أفضل أجهزة التلفاز المتصلة2022

إن العثور على تلفزيون جديد ليس بالمهمة السهلة مع وجود الكثير من المصطلحات الفنية والمعايير التي تجعل عقلك يدور حول مثل 4K و Ultra HD و HDR وما إلى ذلك. يعتمد اختيار أفضل تلفزيون ذكي على احتياجاتك. لا تقلق ، لأن دليل الشراء الخاص بنا موجود هنا لشرح كل ما تحتاج إلى معرفته لاختيار التلفزيون الذكي المناسب.

LG OLED C1 55 بوصة 1
8

أفضل اختيار للكتابة

LG OLED C1 55 بوصة

أفضل تلفزيون متصل في عام 2021

ينتج LG OLED 55C1 صورًا رائعة بتقنية HDR بدقة 4K ويؤدي أداءً تقريبًا مثل أجهزة تلفزيون OLED المتطورة بسعر أقل بكثير.

إِعرض السِّعرعلى Amazon.saإِعرض السِّعرعلى Amazon.egإِعرض السِّعرعلى Amazon.ae

يوفر LG OLED 55C1 قيمة أفضل وحزمة أكثر اكتمالاً مع صور 4K HDR ساطعة ومفصلة باستمرار في شاشته مقاس 55 بوصة ، مدعومة بمعالجة قوية. بالإضافة إلى وجود شاشة OLED ممتازة تساعد على تقديم جودة صورة استثنائية ، وبشكل أكثر تحديدًا ، يمكنها تشغيل وإيقاف وحدات البكسل الفردية. تتميز بنسبة تباين لا نهائية تقريبًا وتناسق مثالي باللون الأسود ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمشاهدة الأفلام في الغرف المظلمة. تأخر ، وقائمة مُحسِّن الألعاب مفيدة. بغض النظر عن الألعاب ، تم تحسين واجهة webOS الجديدة. أي ، قامت LG بتحديث نظام webOS الخاص بها في عام 2021 ، وستحصل على محور ذكي كامل للوصول إلى جميع تطبيقاتك بدلاً من اللافتة الموجودة في الأسفل الموجودة في الإصدارات السابقة.

JVC FD100 مقاس 31.5 بوصة 2
7

JVC FD100 مقاس 31.5 بوصة

افضل تلفزيون متصل فى عام 2021

تعاونت JVC مع Amazon لإنشاء تلفزيون بميزانية رائعة مع نظام Fire TV OS المدمج. بسعر يضعها في عمق منطقة الميزانية. JVC's Fire TV Edition أو JVC FD100 موجود هنا لتحقيق أحلامك.

إِعرض السِّعر

تتميز JVC LT-32 FD100 بالفعل بجهاز تحكم عن بعد يتم تنشيطه صوتيًا. الواجهة أفضل من معظم أجهزة التلفاز الرخيصة وهناك الكثير من التطبيقات أيضًا ، بما في ذلك Disney. هذا الموديل بدقة 4K مع دعم HDR لائق وشاشة مقاس 31.5 بوصة وجودة صورة جيدة. من ناحية أخرى ، تجنب حجم 40 بوصة ما لم تنفد المساحة نظرًا لأن سطوعها وتباينها أقل من الآخرين. منافذ HDMI. من حيث سهولة الاستخدام ، تقدم واجهة Fire TV الكثير من المزايا. إنه سلس بشكل عام بما يكفي ليظل قابلاً للاستخدام دون أن يكون مزعجًا.

سامسونج نيو كيو ال اي دي 65 بوصة 3
9

الاعلى فى المجموعة

سامسونج نيو كيو ال اي دي 65 بوصة

افضل تلفزيون متصل فى عام 2021

إنه تلفزيون رائع بشكل عام. سواء كنت تشاهد برامجك المفضلة أثناء النهار أو تشاهد الأفلام في الليل ، فإنها تبدو رائعة في أي بيئة.

