوة ، ومعدل ضربات القلب عندما تكون نشطًا أو في حالة الراحة ، وجودة نومك ، وما إلى ذلك.

سيتم بعد ذلك نقل هذه البيانات إلى هاتفك الذكي عبر تطبيق سيتم تثبيته هناك مسبقًا ومزامنته مع السوار عبر Bluetooth أو Wi-Fi أو ANT. سيقوم هذا التطبيق بتحليل وإحالة جميع المعلومات من أجل تزويدك بإحصاءات مفصلة عن أنشطتك. من الواضح أنه يمكن عرض المعلومات على الفور على الساعة إذا كانت مزودة بشاشة عرض نصية.

الأنواع المختلفة تعقب النشاط

متعقب نشاط معين هيئات

إنه جهاز بمظهر جميل ومبسط وسري على شكل سوار متصل يعمل ببطارية واحدة أو أكثر. يمكن وضعه على الرسغ أو على أجزاء أخرى من الجسم مثل الصدر أو الكاحل أو على الملابس. هذا النوع من متتبع النشاط مناسب جدًا لمحبي الجري والتدريب القلبي ... يمكن أن يكون:

  • مراقب معدل ضربات القلب: جهاز استشعار أو مراقب معدل ضربات القلب ، يعمل جهاز مراقبة معدل ضربات القلب بطريقتين. حزام الصدر مثالي للأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب لأنه يقيس معدل ضربات القلب. إذا كنت ترغب في قياس نبضك ، فارتدِ الجهاز على أجزاء أخرى من جسمك.
  • عداد الخطى : يقيس عدد الخطوات ، أو عدد التأثيرات على الأرض ، باستخدام مذبذب. مثالي للاستخدام الأقل تكرارا.
  • مقياس التسارع : يقيس شدة حركاتك. إنه يستهدف العدائين وعشاق المشي. غالبًا ما يتم ارتداؤه عند الخصر أو على المعصم.
  • متتبع GPS : يحظى بشعبية كبيرة بين راكبي الدراجات والعدائين ، ويقدر متعقب GPS المسافة المقطوعة والسرعة التي تتحرك بها. ومع ذلك ، قد تنخفض قيمته إذا كنت تحب أنواعًا أخرى من الرياضة مثل التنس أو السباحة أو كرة اليد.
  • عداد السعرات الحرارية : يمكن أن يكون مثيرًا للاهتمام بشكل خاص في إدارة الوزن حيث سيكون لديك العدد الدقيق للسعرات الحرارية المحروقة خلال فترة معينة. هذا النوع من أجهزة التتبع غير موجود في السوق. عادة ، تأتي الميزة مع أحد الميزات المذكورة أعلاه.

متعقب نشاط الكل فى واحد

Tracker d'activité tout-en-un

هذا النوع من تعقب النشاط يشمل جميع الميزات السابقة ، وبالتحديد مراقب معدل ضربات القلب وجهاز تحديد المواقع والجيروسكوب وعداد الخطى وعداد السعرات الحرارية. الأكثر نجاحًا هم القادرون على تقدير الطاقة التي ستنفقها وفقًا للنشاط البدني الذي تم القيام به ، ليكون بمثابة مقياس ارتفاع أو مقياس ضغط ، لالتقاط SpO2 (تشبع الأكسجين النبضي) ، لمراقبة نومك والتحكم فيه ، لإعلامك في حالة الرسائل القصيرة أو المكالمات أو رسائل البريد الإلكتروني دون الحاجة إلى إخراج هاتفك المحمول.

وبالطبع ، هذه ليست الخيارات الوحيدة المتاحة. على سبيل المثال ، يمكنك أن تحدد لنفسك هدفًا أو أكثر من خلال التخطيط لبرامجك التدريبية. سيذكرك معظمهم في حال نسيت التدرب. أيضًا ، سيكون لديك وصول سهل إلى منصات دفق الموسيقى المختلفة مثل Deezer و Spotify. وأخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من طريقة الدفع اللاتلامسية.