إِعرض السِّعر

أفضل تلفزيون متصل للبث باستخدام لوحة LED هو Samsung QN900A خاصةً مع شاشته مقاس 65 بوصة ، والتي تحتوي أيضًا على معالج Neo Quantum 8K وتصميم جميل جدًا. الميزة الرئيسية لمصابيح LED على منافسيها من OLED هي أنها لا تشكل خطر الاحتراق الدائم ، لذلك يمكنك تركها على قناتك المفضلة طوال اليوم دون الحاجة إلى القلق بشأن إتلاف الشاشة. زوايا المشاهدة الواسعة ، ذروة السطوع الاستثنائي وإدارة رائعة للتوهج لهذا التلفزيون تجعله خيارًا رائعًا لغرفة جلوس مشرقة . الواجهة سريعة وسهلة الاستخدام. يحتوي على مجموعة كبيرة من تطبيقات البث ، لذا فأنت متأكد من العثور على خدمة البث التي تريدها. جهاز التحكم عن بعد أملس مع لوحة شمسية في الخلف تقوم بشحن البطاريات. كما يوفر مجموعة كبيرة من الميزات الإضافية للاعبين ، بما في ذلك دعم تقنية معدل التحديث المتغير (VRR) من FreeSync.

سوني برافيا AG9 65 بوصة 4
9

افضل اختيار ممتاز

سوني برافيا AG9 65 بوصة

افضل تلفزيون متصل فى عام 2021

يتميز Sony AG9 بجودة صورة من الدرجة الأولى. إنه تلفزيون مذهل بألوان محلية مذهلة وتباين وسطوع.

إِعرض السِّعر

تصميم Sony Bravia AG9 ، الذي يتميز بشاشة مقاس 65 بوصة ، أنيق وفاخر ، ويضيف تكامل Android TV و Chromecast قيمة إضافية حتى لو أدى تحميل واجهة Android إلى إلغاء ما تشاهده. إلى جانب هذه الصورة الرائعة ، يأتي العائد من Acoustic Surface Audio ، الذي يوفر صوتًا أفضل من أي وقت مضى مباشرة من الشاشة. وتعرف سوني ذلك لأنه يمكنك استخدام التلفزيون كمدخل صوتي.

، أثبتت Sony Bravia AG9 OLED أنها واحدة من رواد فئة أجهزة التلفزيون الذكية 4K HDR OLED ، لذلك عادةً ما يكون هذا التلفزيون الذكي من بين أفضل الخيارات عند البحث عن صورة وصوت أصليين.

دليل التسوق • 2022

أفضل تلفزيون متصل

حاجة محددة؟

أفضل تلفزيون متصل في عام 2021

افضل تلفزيون متصل فى عام 2021

افضل تلفزيون متصل فى عام 2021

افضل تلفزيون متصل فى عام 2021

:دليلك : سامي

قديم هذه المقارنة :
0/50 تصويت

من خلال تصنيف هذه المقالة ، فإنك تساعدنا في مكافأة أفضل كتابنا. شكرا لك

جدول مقارنة لأفضل أجهزة التلفاز المتصلة

اختيار تحريري اختيار ممتاز
LG OLED C1 55 بوصة 5
8
JVC FD100 مقاس 31.5 بوصة 6
7
سامسونج نيو كيو ال اي دي 65 بوصة 7
9
سوني برافيا AG9 65 بوصة 8
9
اختيارنا
LG OLED C1 55 بوصة
JVC FD100 مقاس 31.5 بوصة
سامسونج نيو كيو ال اي دي 65 بوصة
سوني برافيا AG9 65 بوصة
ينتج LG OLED 55C1 صورًا رائعة بتقنية HDR بدقة 4K ويؤدي أداءً تقريبًا مثل أجهزة تلفزيون OLED المتطورة بسعر أقل بكثير.
تعاونت JVC مع Amazon لإنشاء تلفزيون بميزانية رائعة مع نظام Fire TV OS المدمج. بسعر يضعها في عمق منطقة الميزانية. JVC's Fire TV Edition أو JVC FD100 موجود هنا لتحقيق أحلامك.
إنه تلفزيون رائع بشكل عام. سواء كنت تشاهد برامجك المفضلة أثناء النهار أو تشاهد الأفلام في الليل ، فإنها تبدو رائعة في أي بيئة.
يتميز Sony AG9 بجودة صورة من الدرجة الأولى. إنه تلفزيون مذهل بألوان محلية مذهلة وتباين وسطوع.
شاشة
55 بوصة OLED
31.5 بوصة
65 بوصة
65 بوصة OLED
عرض
4K HDR الرائعة والمفصلة
4K مع دعم HDR
8 كيلو
4K HDR
تصميم
تصميم أنيق
ودود
تصميم جميل جدا
أنيقة وفاخرة
تكنولوجيا
نظام webOS محدث
أربعة منافذ HDMI
مجموعة ضخمة من تطبيقات البث
Android-TV
النوعية
قائمة محسِّن الألعاب
صوت جميل
واجهة سريعة وسهلة الاستخدام
صوت السطح الصوتي

دليل شراء تلفزيون متصل

Primary Item (H2)Sub Item 1 (H3)

لماذا تثق بنا

لماذا تثق بنا
مهمتنا
ادعمنا

نحن لا نقبل المُحتوى المدفوع أو إبراز أي علامة تجارية أو نشر مقالات برعاية

نقضي آلاف الساعات كل عام في دراسة أكبر المواقع المتخصصة (ماذا تختار، 60 مليون مستهلك، إلخ)، ونحلل المنتجات ونقرأ تعليقات المستخدمين لتقديم المشورة لك بشأن أفضل المنتجات و حتى نكون موضعيين في كتابتنا قدر الامكان

مهمتنا هي تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك

نحن شركة لمراجعة ومقارنة  أفضل المنتجاتوالخدمات. مهمتنا  : تبسيط قرارات الشراء الخاصة بك. تساعد أبحاثنا واختباراتنا ملايين الأشخاص كل عام في العثور على أفضل المنتجات لاحتياجاتهم الشخصية وميزانيتهم.

يدير أفضل المنتجات فريق صغير من المتحمسين.

لدعمنا ، يمكنك: استخدام الروابط الخاصة بنا لإجراء عمليات الشراء الخاصة بك (والتي غالبًا ما تكسبنا عمولة صغيرة) ، أو مشاركة مقالاتنا على الشبكات الاجتماعية ، أو التوصية بموقعنا على مدونتك. شكرا لكم مقدما على دعمكم !

كيف تختار تلفزيون متصل

يمكن للتلفزيون المتصل المناسب تحسين الترفيه المنزلي بشكل كبير ، وملء غرفة المعيشة الخاصة بك بالمحتوى حسب الطلب من Netflix و Hulu و Amazon Prime وخدمات البث الأخرى. فيما يلي بعض المعايير التي يجب مراعاتها لتسهيل اختيارك قبل شراء تلفزيون متصل

المعيار رقم 1 - ضع في الاعتبار الحجم

أحد الاعتبارات الرئيسية لأي تلفزيون جديد هو ببساطة الحجم الذي تريده أن يكون. تعتمد الإجابة على حجم ميزانيتك والمساحة الفعلية التي تخطط لتثبيتها. الميزان سوف يربك عينيك إذا كنت أمامهم مباشرة. لا توجد طريقة واحدة صحيحة لحساب حجم الشاشة المثالي بناءً على مسافة المشاهدة ، على الرغم من أن المصنعين والخبراء يقدمون بعض النصائح.

المعيار رقم 2 - اختيار قرار

كما هو الحال مع الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي ، تشير دقة التلفزيون إلى عدد النقاط أو البكسل التي تتكون منها الشاشة. كلما زاد عدد البكسل ، زادت حدة العرض ، ولكن حجم الشاشة مهم أيضًا. تستخدم بعض شركات التلفزيون المصطلح "Ultra HD" بدلاً من ذلك ، ولكنه نفس الدقة ، وجميع أجهزة التلفزيون الجديدة اليوم تأتي تقريبًا بهذه المواصفات. واختر مجموعة أصغر حجمًا أقل من 40 بوصة ، فقد تجد عددًا قليلاً من طرز "Full HD" أو 1080p للميزانية للاختيار من بينها. في الطرف الآخر من السوق ، يمكنك رؤية مجموعات 8K والتي لا تزال ضئيلة في الوقت الحالي.