تعقب النشاط أم ساعة ذكية؟

تعقب النشاط

عادة ، يأتي جهاز التعقب أو جهاز مراقبة النشاط كجهاز صغير يتم ارتداؤه على المعصم أو على جزء آخر من الجسم. يتمثل دوره الرئيسي في قياس عدد الخطوات التي تم اتخاذها والمسافة الإجمالية المقطوعة بالكيلومترات ومعدل ضربات القلب وعدد السعرات الحرارية التي يتم إنفاقها ... باختصار ، إنه ملحق مثالي لتحفيز نفسك ومراقبة أهداف لياقتك عن كثب.) التنسيق.

هناك عدد غير قليل من نماذج متتبعات الأنشطة بوظائف / - وفقًا للاحتياجات الفردية. يتصل بهاتف ذكي عبر Bluetooth أو ANT أو Wi-Fi ويتزامن معه باستخدام تطبيق Fit خاص. هناك يمكنك الاستمتاع بنتائجك ومشاركة تقدمك على الشبكات الاجتماعية أو المجتمع وتلقي الإخطارات.

ساعة ذكية

الساعة الذكية هي نسخة مصغرة من الهاتف الذكي. يظل وضع التشغيل الخاص بهم كما هو تقريبًا باستثناء تفاصيل واحدة مفادها أن الساعة المتصلة صغيرة وخفيفة نسبيًا. على عكس متتبع النشاط وأي ساعة رياضية أخرى ، تعمل الساعة الذكية حصريًا على أنظمة تشغيل WatchOS أو Android Wear.

يتميز الجهاز بشاشته التي تعمل باللمس وتصميمه الأنيق. يمكنك تنزيل التطبيقات وتثبيتها كما تفعل على هاتفك الذكي. تتلقى الإشعارات والمكالمات الواردة والرسائل النصية هناك ، والتي يمكنك الرد عليها بسهولة دون المرور عبر صندوق الهاتف. في بعض الحالات ، تراقب الساعة أنشطتك بالإضافة إلى معدل ضربات قلبك.

النتيجة

من السهل التمييز بين متتبع النشاط والساعة الذكية. في الواقع ، شاشة الشاشة ليست باللمس ، فلن تتمكن من تثبيت التطبيقات عليها ولن تتمكن من الرد على رسائلك بشكل مباشر. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن حليف لأنشطتك البدنية المختلفة أو مدرب شخصي لتحفيزك ، فسيوصى بشدة باستخدام متتبع اللياقة البدنية. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في المزيد من مراقبة رسائلك على الشبكات الاجتماعية ، أو الرد على مكالماتك ورسائلك النصية ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أو معرفة الطقس دون إخراج هاتفك الذكي ، فاستعن بالساعة الذكية.

لماذا تشتري متعقب النشاط؟

pourquoi acheter tracker d'activité

العد الدقيق للخطوات المتخذة

هذا الخيار شائع لجميع نماذج تعقب النشاط. تحسب بدقة تامة عدد الخطوات التي تخطوها يوميًا. بالمناسبة ، يجب أن تعلم أن 10000 خطوة ، الرقم الذي أوصت به منظمة الصحة العالمية أو منظمة الصحة العالمية ، يتوافق مع ما يقرب من 7 كيلومترات. إذا كان مكان عملك بعيدًا عن مكان إقامتك ، فستحقق هذا الهدف دون صعوبة. لاحظ أن وظيفة عداد الخطى قد يكون لها هامش خطأ طفيف يبلغ +/- 180 خطوة.

وسيلة ممتازة للمتابعة طويلة الأمد

يمنحك امتلاك متتبع نشاط الفرصة لمتابعة تقدمك على المدى الطويل. ستكون قادرًا على التقدم بطريقة مستدامة وتقييم أدائك. باستخدام هذه المعدات ، ستتمكن من مقارنة بياناتك السابقة بالمعلومات الجديدة التي تم جمعها لمحاولة القيام بعمل أفضل. هذا هو بيت القصيد من تجاوز الذات.