المعيار رقم 3 - فهم تكنولوجيا العرض

تعتمد شاشات التلفزيون المتصلة اليوم على تقنيتين متنافستين ، شاشات الكريستال السائل LED وشاشات OLED. يمكن أن تكون محاولة معرفة أيهما أفضل أمرًا صعبًا ، خاصة وأن الشركات المصنعة تضيف التعديلات والتقنيات الخاصة بها إلى كل منصة. يستخدم كلا النوعين من شاشات العرض مصابيح LED للإضاءة ، ولكن بطرق مختلفة. تستخدم شاشات LED LCD الثنائيات الباعثة للضوء الأبيض ، أو وحدات البكسل LED ، كإضاءة خلفية لتكوين الصور من خلال شاشة الكريستال السائل أو مرشح LCD. حصرهم في الحواف. تعد شاشات LED LCD بشكل عام أكثر حدة من شاشات OLED وتوفر أيضًا مزيدًا من التحكم في الضوء الطبيعي في المشاهد. التيار الكهربائي لإلقاء الضوء على وحدات البكسل الفردية. هذا يسمح للشاشة بالتفاعل بشكل أسرع. أيضًا ، نظرًا لأن شاشات OLED تغلق البكسل الأسود تمامًا ، فإن شاشات LCD LED تعمل على تعتيمها ببساطة ، فهي تميل إلى الحصول على تباين أفضل.

المعيار رقم 4 - اختيار منصة برمجية

يستخدم مصنعون مثل Samsung و LG و Panasonic برامج التلفزيون الذكية الخاصة بهم. تفضل Sony بشكل أساسي Android TV الذي تصنعه Google ، وتعتمد العلامة التجارية TCL ذات الميزانية المحدودة على برنامج Roku.

قد تجد اختلافات طفيفة من منصة إلى أخرى ، حيث يتوفر لدى Android TV و Roku أفضل مجموعة من التطبيقات ، من أجل على سبيل المثال ، ولكن هذه الاختلافات طفيفة. بصراحة ، من الأفضل توصيل جهاز Chromecast أو Apple TV أو Amazon Fire TV بجهاز التلفزيون بدلاً من الاعتماد على البرنامج الموجود على متن الطائرة.

المعيار رقم 5 - انظر الى جميع الميزات الاخرى

على سبيل المثال ، على الرغم من أن القليل من مصنعي أجهزة التلفزيون يركزون على جودة الصوت ، فإن هذه الميزة سيكون لها تأثير كبير على استمتاعك بالمشاهدة. هناك شارة موافقة أخرى نوصي بالبحث عنها وهي Ultra HD Premium.

هذه هي مجموعة من المعايير المحددة من قبل هيئة الصناعة UHD Alliance ، والتي تحدد الحد الأدنى من الجودة من حيث اللون ومعدل التحديث والسطوع والصوت.

تقنية تحسين الصورة

على سبيل المثال ، تتضمن معظم شاشات العرض الآن نطاقًا ديناميكيًا عاليًا أو HDR. هذا يبرز التفاصيل في أحلك أجزاء الصورة وأخفها ويحسن التدرج اللوني. على الرغم من أنك قد تجد معايير HDR منافسة ، مثل HDR10 مقابل Dolby Vision ، فإن أي دعم HDR قد يوفر شاشة أفضل مظهرًا. تحتاج أيضًا إلى مراعاة معدل التحديث ، أي عدد مرات تحديث شاشة التلفزيون كل ثانية.

على سبيل المثال ، يعني المعدل 60 هرتز إعادة تعيين الصورة 60 مرة في الثانية. ستمنحك المزيد من التحديثات صورة أكثر وضوحًا وتشويشًا أقل للحركة عند مشاهدة الأحداث والرياضات سريعة الوتيرة. ستطبق معظم أجهزة التلفزيون الذكية أيضًا تقنية ذكية لتقليل ضبابية الحركة. ستجد هذا النوع من التأثير تحت اسم مثل الحركة أو الإطار الداخلي.

ومع ذلك ، قد تبدو التكنولوجيا جيدة لعينيك وقد لا تبدو كذلك ، ويمكن أن تقلل من الضبابية لدرجة أن كل شيء يحصل على لمعان حاد ورخيص يُعرف باسم تأثير أوبرا الصابون. والخبر السار هو أن تأثيرات ضبابية الحركة اختيارية ، لذا يمكنك إيقاف تشغيلها.