مصدر تحفيز

سوف يقوم متعقب النشاط بمهمة المحفز النفسي. في الواقع ، من خلال الاستثمار في هذا الجهاز ، ستجني منه أفضل الأرباح حتى لا تشعر بأنك تنفق أموالك. رسائل التشجيع المختلفة التي يمكن أن يرسلها لك ستحفزك أكثر. سيطالبك هذا بالوصول إلى هدفك اليومي. وكما قيل أعلاه ، عندما تقارن أداءك بالأمس بأداء اليوم ، ستدرك جهودك وستكون قادرًا على وضع تحديات صغيرة لنفسك.

لرعاية صحتك

من المهم أن تأخذ ما لا يقل عن 10000 خطوة يوميًا إذا كنت تريد أن تظل في حالة بدنية جيدة. هذا يعادل 90 دقيقة من المشي أو 60 دقيقة من الركض. حتى أقل الأشخاص رياضيًا سيستفيدون من متتبع النشاط الذي سيحسب خطواتهم ويسجل معدل ضربات قلبهم ويتحكم في نومهم في أفضل الظروف.

مناسب لجميع الناس من جميع الأعمار

نظرًا لكون متتبع النشاط كائنًا عالي التقنية ، فإننا نفكر بشكل مباشر في جمهور مستهدف صغير جدًا ، وملابس رياضية داعمة وهاتف ذكي معقد في أيديهم. ومع ذلك ، فإن هذا الملحق الرياضي يحظى بشعبية كبيرة لدى كل من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا. طالما كنت ترغب في الاعتناء بصحتك ، يوصى دائمًا بتتبع النشاط.

أفضل الماركات تعقب النشاط

في رأينا ، أفضل الماركات تعقب النشاط في عام 2022 هي :

Garmin
Kalenji
Fitbit
Polar
Withings

نحن نعرف ماركة Garmin من خلال معدات GPS الخاصة بها ، ولكن هل تعلم أن لديها أيضًا مجموعة من أجهزة تعقب النشاط الخاصة بها؟ لذلك لم يعد يجهز الطيارين وعشاق الترفيه في الهواء الطلق فحسب ، بل سيحصل الرياضيون أيضًا على نصيبهم من الملحقات ، سواء كانت فعالة وعملية أو معروضة بأفضل قيمة مقابل المال.

ان كالينجي هي علامة تجارية مخصصة لعشاق الجري ، مع الأخذ في الاعتبار أن الجري هو نوع النشاط البدني الذي يمارسه الرجل منذ طفولته المبكرة. ونظرًا لأن الجري فعل فطري ، فإننا لا نتردد في ربطه غريزيًا بأجهزة تتبع النشاط لاختبار فعاليته على صحة ورفاهية الجميع.

شركة Fitbit هي واحدة من الشركات الرائدة في السوق في تعقب النشاط أو الأساور المتصلة. جودة وموثوقية منتجاتها راسخة. علاوة على ذلك ، فإن دقة البيانات بالإضافة إلى الجانب الحديث والأنيق لنماذجها ستجعلك عاجزًا عن الكلام.

دخلت Polar عالم مبيعات مراقبة معدل ضربات القلب في عام 1977. منذ ذلك الحين ، واصلت العلامة التجارية الابتكار والاستماع إلى احتياجات عملائها. لهذا السبب لم تعد راضية عن هذا النوع من مستشعرات النشاط ، فهي تقوم أيضًا بتسويق مجموعة كاملة من المنتجات المناسبة لجميع مستويات اللياقة البدنية ، بما في ذلك أجهزة تتبع اللياقة البدنية والساعات الرياضية المتصلة.

لا يحتاج ويثينجس الى مقدمة اذا كنت من محبي الاشياء المتصلة مثل موازين الواي فاي او اجهزة قياس ضغط الدم واي فاي او الساعات المتصلة او مجسات النوم. من بينها ، علاوة على ذلك ، ستجد بسهولة أدوات تتبع نشاط العلامة التجارية في السوق بأفضل الأسعار المعقولة إذا أخذنا في الاعتبار موثوقيتها وجودة التصميم فقط.

نصائح

جرب باستخدام تطبيق تعقب النشاط قبل الحصول على سوار متصل

نصيحة صغيرة: استخدم أحد تطبيقات اللياقة قبل شراء سوار متصل. إنه مجاني تمامًا وبدون حد زمني ، على الرغم من أن البيانات التي يتم جمعها أساسية للغاية. باستخدامه على أساس يومي ، سترى نوع الرياضة الذي يناسبك. في ذلك الوقت ، يمكنك التخطيط لاقتناء جهاز تعقب النشاط ، وهو أكثر عملية وأقل حجمًا من هاتفك الذكي.

ابدء أنشطتك البدنية برفق

ليس هناك سر: ابدأ بسهولة. تأكد من أن استئناف أنشطتك البدنية يتم بشكل تدريجي. اختر متتبعًا للنشاط بسوار رفيع ولون محايد سينسى. إذا كان نموذجًا بدون شاشة ، فقم بتثبيته في جيبك أو تنحنح واستمر في يومك كالمعتاد. بمجرد الحصول على الإيقاع جيدًا ، قم بزيادة كثافة جهودك

الوصول الى 10000 خطوة يوميا بسهولة

ان منظمة الصحة العالمية توصي باتخاذ ما لا يقل عن 10000 خطوة يوميا للحفاظ على لياقتك وصحتك. من أجل القيام بها بشكل سلس وممتع ، يمكنك محاولة التحرك أكثر. للوصول إلى هناك بشكل أسرع ، تجنب وسائل النقل العام مثل المترو والحافلات. اختر المشي بدلاً من ذلك. إذا كنت معتادًا على المصاعد ، فلماذا لا تصعد السلالم؟ عندما تصل إلى المنزل ، لا تنس مزامنة بياناتك الجديدة مع هاتفك.

_

الوظيفة الرئيسية لمتتبع النشاط هو تسجيل جهودك البدنية. ومع ذلك ، يجب أن يأتي مع تطبيق تتبع ليكون فعالاً بشكل كامل. سهل الاستخدام ، هذا الأخير سيكون بمثابة مدرب رياضي ، مما سيحفزك بالتأكيد! في البداية ، حدد لنفسك أهدافًا يمكن تحقيقها بسهولة ثم اضبط المستوى أعلى قليلاً بمجرد أن ترى تحسنًا حقيقيًا في حالتك البدنية.

_ اتباع دورة نوم اكثر استقرارا

لكي تتمتع بصحة جيدة ، لا شيء يضاهي النوم الجيد. يحتاج الشخص البالغ من 7 إلى 9 ساعات للنوم. سيتغير الجدول الزمني من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 8 صباحًا لكبار السن. على أي حال ، من الأفضل إبقاء متتبع النشاط على معصمك طوال الليل. أكثر مما كنت تعتقد ، سيكتشف الجهاز مراحل نومك ويبلغك بدورات نومك (خفيفة ، عميقة وحركة العين السريعة). وبالتالي ، ستتكيف مع أوقات نومك واستيقاظك دون صعوبة كبيرة

جعله دعم فعال لهدف فقدان الوزن الخاص بك

قليلا اضافية من تعقب النشاط؟ ستمنحك بعض الموديلات الفرصة لبدء عملية إنقاص الوزن بشكل أفضل. كل ما تحتاجه هو تطبيق مناسب سيكون لديك فيه متسع من الوقت لتسجيل الطعام الذي تناولته خلال النهار ولترات الماء التي شربتها. سيقوم بعد ذلك بحساب النسبة بين السعرات الحرارية المحروقة وتلك المستهلكة.