الأنواع المختلفة أجهزة التلفاز المتصلة

تلفزيون LED متصل

هذه الشاشات مضاءة من الخلف بمجموعة من الثنائيات الباعثة للضوء LED خلف الشاشة مباشرة. يسمح هذا بالتعتيم الموضعي ، مما يعني أنه يمكن عرض المناطق المجاورة للضوء والظلام بشكل أكثر فعالية ويحسن التباين بشكل كبير. التلفزيونات. نظرًا للتكلفة الباهظة لتركيب صفيفات LED هذه ، عادةً ما تستخدم أجهزة التلفزيون الأرخص شاشات LED ذات الإضاءة الحادة على شاشات LED المباشرة أو الكاملة. حواف اللوحة. يسمح هذا الترتيب للشاشات النحيفة بشكل جذري ويقدم مستويات تباين أعلى من CCFL ، ولكن لا يمكنه تحقيق نفس جودة الصورة مثل مصفوفات LED المضاءة مباشرة. تستخدم أجهزة التلفزيون الآن هذه التقنية

يتم تحقيق الإضاءة الخلفية لمجموعات الصمام الثنائي الباعث للضوء العضوي OLED عن طريق تمرير تيار كهربائي من خلال فيلم انبعاث للضوء. تنتج هذه التقنية ألوانًا أفضل بكثير وتباينًا أعلى وتسمح أيضًا للشاشات بأن تكون رفيعة ومرنة للغاية. مجموعاتهم الرئيسية. تحتوي العديد من أحدث وأروع أجهزة التلفزيون التي يمكنك شراؤها اليوم على لوحات OLED ، مثلها مثل الهواتف الذكية المتطورة ، بما في ذلك iPhone 11 Pro. نوع التكنولوجيا

كوانتم دوت متصل تلفزيون

كوانتوم دوت هي لعبة سامسونج الكبيرة في مجال تلفزيون ال اي دي. مع ذلك ، تدعي العلامة التجارية أنها قادرة على إنتاج صور ملونة أكثر من إل جي وسوني مع تقديم لوحات أكثر إشراقًا. تقوم شركة Hisense أيضًا بتصنيع عدد من أجهزة تلفزيون Quantum Dot. إنه في الأساس اختلاف في الدرجة ، وليس النوع ، مقارنة بمعظم أجهزة التلفزيون الأخرى المتاحة حاليًا.

التلفزيون المتصل أو صندوق البث

تلفزيون متصل

يُطلق على التلفزيون المتصل أيضًا اسم التلفزيون الذكي ، وذلك بفضل اتصال الإنترنت ، مما يعني أنه يمكنه تحميل التطبيقات وخدمات البث مثل Netflix و Hulu و Amazon Prime Video ، على الرغم من أنها ليست كلها متشابهة.

ومع ذلك ، تمتلك شركات تصنيع أجهزة التلفاز المختلفة منصات تلفزيونية ذكية مملوكة لها ، والتي تختلف في سهولة الاستخدام والسرعة وجودة البحث ونوع دعم التطبيق المتاح. قد يفتقر البعض إلى Disney Plus ، على سبيل المثال ، أو لديهم تخطيط أكثر انسيابية ، بينما قد يكون لدى البعض الآخر بحث صوتي متفوق ، لأولئك الذين يخططون لأوامر النباح بدلاً من النقر فوقها.

من ناحية أخرى ، تتعلق المشكلة الرئيسية للتلفزيون المتصل بأنظمة التشغيل المثبتة والتي غالبًا ما تقدم نفسها على أنها محدودة للغاية ومليئة بالأخطاء وليست مرنة جدًا للتغيرات التكنولوجية.

مربع الجري

يمكن أن تفتقر أنظمة تشغيل التلفزيون إلى نعومة وأداء الصندوق. تعد مشغلات الوسائط المتدفقة أيضًا إضافة رائعة للتلفزيون القديم الذي قد يحتوي على برامج قديمة أو يفتقر تمامًا إلى تطبيقات البث ، وينطبق الشيء نفسه على شاشات الكمبيوتر التي لا تحتوي على تطبيقات خاصة بها.

لتوضيح الأمر ، تعمل مربعات البث المباشر والدونجل بالطريقة نفسها تمامًا. يتم توصيلها بمنفذ HDMI على التلفزيون الخاص بك ، ويتم تشغيلها من خلال مقبس الحائط أو في بعض الأحيان منفذ USB الخاص بالتلفزيون وتتصل بشبكة Wi-Fi لدفق المحتوى ، وهي تختلف فقط في مظهرها المادي.

ومع ذلك ، فإن مشاكل المزامنة وجودة الصورة شائعة. نظرًا للتقلبات الطبيعية في سرعة الشبكة وجودتها ، قد يواجه المشاهدون مشكلات في المزامنة.