أسئلة شائعة

ما هو تطبيق تعقب النشاط؟

كل علامة تجارية لمتتبع النشاط لها تطبيق خاص بها (Garmin Connect for Garmin ، Fitbit for Fitbit ...). ستعرف أيهما سيعمل مع طرازك من خلال الرجوع إلى دليل المستخدم أو عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة للساعة. أيضًا ، إذا كنت تبحث عن متعقب نشاط خالٍ من معصم اليد ، فهناك المزيد للاختيار من بينها. الأكثر شهرة هي Google Fit و Fitbit و RunKeeper و Endomondo.

ما هي افضل ساعة لتتبع النوم؟

جميع الاساور الموصولة تتضمن متعقب النوم. ومع ذلك ، فإن الموثوقية تعتمد على جودة ونطاق هذه الأشياء. للحصول على معلومات موثوقة ، يُنصح باختيار مستشعر نوم مصمم خصيصًا لهذا الغرض. على شكل رباط للنوم أو قناع ليلي ، يوضع عادة تحت المرتبة.

كيف تربط متتبع نشاط؟

لتوصيل متتبع نشاط بهاتفك الذكي ، لا شيء يمكن ان يكون ابسط. قم بتنزيل وتثبيت التطبيق المخصص على هاتفك. قم بتنشيط Bluetooth ثم ابحث عن السوار المتصل. قم بإقران الجهازين من خلال النقر على اسم المتعقب. تحدث مزامنة البيانات عادةً عند فتح التطبيق. تأكد من التحقق دائمًا من الاقتران لأن الساعة تميل إلى قطع الاتصال بدون سبب واضح.

لا تفهموني خطأ ، هناك متتبعون للنشاط للمراهقين وحتى الموديلات المناسبة للأطفال. على الرغم من أن معايير الاختيار لم تتغير ، يجب أيضًا مراعاة عمر طفلك وحجم معصمه ومقاومة الجهاز للصدمات والسقوط بالإضافة إلى متانته.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
  1. كيف يمكنني تتبع النشاط البدني؟, coeuretavc.ca
  2. كيف يعمل تعقب النشاط؟, justaskthales.com
  3. كنت ان اربط, boulanger.com
  4. كيف تختار متتبع نشاط؟, decathlon.be
  5. , hellocare.com
  6. , nytimes.com
  7. , pcmag.com
  8. ., wired.com
  9. افضل متعقب لياقة بدنية 2021: فيتبيت جارمين امازفيت والمزيد, techradar.com
  10. من 10 متتبع لياقة بدنية لعام 2021, runnersworld.com
  11. عشاري, decathlon.fr
  12. افضل 7 متعقبات نشاط (2021 ترتيب ..., electroguide.com
  13. متتبعون انشطة | Amazon.fr, amazon.co.uk
  14. , carteperformance.fr
  15. , lesnumeriques.com
  16. , airdecker.net
  17. , muscle-up.fr
  18. , sport-passion.fr
  19. , go-sport.com
  20. , garmin.com
  21. , fitness-magazine.com
  22. , darty.com
  23. , mon-tracker.fr
  24. , fitness-trackers.fr
  25. , sportivity.fr
  26. , electroguide.com
  27. , frandroid.com
  28. , irontimepieces.fr
  29. , moderne-tech.com
  30. , fnac.com
  31. , idealo.fr
  32. , fitness-trackers.fr
  33. , lesnumeriques.com
اقرأ المزيد
اختيارنا
Garmin Forerunner 245
245 بابار
Kalenji Dual Geonaute
Kalenji Dual Geonaute
Garmin Venu 2
جارمين فينو 2
Fitbit Charge 4
فيتبيت تشارج 4 متعقب النشاط

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!