النتيجة

صحيح أنك لست بحاجة إلى تلفزيون ذكي لدفق أفلام Netflix أو مقاطع فيديو YouTube على شاشتك. يمكن لأفضل أجهزة البث دفق هذه الخدمات والمزيد إلى جهاز تلفزيون عالي الدقة أقدم ، أو حتى تلفزيون 4K أحدث.

ولكن ، تجدر الإشارة إلى أن أجهزة البث هذه نادرًا ما توفر وظائف أكثر من أجهزة التلفزيون المتصلة حاليًا. في الواقع ، لدى جميع مصنعي الأجهزة نفس تحديدات الواجهة والتطبيقات المتوفرة في أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بهم.

لماذا تشتري تلفزيون متصل؟

برمجة بسيطة

لقد أوضحنا بالفعل كيف تعد أجهزة التلفزيون المتصلة مثالية لتجربة ترفيهية استثنائية. ولكن يمكن أيضًا استخدامها كمتصفح ويب. لذلك إذا كنت تبحث على الإنترنت مع صديق أو زوجتك ولا تشعر بالرغبة في الازدحام حول جهاز كمبيوتر ، فيمكنك القيام بذلك من جهاز التلفزيون. يمكنك أيضًا تحديث شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وتنفيذ المهام الأخرى التي تحتاج تقليديًا إلى جهاز كمبيوتر من أجلها.

التفكيك

لا يسمح التلفزيون الذكي بتجربة ترفيه أفضل فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بإلغاء الفوضى في مركز الترفيه الخاص بك. باستخدام التلفزيون المتصل ، يمكنك التخلص من جهاز البث ومشاهدة الأفلام عن طريق شرائها من التطبيقات ، وربما حتى خفض فاتورة التلفزيون المدفوع إذا كان بإمكانك بث المحتوى المفضل لديك.

الموثوقية

بينما يمكن أن تساعد أجهزة البث في تحويل التلفزيون غير الذكي إلى تلفزيون ذكي ، إلا أنها بشكل عام أقل موثوقية من التلفزيون الذكي عالي الجودة. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تتصل بالإنترنت لاسلكيًا ، حيث يمكن أن يؤثر فقدان إشارات Wi-Fi والتخزين المؤقت سلبًا على التجربة. ببساطة ، تعد أجهزة التلفزيون الذكية منتجات أفضل بشكل عام يمكنها حمل إشارات Wi-Fi ، مما يوفر تجربة ترفيهية أكثر موثوقية.

سهولة الاستخدام

تعد أجهزة التلفزيون الذكية سهلة الإعداد مثل استخدامها. بقدر ما يذهب الإعداد ، كل ما عليك فعله هو توصيله بالحائط وتوصيله بشبكة الإنترنت المنزلية الخاصة بك. بمجرد إعداد كل شيء ، يصبح من السهل استخدامه كجهاز تلفزيون قياسي أو جهاز بث.

التوافق مع الهواتف الذكية

على الرغم من أن أجهزة التلفزيون المتصلة تأتي مع أجهزة تحكم عن بعد ، فإن إحدى مزايا الجيل الحالي هي توافقها مع الهواتف الذكية. يمكن أن يؤدي تنزيل التطبيق ببساطة إلى التحكم في التلفزيون المتصل في راحة يدك عبر هاتفك المحمول. لذا ، نسيت البحث عن جهاز التحكم عن بُعد ، فقد أصبح التحكم في التلفزيون أسهل من أي وقت مضى من هاتفك.

أفضل الماركات أجهزة التلفاز المتصلة

في رأينا ، أفضل الماركات أجهزة التلفاز المتصلة في عام 2022 هي :

Samsung
Sony
LG
JVC
TCL

Samsung ، شركة كورية جنوبية تعد واحدة من أكبر منتجي الأجهزة الإلكترونية في العالم. تتخصص Samsung في إنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية والصناعية ، بما في ذلك الأجهزة المنزلية وأجهزة الوسائط الرقمية وأشباه الموصلات وشرائح الذاكرة والأنظمة المدمجة. يمكن القول أنه أصبح حاليًا أحد أكثر الأسماء شهرة في التكنولوجيا.

شركة سوني هي واحدة من أشهر الأسماء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية. منذ إنشائها بعد الحرب العالمية الثانية بفترة وجيزة ، أصدرت سوني سلسلة من المنتجات الرائدة ، بما في ذلك راديو الترانزستور وتلفزيون Trinitron و Betamax VCR ومشغل الأقراص المضغوطة ومشغل كاسيت Walkman المحمول ووحدة تحكم ألعاب PlayStation. صُنفت سوني من بين الأفضل في إتقان الصوت في جميع تصميماتها

شركة LG Electronics هي شركة أساسية لمجموعة LG الكورية الجنوبية ، جنبًا إلى جنب مع LG Chem ، التي تأسست في عام 1958. تعد LG Electronics مبتكرًا عالميًا في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات. في كل بلد تقريبًا وقوة عاملة دولية تضم أكثر من 75000 شخص. إل جي هي شركة رائدة في مجال المنتجات الاستهلاكية والتجارية التي تتراوح من أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء والأجهزة المحمولة والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات و LG SIGNATURE المميزة والعلامات التجارية الذكية LG ThinQ هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم.

شركة JVC هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة JVCKENWOOD Corporation. تعد JVC مطورًا ومصنعًا رائدًا لمنتجات الصوت والفيديو المتطورة التي تستخدم تقنيات فائقة لتقديم صوت ومرئيات عالية الجودة. JVC هي شركة رائدة في مجال الإلكترونيات الاحترافية وتوزع مجموعة كاملة من معدات البث والمهنية والعرض التقديمي والأمن.

ان تي سي ال هي شركة الكترونيات استهلاكية سريعة النمو ولاعب رائد في صناعة التلفزيون العالمية. تأسست عام 1981 ، وتعمل الآن في أكثر من 160 سوقًا حول العالم. تعد TCL واحدة من أفضل المتخصصين في تطوير وتصنيع منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية بدءًا من أجهزة التلفزيون والمنتجات الصوتية والمنزل الذكي.

نصائح

تصفح الويب

يمكنك القيام بذلك على هاتفك ووحدة التحكم في ألعاب الفيديو وحتى ساعتك ، فلماذا لا تتمكن من تصفح الويب على جهاز التلفزيون؟ تأتي معظم أجهزة التلفزيون الذكية الحديثة مزودة بمتصفح ويب مدمج وتعمل بشكل مشابه تمامًا لهاتفك الذكي. بالتأكيد ، إنها ليست التجربة الأكثر سلاسة ، ولكنها قادرة على استخدام Google سريعًا عندما يكون هاتفك بعيدًا عن متناول اليد.

ابدء لعبتك

لقد أعيد تصميم العديد من الألعاب المحمولة الشهيرة مثل Crossy Road و Angry Birds لتعمل مع أجهزة التلفاز الذكية الحديثة. نظرًا لأنها مصممة في الأصل لجلسات ألعاب قصيرة وبسيطة ، فإنها تعمل بشكل جيد كفواصل سريعة بين الجلسات المستمرة لبرامجك التلفزيونية المفضلة. لبدء ممارسة الألعاب على تلفزيونك الذكي ، ما عليك سوى تحميل متجر تطبيقات التلفزيون والانتقال إلى قسم الألعاب. قم بتنزيل اللعبة التي تختارها ويمكنك تشغيلها بنفس طريقة تشغيل أي تطبيق آخر على التلفزيون المتصل.

على سبيل المثال ، يأتي تلفزيون Android بوظيفة شاشة توقف أصلية (خلفية). بصرف النظر عن ذلك ، يوفر تطبيق Photo Gallery وشاشة التوقف المجانية عمليات شراء داخل التطبيق. تم تصميم التطبيق خصيصًا لجهاز Android TV ويوفر جميع ميزات شاشة التوقف التي تريدها على شاشة تلفزيون أكبر. يمكنك اختيار صورك من وحدة التخزين الداخلية وتغيير نسبة العرض إلى الارتفاع وتطبيق تأثير الانتقال وغير ذلك الكثير. وأفضل جزء هو أنه من خلال هذا التطبيق يمكنك حتى ربط حساب Google الخاص بك ويمكنه استخراج صورك وعرضها كشاشة توقف. باختصار ، يعد معرض الصور وشاشة التوقف أحد أفضل تطبيقات Android TV.

وصول سهل وخيارات اكثر مقارنة بالبث

بفضل التلفزيون المتصل الخاص بك ، ستتمكن من الوصول إلى Netflix و Stan و Amazon Prime Video وربما حتى Foxtel الآن. يمنحك هذا الوصول إلى عالم جديد تمامًا من الأفلام والعروض الشهيرة التي يمكنك مشاهدتها بالكامل عند الطلب. هذا يعني أنه لم يعد من الضروري الرجوع إلى دليل التلفزيون

تعلم

لا يوجد نقص في التطبيقات التعليمية المتاحة على أجهزة التلفزيون المتصلة ، من دروس اللغة إلى الفصول الدراسية عبر الإنترنت إلى سلسلة المحاضرات مثل محادثات TED الشهيرة. أضف إلى ذلك سلسلة مقاطع الفيديو التعليمية المتوفرة على YouTube ، ولديك تشكيلة حقيقية من المأكولات القحفية لتتغذى عليها أثناء الاسترخاء على أريكتك.

أسئلة شائعة

ما هو التلفزيون المتصل؟

التلفزيون الذكي هو في الأساس أي تلفزيون مزود بإمكانية الإنترنت ، مما يعني أنه يمكنه تحميل التطبيقات وخدمات البث مثل Netflix و Hulu و Amazon Prime Video.

ما هو الحجم المناسب لأفضل تلفزيون متصل؟

يميل الناس الى اختيار حجم شاشة تلفزيونهم المسطحة وفقا للمساحة المتوفرة لديهم ، وليس بالضرورة حكمة. تشغل أجهزة التلفزيون المسطحة مساحة أقل بكثير مما تعتقد ، لذلك قد ينتهي الأمر بتلفازك الجديد على بعد قدم أو قدمين من موضع المشاهدة ، مما يجعل الصورة تبدو أصغر. بالإضافة إلى ذلك ، مع الدقة العالية ، يمكنك الحصول على شاشة أكبر ونفس مسافة المشاهدة دون القلق بشأن رؤية العيوب الكامنة في المصدر. يعني عدم وجود ضوضاء من تلفزيون 4K أن المسافة المثالية للجلوس من الشاشة هي ثلاثة إلى أربعة أضعاف ارتفاع التلفزيون.

هل من الضروري ان يكون لديك نظام صوت منفصل؟

اذا كنت لا تخطط للاتصال بمكبر صوت منفصل أو نظام صوت محيطي ، فقد ترغب في التفكير مليا في الأداء الصوتي لمجموعتك . ابحث عن شاشة يمكنها رفع الصوت الذي تريده دون تشويه أو قعقعة. ضع في اعتبارك كيف يبدو الحوار ومقدار الهدير المنخفض الذي يمكن أن يصدره الجهير.

هل جميع التلفزيونات متصلة متشابهة؟

مع وجود العديد من الخيارات في السوق ، قد يكون من المغري اختيار تلفزيون ذكي بشكل عشوائي. ومع ذلك ، فإنهم ليسوا جميعًا متشابهين ، لذلك من المهم أن تقوم بأبحاثك أولاً للتأكد من حصولك على جميع الميزات التي تريدها. ستأتي بعض أجهزة التلفزيون الذكية مع تطبيقات مختلفة وسيتيح لك البعض الآخر البث من هاتفك الذكي ، كما ذكرنا. يتمتع الآخرون أيضًا بنظام تشغيل أكثر سهولة في الاستخدام ، لذا فإن كل ذلك يعود إلى ما تبحث عنه في جهاز التلفزيون التالي.

مراجع

ملاحظة : فيما يلي بعض المصادر التي استشرناها لكتابة هذا المقال. لا يتم تحديث الروابط لمواقع أخرى بشكل مستمر. لذلك من الممكن أن يتعذر تعقب الرابط. الرجاء استخدام محرك بحث للعثور على المعلومات المطلوبة.
اقرأ المزيد
اختيارنا
LG OLED C1 55 بوصة 9
LG OLED C1 55 بوصة
JVC FD100 مقاس 31.5 بوصة 10
JVC FD100 مقاس 31.5 بوصة
سامسونج نيو كيو ال اي دي 65 بوصة 11
سامسونج نيو كيو ال اي دي 65 بوصة
سوني برافيا AG9 65 بوصة 12
سوني برافيا AG9 65 بوصة

Lecteurs

نساعد كل شهر أكثر من 1،000،000 شخص على شراء منتجات أفضل وأكثر ذكاءً.

حقوق النشر © 2022 - مصنوع من من قبل أفضل المنتجات

اختباراتك ومقارناتك 0٪ إعلان ، 100٪ مستقلة!